مرحبا بك في منتديات Cute Guyz


Welcome
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 1:37 pm

السلام عليكم

كيف الحال

هذي القصة طويله صحيح بس روعه


انا بصراحه قريتها في احد المنتديات

واعجبتني وانشاء الله تعجبكم

واتمنى منكم الاستمتاع في قرائتها

واهم شي ابي ردودكم الرائعه

الله لايخليني منكم










































&**& قصة من اجزاء بالهجة السعودية&* *&



*·~-.¸¸,.-~*عمــــــــق القلــــــــــوب*·~-.¸¸,.-~*








شخصيات القصــــــه:
بيت ابو خالد:
ابو خالد**منصور**اب الاسره والي قريب بيصير جد وام خالد**ناديه** ام خالد من الرياض وعايشه في جده مع زوجها وهي اصلاً من لبنان وامها لبنانيه بس والدها سعودي......المهم عندهم ولدين وتلات بنات
_ خالد ابنهم الكبير وعمره27 سنه ولد وسيم ويشتغل طيار والكل يحبه ويحترمه وخصوصا اخواته لانهم يخافو منه لانه شوي عصبي بس هو حنون وخفيف دم لكن محد يدري عنه ويمووت في صديقه ماجد الي اصغر عنه بكم سنه بس يحبه ويموت فيه ((ماجد عمره 23 سنه ويدرس بالجامعه طب))وخالد تزوج قريب بحبيبته نهال وعايش في بيت ابوه وهادولا الاتنين عايشين اجمل قصة حب وبيرزقو عن قريب بطفل...
_مي البنت الكبيره بعد خالد عمرها 25 سنه بنت حلوه وجمالها مناسب واحلى شي فيها انها ام عطوفه ومتفهمه والكل يستشيرها لان عقلها كبيرر ومتزوجه من ولدعمها رائد الي حبته طول عمرها بس محد يدري عنهم ولا عن قصتهم وعندها ولدين يجننو احمد 5 سنين وفهد ولدهم البكر وسموه على جده فهد وهو اولى ابتدائي يعني عمره 7سنين...
_منــى بنتهم التالته وتؤم لأخوها امجد وعمرها17 سنه وهي ثالث ثانوي وعندها صديقتها الي لاصقه فيها ومن هم في الابتدائي**رهف رهف هادي قد منى ثالث ثانوي وبنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي بس ما شاء الله عليها اخلاق وادب والكل يعجب بها**منى بنت هاديه ويقولو عنها الي دمها بااارد بس رقيقه وعطوفه لأبعد درجه وهي بنت حلوه وجمالها اخااذ والكل يحبها برغم برودتها...
_امجد ثالث ثانوي تؤم منى بس ما يشبها بس حلو ومملوح وجماله يجننننننننن روووووووعه البنات يتخبلو عليه لانه يشبه امه فشكله صاير زي اللبنانين بس هوا ما يعطيهم وجه وماعنده حركات الاولاد الي زي عمره يحب دراسته ومخلص فيها وعنده خطط مستقبليه عظيمه...
_ورندا اختهم الصغيره اخر العنقود على قولتهم الي ثالث متوسط عمرها 14 سنه وهيا كمان اخده جمال امها وطالعه زي اللبنانين حتى بدأت تتكلم زي امها وهيا اكبر ملقوفه في العيله ويقولو عنها الساحره لانها تعرف كل شي بدون محد يقولها بس محبوبة العيله ودلوعتهم وصديقتها المفضله**مها اكبر منها بسنه اول ثانوي بس مقربه منها كتيـر واسرارهم عند بعض**ورندا الكل يعجب بشخصيتها القويه وهي معجبه بولد عمتها رامي تقول عليه يجنن متل جواد<<<ايه هادا الي مقطعكم يالبنات جواد وطقته...بس تقريبا بدت تنساه لانه صار لها زمان ما شفته


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 1:38 pm


بيت ابو محمد:
ابومحمد*فهد* رب هالاسره متزوج من حبيبة قلبه ام محمد*نهى* برغم من كبر سن هالاتنين الا انهم متل العشاق ويموتو في بعض المهم
عندهم ولد وبنت
_
ولدهم الاكبـر رائد ومتزوج من بنت عمه مي وعندهم ولدين كما سبق ذكره رائد حلو وجماله مناسب وهادي ومتفهم متل زوجته ويمووت عليها وما يقدر يبعد عنها يوم...
المهم
_
وبنتهم التانيه لمــى وهادي جمالها مو طبيعي وجذابه وورقيقه والكل يعجب فيها بس يقولو عنها مغروره لانها دايما منطويه وما تخالط الناس كثيــر وهي عمرها 16 سنه وهي تاني ثنوي...

بيت ابو رامي:
ابو رامي**جمال** متزوج من ام رامي**غاده**
وعندهم ولدهم الوحيد رامي ولد حلووو ويجنن الكل وخصوصا اولاد عمه برغم من انهم اغلبهم حلوين الا انه احلى واحد فيهم لكن ما كان الكل يحبه لانه شوي مغرور المهم رامي عمره 21 سنه ويدرس بالجامعه هندسه وهو اقرب شي له خالد ولد عمه...

بيت ابو جابر(ابو جابر اخو ام خالد وساكنين بالرياض))
ابو جابر**هادي**متزوج من ام جابر**بسمه**
عندهم ولد وبنت
_
جابر ولدهم الكبير بالجامعه عمره25 سنه اخر سنه حاسب آلي ولد عادي هادي وحبوب والكل يحترمه بسبب اخلاقه العاليه
_
منال بنتهم الوحيده وهي اول سنه جامعه عمرها 19 سنه تدرس شريعه بنت مرجوجه عكس اخوها بس حبوبه واجتماعيه وصديقاتها كتيــر وهي ساكنه بجده في سكن الجامعه لظروف دراستها واذا عندها اجازه ترجع الرياض او تروح عند عمتها ام خالد تقعد عندهم وهي تحب وتموت في منـى الي مو مره معطيتها وجه...
المهم
نبــدأ قصتنا بعد هالتعريفات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:11 pm


*&*الجزء الاول*&*
رندا:يلااااااا عااااااد اتأخرنا على الاختبار بسرعه منووي <<<عندهم الاختبارات الشهريه
منـى: طيب طيب جااايه اصبري دقيقه
رندا: مافي حيبدؤ امشي قدامي يلا
منـى: الي يسمعك يقول الاوله على المملكه امشي يلا بس
رندا: اوووففففففففففف منك قووويه في التحيطم امشي وانتي ساكته يلا
منى: دا وانا اختك الكبيره اجل لو اصغر منك ايش كان سويتي
رندا: اممممم اظن بعطيك كفففف زي محا اسوي دحين لو ما مشيتي
منى: يالطيف سكنهم مساكنهم يلا يلا مشينا
وصلت منى رندا وراحت مدرستها مع السواق حقهم
ودخلت المدرسه متأخره كالعاده ووقفت في طابورها
منى: هااااي بنااات هاور يووو
البناااات: هايااات...بدري...ياهلااا<<ردود متفرقه
رهف وهي تنغز منى وبصوت واطي: كان اتأخرتي شوي حرام عليكي مره جايه بدري
منى: لا ياشيخه تستخفي دمك تدري رندا هلكتني هيا الي تأخرني<<<ايه ايه هين دحين رندا هي الي تأخرك
رهف: اي والله كيفها هالبنت وحشتني تصدقي
منى: اقول بس عن البكش دحين رندا وحشتك وكل ماتجي عندنا مضاربات وهواشات وصوتكم يوصل اخر الشارع اس بس اس ابغا اراجع والله صعبه الماده اليوم
رهف: اووففف والله انك ماتنعطي وجه طيب بسكت حتى انا براجع
منى تبتسم وتكمل مراجعتها ويختبرو ويخلصو حصصهم وتجي الصرفه
منى: ها ايش سويتي في الاختبار
رهف: والله الحمدلله ماشي الحال وانتي يا حضرة الدافوره
منى: احم احم ميه بالميه دافوره اناااا
رهف: هيهيهي صدقت عمرها المسكينه
لجين:اقوووووووووووووووووو وووول بنااااااااااااات
منى: بسم الله من فين طلعت هاذي
رهف: بشويش بشويش فجعتينا
لجين:ههههههههههههههههههها اااااي اااه ياقلبي على الرقيقات اقووول من منكم تتشطر وتوصلني...!!
منى: والله ياحياتي انا ما اقدر انا بروح اخد اختي رندا وانتظرها ساعه عشان تطلع فاذا تبي تجي تنتظري معايا تعالي<<<بكااشه اصلا رندا تطلع قبلها وتجي تاخدها
لجين:لالالا شنو انتظر ساعه والله مافيا خلاص بروح مع رهف...!!
رهف قالت في نفسها ايش هالبنت اللزقه ايش اقول لاخوي دحين يالله امرنا لله
رهف: اوكي اوكي تعالي معايا بسسسس....
لجين: بس شنوو
رهف:انا اخوي جايني يعني لو عايدي عندك تعالي معانا
منى ارتجفت يوم سمعت طاري اخو رهف وماتدري ليه السبب بس كان نفسها تشوفه زمااان ماشفته وكانت تحمله بعض المشاعر بس تقول مشاعر مراهقين ودحين تلاشت وهوا حاول معاها كم مره زمان بس هيا وقفته عند حده دايما تقول عايدي هوا زي اخويا فمن يوم ما سمعت الاسم قاعده تقول في نفسها زمان ما شفت هالادمي.....احس انه وحشني....لالا ايش هالكلام بس....اكيد احلو زياده.....هو كان اصلا حلو....يلا وانا وش دخلني خلني اروح بيتي وابعد هالافكار البايخه...
منى: يلا بنات مع السلاااااااااامه
رهف: استني فين طايره نخرج كلنا مع بعض
لجين: دقيقه اجيب شنطتي
رهف:طيب طيب بسرعه بس ...اوووووففففف للزقه هالبنت


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:14 pm

رهف: اقول منوي اليوم بمركم العصر
منـى :تعالي حياك ولو انه مانبي نفتك من وجهك
رهف: ايش طيييييب اجل خلاص بطلنا ماني جيتكم
منى: لا والله ياحياتي امزح دنتي حتنوري البيت والله
رهف: تسلمي حبيبتي اجل خلاص اتفقنا
منى: اقول يلا اقلبي وجهك لا ياكثر
رهف..!!:دوبنا ياحياتي وش فيك قلبتي
منى: هههههههههههه والله ابغا اطلع ومأخريني حضرة جنابكم
رهف:هادي لجووون الله يرجها هي السبب
منى: ههههههههههههه الله يعينك عليها يلا يلا لجين اتأخرنا
لجين: يلا امشووو
ولمن طلعو شافت منى رهف ولجين يدخلو السياره بس ما قدرت تشوف اخو رهف ماكان باين حاولت بس ماقدرت... المهم ركبت السياره
رندا: ايش دااااااااااااا ساعتين وانا استناكي اووووووووف خدامة ابوكي وانا ما ادري
منى...........ساكته كان نفسها تشوف اخو رهف
رندا: هي انتي اكلمك انا
منى: اقول اسكتي الله يرحم والدينك تعباانه وواصله حدي يلا راجو روح البيت
رندا: ااووووففففف تتأخر وكمان لها وجه تتكلم....يلا راجو امشي
راجو:زين ماما
رندا: ماما في عينك انا اجيب واحد قدك امشي وانت ساكت
منى تبتسم في نفسها وتسكت وتكمل افكارها
وراحت البيت وعلى طووووووول على غرفتها واخدتها نومه مانامت من زمان مظبوط مع هالاختبارات.....
ام خالد: ها رندوو حبيبتي شو عملتي في اختبارك
رندا:الحمدلله يمه والله كان سهل مررره<<<البكاشه خبصت بس تكذب
ام خالد: وين اختك منى ما اشوفها
رندا:اوووووفففف منها بنتك هادي يمه هلكتني بس تتأخر كل يوم....خلاص خلو السواق يوصلني وبعدين يرجعلها....
ام خالد: لا شو ترجع مع السواق لحالها لاخليك استحملي هادي اختك
رندا ومبرطمه يعني زعلانه: يصير خير
ام خالد: طيب وينها الحين
رندا: والله مدري بس اكيد نايمه في ساابع نومه
ام خالد: الله يعينها بنتتي مسكينه حبيبتي متعبه عمرها مع الدراسه وماكانت تنام ايام الاختبارات الله يهديها
رندا:هييييي اقووول ترى انا اغااار اانا بنتك حبيبتك ووووووبسسس
ام خالد: هههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انك حبيبتي ونص كمان بس يلا لا يكثر تعالي معي خلنا نسوي الغدا من شان ابوكي اخاف يجي واحنا ما خلصنا.......
رندا:طيب يلا
وتروح رندا مع امها
ويدخل البيت شخص غير منتظر......رامي ولد عم رندا والبنات وهوعند الباب الرئيسي للفله
ابو خالد: ياهلا والله هلا بالغالي ولد الغالي هلا رمووي حبيبي شخبارك
رامي وهو يبوس راس عمه:هلا بالطيب هلا بعمي الغالي تمام الله يسلمك كيفك انت..
ابو خالد:بخير بشوفتك
رامي: عسااه دووم ياارب
ابو خالد: الله يسلمك اقول حبيبي عندي مشوار اروح وارجعلك ادخل حياك البيت بيتك تدل الطريق كلها ربع ساعه وراجعلك اوكي
رامي:خلاص براحتك انا ادخل ادل الطريق استناك لاتتاخر
ابو خالد:الله يسلمك ياوليدي يالله مع السلامه
رامي:الله معك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:17 pm


رامي يروح للبيت ويدق الباب بس محد يرد فدخل....
رامي:ســـــــلام يا اهل البيــت هوووووووو ايش دا مافي بشر هنا
ويدور رامي بالبيت يدور على احد..بس مافي فايده البيت هادئ...
قرر يروح يشوف له تلفزيون في غرفة الجلسه وينتظر عمه ودخل وما كذب خبر قعد يتفرج ويحوس بي هالقناوات وفجئه تدخل رندا الغرفه عشان تحط الاكل لأبوها وتنصدم من وجود رامي وهو كمان انصدم
اتجمتد البنت من محلها ماهي عارفه ايش تسوي بس بعد ثواني استوعبت الوضع وطلعت تجري
رامي في نفسه !!!!!! من هالملااااك؟؟؟؟؟؟
استغرب رامي من هالبنت لانه في الاصل ما يشوف بنات عمه وما يجي هنا دايما بس جننه شكلها الملائكي والروعه اخدته الافكار فحاول ينسى الموضوع ويكمل تفريجه الا وينط عليه خالد
خالد:ياهلااااااااا بولد العم هلاااااا توه مانور البيت
رامي وهوا يسلم على ولد عمه ويحضنه:هلا فيك حبيب قلبي واحشني موووت
خالد:وحشتك العافيه بس لو وحشناك تجينا تمر علينا تسأل فينا ولا بس فالح في الكلام
رامي وبصوت واطي ساحر:هههههههههه والله اشغال يالغالي
خالد:اوووه اوووه ايش فيك ياولد الي يشوفك يقول مسحور ههههههههههه
رامي: لا والله هههههههههههههههههه..رامي في باله((الا خبلتني هالملاك الي كانت هنا من شوي))
خالد وهو يجلس:المهم اخبارك واحوالك ياولد العم
رامي:الحمدلله ماشي الحال انت شخبارك
خالد:نحمده الا ايش الموضوع مشرفنا اليوم
رامي:استحي على وجهك احد يقول كدا يعني ماتباني يلا انا خارج
خالد وهوا يمسك رامي من يده: هيهيهي يازينك وانت تتمصخر اقول اقعد بلا بياخه
رامي:لا والله تعال اديني كف احسن
خالد:بكل سرور.......
وفعلا يعطيه كف بس على خفيف شوي
رامي وهو مقهووور:من جد قليل ادب
خالد: هههههههههه اقول مو انت الي طلبت انا مالي دخل
رامي وهو ناوي ينهي الموضوع: طيب طيب اسكت بس
خالد: ايش فيك ياولد العم شكلك مضايق لاتكون زعلت
رامي:لا ايش شايفني ازعل لا بس ابوك قلي ربع ساعه وبيرجع وانا صارلي اكثر من نص ساعه هنا شكله نسيني يلا مو مشكله انا بروح واجيكم مره تانيه
خالد: لا والله احلف انت بس
رامي: ايش فيه؟؟
خالد:مافي روحه بتتغدى عندنا من متى ماجيتنا بالله غداك اليوم عندنا انتهى...
رامي:ههههههههههه الله يهديك انت وهالتسلط كل شي تقرره انت ماتخلي للواحد فرصه يتكلم بس يلا انا اصلا جوعان وابغا اكل<<<كذاااب بس لمن شاف ديك الملاك ماسكه الاكل قال اكيد هيا الي مسويته ويبغا ياكل من يدها وقال يمكن اشوفها تاني
خالد:هييييييي ابو الشباب فين رحت امشي معايا يالله
رامي:هاااا ايش تقول
خالد: لا والله انخبل الولد فين وصلت
رامي يبتسم ويقول بصوت واطي:للقمر
خالد:اوووه اووه قمر وحركات اقول بلا غباء امشي قدامي بوريك شي
رامي:ايش هوا
خالد:انت تعال وبعدين تشوف
رامي:اوووف خلاص طيب امشي
ويطلع خالد ومعاه رامي للحوش الخلفي
رامي: اوووففففف اوووفففففف ايش كل هالزين
خالد: ها ايش رايك حلوه مو كدا
رامي: الا تجنن من فين جبتها يابن اللذينا
خالد:شفت كيف مالي يومين مشتريها<<<يتكلمو عن سيارة خالد الجديده
رامي:يالله تتهنى فيها ياعم مين قدك
خالد:احم احم يلا عقبالك لمن تشتري وحده احسن منها
رامي:لا ياعم اانا حقتي عاجبتني ومو ناوي اغيرها ماكلمت تلاته شهور خليني اتمتع فيها

خالد:اهااا اوكي الله يهنيك بس انتبي على نفسك ترى سرعتها خطيره
رامي:ادري مو عشان سرعتها اصلا اشتريتها
خالد:طيب اقول امشي نجلس هنا تحت المظله نشرب لنا عصير عبال الوالد ما يجي
رامي وهو يجلس على الكرسي:اهوه قعدنا
وخالد جلس قدامه وقال:اقول ابو الشباب فين رايح اليوم بالليل
في ديك اللحظه لمح رامي من الطاقه بنت جالسه على الكنبه وبتكلم بالتلفون وانصدم لمن عرف انها نفس البنت الي قابلها قبل شوي قعد يطالع فيها وهو مو مصدق اشوف هالملاك مرتين باليوم فينك عني من سنين......
رندا:الوووووو
.....:ايوه نعم
رندا:مهااا؟؟؟
مها:هااااا رندوووي ايش تبي
رندا:ايش دا من زمان ما كلمتك كدا تتقوليلي
مها:لا حبيبتي بس نايمه اكلمك بعدين اوكي
رندا:اووف طيب باي وتقفل الخط......
في الجهه الاخر
خالد لاحظ شروده:هييييييي انت ايش صار فيك اليوم بس تسرح والله حااااااله اقووووول انا رايح اجيب العصير واجي
رامي:ها ها طيب سوي الي تبي وقعد يطالع في هالبنت الي دخلت مزاجه بقوووه برغم ان البنات ما يعجبوه كلهم راميين نفسهم عليه فجلس يقول في نفسه مين هادي ياترى....باين عليها انها صغيره...وقعد يسأل نفسه الف سؤال الين ما قامت من محلها وجات عند الطاقه انصدم رامي وغير تجاه نظره بسرعه خاف تشوفه
وانصدمت هيا نفسها من فين طلع ذا.......
رندا في نفسها ايش الحكايه اليوم اشوفه مرتين بعد غياب سنتين حاولت تروح بس قالت في نفسها تلاقيه مو منتبه ليا خلني اشوفه زمان ما شفته هالحليووو بس انتبهت لنفسها وقالت بلا غباء وقامت تبي تمشي سمعت اخوها يناديها؟؟؟
رندا:هااااا نعمممم خاالد انا هناااا
خال:فينك انتي انهلكت وانا ادور عليكي
رندا ماعرفت ايش تقوله بالله تقوله بتفرج على ولد عمي قالت بسرعه:هنا بكلم صحبتي
خالد:اهاااااا اوكي قومي جيبي كاستين عصير
رندا بستعباط:ليه لمين الكاسه التانيه
خالد:ولد عمك رامي هنا
رندا بستعباط ازيد:اها اوكي دحين اقوم اسويلك
خالد:طيب بسرعه وارسيليه مع تيتا<<<هادي شغالتهم
رندا:ان شاء الله
وتروح تجري على المطبخ وضحك خالد على خبال اخته وراح عند رامي ولقاه سارح في افكاره وقال بسوي عليه رزاله
خالد:هووووووووووووووووووو ووووو
رامي:بسم الله الله يكافيك فجعتني


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:20 pm

خالد وهوا فاطس من الضحك على شكل ولد عمه:ههههههههههههه والله انك غبي شوف كيف شكلك الي يشوفك يقول عاشق ولهان ههههههههههههههه
رامي انفجع واخد كلمة عاشق ولهان بجديه: ايش تقصد والله انك غبي اعشق مين واوله على مين صج انك ماتستحي
خالد وهو متعجب!!: ايش فيك يابني قلبت علينا بمززح حرام عليك لا اكيد فيك شي اليوم مضيع
وفي دي اللحظه جا ابو خالد
ابو خالد:ايش فيكم يا اولاد صوتكم واصل اخر الشارع
رامي وهو مضايق مرره:والله شوف ولدك قاعد يعملنا حركات صبيان كأن عمره عشره سنين
خالد وهو يبوس راس ابوه ويغمز لرامي يقول: اخصرك منه يا ابويا قاعد يدلع
رامي حس نفسه يبغا يقوم يضرب خالد بس مسك نفسه قدام عمه فحب يغير الموضوع وقال:ايه صح عمي ليه اتأخرت
ابو خالد:السموحه يابوك والله الطريق كان زحمه قولي ايش اخبار ابوك
رامي:تمام يسلم عليك وهو الي ارسلني ليك
ابوخالد: الله يسلمه يارب واهااا يعني مو جي تسلم علينا جي عشان ابوك قلك تجي....
رامي:لالالا ياعمي جي اسلم عليكم وجي كمان عشان اعطيك هالظرف الي يقول الوالد انه في اروق مهمه يبغاك تشوفها وقال يمكن يتصل عليك الضهر في مسأله تخص العيله
ابو خالد وهو ياخد الظرف:مشكور ياوليدي يعطيك العافيه
رامي:الله يعافيك
ابو خالد:يلا انا داخل اغير ملابسي والله الدنيا حر ادخلو انتو كمان انا اجيكم على الصاله و ترى يارامي غداك اليوم عندنا
خالد:ايه قله يابويا انا قلتله وهو مو راضي
رامي:ياكذااب والله رضيت عمي سيبك منه هو انا في ديك الساعه لمن اتغدى مع عمي حبيبي واكل من يد عمتي ام خالد ياعيني عليها تؤبرني هيا والفتوش بتاعها بيعقدددد<<<<بقلد اللبنانين
الكل:هههههههههههههههههههه هههههههه
خالد :ايه ايه علينااا يا نصاااب
ابو خالد:انتو على اي شي تتناقرو الله يهديكم يلا لا تقعدو هنا كتير مع السلامه
خالد ورامي:ان شاء الله
وراح ابو خالد وجات الشغاله بالعصير وتقول لخالد:بابا خالد خد هادا اصير
خالد:هاتي ياشيخه اصير في عينك وبعدين فينك ساعه اتأخرتي
تيتا:بابا هادا ماما رندا قول لازم هيا سوي اصير جديد عشان انت مافي يبغا اصير حار
رامي انتبه ماما رندا.....؟؟
خالد:طيب طيب هاتي وروحي انقلعي تبينا نشرب اصير حار الله يقرقك
هههههههههههه ها رامي تشرب اصير<<<يتريق على تيتا
رامي:هات يبويا مدام من ماما رندا<<<يتريق مايدري من ماما رندا
خالد:لا والله ماما رندا
رامي:اممممم يا سلااام رهيب العصير....ايه مو هادي الحرمه تقول كدا..الا صح من هيا ماما رندا هادي
خالد:احلف انت بس
رامي:ايش فيه
خالد:ماتعرف رندا مين
رامي:لا والله
خالد:اختي ياغبي كيف ماتعرف بنت عمك
رامي انشرق لمن عرف مين رندا هادي وقال معقوله تكون هيا
خالد:بسم الله عليك ايش فيك
رامي وهو يمسح العصير الي انكب على ملابسه:لا ولا شي بس من جد اختك اسمها رندا
خالد:والله ما الومك ماتجينا الا في السنه مره بس برضو لازم تكون عارف اسماء بنات عمك والله انك مخرف ياشيخ
رامي:اقول بشويش اكلتنا انا اعرفها اصلا<<ايه ايه صاادق
رامي:بس كنت بمزح معاك ما صدقت على الله تلاقيلك تهزيئه انت
خالد:اهاااا على بالي بعد ماتعرف بنات عمك
رامي:الا رندا الكبيره مو
خالد:لا رندا الصغيره الي في تالت متوسط
رامي:اهاااا الله يخليها لكم
خالد:اميــن وبعدين ايش دخلك في اختي اهمد يالله واشرب اصيرك على قولت تيتا عشان ندخل للوالد والله حرينا مع هالشمس
رامي: انت الي مقعدنا فيها محد غيرك يالله خلصت مشينا
واتغدى رامي مع عمه وراح البيت ورندا قاعده في غرفتها على السرير تفكر في الي صار معاها اليوم شافت ولد عمها الي ما شفته من سنتين وكل ماتفتكر شكله وهو مصدوم لمن شافها تموت من الضحك
منـى:ها رندووو شووو فيك<<<متأثرين بلغة امهم
رندا...........
منى:انتيييييييي يابنـــــــت!!
رندا انتبهت لها:اوووفففف نعم ايش تبي
منى: ولا شي بس ما جات صحبتي رهف او ما دقت تلفون
رندا:لاء لو جات كان عرفتي ولو اتصلت كان قلتلك يلا فارقينا ايش جابك غرفتي....
منى وهيا ماده بوزها شبرين يعني يعني انها زعلانه:طيب وانا اختك حبيبتك تسوي فيني كذا الله يرحم ايام زمان لمن كنتي تترجيني ادخل غرفتك....وتمد لسانها وتطلع من الغرفه
رندا:احسن فكه
رندا ما اهتمت لأختها وقعدت تحوس بأفكارها
منى تطلع من غرفت اختها وتروح غرفتها وتقعد على الطاقه تتفرج على المسبح حقهم والخضار الي في بيتهم وكأنها تشوف بيتها لأول مره ويقطع سكونها وتأملها السياره الكشخه والرهيبه الي توقف قدام البيت شافت واحد نزل منها كأنه قمر يقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك وخرجت من الباب التاني بنت كأنها مألوفه قالت مين هادي او من دا اصلاً....


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة أغسطس 28, 2009 2:27 pm

شوي وافتكرت اكيد هادي رهف ياغبائي وراحت تجري تغير ملابسها طالعت في المرايه شافت نفسها مبهدله والشعر كشه منفوشه قعدت تظبط في نفسها وتتشيك ونزلت وهيا ونازله في الدرج شافت رهف في الصاله مع امها
ام خالد:هلا ببنيتي رهف منوره البيت يابنتي
رهف:مشكوره خالتي النور نوركم
ام خالد:كيفك وشو اخبار امك
رهف:بخير الله يسلمك والوالده تسلم عليك
ام خالد:الله يسلمك ويسلمها وانا كمان وصليلها سلامي
رهف:ان شاء الله يوصل..امممم الا فينها منى
ام خالد:والله يابنتي مدري فينها بس هلاء بروح اندهلك هيا
منى:لا مايحتاج انا هنا
رهف تصفر وتقول:اوووه اووووه ايش هالشياكه ياعيني
ام خالد:بسم الله من متى وانتي هنا

منى:من ساعه وانتو مو منتبهين ليا
رهف:هههههههههه بنتك هادي مصيبه ياخاله
منى وهي تسلم على صحبتها وتغمز لأمها:بس مو انصب منك
ام خالد:ههههههههههههه الله يسعدكم يابنات يلا انا بدي اروح ارتاح لو تبو شي في عندكم تيتا انا رايحه مع السلامه
رهف:الله معاكي ياخاله
منى:اقعدي الله يرجك متى جيتي
رهف:من ربع ساعه تقريباً وبعدين تعالي تعالي هنا فين رايحه مع كل هالكشخه
منى:ولا محل بس اتكشخ واتشيك لصحبتي حبيبتي ولا ما يحقلي
رهف:لا يحقلك ونص كمان ههههههههههههههههههه
منى:هههههههههههه جيتي مع مين<<<تستهبل
رهف: مع مين يعني مع السواق
منى؟؟؟؟!!!:قولي والله
رهف:ايش فيكي انصدمتي كدا لا امزح مع اخويا
منى:اهااااا قولتيلي....اخوكي مين
رهف:وانا كم اخو عندي تدري ان اخواني مسافرين ومازن هو الوحيد الفاضي والموجود
منى:اهااا
رهف:وليه كل هالتحقيقات مو بالعاده
منى:لا ولا شي
رهف:اقووول تعالي نروح غرفتك ابغا افك النت بوريك شي رهييييييييب
منى:طيب يلا امشي
ويطلعو البنات الغرفه ويقعدو على النت كم ساعه ويتسلوو
وفي المسا رندا تكلم مها بالتلفون مره تانيه
رندا:والله ياحبيبتي اشتقتلك وينك ماتجينا
مها:وانا اكثر والله بس تدري ظروف الدراسه
رندا:تكفي الله يخليك ارحمي نفسك ههههههههههه يلي يسمعك يقول فيي التوجيهي وانا مدري
مها:لا ياعمري اولى ثانوي اصعب من التوجيهي المهم ماقلتيلي شخبارك واحوالك وعلوم جيرانك هههههههههههههههههههههههه
رندا: تستخفي دم حضرتك آآآآه لوتعرفي شو صار اليوم
مها:شو صار يابنت اللبنانيه<<<تتريق عليها
رندا:حزري مين شفت اليوم
مها:مين يعني
رندا:رامـــــــــــــــــ ي
مها؟؟؟؟؟:ومين رامي دااااا
رندا:يؤ يؤ كيف ماتعرفيه نسيتي الي زمان كنت احكيلك عنه واقلك شكله يجنن
مها:اهاااااااا عرفتـــــه الي من ايام الطفوله هههههههههه هوا عايش
رندا:لا والله ايام الطفوله شو الموضوع ماله اكتر من سنتين
مها:طيب مو ياحبيبتي من سنتين كنتي طفله ومازلتي ههههههههههههههههههههههههه
رندا تعصب:مع السلامه
وتقفل رندا التلفون في وجه مها لانها من جد عصبت وهيا اكره ماعندها احد يقلها طفله او صغيره وهيا صحيح عمرها صغير لكن عقلها كبير ويوزن بلد.....<<<دا زي ماهي مفتكره
رهف ومنى نزلوو من غرفت منى يشوفو الاحوال
رهف وهي تحضن رندا:وييييي فديتهااااا الزعلااااانه والمعصبه انااااا<<<رهف امها اماراتيه
رندا:هلا والله
رهف:ايش فيك
رندا:ولا شي بس دبوي اتزاعلت مع مها
رهف:اهااااا ولا يهمك مدام انا هنا انسيها هههههههههههههههههه
منى:الله يرجكم يارب والله انكم هبل اقول رهف تعالي نتفرج الفلم الهندي الي قلتلك عنه تلاقيه جا دحين
رهف:اوكي بس اخويا بيجي في اي وقت ان شاء الله الحق اشوفه
ويدق التلفون في هاللحظه
رندا: الوووووووو
..........
رندا:اوفففف لو انتي مها ما راح اكلمك اوكي يلا باي
......:لالا دقيقه انا مو مها اصبري الله يهديك
رندا:اجل مين انتي
.....:انا مناال يامجنونه
رندا:اهاااا منال ياهلا والله هلا بالغاليه
منال:دحين غاليه ودوبك كنتي تبي تقفلي السماعه في وجهي الله يهديك بس
رندا:اسفين يابنت الخال والله كنت احسبك صحبتي الهبله
منال:اوكي حصل خير كيفك وشخبارك
رندا:الحمدلله عايشين
منال:طب كويس خليكم عايشين للاسبوع الجي
رندا:وليه يعني للاسبوع الجي
منال:تترررااااااااا لاني انا حجيكم يلا اسسسسس لا تقول لا احد بسويها سبرايز....
رندا:اوكي حياك
منال:الله يسلمك حبيبتي اقوول منى موجوده
رندا:ايه دقيقه اعطيك هيا
منال:اوكي
رندا:منــى استني لحظه لاتروحي خدي كلمي
منى:ميييين؟؟
رندا:كلمي وانتي ساكته
منـى:اووف منك هاتي خلنا نشوف رووحي رهف الغرفه وانا بلحقك
رهف:اوكي استناكي لاتتاخري
منى:طيب
وتكلم منى منال وتروح رهف غرفة الجلسه وتدخل وتقعد تتفرج الفلم وهي مبسوطه
وبره البيت...........
خالد:هلا ابوو الامجاد


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:23 pm

ماجد:هلا فيك حبيب قلبي
خالد:لك وحشه ياوحش فينك عني
ماجد:موجود كاني قدامك
خالد:يامرحبــابك يلا تعال ادخل البيت اليوم بيعرضو فلم هندي شي رهيييييييييب
ماجد:لا والله انا امووت على الافلام الهنديه
خالد:ادري فيك يلا امشي خلنا نشوفه
ماجد:مشينا بس بالله روح جبلي كاسة مويه عطشان
خالد:اوكي تامر امر من عيوني ههههههههه بس انت اسبقني على غرفة الجلسه
ماجد:لا والله ادخل البيت لوحدي لا حبيبي انت وصلني بعدين روح
خالد:يا اهبل عندك الباب الوراني مايحتاج تدخل البيت واعتقد انك تدل الباب
ماجد:طيب بشويش اكلتنا اهوه انا رايح استناك
خالد: طيب طيب
ويروح ماجد للباب ويدخل نفس الغرفه الي فيها رهف وهو بيلعب بالجوال ومو منتبه للجالس في الغرفه معاه ويقعد على وحده من الكنبات القريبه من الباب وشوي يقطع عليه لعبته ويظهر له
الوالد
يتصل بك
ماجد وهو يرفع راسه:ايوه هلااا بالغـــ.....ويسكت من الصدمه ويطيح الجوال ايش دا مين فين طلعت هادي...من متى هيا هنا....كيف ما انتبهت لها
ورهف المسكينه الي كانت في حاله ماتنحسد عليها
هيا كمان انصدمت لمن سمعت صوته في البدايه ما انتبهت له كانت منتبها للفلم ومشدوده له وارتبكت لمن سمعت صوته وشافته ماعرفت ايش تسوي اتجمدت محلها وما قدرت تتحرك لان الباب بعيد عنها وجنبه
مرت حاولي نص دقيقه وهما متجمدين حس ماجد بنفسه وفاق وقال ايش هالهبل كيف قاعد اطالعها وكمان جالس قام بسرعه وخرج بره الغرفه وقعد مو مصدق ايش دا البيت ومين دي لاتكون اخته وتروح تفضحني عند خالد والله مو ناقص مشاكل.....
ويجيه خالد
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك ياولد ليه كدا شكلك كأنه احد ضاربك كم كف على وجهك
ماجد:ها نعم ايش تقول
خالد:لااااا منت صاحي ايش فيهم اليوم الناس كدا لاااا وشف بعد كيف بتعرق هاك خد مسح عرقك وامشي ندخل
ماجد:لاااااااا استنى لا تدخل
خالد:ليــــه
ماجد في نفسه يا غبائي اخته ويكشف عليها انا اشلي
ماجد وهوا يبا يهرب من الموقف:لا ولاشي بس دقيقه نسيت شي في السياره بروح اجيبه
خالد:طيب بسرعه
ويدخل خالد الغرفه ويشوف جوال ماجد مرمي على الارض فيشيله ويحطه على الطاوله
ويجي ماجد بعد ما اتعدل وضعه
ويدخل الغرفه وهو خايف شوي
خالد:ها لقيت الي تبغاه
ماجد ما عرف ايش يقول فمسك جيبه:لالا مالقيته كنت ادور على الجوال حقي
خالد:ههههههههههههههههه ياغبي جوالك هنا
ماجد افتكر صح انه كان بيكلم ابوه بالجوال لمن شاف البنت
ماجد:من جد فينه
خالد وهوا يعطيه الجوال:خد يابويا لقيته مرمي على الارض شكله طاح من جيبك وانت بتجلس
ماجد اخده وهوا يحمد ربه شكله خالد ماعرف شي
ويقعدو الاتنين مع بعض ويسولفو
وبره في الصاله
رهف:منـــــــــــــى الحقينيييييييييي
منى وهيا بتكلم في التلفون:اوكي منال اكلمك بعدين يلا باي
رهف:وانتي للحين ماخلصتي تلفون سااااعه راميتني لوحدي
منى:افففففف منها هالبنت ها ايش فيكي وجهك مصفر و مخضر ايش صار يعني كلها عشره دقايق
رهف:ايش صار قولي ايش ما صار
منـى: اووففففففف ايش صار من جد
رهف: تعالي غرفتك بقولك
ويطلعو الغرفه
منى:ها ما بتقوليلي
رهف:لا اول شي جيبي لي مويه
منى:لا والله وتتشرطي كمان
رهف:لا والله من جد ابغا مويه ريقي ناشف
منى: طيييب امري لله
وتروح منى وتجيب المويه
اخدت الكاسه وبدت تشرب زي الي ماعمرها شافت مويه ويدها ترتجف
منى:اوففففففف شكل الموضوع كبير ايش فيك رهووف حبيبتي شو صار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:28 pm


رهف وهيا تحط الكاسه على الطاوله:بقولك
....
وتحكيها على الي صار.........
منى وهيا فاطسه من الضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههههه من جدك انتي خايفه من شان هالموقف البايخ
رهف: من جد دمك بارد ايش بايخ اقولك قعدنا قدام بعض يمكن اكثر من دقيقه والاخ دا كمان ما نزل عيونه مني وجع في شكله يقهررررر بس تعالي لا يكون اخوكي
منى:لا ما اعتقد اخويا لانك لمن كنتي هناك جا اخويا عندي وطلب كاسة مويه لصاحبه يؤ يعني انتي شفتي مجوودهههههههههههههههههههه ه
رهف: لا والله ومين يطلع مجود دا
منى:ههههههههههه دا ماجد صاحب خالد الروح بالروح الله ياحظك شفتيه والله حليوه هالولد دايماً يحكينا عنه خالد
رهف:ياااااااااادمك والله لو اخويا يدري بالسالفه بيقتلني وبعدين مدري كيف دخل هالادمي ومن متى هوا موجود
منى:ياهبله اكيد ما انتبهلك ولا كيف طاح الجوال منه لمن شافك
رهف:ايه صح.......
منى:شوووووو شكله عجبك
رهف:لا والله اقول اسكتي بس وهاتي جوالك
منى:ليـــــــه؟؟
رهف:ايش الي ليه بتصل على جوالي منه مدري فين سبته ابغا اتصل على اخويا
منى لمن سمعت اخويا خطرت ببالها فكره جهنميه:اهاااا طب مو مشكله خدي جوالي واتصلي منه على اخوكي ليه اللفه الطويله العريضه هادي
رهف وهيا بتاخد الجوال: اي والله صح
وتتصل رهف على اخوها ويقلها انه تحت عند الباب
رهف:طيب مع السلامه دحين انزلك...وتفقل الجوال
منى:هاااا ايش قلك
رهف:يقول هوا تحت يلا دوريلي على جوالي
منى:طيب هاتي جوالي اتصل على جوالك يمكن نلاقيه
وقبل ماتتصل تاخد الرقم وتحفظه عندها بأسم مراهقه
وتتصل وتتصل وما يسمعو للجوال رنه
رهف:يووووووه تدري افتكرت حاطته على السايلنت
منى:يافرحتك دحين ايش نسوي امشي ندور عليه
ويدورو في البيت كله ولا يلاقوه
ويطلع الجوال<<<تدرو فين اكييد.... بغرفة الجلوووس
ماجد كان جالس قريب من الجوال وشافه لقا فيه مكالمات لم يرد عليها مسك الجوال وقعد يحوس فيه ولقى الاسماء المخزنه فيه كلها اسماء بنات يعني اكيد جوال ديك االبنت اووفففف ياحظي والله
وماجد من جنانه مسك الجوال واتصل على رقمه وقفل الجوال ورجعه مكانه وراح لجوااله وحفظ الرقم بس للذكرى وكتب الصدفه














انتظر ردودكم

لا تنسون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:38 pm


*&* الجزء الثاني*&*
قال لخالد الي مندمج مع الفلم
ماجد:مو دااا جوالك يا ابو الشباب
خالد:هااا ايش لا مو جوالي
ماجد:اجل جوال اختك
خالد وهو يشوف الجوال:لا مو جوال اختي اخواتي جوالاتهم مو كدا
ماجد:؟؟؟؟اجل جوال مين
خالد:تلاقيه جوال وحده من صديقاتهم
رامي:اهاااا طيب وديلهم هوا تلاقيهم متعطلين عليه
خالد:اي والله صح هاته
ويروح خالد يودي الجوال لمنى
منى: فين لقيته
خالد:في غرفة الجلوس يلا خدي مو فاضيلك ابغا اروح اتفرج الفلم
منى:طيب هاته الله معك
وتعطي الجوال لرهف
رهف:ايش في غرفة الجلوس
منى:ايوه ايش فيها
رهف:لا ولاشي
منى:طيب يلا روحي اتأخرتي على الولد حرام عليكي
رهف وهيا تبوس منى:طيب يلا بااااي
منى:بايات
وتدخل رهف السياره
رهف:هااااي
مازن:هااي ساااااااعه سواق ابوكي وانا مادري
رهف:السموحه مزوون بس جوالي كان ضايع وكنت بدور عليه
مازن:ايه صح جوال مين الي كلمتيني منه
رهف:جوال منى
مازن فز قلبه لمن سمع طاري منى ومايدري ليه بس حس بشوق لها
مازن كان يحبها زمان بس منى وقفته عن حده كم مره
رهف:هيييي انت ايش فيك تبتسم
مازن:ولا شي بس افتكرت شي حلوو
رهف:شو هوا
مازن:لا والله صرتي لبنانيه زي صحبتك يابنت ماعندنا هنا شو قولي ايش
رهف:عيش في وجهك امشي يلا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:40 pm

مازن:لا ما ابغا امشي ايش بتسوي
رهف:عايدي برجع عند منى واخلي اخوها يوصلني
مازن:لا والله يلا روحي ووريني
طلعت رهف تجري من السياره وهيا تضحك وكانت حتنصدم بواحد كان واقف قدامها انصدمت لمن شافت وجهه<<<اكيد عرفتو مين
رهف:سوري
.....:عايدي تعالي كل يوم هههههه
جات رهف ترجع السياره وسوت نفسها ماسمعت شي
........ وبصوت عالي:معليه اختي اعتذر على الموقف الي صار اول
رهف ودا ايش دراه اني انا البنت الي كنت جوا
رهف:لا عايدي
وراحت رهف ترجع السياره وهيا بتموووووت من هالادمي من فين يطلعلي في كل مكان.....
ماجد في نفسه ياقلبي عليها ايش هالصوت اكييد استغربت كيف عرفتها بس لو تطالع في المرايا تشوف الطرحه الي زي قلتها هادي شافه وجها
ماجد بصوت عالي: الله معاااكي واسف مره تانيه
رهف ركبت السياره وهيا خايفه لا يكون اخوها شافها معاه
مازن وهوا يلعب في جواله ومو منتبه لها اصلا:ها اشوف رجعتي ليه ما رحتي مع اخو صحبتك هههههههههههههههههههههه
رهف:لا ولا شي يلا ارجع البيت بسررعه تعبااانه
مازن : طيب خلاص اوكي
مازن شاف الرقم الي اتصلت منه رهف وسجله عنده باسم حب زمان وابتسم ومشي......
وفي بيت رهف.....
رهف:السلام عليكم يمه
ام مازن:هلا ببنتي حبيبتي
رهف وهيا تبوس راس امها:كيفك يمه
ام مازن:بخير انتي ايش سويتي في بيت ام خالد ان شاء الله انبسطتي
رهف:الحمدلله وصح تسلم عليكي ام خالد
ام مازن:الله يسلمج ويسلمها يلا تعالي اتعشي
رهف:لا ما ابغا اتعشى ماليا نفس ابغا اروح انام
ام مازن:براحتج عيوني
رهف:تصبحي على خير
ام مازن:وانتي من اهله
مازن:مو بالعاده بنتك تنام بدري شسالفه
ام مازن:علمي علمك ياوليدي
مازن:اوكي تصدقي حتى انا تعبانه ابغا اروح انام
ام مازن:اوكي برايك الله معك واتغطى كويس
مازن:ان شاء الله يلا تصبحي على خير
ام مازن:وانت من اهله
ويروح مازن غرفته وتروح رهف غرفتها وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس ماقدرت ماتدري ليه موقف اليوم وداك الادمي شاغل بالها قالت تشغل نفسها بالجوال ومسكته واستغربت لمن مالقت المكالمات الي اتصلتها من جوال منى وشافت بالصدفه اخر مكالمه صادره وكان الرقم غريب!!؟؟؟ استغربت
رهف في نفسها مين صاحبة هالرقم ما اعرف احد رقمه كدا وماهو مسجل متى اتصلت انا بي هالرقم امممممم وقعدت تحوس بأفكارها وفي الاخر قالت خلني اتصل واشوف مين واريح نفسي
واتصلت بعد تردد....
-----------------------------


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:46 pm

*&* الجزء الثاني*&*
رهف:الووووووو
.......:
هلا والله
رهف:عفواً مين معي
........:<<<<
اكيد عرفتو مين
ماجد:عفواً اختي انتي الي متصله مو انا
ماجد اتلخبط وماعرف ايش يسوي فقرر انه ما يقولها
رهف:اممممم اوكي اسفه على الازعاج باي
ماجد:عايدي مو مشكله الله معك
رهف خلصت المكالمه وقلبها صار يدق ماتدري ليه حست انها تعرف هالانسان بس الي مستغرب له كيف جا رقمه في جوالها....وقعدت تفكر الين مانامت بدون ماتدري عن نفسها....
اما ماجد الي ماقدر ينام من سمع صوتها وحس انه بدا يحب هالادميه وانها ملكت قلبه بس كل ما يفتكر الموقف يقعد يضحك على نفسه وعليها بس البنت من جد عجبته وقرر يعمل عليها خطه وقال بصوت عالي:بنشووووف ايش بيصير ياقمررررررري....ومسك الجوال وغير الاسم وخلاه قمري
ونااااااااااااااااااااام

وفي صباح اليوم التاني
رندا:قوووووووومي منووووووي حبيبي يلا طفشااانه
منى:اووفففف ايش تبغي اليوم خميس خليني انام على كيفي
رندا:لا مافي والله ما اخليكي قاعده لوحدي بالبيت بموت من الطفش
منى:اوففففففف مو امس تطرديني من غرفتك ايش جايبك عندي دحين رندا:انا كنت امزح معاكي وانتي على طول صدقتي ايش اسويلك يعني
منى:خلااااااص صحيت وربي
رندا وهيا فرحانه:يااااي شطوووره حبوبتي منى
منى وهيا تتعدل في جلستها:بعد ماتطيري النوم من عيني تقولي لي شطوره يلا ها نعم ايش عندك
رندا:ابدا ولا شي قلت خلينا نروح السوق مع صحباتنا ونتمشى وناخدها فلله
منى:والله فكره حلوه بس تعرفي بابا محا يرضا
رندا:بابا خليه عليا دواه عندي ههههههههههههههههه
منى:هههههههههههه اوكي يادلوعة ابوكي انتي بس شوفي مايجي معانا خالد ولا احد من الاولاد نبغا بناتي بس
رندا:اوكي اصلاً دا المطلوب وانتي كمان شوفي مانبغا غير رهف ومها وبس مو تروحي تجبيلي ديك البنت المزعجه الي اسمها لجين
منى:لالالالااااا والله حرمت ما اجيبها لو ايش يصير انا اصلاً ما اطيقها بس ديك المره رهف جابتها مو انا فما قدرت اقلها شي
رندا:طيب اوكي قومي كلمي رهف قوليلها من دحين مو تحرجنا
منى:طيب بس نسيتي حاجه يافالحه
رندا:امممممممم ايش نسيت
منى:في شي في دا البيت اسمه امه على ما اعتقد ولازم نستأذنها
رندا:هههههههههههههههههههههه ياحليلها امي ههههههههههههه
منى:ليش بتضحكي
رندا:عشنك هبله تدري امي عندها ايزي وتخلينا براحتنا يابنتي هادي 90% لبنانيه 10 % سعوديه يعني عااادي جداً
منى:بس برضو مهما يكون لازم نقولها ماحنخسر شي من باب التقدير
رندا:اوفففففف منك معقده خلاص طيب براحتك انتي قوليلها انا استلم بابا وبس
منى:اوكي يلا قومي نفطر والله جيعاااانه
رندا:اوكي يلا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:50 pm

وفي بيت رهف**
مازن في غرفته وماسك الجوال وماهو مصدق اخيرا حبه ايام زمان رجعله وصار ممكن في طريقه يتواصل فيها معاها هالبنت
بس هوا متردد كيف يتصل عليها بتقتله ولا اصلاً لو دريت رهف مو بتقتله الا تقطعه مية وصله وترميه بالشارع بس يلا قال بيتصل عليها في الليل ويشوف ايش الي حيصير وتقطع عليه سلسلة افكاره رهف
رهف:صبااااااااااااااااااااااااااااااااح الخييييييييييييييير يا احلى اخ
مازن:بسم الله الرحمن الرحيم دايماً تفجعي الناس كدا ترى في شي اسمه دق الباب قبل ما تدخلي
رهف:عايدي اخويا وحبيبي ادخل وقت ما ابغا
مازن:لا اولله
رهف وهيا تقعد جنب اخوها وتتدلع عليه:ايه اخويا حبيبي ماعندي غيره
مازن:واخوانك الباقين ايش وظيفتهم
رهف:اممممممممم اعتقد السفر وتربية بزروتهم هههههههههههههههه
مازن:ههههههههه الله يرجك يارب
رهف:امين ويرجك معايا
مازن:يلا بس عاد اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم ايش عندك
رهف بدلع :ماعندي شي حرام اجي وادلع عند حبيبي مزونه واقعد معاه
مازن:والله كل هالدلع والكلام في وراه مصيبه انا حاس كدا يلا اتكلمي بسرعه ولا بشيلك من شعرك وارميكي بره
رهف:طيب طيب خلاص اكلتنا وي محد يقدر يضحك معاك شويه
مازن:ايه ايه اطلعي على حقيقتك يابنت حصه
رهف: ما اسمحلك ترى حصه تسواك وتسوى عشره غيرك
مازن: ههههههههههههههههههههه ادري والله ادري بس يلا ايش الي عندك فكييناااااااا الله يخليكي
رهف:امممممممم بوس يدي اقلك
مازن وهوا يشد شعرها:لا والله دحين انتي الي جيه تطلبي وكمان تتشرط يالله يالله بررررررره
ودفها ويطلعها بره الغرفه
رهف:دقيقه دقيقه الله يخليك خلاص بقوول والله
مازن وهوا يبغا يقفل الباب عشان ماتدخل:بسرررعه
رهف:اببغا اروح السوق مع صحبتي
مازن:مييييين صحبتك هادي ما شاء الله
رهف:منــــــــــــــــــــــــــــــــى<<<وقالتها بطريقه غريبه
مازن فرح لمن سمع اسمها بس غروره ما سمحله فقال: لاء طبعا
رهف:طب لييييييييييه عااااااد
مازن:امس كنتي عندهم واليوم كمان ما يصير كدا يابنت اتقلي شويه حرام عليكي
رهف:لا عايدي ومنى صحبتي من يوم ما وعيت على الدنيا مافيها شي
مازن:اوفففففف طيب سيبيني افكر
رهف:لا والله مافي بروح يعني بروح اليوم خميس وابغا اتمشى حرام عليك مازن
مازن:ومين الي بيوصلكم
رهف:امممممممم والله مدري بس اكيد سواقهم او اخوهم وانا ايش ادريني
مازن: خلاص اوكي بس انا محا اوصلك الا بعد العصر
رهف:اوكي مو مشكله ودا اصلاً المطلوب
مازن:طيب يلا فااااااارقي
رهف تبوس اخوها وتروح تجري ويقعد مازن يضحك على اخته ودلعها وهوا اصلاً ما يحب يزعلها لانها اخته الوحيده
المهم في المسا وفي بيت ابو خالد وبعد ما اتجمعو كل البنات
رندا:يووووووووووووووووه منى الحقي
منى:ايش في

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:56 pm


رندا:السواق يقول السياره انخربت وما يقدر يودينا
رهف:لاااااااااا خسااااااااره
مها:يعني محا نروح
منى:الا بنروووح بالغصب بالطيب
رندا:طب كيف
منى:امممممممم اممممممممممم
مها:وبعد الاممم هادي ايش
منى:كمان امممممممم
البنات:هههههههههههههههههههه
منى:لقيتهاااااااااااا
البنات في وقت واحد:هاااااااا ايش
منى:خاااالد
رندا:لااااااااا شو خالد خالد مو فاضي عنده ماجد اليوم
رهف لمن سمعت طاري ماجد حست برعشه في جسمها ماتدري ليه
مها:طيب ايش فيها يوصلنا هوا وصاحبه مافيها حاجه
منى:ايوه والله صح مافيها حاجه
رندا:خلاص اوكي انا رايحه اكلم خالد
وتروح رندا عشان تكلم خالد....
و رهف قعدت ساكته ما حبت تشارك في الحوار وماتدري ليه ماهي قادره تقول لاء ولا ايوه
رندا وهيا تدق باب المجلس:خااااااالد
ماجد:هلا بالشيطونه<<<هوا يسميها كدا من وهيا صغيره وعايدي يعتبرها زي اخته بس ما يكشف عليها
رندا من ورا الباب: هلا فيك مجوود اقوول خالد فين
ماجد:والله راح الحمام ودحين يرجع في شي اقوله هوا
رندا:امممممم ايوه قله واقنعه الله يخليك نبغا نروح السوق احنا وصحباتنا ونبغاه يوصلنا
ماجد:مين انتو
رندا:انا ومنى وصحباتنا
ماجد حس بنشوه قال اكيد هيا معاهم وقال:طيب فين السواق ليه ما يوديكم
رندا:يقول السياره انخربت واااااااء بالله عليك اقنع خالد حتى لو ماتبغو تقعدو معانا وصلونا وروحو
ماجد:فين تبو تروحو
رندا:جده مول
ماجد:تماااام انا دوبي كنت بقول لخالد نبغا نروح جده مول عشان ابغا اشتريلي كم حاجه يلا ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب انا اتصل على تلفون البيت لو قلي القرار اوكي
رندا:تسلم مجووووووود الله يخليك لنا يارب
ماجد:يالله فارقي لا يكثر بس
رندا:هههههههههه ان شاء الله باي
وتروح رندا للبنات
رندا:بنااااااااااااااااااااااااااات فررررجت
البنات:ايش صار
رندا:كلمت مجوود
رهف!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟:كيف تكلمي صاحب اخوكي ياهبله
رندا:عايدي هوا زي اخويا ومتعوده عليه ومتعود عليا
رهف حست بالقهرررر وماهي عارفه السبب وقطعت تفكيرها
منى وقالت:ايوه وايش قلك
رندا:طبعا ادلعت عليه ساعه وطلبت منه بعد التحقيقات ورضي وقال بيقنع خالد يودينا لانه هوا كمان يبغا يروح المول يشتري له كم حاجه والله انه خطيييير هالولد يارب يكون زوجي زيه هههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم الا رهف:هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالهبله
رهف حست بقهرررر فظيع وماهي داريه لييييه ومستغربه من نفسها بس الي وعت له واتاكدت منه انه ماجد دا الي يقولو عنه بيروح معاهم السوق يعني بتشووفه.....!!!!!!!؟؟؟؟
رندا:مين يبغا عصير وكيك
مها ومنى:انا
رندا:وانتي رهف
رهف:اوكي طيب
رندا:طيب مها تعالي معايا المطبخ ساعديني
مها:يالله
ويروحو مها ورندا
ويدق التلفون
منى:هييييييي رهف ردي على التلفون
رهف:لا والله وانا اشلي بيتي ولا بيتي
منى: لامو بيتك بس هادي فاديه الزفته من الصبح تتصل تبغا تكلمني وانا ما ابغا اكلمها
رهف:اهااااا اوكي برد مدام فاديه
رهف:الوووووووو
.......:مرحبا اختي
رهف ارتجفت لمن سمعت الصوت نفس الصوت حق امس تقريباً
رهف:هلا مين معي
........:<<<<اكييييييد عرفتوه ما شاء الله عليكم نبيهين..ماجد...
وماجد كمان ارتجف لمن سمع الصوت وقال كأني اعرفه
ماجد:انا ماجد عفواً انتي رندا
رهف قالت في نفسها هوا حق امس الي كلمني بالتلفون انا متأكده يعني هوا الي اتصل امس من تلفوني على تلفونه ايا النصاب يعني رقمي عنده دحين مو وقته خليني اشوف ايش يبغا فحبت تلعب عليه وقالتله:ايوه انا رندا خير
ماجد قال غريبه رندا مو كدا صوتها بس حاول يقنع نفسه فحس بأرتياح لأنها مو ديك البنت عشان لا تكشفه فتنهد
رهف استغربت:ايش فيك تتنهد
ماجد:اسكتي ياشيخه
رهف؟؟؟!!:ايش في
ماجد:ها ولا شي المهم حزري ايش صار
رهف:اايش يعني<<<تحاول تخلي طريقة كلامها زي رندا
ماجد:والله دخلت حرب مع اخوكي عشان يوافق يوديكم
رهف فرحت :والله من جد ماجد يعني رضي<<<ماتدري كيف طلع منها الاسم
ماجد:ايه رضي ياعيون ماجد
رهف انقهرررررررت منه بس سكتت....
ماجد:الوووووو
رهف:نعم
ماجد:متأكده انك رندا
رهف:هههههههههههههه والله انك اهبل يعني مين يلا اقول مع السلامه ببلغ البنات
ماجد:مدري حاس في صوتك رقه كأني اعرفها منتي رندا صح
رهف ما اعطته فرصه وقفلت السماعه وهيا تبي تموت من الضحك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 04, 2009 5:04 pm

منى:وييييييييييييييييه مين كان وليه كل هالضحك
رهف وهيا ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههه والله وطلعت ممثله وانا ما ادري
منى:ايش سويتي
وتحكيها رهف ويقعدو يضحكو الاتنين
منى:الله يرجك يااارب ههههههههههههههههههه
رندا:هاااا ايش فيكم
منى:ولا شي بس رضي خالد يودينا يلا البسو عبايتكم دحين بسرعه قبل ما يغير رأيه
رندا:والله
منى:ايه من جد حتى ماجد دوبه اتصل وقلي
رندا وهيا تعطي كل وحده عبايتها:اها اوكي يلا بنات خدو البس عبيكم وخسارة الكيك والعصير الي تعبنا فيه
البنات:ههههههههههههههههههههههه
ويطلعو البنات الشارع ويشوفو خالد وماجد خالد كان لابس توب وغطره ومتشيك كأنه رايح فرح اما ماجد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيج هنديه((من اقمصة انريكي)) وكان شعره شوي طويل واللحيه خفيفه فكااان شكله يجنن وريحة العطر منه لأخر الشارع
رهف لمن شافته كانت حتجن شكله يجنن خصوصاً ان البنات جنبها طول الوقت يمدحو فيه وفي شكله ورهف مقهوره
قطع عليهم كل دا خالد :يلا بناااات بنستنى هنا كتيـــر
منى:لا يلا جينا
خالد:امممم السياره محا تكفي بننقسم في سيارتين رهف قلبها وقف لا يكون تركب معاه وتقول في قلبها لااااا ياربي انقذني
منى تبغا تحرج رهف قالت:خلاص يلا انا ورهف مع ماجد ومها ورندا معاك يا خالد
ماجد قلبه وقف ويقول لنفسه رهف ومها مين فيهم ديك البنت يااارب تكون هيا الي معايا يااااارب
خالد:خلاص اوكي يلا يا ماجد لا تسرع امشي ورايا
ماجد:اوكي
ورهف بتموت :منىىىىى ليش كدا ياكلبه
منى وهيا بتضحك :اسسس لا يسمعنا
ويركبو البنات في السيارات
ويفتح ماجد الابواب للبنات <<<يعني يعني مؤدب
رهف تستغرب منه بس تدخل وماجد من يوم ما ركب السياره وقلبه بس يدق وسيارته كانت رهيبه وريحة عطره في كل مكان
المهم لمن ركب ماجد السياره قال:هلا بمنى والي معاها
منى:تسلم ماجد
ماجد:الله يسلمك كيفك منى
منى:بخير وانت
ماجد:تمام التمام والله منورين السياره
ورهف شويه وبتموت خصوصاً انه منى خلتها تركب وراها فصارت تشوفه من المرايا وهيا شويه وتبكي
ماجد لاحظ التوتر الي هيا فيه فعرف انها هيا البنت الي ملكت قلبه ففرح وحط كست اغنية حطيتك في بالي
منى لمن سمعت الاغنيه قعدت تضحك ورهف فهمت الحركه فقالت:ممكن تقفل الاغنيه راسي مصدع
ابتسم ماجد لمن سمع صوتها وقال:تأمرين امر وسلامات واسفين على الازعاج
رهف استحت:شكـــراً
ماجد فرح لانه قدر يسمع صوتها فقال:العفووو ولوو
منى:بالله اسرع شوف خالد فين طار وانت قاعد زي السلحفه<<<ما اللومه قاعد مع حبيبة القلب
ماجد: لاتستهزئي سيارتي صاروخ بس خايف عليكم لا اكثر
منى:اها طيب ولا يهمك اسرع
ماجد ابتسم وقال:استعدوو
وطااااااااااااااااار بسررررررررعه فظيييييييعه خلت البنات من جد ينفجعو
رهف لا شعورياً:لااااااااااا الله يخليك بطئ شويه مو مستغنين عن عمرنا
ماجد ذااااب لمن سمع صوتها فوقف السياره بطريقه تخوف
وقال بصوت واطي:يابعد عمري انا...منى ماقدرت تسمع صوته بس رهف سمعت لأنها وراه وقريبه منه.......!!!!!!!!
منى:انت يامره يامره ماعندك في النص ليه وقفت دحين
ماجد وهوا غير مستوعب:هااا لا ولاشي يلا مشينا
رهف ضحكت وفرحت في نفس الوقت من كلمته وحست بشعور غريب لأول مره يجيها<<<اعتقد عرفتوه
وفي السياره التانيه البنتين اخدين راحتهم على الاخر خصوصاً ان خالد متعود على مها ويعتبرها زي اخته
رندا:غير الكست بالله عليك
خالد:ايش تبغي ياست رندا
رندا:امممممممم
مها:انا اقلك حط شريط راشد الماجد الجديد
وحط خالد وعلى طول طلعت اغنية
......هالعيون السود اشلون املها سحر دوبني بغزلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها.....
وانبسطو البنات مرره وماكان ودهم ينزلو من السياره لولا انهم وصلو
واول من نزل من سيارة ماجد كانت منى ورهف من الربكه والخوف ماعرفت تفتح الباب حقها ماجد حاول يساعدها ويفتحلها الباب فأطر يدير وجهه ويصير وجهه عليها فأول ما شافت رهف عيونه حست انها خلاااااااص دااااااابت فيه عيونه كانت روووعه وفيها لمعه رهيبه
ماجد:اعذرينا يالغاليه اتفضلي
وطلع من السياره وفتح لها الباب
رهف شويه وتموت من الخجل وقالت:شكـراً
ماجد:عايدي لو تبي كل يوم تعالي...ويغمز لها
رهف ضحكت غصبن عنها وراحت
وماجد في نفسه يااااقلبي انا على هالضحكه بموووووووت ياهوووووووو ايش هالجمال
واجتمعو البنات ودخلو السوق
وفي السووق دق مازن على جوال منى دقه وفصل
وكانو وقتها خارجين من السوق وبياكلو ايس كريم فمنى ما اهتمت وطنشت ماكان فيها تفتح الشنطه وهيا بتاكل الايس كريم وعدا اليوم بسعاده على الجميع ماعاد مازن الي قاعد في البيت وبيموت من القهر........



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:15 pm


*&*
الجزء الثــــــــالث*&*
رجع خالد مع البنات البيت
خالد:نهووووولتي حبيبتي فييييينك
نهال:هلا حبيبي وحشتني
خالد وهوا يمسك بيد حرمته:شكله بيت امك عجبك يومين ما تكلميني ولا تسألي فيني خلاص زعلت كدا ما اوحشك
نهال:والله ياحبيبي الوالده مره تعبانه ومافضيت عشان اكلمك...وبدت عيون نهال تدمع
خالد حس انه زودها فمسح على راسها:اسف حبيبتي امزح معك واذا تبي ترجعي تباتي عند امك عايدي والله
نهال:لا حبيبي بجلس معك كم يوم وارجعلها تاني
ابتسم خالد وطلع معاها لبيته الي فوق
منى:آآآآه ياقلبي انا من الحب
رندا:ههههههههههههههههه حب في عينك ايش فيكي يابنت
منى:شوفي كيف خالد يحب نهال ونهال كيف تحبه الله يخليهم لبعض ياارب
رندا:اي والله الله يخليهم لبعض....ماتدري ليه رند افتكرت رامي في هاللحظه...قاطعت سلسة افكارها منى
منى:هيييييييييي نسيييييت اقلك ماتدري قرر الوالد وعمي جمال يرجعو اجتماعات العيله
رندا: قولي والله
منى:والله
رندا:وااااااااو كوووول يالله الله لا يفرقنا
منى:امييييييييين اقوول رندووي انا بروح انام والله تعبانه رهف ماخلت مكان الا ودورتني فيه رجلي مره تعورني ولاتصحيني بكره بدري بصحى لحالي اوكي
رندا:اوكي بس لاتنسي صلي العشى قبل ما تنامي
منى:اوكي باي
وتطلع منى لغرفتها وتصلي العشى وتمسك جوالها عشان تشحنه وتشوف مكالمه لم يرد عليها وتنصدم لمن تلاقيها من مازن بس الموضوع ما اثار اهتمامها كتير وقالت يمكن غلط او رهف اتصلت عليا منه وعايدي ما اهتمت كتيـــر......
في الجهه التاني
مااااااازن بيمووووت من القههرررر ليه ما جاته الجرأه وكلمها وكيف من غبائه اتصل وهيا مع اخته فررضاً اخته شافت الرقم ايش بتقول عنه قرر في نفسه انه ينساها ويقفل على الموضوع لانه ما صار يستهويه لكن على ميييين ماقدر ينساها لحظه وكل كلامه فاضي
وبجنب هادي الغرفه تحديداً غرفة رهف.....
انوااااع الحييييره ايش حكاية الماجد دا معاها ولي اخد رقمها مررررره مقهووووووره من حركته هادي انه ياخد رقمها بس قررت تشوف ايش النهايه معاه وتنصدم لمن يقطع سلسلة افكارها اتصاله على الجوال وبعد تردد ردت
رهف.....
ماجد:الوووووو
رهف:ايوا نعم
ماجد:يسلملي هالصوت<<<عنده مخطط بباله
رهف:من جد قلة ادب....وتقفل السماعه
ماجد عجبته البنت وقوتها بس من دلاخته رجع اتصل تاني
رهف:نعمممم<<<تحاول تعمل مستقويه وهيا في الاصل تبي تموووت من الضحك
ماجد:عسى ما شرر ليه قفلتي السماعه في وجهي

رهف بهباله: لا والله اعررفك انا عشان يكون في بيني وبينك كلام
ماجد: لاااازم يعني
رهف:؟؟؟؟ ايش الي لازم
ماجد:انك تعرفيني
رهف ماعرفت ايش ترد عليه فقالت اي شي:اييوه لااااازم
ماجد:طيب لو قلتلك توعديني ماتسكي السماعه في وجهي
رهف فكرت وقالت نشوووف النهااايه معاااه هالادمي:طيب
ماجد:وعد
رهف:بكذب يعني
ماجد:لا بس اوعديني
رهف:اففففف طيب وعد يلا فكنا
ماجد:امممم انا ماجد
رهف بستعباط:مين ماجد؟؟؟
ماجد انقهر كيف ماتعرفه وقال في نفسه لا يكون ماتعرف اسمي لالا بس منى كم مره قالته قدامها اكيد تعرفه:اممم ماااجد الي.....
رهف:......الي ايش؟؟
ماجد:الي حبك وذاب فيك
مايدري ماجد كيف قال هالكلمه بس حس براحه لانه اعترف
رهف كانت شوي وتطيح في الارض من كلمته هادي بس حاولت تتماسك وتتظاهر بالقوه
رهف:لا والله حبيتني ماشاء الله الا صح من متى المعرفه عشان تحبني
ماجد:من يوم ما عيوني لمحت طيفك ومن يوم ما اذني سمعت همسك ومن يوم قلبي ما تعلق في قلبك....
رهف دااااااابت من هالكلام لا يكون دا الادمي شاعر وانا مادري
رهف سكتت ماعرف ايش تقول فتحمس ماجد وقال:اكيييد انك ماتقدري تكلمي ولد واانا متاكد اخلاقك اصلاً ما تسمحلك وانا متاكد انك مو من النوع اللعاب ولاتسمحي لأحد يلعب فيكي بس انا بوعدك بوعد
رهف:ايش هوا؟؟
ماجد:ما راح اكلمك مره تانيه
رهف..؟؟؟!!!حست رهف برجولته بس حز في نفسها انها ماتقدر تسمع صوته مره تانيه ماتدري ليه حست بشعور تجاهه


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:38 pm

كمل ماجد:الا.....لمن انتي تأذني لي...وانا بس برسلك رسايل وراح اخليها الوسيله الوحيده الي بيني وبينك واتمنى ما ترفضيها واعتقد انه الرسايل ما بتضرك في شي عجبتك حفظتيها ماعجبتك حذفتيها ولا مو كدا
رهف:امممم والله مدري ايش اقول
ماجد: قولي موافقه ارجووووكي لاتبعديني عنك
رهف:شووف ماجد
ماجد:عيون ماجد امري
رهف ضحكت افتكرت المقلب الي سوته فيه بس كملت وقالت:انا مدري ايش الشعور الي جاك بي هالسرعه ولا ادري ايش الي وراك بس
ماجد:بس ايش وليه ضحكتي قبل شويه
رهف:لا ولا شي ....بس انا موافقه على حكاية الرسايل مدام صح زي ماقلت ماوراها ضرر وراح اشوف وعدك دا لي فين بيوصلنا
ماجد:والله والله العظيم ما راح اخليك تسمعي صوتي الاااا اذا
رهف بسرعه:الا اذا ايش
ماجد:الا مثلا لو قابلتك صدفه زي داك اليوم في الشارع ههههههههههههه
رهف ضحكت على خباله وقالت:لا والله تبي تفضحني داك اليوم ربك ستر واخويا ما شافني المره التانيه بيقطع رقبتي
ماجد:اوكي بسس في شي
رهف:ايش هوا؟؟
ماجد:ما قلتيلي اسمك
رهف:يعني ماتعرفه
ماجد:الا اعرفه سمعت منى تناديكي كم مره بس انا ابغا اسمعه بصوتك عشان احفظه في بالي واذني واكرره في قلبي بدل المره الف
رهف استحت من كلامه وقالت في نفسها يا نصاااب بس قالت له بصوت شوي واطي:رهف
ماجد:خلاص بتصيري رهف قلبي
رهف:لا والله ماتلاحظ انك زودتها شوي
ماجد استحى من ردها وسكت
رهف عرفت انها زعلته بس قالت احسن عشان ما يتمادى وقررت تنهي هالاتصال
رهف:يلا ماجد انا بنام تامر بشي
ماجد:ايه
رهف:ايش؟؟؟
ماجد:بشيين الاول انتبي على نفسك والتاني فكري فيني واحلمي فيني ولا تنسيني
رهف ضحكت عليه:لا و الله مين انت عشان افكر فيك واحلم فيك وما انساك هههههههههههه وبعدين دا مو امر دا الف واحد اقووول لا يكثر ويلا باااااااي
ماجد:........
رهف انتظرت رده بس ما رد
رهف:الووو
ماجد:نعم
رهف:ليه ساكت
ماجد:مو قلتي باي قلت بستناكي تقفلي عشان تكملي جرحك ليا دحين دا جزاتي اني احبك تعامليني بي هالطريقه
رهف ماحست بالذنب وقالت له:بااااااااي
وقفلت السماعه بدون ما تنتظر رده تقول مو فاضيتله هوا وخباله يحسب نفسه روميو زمانه وجي يلعب علي صحيح اني ارتحتله شوي لكن مجرد شعور عابر ومو ممكن اسمح لبناء علاقه بيننا بي هالشكل وقفلت الجوال وقررت تنام<<<رهف من النوع الواثق والي ياخذ بتفكير العقل قبل القلب....
وبعد كم يوم وفي بيت ابو خالد كان اجتماع العيله الاسبوعي الي انقطعو عنه من زمان بس هالاسبوع قررو يرجعو هالنظام
واليوم الكل فرحان وسعيد واخيراً العيله بترجع تتجمع من جديد
اول من وصل لبيت ابو خالد كان بيت ابو رامي....
طبعا رامي فرحان ومايدري ليه حس لأوله مره ان بيت عمه وحشه برغم يعني انه قرب ينسى الموقف الي صار معاه وتقريباً نسى انه شاف بنت عمه والي يهمه من الموضوع انه ابوه وافق له يسافر يكمل دراسته بره واليوم بيعلم العيله بي هالخبر الي بنسباله سعيد لانه بيحقق احلامه وطموحه...
دخلت ام رامي البيت وشافتها منى
منى:هلا والله هلا بخالتي غاده ونور عيوني<<<منى مره تحب ام رامي وتعتبرها زي صحبتها لان ام رامي ماهي كبيره بالسن لي ديك الدرجه
ام رامي:هلا حبيبة قلبي وحشتيني ياوحشه
منى وهيا تحضن مرة عمها:وانتي الاكثر
ام رامي:ايوه ايوه صح مررره باااين حتى انك كل يوم تتصلي عليا وتسألي عني وماتقصري تجيني كل اسبوع
منى استحت ماعرفت ايش تقولها:والله ياخالتي انتي ادرى بالظروف توجيهي وحوسه
ام رامي:آآآآه منك يا بنت ناديه دايماً تلاقيلك عذر يلا هالمره بمشيها مره تانيه مافي عذر اوكي
منى:ان شااااء الله مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد:هااااا شو سامعه اسمي بالموضوع ايش بتقولو عني اعترفوو
ام رامي وهيا تسلم على ام خالد الي من زمان ما شفتها:نقول ياحبيبتي انك وحشتينا ومانقدر على فراقك
ام خالد:وانتي الاكثـر ياغاده بس تدري انو الدنيا اشغال وان شاء الله من اليوم ورايح بنرجع العيله المترابطه الي ما يهزها جبل
ابتسمتو الاثنين ام رامي وام خالد على المحبه الي بينهم
منى:الا فين بيت عمي ابو محمد
ام خالد:دوبي محاكيتهم وقالولي انهم بالطريق
منى:اهااا طيب انا بروح اتصل على مي مدري ايش فيها اتأخرت
ام خالد:اوكي براحتك بس لاتزعجيها
وتروح منى...
ام رامي:ياحليلها منى والله كبرت وسارت عروسه<<<ام رامي تبي تلمح لحاجه بس ام خالد ما فهمتها
ام خالد:اي والله بنتي حبيبتي قمر الله يسعدها يارب
ام رامي:امين الله يخليها لكم
في الغرفه التانيه
منى:الوووو ميويا فينك ياشيخه ليه اتاخرتي
مي:اووفففف منك يامنى خلاص اهوه انا قدام البيت تعال ساعديني في اشياء معايا
منى:طيب جيه باي
مي:بايات
وتروح منى وتسلم على اختها وتساعدها
واول من يدخل البيت احمد وهوا يصرخ
احمد بصوت عالي:ماماااا نااااااديه ماماااااا فييييييينك
ام خالد وهيا تحضن احمد:يااااابعد روح ماما ناديه هلا حبيبي هلا وحشتني
احمد:وحثتيني ايس هادا ماتزينا من زمان ما سفناكي<<<معليه لهجته على قده
ام خالد:يؤ يؤبرني شووو لزوز هالولد الله يحفظ حبيبي تعال اعطيك الهديه الي اشترتلك هيا
......:احم احم
ام خالد تلف راسها عشان تشوف الي يدقها من وراها.....وتضحك لمن تعرف انه فهد
فهد وهوا يسلم على راس جدته:هلا يمه كيفك
ام خالد وهيا تبوسه:بخير حبيبي كيفك انت
فهد يبوز يعني زعلان:انا زعلااااااااااان
ام خالد:ليه حبيبي شو فيك
فهد:بس يعني احمد الي ليه الهديا وهوا الوحيد الي يترحب فيه وانا الي ساعه ملطوع وراكم ماعبرتوني


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:42 pm

ام خالد وهيا تحضنه:لا حبيبي انت الغلااا كله كييف بتقول هالحكي انا بس حسبتك رحت عند مجلس الرجال لأني ما سمعت صوتك
فهد وهوا يبتسم:يعني في ليا هديه<<<يموت بالهدايا اعذروه طفل
ام خالد:اكيد واحلى هديه كمان
احمد:لاااااااااااااااء ماااااافي انا اخد احلى هديه
فهد:انت اسكت بس انا الكبير ولازم اخد الاحسن
احمد:مافي مافي ايس هادا انا قلت لها من قبلك اهئ
ام خالد:خلااااص لا تتضاربو انا بعطي كل واحد هديته والي مابده مو لازم ياخد
فهد واحمد في وقت واحد:الاااا بدناااا<<<يحاولو يسايرو لهجتها
وفي الجهه التانيه من البيت مجلس الرجال تحديداً....يوقف خالد عشان يسلم على جوز اخته رائد
خالد:هلااااا والله بالغالي
رائد وهوا يسلم على خالد:هلا فيك
خالد:فينك ماتنشاف يابني كل هادي قطيعه ولا عشنكم في اخر جده ما تتفضلو علينا بالمشوار
رائد:لا ياحبيبي مو كدا القصد بس تدري الدنيا اشغال وانا هالايام مشغووول مره بمشرووع بنفذه بس ان شاء الله الجيات كتيــر
رامي وهوا يسلم على رائد:هلااااا بولد العم
رائد:هلا فيك يا ابو الشباب واحشنا وربي زمااااان عنك
رامي وهوا يغمز لرائد:الدنيا اشغال
رائد:هههههههههههه ياقلوووود والله انك ماتعقل
ابو خالد:هلا والله برائد تعال عندي سيبك منهم
رائد يسلم على عمه ويجلس جنبه وياخدو الرجال الجلسه بفرح ووناسه
ونرجع للجهة الحريم....
نهال:سلام عليكم
ام خالد:هلا نهوله شو فيكي اتأخرتي هيك
نهال:سوري ماما بس تدري الحمل مره متعبني
ام خالد:الله يعطيك العافيه يارب
مي وهيا تحضن نهال لانها زمان ما شفاتها:هلا والله بجوزة اخوي حبيبي
نهال:هلا فيكي مي والله مرررره وحشتيني يادبه
مي:انتي الدبه محد غيرك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ويقعدو الحريم يسلمو على بعض ويتكلم ويقطع عليهم كلامهم دخول ام محمد
ام خالد وهيا تقوم تسلم عليها:هلاااااا والله بنهى هلا
ام محمد:سلاااام عليكم يا اهل البيت ياهلااا ام خالد
وتدخل تسلم ام محمد على كل وحده....وبعد ثواني يتفاجئ الكل بدخول وحده طلتها زي طلة القمر جمال وذوق وشياكه...
منى:هلاااااااااااا والله هلااااااااااا بلموووو
لمى:هلا منى كيفك
منى وهيا تسلم عليها:تمام بشوفتك منورتنا والله
لمى:الله يسلمك النور نوركم
ام خالد وهيا تسلم على لمى:هلا والله بالقمر شو هالحلاوه يا لمى ما شاء الله كبرتي وسرتي عروسه


اتمنى ان تتعجبكم القصة واذا عجبتكم بكملها لكم اوكية




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:51 pm

لمى:الله يسلمك ياخالتي
وتسلم لمى على الكل وتروح وتقعد جنب منى لانها اقرب وحده لسنها
منى:كيف دراستك لمى
لمى:الحمدلله تمام الا فين رندا
منى:دحين نازله الله يهديها دوبها بدت تلبس
لمى:اهاااا
وتقطع كلامهم رندا
رندا:هااااااااي
.....:
هلا....هايات....اهل ين رندوووه<<<ردود متفرقه
وتسلم رندا على الكل وتقعد مع منى ولمى وتصير الجلسه رووعه لمى ومنى ورندا مع بعض ونهال ومي مع بعض وام خالد وام رامي وام محمد مع بعض وحد يدري بالموضوع الي بين ام خالد اوم محمد....
وفي جلسه الرجال
ابو محمد:الا يا منصور فين ولدك امجد
ابو خالد:وي هوا انت ماتدري سافر من اسبوع مع اصحابه في رحله وراجع بكره ان شاء الله
ابو محمد:اهااا الله يرجعه بالسلام يارب وكيف عامل في دراسته
ابو خالد:الحمدلله تماام التمام ما شاء الله عليه مجتهد
ابو محمد:الله يخليه لك يارب
خالد:اقوول شايف امجد الي يخليه وانا فين رحت
ابومحمد:في القلب قبل العين
خالد:ايوه كدا الكلام اشوف تغيروه
ويضحك الكل على خبال خالد
ابو رامي:اقول رامي قوم صب القهوه
رامي انقهر اشمعنى هوا من بين كل الشباب<<<قلنا لكم مغرور
رامي بدون نفس:ان شاء الله
ويقعدو خالد ورائد يضحكو على ولد عمهم الي ما يحب احد يشغله
فنتهز رامي تسلط الاضواء عليه وقال:بقوولكم شي ياعماني
ابو خالد وابو محمد:تفضل
سكتو الشباب عن الضحك وانتبهو لرامي الي كان شكله يبغا يتكلم في موضوع مهم
رامي فرح لأهتمام الكل وقال:انا قررت اسافر امريكا بعد كم شهر
ابو رامي حز في نفسه وسكت لانه يدري بالموضوع بس خبا زعله عشان مصلحة ولده ولا هوا ما يقدر يعيش يوم من دون ولده
وابو خالد لا ارادياً اتجهت انظاره لأبو رامي لانه يدري قد ايش متعلق في ولده ويشوفه موطي راسه
ابو خالد:بس ياولدي ابووك
يقاطعه ابو رامي:مصلحت ولدي اهم شي في الدنيا اتمنى انكم تدعوله بالتوفيق.....وكلام ابو رامي يعني حسم للموضوع وانه صاير صاير ومايبغا احد يجادله فيه احترم الجميع كلامه ودعو لرامي بالتوفيق
خالد:طيب يارامي متى قلتلي السفر
رامي:اول يوم من الشهر الجديد
خالد:يعني ما بتعيد معانا
رامي:للأسف لاء
خالد:اهاااا طيب بس لاتقطعنا وبنفتقدك يالغالي
فرح رامي من كلام خالد وقال:اقطع الدنيا ولا اقطعكم ولو كم خالد عندي انا يؤبرني شوو حلووو<<<يتريق عليه عشان امه لبنانيه
ابوخالد:رامي احترم نفسك
رامي:ويييي على الي يزعل ولاتزعل عمي امززح بس
ابو خالد:مزح تقيل ما نبغا هيا اشوف اسكتو وقومو جيبو العشا من المطعم وودو نصه عند الحريم هيا خالد قوم يعطيك العافيه ياولدي

خالد:ان شاء الله يا ابويا
وينتهي اليوم بسعاده على الكل الاااا....لمــــى
لأن لمى سمعت ام خالد تقول لأمها انها تبغا تحجز لمى لولدها امجد ولمى ما تحب امجد ولاتطيقه وتحسه مررره متكبر وشايف نفسه وكأنه محد درس غيره.....المهم حاولت تنسى الموضوع وقررت لو امها فاتحتها بالموضوع بترفض بحجة انها صغيره وانها ماهي ناويه تتزوج الا بعد فتره طوويله....
وبعد كم يوم في بيت خالد
خالد:نهووولتي حبيبتي فينك
محد رد عليه...؟؟؟
خالد:نهااااااااااال فييييينك حبي
وماترد عليه فقرر يقوم يدور عليها ويدور وما يلاقيها
فيقرر ينزل بيت ابوه....
ويشوف منى
خالد:منى حبيبتي شفتي نهال
منى:ايوه شفتها تلبس العبايه وتطلع من البيت تجري مدري شو فيها
خالد:من جد
منى:اجل بكذب
خالد:طيب هاتي جوالك بسرعه ابغا اكلمها لايكون صار في امها شي
منى تروح تجري وتجيب له الجوال:خد
يتصل خالد على جوال نهال وماترد لانها نسيته بالبيت فيقرر يتصل على بيت عمته
خالد:الووووو
امينه:الوووو<<<شغالتهم
خالد:فين ماما نهال
امينه:ماما نهال مافي موجود هيا روه مع ماما كبير مستشفى عشان ماما في تعبان كتيـر
خالد يقفل السماعه في وجهها ويروح للمستشفى الي جنب بيت عمته لانهم اكيد فيها
خالد وهوا يجري في المستشفى:دكتور ماجات اليوم حرمتين المستشفى وحده فيهم تعبانه
الدكتور:الا والله جات حرمه مره حالتها صعبه ومعاها اظن بنتها والام توفيت قبل شويه والبنت حالتها تقطع القلب في اخر هالسيب الا انت تقربلهم شي
خالد انصدم وحس الدنيا تدور فيه خايف على جوزته وزعلان على عمته الطيبه الي كان يحبها ويموت فيها لانها كانت حنونه عليه وتحبه فلا شعورياً نزلت الدموع من عينه وبدا يبكي وراح يدور على حرمته خايف عليها وينصدم لمن يشوفها قاعده على الارض ومسنوده للجدر وتبكي والممرضات حولينها وهيا تصرخ بكل قوتهااا
نهال:اميييييييييييييييييي ييييي لاااااااااااااااااااااااا اا لااااااااااا يامي ليه تسبيني ما اتهنيت فيكي يا امي امييييييييي حبيبتي تعااااااالي الله يخليكي ما اقدر اعيش بدووونك امييييييييي لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا لالالالا يا امي لا
كانت نهال مرررره منهااااااااااااااااره على الاخر.....
خالد حس انه شوي ويطيح في الارض ماعمره شاف حبيبته وزوجته بي هالحاله كان يبغا يروح يواسيها بس هوا يحتاج من يواسيه وخاف يروح لها تشوف وهوا بي هالمنظر بس سما بالله وراح لها ولمن قرب منها سمع صوت الممرضات يقولو :جيبوو سرير نقال بسرررعه حتموت الادميه بين يدنا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:52 pm

خالد لمن سمع كدا خاف على حرمته وصار زي المجنون
خالد بصراخ:يادكتوره ايش فيها حرمتي تعبانه ايش فيها
والدكتوره مو منتبه له وخايفه على نهال لان صحتها مره كانت تعبانه لانها حامل ولمن طاحت على الارض اثر عليها وعلى حملها
خالد:ياااااااااااا دكتووووووووره ردييييييي عليا حرمتي ايش فيهااااااااااااااااا
الدكتوره دوبها انتبهت له:مافيها شي بس بتنزف من الطيحه دحين تصير طيبه هدي اعصابك
خالد جن جنونه لمن سمع بتنزف وخاف على حرمته وما عرف ايش يسوي في هالمواقف فراح يتصل على امه هيا الوحيده الي تنقذه وتسعفه في هالمواقف
خالد وهوا يبكي:الوووووووووووووووو امي الحقييييينييييييييي نهاااااال بتمووووووووت
ام خالد انفجعت:خير ايش فيها نهال؟؟؟؟؟
خالد:ما ادري والله ما ادري بس الدكتوره تقول بتنزف وامها ماتت عمتي ماتت تعالي امي احتاجك بسرررعه
ام خالد ماهي مستوعبه الموقف:دحين اجي ياولدي بس فين المستشفى
خالد:مستشفى ..... في شارع..... تعــالي بســـرر
يقطع عليه مكالمته
الممرضه وببصوت عاالي:مستـــر تعااااااال بسرررررعه حرم انتا فييي.............
تطيح السماعه من يد خالد وما ينتظر يسمع كلامها ويجري على حرمته يشوف ايش فيها وهوا في نفسه.....
لا ياااارب لاتموووووت حبيبتي وعمري وحياتي وكل دنيتي يارب موتني بدالها ياااارب يارب خليها ليا يااارب يااارب لا يصير فيها شي ياااارب ارجووووك اتوسل ليك ياارب حياتي بدونها مالها معنى يارب لو صار فيها شي خدني قبل ما اعرف ياااارب احفظلي نهااااااااااااال يااااااااارب مالي حياه بدونها يااااااااااااارب.........
ويجري بشكل جنوني والدموع في عينه ولا كأنه رجااال لأن حبه لنهال مو طبيعي وما يتخيل حياته بدونها.....
ويوصل لغرفتها ويفك الباب وهوا زي المجنون
خالد:نهاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااال.................. .



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:00 pm


الجــزء الرابع*&*
لمن سمع خالد ديك الكلمه انجن معقووله لا لا مو معقوله خالد انبكم
وفقد اي كلمه ممكن يقولها في هالوقت
خالد في نفسه......
معقوله يااارب معقووله متأكدين سمعتو الي انا سمعته احس انه في نار بتجري في جوفي حاس نفسي طاير في السما معقوله لا ياهو مو معقول تدرو ايش سمعت......
سمعت انـــــــا هنــــــا حبيبي انا هنــا حبيبي من فم نهال انا هنا حبيبي يعني هيا هنا يعني هيا موجوده معايا يعني هيا مازالت في هالحياه وكلمت حبيبي يعني هيا حبيبتي يعني نهال موجوده يعني نهال قالتلي انا هنا حبيبي مو مصدق ياااااااااااااا للللللللللللللللللللللللل له الحمد لك يااااااااااااااااااااااار بي معقوووووووله ربي ما ضيع رجائي هدر حبيبتي في الدنيا لسه وانا الي اعتقدت انها راحت مني احس اني بطير في السما واحلق قلبي وحياتي لساتهم في هالحياه اشوفهم قدامي سمعت كلمتهم انا هنا حبيبي...الحياه ما زالت موجوده على هالسرير الابيض قلبي ما زال ينبض عمري كله قدامي بيكلمني اشكرررررررك يااارب ما خيبت ظني فيك اشكرك اشكرك اشكرك
قاطع تفكيره وكلامه وفرحه وسروره
نهال بصوت باااكي:حبيبي تعاال ابغاااك ابغا املي عيني منك قبل ما اموت
خالد وهوا يجري عليها:لاااااااااااااا تقووووووووووولي كدا عسى يومي قبل يومك
نهال:لا حبيبي ما اتحمل انا اشوفك كدا رووق وتعال عندي
خالد يقرب منها ويحط راسه على صدرها:حبيبتي انا معاكي لو ايش يصير انا وياكي والزمن مافي شي يفرقنا مهما كاااان....

]نهال تبكي وتشهق من كتر البكا...
نهال:حبيبي لو رحت عود نفسك على عدم وجودي عيش حبيبي سعيد عشان اكون انا سعيده حتى لو انا تحت الترااااب
خالد اتألم وبدت دموعه تنزل:سعادتي معااااكي انا بدونك مالي سعاده ولا حياه
نهال:لاتقووول كدا حبيبي بس انا لو رحـ.....
يقاطعها خالد:لاااااااااااااااا والله لو تقولي هالكلمه مره تانيه انا بقتل نفسي قدامك
نهال:خلاص طيب ولاتزعل عمرك حبيبي....سكتو الاتنين ورجعو لحضن بعض
نهال قطعت السكوت وبعدته عنها شويه ومسكت وجهه بي يدانها الاتنين وقالت وهيا بتبكي وتشهق بين جمله والتانيه:خالد قولي ماما ما ماتت صح خالد صح ماما ما ماتت قولي الدكتوره غلطانه وقالتلي الخبر بلغلط قولي انه.....امي حياتي الي ربتني من يوم ما ابويه مات حيه...قولي انها قاعده بره خايفه عليا قولي ماما الي كانت بتنتظر مولودي يجي لهادي الحياه بفارغ الصبر وهيا خايف عليا.....قولي انها بتستناني بره عشان نروح مع بعض نشتري ملابس البيبي الجديد....خاالد قووولي ان ولدي بخيير قووولي خالد ماما حيه وبتستناني قولي خالد ماما تبغاني اروح في حضنها...قولي اني لو ارحلها دحين الاقيها تستناني وترحب بيا كالعاده... تفتكر لمن اروح عندها وتقعد تحضني كأنها لها سنه ما شافتني...يلا خالد قولي بكره نروح عند امي نتغدى زي كل جمعه وتأكلني بيدها كأني طفله صغييره وتحط ادنها على بطني عشان تسمع صوت النونو كالعاده وتقعد تزعق عليا لمن تشوفني مصفره وضعفانه لأني ما اكلت قولي خالد اميييي تحبني وما مااااتت قولي خالد ماما حييييييه ارجوووووووووك ابوس يدك قولي امي حيه وما تقدر تستغني عني........وانقطع صوتها وانهااارت نهال على الاخر ودخلت في نوبة بكاااء فظيييعه........
وخالد ما قدر يستحمل ما يقدر يقولها كل دا خطئ امك ماااااااتت امك ماااااااتت يا نهال امك تركت هالدنيا امك تحت الترااااااب امك مالها وجود وكل الي تقوليه خطأ في خطأ كيف اقلها كيف احطم قلبها كيف اعرضها للخطر كيييييييييف قولولي ياناس اسعفوووني حاس اني بدوخ ايش الي بيصير لنا ....يااااااااارب زوجتي قلبي وحياتي وانا تعبانين ياااااربي....ساااااااعدنا ااا
ويقطع عليهم صوت امه ودخولها مع منى.....
ام خالد:نهاااااااااااااااااا ال فينك يا نهال
ويجي الكل ويشوف نهال قاعده على السرير وشكلها مررره ما يطمن والكل حولينها ويسلمو عليها وخايفين وهيا تبكي وتسألهم فين امي فينها ويحاولو يهدوها ويواسوها
خالد ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه ويجري ونفسه يموووت او يصير له اي شي بس اهم حاجه ما يشوف عمره قدامه كدا يبكي ويتقطع....
صدم في الدكتوره وهوا طالع قالتله تبغا تكلمه كلمتين
خالد:نعم اتفضلي
الدكتوره:تدري ان وضع نهال مررره صعب والطفل في حاله خطره واحتمال فقدانه 97%
خالد..........
الدكتوره تابعت كلامها:ولازم نتخلص منه عشان صالح صحة نهال
خالد:لااااااااااااااااااا اا ولدي مستحيل اتخلى عنه او اتخلص منه انتي ايش بتقولي اتجننتي
الدكتوره:بس يامستر ما ينفع لا صحة حرمتك ولا ولدها مؤهلين للحاله الي هم فيها ومررره صعب وجود هالطفل وامه في وقت واحد انت تبغاااهاااا تمووووووت نهال في حاله خطره جدا تفهم ايش يعني.....


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:03 pm

خالد انبكم لمن سمع كلمة تمووت اخر شي يتوقع تقوله هيا الدكتوره وكيف بي هالطريقه
الدكتوره حست انها غلطت عشنها قالتله دا الكلام وبي دي الطريقه فقالت في نفسها بس لازم يعرف ان حرمته ممكن تموت في اي دقيقه لو ماطلعنا الولد من بطنها دحين وحالاً
خالد وهوا يبكي ودموعه تجري على وجهه:سوي الي تبي اهم شي حياتي وعمري ما تروح من هالحياه....
الدكتوره فرحت لكلامه وراحت تجري تلحق على الحرمه وفتحت الباب ودخلت شااافت منى قاعده جنب نهاال وهيا تهزها
منى:نهااااااااال حبيبتي ردددييييييي عليااااااا نهااااال ققووووومي شوووفي امك جااااات نهااال حبيبتي لا تخلي خالد نهال لا تخليني انا...دكتوره الله يخليكي تعالي شوفي نهال...يلا نهال انا ما اقدر اعيش بدونك نهال قومي يلا ياوحشه حعطيكي داك الروج والشنطه الي تبغيها من زمان ودايماً تضاربيني عليها بس قومي يلااااا ترى والله ما اخليكي تجي معانا السوق نروح انا ورندا لحالنا ونسيبك طفشانه في البيت نهااااااال قووومي يلااااااااا.....
الدكتوره:بعدي يابنتي شويه خليني اشوفها
منى:شوووفيها يادكتووره اللحقيييييي نهاال
ام خالد:بعدي يامنى خلي الدكتوره تشوف شغلها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:17 pm


*&*الجزء الخامس*&*
قام خالد معاها بدون ما يسأل قام يجري وجريت معاه دموعه واماله الي كلها رجا ان كل الي قالوله هوا يكووون غللللط وانهم كذااااااااااااااابين كذاااااااااابين......
الدكتوره تاخده لغرفه كبيره وفيها ناس كثير بس هوا مو منتبه لأحد غير للدكتوره وللي راح ينطلق من فمها...
وببسمه شاحبه على وجه الدكتوره:اسفــه نسيت ابلغكم ان المرحـووومـه تركت لكم ولد عســــووول وزي القمـــر
خالد...................!! !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد جا معاها على امل انه نهااال حبيبته حييييييه.....بس كلمة (((((((المرحووومه))))))حط مته وحطمت قلبه الي دوبه بنا سور امل لقياها من جديد...امل انه يسمع حرف من لسانها....امل انه ياخدها ويرجع البيت ويده في يدها....وامل انه يقلها بس كلمة احبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــك.....امل انه يقدر يضمها لصدره للمره الاخيره ويسمع كلماتها المعتاده الي تقوله هيا كل يوم وكل ثانيه......
(((احبــــك حبيبي حتى لو ماني فوق الارض.....
احبـــك حبيبي مدام في جسمي قلــــــب.....
احبـــــــك حبيبي مدام اني انسانه لها روح ودرب....
احبـــــــك حبيبي مدام حروف هالكلمه تنطق من لسان كل محـــــــــب .....
احبك وربي احبك احبك احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببك ياخااااااااااالد يا اغلـــى انسان بالوجود)))<<<دايما تقول الجمله الاخيييره بصوووووت عاااااالي حتى لو كانوو فين.....
خالد اتحطم بقووه وطااااااااااااااااااااااا اااااااااح على الارض.................... ......
......................... ......................... ......................
في وقـــــــــــــــــــــــ ـــت لاحــــــــــــــق وبغرفة العنايه المركزه
يفتح خالد عيوووونه.......
خالد:نهاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ل
منى تجري عليه وهيا تبكي:خاااااااااالد حبيبي انتا طيب فيك شي ازهملك الدكتور
خالد:فين نهااااال يامنى نهاااال فييينهااااا
منى بكيت وماعرفت ايش تقوله خافت لو قالتله يغمى عليه مره تانيه....
خالد قام وعدل جلسته والدموع في عينه وقال:يعني خلاااااص اكييد راااحت الغاااليه راااحت راااااااحت آآآآآآآآه يالغاليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه.....
ويبكي ويضم رجليه بيده ويحط راسه بينهم ويقعد يبكي زي الاطفال.......
منى وهيا بتمسح على شعره :خالد حرام الي بتسويه انت رجال كبير ومؤمن وتعرف قضاء الله وقدره ودا حكمه مايسير تعترض بي هالشكل كلنا متأثرين وانا زيك بس مهما كان الانسان لازم يكون عنده صبر وقوة ايمان عشان يستمر في هالحياه
خالد:اطلعييييييييييييي بررررررررررره يامنى ما ابغاااااااااااااا اشووووف احد انتي فاهمه اطلعي برررره
منى:بس ياخــ...
يقاطعها خالد:قلتلك اطلعي بررررررره ماتفهمي انلقلعي من قدااااامي يالله آآآآآآآآآآآه.. ويتجهش صوته بالبكا وشويه ويموووت نفسه من كتر البكا......
منى ما قدرت تتصور اخوها الي يحبها يكلمها بي هالطريقه صحيح انه متأثر وما يقدر على فراق نهال بس مو بي هالطريقه ولا بي هالشكل يعمل في نفسه كدا او حتى يعاملها كدا....طلعت منى من الغرفه تبكي وراحت تجري لغرفة امها الي كانت نايمه فيها لان سكرها انخفط مره فأطرو يخلووهااا شووي الين ماتتحسن...
وتفتح الباب وتجري على حضن امها.....
منى وهيا بتموووت من البكااااا:الحقي ياماما خلااااص خالد راح عقله...اتجنن....خالد ياماما خالد رااااح ضاااع خالد رااااح بعد ما راحت نهااال....الحقي خالد ياماما خالد ضاع مننا ياماما الحقيه سووي له اي شي بس ما يضيع خالد ما يروح...آآآه فييييييييييينك يانهااااااال تعااالي شوووفي حالنا بعدك فيييييينك يانهاااااال آآآآآآآآآه ياماما آآآآآآآه
ام خالد.......الي ماقدرت تقول ولا كلمه هيا الوحيده الي محد حاس فيها
هيا الوحيده الي بتتألم بصمت نهال كانت زي بنتها ووحده منهم وكانت تعزها كثير وماتقدر على فراقها يوم....كانت مثال للبنت الحنونه والبنت المؤدبه والحبوبه كانت نهال عطر البيت الي محد يستغني عنه هيا الي كانت ترعا ام خالد وتدور عليها وتعطيها ادويتها وماتنام الا لمن تنزل من بيتها وتبوس راسها وتسلم عليها قبل ماتنام وهيا الي كل يوم صبح لازم تصبح عليها وتساعدها في الفطور....نهال كانت ركن من اركان البيت وركن من اركان قلب ام خالد وولدها.....وام نهال كمان كانت صديقة ام خالد انسانه لها معزززه كبيييييييييييييره جدا عند ام خالد كانو الاتنين من افضل واقرب الصديقات كانو ما يتفارقو عن بعض ودايم يسألو عن بعض....ووو بعد كل دا خااالد ولدها ضناها ولدها الكبير الي تحبه وتموووت فيه شافته بشكل ماعمرها اتوقعت تشوف به انسان شافت ولدها قدامها يتقطع ويموووت ويتألممم وهيا ماهي قادره تسويله شي....شافت الكل منهااار الا هيا ماقدرت تنهااار انهاااااارت من الداخل بكيت واتألمت من الخارج بس هيا في الاصل انقضا عليهاااااا من كثر الالم والحزن وقعدت قويه وثابته من الخارج لكنها من الداخل مهزوزه وضعيفه تحتاج لحضن ترمي نفسها فيه وتبكي وتحزن زي الاطفال زيها زيهم.....
ام خالد:خلاااااااااااص يابنتي حرام عليكي شو عملتلك كدا ارحميني ليه بتقوليلي هالكلام
منى...؟؟؟!!! منى ما فهمت الي بتقولها هوا امها هيا ايش سوت فيها ما سوت لها شي
ام خالد:مو لاني ساكته ومتحمله يعني ماعندي احساس والله يامنى البي بيتقطع من كلامك ومن كلام غيرك بس نفسي وذاتي ماتسمحلي اسوي متلكم لاتحسبي يامنى اني كبيره وعجوزه يعني اني ماعندي احساس ولا اتألم ولا اشعر بالعكس انا اشعر واتألم ضعف ما انتي وخالد والي بالكون كله تشعرو وتحسووو انا اتألم إكتيــر فقدت صديقه غاليه وبنت حنونه وولد بااار شو تبيني اعمل اكتر من هيك واسيتك إكتيــر بس انتي بتزيدي ألمي بكلامك دا الله يخليك ارحميني...وبكيت ام خالد
صعقت منى معقوله كل هالكلام يطلع من امها فقالت في نفسها....
مسكينه يا امي والله من جد ظلمتك معايا تناسيت وجودك وجود قلبك وكيانك انتي ام لها قلب قبل ماتكوني انسانه تضمني بحنانها ورعايتها انتي انسانه شعورك مرهف وحساسه اذكر انك تزعلي وتبكي لمن كنت اتعور جرح بسيط وتزعلي عمرك عشان بس جرح بسيط اجل دحين كيف حالك وناسك واهلك ضايعين آآآآآه يا امي والله ما اقصد كان كل همي افرغ حزني والمي وافكاري على اي انسان القاه وكنتي انتي الوحيده الي قدااامه آآآآآه يا غاااليه آآآآآآه......
منى وهيا تحضن امها وتبوس راسها:اسفه يا ماما والله اسفه ماكنت اقصد بس انتي الي بقيلي في هالحياه انتي الصدر الحنون الي ادور عليه من بين كل الناس انتي الي مالي غيرك انتي الوحيده الي تقويني واستمد القوه منك انتي امي انتي اغلى انسانه عندي ارجووك اعذريني
ام خالد تسمع دموعها وتقول:خلاص يابنتي انسي كل هالكلام ويلا قومي انتي نسيتي شي مهم وانا كمان نسيته
منى:شووو


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:24 pm

ام خالد:ولد خالد الي جا ولا أحد يدري عنه ولا حتى سألنا عن صحته قومي خلنا نروح نشوفه

منى:اي والله صح نسيييت آآآآه يا خالد نسيتني كل شي بسبك الله يعينك يا اخويه بس ليه يامام ما فرح لمن سمع الخبر ولا بان على وجه اي شعور بالفرح او الاهتمام
ام خالد:والله مدري يابنتي دحين قوومي يلااا ساعديني اوقف مافيني قووه
منى:يلا تعالي معي
وتحط يد امها على كتفها ويروحو عشان يشوفو المولود الي تركته نهال في هالحياه تركته وحيد بلا ام ويمكن بلا اب ويمكن بلا سعاااده ولا قلب تركته ورااااااااحت......
منى:شووووفيي ياماما كيف شكله والله يجنن
ام خالد:اي والله بيعقد هالصغنون بيشبه الغاليه
منى:ايه والله بس مرررره لزوز يااارب يحفظه ويخليه لخالد
ام خالد زعلت وحزنت لمن سمعت اسم خالد مدري ليه حاسه انه خالد ما بيرجع الأولي وان حياتهم بتتغير...بتتحطم...بتتحول. ..وخالد الي تعرفه ويعرفه الكل بيرووووووووووووح....
الدكتوره اتفضلي يا ام خالد شووفيه من جوا ادخلي معايا
ام خالد:طيب
وتدخل ام خالد مع الدكتوره للغرفه وتشيل النونو ومنى تقعد برا تشوفهم من القزاز
امجد: منــــىىى
منى:هلا امجد تعال شووف هالقمر...
امجد جا بسرعه لمن سمع الخبر من رندا وكان مررره حزييين وزعلاااان على اخووه والي بيصير فيه فجا بسرعة البررررق وهوا مايدري انه خالد جاه ولد.....
امجد:مين دا
منى:يؤ شو مابتعرف هايدا ولد خالد
امجد:من جد محد قلي ان نهال ولدت قبل ماتموت
منى بدت ملامح الحزن على وجهها ووطت راسها لمن سمعة تموت وقالت:ولا احنا عرفنا الا لمن خالد جا والدكتوره بلغته
امجد:وطييب فين خالد دحين
منى.....:في العنايه المركزه
امجد انفجع:ليييييييييييه شووووووو فيييييييييه
منى:ولا شي بس زاد ضغطه ومدري شو صارله وداخ واغمي عليه ودخلوه العنايه المركزه بس دحين صحته احسن الحمدلله روووح شوفه الله يخليك تراه مررررره تعباااااااان وخايفه يصير فيه شي تدري مو بعيده عن هاليوم النحس
امجد وهوا بيطالع على النونو:بس الفرح الوحيد الي في هاليوم هوا هالقمــــر<<يأشر عليه
منى تبتسم لانه فعلاً قمر ومره شكله حلووو...
امجد يلااا انا بروح اشوف خالد وانتي ارجعي البيت مع امي شوفي السواق جبته معايا تحت..
منى:لا انا ما بدي اروح بدي اقعد مع خالد
امجد:منىىىىىى اسمعي الكلام وامشي ماتشوفي امي كيف شكلها تعبانه امشي روحي البيت هلاء وارتاحو وتعالو بكره ماتشوفي الساعه دحين كم بيأذن الفجر وانتو هنا يلا روحو وبعدين رندا لحالها في البيت كمان...
منى:طيب اوكي بس انت دحين روح لخالد اهم شي
خالد:طيب وخدي جوالك جبتلك هوا قلت يمكن احتاج اكلمكم ولا حاجه ومو حضرتك ناسيته في البيت
منى وهيا بتاخده:طيب شكرا وايوه مو عشان خالد كان يكلم فيه وانا نسيته على الطاوله
خالد:طيب مو مهم يلا بااي
منى:باي
تاخد منى الجوال منه وتشووف فيه مكالمات لم يرد عليها كتيــر وتنصدم لمن تشوف بينها كذا مكالمه ورساله من اسم((مراهقه)) عصببببت مررررره كيف يتجرئ و يتصل عليها ويرسلها كمان...يبغا يكرر الي سواه زمان والله لأوريه شغله هالوقح...وهيااااا بتفكر وتتوعد ومقهوره تلاقي الجوال يدق ترفع السماعه بسرعه وبعصبيه.....
منى:نعمممممم
مازن:سلام عليكم
منى:خييرررر مين معي
مازن:اممم انا واحد ماتعرفيه بسس...
تقاطعه منى:انت واحد قليل الادب وماعندك ذرة دم وياويلك تتصل مره تانيه انت فاهم
مازن:بس انا يامنـ....
منى:قلتلك قليل ادب كمان تبغا تنطق اسمي وتكلمني هيا شوف يلي ماعندك ذرة اخلاق والله لو تتصل مره تانيه لأقول لاختك وابهدلك يا وقح ....وتقفل السماعه في وجهه وهيا ترتجف والشرر طاير من عيونها وتقول من جد ناس قليلة ادب.....
مازن اتحطمممممممممممممم بقوووووووه ليه عاملته كدا وليه قالت كل هالكلام هوا ما سوا لها شي ومالحق يقول لها حرف واحد بس........
مازن في نفسه لييييييييييييه كدا يامنى لييييييه تحطميني من قبل ما انبني ليه تعامليني بي هالطريق والله قصدي شرريف وبريئ لييييييييييه يامنى لييييييييييييييييه خساارة حبي فيكي واخلاصي لك كل هالسنين...اول ماشفتك دخلتي قلبي ومارضيتي تخرجي منه حاربت الكل عشانك قطعت جميع انواع البنات عشانك انتي بس كنتي حبي العذري والاول والاخير ضعتي مني مره وبعدين لمن الاقيكي مره تانيه تسوي فيني كدا والله حرااااااااااااااااااااام. ....وحس نفسه مخنووووق ونفسه يبكي بس غروره ما سمح له يبكي عشان وحده عاملته بي هالطريقه......
منى وهيا في السياره مع امها قعدت تحوس بأفكارها وتقول في نفسها...ليه قلتله كدا والله حرام ما سوا شي...يمكن رهف قالتله يقولي شي...لالا شو تقوله هيا عندها جوال وتقدر تكلمني...بس معقوله حفظ رقمي عنده...يووووووه اخاف اكون زعلته اكثر من اللزوم والله ما اقصد بس هادي والله مو ظروف يقدر يتصل فيها......افففففففف خلاص تعبت من التفكييير خليه يولي الي سوته هوا الصح والي مو عاجبه يدق راسه في الجدر...حست في راحه لانها خلصت ضميرها من هم كبير وكملت طريقها وهيا تتسأل عن مصيرها ومصير اخوها ومصير عيلتها من بعد اليووووم........



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:28 pm


وبعد اكثر من شهرين....
ام خالد:منـــى يلا يابنتي قومي اكلي محمد<<<<<ولد خالد
منى:ماما ما اقدر ابغا اروح اذاكر الاختبار بعد يومين نسيتي الاختبارات النهائيه ما اقدر اسوي شي والله انا من اليوم الى مدة اكثر من اسبوعين اانا نت هييرررر اعتبرووني مسافره ماني موجوده مت ماني حيه اي شي اوكي يلااااااااا انا طالعه غرفتي لحد يزعجني..باااااااااااي
ام خالد:الله يوفقك يابنتي خلاص انا بأكله....
ومنى وهيا طالعه الدرج تشوف في جوالها
رهوووفه
يتصل بك
تبتسم منى:هلاااا والله بحيبية قلبي هلاااا وغلااا
رهف:ياوحشه فيييييينك عني كدا ماتستحي اربعه ايام ماتكلميني<<<المدرسه اعطتهم اسبوع اجازه عشان يذاكرو واربعه ايام بنبسى لصديقتين زي منى ورهف كتيييييير
منى:والله ياحبيبتي الناس يقولو السلام عليكم او كيف حالكم او هاي ولا حتى الاحباب يقولو وحشتيني ولا احبك ولا شي زي كدا ههههههههههههه مو كدا خبط لزق زيك وحشه ومدري شووو
رهف:ههههههههههههههههه خلاص ولاتزعلي والله انك وحشتيني اسمعي انا جيتك اليوم
منى:لا والله عزيمه مدفوعة التكاليف عشان تقولي كدا قولي ممكن ياحلوه طيب
رهف انقهرت منها:خلاص بطلت ماني جيتكم
منى:ياهبله لاتسوي غباء تدري اني امزح يلا الساعه كم بتجي
رهف:لا خلاص ماني جيه<<<تدلع تباها تراضيها
منى فاهمه رهف مظبووط.....
منى:طيب براحتك ما ابغا اغصبك انتي حره
رهف:ادري فيكي قليلة ادب وماتستحي على وجهك ماتصدقي تجيكي من ربنا لا ياحبيبتي جيه جيه ابغا اراجع معاكي الفيزيا وجع مررره صعبه وماني فاهمه شي منها<<<كدااابه هيا جيه عشان شي تاني...اكيد عرفتو ايش...جيه عشان ماجد قلها انه بيجي اليوم عند خالد فحبت تجي تشوفه لها اكثر من شهرين ما شافته...
منى:خلاص طيب تعالي وقت ماتبي انا دحين ابغا اخد لي شاور تبي شي
رهف:اوووفف طيب خلاص روحي الله معاكي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:29 pm


*&* الجزء السادس*&*
..............
وبعد ماتقفل رهف المكالمه تشوف رساله تقراها وتبتسم كانت من ماجد خلااص هيا اتعودت على الوضع كل يوم يرسلها اكثر من الف رساله ويقلها ايش يصير معاها بالدقيقه وزي كدا وهيا في البدايه ماكانت ترسله ببس اتغير الوضع في الفتره المؤخره وصارت عااايدي مررره ترسله وتستقبل منه...
رسالة ماجد
---------
مجووودي-------
هاي حبيبتي وحشتيني ادري بتقولي امس مرسلك بس انا في كل ثانيه اشتقلك المهم كنت بأكد عليكي اني بروح بيت خالد اليوم فاذا تسمحي تتشرفي وتجي انتي كمان بس نفسي املي الشوق الي فيا من نظره من عيونك ارجوووكي...باااااي

المرسل:
مجووودي
**********966+
استحت رهف وماتدري ليه هيا متعوده على كلام ماجد الي دايماً يقوله بس هيا من زمان ما شفته من يوم السوق وماسمعت صوته من بعد ديك المكالمه وبعدين عندها احساس ان اليوم بيكون يوم مو طبيعي بنسبى لخالد وماجد لان العلاقات بينهم شبه منقطعه وكم مره خالد طرد ماجد وصارت مشاكل...لأن خالد اتغير وانعزل عن العالم من يوم ما ماتت حرمته وصار انسان تاني حتى عمله ما راحه واصحابه ما يدري عنهم حتى ولده الي هو ولده ما يدري عنه ولو شافه يسلم عليه عايدي ولا كأنه ضناه وحبيبه وقطع منه....
مسكت رهف الجوال وارسلت
هلا مجوود اممم خلاص اوكي نشوفك على خير
و حتى انا بروح عندهم انت لاتتاخر انا بروح على العصر بايوووو
-----------------------------------
وثواني ووصلها هالمسج
-----------
مجووودي----------
وااااااااااو ميرسي يا احلى قمر خلاص موعدنا اليوم الله يسعدك زي مافرحتني يلا ابغا اتجهز من دحين عشان تشوفيني متشيك وزي القمر ههههههههه يلا باايووو حبيبتي


المرسل:
مجووودي
**********966+
-----------------------------------
المهم جا العصر وراحت رهف عند منى
رهف:امممم اقوول منووي ما جا عندكم اليوم احد...
منى وهيا مو منتبه لها اصلاً؟؟:مين بيجي يعني...
رهف:اممممم مثلا جيرانكم اممم اصحاب اخوكي
منى:اووووه اووووه تعاااااالي هناااااا قوليلي بسررررعه شوو الي بينك وبينه
رهف:بسم الله الرحمن الرحيم بيني وبين مين يا مجنونه؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:بلا غباء انتي تدري وبعدين رندا الشطوره هيا اكدت لي
رهف:اوووفف اوفففف ورندا كمان تعرف بالموضوع يالهوي بالي اجل عز الله رحنا فيها
منى:هههههههههههههههههه انكشفتي ياحلووه وبعدين ماتدري رندووي اكبر ساحره على وجه الارض تقول من نظراتكم كشفتكم
رهف:ياااااااربي ايش دا الهم وبعدين مين قلك اني احبه او اهتم فيه اصلاً
منى:مو دوبنا نسأل عنه
رهف:امممم لا بس هوا قلي بيجي قلت اسأل
منى:واااااااااااااااااااه قلك كيف قلك يامجنونه اعترررررفييي بسررررعه انتي تكلميه؟؟؟
رهف:انتي تشوفي اني من دا النوع..
منى:امممم والله مافي شي بعيد عنك يارهوووفه يابنت حصه
رهف تضربها على يدها:ماتستحي ما اتوقعتك تقولي عني كدا
منى:شوف البنت يعني زعلت اقول دقي راسك في الجدر شوفي عندك اربعه جدران اختاري الي يعجبك ودقي راسك فيه
رهف: طيب شكراً يلا مع السلااااااامه
منى تجري وراها وتمسكها من يدها:يابنت ياهبله امشي اقعدي تدري اني امزح بلا غباء
رهف:بس انا ما احب احد يقول عني كدا
منى:ولاتزعلي ياقلبي اعتذر بس لازم تحكيني على الي صاير عشان اعرف
رهف:طيب بقولك اسمعي.....وتقلها على الي صاير بينهم
منى:تدري شكله يحبك من جد
رهف..........
منى:طب انتي تحبيه
رهف........
منى:ترى السكوت علامة الرضا
رهف:لااااااااااااااا ما احبه بس احس تجاه بمجرد اهتمام لا اكثر
منى:اهاااا قولتيلي
ويقطع عليهم كلامهم صوت صراخ جي من الصاله
وتطلع منى تجري وتلحقها رهف....ويطالعوو من فوق الدرج يشوفو شو الي صااير....
ماجد بصوت عااالي:والله هادي مو حاله عااد عازل نفسك عن الناس والعالم وكمان تعامل الي خايف عليك ويحب لك الخير اكثر من نفسه بي دي الطريقه ايش سوتلك انا ياخالد عشان تعاملني كدا قولي....دا بدال ماتشكرني لأني للحين ما فقدت الامل فيك ومازلت خايف عليك واسأل عنك
خالد:انت ماتفهم ولا مافي في مخك ذرة فهم اقلك ياخي ما ابغا اكون صديقك ماتفهم انتا ما اطيقك ما ابغا اشوف وجهك
ماجد:الله يسامحك ياخالد تضيع عشرة كل هالسنين في تفاهة عقلك
خالد:كمان تفاهه اقوول انقلع من قدامي بسرعه اطلع بره البيت
ماجد:تطردني ياخالد وصل فيك الحد انك تطردني
خالد:ايوه طبعا اطردك واطرد ابو اهلك انت مو من حقك تكلمني كدا ابويه الي هوا ابويه ما كلمني بدي الطريقه جي انتا على اخر الزمن وتتحكم فيا وتنصحني وكمان تقولي تافه الا انت التافه محد غيرك اخرج بره بيتي
ماجد.................طععع ععععععععععععععععع لا شعوريا اعطاااااه دااااك الكففففففف الي يكسر الوجه وقاله له بصوووت يكسر الدنيا:اصحى يا خااااالد اصحىىىىىىى
خالد ما استوعب الي سواه فيه ماجد.....وماجد اصلا ما اعطاه فرصه يستوعب وطلع من البيت يجري لانه ما قدر يستحمل الي صار له ولا الي هوا سواه فطلع من البيت يجري ودموعه في عينه......خالد صديق عمره وحبيبه يعامله كدا وبي هالطريقه مستحيييييييل......
رهف عورها قلبها على ماجد مسكين ما سوا شي يستاهل كل دا...
رهف:والله مو من حقه اخوكي يسوي فيه كدا
منى:اي والله ولا ماجد من حقه يعطيه كففف شو الدنيا بكيفه وبعدين شوو نسويله خالد اتغير يا رهف ما صار خالد الاولي دا انسان نحنا مانعرفه اخلاقه وطبعاه غير انتي شايفه بنفسك فين خالد الي دايما يضحك ويمزح ويتكلم ولا يهمه شي قدام هالادمي الحزين الكئيب المحطم الي دموعه على وجهه اربعه وعشرين ساعه قدام هالانسان الي كره كل هالعالم حتى اقرب الناس ليه ولده الي هوا الشي الوحيد الي طلع له من نهال مو سأل فيه ولا يدري عنه وماجد الي هوا صديق عمره شفتي انتي شو عمل فيه والله حراااام اخويا يضيع كدا.......وتنزل دمعه من عيون منى
رهف تمسح دمعتها:بس لازم تسوو له شيي مايصير يسوي في نفسه كدا الحرمه وراحت في سبيل حالها وربنا قدر يصير لها وله كدا مايصير يموت نفسه قبل موعده ويهدم حياته بيده
وفجئه....يسمعو صووت عااااالي صوت ارتطام صوت صراخ صوت ايش مايدرو بس ما اهتمو فيه وكملو كلامهم.........
منى:الكل عجز والكل حاول الا ماجد الي شفتيه دوبك كل يوم يحاول يتصل يسأل يجي يحاول بكل الطرق بس خالد...والله ما اقول غير الله يهديه وبس
رهف:ااامين الله يعينكم ياارب......ويرجعو الغرفه ويسمعو اسعافات وشرطه ودنيا مقلوبه...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:36 pm


منى:بسم الله ايش صار في الدنيا تعالي نشوف من الطاقه
رهف:ويييييي ياقلبي لايكون ماجد صار فيه شي شوفي مو كأنها هالسياره سيارته
منى:اي والله هيا سيارته الله يستر تعالي ننزل نقول لخالد
رهف ارتبكت وخافت على ماجد مررره ومره قلبها يعورها حاسه انه صار فيه شي
منى:خالد خااااااااالد الللحقققققققققققق
خالد............
منى:ماجد سوا حادث برا البيت والدنيا مقلوبه شرطه واسعافات وحاله
خالد.......؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! !! ما استوعب الموقف وصار جامد في مكانه ما يتحرك
منى تهزه:خالد خالد روح شوف صاحبك لا يكون ماااات
رهف من فوق وهيا تجري:لاااااااااااا تقولي كدا يامنى امشي انا رايحه اشوف ايش صار له
خالد ودوبه يستوعب الموقف ويصحى:وقفي محلك انتي وهيا ماعندنا بنات يطلعو في هالاشياء انا رايح اشوف ايش صار
ويطلع خالد وهوا يجري ويمسح دمعه طلعت من عينه بدون محد يشوفها
الحادث قررريب من البيت مررره تقريبا قدامه بكم متر.....
خالد:ماااااااااجد مااااااااجد لو سمحت يا اخ انت ايش صار في الولد الي في دي السياره
العسكري:والله مدري مانا قادرين نطلعه مره السياره مطبقه شكله اكيد مات
خالد:لااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا ماااااااااااااااااااااااا ااجد
ويجري خالد على السياره زي المجنون ويحاول يطلع ماجد وبكل قوته ويكسر في السياره الين ما يطلع ماجد منها والدم يغطي كل شكله ويغطي ملابس خالد لانه شايله..
خالد:مااااااااااااااااااا اجد حبيبي انا اسففففف والله اسف ما كنت اقصد لاتمووووووووت ياماااااااااااااااااااااا جد انت الي باقيلي في هالدنيا ماجد لاترووووووووح ارجوووووووك حبيبي......
رهف تشوف كل شي من مكانها وتطيح على الارض:لاااااااااااااااااا ااااااااا ماااااااااااااااااااااجد لااااااااااااا يامنى ماجد لا يموت الله يخليكي ابغا اروح اشووفه منىىىى الله يخليكي
منى وهيا تمسكها:اقعدي محلك يامجنونه فين رايحه ما ينفع تروحي في وسط كل هالرجال ان شاء الله يكون بخير
رهف:لا شوفي خالد ايش بيقول اكيد ماجد ماااااات لا ياااااااربي ماجد حبيبي لا يموووووت<<<اول مره تعترف رهف انه ماجد حبيبها
منى:اقعدي محلك يامجنونه دحين نشوف ايش يصير
وفي الشارع
خالد:يا هووووووو تعالوووو شيلووو الرجال ماتشوفوه كيف شكله تعاااااال يااخ انت ساعدني ادخله سيارة الاسعاف.....
وفي المستشفى......
خالد:ها يادكتور طمني
الدكتور:انت ايش تقرب له
خالد:انا صاحبه وزي اخوه
الدكتور:اهااا والله مدري ايش اقلك بس حالته جداً صعبه اصابته في العامود الفقري ولازم نسويله عمليه بأسرع وقت والعمليه نسبة نجاحها 10% بس ولكن اذا ما سواها بينشل شلل كااااامل....
خالد......انصدم لمن سمع كلمة ينشل اتردد صداها في باله اكثر من مره ينشل.....ينشل ماجد بينشل.....وعمليه....ونسبت ها ضعيفه....شلل كااااامل....خالد في نفسه لاااااااااااا مستحييييل انا السبب لو كان ماعملته كدا كان ما طلع معصب وسوا الحادث لا ياربي ما ابغا اكون سبب تعاسة اعز انسان بعد اهلي بالشلل لا ياربي اشفيه ياااااارب
الدكتور:اخ خالد فيك شي
خالد والدموع تنزل من عينه:هاا ايوه لا مافيني شي اممم بس ممكن ادخل اشوفه
الدكتور:اممم طيب بس دقيقه حالته ما تستحمل وترى لازم يجي احد من اهله عشان نسوي له العمليه بأسرع وقت
خالد:ان شاء الله ببلغهم
الدكتور:هيا اتفضل
ويدخل خالد الغرفه ويشوفها مليانه بلأجهزه والاشياء الغريبه المحطوطه على ماجد
خالد يقرب منه ويمسك يده ويقعد يبكي عليها ويقول له:اســف يا ماجد اسف يا اعز صديق عندي اعتذر يا اخويا ويا قلبي اعتذر والله مو بيدي بس انا فقدت انسانه ملت حياتي وكياني وصدمتي ماهي بهينه صحيح انت حاولت لكن ادري انا الغلطان ارجوووك تسااامحني الله يخليك لاتسيبني زي ماغيرك سابني مااااااجد ماااااااااااااجد ماااااااااااااجد لا تسيبني ارجووووووووووك<<<ويرتفع صوته في هاللحظه
وفجئــه ارتفعت اصوات الاجهزه واطلقت انذارات غريبه انفجع خالد وزاد قلقه
خالد:ماااااااجد مااااجد سااامعني
وفجئــه يفك ماااجد عيونه بطريقه غريبه ويبتسم بشحووب لمن يشوف خالد:خالد انت هنا
خالد:ايه يا بعد قلب خالد سااااامحني مااااااجد ساااااامحني ارجوووووووك
ماجد:مسامحك يا صاحبي مسامحك يالغالي انت الي سامحني
خالد:انا الغلطان وربي ياماجد ماكنت اقصد الي قلته بس انا كنت معصب وانت ادرى بحالي ووو....
ويقطاعه ماجد وهوا يحط يده على فم خالد......
ويقول له وهوا بيمسح دمعه بأصباعه طلعت من عيون خالد:خلاص ياخالد انسى الي فات وخلنا نبدى بلي جي
خالد ماصدق الي يقوله له هالانسان العظيم الي قلبه كبير ونزلت دمعه من عينه وحضنه وجلسو الاتنين يبكووو......
ماجد حس بالتعب فحب يلطف الجو فبعده عنه شويه وقال:خلاااااص يا الحبيب ترى اعطيناك وجه زياده عن اللزوم
خالد يضرب ضربه خفيفه على يده:وانت ماتتوب من هالحركات هههههههههه
ماجد يبتسم:لا ياحبيب قلبي مدام في عندي قلب ما اقدر اتوووب آآآه
خالد؟؟؟:فيك شي ماجد ازهم لك الدكتور
ماجد:آآه لا مايحتاج بس ابغا ارتاح
خالد يغطيه:ارتاح وانا طالع واعتذر مره تانيه يالغالي
ماجد يبتسم له ويسك عيونه بطريقه كأنه اغمي عليه
ويروح خالد ويزهم الدكتور....
وتزداد الانذارات والاضواء الحمره في الغرفه فيجيو الدكاتره
الدكتور:يا دكتور مهند يادكتور فهد انقلوه على غرفة العمليات بسرررررعه
الدكتور مهند:طيب طيب يلا بسرررعه فهد
ويطيرو الدكاتره على غرفة العماليات وخالد مو مستوعب الوضع ايش الي بيصير
ويوصل في هاللحظه اخو ماجد...
نواف:خاااالد فين ماااجد
خالد...........
نواف:خاااالد فيييييين مااااااااجد
خالد:ها ايوه هلا....هوا في غرفة العماليات
نواف:ليييه مو قلتلي لسه لازم احنا نجي وبعدين يسوو له
خالد:والله مدري يانواف فجاءه الدكاتره اخدوه على الغرفه طيران بدون ما يقولولي شي
نواف:الله يستر بس
وبعد اكثر من تلات ساعات في بيت ابو خالد........
رهف:منىىىىىىىىىىىىى ماااااااااااااجد يامنى ابغا ارووووووح له
منى:يامجنونه فين تروحي ايش الموضوع هوا لعبه ماتقدري تلاقي الدنيا هناك مقلوبه انتي شو يوديكي بين الرجاجيل والهيلمان الي هناك ومالك اي صفه تروح تسألي عنه فيها........
رهف حست انها بتفقد ماجد وانها ماتقدر تكلمه ولاتشوفه تاني وفرصة انها تتطمن عليه مستحيييله فبدت تبكي لاشعورياً ودموعها تنزل على عينها.....
منى:رهفففففففف شووووو فيكي حبيبتي
رهف........
منى:شفتي قلتلك تحبيه وتموتي فيه كمان مو بس تحبيه
رهف......
منى:اعترفي بسرعه يلاااااا
رهف بصراااخ:ايوه احببببببه وامووووووت فيه كماااااان خلااااااااص ارتحتي
وتحط رهف يدها على وجهها وتبكي وتشهق من كتر البكا....
منى انصدمت من الطريقه الي قالتها منى بس ماحبت تعلق لان رهف من جد معصبه ومنهاره......
منى:طيب يارهف هدي وقومي روحي بيتك احسلك ترتاحي شكلك مره تعبااانه واي شي جديد بيصير ببلغك
رهف تمسح دموعها:طيب خلاص بروح بس بلغيني اول بأول الله يخليكي واذا ممكن تخلي سواقكم يوصلني
منى:طيب ان شاء الله ويلا امشي انا بوصلك معاه
وفي المستشفى....
خالد:نوااااااف مو كأنهم طولو ليهم تلات ساعات واكتر ما طلعووه لايكون صار فيه شي
نواف:لا سمي بالله لاتفاول عليه ان شاء الله خير
خالد:امييييين يااااااارب
ويقطع عليهم كلامهم الدكتور بخروجه المفاجئ.....
الدكتور وبشكل حزين ووجه شااااااحب:ماجد........... ................




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:13 pm


*&*الجزء السابع*&*
مـــــــــــــــــــــاجد بخيــــــــــــــــــــر بـــــــــس
نواف:بس ايش
الدكتور:ماقدرنا ننقذه بالشكل الملطوب
خالد:ايش يعني؟؟
الدكتور:يعني حاولنا مانخليه ينشل الشلل الكامل ونجحنا الحمدلله بس اصيب بشلل في رجوله يعني ما يقدر يمشي
خالد:لااااااااااااااااااا اااااااا ياربي انا السبب
نواف:انت متأكد من الي بتقوله يادكتور مافي علاج مافي امل يمشي اخويه ولا كيف
الدكتور يهز راسه:للاسف لا في الوقت الحاضر الا اذا حبيوتو تسفروه الخارج يمكن يكون في امل 10% ويمكن مافي امل
نواف:لاحول ولا قوة الا بالله
خالد وهوا يمسك نواف من ملابسه:لاااااا حرااااام ماجد ماله ذنب انا السبب يانواف انا السبب انااااا السبب
نواف يبعد عنه:هدي ياخالد انت مالك ذنب هادا قضاء الله وقدره
خالد يقعد على الارض:بس انا الي زعقت عليه وسبيته وخليته يعصب ويخرج يسوي الحادث انا المفروض الي انشل مو هوا....هوا الانسان العظيم الطيب الي ما يأس مني وحاول يخرجني من همي وحزني وانا قابلته بالكره والصد والحقد آآآآه ياماجد والله اني غبي ما قدرة قيمتك اااسف يالغالي اااااااسف يامااااجد
نواف:خالد ايش دا الله يهديك انا اخوه ماسويت زيك هدي اعصابك يابن الحلال وكل شي بيتصلح ان شاء الله بنسفره ونعالجه ونرجعه صاخ سليم يلا هدي الله يخليك ماني ناقص مشاكل
خالد استسلم للقدر وقررفي نفسه انه هوا الي يسفر ماجد لأنه هوا السبب ولازم يروح معاه بس قرر ما يعلمهم بي هالخبرالا بعدين..........
في الجهه التانيه وفي بيت رهف وتحديداً في غرفتها وعلى السرير
رهف مرميه هيا وجوالها على السرير تبكــــــــي وتتألم وتحزن.....
رهف بتمووت من الخوف والرعب على ماجد نفسها تكلمه تعرف عنه اي حاجه بس ماهي قادره اتصلت كم مره على جواله تقول يمكن احد يرد عليا بس مافي فايده الجوال مغلق لانه اتكسر وراح مع السياره الي اتكسرت وراحت صارت رهف..... تايهه....ضايعه...عايمه بين دموعها واحزانها والالمها بس تبي احد تشكي له وتقوله انها قد ايش تحب ماجد قد ايش تعزه وماتقدر تعيش بدونه ومستعده ترجع الزمن لي ورا وتقول لماجد كلمة احبــــــــك بس.....ترجع الزمن وتقوله لا لاتروح عند خالد..... ترجع الزمن بس عشان تروح تمسك ماجد من يده وتقوله لاتطلع من هالبيت لا تسوق السياره لا تبتعد عن عيني لاتروح من كياني وحياتي ياماجد.....آآآآآآآآه يامااااجد كيف دخلت حياتي وانا ما ادري كيف اقتحمت قلبي دون ما ادري كيف صرت جزء مني وانا ما ادري آآآآآآآآآه يا ماجد آآآآآآآآه يا اغلى حبيب آآآآآآه ريتني جنبك اشوفك واعرف ايش صار لك ريتني آآآآآآآه وآآآآآآآآآه وكم آآآه اقولها من صدري الحزين آآآه يا ماجد آآآه.....قررت تتصل للمره الاخيـره وتحاول تنقذ نفسها من هالشعور وتدق الرقم بيد ترتجف وبعيون تذرف دمووع وبقلب مضطرب....لكن الشي الوحيد الي سمعته...ان الهاتف التي طلبته غير موجود بالخدمه حاليا...رمت الجوال من القهر وكسرته وحطت راسها في مخدتها وبدت تبكي وتبكي بصوت عالي ومسموع تحاول تكتم صوتها وبكوتها لكن ماهي قادره تشهق وتحس ان روحها بتطلع من جسمها.....بس كل دا ما ينفع لان ماجد بعيد عنها ومستحيل تقدر تكلمه....وفجئه
طق...طق<<<مازن يدق الباب
مازن:رهف حبيبتي ايش فيكي ليه بتبكي رهف فكي الباب
رهف خافت وماعرفت ايش تسوي مسحت دموعها وحاولت تستجمع حبال صوتها الي باقيه لها من بعد هالبكا عشان تنطق كلمه وحده بس ماهي قادره حاولت بكل قوتها تشد على نفسها عشان تحرك لسانها بس ماهي قادره حاسه نفسها مشلوله..عاجزه...ماهي قادره تسوي شي...في الاخيــر استجمعت كل قوى في جسمها وحطت يدها على حلقها وضغطت بس عشان يطلع صوووت فنطقت بصوت واطي ومبحوح:انااا نـ...اايمه يام...ازن
مازن ما سمعها طبعاً الصوت مرره مو واضح ولا واضح انها اتكلمت من اساسه
مازن:رهففففف فيكي شي رهفففف فكي الباب
رهف ماعرفت ايش تسوي ماتقدر تقوم ماتقدر تتحرك حاسه نفسها تعبانه مشلوله ماعندها صوت ماعندها قدره على الحركه...
مازن نفذ صبره وخاف على اخته وقرر يكسر الباب
مازن:رهف لو مافتحتي الباب حأكسره رهف ردي علياااااااا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:14 pm


في الاخيـــــر كسر مازن الباب ودخل وشافها مسدوحه في السرير ووجهها احمرررر وعيونها متورمه من كتر البكاااا وشكلها ما يطمن.......
مازن يجري عليها:رهففففففففف حبيبتي ايش فيكي ليه كدا شكلك مامااااااااا ياماماااا تعااااااالي بسررررررعه
ام مازن:خير ياولدي ليه كاسر الباب ويييييي بنتي شو فيها رهفففففف حبيبتي شو فيها اختك يامازن
مازن:مادري ياماما من ساعه وانا ادق عليها الباب ماترد في الاخر كسرته وشفت هادي حالتها
ام مازن مره خافت على بنتها وحسة انه فيها شي
مازن يحط يده على راسها:الحقييييي ياماما حرارتها مرتفعه مررررررره امشي نوديها المستشفى
ام مازن:اي والله بنيتي حبيبتي هات العبايه يا مازن وامشي نوديها
رهف الدنيا تدووووور فيها ماهي قادره تقلهم لاء انا بخير ما ابغا شي بس ابغا ماجد الله يخليكم جيبو لي ماجد ارجوووووووكم ياناااااس ياعالم اسمعوووووووني ماني قادره اتكللللمممم وفجئه تدوووخ وتفقد الوعي....
ولاحــق في المستشفى....
مازن:رهف رهف سامعتني
رهف تفك عينها وتشوف نفسها في المستشفى وحولينها اجهزه غريبه وشياء مدري كيف شكلها وتطالع على يمينها تشوف اخوها حبيبها يطالعها بخوف وبنظرة قلقل وترجي
رهف حاولت تستجمع صوتها عشان تتكلم وتقوله انا بخير يامازن بس ماهي قادره حاولت وحاولت وفجئـــه طلع منها الصوت بس بكلمه وحده:مــــــاجد
استغربت هيا من نفسها كانت تبغا تقول غير هالكلمه بس طلعت لا شعوريا وافتكرت ماجد وحالته فرجعت تبكي بس هالمره بصمت لانه ماعاد فيها قوه لا على الصراخ ولا البكااا العالي...
مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!....... .مازن في نفسه ميييين ماجد لايكون خرفت البنت او صار فيها شي وسمتني ماجد امممم بس مافي احد في عيلتنا اسمه ماجد غريبه من فين جابت هلاسم وليه كل هالدمووع ليــــــــــه آآآآه لو اعرف بس ايش سبب كل دا يارهف ايش
مازن:رهف حبيبتي ماتبي تقوليلي ايش بك ايش فيكي
رهف حاولت تتكلم بس كالعاده ماهي قادره فتعبت من المحاوله وقررت تنام حاسه جفونها تقيله وماهي قادره تفتحهم فراااااحت في نوووومه عمييييقه
مازن في البدايه خاف عليها من طريقة نووومها بس لمن شاف الممرضه الي جنبه ساكته وما اتكلمت اطمئن وقعد جنب اخته نايم هوا كمان وبعد فتــره طووويله تقريباً قبل صلاة الفجر يسمع صووت رهف وهيا تقول وتزعق:مااااااااجد مااااااجد فينك ياماااااااجد لا لا تموت يامااااجد الله يخليك لاتتركني ياماااااجد آآآآآه ياماجد آآآآآآآه ساعدوه ماجد جيبولي ماجد جيبووه ابغا اشووفه الله يخليكم ....وترجع تسكت تاني مره؟؟
مازن استغرب!!من حالها واتاكد انه ماجد دا شخصيه حقيقه مو شخصيه خرافيه نتجت عن تعبها فجاته الشكوك والافكار من فين تعرف رهف واحد اسمه ماجد ومين يطلع دا الماجد وقعد ساعه يفكر الين مامل لأنه ما قدر يوصل لنتيجه وقرر يروح يصلي ويرجع يطمئن عليها.......
في الجهه الاخره...بغرفة العنايه المركزه يصحى ماجد من البنج
ويطالع في الغرفه ويشوف خالد قاعد نايم جنبه وهوا في غرفه غريبه وكلها مليااانه بالاجهزه والانوار خافته والغرفه شكلها يخووف كان مره عطشان بس ما حب يصحي خالد شكله تعبان قعد يتفرج على الدنيا ويشوف الغرفه ويتأملها وفجئه لمع اسم في باله رهــــــــف وماجد في نفسه آآآآآآه يارهف وحشتيني ياحبيبتي آآآآآه فينك عني دحين اكيد مبسوطه وناسيتني ولا تدري عني والله نسيت انها المسكينه راحت تقابلني عند بيت خالد اكيد شااافت الحادث واكيد ماهمها لانها ماعمرها اهتمت لموضوعي بس عن جد وحشتنيييييييييييي نفسي اصرخ واقول لكل هالعااااااالم وحشتنييييييييييي ياناااااااااس وحشتني....وقعد يفكر كيف ممكن يكلمها نفسه يرسلها رساله نفسه يسمع صوتها نفسه يعرف عنها اي شي المهم يبغا يوصلها فكر وفكر وفجئه شاف جوال خالد على الطاوله الي جنبه وحاول يقوم عشان يجيبه بس ماقدر حاول يحرك رجله ماقدر انصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!في نفسه ليه ماني قادر احرك رجلي آآآآه احسهااا تقليه ماتتحرك ليه رجلي لايكون صار فيا شي وانا مادري والله اخر شي افتكره لمن اتصالحت انا وخالد ايش صار بعدها والساعه كم دحين يووووووه ابغا اكلم احد....اصحي خالد لالا بلاش خليها بكره احسن مسكينه هوا تعبان والي فيه مكفيه خليني انام احسلي........
وفي بيت ابو خالد....
رندا: منـــى منـــــى
منى:هاااا نعم شو تبغي انتي كمان
رندا:شو فيكي معصبه هيك
منى:ولا شي انتي شو مسهرك للحين
رندا:انا قمت اصلي الصبح ماني سهرانه زيك انتي شو الي مسهرك
منى تتنهد:والله خايفه على رهف مررره
رندا:ليه شو فيها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:16 pm


منى:اليوم لمن انتي كنتي في السوق جا ماجد واضارب مع خالد كالعاده وخالد طرد ماجد وطلع ماجد معصب وسوا حادث فظيع قدام البيت ورهف تعرفي انتي عنها وعن ماجد حالتها صارت حاله وصارت تبكي ومدري شو وطلعت من هنا مررره تعبااانه ومن المغرب للحين وانا احاول اتصل على جوالها اول ماترد دحين مقفل مره وحده
رندا:طيب اتصلي على بيتها
منى:اتصلت والله كم مره ولا احد يرد مدري ايش صار عندهم
رندا:اممممم ماعندكم جوال امها اخوها اي احد
منى.........اخوها لمع هالاسم في بالها فعلاً ليه مافكرت في تتصل عليه مدام رقمه عندها
رندا:هييييي انتي فين رحتتي
منى:هناااا بس بفتكر انه زمان رهف ارسلتلي رساله من جوال اخوها يمكن الرساله موجوده للحين ولالا مادري المهم انا محا اتصل دحين الدنيا ليل بكره يحلها الف حلال
رندا:طيب اوكي قومي صلي معايا
منى:يلااا بس استني اتوضا....
في المستشفى وعند رهف ومازن...
مازن رجع المستشفى...وراح يشوف اخته ولاقها نايمه بسلام وكان شكلها مرره طفولي وبريئ....بس حس بخوف عليها لمن افتكر اسم ماجد داك..نفسه مررره يعرف ايش موضوعه....
وتدخل عليه امه الي كانت نايمه في غرفه جنبهم
ام مازن:مازن رهف فيها شي
مازن:ايه يمه ايش فيكي كدا خايفه مافيها شي الحمدلله طيبه اهيه قدامك
ام مازن:الحمدلله طيب ادن الصبح ولالا
مازن:من زمااان روحي الحقي صلي قبل ماتطلع الشمس
ام مازن:طيب ياولدي مع السلامه
مازن مارد عليها قد يتأمل في وجه اخته وحالها...وقال بصوت واطي بس مسموع: مهما يكون سبب المك ومرضك يارهف لازم امحيه من مذكرتك ووالله لا مااخليكي تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدك يا رهف....
رهف كانت صاحيه بس ساكه عيونها وفرحت لمن سمعت هالكلام من اخوها وابتسمت....فحس مازن انها صاحيه بس ساكه عينها فابتسم هوا كمان وقرر ينام وما يزعجها....وفجئه على الساعه عشره الصبح يسمع جواله يدق انفجع فرد بسرعه بدون ما يشوف الرقم
مازن:الوووو
.....:السلام عليكم
فز قلب مازن الصوت بناتي ومو غريب عليه...
مازن:ياهلاااا والله مين معي
.....:هلا فيك انا منى
نزل الاسم على مازن زي الصاعقه منى الاسم والصوت والانسانه الي حاول ينساها على مدى شهرين بس ماقدر رجعت له تاني
مازن:......
منى حست انه مصدوم وانه زعلان من اخر مره فحست بالذنب
منى:انا اسفه على اخر مره كلمتني فيها بس كان عندي ظروف جداً صعبه وانت اتصلت في وقت ابداً مو مناسب...
مازن افتكر لمن اخته رهف قالتله ان مرة خالد وامها اتوفو وحالتهم جداً صعبه وماجا ابدا في باله ان اليوم الي اتصل فيه هوا نفس اليوم الي صار فيه كل دا....فهوا حس بالذنب لانه ماقدر ظروفها....فقال بسرعه
مازن:انا الي اسف ماكان من المفروض اتصل بسس...
منى حست انه بيقول شي ما يعجبها فقالت بسرعه عشان تغير الموضوع:انا متصله عشان اسأل عن رهف امس كانت عندنا وكانت تعبانه واتصلت عليها كم مره ماترد واتصلت عليكم البيت محد يرد عليا انا قلقانه عليها اذا ممكن تعطيني اكلمها
مازن قلبه عوره لمن افتكر اخته ونسي انه معاها في الغرفه فطالع على يساره عشان يشوفها فلقاها لساتها نايمه فابتسم بحزن....
مازن:مدري ايش اقلك يامنى بس رهف مررره تعبااانه
منى:رهففف شو فيها صار لها شي
مازن:لاتخافي مافي شي كبير بس امس مررره تعبت علينا واطرينا ننقلها المستشفى ونحنا الى الان بالمستشفى
منى حست بالذنب تحس انها هيا السبب وماتدري ليه برغم انها مالها اي ذنب في الي حصل وبدت دموعها تنزل على صديقة عمرها ورفيقة دربها والي صاير فيها وكيف راح يكون حالها لو عرفت انه ماجد انشل وحالته صعبه....مازن حس انه فيها شي فلقاها فرصه عشان يستفسر عن الي صار عندهم.....
مازن:الا هوا ايش صار عندكم ومين ماجد
منى مغصتها بطنها لمن سمعت اسم ماجد من مازن خافت لو عرف يسوي لي رهف مشكله فحبت تغير الموضوع.....
منى:ااااا هوا انتو في اي مستشفى لازم اجي لرهف دحين
مازن حس بأنها تبي تغير الموضوع فخلاها على راحتها بس قال في نفسه انا وراكم يا رهف ومنى والزمن طويل لو ماعرفت حكاية ماجد دا ما اكون مازن.......
مازن بسخريه:مستشفى سلمان فقيه
منى:اها طيب شكرا انا دحين شويه واجيكم
مازن:حيااك
منى:مع السلامه
مازن:مع السلامه
وقفل مازن السماعه وهوا يحس بالراحه يصبح على هالصوت الحلو الللللللللله حس انه ممكن يحسن علاقته معاها هالبنت وقال بصوت عالي:انا وراكي يامنى انا وراكي والزمن طويل
رهف:ايش تبغا من منى يافالح
انفجع مازن من فين طلعت هادي..
رهف ضحكت عليه وعل وجهه الي قلب اصفر واخضر:ههههههههههههههههههه هه سمعت كل حاجه
مازن:ايش سمعتي.؟؟؟؟<<خاف انها تكون سمعت انه اتصل عليها
رهف فهمت انه مازن يحب منى وانه اتصل عليها في يوم وانها هزئته فضحك على صحبتها وحركااتهااا فحبت تقهر اخوها
رهف:الا ماتدري رهف خطبتها الاسبوع الجي
مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!:نعم مممممممممممممم ايش بتقووولي
رهف زاد ضحكها على شكل اخوها:ههههههههههههههههههه هههههههههه امزح معاك
مازن انقهررر منهاااا بس في نفس الوقت فرح انه اخته قدرت تتكلم واتحسنت حالتها عن امس...ورهف كمان حست بنشوه اليوم وحست نفسها احسن من امس وماتدري ليه حست ان البكره يبتسم لهااااا وانه في اشياء كتيــر بتتغيررر........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:18 pm


*&*الجزء الثامن*&*
ام مازن:صبـــــاح الخيــــر على وجوه الخيــر
مازن ورهف:صباح النور والسرور
رهف:على احلــى امممم بالدنيا
وتجي ام مازن وتحضن بنتها ومن فرحتها انه بنتها بخير ودموعها على خدها...
رهف:لاااا يمه ايش دا كدا تزعليني لمن اكون مبسووطه
ام مازن تمسح دموعها بيدها:والله مو بيدي يابنتي كنت خااااايفه عليك امس مررررره ولا نمت ساعه بس الحمدلله لمن شفتج اليوم وانتي تضحكي حسيت قلبي بينط من الفرحه فنطت دموعي بداله هههههههههههه
رهف:ههههههههههههههههه الله يخليك لي يارب
مازن:وليااااااااااا انا كمااااان
ام مازن:الله يخليكم لي انتو الاتنين......
في الجهه التانيه...
خالد يصحى من نومه خايف وقلقان بسبب الكوابيس المرعبه الي شافها شاف انه ماجد مات وان نهال جاته وقالت له يا قاااتل وشاف انه انتحر وشاف وشاف كلها كووابيس مفجعه... فطالع في ماجد فشافه جالس ومبسووط وبياكل كمان تنهـــــد وفرح لأنه بخيــر......
ماجد يطالع عليه ويبتسم:مسااء الخيـر خم نووم كل دا ماشبعت ما شاء الله
خالد مفجووع:ليه الساعه كم
ماجد يطالع ساعه في الجدر:اممم تقدر تقول تلاته العصر
خالد:اوفففففف قد كدا ليه خليتني نايم كل دا
ماجد:والله شكلك مرهق وماحبيت ازعجك...ويكمل ماجد اكله وشكله مستمتع فيه
خالد يبتسم شكله نفسية ماجد تمام:دووووووووووووومز
ماجد:شو الي دووووومز<<<يقلد طريقة صوته
خالد:الاشراقه الحلوه هادي
ماجد:هههههههههه الله يسلمك حبيب البي
ويقطع عليهم دخول الدكتور الي ابداً ماكان شكله يطمن.......
خالد بلع ريقه خاف يعكر عليهم الدكتور...فقعد يأشر خالد للدكتور انه يسكت وما يقول شي لكن الدكتور للأسف مانتبه...
الدكتور:الســلام عليكم
مازن:ياهلا والله وعليكم السلام
خالد بأستسلام:وعليكم السلاااام
الدكتور:ها ازاي الصحه يا استاز ماجد
ماجد:حمدلله تمام....ها متى بتطلعوووني والله مليت
الدكتور بانت تعابير غريبه على وجهه وقال:ايه مليت مننا بالسرعه دي
ماجد:لا والله بس.... في باله وحشتني الغاليه....رهف<<<مسكين لو يدري بحاله....
الدكتور بانت على وجهه الجديه:على العموم انت انسان عاقل ومتفهم ولازم تعرف وضعك وحالك......
ماجد حس في قلبه ان الموضوع كبير وماهو زي ماهوا مفتكر.......
الدكتور اتردد لمن شاف تعابير وجه ماجد بس اتكلم:اممم مدري والله ايه اقلك بس انت اصابتك كانت في العامود الفقري وكنت معرض للشلل الكامل وامس سائت حالتك جدا واطرينا نعملك العمليه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انفجع ماجد
ماجد: سويتولي عمليه وانا ما ادري.......اهاااا وانا اقوول ايش دا الالم الي في ضهري ايه وطيب وبعدين.........
الدكتور:اممم والحمدلله نجحت العمليه نسبياً
ماجد:كيف يعني نسبياً
الدكتور:يعني قدرنا نمنع الشلل الكامل بسس
ماجد:بس ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:ما قدرنا ننقذ رقلك<<<يعني رجوله
ماجد......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!!!!!!!! انصدم وصار يقول في نفسه رجلي....انا مشلول حاول يحرك رجله بس ماقدر..............
الدكتور.................. ..
خالد..................في سكوووووت تااااااااااااااام حااااس انه هوا السبب فأبداً ماله وجه يتكلم.......
ماجد:ايوه وبعدين ايش فيكم
خالد والدكتور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد:ايوه يادكتور وبعدين
الدكتور:بس مافي شي تاني
ماجد:اهاااا يعني انا مشلول ايش المشكله طيب
خالد انصدم من جرئة ماجد كيف يقول عن نفسه انا مشلول وايش المشكله كمان ما اتوقعها ابدا من ماجد......
ماجد حس بتوتر خالد فقال:دا قضاء الله وقدره وانا راضي.....ورخا راسه ونزلت دموووعه بصمت...الدكتور لمن شاف الوضع طلع من الغرفه وقال انا الي عليا سويته...وماجد في نفسه معقوله اتحطمت حياتي بدي الطريقه انتهت كل احلامي دراستي...سفري...رهف آآآآآه يارهف آآآآآآآه ياعمري فقدتك يارهف فقدتك للأبد خلاص يارهف الي بيننا انتهى محا اربط مصيرك بواحد مشلول آآآآآآآآه يالدنيا انا ماجد الي ما اقعد في مكاني دقيقه......الي اتنقل دايما من مكان لي مكان زي الطيــر......الي دووم اطير بسيارتي لكل محل زي العصفور....انا الي مخطط لسفري وخرجاتي انا الي مخطط لشريكة حياتي فين بوديها.....فين راح نسافر ايش راح اجيب لها وكيف افاجئها.....كيف راح اسوي.........دحين كل دا انتهـــــــــــــــــــى صرت عاااااجز ذليل احتاج من يساعدني الكل بيشفق عليا امي........اهلي......رهف. ......رهف قلبيييييييييي آآآآآآآآآآآآآآآآه ياعمري ضعت ياعمري وضعت انا قبلك خلاص انا انتهيت انتهيت انتهيت يا امي انتهيت يارهف انتهيت يا احلامي ويا امالي صرت طيـر محبوس في قفص صرت انسان عاااجز آآآآآآآه الكلمه هادي تألمني آآآآآآآآآآآآه عاجز انا عاجز..........
يقطع تفكيـر ماجد صوت بكا خالد......


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:20 pm

ماجد يرفع راسه عشان يشوف ايش بيصير...ويشوف خالد قاعد يبكي عند رجله ويقوله:اناااا اسف يا ماااجد اسف ياصديقي الغاااااااالي اعتذر يا اخويه اعتذر يالغالي اسف وربي انا السبب خد حقك بيدك اقتلني عذبني بس لاتنزل دمعه من عينك انا السبب يا ماجد انا السبب سوي فيا الي تبغا انا نهيتك انا قتلتك انا جرحتك انا شليتك انا اسف ياماااااجد ااااااااااسفففففففففففف يامااااااااجد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.... ....وصوت خالد وطريقته تبكي الصخر.......وماجد ما قدر يستحمل يشوف صديق عمره بدي الطريقه خالد الي ماتهزه ريح كدا شكله ماعمره شافه يبكي ولا يترجى احد لييييييييه كدا يااااخاااالد ليه انا عمري ضااااع لاتضيع عمرررك انت كماااااان آآآآه ياصديقي العزيز ضعنااااا كلنااااا....اناااا بمستقبلي وانت بتحملك ذنبي آآآآآآآآآآه ياخاااااااالد آآآآآآآآآآآه
خالد:انا مستعد نسافر سوا واعالجك بس لاتبكي ياماجد الدمعه من عيونك تقتلني
ماجد حس بشعور صاحبه فحزن عليه.....
ماجد وهوا يمد له يدينه عشان يجي في حضنه والدموع على خده:تعاااال ياخالد تعال
ويبكو الاتنين في حضن بعض<<الاتنين صداقتهم اكبر من اني اوصفها وحبهم لبعض مخلص وصااااادق بكل مافي الكلمه من معنى والي صار لهم الاتنين شي مو ممكن نقدر نوصف شعوره....خالد فقد اغلى انسانه في عمره واتسبب في شلل صاحبه....وماجد فقد حريته وحياته والاهم من كل دا مستقبله وحبه الي دوبه انبنا ومالحق يتمتع فيه....
وفي وقت لاحــــــق بمستشفى سلمان فقيه......
تدخل بنت بكامل اناقتها وشيكاتها لغرفة رهـف.......
منى وهيا تدق الباب:السلام عليكم
رهف:هلاااااااااا منووووووونا حبيبتي هلاااا تعالي اتفضلي
منى اترددت تدخل ولالا لمن شافت مازن قاعد وكمان شكله انه ما يبغا يطلع ولا هو ناوي.....
ورهف فهمت عليها.....
رهف:مازن ممكن شويه ابغا اقعد انا ومنى لحالنا
مازن الي كان مسرح في منى وفي شكلهااا الرووووووعه واناقتها الحلوه حتى في العبايه متأنقه ومتشيكه<<<منى ما تغطي وجهها وعايدي عند اهلها واصلاً عيلتها مررره ايزي في كل شي لانهم واثقين من اخلاق بناتهم.......
رهف:هييييييي اننتتتتتتت فين وصلت
مازن:هااااا لا هنا قرييييييب قرييييييب مرررررره<<<<يبتسم بخبث
رهف:طيب يالقريب اطلع نبغا نقعد على راحتنا
مازن:اهاااااا يعني انا الي بنغص عليكم
رهف:ايوووه بالظبط
مااازن جا في بااله موضوع ماجد ويبغا يسأل عنه بس قال خليها بعدين مو وقته
مازن بإستسلااام:طيب امرنا لله انا طالع باي
رهف:بايات يلا تعالي منى
وراح مازن ودخلت منى.........
منى وهيا تسلم على صحبتها:اوفففففف...ايوه كيف حالك اليوم
رهف:هههههههههههههههههههه
منى:تضحكي على ايش
رهف:على حركاتك البايخه
منى تلوي فمها يعني يعني زعلانه:المهم ايوه ماقولتيلي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن
رهف ظهر الحزن على وجهها:الحمدلله احسن بكتيـر بسسس
منى عرفت انها تبغا تسألها عن ماجد فحبت تغير الموضوع بأسرع وقت ماهي ناقصه احراج........
منى:اممم فين خالتي ام مازن
رهف حست انه ماجد فيه شي.....

رهف:مااااجد فييييييه شييييي يامنـــــى؟؟؟؟؟؟؟
منى:شو دخل ماجد في خالتي ام مازن انا اسألك عنها....الا بجد هيا فينها خلني اطلع اشوفها يمكن بره.....وتقووم منى تبغا تسوي نفسها تدور على ام مازن
ورهف عصبت من حركات منى...
رهف:منىىىىىىىىىىىىى
منى بإستعباط:نعم شو فيكي
رهف حست انه صاير له شي وبدت الدموع تنزل من عينها لا شعورياً:منى حرااااام عليكي لييييييييه كدا تسوي فيني انا اتعذب يامنى وانتي ماتحسي فيني
منى ماعرفت ايش تقولها.....
منى...........
رهف:قوليلي صار له شي قوليلي الله يخليكي
منى:ما صار فيه شي حييييييي يرزق وخالد عنده كمان
رهف الي خلاص فقدة اعصابها:طيييب ليه منتي راضيه من اول تقوليلي ايش صار له وتتهربي من الموضوع قوليلي منى الله يخليكي ايش صار له
منى عصبت من طريقتها في الكلام:قلتلك مافيه شي لاتعصبيني يارهف تعرفيني ما احب احد يكلمني كدا
رهف.............
منى حست انها زعلت بس ماتنازلت:اسفه وخلاص انا رايحه تبغي شي
رهف..........
منى:مع السلامه
وتطلع منى من الغرفه زعلانه ومعصبه وتصدم في احد كان داخل
منى تنفجع وترفع راسها وتلاقيه مازن تنصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترجع على ورا لا شعورياً وهيا خايفه......
مازن مبتسم:اسفييين
منى:عايدي يلا مع السلامه
مازن:لحظه لحظه
منى ترجع على ورا وتلف راسها وتطالع عليه بكل غرور:نعممممممم خيررررر<<<في نفسها ياااربي شوووو هالولد من فين يطلعلي
مازن:ايش فيها رهف سمعت صوتها تزعق صاار شي....؟؟؟؟
منى افتكرت الي صار جوا وبدت ملامح الحزن على وجهها مره تانيه:لا ما صار شي ولو تبغا ادخل شوفهااا مافيهااا شي يلا مع السلامه.....
وراحت بدون ماتعطيه فرصه يقول اي كلمه.......!!!!!!!استغرب منها مازن دوبها كانت حلوه ومبسوطه ايش صار فيها....
مازن دخل على رهف ولقاها تبكي......
مازن:رهفففف حبيبتي ايش فيكي
رهف...........
مازن:رهفففففففففففف انا اكلمك
رهف انتبهت له ومسحت دموعها بسرعه:هاااا لا ولاشي بس عيني تحرقني
مازن:مو عليا يارهف طيب انا ادري انه في موضوع مزعلك ومنى تعرفه وقالتلك عنه شي...ودا الي اسمه ماجد له دخل في الموضوع انا حاس كداا
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
رهف:ماااااااجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟مين مـ...اجد دا <<<الاسم يطلع منها بالقووووه
مازن:الي امس كنتي بتقولي اسمه طول الليل وانتي نايمه
رهف:انـ......ا
مازن:لاء انا رهف اتكلمي مين ماجد قوليلي انا اخوكي
رهف حاولت تستجمع قواها العقليه عشان ترتب جملتين على بعض وقالت:والله مدري يمكن مع التعب والمرض قولت كدا واخترعت شخصيه وهميه ولايمكن خرفت حتى
مازن حس نفسه بدا يعصب:لا يارهف ماجد دا انسان من الواقع وانتي تعرفيه وانا متأكد.......
رهف ماقدرت تدافع عن نفسها اكتر وصارت تبكي ودموعها تنزل وتشهق من كتر البكا
مازن لمن شافها كدا اتأكد من افكاره وقال في نفسه يعني انا ما غلطت ولا غلطت ظنوني.....وحزنه شكل اخته مرره شكلها كان يقطع القلب.....فراح الين عندها ومسكها وضمها لصدره بكل حنيه........
مازن وهوا يمسح على شعرها:رهف لاتزعلي مني بس انا اخوكي حبيبك خايف عليكي ويهمني اعرف عنك وعن الي صاير لك لاتظني سهل عليا اشوفك بي هالحال والدموع والحزن في عينك كل دقيقه وما اقدر اسوي لك شي<<<مازن اخ مره حنون ومتفهم وخصوصاً مع رهف اخته الوحيده.......
رهف:انــ.....ا انــ...ا<<<ماهي قادره تتكلم
مازن يحط يده على فمها:لاتقولي شي دحين هدي نفسك وبعدين الوقت الي تبغي تقوليلي اي شي انا موجود انا مو حاب اجبرك ولا اغصبك ابداً...بس الوقت الي تفكري تقوليلي فيه اي شي تأكدي انك مابتندمي واني راح اتفهمك وراح اكون جنبك مهما كان الشي الي انا ما اعرفه راح اكون جنبك اوعـــــــــــــــــــدك يارهف اوعــــــدك......
رهف ارتاااااحت كتيـــــــــــــــر لكلااااام اخوها وحست بلأمان وهيا في حضنه وكملت دموعها بصمت......دموع الخوف من المستقبل دمووع الخوف على ماجد دموووع الحب الي تحمله في قلبها ولا يدري عنه ماجد دمووع الحزن للي صار لماجد وللي بيصير لهاا<<<مادريت رهف انها المفروض توفر دموعها لبعدين دحين مالها اي قيمه هالدموع..............


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:23 pm

بعد تلاته ايام من هالحادثه ومن بعد رجوع رهف لبيتها يدخل خالد على اهله.....
**
الخميس الساعه تمنيه صباحاً**
خالد:السلام عليكم
ام خالد وهيا تقوم تحضن ولدها:هلااااا والله بولدي حبيب البي وحشتنييييييي يا غالي<<<ماشافوه من داك اليوم وومن بعد الحادث
خالد وهوا يسلم على راس امه:الحمدلله بخير ياماما كيفك انتي وحشتيني
ام خالد:تؤبرني والله انت الاكتر انا بخير بشوفتك بس
رندا وهيا تقوم تسلم على اخوها:وبشوفتنا كونتي مو بخير صح طييييييييب طيب ياماما
ههههههههههههههههه
خالد يسلم عليها:انتي ماتبطلي حركاات البزران هادي
رندا:بزران في عينك انا عمري صار 15 وانت لساتك تعتبرني بزره وطفله
منى:وهوا صادق ماغلط
رندا عصبت:منىىىىىىىىىى
منى:هههههههههههههههههههه اخصرك منها خالد تعال اقعد جنبي والله البيت من دونك مره مايسوى<<<تقول هالجمله وهيا تطالع في رندا بطريقه تقهررر
رندا:اايوووه والله مرررررره ما يسوىىىىى
ابو خالد يدخل عليهم:ارخو صوتكم الواحد مايعرف ينام في دا البيـــ...يؤ يؤ الغالي رجعلنا ياهلاااااا والله بولدي
خالد يقوم يسلم على ابوه:هلا فيك يابويا كيفك الله يعطيك العافيه
ابو خالد:الله يعافيك والله تمام بشوفتك
رندا:اووفففففففففففف خالد انت ساحرهم ولا شو عامل مخلينهم كلهم يصيرو بخير بشوفتك وبشوفتنا احنا لاء....
ابو خالد:بنت استحي محد يكلم اخوه الكبير كدا
رندا:طيب انا بنطم واصلاً بطلع من الغرفه واريحكم مع السلامه
خالد بصوت صارخ:لاء خليكي يارندا ابغا اكلمكم في موضوع مهم
رندا:خيـر؟؟؟؟؟؟
خالد:الخير بوجهك بس صح اول شي روحي ازهمي امجد وبعدين تعالي
رندا:مولازم تلاقيه بيذاكر وبيهزئني لو رحتله
خالد بصراخ:لمن اقول كلمه تتنفذ فاهمه ولالا يعني لمن اقول تزهميه تزهميه يلااااا بسرعه
استغربو ابو وام خالد من طريقة ولدهم ماعمره صرخ على احد قدامهم بس سكتو لمن شافو تعابير وجهه الجديه والحازمه........
رندا بحزن:طيب <<<اول مره يعاملها كدا فحز في نفسها
تروح رندا وترجع مع امجد الي كان شكله معصب.....
امجد:نعمممم خيـــر ايش تبغووو ماتعرفوني ما احب احد يزهمني لمن بذاكر
خالد وهوا باين على وجهه انه معصب ويبغا يهدي نفسه:تعال اقعد يا امجد
امجد انفجع ايش به اخوه كدا شكله.......
امجد:خير خالد شو فيك
خالد:مافيني شي بس ابغا اكلمك في موضوع مهم
ابو خالد الي مو عاجبته طريقة خالد:اتكلم ياولدي وخلصني تعبان وابغا اروح ارتاح
خالد:انا قررت اسافر لمده مو معلومه
ام خالد:لييييييه وعلى وين؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:على لندن عشان علاج ماجد.....
امجد:وانت ليه تسافر معاه مو عنده اخوانه واهله انت ايش دخلك!!!
خالد عصب:كيف ايش دخلني وبعدين انا حرر اسوي الي ابغاااا محد له دخل
امجد ابداً ما عجبته طريقة اخوه في الكلام:خالد ماتلاحظ انك مزودها ابوك وامك هنا استحي على وجهك وبعدين لو انتا حر ليه زاهمنا ومسويلنا قيمه مررره متعب نفسك ياخي كان سافرت بدون ما تزعلنا وتزعل نفسك..........ويقوم امجد من الغرفه معصب
وخالد كمان قام ويبغا يطلع:المهم حبيت ابلغكم بسفري اليوم الساعه عشره الصبح مع السلامه انا طالع ارتب اشيائي وارتاحلي شويه قبل ما امشي........
الكل..................... ..........ساكتين منصدمين من اخوهم وولدهم ليه كدا صار وليه هادي طريقته في التعامل ما احترم احد ابداً لا ابوه لا امه لا حتى ودعهم ولا شي.......
منى:انا طالعه تامروني بشي
ام خالد.........
ابو خالد:الله معاكي حبيبتي
رندا:استني انا طالعه معاكي احد يبغا مني شي قبل ما اطلع مافيا انزلكم تاني
..................
محد رد عليها الكل زعلان ومعصب.....
طلعو رندا ومنى على غرفهم ودخلت منى غرفتها مسكت الجوال لقت عشره مكالمات لم يرد عليها تلاته من رقم مجهول وغريب وسبعه من جوال رهف؟؟!!!!!!!!
وتدق رهف للمره التامنه على منى وهيا بتشوف الرسايل الي من الرقم الغريب........وترد منى وتسمع رهف.......
رهف:اوففففف فينها هادي ليه ماترد
منى:هههههههههههههههه ياهبله هاااا نعم
رهف:بسم الله اخيــــراً رديتي
منى:ايوه نعم رديت خيـر ياطير ايش عندك
رهف:ابغاكي تجيني دحين ضرووووووري
منى:اسفه ما اقدر ايشبك نسيتي الاختبار بعد بكره وما مداني اذاكر والله مو فاضيه سوري رهوفه
رهف بزعل:طيب خلاص مع السلامه
منى:طب لحظه ايش تبغي انتي يمكن اقدر اساعدك بالتلفون
رهف:لا ادري ما ينفع معاكي لازم وجهاً لوجه خلاص السبت نتفاهم لو انه يعني ما ادري كيف اقدر استنى للسبت بس بصبر وامري لله
منى<<<فهمت قصدها تبغا تسألها عن ماجد
منى:ااااا طب رهف اسمعي اوكي خلاص نشوفك السبت ابويه يزهمني باااااي
وقفلت الخط بدون ما تستنى ردها......
منى:والله مستحيييل اقلها لو ايش يصير ما راح اهدم صحبتي بيدي خليها تستاهل الي يجيها......
امجد:مين هيا هادي الي تستاهل
منى:بسم الله من فين طلعت
امجد:من الدرج من فين يعني
منى:هيهيهيهيهي ياحلوك وانت تخف دمك
امجد:ادري اصلاً انا حلو من دون ما اخفه ههههههههههههههههههههه
منى:ياشين الثقه بس تراها تولد الغرور
امجد:احلفي قولي والله انتي بس مين المغرور فينا دحين
منى:طبعاااااااا انت هههههههههههههههاااااايييي
امجد:اممم اسمعي سيبيكي من هالعبط انا جيتك اسأل شو فيه خالد كدا والله مرررره عصبني وماعجبني تصرفه
منى تتنهد:والله مدري عنه خالد اتغير من يوم ما راحت الغاليه وخالد دا انا ما اعرف عنه شي غير الي انت تعرفه
امجد:الله يهديه وخلاص المهم
منى:ايوه هات المهم ادري فيك ماتجي عندي وماتقعد معايا الا لازم يكون عندك مصلحه
امجد:والله انك هبله خليكي انا اصلاً الغلطان الي جي اكلمك وابغاكي تنبسطي يلا بااي
منى لمن عرفت في الموضوع بسط فرحت ومسكته من يده:لا لا دقيقه الله يخليك والله اسفه قولي ايش الي يبسطني
امجد:ايوه ايوه هوا دا الي هامك المهم تنبسطي
منى:ايوه والله صارلي زمان ما انبسطت مظبوط المهم هاااااااا بتقووول ولالا
امجد:اممم ايوه بقول بس مو عشانك عشان امي وابويه
منى:ليه ايش دخل امي وابويه في الموضوع
امجد:انا كنت بقترح نروح اليوم الشاليه ونتغدى هناك عشان ماما تنبسط والله مسكينه مره حالتها زفت ومن اسوء لأسوء وبعدين زمان ما رحنا الشاليه
منى:يااااا سبحااااان الله
امجد:ليه ايش فيكي
منى:غررررريبه العااده ماتحب تروح الشاليه وماتخلينا نروح عشان مذاكرتك الحلوه وخصوصاً انه السبت اختبارات كيف نسيت
امجد:والله ادري بس امي وابويه اهم من اختباراتي
منى:اخيــــــــــــــراً طلع في شي اهم من مذاكرتك اخيراً

مجد يبغا يقوم لانه طفش منها ومن هبلها.......
منى:خلاااااص والله اسفه انا موافقه ايش تبغا مني كمان
امجد:ولاشي سلامتك
منى:بلا هبل امجد قلتلك موافقه ايش الي تبغاه مني
امجد:والله ولا شي بس كنت ابغا اعرف اذا راضيه ولالا عشان مو تتحججي لنا بإختباراتك
منى:عشان امي وخاطرها كل شي يهون
امجد:ايوه كدا خليكي شطوره يلا باي
منى:بايات
وفي الغرفه الملاصقه لي هادي الغرفه عالم تاني((عالم رندا))
رندا كانت جالسه في سريرها تفتكر داك اليوم لمن دخل عليهم خالد
----------------------------


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 11:25 pm

خالد:هاااااااي صبايا وشباب
الكل:هايااااات
خالد:تدرو اخر خبـررررررر
منى:ايش
خالد:ولا انا ادري
رندا:هيهيهيهيهي عامل خفيف دم ماشاء الله عليك
خالد:ههههههههههه لا والله امزح بس من جد تدرو اخر خبررر
رندا:ايش
خالد:اديني ريال اقولك
رندا:طيب اعطيك قرش ينفع
خالد:لالالالا للتخفيضات هاتي ريال اقلك
رندا:بطلنا مانبغا نعرف
خالد:ياطمااااااعه على ريااااااال
رندا:لا مو طماعه بس قهر فيك
منى:سيبك منها خالد ايش الخبر
خالد:رااااامي
رندا بانت على وجهها نظرات الاهتمام وقالت:ايوه شوو فيه
خالد:ولاشي بس سلامتك
رندا:بلا غبااااااء ايش فيه
خالد:هههههههههههههه ياحبك للقافه ولاشي مافيه شي بس بيسااافررر
رندا؟........!!!!!!!!؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:على فين؟؟
خالد:يقوول امريكا بس فين بالظبط ما ادري
ام خالد:وليــه يعني
خالد:يقول يبغا يكمل دراسته هناك
ام خالد:اهااا الله يوفقه يارب
-------------------------------
تفتكر داك اليوم لمن سمعت داك الكلام وحست ان الدم الي بجسمها كله طلع لي وجهها وحست نفسها مخنوقه وماقدرت تتنفس ولمن طلعت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وبين دموعها تفتكر قد ايش كان الخبر صعب عليها وللآن مازال صعب كل يوم تدخل غرفتها وتدخل في دموعها والامها تحس انه اتخلى عنها وانها فقدته
رندا بصوت مسموع:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه فييييييييييييينك فييييييييييييينك يالغالي دنيتني بدونك عذاااااااااااب
امجد والي كان حيدخل بس لمن سمع كلامها وقف؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!مين دا الغالي
امجد:ميييييين الغالي ياقليلة الادب
رندا الي ماحست بوجود اخوها قعدت تمسح في دموعها وتظبط من تعابير وجهها
ودارت وجهها عليه:هااااااا ايت غاالي ايش بتقول انتا
امجد:مين دا الغالي الي تقولي عنه
رندا:انا قلت كدا متى؟؟
امجد:بلا غبااااء اتكلمي ولا ارقعك كف على وجهك يخليكي تتكلمي غصبً عنك
رندا:انت سمعت خطأ
امجد:طيب وايش الصح يا ام العرافيين
رندا:انا قلت الغاليه وكنت اقصد نهاااااال
امجد شك في نفسه قال معقوله سمعت خطأ فاستدرك نفسه:المهم ماعلينا كنت بس ابغا اقلك قومي اقنعي حبيب القلب يودينا الشاليه اليوم
رندا انفجعت:مييييين حبيب القلب
امجد:نعمممممممم ليه كم حبيب قلب انتي عندك
رندا اترددت ايش دا السؤال:ولا واحد
امجد:يؤ يؤ يالبكاااشه خلاااص بروووح اقله عشان يكرهك
رندا شكت في الموضوع دا بيتكلم عن ميييين:امجـــــــــــد ميييييييين تقصد؟؟؟؟؟
امجد:بااااااابااااا يالغبيه
رندا:واااااااي صححححح كيف نسيته الغالي يابعد قلبي يا ابويه هههههههههه
امجد:دحين يابعد قلبي يلا اقول قومي قوليله وتعالي
رندا:لا مافي انا ما ابغا اروح ما ذاكرة اختباري السبت
امجد يقلها نفس الكلام الي قاله لي منى وتقتنع وتقول لأبوها بس ما يرضى
ابو خالد:بس كدا قلت لاء يعني لاء
رندا:طب لييييييه عاااد
ابو خالد: كدا الاسباب كتيـره وماني فاضي اشرحها
رندا تتقرب وتتدلع على ابوها:يلاااا بابا عااااااد انا حبيبة قلبك رندوده الحلوه تردني يلااا يلااا الله يخليك ترى بعدين احرمك من بوسة قبل النوم هههههههههه
ابو خالد معصب مرررره:اقوول قووومي اقلبي وجهك ولا ارقعك كففف اعلمك الادب
رندا انفجعت اول مررره ابوها يسوي لها كدا......وتقووم وهيا زعلان
ابو خالد حس بالذنب:رندوده لا تزعلي عمري بس والله اليوم حالتي النفسيه زفت واخوكي زعلني اكتر لاتزعلي يابعد قلب ابوكي
ابتسمت رندا في غرور وتقول في نفسها...مافقدت لمسة الدلع عند ابويه هههههههههههههه وتطلع تجري لفوق وماترد عليه..........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:20 am


*&*الجزء التاسع*&*
في دنيا تاني وفي عالم من عوالم الحزن والاكتئاب والضيق والدموع
عالم ماجـــــــــــد.......
ماجد كان زعلان على نفسه بيسافر بعد ساعتين وماهو قادر يكلم رهف ونفسه مررره يسمع صوتها..........وفجئـــــه خطر بباله انه بيتصل ويصير الي يصير
ماجد:نواااااااااااااااااا ااااااف
نواف:ها ماجد خير فيك شي
ماجد:لاء مافيني شي بس ابغا جوالك شويه
نواف:ليه؟؟
ماجد:تبغا تعطيني هوا اعطيني هوا بدون اسأله ماتبغا براحتك
نواف:طيب بشويش اكلتني هااا خد يالله
ماجد:شكـراً
ويجلس نواف على الكرسي الي جنب ماجد
فيقوم ماجد يمسك الجوال ويحطه على الطاوله بقوووه.......
نواف:ايش بك
ماجد:ما اعرف اتكلم واحد معايا في الغرفه
نواف:هههههههههههههههه طيب يالله انا بره لو تبغا شي ازهمني باي
ماجد.........
ماجد يفكر ايش يقولها يفكر ينهي الي بينهم بس يبغا يسمع صوتها للمره الاخيــــره وهوا يدري انه وجوده وعدمه عندها زي بعضه عندها<<<لكنه للأسف غلطااااان في اعتقاده
وبعد تردد كبيـــر يقرر يتصل ويتصل فعلاً.....
رهف:الووووووو
ماجد:الووووو
رهف تحس برعشه في جسمها الصوت مو غريب.....
ماجد:رهف كيفك يارهف كيفك يابعد عمرري
رهف عرفته وكانت جالسه فوقفت وبدأت الدموع تنزل من عينها لا شعورياً
رهف:مااااااااجد ماااااجد معقوله فدييييييييتك يااااااااااربي يارب عساني ما انحرم من هالصوووت كيفك مااااجد ايش اخباااااااارك انت طيب فيك شي طمني عنك الله يخليك.......
ماجد استغرب منها ومن طريقة كلامها باين انها خايفه عليه.......
ماجد:رهف انتي خايفه عليا
رهف..........
ماجد:والله وحشتيييييييييينيييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يي يارهف وحشتينيييييييي
رهف:وانت اكترررررررررررررررررررررر رررر اشتقتلك مرررره
ماجد!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:اشتقتيلي انااااا وحشتك معقوووله يارهف معقوووله انا
رهف:ايوه انت ياماجد انت شايفني بكلم احد غيرك
ماجد...........
ولأول مرررره رهف تضعف وقالت كلمه ما اتوقعت بتقولها لو ايش صار فيها.......
رهف:ماااااااااااجد
ماجد:عيوووووووونه
رهف:احبــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك
ماجد حس نفسه دايخ وقلبه يدق بقووووووووووه معقوله الي بيسمعه معقوله حب عمره اخيـراً نطق اخيراً عمره اعترف اخيراً لقا الحب من رهف اخيــــــــــراً يارهف اخيــــــــــــــــــــــ راً وصارت دمووعه تنزززل لان هالحب مات قبل ما ينولد وصارت انفاسه تتصاعد بقوووه.......
رهف:انت تبكي ياماجد ليييييييييييييييييييييييي يييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:رهف انا مو بس احبك الا اموت فيك انت الدم الي يمشي في عروقي انتي حياتي الي راحت والي بتجي انتي الي الانسانه الي عايش عشانها والي اتنفس الهوى عشانها انتي الاسم الي انطبع على قلبي وانحفر فيه ولا يمكن ينمحي انتي يارهف آآآآآآآآآآآآآآه انتي عمري وحياتي وقلبي انتي يارهف تمشي في كل عرق وشريان بجسمي وكل شي في وجداني بس للأسف يارهف للأسف......
رهف:ليييييييييه للأسف ايش صار
ماجد:انا ما انفعك يارهف انا ما استحقك
رهف انصدمت من هالكلام ايش بيقول لها دا معقوله بيلعب عليها وخلاها تحبه ولمن اعترفت له يبغا يتركها.........
رهف:مااااجد ليه تقول كدا ماصرت تحبني ولا ايش صار فيك
ماجد:اموووووووت واندبح ولا انسى حبك يوم ولا انسى قلبك الي ضم قلبي ولا انسى هواكي الي دخل وجداني يارهف انا بدونك ما اقدر اعيش بس لازم علي وعليكي ننتهي.....
رهف بدت الدموع تنزل منها بكتره وصارت تشهق بعد كل كلمه تقولها:ليييييييييه ياماااااجد ليه تقوووول كدا انت ماتدري ايش صار فيني من بعدك ماتدري انه اختباري السبت وانا ما فتحت كتاب عشانك خايفه عليك واسأل عنك ولا قادره اعرف شي عنك مانمت الليالي وانا افكر فيك واعترف واقر لنفسي بحبك وحاولت بدل المره الف عشان اوصلك انا رحت المستشفى وتعبت لمن صار لك الحادث...
ماجد:ليييييييييييه ايش صار فيكي يارب فيني ولا فيكي
رهف:لاتقول كدا حبيبي شي بسييييط وراح في حال سبيله...خوفي عليك خلاني زي المجنونه ومدري ايش صارلي
ماجد بدت دمووعه تنززل بقوووه اول مره يسمع منها كلمة حبيبي وكمان ايش حس انه حبه دخل قلبها وانها تحبه من جد فخاف لو يقلها تنصدم بس هوا مو مستعد يبني حب فاشل ولاهوا مستعد يتعس هالقلب الصافي والحنون معاه ولا يربط حياته بحياتها فقرر يقلها........
ماجد:رهف انتي لازم تنسيني يارهف انا ما انفعك
رهف:لييييييييه ياماجد تقول كدا لييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
ماجد:انا يارهف....انا....انا...انا مشلووووووووول عاااااااااااااجز يارهفففففففف انا انسان مريض ومقعد ما افيدك يارهف انا عاااااااجز........
رهف انصدمت لمن سمعت هالكلام وطاح الجوال من يدها وبدت تبكي بقوه اكبر وحست روحها بتطلع وتقول في نفسها لييييييييه يامنى لييييييييييييه تخبي عني يامنى ليييييه ماااااااجد لااااااااا ياماااااااجد حراااااااام ........
ماجد عرف انها انصدمت وقال احسن عشان ماتربط مصيرها بمصيري انا ما انفع لها.....
وفي عالم تاني بعيييد كل البعد عن هالاحداث وعن هالناس في بيت ابو محمد......
لمـى:ماماااااا مامااااااا
ام محمد:نعم يالمى ايش تبغي
لمى:ابغا اروح اذاكر عند صحبتي
ام محمد:تذاكري في عينك ماعندنا بنات يروحو عند صحباتهم
لمى:ايش فيهاااا
ام محمد:ذاكري في بيتك وخليها هيا تجيكي
لمى:دايماً هيا الي تجيني خليني انا هالمره اروح لها
ام محمد:لاء يعني لاء في عندك بنت عمك منى روحي لها خليها تفهمك احسن من صحبتك هادي
لمى:لااااا ايش منى ما ابغااااا ماتدري انها في التوجيهي حرام خليها في حالها
ام محمد:خلاص طيب براحتك بس انتي بتسألي عن بنات عمك ولالا؟؟
لمى:لا والله من بعد موت نهال ماكلمتهم ولا ادري عنهم الا ايش اخبارهم
ام محمد:الله يهديكي يابنتي احد يقطع اهله كدا والله ياحراام مسااااكين حالهم ابدا ماهي تمام
لمى:لييييه صار شي جديد؟؟
ام محمد:اشياااااااء خااالد الي مبهدلهم ومتعب العيله كلها اتغير وصار عدواني
لمى:خاااالد معقوله داك الولد الفرفوش الي زي القمر طب لييييه؟؟؟؟


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:22 am

ام محمد:من بعد نهال صار خالد تاني ودحين طلعلهم بشغله تانيه يبغا يسافر مع صاحبه لأمريكا عشان علاجه وزعل ابوه وامه ورايح يسافر بدون ما يودعهم
لمى:ليه هوا ايش دخله في صاحبه ماعنده اهل دا الولد يعني
ام محمد:لا مو كدا بس عشان خالد طرد الولد لمن جا له فطلع الولد معصب وسوا حادث قدام البيت وخالد مره متأثر ويحس انه السبب ويقولو دا صاحبه مرررره ومن زمان يعرفه يعني رفقة عمر
لمى:اهااااااا هوا دحين سافر ولا لسه
ام محمد:والله مدري بس دووووبها كلمتني ام خالد وتقولي وهيا تبكي والله قطعت قلبي
لمى:الله يعينهم
ام محمد:اميــن وترى الجمعه عندنا بكره
لمى:نعممممممم ايششش وليييييييه؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:ايش الي نعم وايش وليه هادي ايش بك نسيتي الجمعه لازم تستمر وانقطعت شهرين بس عشان ظروف بيت ابو خالد لكن عمانك مقررين يرجوعها ومصرين كمان
لمى:طيب حبكت دا الاسبوع ماتدرو انه عندنا اختبارات ودنيا
ام محمد:والله عاد الي يبغا يذاكر ويدرس عنده السنه كلها ما حبكت على اخر يوم واخر لحظه
لمى:اوفففففف طيب دحين ليه بتقوليلي مدام رأيي مامنه فايده
ام محمد:عشان ترتبي البيت وتظبطي امورك
لمى:اظبط اموري؟؟؟ ايت امووور
ام محمد:ايش ايت امور يعني تنقي ملابسك واشيائك تظبطي غرفتك ومن هالاشياء
لمى حست انه ورى امها شي....
لمى:في شي مخبيته عني ياماما صح؟؟
ام محمد:لاء ايش بيكون يعني ويلا قومي بلا كلام كتيـر زي الهنود روحي البسي عشان يوصلك رائد بعد الغدا لانه جي بعد شويه مع مرته
لمى:يااااااي مشكووووره يا احلى ام يلا بااااي
.................
ويوصل رائد ومي........
رائد:مامااااااااااا يا امييييييييي انا وصلت تترررااااااااااااااا
ام محمد:هههههههههههههههههههه ياهلا والله بولدي حبيب قلبي
رائد وهوا يسلم على امه:شفتي كيف نورت لكم البيت
ام محمد:ههههههههههههههه انت ماتعقل ابداً
مي:مااا عمره عقل ولا بيعقل هههههههههههههههه
ام محمد:هههههههههههههه هلا والله بالغاليه كيفك يابنتي
مي تسلم على مرة عمها:هلا بخير الله يسلمك كيفك انتي ياماما
ام محمد:بشوفتكم تمام التمام
رائد:بشووفة ميييين بالظبط؟؟؟؟
فهد:بشووفتي انا طبعاااا
ام محمد:هههههههههههههههه ياسلاااام وطلعتلي انت كمان بالموضوع
فهد يسلم على جدته:ايوه مو انا اساس الموضوع كله اصلاً هههههههههههههههههههه
احمد:لااااااااااااااااااا ااء ماااااااااااااااااااااااا اافي انا احسن منك
ام محمد:هلااا حموودي هلا بالعكروووت


فهد:وانت محل ما اروح ورايااا انا ايش قلت عنك دحين
احمد:انا مو وراك بس ابويه شالني وحطني في السياره وانا نايم عثان ازي معاكم
الكل الا فهد:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ام محمد:الله يحفظكم يااااارب
ويقعدو يتغدو عيلة رائد ويخلصو من الغدى ويجلسو في غرفة الجلسى......
مي:تسلم يدك ياماما مره الاكل طعم ما شاء الله
ام محمد:الله يسلمك يابنتي
ابو محمد وهوا بيقعد:ياحياااا الله من جانا نور البيت اليوم والله
رائد:منور فيك يابويا
ابو محمد:فينك يابني ماتنشاف
رائد:تدري يا بويه المشروع اخد كل وقتي
مي:شفت ياعمي مو هالكنا الا دا المشروع
ابو محمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي لازم تفضي نفسك شويه بيتك واهلك لك عليهم حق
رائد:ان شاء الله
لمى:سافر اخوكي ولا لسه يا مي
مي:اخويا مين؟؟
ام محمد:وي ليه كم واحد مسافر
مي:والله انا مدري عن شي
ام محمد:انا امك كلمتني اليوم وهيا تبكي وتقول خالد بيسافر مع صاحبه ومدري ايش والله مافهمت الموضوع تمام بس الي فهمته انه بيسافر
مي انصدمت اخوها بيسافر وهيا ماتدري.....
مي:صاحبه مين ماجد
ام محمد:ايوه اعتقد ماجد الي سوا الحادث
مي:اهاااا افتكرت الموضوع اكيد خالد حاس بالذنب وعشان كدا يبغا يسافر معاه...
وتقوم مي تروح على التلفون وتتصل على جوال خالد.......
مي:الووووو
......:
ايوه نعم
مي استغربت من الصوت الصوت كأنه صوت واحد عجوز او واحد مريض:خاااالد؟؟
.......:
ايوه انا خالد مين انتي
مي:خالد هلا والله خلووودي كيفك حبيبي
خالد:مي
مي:ايوه انا مي
خالد:الحمدلله عايش كيفك انتي يامي
مي:بخير دامك بخير
خالد:آآآآآآه يا مي ايت بخيرالله يهديكي المهم فينك عني زمان ما شفتك ولا سمعت صوتك
مي:موجوده ياحبيبي بس انتي الي ماتدري عني
خالد........
مي:خلوودي حبيبي صح انك بتسافر
خالد:انتي ايش دراكي؟؟
مي:سمعت وخلاص
خالد يتنهد:ايوه
مي:ايش فيك حبيبي من ايش متضايق
خالد:مي انا دحين اصلاً مسافر انا في الرياض
مي:من جد
خالد:ايوه سافرت الساعه عشره الصبح
مي:ليه ما بلغتني وليه مسافر
خالد:انا والله نسيت ابلغك ولا كان نفسي اودعك واسلم عليكي بس حصل شي عكر مزاجي وخلاني اسافر بدون ما اودع او اسلم على اي احد تدري حتى امي وابويه ما سلمت عليهم
مي:لييييييييييه؟؟
خالد:بس المهم انا مسافر عشان علاج ماجد ويمكن نطول في سفرنا
مي:فين بتروح بعد الرياض
خالد:ما ادري بس حنتنقل لكم مدينه بعدين بنستقر في لندن
مي:اهااا طيب ممكن اطلب طلب؟؟
خالد:انتي تامري يامي
مي:تسلم حبيبي ما يامر عليك ظالم...بس يعني قلت لو تقدر تكلمني كل ماتوصل مدينه او كل يومين تطمني عنك
خالد:ان شاء الله
مي:ايوه وكيف ماجد
خالد:الحمدلله ماشي حاله
مي حست ان خالد مره مضاايق:خالد حبيبي كل شي في هالدنيا قضاء وقدر ومو من حقنا نفرض نفسنا ونقول نحنا السبب كل شي بي إرادت الله سبحانه وتعالى واحنا مالنا يد فيه
خالد.........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:24 am


مي شافت سكوته فحبت تكمل:وانت ياخالد رجال مؤمن بالله وتعرف هالاشياء فخليك دايماً مبتسم عشان الدنيا تبتسم لك ياحبيبي وبعدين صاحبك دا انت بدال ما تصير كدا محطم ومنكد المفروض العكس خليك مبتسم ومرتفع المعنويات عشان ترفع معنوياته وتساعده انت دحين سنده وصاحبه ورفيقه في رحلته خليك عون لاتكون عله عليه لاتزيد همه وهمك ياخالد
خالد........
مي:شوف ياخالد الهموم احنا نصنعها واحنا ممكن نتركها لاتصنع لنفسك نسج من الاوهام والهموم والاحزان خليك مبتسم وسعيد حتى لو شو صار خليك خالد القوي الي الكل يعرفه بقوته وشموخه وعزته في هالمواقف تفتكر ياخالد لمن كنا صغار مين كان يقولي هالكلام مين الي كنت لمن ابكي يجيني ويقولي الدنيا مافيها شي يستاهل دمعه من عيوني او زعل من خاطري تفتكر ياخالد
خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يا مي آآآآآآآآآآآآآآآآه يامي كل دا راح خالد الي تقولي عنه مااااااات ماااات من يوم ما مااات نهال ماااات من يوووم مافقد روحه وحياته وصار وحيد في هالدنيا
مي:منت وحيد نحنا كلنا جنبك واذا نهال راحت فدا قرار ربنا مو قرارك ولا بيدك وبيدي نسوي شي واذا نهال ماتت انت لساتك حي وبعدين انت ناسي اهم شي في حياتك
خالد:ايش هوا؟؟؟؟
مي:ولدك محمد الي ما اعتقد في يوم سألت عنه ولدك الشي الوحيد الي طلعت فيه من نهال كيف تتخلى عنه وتنساه تعتقد لو نهال كانت حيه ترضى انك تسوي كدا في ولدها تنساه وتتجاهله ولاتدري عنه ترضى تزعل نهال في قبراها وانت الي ماكنت ترضى انها تزعل في حياتها لاتصير كدا ياخالد لا تكون ابداً كدا انت اقوى من كدا بكتيـــــــــر انت خالد الجبل الي ماتهزه ريـح........
خالد ارتااااااااااااااح كتيـــــــــــــر بعد كلام اخته وحس انه في شي انفجر في داخله ومايدري ايش هوا بس عجبه كلام اخته وحسسه براحه كبيره وقرر يتغير من اليوم ورايح ويحاول يتحسن........
خالد:مي
مي:يابعد روح مي
خالد:تسلمي يالغاليه والله انا من دونك ما اسوى شي
مي:لاتقول كدا ياخالد انت تسوى ونص وانا ما قلت الا الي انت تعرفه بس انت نااسيه ومتجاهله لا اكثر
خالد:مادري ايش اقلك بس من جد الله لا يحرمني منك
مي:امين ولا يحرمني منك...
حبت مي تلطف الجو فقالت:اقول خالد الا سمعت اخر خبر
خالد:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:ما ادري ولا انا ما سمعته ههههههههههههههههههههههههه ه
خالد ضحك غصبً عنه:ههههههههههههههههه ياحراميه صرقتي حركتي
مي:يااااااااربي انا على هالضحكه تجننننننن وبعدين انا ما صرقتها انت سبتها او بمعنى اصح اتخليت عنها قمت جيت انا واتبنيتها ههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههه بس اقول ترى اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم يلا ابغا اروح لماجد خاصره من اول
فرحت مي حست اخوها اتغير حتى لو بنسبة واحد في الميه لانه ضحكته هادي نفس ضحكة خالد القديم وصارت تدعي في قلبها ربنا يصلحه.....
خالد:بنت مي
مي:هلا
خالد:فين رحتي
مي:موجوده
خالد:طيب يلا مع السلامه ترى خسرتك وكمان اتأخرت على ماجد
مي:الله يوفقك يارب ولاتنسى تكلمني زي ما اتفقنا
خالد:ان شااء الله تامرين امر ويلا بايوووووو
مي:بايوووووو
رائد وهوا ينط ويجي يلصق في مي:مييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي
مي: بسم الله الرحمن الرحيم نعم ايش في
رائد بعصبيه مصتنعه:مين كنتي تكلمي كل دا وكمان كل كلمه والتانيه حبيبي ومو حبيبي ها مين تكلمي؟؟؟؟؟؟
مي تحب تقهر رائد وتدري انه مايحبها تقول حبيبي حتى لي ابوها او اخوها وهوا يدري انها كانت تكلم واحد فيهم....
مي:عايدي كنت اكلم حبيبي ايش فيها
رائد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافي غير هنا حبيب قولي مين كنتي تكلمي
مي:ماني قايله ويلا احمد تعال اوديك الحمام ما رحت من الصبح
لمى:ههههههههههههههههههههه ه ياحرااام انقهر رائد اقوول رائد يلا وديني عند صحبتي ابغا اروح اذاكر
رائد:مو وقتك دحين اول شي ابغا اعرف مين حبيب الاخت هادي<<<يأشر عليها
مي تطالع عليه بنظرة غرور وتمشي وتخصره.........
ام محمد:بلا بياخه رائد مين بيكون يعني يا ابوها يا اخوها لاتسويلنا فيها العاشق الغيران
رائد انقهررررررر وحس انه مررره متفشل هوا اصلا يدري انها كانت تكلم خالد من كلامها معاه بس حب يمزح معاها لكن مو توصل انها تفشله كدا قدام اهله وتمشي وتخصره.......
لمى:هااااا بتوصلني ولالا
رائد:لاء
لمى:ماما شفتي لو كان خليتيني اروح مع السواق
ام محمد:مافي روحه مع السواق رائد بيوديكي
رائد:لا والله قررتو عني خلاص
ام محمد:لا ما قررنا ياقلبي بس انت اخوها ولازم توديها يلا يلا قووم
رائد زااااد قهره ويقول في نفسه ايش شايفيني بزره صغير عندهم يتحكمو فيا على كيفهم...
رائد:اوففففف طيب يلا قومي انا في السياره
مي كانت بره الغرفه وبتمووووت من الضحك على حركات زوجهااا وغيرته البايخه
مي:هههههههههههههههه
احمد:ليه تضحكي
مي:انت مالك دخل
احمد:واااء كدا تقولوي انا ايث ثوتلك هادا بابا مو انا
مي:ههههههههههههه والله انك مصيبه اقول اسكت ويلا غسل يدك
احمد بزعل:طيب
مي في قلبها الله يستر ما يكون زعل من جد والله دا زعلاته تجيب مرض القلب.....
وبعد ما وصل رائد لمى يرجع بيت اهله عشان ياخده حرمته وبزورته ويرجع بيته.....
ام محمد:مي جا رائد يقول انزلي عشان تروحو بيتكم
مي:ليييه ما يدخل؟
ام محمد:انا ادري عنه عاملي فيها زعلان خليه ينفلق كبر على دي الحركات
مي وهيا تسلم على مرة عمها:هههههههههههه طيب يلا نشوفكم على خير وياااااااا احمد وفهــــــــــد امشو جا بابا يلا حنروح
احمد:ماما ليه بدري دوبنا زينا
فهد:بدري في عينك احنا هنا من الضهر
احمد:ايث فيها نقعد كمان
فهد:اوووففففففف منك غبي
مي:ماما فهد محد يقول هالكلام يلا امشو وانتو ساكتين
ويمشو الاتنين ويركبو السياره حقت ابوهم ولي كان شكله مررره معصب
وتدخل مي وتركب قدام طبعا....
مي:السلام عليكم
.........


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:25 am

مي:رائد رد السلام
رائد بعصبيه وهوا يحرك السياره:انا حر ما ابغا ارد
مي:يلا رئوودي ما صارت زعله على ايش كل دا
رائد:ماصارت ها ومين الي يفشلني قدامي اهلي ويطلعني زي الاهبل قدامهم
مي:الللللللله صرت اهبل عشان مزحه بايخه
رائد:هادي مو مزحه
مي:يعني بالله ماكنت تدري بكلم مين
رائد:...........الا ادري وبعدين انا كنت ابغا امزح الا كلكم قلبتو عليا
مي تسمك يده:ههههههههههههه خلاص حبيبي ما يحتاج كل هالزعل
رائد.........
مي تشوف سكوته وفي نفسها يااااربي ايش يفكني من زعله دا.........ايووووووه لقيتهااا........وتمسك مي كست وتحطه وتطلع هالاغنيه حقت عيضه المنهالي
((
تدري اني موت احبك واني مالي غير حبك والي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هادا قلبك))
مي تردد مع الاغنيه بصوتها السااااحر:والي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هادا قلبك<<<وتأشر على قلبها
فيبتسم رائد غصبً عنه على حركات زوجته الخطيره:ههههههههههههههههه هه
مي:ياااربي فديت هالضحكه
رائد:قلبتي امارتيه
مي:ليه؟؟؟؟
رائد:عشان الامارتيين يقولو فديت ههههههههه
مي:لا مو بس هما وبعدين انا حره اقول الي ابغا ويلا فديتك وفديت ضحكتك وفديت روحك ما يخصني
رائد:هههههههههههههههههههه ه
مي:هااا خلاص راح الزعل
رائد:رااح هوا انا اصلاً اقدر ازعل منك
مي:احم احم ادري ههههههههههههههههههه
رائد:ياشين الثقه بس ههههههههههههههه
مي:هههههههههههههههه بس ياحلوها لمن تكون مني هههههههههههههااااي
رائد:ههههههههههه انتي محد يعرف يصيدك ابداً
مي:ابداً ابداً ابداً
ويكملو مشوارهم وهما مبسوطين.........
وفي عالم اخرغير العالم ودنيا غير الدنيا......
طوني:هي يو شوووو فيك
رامي:مافيني شي بس انت حل عني
طوني:الا فيك شي إطلع في المرايه هيك وشوف شوفيه شكلك<<<<طوني صديق رامي طوني لبناني الاصل امريكي الجنسيه عايش ومستقر بأمريكا له عشره سنين هناك وهوا انسان طيب مره ويحب رامي كتير......
رامي وهوا يتنهد:الاهل وحشوني يا طوني
طوني:انت الي اخترت هايدا الطريق وكنت مبسوط فيه شو غيرك
رامي:ماغيرني الا شوقي لأهلي ما اعتقدت بيوم اني بشتاق لهم كدا
طوني:ياخي مالك تلات شهور واتشقت لهم اجل لو جلست عشره سنين متلي شو بتعمل
رامي:بنتحرررررر
طوني:هههههههههههه بعيد الشر عنك يارجال يلا قووم خلنا نروح نرقص ونفرفش
رامي:مافيا هناك البنات مررره يتلزقووو في الواحد ما ابغا اروح
طوني:شو يعني يتلزقوو ؟؟؟
رامي:يعني يلصقوو فيك بالقوه
طوني:هههههههههههههه يارجال احمد ربك انا بدي وحده بنت مافي حد راضي يعطيني وجه
رامي:لو تبي خد كل الوجوه الي عندي بس فكني الله يخليك
طوني:براحتك انا بدي روح باي
رامي:بايات
تامر:هاااي رااامي
رامي في نفسه ياااربي يروح واحد يجي التاني...
رامي بدون نفس:هلا
تامر:تامر شو فيك يابن الحلال مبوز<<<<تامر من الامارات وجي يدرس زي رامي
رامي:ولا شي
تامر:شووو هالرمسه زعلانه وتقولي مافيك شي
رامي والي اتعود على الكلام الاماراتي:مافيني شي ياحبيب قلبي بس مضايق وابغا اقعد لحالي
تامر:برايك مابزعجك لو تبي شي كلمني على الموبايل باي
رامي........
ويمسك رامي جواله ويتصل...
رامي:الوووووووو
.......:
هلا والله مين معي
رامي:كيفك يابويه
ابو رامي:هلااااا والله بولدي حبيب قلبي هلا وحشتني موووت يالغالي
رامي:وحشتك العافيه ياارب
ابو رامي:كدا ما كلمتنا لك شهرين
رامي:تدري يالغالي انشغلت اول شهرين لسه ما استقريت تمام
ابو رامي:الله يوفقك ياارب
رامي:امييين ولاتنساني من دعواتك يابويه
ابو رامي:الله يعينك ويسعدك يارب والله مابنساك ليه كم رامي او ولد عندي افا عليك بس
رامي:الله يخليك لي يارب مدري اذا الوالده قريبه
ابو رامي:والله هيا تحت في السياره بتستناني تدري رايحين الجمعه في بيت ابو محمد
رامي:اهااا اوكي الله يسعدكم خلاص اكلمها وقت....يالله تاني تامرني بشي
ابو رامي:سلامتك وانتبي على نفسك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:27 am


رامي:ان شاء الله وسلملي على الوالده
ابو رامي:الله يسلمك يلا مع السلامه
رامي:مع السلامه
وارتاح رامي بعد ماسمع صوت ابوه وقرر يطلع مع الشباب بدال ما يحبس نفسه في دي الشقه.....
رامي:الوووووووو
تامر:هلا ولله .. مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لا باس
رامي:ههههههههههههههههه اقوول تموور يلا تعلي
تامر:سبحان مغير الاحوال يلا جيييييييك على طوووووول
رامي:هههههههه اوكي بس لاتتاخر ولا اغير رأيي
تامر:مسافة الطريق وانا عند الباب هههههههههه يالله انزل انا تحت
رامي:نعممممم لحقت ما شاء الله
تامر:ايه انا الحين تحت عند الباب بتنزل ولا اروح
رامي:لا يالله نازل باي
تامر:باااااي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:35 pm


*&*
الجزء العاشر*&*
في غرفة الحزن والبكاء والدموع في غرفة رهـف.....
رهف جالسه وبتموت نفسها من البكا تحس نفسها مطعونه في قلبها تقول في نفسها ليه ياربي لمن الاقي نفسي وحبي واعرف حياتي وطريقي فين اضيعه واتوه فيه مره تانيه لييييييييه لييييييييه لمن لقيت قلبي وحبي وعمري وحياتي ومصيري وذاتي وكل دينتي يضيع مني تاني ليييييييه.....آآآآآه ياقلبي المسكين مالحقت تبدا في حبك الا جا احد وطعنك
آآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآآآآآه.....وبين كل دمعه ودمعه الم ودمعه وبين كل الم ودمعه نزف وطعنه رهف صارت تحس نفسها هيا الي عاجزه صارت تحس نفسها جسد بدون روح صارت تحس انه احد خطف قلبها ورااااااااااااااااااح وانه صدرها خالي من القلب والشعور والاحساس صارت ماتحس ولاتشعر الا بالدموع الي على خدها وبالجرح الي في قلبها وروحها وجسمها......صار نهارها وليلها دموووع وهيا هايمه فيها حتى مستواها الدراسي نزل دحين صار لها اكثر من اسبوع وهيا تروح الاختبار وتخبص وترجع وصار لها اسبوع عازله نفسها في غرفتها حتى منى صديقة عمرها قطعت علاقتها فيها لانها كم مره حاولت تسألها عن ماجد وماتقلها ولمن تسألها عن خالد تقلها مسافر وعلى كدا زعلت منها وما صار تكلمها.......
طق طق طق......<<<احد يدق الباب
رهف تمسح دموعها وتعدل من صوتها:نعمممم
........:
فكي الباب يارهف انا مازن
رهف تفتح له الباب...
رهف:نعم خير
مازن:ولاشي بس حاب اتكلم معاكي شويه ممكن
رهف:معليه مازن اانا دحين تعبانه وابغا انام
مازن:كل يوم تعبانه وكل يوم تبي تنامي انا ابغا اكلمك حتى لو تبي تموتي
رهف الي خلاص استسلمت:طيب ايش عندك
مازن:هنا من عند الباب ايش عندي
رهف تفك له الباب......
مازن يجلس على سريرها ويشوف مخدتها الي باين من شكلها انها مليانه دموع.......
مازن:كيف حالك يارهف
رهف بقلة صبر:مازن ايش دا السؤال البايخ وايش عندك؟؟
مازن:شوفي شكلك زي الاموات مافيها شي لمن اسألك عن صحتك
رهف:والله صحتي زي منت شايف يعني ماله داعي السؤال
مازن:ايش فيكي يارهف ممكن اعرف ايش صار لك من بعد داك اليوم الي رحتي فيه المستشفى وحالك اتغير ودراستك اهملتيها ماتلاحظي انك نسيتي انك توجيهي واخر ترم وتحتاجي لربع الدرجه وانتي مو مهتمه......
رهف.............
مازن:ممكن اعرف ايش الي مضايقك ومخليكي حابسه نفسك في غرفتك وقاعده تبكي ليل ونهار
رهف:مين قلك اني ابكي انا بس بجلس لوحدي عشان اذاكر
مازن:مو عليا يارهف انا اعرفك مظبوط وبعدين ايش حكاية منى المسكينه في اليوم تتصل عليكي الف مره ولاتردي عليها حرااام عليكي ايش سوتلك
رهف الي خلاااص فقدة اعصابها:مااااازن لاتتدخل في الي مالك فيه لوسمحت واذا جيني عشان حبيبة قلبك منى ولأنك زعلان عليها فرحلها هيا في بيتها وفكني منك ومن كلامك الفاضي انا مو فاضيتلك تعبااااااااااااانه وابغا اناااااام ماتفهم حرااااااام عليك ارحمنيييييييي
مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! !!!!!!!!!! اول مره في حياتها رهف تكلمه بدي الطريقه....
مازن:....انا......
وتقاطعه رهف:مازن لو سمحت ابغا ارتااااااح
مازن هوا كمان فقد اعصابه:رهفففف انا من اول بعاملك بالطيب ومحترمك لكن ما توصل اني اسمح لك ترفعي صوتك عليا انتي فاهمه ولالا وبعدين انا مو جي هنا عندك وجي اكلمك عشان منى ولا غيرها انا جي عشنك اختي حبيبتي ومالي غيرها وخايف عليها وعلى حالها وماعمري في يوم اتوقعت انك بتقابلي خوفي وزعلي عليكي بدي الطريقه للأسف يارهف ما اتوقعتك كدا وبعدين لو خسرتي اي شي لاتخسري كل شي مره وحده خليها في بالك لاتخسري كل شي......
ويطلع مازن من الغرفه معصببببببببب......وتقفل رهف وراه الباب وترجع لدموعها الي صارت اغزر من اول وهيا الي ماصدقت انها بدت تخف الا جا اخوها وزود عليها جرحها ودموعها وحزنها....وبعد كل دا في كلمه قعد صداها يتكرر في بال رهف اكتر من الف مره((اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده.....اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده....اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده))قعدت تكررها في بالها وتقول انا كيف سمحت لنفسي اخسر كل شي خسرت حبيب قلبي....ونفسي....ودراستي. ...وصديقة عمري
......
واخويه...واهلي..... وصحتي....ايش بقيلي كمان عشان اخسر من جد اني غبيه والف غبيه آآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآه.....وقطعت افكارها ونطت على كتابها تذاكر على الاقل تحفظ لها كلمتين تعوض فيها الدرجات الي راحت عليها.......
وبعد كم يوم في المدرسه((مدرسة منى ورهف))....
رهف جالسه لوحدها في الفسحه على واحد من الكراسي...
.....:
ممكن اخد من وقتك شويه
رهف:تلف راسها عشان تشوف مين الي بيكلمها وتستحقره لمن تعرف انها منى وتدير وجهها بسرعه
منى:طيب انا شو عملت قوليلي
رهف:سويتي انج ماتستحي على وجهك وماعندك ذرة دم او شعور بالانسانيه ولو سمحتي ممكن تفارقي
منى:مو من حقك تقولي دا الكلام انا ابداً ماليا دخل في الموضوع
رهف:اصلاً انتي السبب لو كان قولتيلي من البدايه ماكان صارت اشياء كتيـره يلا ممكن تفارقي ماني طايقه اشوف وجهك
منى.........
رهف وهيا قايمه من محلها:اوفففففففففففففف منك من جد ماعندج دم
وتقعد منى في محلها بكل حزن ويأس على الي صار بينها وبين رهف....
وفي وقت تاني.....
لجين:رهف رهف رهف
رهف.............
لجين:رهفففففففففففففففففف
رهف:بسم الله هااا نعم ايش في
لجين:ايش بك يابنت فين وصلتي
رهف:ولا لمكان نعم ايش تبغي
لجين:بس شايفتك جالسه لوحدك حزينه ومضايقه قلت اجي اسليكي
رهف:لاشكراً انا حابه اني اجلس لوحدي
لجين:امممم رهف حبيبتي ادري انك تعتقدي اني مزعجه وحركاتي بايخه بس ترى انا افهم وعندي عقل
استغربت رهف من تصرف لجين بس ما علقت......
لجين:يمكن مالي حق اتدخل بس انا حابه اقلك شي
رهف.......
لجين:حالك دا ابدا مو صح صحيح انك في الايام الاخيره بديتي تشدي حالك في الدراسه وفي الاسبوع الي فات اهملتيها بس دا مايعني انك اتحسنتي
رهف:نعممم ايش بتقولي؟؟؟!!!
لجين:الدراسه مو كل شي في الدنيا وصحيح انه حلوو انك تتفوقي فيها عشان مستقبلك بس انتي ونفسيتك اهم من اي شي
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟:ليه بتقولولي دا الكلام يالجين
لجين:لاني اعتبر نفسي صديقتك واخاف عليكي
رهف استغربت من متى لجين صديقتي وانا ما ادري صحيح انها دايما تكلمني بس انا اعتبرها مجرد زميله......
لجين وبدون سابق انذار:منى
رهف:نعممممم؟؟؟؟؟؟؟
لجين:منى صحبتك ماتعرفيها
رهف:الا اعرفها بس ايش دخلها في الموضوع دحين
لجين:حرااااام عليكي شوفي ايش صار فيها والله من جد حرام عليكي كم مره جلست تبكي البنت وصاارت حالتها مررره زفت ماتلاحظي انها ما تشارك في الحصص وانها تجي متأخره وانها دايماً زعلانه ومكتئبه وجالسه لوحدها
رهف استغربت كل دا في منى.....
لجين:منتي مصدقه يحقلك منتي داريه عن الدنيا شوفيها في داك الركن جالسه لوحدها وشكلها كمان بتبكي
رهف تطالع عليها وتنصدم هادي منى مو معقول دي شكلها وحده تانيه اكيد لجين غلطانه......
لجين شافت علامات الاستفهام الي على وجهها فمسكت يدهااا واخدتها معاها....
رهف:على فين اخدتني يالجين
لجين..............
وشويه تلاقي رهف نفسها قدام منى وجها لوجه.......!!!!!!!!!!!!!
رهف ومنى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
لجين:يلا مع السلامه
رهف:لحظه لجين استنيني ابغا اجـ......
وتقطع رهف كلامها لمن تشوف منى ترخي راسها بيأس وتنزل دمعه من عينها...........رهف مرررررررره عورهااااااااا قلبها على صحبتها ليييه صاير لها كل دا.....تفوق رهف من الشبه اغماء الي هيا فيه على صوت بكا منى العالي وتلاقي نفسها قدامها وجهاً لوجه......رهف في نفسها يااااربي انا ايش وقفني هناا الله يهديكي يالجين كدا توقعيني في دي المصيبه انا اعتقد اني رحت مع لجين ايش الي رجعني هنا ياااااااربي ايش الي بيصير.....بس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:42 pm


وتقطع رهف كلامها لمن تشوف منى ترخي راسها بيأس وتنزل دمعه من عينها...........رهف مرررررررره عورهااااااااا قلبها على صحبتها ليييه صاير لها كل دا.....تفوق رهف من الشبه اغماء الي هيا فيه على صوت بكا منى العالي وتلاقي نفسها قدامها وجهاً لوجه......رهف في نفسها يااااربي انا ايش وقفني هناا الله يهديكي يالجين كدا توقعيني في دي المصيبه انا اعتقد اني رحت مع لجين ايش الي رجعني هنا ياااااااربي ايش الي بيصير.....بس آآآآآآآآه شكل منى مره تعبانه ما اتحمل يصير فيها كدا هادي الغاليه ومحد غيرها صحيح اني قسيت عليها وتركتها في الفتره الاخيره بس ما ارضى مهما كان تنزل دمعه من عينها ويصير دا حالها...........
منى تقطع جدار الصمت بصوتها الحزين والباكي:ليييييييه يارهف ليييييييه انا ايش سويتلك يارهف حراام عليكي والله مالي دخل ولا يد في الموضوع حرااام عليكي
رهف انصـــــــدمت ايش بتقول هادي......
منى تشوف تعابير وجه رهف الغريبه فتقرر تقوم ما تحب ابداً انها تذل نفسها لمين كان وماهي مستعده تخلي رهف تشفق عليها ولا على دموعها وتقووم تجري وتروووووووح..........
رهف قعدت واقفه في محلهااا مصدومه مستغربه......معقوله الي في منى بسببي معقوله منى تهما علاقتنا لي دي الدرجه وزعلانه عشان كدا.......معقوله انا صرت انانيه لي هالدرجه............آآآآآآ آآآآآآآآآه ياربي ما اتوقعت بيوم اكون سبب في الم اعز صديقه عندي....
اعز صديقه..؟؟؟ كيف انا بقول كدا وليا وجه كمان بعد كل الي سويته فيها من جد انا بايخه من جد هيا مالها دخل في كل الي صار.... حرااام والله بيصير لنا احنا الاتنين بس انا مو بيدي ظروفي وقلبي وعقلي اتحكموو فيني مافي شي ملكي.....
آآآآه يامنى يا اعز صديقه وانسانه بالكون انا متأكده اني آلمتج كتيـــــر والله مسكينه يامنى ماتستاهلي ياحبيبتي......
لجين:رهفففففففففففففففففف فف
رهف......
لجين:رهفففففففففففف
رهف:هاا نعم
لجين:انا جبتك هنا عشان تتفاهمي معاها وتتصالحوو مو تزعليها وتخليها تبكي لي هالدرجه
رهف زاد آلمها كمان بكيتها زياده يااااااااااربي........
لجين:والله من جد حرام عليكي....وعلى العموم الله يهديكي وخلاص بس خلي في بالك انه حرام يارهف تضيعي صداقة كم سنه في كم يوم.....
رهف.......
لجين:اوفففف مامنك فايده اقول يلا بس امشي الحصه بدأت
وتروح رهف مع لجين وتدخل الفصل وعينها تدور على منى وماتلاقيها....
رهف تجلس في مكانها مستغربه فين راحت هادي.....
وتعدي الحصه والحصتين ومنى مادخلت الفصل وماهي موجوده رهف خافت يكون صار فيها شي البنت وقاعده تلوووم نفسهااا...وقطع عليها تفكيرها دخول منى الي كان شكلها مره يفجع وكان شكلها يدل انها كانت بتبكي...
الاستاذه:فينك يامنى فين كنتي
منى بصوت مخنوق:كنت عند المشرفه الاجتماعيه عشني تعبانه
الاستاذه:اهاا طيب سلامتك ويلا اتفضلي
ورهف مافارق نظرها منى دقيقه وفي قلبها ياربي انا مررررره وقحه ونذله لييه بسوي كدا في صحبتي الغاليه لييييييييييييه......
الاستاذه:رهف قوومي جاوبي
رهف:هااا ايش السؤال
الاستاذه:لا والله دحين كم مره سألنا السؤال جاوبي بسرعه
رهف........
الاستاذه:ايوه طبعا مو عقلك مو معاكي بس مسرحه
رهف..........
الاستاذه:ايش صار فيكي يارهف كنتي اشطر بنت في الفصل ليه سرتي كدا وبعدين مو بس انتي في كم وحده ومن ضمنهم منى كمان ايش صار لكم يابنات
رهف حست بلاحراااااج وخصوصاً لمن دخلت الابله اسم منى في الموضووع....
طبعا الكل شايف التوتر في العلاقه بين رهف ومنى بس ما اتوقعوو يوصل الزعل للدراسه فالكل استغرب لمن نزل مستوى الاتنين مررره وحده ولمن علقت الابله ونبهتم بشكل اكبر للموضوع...........
وفي سياره بتمشي على الكرونيش في جده........وبأعلى صوت اغنية دلوعه حقت نبيل شعيل....(( http://music.6arab.com/nabeel..dalloo3a.ram ))
((
مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير
ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها
مدام اهيا ما تسأل روح انتَ واسأل عليها

ياقلبي انت الكبير صالحها يعني شصير
مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير

ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها
مدام اهيا ما تسأل روح انت واسأل عليها

صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين
ياقلبي والله البنات تسحرهم بكلمتين

ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها
مدام اهيا ما تسأل روح انت واسأل عليها ))
هااااايم مازن في هالاغنيه وهوا يشوف علاقته بأخته وبلي صاير بينهم صار لهم كم يوم ما اتكلمو مع بعض كلمه وحده ودا شي صعب مره على مازن لان رهف اخته الوحيده ودلووعته وحبيبة قلبه وما اتوقع بيوم بتوصل علاقتهم لدى المستوى....فلمن سمع دي الاغنيه حركت شي في نفسه فقعد يغني معاها ويقوول.....ياقلبي انت الكبير صالحها يعني شصير مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير......ولمن جا مقطع ((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين ياقلبي والله البنات تسحرهم بكلمتين))قال فكره ليه ما اصالحها بطريقه حلووه انا والله ما اقدر على زعل اختي......
وراااح طيراااان على مشوااااار لاااازم يسويه ومفاجئه محضرها لأخته بتخليها غصبً عنها وعن الي خلفوها بترضا.........
وبعد يومين في المدرسه.....
رهف قررت تصالح منى لأنه مستحيل تخليها على دا الوضع ومنى ما تستاهل كل دا والموضوع ماعاد صار متحمل اكثر من كدا مستقلبهم وصداقتهم اهم من انهم يضيعوها من شان موضوع يمكن في نظر الناس تافه بس عند رهف كبيرررر وكبيرر مرره كماااان بس خلاص ماعاد له قيمه قدام صداقتهم الصادقه والقويه....المهم رهف قررت تصالح منى بأي طريقه وبأي وسيله واتفقت مع لجين لمن ينزلو البنات للفسحه تخلي منى في الفصل وتقلها انها تبغا تكلمها كلمتين بعيد عن البنات وفعلاً كلمت لجين منى واتفقت معاها......
لجين:رهفففف خلاص يالله بسررررعه روحي انا قلتلها دحين اجي روحي لها قبل ماتغير رأيها
رهف:طيب مع السلامه
وتروح رهف للفصل وتدخل وتسك الباب وراها......وطبعا منى مو منتبها لانها منزله راسها على الطاوله وماهي منتبهه لشي واصلاً في بالها انه لجين هيا الي بتكلمها مو رهف.......
تروح رهف الين عندها وتمسح على شعرها بيدها....منى ترفع راسها وتنصـــــــدم بقووووووووه لمن تشوفهاااا رهف......
رهف بصوت حنوون وناااعم:كيفج وشخبارج يامنى<<<منى تموووت على لهجة رهف الامارتيه فحبت تبسطها لمن كلمتها
منى استغربت ايش صار فيها هادي اليوم......
رهف:انا اسألج كيفج
منى الي دوبها استوعبت:هااا الحمدلله عايشه
منى..........
رهف:طيب ما بتسأليني كيفي
منى استغربت ايش تبغا هادي اليوم:ما يحتاج شايفه حالك
انصدمت رهف منها بس برضو مصره تكمل..... فجابت كرسي وقعدت قدامها...
وطااال السكوووت وقعدة رهف تقول في نفسها ياااربي مو لازم اضيع هالفرصه يااربي ايش اقلها......وفجئه قطعت جدار الصمت بكلمه ماكانت تتوقع تسمعها منى....
رهف:وحشتيننننييييييييي ياوحشـــــــه
منى؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى حست بالفرح من محاولة رهف لتعديل الوضع بس قالت بتحفظ غرورها وكرامتها الي باقيه لها ماهي ناقصه تنهان منها زي كل يوم....
رهف:يعني انا ما وحشتج صح
منى بدون ماتفكر:الا طبعــ....ووقفت ماكملت الكلمه نسيت انها زعلانه وماتبغا تبين انها تبا تتصالح معاها....
رهف:ههههههههههههههههههههه ههههه ادري اني وحشتك اصلاً غصبً عنك لازم اوحشك
منى حست انه رهف تبغا تراضيها من جد بس منى حبت تكابر....
منى:ايش تبغي يارهف؟؟
رهف:ابغا صديقتي منى ممكن اكلمها لو سمحتي
منى:وانا ايش شايفتني خيالها
رهف:امممم لامو خيالها بس يمكن ظلها ههههههههههههااااااي
منى:ياخفة دممممك
رهف:انا دحين بـأتكلم من جد ممكن اكلم صحبتي وحبيبتي ورفيقة دربي وحياتي منــــــــى
منى:دحين صارت حبيبتك ورفيقة دربك وحياتك هااا.....؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:من زمااااااان بس الي صار كان اقوى مني ومنها وانا دحين ماراح اسمح للي صار بأنه يستمر لانه بصراحه ما اقدر اعيش بدون منى ولاهيا تقدر تعيش بدوني
منى:بالله شووو مين قلك اني ما اقدر اعيش بدونك
رهف تأشر على قلبها وعيونها وتقول:قلبي وعيوني...الدموع الي اشوفها في وجهك كل يوم والالم الي احس فيه واحاسيسي ومشاعري تجاه اغلى انسانه عندي عمرها ماتخيب
منى ماقدرت تستحمل حست نفسها بتبكي اخيـــراً فهمتها رهف.......
رهف:والله العظيم والله والله هيا شوفي كم مره احلف واللللللللللله ماااااااااا اقدر ااعيش بدوووووووونك احبــــــــج يابنت اللذينا ايش اسوووي في نفسييي ما اقدر اتحكم في قلبي
منى شويه وبتمووووت من الضحك على حركاات رهف والطريقه الي تتكلم فيها....... منى:ههههههههههههههههههههه ههههههاااااي
رهف:الللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللله زمااااااااااااااااااااااا ن ما سمعت دي الضحكه الحلوووووووه يااااااااربيييي فدييييييتج وفديتتتتتتت ضحكتج الحلوووووووه
وتقوم منى لاشعورياً وتحضن صحبتها.......
منى:اشتقتلج بكل مالي الكلمه من معنى ههههههههههههههههه
رهف:حلووه اشتقتلج منك زي العسل وبعدين افاااا عليك كم رهف عندك اكيييييييد لازم تشتاقيلي<<<ياحبهم هالبنات للغرور
وتضرب منى رهف ضربه بسيطه على كتفها:عندي الففففففففففف بدل الوحده
رهف:بس كلهم ما يسووني هههههههههههههههه صح<<<ياشين الثقه بس
منى تغمز لها:صحححييييييين ههههههههههههههههههههه
منى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك يااااااارب
رهف:امين ولامنك......ها خلاص راح الزعل مو كدا
منى:راح من عندي بس الاهم يكون راح من عندك
رهف تتنهد:من جهتك رااح من زماااان بس غرورك هوا الي قاتلنا
منى:اي غرور
رهف:مدري عنك المهم
منى:لحظه قبل المهم حقتك هادي اذا بتسأليني عن....ماعندي جواب
وترفع رهف حاجبها وتقول في نفسها رجعناااااااا ياطير للي
رهف:منىىىى ما بسألك خلاص اوكي الموضوع دا انا نسيته وانتهى الموضوع
منى:من جد.........
رهف:اجل من عم ايوه من جدين كمان انا كنت بسألك ايش سويتي في اختباراتك
منى:زفـــــــــــــــــــ ـت
رهف:ليييييييييييييييييه؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
منى:بس كدا كانت نفسيتي ايام الاختبارات مرررررره تعباانه....وانتي شو عملتي
رهف:برضوووو زفت في الاسبوع الاول اما التاني فالحمدلله
منى:رهف ابغا منك وعد
رهف:وعد ايش
منى:ابغاكي توعديني انه مهما صار ما تتأثر صداقتنا ابداً وماتعلقي وتربطي صداقتنا بأشياء تانيه ونقعد اصدقاء طوووول العمرررر ممـــــــكن
رهف تبتسم:ممكنين يالغاليه ويلا امشي جيعااااانه ابغا اروح اشتريلي شي اكله
منى وهيا مبسووووووطه:يلاااااااااا
وينتهي اليوم في المدرسه على خيـر.......
وترجع رهف البيت وتدخل ماتلاقي احد تدور وتدور مافي احد.....
رهف:فييييينكم يا اهل البيت غريبه فين اختفو دول بس يلا احسن خليني ارتاح
وتروح على غرفتها وتفتح النور...........وتتفاجـــ ـــــــــــــــئ بي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-----------------------

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:52 pm


*&*الجزء الحادي عشر*&*
دخلت رهف غرفتها وهيا مستغربه من اهل البيت فين اختفو وتوصل لغرفتها وتفتح الانوار وتتفاجئ.........بالدباديب الرهيبه والقلوب الحمره وباقات الورود الحمره المنتشره في كل مكان....
كانت الغرفه رووووووووووعه وشي جناااااان بنسبى لرهف لانها تمووووت على الدباديب والورود الحمره الرهيبه الي زي المحطوطه في الغرفه دخلت اول خطوه للغرفه وهيا بكامل الذهول والاندهاش.......ومن يوم تحط رجلها داخل الغرفه تسمع اغنيه احد شغلها على الاستريو....وكانت هيا اغنية طلال سلامه رضا والله وراضيناك....
((
http://songs.6arab.com/salamah..ratheenak.ram))
فدخلت الغرفه على انغام هالاغنيه الي تحبها رهف موووت وقعدت تشوف الاشياء المحطوطه وهيا مسحوورره على الاخر وفي بالها مين الي جاب كل دا معقووله يكون مازن حاب يراضيني فعملي هالحركات بس ما اعتقد هوا ما غلط في شي وانا الغلطانه ليه يراضيني.....
رهف بصوت مسموع:غريبه من سوا كل دا......ويقطع عليها كلامها اغنيه تانيه
الله لايجيب الزعل بينك وبيني لراشد الماجد((
http://songs.6arab.com/rashid..alla....ram))......رهف مين دا الي بيتحكم في الاستريوو اكيييد بالرمووت......رهف خصرت الاغنيه وخصرت الدباديب وقررت تعرف مين الي بيسويلها هالحركات وقعدت تدور وتشوف من فين بيتحكم الشخص دا من الاستريو وهيا في نفسها متأكده انه مازن لان اولاد اخوانها مايجو عندهم هالايام وهما صحيح يحبوها ويحبو يفاجئوها ويسوولها حركات بس ماتعتقد انهم هما ومافي غيره مازن....وفي الاخر تاهت ومالقته.......
رهف:مااااااازن اطلللع خلاااااص عارفه انه انتا مافي احد غيرك يسوي دي الحركات
..........:ها راح الزعل
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!! من فين بتتكلم
..........:من الاستريو هههههههههههههههااااااي
رهف:وي كيف بتكلمني منه
.......:هههههههههه بالمكرفون الا سلكي ياغبيه
رهف:لا والله طيب ليه ماتوريني وجهك الحلوو البشوش
مازن وهوا يطلع من وسط دولاب الملابس:من جد انا وجهي حلو وبشوش......ويرسم ابتساااامه كبييررره على وجهه<<<بس هالابتسامه تقهر رهف وتسميها الابتسامه الصفرا
رهف:مين قال انك بشوش وحلو وبعدين شيل هالابتسامه الصفرا وووووععععععععع شكلك يصير فيها تحفه تقول شويه وينشق فمك هههههههههههههههههااااااي
مازن:يؤ يعني طلعت من مخبئي على الفاضي
رهف:لا والله وانت اصلا مين سمحلك تدخل دولابي هاااا
مازن:اقوول انا من الصبح وانا اظبط لك في الغرفه وارتب واحووس وفي الاخير تقوليلي كدا بدل ماتشكريني وتبوسي يدي على الاشياء الي لو تموتي محد يسوها لج حتى زوجك المستقبلي تلاقيه بيشيلك ويحذفك من الطاقه لو زعلتي
رهف ماتدري:هههههههههههههههه لا والله ما اموت انا بس أأشر والكل يلبي هههههههههههههااااي
مازن يغير من ملاحمه ويصير جدي:بجد رهف عجبتج الاشياء ولالا
رهف تبغا تقهره:لااااااا وععععععع ايش دا ذوقك مو حلووو مررره
مازن انقهر:طيييييييب انا الغلطان الي اعبرك اصلا وبعدين دا مو ذوقي دا ذوقج انا جبتلك الاشياء الي تحبيها وتعجبج يعني المفروض تطيري من الفرح مو تبوزيلي كدا وجع تقهرررري
رهف:ههههههههههههههههههههه ههااااي
مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:وبعد الهههاي هادي ايش
رهف:بعدها....ويقطع عليها كلام رنة جوالها......
رهف وهيا ترد على الجوال:بعدها الوووو
.........:شو بعدها الووو هادي
رهف:هههههههههههاااييي بعد الههههاي
.......يؤ ماني فاهمه شي
رهف:احسن لاتفهمي شي
مازن:بتكلمي مين انتي
رهف:انت مالك دخل
مازن مررره مقهوور منها سوا لها كل دا وما قلتله شكرا حتى وبعدين تقعد تهزئه كدا قدام الي بتكلمه.........
رهف:ههههههههههههههههههه والله انك رهيبه يامنـــــــــــــــــــــ ــى<<<تقولها بطريقه غريبه عشان توضح بس لمازن
مازن نط من مكانه لمن سمع منى وفتح عيونه وفمه على الاخر......
رهف:ههههههههههههههههههههه هههاااااايييي دقيقه منى الادمي الي هنا اتخبل خليني اشوفه.....هيييييييي انت ايش صار لك مت ولا لسه
مازن:يؤ وليه امووت؟؟؟!!
رهف:وانا ادري شوف كيف صار شكلك لمن قلتلك منى
مازن:هااا لا انا بس استغربت...مو هوا انتي كنتي متزاعله معاها كيف صرتي تكلميها
رهف:زي ما انا بكلمك دحين
مازن مافهمها في البدايه بس في الاخر فهم انها خلاص ماهي زعلانه ففرح وراح باس راسها وطلع من الغرفه.....
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! !!!!!!!!!!!!..........
رهف:اتخبل الولد بسم الله عليه
منى:هييييي انتي سايبتني ملطوعه ساعه ولا تردي
رهف:معليه بس اخويا اتجنن اليوم
منى والفضول اكلها بعد ما سمعت اسم مازن بالموضوع:وليه يعني شو عمل؟؟؟
رهف:هههههههههههههه انا اول كنت متزاعله ومتخاصمه معاه هوا كمان واليوم لمن رجعت من المدرسه دخلت غرفتي وفتحت النور لقيت الغرفه ملياااااااانه دبايب كبيره وصغيره و اشكالها تجنننننننننن وباقات ورود حمرررره خطييرررررره وكم قلب احمررر يعني الغرفه كان شكلها جنااااان
منى:واااااااااااااااااااا اااو
رهف:اصبري بعدين لمن دخلت الغرفه من يوم ماحطيت رجلي جوتها اشتغل الاستريو بأغنيه رضا والله وراضيناك تعرفيها صح
منى:ايوه وبعدين
رهف:بس قعدت احوس في الغرفه واشوف الاشياء وفجئه تتطلعي اغنيه تانيه حقت الله لايجيب الزعل بينك وبيني امممم مين يغنيها ايوه راشد الماجد وبعدين قعدت اقول مازن اطلع ومدري ايش فصار يتكلم من الاستريو
منى:كيف يتكلم من الاستريو
رهف:يعني متخبي في الغرفه ويتكلم بمكروفن لا سلكي
منى:اهاااا ايوه وبعدين
رهف:وبس في الاخر طلعلي من دولاب ملابسي وقعد يتريق ومدري ايش ودوبه باس راسي وراح ههههههههههههه و
منى:واااااااااااااااااااا اااااااااااااو فيري كوووووول
رهف:ايوه والله فيري كوول تدري هالولد خطيررر رومنسي وعاطفي بشكل رهييب يالله الله يهني فيه زوجة المستقبل ولو انها يعني بتاخد مني احسن اخو واااااء<<<<تقول هالكلام بطريقه شوي شوي فيها تلميييح
منى حست انه رهف بتلمح على حاجه بس ما علقت.....
منى:طيب ما قولتيلي على شو مناسبة كل دا
رهف:ههههههههههههه يبغا يراضيني بس انا ما عطيته وجه
منى:يؤ حراااام عليكي بعد كل دا والله انا لو مكانك اقوم احضنه وابوسه<<<انتبهت رهف للكلمتين الاخيره بس منى تقصد لو اخوها يعني
رهف:ههههههههههههههههههههه هه
منى:شو يلي بيضحكك
رهف:ههههههههههههههه ماشي بس افتكرت شي يضحك
منى:هههههههه شو يعني ماشي هادي انا اعرف الناس يقولو ولا شي
رهف:ههههههههه يعني مافي شي يضحك
منى:اهاااا فهمتك يالمزدوجه
رهف:ايش مزدوجه هادي
منى:ههههههههه يعني 60% سعوديه و40% امارتيه يعني لهجتين في وحده ههههههههااااي
رهف:ايه انا اصلاً حركااات
منى:ادري واحلى شي فيك لمن تتكلمي اماراتي بس الله يهديك ماتتكلمي كتيـر
رهف:عاد ولا يهمج من اليوم ورايح ما اروم اتكلم الا اماراتي هههههههههههههه
منى:ههههههههههه شطوره اقلك دقيقه
رهف:طيب
منى:هااا نعم ايش تبغى
امجد:جي اتلقف انا حر
منى:لا والله
امجد وهوا يجلس على سريرها:ايو والله من جد يلا خلصي مكالمتك وانا اتفرج عليكي
منى:شايفني تلفزيون ولا فيلم لا لو سمحت اطلع برى ما اعرف اتكلم واحد معايا في الغرفه
امجد:اقول اقلبي وجهك يالله انا اخوكي وحر اسوي الي ابغا
منى:وخير ياطير اخويا يعني ملكتني
امجد:لا مو ملكتك بس مسؤول عنك وحر اسوي فيك الي ابغا
منى:بالله شوووو طيييييب يالمسؤول عني فارق بكلم صحبتي
امجد:ايش اسمها؟؟؟؟؟؟
منى:وانت ايش دخلك بأسمها!!!!!!
امجد:بس كدا يمكن احبها ولا اتزوجها مستقبلاً ههههههههههه
منى:هههههههههههههه لا والله طيب يالحبيب فاااارق
امجد:لوتموتي على قلبك
منى:اووووووف........الووو اقوول حبيبتي رهف مطره اقفل اخويا مطفشني تامري بشي
رهف:اوكي لا سلامتك خليك برايك انا اصلا ابغا اناااااام
منى:اوكي يلا بايووو
رهف:بايات
امجد:هههههههههههههههههه بس برضو عرفت اسمها الللللللله رهف حلووه اسمها يجنن على الاقل احسن من منى ووعع شو دا منى هههههههههههههه
منى:هيههيهي يافرحتك يعني انت الي اسمك يجنن مووت اسكت بس اسس اصلاً اسم منى احلى من اسمك بألف مررره
امجد:والله امجد اممم امجد اسم كله موسيقى ونغم ورووعه وجمال زي صاحبه ههههههههههههههههههههه
منى:ههههههههههه والله انك اهبل اقول ماتبغا تذاكر شو الي خرجك من غرفتك غريبه مو بالعاده
امجد:والله طفشت ومليت وبعدين ياحبيبتي انا ما بذاكر حبً في دي المذاكره الحلوه والي تخلي الواحد يتجنن عليها انا اذاكر عشان مستقبلي مو زيك مطيحه امسك ويومك
منى:يااااااااربي بدا ابو الفلاسف
امجد:ههههههههههههههه اوكي انا بطلع
منى:يكون احسن
امجد:والله مو عشانك بس عشني رايح لـ مي تقول تبغاني في شغلة
منى:شغلة شووو؟؟
امجد:شو يعرفني هيا قالتلي تعال وبتعرف يلا عن اذنك ما ابغا اتأخر عليها بايووو
منى:اوكي بايات
ويطلع امجد ويروح لـ مي ويقضو اشغالهم
......................... ......................... ......................... .............
......................... ......................... ......................... ............



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 20, 2009 11:56 pm


******
وبعد سنتين من كل هالمواقف اتغيرت اشياء كثير من ضمنها*******
في بيت ابو خالد:
منى وامجد دخلو الجامعه وصارو تاني جامعه امجد جاب في الثنوي مجموع عالي جدا ((98.8))دخل قسم الطب ومنى جابت ((94.2))و دخلت قسم فن ديكور....ورندا دخلت الثنوي طبعا وصارت تاني ثنوي......وخالد الغايب الي محد يدري عنه الا فين وفين مارجع البلد من داك اليوم غير مرتين سلم فيها على اهله ورجع تاني.....ومي ورائد قعدو على حالهم واحمد وفهد على حالهم مضاربات ومخاصمات كل يوم ...
احمد صار سنه اولى ابتدائي بس برضو ما تغير حاله ولا لهجته مازال طفل كأنه عمره خمسه سنين مو سبعه وفهد صار سنه تالت ابتدائي وبدا يحسب نفسه كبير وما يقعد الا مع الكبار ودايماً يعمل فيها الاخو الكبير على اخوه ودا حالهم كل يوم.......
في بيت ابو محمد:
لمى دخلت الجامعه اول سنه قسم حاسب آلي وصارت تقريباً قريبه من منى اكتر لانها دامياً تشوفها بالجامعه......
وابو محمد صحته اتدهورت الفتره الاخيره وصار يتعب كتير في الفتره المؤخره واغلب اوقاته في المستشفى وما صار يروح شركة العيله واعطا مسؤوليته لأخوه ابو رامي
وام محمد صارت طول الوقت مع جوزها وخايفه عليه ولمى بعد كل الي حاصل لهم اتعلقت في ابوها وامها اكتر وصارت كل يوم لازم تسلم على راسهم وتقعد معاهم تشوف احوالهم كل يوم قبل ماتروح الجامعه تقعد معاهم وتفرفشهم الين ماصارت بسمة البيت الي لا ابو محمد ولا ام محمد يقدرو يستغنو عنها ودايما تحاول ترفع معنويات ابوها الي صارت جداً واطيه بعد ما قالوله الدكاتره انه صحته جدا تعبانه ولو قعد على هالوضع وهالنفسيه راح يتهدور اكتر.......
في بيت ابو رامي:
ماصار عندهم جديد رامي ولدهم الي الى الان في غربته يجيهم مره بالسنه ويطمن على احوالهم وابو رامي في البدايه كان زعلان مررره على فراق ولده الوحيد لكن في الاخر اتعود وانشغل بالشغل لانه صار عنده مسؤوليه كبيره في شركة العيله بعد ما اتقاعد ابو محمد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:03 am


وفي بيت رهف:
رهف ظل حالها زي ماهيا حب ماجد في قلبها متأصل ومتعمق وماهي مستعده تتنازل عنها برغم انه الكتير حاولو يدقو هالباب كم مره لكنها رافضه رفضاً باتاً احد يدخل قلبها لانه محجووووز.. رهف دخلت الجامعه مع منى طبعا بعد ماجابت نسبة((91.9))بسبب حالتها النفسيه الي كانت متدهوره ولا هيا كانت من الممكن تجيب اعلى من كدا المهم دخلت مع منى فن ديكور وعلاقتها بمنى زي ماهيا قويه....صادقه...عميقه.... .مترابطه....
ومازن الي حاله مستقر حالياً اشتغل وصار موظف في بنك لكنه دايماً يفتكر منى لكنه يحاول ينسي نفسه اسم منى ويمحيه من خياله وباله لانه ما يبغا يتعلق في حبال الاوهام والاحلام زي ما قالتله هيا اخر مره.......
ونرجع لأحداثانا...............
هاني:هييييييييييييي انت يا ابو الشباب
..............
هاني:مااااااااااازن فين وصلت
مازن الي كان مره مو منتبه له كان في عالم تاني في عالم احلامه وذكرياته قعد يفتكر اخر ذكرى له مع منى ويوم ما كلمها
------------------------------------
مازن:طيب ليه يامنى لييييييييه تحطميني وتهدميني
منى:يامازن كم مره قلتلك انا مو مستعده اربط نفسي بحبال الهوى والاوهام والاحلام انا احب اعيش في الواقع وغير الواقع ما ابغا
مازن:منى هادي تالت محاوله ليا يامنى لاتحطميني وتنهيني مهما كان الي انتي تبغيه
منى:مازن انا قلتلك رأيي في هالموضوع سابقاً وانت مجرد اخ زي ما اختك هيا اختي
مازن:طيب يامنى انتي حره وانا ماعمري احب افرض نفسي على اي انسان مهما كان انا اعطيتك هالفرصه بس خلي في بالك انك انتي الي حطمتيهاا ونهيتي كل شي حلو كان من الممكن يكون بيننا
منى............
مازن اصلاً ما انتظر منها جواب وقفل السماعه
-----------------------------
مازن في نفسه انسانه ماعندها ذرة دم ولا احساس كيف ماتفهم اقلها احبك تقولي مدري ايش الله ......اووففف ايش اقول بس ما اقول غير الله يوفقها وحياتها ويسعدها حتى لو انا بعيد عنها ويقطع تفكيره ضربه على كتفه.....
مازن:احححححححححححح ايش في ايش تبغا
هاني:ليا ساااااعه اتكلم ولا تعبرني فين وصلت
مازن:اوصل محل ما اوصل انت اشلك ياخي
هاني:مااااااازن لساتك بتفكر فيها ماتعقل انت بعد كل الي قالتلك هوا كمان بتفكر فيها خلي عندك كرامه ياخي<<<هاني عارف بالموضوع وهوا صاحب مازن من زماااان وعارف عنه كل شي......
مازن:مين قلك اني كنت بفكر فيها بس هموم واشغال الدنيا ماترحم احد وانت اشلك اصلاً
هاني:علينااااااااااا
مازن:ايوه علييييكمممم يلا اهمد عندي شغل
هاني:طيييب طيييييب خد راحتك على الااااااااااخر بس لاتقولي بكره ليه ماقولتلي وليه ما اخدتني معاك ومدري ايش.....
مازن:لييييييييه ايش صار وفين رايح
هاني:هههههههههههههه اشتغلت اللقافه
مازن:هيا انقلع ما ابغا اعرف شي تبغا تذلني ما شاء الله
هاني:لا ياحبيب قلبي ما عاش من يذلك بس بمزح معاك
مازن:طيب ايش موضوعك قلي بسرعه وفكني
هاني:طييييييب امممم كم تديني عشان اقلك
مازن:قرش ينفع
هاني:لالالا مررره ما ينفع قرشين يكفوو
مازن:هاااااني ترى والله طفشتني
هاني:خلاص طيب بقولك
مازن:ايش تستنى قووووول
هاني:رايحين انا والشباب ناخد فله في وحده من الكباين على البحر ونقعد فيها كم يوم وننبسط ايش رايك تجي معانا
مازن:والله طب حلوو خلاص اجل احجزولي معاكم مكان
هاني:خلاص اوكي ويلا اس اس شوف جا المدير باي
مازن يضحك على خبال صاحبه ويكمل شغله بهدووء......
وفي عالم اخر في امريكا وتحديداً عند رامي في شارع فاضي وبسياره تنطلق زي لمح البصر.....
تامر:راااااااميييييي هدي السرعه شووويه الله يخليك بتموتنا ياخي
رامي وهوا بنطلق بسيارته بأسرع سرعه بالكون:اسكت انت بس
طوني:شو هايدا يارامي بتموتنا هيك مو معقووله هالسرعه
رامي:قلتلكم اسكتوووووووووووووووو
تامر:رااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامـــــ ـــــــــــــــــي انتبـــــــــــــــــــــ ـــــــــه.............
-------------------

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:02 pm


*&*الجزء الثاني عشر*&*
لمى:يسعد صباح احلـــــــى اب في الدنيااااا كلهااااا
ابو محمد وهوا مبسوط:ياهلا والله حبيبتي يسعد صباحك
لمى:هلا فيك كيفك يا ابويا اليوم
ابو محمد:بطلتك الحلوه هادي صرت تمام التمام
لمى:ان شاء الله دوووووووووووم يااارب
ابو محمد:الله يخليك يارب...ها منتي رايحه الجامعه اليوم
لمى وهيا ماده بوزها:ليه تبغا تفتك مني<<<يعني تمثل دور الزعلانه
ابو محمد:ماعاش من يفتك منك حبيبتي وبعدين احد يفتك من عمره وحياته ماتجي
ام محمد:احم احم
لمى:ههههههههههههههههههااا ااي بدت الغيره بدت
ام محمد:غيره في عينك انا اغار من وحده زيك
لمى:ايوه والله صح ماتنفع احد يغار من القمر ماتجي والله ههههههههههههههههااااي
ام محمد:ياااااشين الثقه بسس
ابو محمد:هههههههههههههه من متى انتي هنا يا ام محمد
ام محمد:من يوووم مابدا الغزل الي عيني عينك حياتي وعمري وانا فين رحتي
ابو محمد:في قلبي فين يعني هههههههههههههه
لمى:لااااااا يابويه ماينفع تلعب على الحبلين انتا
ام محمد:هههههههههههههه سيبيكي منه ابوكي دا نصاااب يلعب على الكل بس عليا ما يقدر<<<وتغمز للمى...
ابو محمد:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
لمى:الللللللللله على دي الضحكه الحلوه صااار لي زمااااااان ماسمعتها بس الحمدلله جت سليمه

هههههههههههههه
ابو محمد:الله يخليكم لي يااارب والله من جد ماضحكت من زمان زي اليوم
ام محمد:ويخليك لنا يارب ايوه ياخويا فك عن نفسك كدا ترى لمن تضحك الدنيا تتضحك لك وانت الي قافل على نفسك محد قافل عليك
ابو محمد............
لمى حبت تغير الموضوع:ايوه يا بويا ماتبغا تسفرنا السنه
ابو محمد:والله مدري انا تعبان الصراحه وما اعتقد اقدر
لمى:لااااااا يا بابا مافي ابغا اسافر يعني ابغا اسافر
ام محمد:لاتضغطي على ابوكي يالمى
لمى:والله ما اضغط عليه بس هوا يقعد يقول انا تعبان انا تعبان ويوهم نفسه ويحط المرض فيه بالقوه و هوا مافيه الا الصحه والعافيه ماشاء الله بس الدلع حقه قاااااااتله
ابو محمد الي مو حاب يكسر بخاطر بنته الوحيده:خلاص يالمى شوفي فين تبغي تروحي وانا اوديكي انتي تامري بس
لمى وهيا تبوس راس ابوها:ياااااااااي يسلملي احلىىى اب بالدنيا
ام محمد:بس احلى اب
لمى:واحلى ام هههههههه ايش تبغي كمان
ام محمد:تخفي دلعك شويه
لمى:طب ليييييييه ترى والله الدلع حلوو
ابو محمد:خليها كدا يا ام محمد انا مبسووط بيها وبي دلعها
لمى وهيا تلف يدينها على ابوها وهيا واقفه وراه:شفتي كيف ابويا حبيبي يعاملني ومايقدر يرفضلي طلب....وتبوسه على خده....وتروح تجري لغرفتها وهيا تضحك بعد ماتشوف الشرر الي طاير من عيون امها......
ام محمد:والله محد مخربها الا انت يا ابو محمد
ابو محمد:كم بنت عندي قوليلي
ام محمد:وحده واحلى وحده بس كل شي بحدود
ابو محمد:صحيح وهيا ماطلبت شي غير مقدور عليه او حرام لاسمح الله
ام محمد:انت صحتك بالدنيا وماتقدر على السفر
ابو محمد:والله بنتي بالدنيا وبعدين مين قلك اني عجزت او خرفت خلاص انا لساني بصحتي واقدر الف بيكم العالم لو تبغوو
ام محمد:مدام كدا ليه سبت شغلك وقاعد لي متسمر هنا قدام دي الصوره<<صورة محمد الي يقعد ابو محمد كل يوم يتأملها ويجلس عندها بالساعات ومايفرقها الا عند النوم
ابو محمد.............
ام محمد:صحيح محمد كان غالي علينا كلنا وانا اكتر منك كمان وتدري انت ايش صار بحالي بس ما اربط نفسي كدا واعلق حياتي بماضي راح وفات عليه اربع سنين
ابو محمد:هالاربع سنين عندي كأنهم اربع ثواني انا للحين احس ان الحادث الي صار اليوم مو امس ولا قبل اربع سنين احس بمحمد معايا في البيت احسه بيجي يسلم عليا في الصبح زي كل يوم احسه حيجيني العمل في المكتب ويطلب اجازه وارفض له كالعاده احسه واحسه كتير اشياء يا ام محمد ما اقدر اتجاهلها واولها اسمي واسمك الي مربووط بيه ابو وام محمد يعني محمد جزء مننا لا يمكن ننساه او حتى نتناساه.....
ام محمد ماعرفت ايش تقول فعجزت منه وقررت تغير الموضوع......
ام محمد:الا ما قلتلي ردك في موضوع امجد ولمى كلمتني اليوم ام خالد تقولي اسألي البنت عشان بس نسوي خطبه وبعد ما يتخرجو ويشتغل امجد نسوي الزواج
ابو محمد:نعمممم ايش لا مافي ايش الكلام الفاضي هادا
ام محمد:يؤ ايش صارلك انا قلت حاجه غلط
ابو محمد:كل الي قلتيه غلط في غلط وبعدين هاللبنانيه ماتعرف لا الاصول ولا التقاليد ماتعرفي انه لازم ابو خالد هوا الي يكلمني اول لازم وبعدين كيف تستشيري البنت وانا ما استشرتيني
ام محمد:وانا ايش بسوي دحين
ابو محمد:صح بس هيا ماقالتلك
ام محمد:ويعني
ابو محمد:قوليلها احنا مالنا دخل الرجال يتفاهمو ولو ابو خالد يبغا لمى لي ولده صحيح ما بنلقا احسن منهم ومستحيل نردهم بس لازم ابو خالد هوا الي يكلمني مو ام خالد
ام محمد:خلاص طيب انا بقولها...ويالله عن اذنك ابغا اروح اطبخ الغدا
ابو محمد.......
قعد ابو محمد يتفرج على الصوره المعلقه في الجدر وهوا في غاية الحزن والالم والمراره وتنزل دمعه من عينه على ولده حبيبه اغلى شي فقده في هالدنيا والي اتمناه يكون جنبه في موقف زي هادا موقف زواج اخته......
وفي الجهه التانيه من العالم وتحديداً بمدينة لندن في بريطانيا.......
ماجد:خالد يالله امشي بسرعه
خالد:هااااااا طيب جيييي
ماجد:يا بطئك
خالد:هاااا نعم جيت شوو بدك
ماجد:ايش الي شو بدك يابن اللبنانيه نسيت انه اليوم العلاج الطبيعي حقي
خالد:ايوه والله صح طيب امشي
ماجد وهوا يرتكز على عكازه:يالله انت قدامي
**
حال ماجد اتحسنت عن اول سوا له عمليه خلت له امل ان يمشي والعمليه نجحت ميه في الميه بس الي بقي شوية علاجات طبيعيه وبعض التمارين ويرجع ماجد زي ماكان صاخ سليم وهوا حالياً مايقدر يمشي الا بعكازين الين مايشفى تماماً...وماجد ما غابت عن باله رهف بالعكس كبر حبه لها وزاد اشتايقه لها وبيمووت من القهر والنار الي بتسري في جوفه مقهور على النهايه الي هوا سواها بيده وعلى التحطيم الي حطم بيه احلى قصة حب في عمره والي قتله دايماً يقول في نفسه ليه ما استنيت ليه مافكرت اني ممكن اتعالج لييييييه لييه ياخساره فقدتك يارهف مرتين والندم بيقتلنيي........
وخالد الي كان معاها خطوه بخطوه ما سابه دقيقه مبسوط ويحاول يكفر عن ذنبه.. خالد اتغير كتيير عن الي كان عليه في السعوديه حاول يتغير وبالفعل انه قدر بس ببطئ شديد ودايماً الي يدفعه للتقدم والتغيير ماجد ومي ومحمد اهم ثلاث عناصر في حياته حالياً خالد بدء يحس بقيمة ولده محمد الي فوقته مي على حبه وعلى غلاه عنده خالد كان مستعد يرجع السعوديه اليوم قبل بكره عشان ياخد ولده في حضنه ويعطف عليه ويعوضه عن حنان الاب والام الي فقده وهوا في اول سنتين له بي هالدنيا بس مايقدر يرجع ويسيب ماجد صديق عمره الي كان هوا السبب في تحطيم حياته خالد كان ندمان اشد الندم على تفرطيه بولده وعلى افعاله السابقه الي الان هوا بيدفع ثمنها وكان دايماً يقول في نفسه ليه ما اخدت محمد معايا ليه ما قدرت قيمته الا بعد ما فوقتني مي كيف اغفل عن اغلى واثمن شي بعمري الشي الوحيد الي طلعت بيه من نهال كيييييييف وياخساره فقت بعد ما فات الفوت وبعد ماضيعت نفسي وصديقي واهلي آآه يا خساره بس ان شاء الله كل شي بيتصلح من يوم ما ارجع السعوديه ان شاء الله**
وفي المستشفى....***ملاحظه***( (الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))
الدكتور: ((جيد جداً ممتاز اتحسنت حالتك بصوره غير طبيعيه وهادا يفيدنا بشكل كبير))
ماجد: ((حقيقي يادكتور يعني انا شفيت تقريباً))
الدكتور: ((ايوه طبعا اتحسنت حالتك بشكل غريب اول مره اشوفه ))
خالد: ((كيف يعني يادكتور))
الدكتور: ((يعني انا دايما اقابل زي حالت ماجد بس ماقد شفت حاله اتحسنت ولو اتحسنت تتحسن ببطئ شديييييد لكن ماشاء الله عليه ماجد بوقت قياسي قدر يتحسن))
ماجد: ((اي بوقت قياسي الله يهديك صارلي اكثر من سنتين وانا عندكم))
الدكتور: ((طيب ممتااز جداً في ناس يتحسنو بعشر سنين مو اتنين بس))
ماجد:الحمدلله
الدكتور: ((ايش))
ماجد: ((لا ولا شي))
الدكتور: ((طيب انا دحين رايح تبغى شي))
ماجد: ((لا شكرا))
الدكتور: ((طيب و يا اخ خالد خليه يلتزم بالعلاجات الطبيعيه لمدة اسبوعين كمان بعدين خلوني اشوفه))
خالد: ((طيب مو مشكله))
ماجد:الحمد لله الحمدلله والله من جد ما اتوقعت اتعافى ياخالد
خالد:الحمدلله ربنا ما ضيع دعائنا على الفاضي
ماجد وهوا ينظر لصاحبه باعطف واحن نظره نظره كلها ممنونيه وتقدير:اشكرك ياخالد لولا الله ثم انت ماكان صار دا حالي وما كان اتحسنت
خالد:لاتقول كدا ياماجد وبعدين قبل ما اكون انا السبب في الي صار لك انت اكثر من اخ وانت غالي وعزيز ولو تطلب عمري ما بقصر معاك
ماجد:الله لايحرمني منك يااارب
خالد:امين ولا منك
ماجد:طيب يلا قوم بلا هالرسميات ههههههههههه وخلينا نروح البارك نفسي ارهف عن نفسي شويه
خالد وهوا مبسوط:هههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههه يالله مشينا
وفي مستشفى تانيه وبالتحديد مستشفى في مدينة نيويورك بأمريكا......
يفتح رامي عينه ويشوف نفسه على سرير ابيض وبغرفه غريبه وفوق راسه كذا شخص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!وهوا مو مستوعب ايش الي بيصير وايش الي حصل ومين دولا الناس.........
***
ملاحظه***((الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))
الدكتور: ((لاتخاف يا اخ رامي انت بخير))
رامي: ((انا فين ومين انتو))
الدكتور: ((انا الطبيب المعالج وانت في مستشفى---------))
رامي: ((ليه ايش صار ))
الدكتور: ((ماصار شي غير انك سويت حادث انت واتنين من اصحابك))
رامي وهوا مفجوع ويحاول يجلس وهوا يتأوه: ((آآآه صار لهم شي))
الدكتور وهوا يرجع رامي لوضعه على السرير: ((لا بخير مافيهم حاجه انت بس الوحيد الي انصبت واصابتك خفيف ماتضر وخليك كدا انت لساتك تعبان))
رامي بعد ماهدء شويه: ((اوكي شكرا يا دكتور))
الدكتور: ((العفوو بس انت راح تجلس عندنا يومين على بال ماتتعدل صحتك لانه اصابك كسر في رجلك وشوية رضوض في جسمك فما نقدر نخرجك الا لمن تتحسن))
رامي: ((اوكي مو مشكله بس اهم شي اصحابي عسى ما صار لهم شي كبير بس))
الدكتور: ((لامافيهم شي واحد فيهم اتكسرت يده والتاني مجرد رضوض خفيفه لاتخاف عليهم))
رامي: ((ممكن اشوفهم))
تامر: احم احم نحن هناااا
طوني:ياخي شو عملت فينا هيك عجبك كسرت لي إيدي
رامي وهوا خجلان من الي سواه:اسف والله ماكنت اقصد بس كنت معصب مرره وانتو تدرو بلي عصبني
تامر:ههههههههه ياشيخ مابينا هالكلام انا ماصارلي شي ولا هالاخ الي قدامك بس الي صار انه سيارتك صارت بححححح
رامي وهوا يعدل راسه على المخده:عايدي مو مهمه السياره بقدر ما انتو اهم
طوني:لك يسلملي الي خايف علينا
تامر:اي والله بس لو مو جنونه ماكان وصلنا لهنا وماكان صار له ايلي صار
رامي................
طوني:شووف رجله شو عمل فيها الله يستر وبيقدر يمشي لانه بصراحه مافيني شيله
تامر:اي والله شوف كيف صار دب ما نروم نشيله
رامي:حرام عليكم انا دب انا انحف واحد فيكم ويلا بدون مطرود ابغا ارتاح
تامر:شف الريال يطردنا بعد ما سامحناه
طوني:يؤيؤ خلاص اجل مافينا غيرنا رأينا مابدنا نسامحك
الدكتور: ((لو سمحتو المستر رامي تعبانه خلوه يرتاح))
طوني: ((اوكي دكتور بنطلع))
تامر:والله حاااااله اقوول امشي طوني اليوم انهنا وايد مالنا مكان هنا
طوني:ايه والله مالنا مكان<<<يقولها وهوا يقلد طريقة ولهجة تامر
رامي:ههههههههههههههه ياحبايبي انتو مكانكم بالفعل مو هنا
تامر:لا والله فرحان حضرتك
رامي:ايوه من جد انتو مكانكم هنااااا<<<ويأشر على قلبه
طوني وهوا يبوس رامي:لك يسلمي هالحلووو
تامر:ههههههههههههههههه دايماً تخرج منها يارامي هههههههه هين صبرك علي بس تطلع من هني لا اراويك.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:06 pm


طوني وهوا يجر تامر معاها:امشي ياعم قبل ما يطردونا تاني خلنا نطلع بكرامتنا افضل
ويطلعو تامر وطوني.....ويقعد رامي يضحك على حركات اصحابه الي من جد مايدري بدونهم ايش كان ممكن يسوي.......وتاخده رامي الافكار لبعييييييييييييد لبعيييييييييد الين بيت ابوه ولي ذكرياته معاهم ولي خاااالد ولي جمعات العيله ولأولاد عمه ولأمه ولا ابوه ولي اعمامه واصحابه ولي رندا........رندا<<<ماتلاحظو شي غريب
.....
رندا استغرب رامي من مرور هالاسم على باله وقعد يقول لنفسه ايش دخل رندا فيا وليه اسمها مر ببالي........ههههههههه يمكن لاني افتكرت الموقف الي صار معاها.....والله تلاقيها كبرت.....واكيد احلوت لالا هيا كانت اصلاً حلوووه وزي القمر لا بس اكيد احلوت لانها ماشاء الله عليها قمر واحلى من القمر كمان.....اكييييد صارت بالثنوي....و....و<<<<لاحظ رامي تفكيره الي اتجه بقووووه لعند رندا وجلس مستغرب من نفسه........ويقول رامي لنفسه ايش هالغباء انا ايش دخلني فيها هالبنت مالي دخل فيها بس اهلي والله وحشوووني ياربي متى يجي اليوم الي ارجعلهم آآآه ومية آآه كمان ايش هالغربه الي حطيت نفسي فيها والله اني اهبل بقراري دا والي كنت فرحان موت فيه مادريت اني اعز اهلي قد كدا وبعدين الموقف حق اليوم بيخليني اصر على الرجوع للسعوديه بأقرب وقت....وقعد يفتكر الي صار معاه من يوم ما جاته ديك البنت الي زي القمر والي تقول للقمر بكل تواضع قوم وانا اقعد مكانك كانت غايه في الشياكه...النعووومه...الر قه.....الذوق في اختيار الملابس واناقة المظهر
------------------------------------
......:
اخ رامي ممكن شويه
رامي:تزهميني انا...
......:
ايوه انت لو سمحت
رامي:ايوه نعم امري
......:
ما يأمر عليك عدو<<<الاخت هادي من السعوديه كمان وجات تدرس زي رامي وليها اكثر من ثلاث سنين بأمريكا وابوها يكون مسؤول كبير في الجامعه الي بيدرسو فيها الاتنين ....
......:
انا بس حبيت اقول لو ممكن اعطيك رقم جوالي في موضوع خاص ابغا اكلمك فيه ضرووري
رامي:موضوع خااص؟؟؟!!!!
......:
ايوه لو تسمح تعطيني رقم جوالك او انا اعطيك رقم جوالي
رامي استغرب منها ايش تبغا هادي منه......
......:
هااا موافق ولالا؟؟
رامي:طيب ما ينفع تقولي موضوعك هنا
......:
لالالالا ابدا ما ينفع
رامي:ولا حتى في الكافتريا
......:
لاء ما اقدر
رامي بعد ماحاول يتحجج ومدري ايش استسلم واتبادلو الارقام واتفقو انهم يكلمو بعض في نفس اليوم بالليل....
وفي الليل ورامي في بيته......يدق الجوال ((بنغمة العيون حقت راشد))........
......:
مساء الورد والكادي<<<بأنعم واسحر صوت ممكن يسحر اي ولد
رامي مستغرب من طريقة كلامها:مساء النووور
......:
كيفك رامي؟؟
رامي!!!!!!:الحمدلله بس من فين تعرفي اسمي
......:
يؤ يؤ شكلك مرره مضيع ترى انا معك في نفس الفصل وبعدين انا اعرف عنك كل شي وانا لو اقول واشر على اي احد اقدر اعرف عنه كل شي
رامي:!!!!!عني انا وبعدين ليه يعني مين انتي عشان تقولي دا الكلام..؟؟؟
......:
امممم عنك انت لسبب خاص وانا بنت اكبر مسؤول في الجامعه ويعني الي ابغا اعرفه اعرفه بدون نقاش
رامي لمن جات كلمة خاص افتكر انه بيكلمها عشان موضوع خاص قالتله تبغا تكلمه فيه....
رامي:ايوه صح ايش موضوعك الي تبغيني فيه ياحضرة بنت المسؤول<<<يقولها بأستهزااء كبير
......:
لازم دحين خليه بعدين
رامي:ايش بعدين هادي..انتي مو مكلمتني عشانه
شوق:ايوه بس يعني اممم.....
رامي الي بدا يتشكك في وضعها:اوكي اختي مع السلامه ولمن تفكري تقوليلي موضوعك دا رقمي عندك باي
......:
لالالا لحظه خلاص بقولك
رامي:هاااا ايش هوا؟؟؟
......:
انت ليه كدا عصبي خلنا في الاول نتكلم وندردش وبعدين انت على فكره ما سألتني عن اسمي
رامي:مو لازم لانه مايهمني
.......:
افاااا مايهمك طب ليه بتكلمني؟؟
رامي:ايش الي ليه بكلمك يابنتي تراني مو زي الاولاد الي تعرفيهم انا بكلمك لانك تبيني في موضوع مهم حسب مافهمت منك ومافي سبب غير كدا يخليني اكلمك
.......:
طيب اوكي اولاً انا بقولك اسمي انا اسمي شووق وعمري 20 سنه وتانياً موضوعي بقولك هوا بس خليني اتعرف عليك ونتاقش ونتافهم وبعدين عصب وسوي الي تبغا
رامي الي خلاص عصب مررره:بس يا اخت شوق احنا مابيننا لانقاش ولا كلام انتي قلتي تبغيني في موضووع وانا وافقت عشانه ووووبس غير كدا ماعندي كلام
شوق:طيب ليه عاااد يعني ماعجبتك ولا شكلي ماعجبك ولا صوتي ولا ايش الموضوع
رامي استغرب من وقاحتها وكلامها الفاضي:ايش الي عجبتنك وماعجبتك والله من جد انك ماتستحي
شوق:شوف رامي خلينا نتفاهم ونتكلم ولاترى مابيصير لك خير انت وهالاسلووب<<<تقول هالكلام بطريقة وعيد وتهديد
رامي:وكمان تهددي يا......والله ماني ناوي انزل نفسي لمستواكي بس الي بقولك هوا هادي اخر مره تدقي على دا الرقم انتي فاهمه.....ويقفل السماعه في وجهها...
واتكرر كم مره اتصالها بس هوا مايرد وهوا صار يلاحظ وجودها فعلا في حصصه وكانت تنظر له نظرات غربيه خلته يتنرفز....
وافتكر داك اليوم لمن جاته في الكفتريا......
شوق:رامي ممكن شويه
رامي:دقيقه شباب
تامر وهوا يبتسم بخبث:خد راااحتك
وتجره شوق من يده على الطرف...فيسحب رامي يده منها وهوا مستغرب من جرأتها ووقاحتها......
رامي:خيييير ايش في تاني؟؟؟
شوق:انت ليه تعاملني كدا
رامي:لانك ببساطه قليلة ادب
شوق تشهق:انا لييه ايش سويت؟؟؟
رامي:كتير واخرها مسكك ليدي قدام الناس والعالم
شوق:مافيها شي ولا تنسى هنا نحنا في امريكا وعايدي عندهم دا الشي ولو تسوي قدامهم شي اكبر ما بيقولو حاجه
رامي الي مرررره متغاظ منها وعيونه تولع شرر:انتي ماتقوليلي ايش تبغي مني
شوق....والي كااانت هاااااايمه في عيون رامي تعجبها نظرته هادي تحس فيها جاذبيه وخصوصاً لمن يعصب......
رامي:هيييييي انتي ليه تطالعيلي كدا
شوق الي دوبها تفوق:هااا لا ولاشي
رامي:اوكي اخت شوق انا احذرك للمره الاخيره لاتتعرضيلي ولا تحاولي او مجرد تفكري مجرد تفكير توقفي في طريقي او تكلميني مره تانيه انتي فاهمه.......ويروح ويخصرها وما يستنى تعليقها......
وبعد كم يوم ورامي بيركب سيارته........
شوق تفتح باب سيارته وتركب.....
شوق:هاااي
رامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!!!!!!!!
شوق:ايش بك
رامي:انتي ماتقوليلي ايش تبي وكيف تدخلي سيارتي بدون اذن
شوق بدلع:عايدي ماعندي احد يوصلني وقلت انت توصلني مافيها شي
رامي:واذا قلتلك انا ما ابغا اوصلك
شوق:برضو عايدي بكلمك شويه بعدين اطلع
رامي:يااااااااربي انتي ماتفهمي ايش قلتلك اخر مره
شوق:انا بس حبيت اقلك حاجه او بالاحرى اقلك موضوعي الخاص الي من المره الاولى وانت ذالني عليه
رامي:اخييييييييييراً طيب يالله قوليه وفكيني
شوق والي بدى الخجل على وجهها لأول مره في الحياه:رامي انا...انا...انا احبــــك
رامي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
رامي انصدم من كلمتها هادي وحس نفسه بيقوم ويعطيها كف من متى تحبه هالبنت الوقحه وبأي حق وما بينهم علاقه و....و...و.......
شوق:ايش بك
رامي:ولا شي وايش كمان
شوق:ايش الي ايش كمان انا اقولك انا احبك رامي
رامي ببرود شدييييييييد:والمطلووب؟؟؟؟
شوووق انقهررررت منه ومن برووده وطلعت من السياااره زعلاااااانه مررررره وعلى الاخررر والدموع تنزل من عينها........
وبما ان شوق ابوها اكبر مسؤول بالجامعه فهيا بلغته بأشياء خاطئه وقالتله يوقف في طريق رامي ويبهدله وطبعا ابوها استجاب لطلب بنته الوحيده وقرر يوقف في طريق رامي......
وفي يوم من الايام كان رامي في حصه من حصصه وطلبه مدير الجامعه.....
***
ملاحظه***((الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))..............
رامي: ((نعم استاذ))
المدير: ((اهلاً رامي اتفضل اجلس))
رامي: ((شكراً ايش الموضوع الي تبغاني فيه يا استاذ))
المدير: ((مدري ايش اقلك يا رامي بس انت مهدد بالفصل))
نزلت الكلمه على رامي زي الصاعقه........
رامي: ((اييييييش وليييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟ ))
المدير: ((والله علمي علمك بس هادي اوامر من جهات عليه ولازم علي انفذها))
رامي: ((يؤ طيب والمطلوب مني))
المدير: ((ما ادري يا رامي بس انا الي اعتقده انك عامل مشكله مع احد ابناء المسؤولين وهما قررو يعترضو طريقك وانت عارف انك على تخرج وما بقيلك غير شهرين على الاختبارات ووقوفهم في طريقك صعب مررره يعني حيهدمو عمل ودراسه ثلاث سنين تقريباً))
رامي المصدوم من هالكلام معقوله تنهدم سنتين او تلات سنين تقريباً من عمره عشان ديك البنت التافهه معقوله يخسر تغريبته وبعده عن اهله عشان ديك البنت الوقحه ليييييه وبأي حق.....
المدير: ((رامي انا انصحك تشوف طريقك ومصلحتك وترى لو مارضيت الي انت مزعله او شفت له حل ممكن يتعرضو لك في اختباراتك وتنقيص درجاتك وانا ما بيدي حيله ولا اقدر اسوي لك شي انا هنا مأمور زيي زيك))
رامي: ((طيب يادكتور انا حأشوف الموضوع))
المدير: ((طيب بس اهم شي حاول بأقصى سرعه لان المده الي عنده عشرين يوم بس واخاف يجيني قرار بفصلك نهائياً بعد كم يوم وتدري يا رامي هنا امريكا مو زي بلدكم هنا الظلم اساس الحياه))
رامي والي خلاص حس الشرر بيندر من عيونه والنار تغلي في جوفه: ((طيب مع السلامه))
لمن طلع رامي من عند غرفة المدير وعلى سيارته ولقى تامر وطوني وكان معصب على الاخر وحكاهم على الي صار معاه وهوا يمشي بأخر سرعه وصار من بعدها الحادث بسبب ديك البنت وبسبب زعل رامي....
----------------------------------------
رامي قعد يتذكر كل دا من اول لحظه لأخرها فبدى الحقد يتسلل لقلبه وبدى يكره هالبنت فوق كره لها من جد حس بوقاحتها وقلة انسانيتها والي مزعله اكثر انها من بلده من السعوديه من ارض الحرمين من ارض الطهر والعفاف مو مصدق من هالبلد تطلع بنت زي كدا وبي دي الاخلاق....... ويقطع عليه تفكيره.......
........:
هااااااااااااي رامي
-------------------

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:08 pm


*&*
الجزء الثالث عشر*&*
في بيت ابو رامي اجتماع العيله لدا الاسبوع والكل مبسوط وسعيد....
في مجلس الرجال قاعدين الرجال الكبار لحالهم على الطرف وقاعدين رائد وامجد لحالهم.......
احمد:انت ماتقولي من فين زيت؟؟؟
محمد:مدري يمكن من غرفتي
احمد:طيب روح فارق طفثتني
محمد:اثلاً انا احسن منك عشان كدا انتا زعلان
فهد:خلاص يا اولاد افترو كل واحد فيكم اخس من التاني ترى وانا احسنكم
رائد:هههههههههههه ياحليلهم هالبزوره يجننو خصوصاً ولد خالد لزووز ماشاء الله عليه
امجد:اي والله لزوز مررره وزي القمر دا بسمة البيت الي مانستغنى عنها
رائد:الله يخليه لكم ولأبوه بس ما تلاحظ بدل الالدغ صار عندنا اتنين
امجد:؟؟؟ايش اتنين؟؟؟؟
رائد:ههههههههههههه يعني احمد ومحمد الاتنين من طينه وحده ويتكلمو بنفس الاسلوب بس الله يهديهم ما يتفقو
امجد:هههههههههههههه ايوه والله صح
رائد:بس تصدق الجلسه ماتحلى الا بوجود خالد ورامي
امجد:ايوه والله نفتقدهم مره
رائد:الا متى بيرجعوو
امجد:والله مدري عنهم بس اعتقد رامي بقيله تلات شهور او اكثر
رائد:واااو ماشاء الله يالله الله يرجعهم بالسلامه
امجد:امين الله يسمع منك
وفي الجهه التانيه من المجلس وفي كلام محد يدري عنه غير الكبار......
ابو خالد:هااا يا ابو محمد ايش قلت
ابو محمد:والله يا منصور احنا ما بنلاقى احسن من ولدكم امجد بس ماتشوف انهم صغار لسه
ابو خالد:اي صغار الله يهديك وبعدين احنا ماقلنا بنجوزهم دحين انا قلت بس نسوي خطبه ولا ملكه والفرح بعد ما يتخرج امجد ويشتغل وبعدين على الاقل نطمئن بس انه البنت لولدنا ومو يجي احد غريب وياخدها مننا
ابومحمد الي مو حاب يكسر بخاطر اخوه:انا من جهتي موافق بس تدري لازم نستشير البنت
ابو خالد:اكييد حقكم بس تعتقد انها ممكن ترفض
ابو محمد:لا طبعا هيا فين تلاقي زي امجد والله رجال ولا كل الرجال
ابو خالد والي انبسط مره انه كل شي بيمشي حسب تخطيطاته:الله يسلمك يا اخويه ودا العشم فيك
وبعدين في وقت لاحق بعد ما يرجع ابو خالد لبيته مع اهله.......
ابو خالد:ايش الكلام الي بتقوله دا يا امجد انت اتجننت
امجد:كلامك على عيني وراسي يابابا بس والله مايصير تخطبولي وتحددو على كيفكم يعني انا مو رجال ولا انا مو مالي عينكم ومالي قرار في مستقبلي ولا كمان شو كلمتو اهل البنت ولا كأنه ليا دور في كل هالمسرحيه التافهه
ابو خالد عصب مره من كلام ولده:امجــد انت عارف ايش بتقول
وامجد استدرك نفسه وعرف انه زودها شويه فقال:انا اسف يا بابا والله ما اقصد ازعلك بس من جد شي يقهر يعني انت حط نفسك في محلي ما بتنقهر لمن يصير كل دا من وراك طيب على الاقل بس ادوني خبر ومو لازم تاخدو رأيي بس خبر ياهوو ما بيكثر عليكم
ابو خالد حس بغلطه وانحرج قدام ولده:والله ياولدي انا الي اسف صحيح انا كان لازم اكلمك واخد رأيك في الاول بس والله ما جا ببالي انك بتردني او ترفضلي طلبي وبعدين لمى بنت ولا كل البنات جمال وخلق ودين واي واحد يتمناها فما جا في بالي ابدا انها مابتعجبك او انك ما بتوافق تاخدها
امجد:ياااربي والله يا بابا مو على تعجبني ولالا بس انا اقصد
ابو خالد:لاتقصد ولا ماتقصد يعني انت ناوي تنزل كلمتي عند عمك
امجد:مو على كدا والله بس انا ببالي تخطيطات لمستقبلي واشياء كتيره انا نفسي اسويها والزواج لسه بدري عليه

وبعدين انت ناسي انه لسه ما اشتغلت من فين اصرف على بنت الناس
ابو خالد:تعال اشتغل عندنا في الشركه الوظايف مليااااانه على الاخر
امجد:اشبك يا ابويا ناسي انه تخصصي طب ومالي في شغلكم وبعدين دراستي تحتاج وقت طوووويل ولسه انا دوبي في اول الطريق
ابو خالد:اشتغل اي حاجه في الشركه ولمن تخلص دراسه اخرج منها واشتغل محل ماتبغا
امجد:بس يا ابويا...يقاطعه ابو خالد
ابو خالد:لابس ولاغيره انا قلت كلمتي لعمك وانتهى الموضوع...ويروح ابو خالد لغرفته
وهوا معصب....
وفي الجهه التانيه في بيت ابو محمد......
لمى:بس يابابا انا ما ابغا اتزوج دحين انا ابغا اكمل دراستي
ابو محمد:انا ماقلت تتزوجي دحين انا قلت تنخطبو بس والزواج والفرح بعدين بدري عليه
لمى...... الي ماعرفت ايش تقول هيا صحيح ماعندها اي اعتراض على فكرة الخطوبه او حتى الزواج بس ماتبغا امجد تحسه مغرور ومتكبر وماهي قادره تقول لأبوها انا رافضه الفكره من اساسه مدام امجد فيها......
ابو محمد:ها يابنتي ايش قلتي؟؟
لمى فكرت انها لو رفضت بتسوي خلافات بين عمها وابوها وانها مجبره على الموافقه عشان مصلحة العيله و...و....وعشان كتير اشياء فكرت فيها لمى.....
ابو محمد لمن شاف حيرتها وسكوتها قال:على العموم خدي وقتك وفكري انا طالع انام
لمى.......مارديت عليه وفي نفسها ياربي ايش هالورطه كيف اقدر ارفض بس بدون ما اسبب مشاكل يااااربي ساعدني......
ويعدي اليوم من اسوء ما يكون على امجد ولمى الي الاتنين رافضين هالفكره رفضاً باتاً وحاسين انهم مجبروين على هالموضوع عشان اشياء هما مالهم اي دخل فيها......
نرجع لأمريكا ولي نيويورك عند رامي.....
رامي:انتي ماتقوليلي شو الي جابك هنا
شوق:جيه اطمن عليك ولا هادي كمان عيب ولا حرام
رامي:لا مو عيب ولا حرام بس لمن تجي من وحده زيك تكون اكبر من كدا ويعني كمان ليكي وجه بعد كل الي سويتيه
شوق بتعجب:اناااا ايش سوويت؟؟؟!!!!
رامي:يعني ماتعرفي يلي ماعندك ذرة احساس تهدمي حياتي عشان كلامك الفاضي الله يكافيكي ياشيخه تبي تهدمي حياتي الله يهدم حياتك يارب
شوق انصدمت ايش بيقول هادا ايت هدمت وايت حياه ماني فاهمه شي......
شوق:ايش بتقول انت يارامي ممكن تفهمني؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
رامي:انا اقلك مين الي ارسلت ابوها عشان ينذرني بالفصل بعد كم يوم وينهي حياتي ومستقبلي وسنين عمري الي ضيعتها عشان لحظة طيش من بنته ومين كمان الي ناوي اني لو ما انفصلت يتعرضلي في درجات اختباري ويهدم لي عمل ودراسة سنتين وشويه هااا قوليلي؟؟
شوق.؟!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
رامي:ايوه ايوه اعمليلي بريئه يلي ماتستحي لو سمحتي اطلعي بره انتي السبب في الي صار لي والي بيصير مو كفايه اني مسوي هالحادث بسبكم انتي وابوكي الله يكافيكم بس الله يكافيكم بعملك ما اقول غير كدا......
شوق انصدمت بقووه من الي بتسمعه صحيح انها قالت لأبوها يوري رامي شغله بس ماتوصل لي هالدرجه درجة الانذار بالفصل والتعرض لدرجاته هيا كل الي كانت تبغاه مجرد تهزيئه قدام اصحابه من استاذه ولا تنقيص في ماده من مواده بس مو لدي الدرجه...........
رامي:انتي ماتسمعي ولا ماتفهمي ولا الاتنين انا اقلك اطلعي بررره
شوق يطيح بوكيه الورد الروووعه والناعم من يدها وتطلع من الغرفه تجري والدموع على خدها وتقول في نفسها......ليه كدا يابابا ناوي تضيع حب عمري مني والله العظيم انا احبه والله العظيم انا الي تركت كل الشبان عشانه من اول يوم جا فيه الجامعه انا ظليت كاتمه حبه في قلبي سنتين وما بحت فيه لأحد ولمن جا الوقت الي حسيت فيه انه خلاص بيتركنا ويرجع بلده قررت اني اقله ولمن قلتله وبحت له بحبي سوا فيني كدا....انا الي الكل يتمنى يسمع حرف مني او يلمح نظره من عيني يجي واحد زي دا ويهزئني ويرفض حبي ليييييه لييييييه يا بابا ولييييييه يارامي تدمرني وتجرح قلبي الي حبك بأخلاص ليييييييييه ووالله يارامي لو احلفلك بعمري وقلبي وحياتي وسنيني وكل لحظه عشتها في هالدنيا اني احبك واموت فيك ولا اقدر اعيش بدونك بس انت...انت جرحتني جرحتني وطعنتني في قلبي الله يسامحك يا رامي الله يسامحك والله ماكنت اقصد كل الي صار لك..ابويه هوا الي عمل كل شي من نفسه آآآآآآآآآآه انا خلاص ضعت من بعد ماكرهني رامي انا خلاص ضعت من اللحظه الاوله الي فرضت نفسي عليه انا ضعت من يوم ما قلتله الكلمه الي اول مره انطقها في حياتي لشخص ومن يوم ما استهزء بي وبي كلمتي وبي حبي وبكل شي فيني آآآآآآآه بس آآآآآآآآه مو يعني يارامي اني حلووه وانيقه وجذابه يعني انه ماعندي قلب انا يمكن عندي قلب يحويك ويحوي عشره غيرك بس انا ماحبيت غير واحد واحد بس لكن للأسف هالواحد ما يقدر............
تامر:هدي اختي
شوق والي صدمت في تامر مو بقصد:ا..ا..اسف..ه
تامر وهوا يساعدها تتعدل:لا عايدي ماحصل الا الخير..........!!!!!!؟؟ ويتسغرب تامر لمن يشوف الدموع الي على خدها ونظرة الحزن الي في عيونها....
تامر:عسى ماشر اختي فيكي حاجه
شوق:لا شكراً........وتروح شوق تجري لبره المستشفى ويقعد تامر في ماكنه مستغرب منها....
ويروح تامر لعند رامي...وما انصدم لمن شافه معصب والشر يندر من عيونه......
تامر وهوا يشيل البوكيه الورد من الارض ويشمه:وااااااااو روووووعه خساره ليه راميه في الارض يجنن
رامي.........
تامر:هدي يا ابو الشباب احد يشوف الملاك الي طلع قبل شويه والورد الروعه دا ويزعل

رامي.............
تامر:ادري انها كانت هني شفتها بالممر حرام تكسر الخاطر شكلها كانت بتبكي حزنتني والله
رامي استغرب لمن عرف انها بتبكي وحده انسانه زي هادي ماعندها دم ليه تبكي.......!!
تامر:مو مصدقني احلفلك
رامي:ليه بتبكي..؟؟
تامر:تسألني المفروض انا اسألك؟؟
رامي:طردتها وهزئتها تهزيئه فشيت خلقي فيها
تامر:شنوو لاااا حرام عليك ليش شذي اكيد يرحتها بالكلام
رامي.......لانه عارف انه من جد جرحها وزودها شوي بالكلام
تامر:يعني تعترف...عيل بكره لمن اشوفها بعتذر لها بالنايبه عنك
رامي:لااااااااااااااااا ايش تعتذر لها احنا ما غلطانا خليها تشوف هيا وابوها ايش سوو
تامر:طيب يمكن مالها يد في الي حصل يمكن ابوها عمل من عنده
رامي:لا ما اعتقد هيا دلوعة ابوها وبعدين هيا من اول تهددني وتتوعدني بس انا اوريها والله ما اخليها تتهنى لحظه في حياتها بعد ماحاولت مجرد محاوله انها تهدم حياتي ومستقبلي بتشوووف انا ولا هيا
تامر:لا تظلم البنت والله شكلها وهيا بتبشي انها صج تحبك
رامي:هادي تحبني هههه ضحكتني ياتامر الناس الي زي كدا ماعندهم احساس ولا شعور فكيف تباهم يحبو
تامر:والله عاد انت حر انا قلتلك الي عندي
رامي.............
وبعد يومين تقريباً وفي غرفة لمى.....
ام محمد:لييييييييييييه يابنتي؟؟
لمى:بس كدا انا ما ابغا اتزوج
ام محمد:طب ليه ايش السبب
لمى:سبب خاص في نفسي وبعدين امجد دا بالذات ما ابغا اتزوجه
ام محمد:ليه امجد ايش فيه رجال ولا كل الرجال وبعدين ماشاء الله زي القمر واحلى منه كمان
لمى:مايهمني قمر ولا شمس انا ما ابغا اتزوجه وي بالقوه
ام محمد:تدري انتي بقرارك دا ايش ممكن تسوي انتي كدا ممكن تسوي مشاكل بين ابوكي وعمك وتشتتي العيله بعد ما اتلمت تاني
لمى:لااااا مايصير كدا والله دا ظلم عشان العيله تنهدم حياتي انا
ام محمد:اوففففف تنهدم مره وحده وليه كل دا يابنتي ايش مو عاجبك في امجد قوليلي وانا اسمعك
لمى:يااااااااربي كيف افهمك اولاً فكرة الزواج والخطوبه ماهي في بالي ابداً وتانياً امجد كله على بعضه مو عاجبني مغرور وشايف نفسه ولا كأنه احد درس في الدنيا دي غيره وكدا ما ارتاح له من ربنا ايش اسوي يعني
ام محمد:والله عاد انتي حره انا عجزت منك واذا تبي تهدمي العيله وتسوي مشاكل ابوكي عندك تحت انزلي قوليله قرارك دا وانتي حره بس يابنتي لو تفكري بعقل شويه والله ما بتلاقي احسن من امجد
لمى..............
وتروح ام محمد وتقعد لمى حيارانه وزعلانه وتقول في نفسها ليه كدا ياربي يبغو يغصبوني بالقوه يعني والله دا ظلم والله ظلم لااااااااا ياربي ساعدني ياربي ما ابغا امجد ما ابغااااااااااه آآآآآآآه ايش اسوي ياربي ساااعدني ارجوووووك........وتقعد تبحر في دموعها والالماها وحيرتها الي مو عارفه تحطلها حد.......وصارت حالة لمى مررره تعبانه وزفت...........
دا من جهه لكن في الجهه التانيه كانت في حالة انسان تعبان اكتر من لمى ومتشأم وزعلان اكتر منها.........
كان امجد قاعد في غرفته والحزن قااااااااتله....
امجد في نفسه........ليه كدا يا ابويه تهدم حياتي ومستقبلي الي بخطط له من سنين لييييييه الله يسامحك يا ابويه الله يسامحك وغير دا حرااام دا الظلم انا كدا حظلم بنت الناس معايا انا ما ابغا اتزوج والموضوع انفرض عليا فرض يعني عارف اني لو شفتها حيكون نفسي اضربها ومحا اطيقها لانها بتكون سبب في تهديم حياتي واحلامي الي بنيتها من سنين بس بنت الناس مالها ذنب..الا الا لها ذنب لانها وافقت كيف ترضا تشاركهم في هالجريمه يزوجوني ويخطبولي وانا ما ادري آآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآه الله يسامحكم يا ابويه وامي الله يسامحكم........
وبعد كم يوم في بيت ابو خالد.......
ابو خالد بيكلم ابو محمد في التلفون......
ابو خالد:هلا والله بفهد هلا باخويا حبيبي كيفك يالغالي
ابو محمد:تمام كيفك انت يامنصور
ابو خالد:الحمدلله تمام التمام
ابو محمد:وكيف الشركه معاكم
ابو خالد:تسلم عليك وتقلك مره اشتاقت لك
ابومحمد:الله يسلمها وقلها اني كمان مشتاق لها
ابو خالد:يوووصل بس لازم تجي تزورها وحده مره على الاقل
ابو محمد:اكيييد بجي ازوها بس يوم اكون فاضي وصحتي تمام بتلاقيني عندها
ابو خالد:هههههههههههه الله يقطع ابليسك اتكلم عدل ترى حرمتي بدت تشكك فيا ههههههههههههههه
ابو محمد:تستاهل انت الي بديت الكلام بي دي الطريقه هههههههههههه
ابو خالد:هههههههههههههه ها يافهد ما خبرتنا عن قرار بنتكم ترى انا منتظر الموضوع على نار
ابو محمد..........
ابو خالد:ها ايش الموضوع يا فهد لايكون رفضت البنت
ابو محمد:لا دقيقه الله يهديك اصبر بشرب مويه
ابو خالد:ههههههههههههه طيب خد راحتك
ابو محمد:ايوه خلصت اسف بس نسيت اني ما اخدت الدوا وجابتلي هوا ام محمد
ابو خالد:عايدي وبالشفا ان شاء الله
ابو محمد:الله يسلمك يارب ايوه ايش كنا بنقول
ابو خالد:كنت بقول ماقلتلي على رد بنتكم
ابو محمد:اممممم مدري ايش اقلك
ابو خالد:ايش؟؟؟؟؟رفضت!!!!!!
ابو محمد:ههههههههههه لا امزح معاك قلت خليني اللعب في اعصابك طبعا موافقه
ابو خالد:وانت ماتتوب عن حركات الصبيان هادي
ابو محمد:طبعي مايتغير لو يصير عمري مية سنه
ابو خالد:ايوه والله افتكر من زماااان ايام الشباب لمن كنا نروح الشاليه وتعملنا حركاتك البايخه هادي والله كانت ايااام مررررره روووعه
ابو محمد:هههههههههه انت لسه فاكر والله من جد ايام ماتتعوض
ابو خالد وهوا يوطي بصوته عشان ماتسمعه ام خالد:ايش رايك نروح نعيدها ونخصر حريمنا في البيت
ابو محمد:هيهيهي يافرحتك يا ابويه الصحه مو زي ايام زمان
ابو خالد:ههههههههههه طب يااخويا الله يعطيك الصحه ويعطينا
ابو محمد:اميييين
ابو خالد:ها متى تبو موعد الخطبه
ابو محمد:مدري براحتكم
ابو خالد:خلاص نخليها.......وسكت ابو خالد افتكر انه امجد بيزعل منه لو ما استشاره في دا الشي كمان....
ابو محمد:ايش فيك سكت متى تبغاها؟؟؟
ابو خالد:والله مدري نسيت الموعد الي قلي عليه امجد ولازم اساله تاني تدري بيزعل لو غيرت الموعد من عندي
ابو محمد:ايوه في هادي عداك العيب يالله اساله واديني خبر بعدين
ابوخالد:اوكي يالله دحين مع السلامه ابغا اروح انملي شويه قبل صلاة العصر
ابو محمد:الله معك مع السلامه..........
ويخلص ابو محمد من المكالمه وهوا مبسوووط على الاخر حس كدا براحه من زمان ماحس فيها الا دوبه لمن ضحك واتكلم مع اخوه وكمان قرار تزويج بنته الوحيده شي يفرحه.......
وفي الجهه التانيه من المجلس في عيون بتنظر لأبو محمد في غااااية الحزن والمراره والحسره عيون لمى الي انجبرت توافق عشان مصلحة اهلها وعيلتهم بس بعد كل دا هيا لساتها مو مرتاحه للحكايه ومتحسره وهيا تشوف الفرحه الي عيون ابوها الغالي من بعد ماوافقت على امل انها تلاقي حاجه تفسخ فيها الخطوبه بس دحين دا القرار انتهى بعد ما شافت الفرحه في عيون ابوها الي زمان مافرح كدا وقررت تتضحي عشانه وعشان سعادته وتتم الفرح والخطوبه على خير....
ويقطع تفكير الاتنين صوت ام محمد العالي:ايش دا يا فهد مين الي مشتاق لها وبتزورها انا سامعتك من اول قولي مين هيا عشان اروح اقطع رقبتها دحين
ابو محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! !!!!!!!!!!!!


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:10 pm

ام محمد:ايوه ايوه اعملي فيها بررريء
ابو محمد:هههههههههههههههههههه ه هدي اعصابك يابنت الحلال انا كنت اتكلم مع ابو خالد عن الشركه
ام محمد:لاوالله دحين الشركه مشتاق لها وبتزورها لمن تكون صحتك ممتازه اهااا طيييييب طيييب
وانفجرت لمى ضحك على شكل ابوها وامها برغم انه مالها نفس تضحك بس شكلهم غصب يضحك:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ام محمد:بسم الله ليه بتضحكي انتي ها مو دوبك مبوزتلي من فين جاكي الضحك
لمى:اضحك على اشكالكم ابويا المتهم وانتي القاضي ههههههههههه ياحرااام شوفي كيف قلب وجهه اصفر واخضر
ابو محمد عصب:ماقلب لا اصفر ولا اخضر بس انصدمت انها مو مصدقتني
لمى:ههههههههههههههههه والله انكم شُياب مخرفين احد يغار عليه وهوا في دا العمر يا ماما
ام وابو محمد في نفس الوقت:شيااااب في عينك
لمى زاد ضحكها:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ابو محمد:قومي سكتي بنتك يانهى
ام محمد:لا انا ما بسكتها انا بقوم اضربها
لمى وهيا قايمه تهرب منهم الاتنين:لالا مايحتاج ههههههههههههههههههههههههه ه مع السلامه انا رايحه اصلاًً اهرب منكم واخليكم براحتكم تتضاربو
وترجع ام محمد وتجلس بعيده عن ابو محمد والشرر طاير من عيونها......
ابو محمد:هههههههههههههه من جد لمى صادقه تغاري عليا وانا في دا العمر
ام محمد:ايوه طبعا انا مين عندي غيرك في هالدنيا حبيبي وقلبي وحياتي من حقي اغار عليك
ابو محمد:ياشيخه والله كنا نتكلم عن الشركه ورب المصحف احلفلك بأيش
ام محمد بتصنع:لاتحلفلي انا محا اصدقك لو ايش صار
ابو محمد:اهاااااا طيييييب طيييييب براحتك يصير خير بس خلي في بالك انا بكره حاروح عند ام مهند الخياطه هيا تصدقني في كل شي اقلها هوا ومنها اغيرلي جو طفشت من جو البيت دا الي كله غيره<<<دا التهديد دايما ابو

محمد يهدد فيه ام محمد لمن تزعل عشان ترضا عليه ولمن كانو شباب ايام الخطبه لان ام مهند جارة ابو محمد السوريه الي كانت دايما تجي تزور اهل ابو محمد في بيتهم والكل يتجنن عليها لانه مره حلوه وجميله وكانت ام محمد ماتحب ابو محمد يشوفها مرررره.......
ام محمد تنط وتقعد جنبه وتضربه على كتفه بشويش:والله لو تسويها ياويلك مني
ابو محمد وهوا يطبط على يدها:هههههههههههههه والله يا نهى انك تسوي ام مهند والشركه وغيرهم بألف مررره........وينهو الاتنين خصامهم على خير وهما مبتسمين على حبهم لبعض الي ماغيرته لا ايام ولا السنين........
وبعدين في وقت لاحق بعد كم يوم.........
ابو خالد:امجد امجد
امجد بدون نفس:نعم
ابو خالد حس انه لساته زعلان بس برضو ماحايتنازل عن قراره وخلاص الناس موافقين فقال:لمى وافقت على الخطوبه متى تبغا موعد الملكه يكون انا ماحبيت اقرر من عندي عشان لاتقول ما اخدتو رأيي
امجد...في نفسه يعني دحين بالله دا الشي التافهه جي تاخد رأيي فيه يا ابويا الله يسامحك بس وبعدين لمى الزفته هادي ليه وافقت الله......ولابلاش حرام ادعي عليها هيا مالها ذنب ايش دراها اني ما ابغاها بس من جد حاس نفسي كرهتها فوق كرهي لها كيف توافق كييف ياااااربي.....
ابو خالد:امجد بكلمك انا رد عليا
امجد:اسف سرحت شويه خلاص حدد الموعد الي انت تبغاه خلاص ماعاد يفرق معايا
ابو خالد:خلاص طيب بعد اسبوعين جهز نفسك لي هالموعد
امجد..................بعد سكوت:براحتك
ورا الباب دا كانت منى بتسمع كل شي وفهمت من طريقة امجد انه مغصوب على الموضوع وانه مو موافق............
ويطلع امجد من الصاله ويروح لغرفته.....
.......:طق طق طق<<<احد يدق الباب
امجد:ميييييين
.....:انا منى
امجد:شو بدك؟؟
منى:ابغا اكلمك شويه ممكن تفتح الباب لو سمحت
امجد وهوا يقوم عشان يفتح لها الباب:نعم خير ايش عندك
منى:طيب خليني ادخل تبغاني اتكلم كدا من عند الباب
امجد وهوا يفتح لها الباب على الاخر:يالله فتحنا لك الباب ادخلي
منى وهيا تقعد على كرسي في الطرف:انا ابغا اتكلم عنك وعن لمى
امجد؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:ايوه من جد لاتستغرب انه ادري انك مو راضي وما تبغا لمى
امجد بأستهزاء:وانتي ايش دراكي ياختي
منى:احساسي من يوم ما قلك ابويه وانت زعلان ومعصب ومتنرفز طول الوقت وبعدين لاتنسى اني اختك التوأم واقدر احس بلي تشعر فيه
امجد:والمطلوب دحين..وبعدين ياختي الملكه بتصير بتصير يعني كلامك وكلامي ماله معنى
منى:امممممممممممم مدري بس انا عندي خطه ممكن تفركش الموضوع وتلغي الملكه والخطوبه والفرح اذا تبغا فاذا تحب تعرفها ممكن اساعدك وبرغم يعني اني احب لمى واتمنى انها تكون قريبه مننا الا انه سعادتك وراحتك اهم عندي منها
امجد:من جد ايش هيا خطتك قوليها بسررررعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:اسمع................. ...



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:19 pm


*&*
الجزء الرابع عشر*&*
وفي بريطانيا في مدينة لندن........
قاعد خالد مع ماجد يتفرجو على فيلم هندي وكل واحد سرحان في عالمه ولاهوا منتبه للفيلم........
ماجد بحواسه وافكاره وبقلبه الي مع رهف.....وخالد الي قلبه وعقله عند اهله اشتاق لهم وخجلان من طريقة تعامله معاهم في الفتره الاخيره.......
ماجد وهوا يكسر جدار الصمت الي ليه اكثر من ساعه:ياخي قفل هالفلم ماله داعي والله
خالد:خليه حلو مافيه شي بس انت الي مو منتبه له وافكارك مع العسل....ويغمز له لان خالد عرف بكل الحكايه بعد ما حكاه هيا ماجد طبعا بسبب تقربهم الكبير من بعض في الفتره الي عاشوها في هالمدينه وفي هالغربه........
ماجد:والله انا على الاقل افكاري معروفه مع مين اما انتا مدري مع مين طول الوقت شايفك سرحان وتفكر لايكون ياخي مخبي عليا شي
خالد وهوا يتنهد:والله مو مع احد غير الاهل وحشووووني ياماجد والله وحشوني وطريقتي تعاملي معاهم مررره ماكانت حلوه من يوم ما توفت نهال وحاس اني مررره مقصر معاهم حتى الاتصال ما اتصل مستحي منهم والله
ماجد:يابويا هونا تهون
خالد:ايت تهون الله يرضا عليك انت ماتدري انا ايش سويت فيهم والله من جد مستحقر نفسي
ماجد...........
خالد............
وبعد كم دقيقه وفجئه
ماجد:خااالد لقيتهاااااا
خالد:شو الي لقيتها
ماجد:بنرجع السعوديه الاسبوع الجي
خالد وهوا مو مستوعب:نعم نعم شو بتقول
ماجد:بقول حنرجع السعوديه الاسبوع الجي
خالد:تتريق عليا حضرتك انت ناسي انت باقيلك اقل شي اسبوعين وتنهي العلاج الطبيعي كيف تبغانا نرجع قبل ماتخلص
ماجد:والله انك اهبل ترا انا باقيلي اسبوعين بسس وانا صراحه مو محتاج غير اسبوع واقدر اكثف الكورس وانهي الموضوع على خير وبعدين ياخي ترى والله اشتقنا للسعوديه ولشوارعها وناسها الطيبه ومنها ترجع انت لأهلك وارجع انا لأهلي
خالد وهوا يفكر:اممم متأكد انت من قرارك!!
ماجد:كللللللللللل التأكيييييييد
وفي السعوديه وفي بيت رائد ومي ......
رائد:ميووويتي حبيبتي فينك
مي:هنااا حبيبي انا في المطبخ
احمد وهوا يجري على امه:نعم ماما تزهميني
رائد:زهمتني انا مو انتا يالملقوف
احمد: لاااااا خطأ هيا قالت حبيبي يعني انا
رائد وهوا يضحك:ههههههه لا والله دحين اانت حبيبها واانا ما انفع يعني
احمد:احم احم ايوه بث انا
رائد:طيب يالحبيب فارق ابغا اكلم حرمتي
احمد:مااااافي ماتكلم امي انا بث اكلمها
مي:ههههههههههههههه يلا حمودي حبيبي ابغا اكلم بابا شويه بعدين ازهمك
احمد:بث ثويه يعني خمسه دقايق وازيكم<<<يقصد بس شويه خمس دقايق واجيكم
مي:طيب يالله بسرعه روح شوف الكرتون حقك تلاقيه جا
احمد:من زد اجل انا حروح مع السلاااااامه
رائد:يااااااااربي منه دا الولد الي يسمعه يقول هوا زوجك مو انا
مي:هههههههههههههه والله شو اعمل اذا محبيني كثااار ههههههههههه
رائد:تعملي ياللبنانيه انك تروحي تتصلي على خالد حالاً وفوراً يبغاكي ضروري
مي:لييييه ايش فيه؟؟!!
رائد:مافي شي بس هوا كلمني وصوته غريب ويقول يبغاكي تتصلي عليه ضروري شكله في شي صاير.....
مي انفجعت على اخوها وراحت تتصل عليه......
مي:الوووووو خااااالد.................

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:23 pm


*&*الجزء الخامس عشر*&*
كانت منى جالسه في غرفتها وفي عالم افكارها واحزانها تتحسر على الي سوته وقالته لي مازن....منى الى الان تحس بشي غريب تجاه مازن ما قد اعترفت لنفسها او لغيرها بيه بس كل الي تعرفه انها وقفته ووقفت نفسها عند حدهم لانها ماهي ناويه تتورط بكذا علاقات وهيا تعرف نهايتها وهيا صحيح تؤمن بالحب بس ماتؤمن بحالتها هيا ومازن وماتدري ليه او ايش السبب....وبرغم انه قد سبق واتقدمولها افضل الناس لكن ماتدري ليه ماتقدر توافق وتحس في شي يمنعها من هالقرار........
كانت منى مسدوحه على سريرها وهيا تقرأ المسجات الي في جوالها ولها اكثر من سنتين....وتقرأ الرسايل والدموع على خدها وتفتكر كل لحظه وكل كلمه قالها لها وتزعل وتبكي اكثر لمن تتصل على رهف ولمن يرد عليها ويسمع صوتها ويرمي السماعه ويروح......صارت دايما تقول في نفسها انا السبب انا الي نهيت كل شي بيدي ولازم اتحمل العواقب وانا اصلاً الي سويته هوا الصح بس اكيد كرهني لانه طريقة تعامله معايا تدل كدا لالا مايقدر يكرهني اصلاً انا ما سويت له شي لالا اكيييد كرهني انا متأكده هوا قلي انتي هدمتي كل شي حلو كان من الممكن يكون بيننا صحيح اني رفضته لكني ما اتوقعته يستسلم اتوقعت يحاول ولو من جد يحبني كان جا وخطبني من اهلي بدل هاللف والدوران....بس بالله كيف يخطب وحده قالت له ما ابغاك ولا ابغا حبك آآآآآه هلكتني الافكار والحيره انا تلاقيني قاتله نفسي في التفكير وهوا لايدري عني ولا عن الي خلفوني خليني اروح لرندا احسلي من دا التفكير.........
بس الي ماتدري عنه منى انه مازن حالته اردى واخس من حالتها مازن الى الان مانسيها وحبها في قلبه متأصل ومتعمق برغم كل الي سوته له وكل الي قالته الا انه للان مو قادر ينساها وفي حاجه غلطانه فيها منى هيا انها تحسب انها لمن تتصل ويسمع صوتها ويرمي السماعه انه كاره يسمع صوتها او متضايق منها او من اتصالها بس هوا العكس هوا راح يزهم لها رهف ويروح غرفته ويرفع السماعه عشان يسمع صوتها ويهيم فيه لانه خايف لو سمعت صوته تقفل السماعه خايف يضايقها خايف يزعجها...وخايف...وخايف... لكن كل دا ما ينفع لان الاتنين فاهمين الموضوع خطأ في خطأ كل واحد يحسب التاني يكرهه....
وفي بيت رهف ومازن بعد يومين.....
رهف:نصور بعد عني لو سمحت ما ابغا يعني ما ابغا
ناصر:ايش الي ابعدك عنك عمتي وحر فيكي وبعدين حتروحي يعني حتروحي
رهف:لا والله يعني لمن اصير عمتك تصير حر فيني واصير عبده عندك
ناصر:لا مو كدا بس برضو مايصير كلنا نروح وانتي تقعدي في البيت لحالك
رهف:طيب انا تعبانه وما ابغا اروح اعتقد مافيها شي لمن ارتاح لوحدي في البيت وبعدين انا ماني صغيره عشان تخافو عليا
ابو باسم:يالله رهف اسمعي كلام اخوكي الكبير وامشي معانا مايصير تقعدي لوحدك في البيت
مازن:شفتو كيف هالكتنا ماتسمع الكلام
رهف:انت مالك دخل انا حرررررره ياناس وبعدين انا عندي مذاكره واشغال كتيره
باسم:انتي بس تتحججيلنا بأي شي لا مافي بتروحي يعني بتروحي ويالله نصور شيلها معايا خليني ندخلها السياره غصبً عنها.....وفعلاً يروحو باسم وناصر ويشيلوها...
رهف تزعق:لالاااااااا نزلوووني خلاص بروح معاكم والله حرووح
ام رهف:لالا يااولاد سيبو بنتي في حالها خلاص حتروح معانا الله يخليكم لاتطيح
باسم وهوا ينزلها:هيا روحي اللبسي عبايتك بسررعه
رهف وهيا تهرب وتمد لسانها:مافي ماني جيه معاكم هههههههه
ناصر:شف والله لا ما اسيبها اانا اوريكي امشي يالله
رهف:امزح جيه بس ارتب ملابسي واللبس عبايتي واجيكم اسبقوني على السياره
ناصر:والله لو ماجيتي ياويلك
رهف:لا جيه ياخويا بس يالله فارق
((
عيلة ابو باسم دا اخو رهف الكبير متزوج من هدى وعنده
باسم الكبير في اخر سنه جامعه قسم حاسب الالي وعمره 25
وناصر اولى جامعه قسم هندسه19
وناصر وباسم علاقتهم برهف ومازن مره حلووه ويعتبروهم اخوان مو عمان
وحتى ما يقول لهم ياعمو او ياعمه وهما في دا اليوم قررو بما انه عيد ميلاد رهف يودوها الكبااين ويحتفلو فيه هناك))
وفي الكباين.........
رهف وهيا تشوف الاشياء الروعه الي سووها لها:ياااااااااي ميرسي حبايبي كلكم ذوووق
باسم:احم احم ترى انا الي خططت لكل شي مو هما
ناصر:لا والله كداااب انا ساعدتك
ابو باسم:بس يا اولاد مايحتاج الفضايح كلنا انجزنا شي
رهف بخجل:والله مدري ايش اقلكم
ام رهف:لا تقولي شي يابنتي كم رهف عندنا افاا عليكي بس
ابو باسم وهوا يتقرب منها ويمسح على شعرها:وحده واحلى وحده
رهف تبتسم في فرح لانه اخوها للان حنون عليها وان الكل يحبها ويحترمها.......
مازن وهوا يقطع عليهم:طيب متى تخلصو من هالرسميات ابغا اتعشا انا جيعااااان
باسم:وانت طول عمرك جيعان
مازن:ايوه انا حر عندك مانع
باسم:لالالا ابدا ماعندي مانع بس انتبي لنفسك واحد يوم ماتقدر تدخل من الباب
مازن:اسكت بس اس والله انت غيران من رشاقتي وجسمي الحلو ولا انت<<<ويأشر عليه بأصباعه من فوق لتحت
ناصر:هههههههههههههههههههه هههههه
باسم:شف والله وعلى ايش تضحك حضرتك
ناصر:على اشكالكم ههههههههههههههههه
مازن:يعني من زين شكلك عشان تضحك على اشكالنا
ناصر بتفاخر:احم احم والله انا حلو مايحتاج تمدحوووني
باسم:هههههههههههههههههه استغفر الله بجد صدق من قال انه العقل نعمه
ناصر:نعم نعم يعني انا مجنون
باسم:لااااا ولووو العفو احد يقدر يقول عنك كدا
ناصر:ايه بعد حسبت تسويها
مازن:اقول امشي انت وياه خلينا نشتري العشا
باسم:اوكي انا بجي معاك
ناصر:وانا ما بجي هيا فكوني
مازن وهوا يطلع مع باسم:احسن فكه من وجهك
ويقعدو ابو باسم وناصر ورهف وام رهف مبسوطين ويضحكو على خبال الشباب الي للان ماتغيرو......
واليوم الي بعده.......
رهف:الوووووووو
منى:هلا والله كيفك رهف
رهف:تمامووو كيفك انتي
منى:الحمدلله
رهف:ايش به كدا صوتك
منى:احم احم شو فيه صوتي مافيه شي
رهف:مدري كدا شكلك كنتي بتبكي
منى:انا لالا ماكنت ببكي المهم شو عامله في الكباين ان شاء الله مبسوطه
رهف:وي بسم الله ايش دراكي
منى:هههههههههه اتصلت على بيتكم ورديت عليا الشغاله وقالتلي انكم رحتو الكبابين<<هوا في الاصل منى راحت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبيه :: قصص وروايات-
انتقل الى: