مرحبا بك في منتديات Cute Guyz


Welcome
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابن محمد عبده ينشد للأيتام.. ويرفض السير على خطى والده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smso0oma
عايشه على الذكرى



مُساهمةموضوع: ابن محمد عبده ينشد للأيتام.. ويرفض السير على خطى والده   السبت يونيو 27, 2009 5:11 pm

يحلم بشهرة رجال الأعمال
ابن محمد عبده ينشد للأيتام.. ويرفض السير على خطى والده




ابن محمد عبده يتمنى أخلاق والده

دبي - mbc.net
على رغم أنه لم يتجاوز السبعة عشر عاما، إلا أن عبد الرحمن ابن فنان العرب محمد عبده غزا عالم الغناء، ولكن بشكل مغاير، حيث تميز في الإنشاد الديني.
أول أعماله عبد الرحمن كان في إنشاد "لأجلك يا وطن" في أوبريت خاص ضمن فعاليات يوم اليتيم العربي، الذي أقيم مؤخرا بمدينة جدة.
ويقول عبد الرحمن، في لقاء خاص انفرد به برنامج "MBC في أسبوع" وعرضه الجمعة 26 يونيو/حزيران الجاري "وجدت أن لدي موهبة وصوتا جميلا، فأحببت أن أستغل صوتي في أناشيد وأعمال فنية تكون هادفة؛ مثل يوم اليتيم العربي، هذا غير أنني أقوم بالإنشاد في المدرسة باستمرار".
وتعتبر أنشودة "لأجلك يا وطن"، التي قدمت للأيتام، باكورة الأعمال الإنشادية للشاب عبد الرحمن عبده، الذي لا يعتبر نفسه فنانا، حيث أشار من خلال حديثه مع مراسلة MBC في جدة مها شلبي إلى "أنه لن يمشي على خطى أبيه، بل كل ما سيقدمه من أعمال فنية ستكون إنشادية وهادفة فقط".
وتابع ابن محمد عبده حديثه قائلا "لن أمشي على خطى والدي في الفن، ولكنني أتمنى أن أكون مثله في أخلاقه، وكما يحبه الناس، وأصلا لو مشيت على خطاه لن أصل إليه، ولن أحقق ما حققه من إنجاز".

شهرة الـ"بيزنس مان"
ولم تبتعد الشهرة عن ذهن النجل الموهوب، الذي قرر أن لا يحصرها في الفن فقط، حيث قال "أحب الشهرة جدا، ولكن لن تكون من خلال الفن. أتمنى أن أشتهر كتاجر أو رجل أعمال (بزنس مان)".
ووعد بأن أعماله القادمة ستكون على وتيرة وطنية وإنسانية، وعليها أن تبقى كذلك نزولا على رغبة والده.
كان الفنان محمد عبده قد أعلن عن تعاون مع الداعية عائض القرني في إنشاد قصيدة "لا إله إلا الله"، ونفى في الوقت نفسه أن يكون هناك خلافٌ بينه وبين القرني.
كان القرني قد أثنى على صوت محمد عبده، وقال في تصريحاتٍ صحفية إن فنان العرب عظيم في مجاله، مثلما كان المتنبي عظيمًا في الشعر.
وأضاف أنه تأثر كثيرًا عندما سمع محمد عبده وهو ينشد مقطعًا تجريبيًّا من القصيدة، ولذلك أراد الاستفادة من هذا الصوت الجميل الذي يسمعه الملايين. وأكد "أن عبده سينشد القصيدة، وقد أسمعني أكثر من 10 أبيات، فكادت تأتيني حمى، وسالت دموعي، ووقف شعر رأسي".
يذكر أن عبده قد استقر في دبي، بعدما غادر مدينة جدة السعودية ليعيش مع عائلته في جزيرة "نخلة جميرا" في إمارة دبي، وذلك هربًا من المعجبين الذين يعيقون حركته هو وعائلته في المملكة. وجاءت خطوة انتقال عبده إلى دبي قبل موسم المدارس، وذلك لكي تتأقلم عائلته داخل المدينة قبل تسجيل أفراد عائلته في مدارس دبي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابن محمد عبده ينشد للأيتام.. ويرفض السير على خطى والده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: * المنتديات العامه * :: اخبار-
انتقل الى: