مرحبا بك في منتديات Cute Guyz


Welcome
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:26 pm


بيتهم وحطت هدية عيد ميلاد رهف هناك وقالت مابتقولها عشان تصير مفاجئه......
رهف:اهاااا الله يلعن ابليسها هالشغاله ماتخلي احد الا وتخبره بكل شي
منى:ليه ماكنتي تبغيني اعرف؟؟!
رهف:لا مو على كدا بس كنت انا ابغا اقلك بنفسي
منى:اها مو مشكله المهم عرفت
رهف:طيب تقدري تجيني
منى:لا والله شو اعمل لو جيتك
رهف:عايدي انا طفشانه تعالي عندي هنا كلهم شباب وانا لحالي
منى:اممممممم<<<قعدت تفكر انها ممكن تشوف مازن الي زمان ماشافته لها اكثر من سنتين ما شافته فقررت تقبل......
رهف:هاااا كل دا تفكير
منى:خلاص اوكي بيجيكي في ايت كباين انتو
رهف:في كباين ****** خلاص تعالي بدري لاتتأخري
منى:اوكي ان شاء الله قبل المغرب واانا عندك
رهف:اوكي استناكي
منى:اوكي ويالله دحين باي لازم اقفل امي تبغاني
رهف:اوكي بايات.............
باسم:آآآآآآآه ياقلبــــي انا على دا الصوت
رهف:ايش ايت صووت؟؟!!!!!
باسم:الصوت الحلو الي كنتي بتكلميه
رهف:لا والله وانت كيف سمعت الصوت؟؟
باسم:مو انتي حاطه الاسبيكر يافالحه
رهف:يؤ صح نسيت وما شاء الله حضرتك قاعد تتسمع
باسم:اممم انا ماكان قصدي بس دخلت انتي وبتكلميها
رهف:طيب المهم ايش تبغا دحين
باسم:ولا شي بس تعالي اسبحي ما سبحتي من يوم ماجينا
رهف:ما احب اسبح ماتعرفني اكره السباحه
باسم:يؤ اجل مين ضحك عليا وقلي انك صرتي تحبيها!!
رهف:لا والله !!
باسم:ايوه بجد ناصر قلي انك تبي تسبحي بس ماجبتي مايوه
رهف:ماتعرفه اكبر كداب دا الولد
باسم:هههههههههههههه الله يهديه بس على العموم لو غيرتي رأيك في عندنا مايوه زايد اشترى لك هوا مازن
رهف:طيب
باسم وهوا يخرج من الغرفه:مع السلاامه
رهف:لحظه لحظه باسم
باسم يرجع لها:خيييير
رهف:انتو محا تخرجو اليوم
باسم فهم انها تبغا توزعه عشان صحبتها فحب يستعبط فقال:لالا مين قلك بنخرج بالعكس حتى بنجيب اصحابنا ونقعد نسوي بشكه ونسهر احلى سهره
رهف بخيبة امل:اهاااا طييييب
باسم :ليييييييه يعني السؤال؟؟
رهف: لا بس عشان اعتذر لصحبتي لأنه ماينفع تجي وانتو هنا يعني ماشاء الله خمسه رجال في البيت مانقدر ناخد حريتنا
باسم :اهااااااا
رهف تطالعه من طرف عينها تبغاه يقلها انه بيخرج او غير رأيه او اي شي بس مو باين انه ناوي.......
باسم وهوا قايم يروح:طيب المهم كلميها وقوليلها بلاشي تجي
رهف...............
باسم يدير وجهه عليها ويقلها:ايش بك
رهف:ايش ولا شي
باسم وهوا يضحك على شكلها وحاب يقهرها اكتر:طيب وبالله لوتقدري انتي تروحي لها وتفكينا منك يصير نحنا الي ناخد حريتنا مو انتو
رهف انقهرت منه مرررره كمان يطردها بعد كل دا:لا والله لو تحلم مافي على قلبكم
باسم الي شويه ويموت من الضحك على وجهها الي محمرر:ههههههههههههههههههه ه
رهف:على ايش تضحك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
باسم:ياهبله امزح معاكي عايدي خليها تجي انا اصلاً طالع مع نصور بنروح نتمشى بره لمن تجي
رهف تقوم وتقعد تتضرب فيه من كتر مانرفزها ووتر اعصابها......
باسم:اي اي بشويييييش حراااااام عليكي دحين دا جزاتي
رهف:ايوه عشان تتعلم كيف تحترم عمتك وماتلعب بيها
باسم:هههههههههههه والله عاد انا كذا عجبك ماعجبك انتي حره
رهف:ماعجبني
باسم:براحتج
رهف:لا والله
باسم:ايوه من جد
رهف:طيب اس بس اس وقلي قد ايش بتطول
باسم:محا نطول كتير المهم انتي لمن تروح كلمينا عايدي
رهف:طيب مو مشكله المهم تفارقوو
باسم:ههههههههه الي يسمعك يقول زي الهم على قلبج
رهف:اممم حاجه زي كدا
باسم:لا والله
رهف:ههههههه لا امزح بس ابغا اخد راحتي مع صحبتي لا اقل ولا اكثر
باسم:طيب باي
رهف وهيا مبسوطه:بايات
وتجي منى في الموعد الي اتفقو عليه وينسى باسم الموعد الي حتجي فيه البنت فما طلع من الفيلا لا هوا ولا ناصر والوحيد الي طلع هوا مازن.........
تتننننن تنننن <<<منى تدق الجرس
باسم هوا يفتح الباب بملابس السباحه وشعره المبلل وجسمه الي ملينا مويه:هلاااااا مين
وتنصدم منى من شكله......
وتفتكر انه رهف قالتلها مابيكونو الاولاد في البيت فخافت انها غلطت برقم الفيلا......
باسم حس انها مرتبكه فدخل وحط منشفه على نفسه ورجع لها.....
باسم وهوا ينشف شعره:هلا اختي امري
منى:لا بس مو هنا فيلة بيت ال-----
باسم افتكر الموضوع فانحرج مررره من رهف:ايوه ايوه سووري اعتذر اختي اتفضلي معليه نسيت انك جيه وفتح لها الباب وراح يجري وزهم لها رهف......
باسم:رهف رهف
رهف وهيا بتقرا قصه جنب المسبح:ها نعم
باسم:صحبتك جات
رهف:نعممممم!!!!!!!!؟؟؟؟؟
باسم:والله من جد روحي لها
رهف:ومين فتح لها الباب؟؟؟؟؟؟؟
باسم:انا
ررهف:نعممممم !!!!!يافرحتك وعسى فتحت لها بدي الهيبه وانت شكلك كدا
باسم: والله نسيت انها بتجي في دا الوقت المهم روحي لها سبتها عند الباب
رهف تروح تجري تنقذ نفسها من هالفشيله.......
رهف:سوووري منى حبيبتي اتفضلي
منى وهيا محرجه:اسفه جيت في وقت مو مناسب بس اعتقدت انك قلتيلي انه مافي شباب
رهف:لالالا عايدي حياك بس هما كانو طالعين واتأخرو شويه المهم اتفضلي
منى:اوكي مو مشكله
منى كانت طول الوقت تدور بعيونها عن الي قلبها كان بيدور عليه من زمان بس للأسف مالقته........وقعدت منى طول الوقت مشغولة البال وتستنى بس تلمح طيف مازن..... دا من جهه لكن من الجهه التانيه وبره الفيلا في الكافتيرا الي في نفس الكباين..........
كان باسم قاعد مع الشباب وهوا محرج مرررره من الي صار ماكان حاب مرره فكرت انه يطلع قدام بنت الناس بالمظهر الي طلع فيه وكمان البنت سحرته كان شكلها رووووعه وتجنن زي القمر بس موقفه قدامها طيح وجهه وماخلاه يعرف حتى يدخلها الفيلا وخلاها من غبائه برى الفيلا.......
ويكون مازن وناصر وباسم قاعدين في الكافتيرا وهما متشيكين ولابسين احلى لبس
مازن كان لابس بنطلون جينز وبلوزه حمره كت وحاط نظاره شمسيه رووعه مناسبه للبسه...وباسم كان لابس شورت اسود وبلوزه بيضه كت ونظاره شمسيه سوده مناسبه برضو له...وناصر كان لابس برضو شورت بس لونه اسود وبلوزه بيضه نص كم وحاط النظاره في شعره يعني عكس اخوه وهما يتفقو دايما عشان يطيحو البنات بأشكالهم وكان كل واحد فيهم احلى من التاني......
مازن:هيييي انت يا ابو الشباب ايش بك
باسم:ها ولا شي
مازن:في ايش سرحان؟؟
باسم:والله صرلي موقف زي الايش
مازن:ايش صار؟؟
باسم:جات اليوم الفيلا بنت صحبة رهف وفتحت لها الباب بالمايوه وكمان ايش سبتها عند الباب ورحت اجري والله مره طاح وجهي
مازن:ههههههههههههههههههه ومين دي البنت
باسم:بنت ايت بنت هادي قمرررررررر واحلى من القمر كمان
مازن:ماشاء الله وكيف شفتها هادي كانت كاشفه وجهها ولا ايش
باسم:ايوه كاشفه وجهها
مازن نط قلبه وحس برجفه وحس من الوصف انها منى.........
باسم:بسم الله ايش فيه وجهك قلب اصفر واخضر كدا
مازن:لا ولا شي بس لازم ارجع الفيلا نسيت شي مهم
باسم:براحتك بس لاتتاخر
ناصر:تعال تعال فين رايح
مازن:مالك دخل
و راح يجري على الفيلا يبغا يلحق بس يشوف طيفها قدام عيونه واول ماوصل عند الباب...............

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 9:01 pm


*&*الجزء السادس عشر*&*
كانت منى طالعه من الفيلا ووقفت وانصدمت لمن شافت مازن بيدخل اتوقعت انها ماتشوفه وخلاص يئست انها تلاقيه بس وجوده غير اشياء كتيـر وحست بنار تجري في جوفها وحراره ماكانت تتوقعها ولا شعورياً اتصبب العرق منها وقعدت تقول في نفسها اخيراً شفتك ياربي يا الله شو هالحلاوه يامازن كل مالك تحلى ياربي عليك تجننننننن نفسي اقلك وبأعلى صوتي وحشتنييييييييييييييييي ياحبيب قلبي.....
في هاللحظه رهف كانت جوا وما انتبهت انه منى ما راحت لانها وصلتها لعند الباب فستغل مازن عدم وجودها وحاول يتكلم....
مازن......لمن شافها صار قلبه يدق بقوووه فظييييعه ومازن صار يقول في نفسه ياربي ايش صارلي ليه كدا يدي بترجف ياااربي ايش دا احس انه قلبي بيطلع من صدري ياربي حاس انه الكل سامع صوت دقاته يارب ماتكون شايفه ارتباكي او سامعه صوت دقات قلبي آآآآآآه بس لو كانت تسمعها كان عرفت قد ايش احبها واموت فيها واموت على الارض الي تمشي عليها ياربي ساعدني ابغا اتكلم اخيراً شفتها يالله يامازن اتشجع انطق الله يخليك.....وبعد تردد كبيييييييييير نطق مازن.......
مازن بإربتاك واضح جدا:كيفك يامنى
منى بفرح لأنها سمعت صوته الي لها ساعه واقفه تستناه:انا..اا..ا.الحمد.. لله عايشه
مازن......لمن سمع صوتها صار قلبه يدق بقوه اكثر وحس انه بجد حيخرج.......
مازن بفرح وبدون مايتسنى انها تسأله عن نفسه قال لها:انا بخير دامك بخير
منى ومازن.......
منى احبطها سكوته وحبت تروح لأنه وقفتها مو حلوه قدام الناس......
منى مشيت من جنبه وهيا ناويه تروح للسياره......
مازن فجئه وبدون اي انذار يقرب منها شويه وبصوت واطي:والله وحشتيني
منى ابتسمت وانحرجت كتيـر بس إحراجها ما منعها انها قالت له كلمه انحبست في نفسها اكثر من سنتين:وانت اكثررررررررر
وراحت تجري لسيارتها.......
وتركت مازن مصدوم كأنه نزلت عليه صاعقه.......مازن في نفسه اخييييييييييييراً نطقتي يا منى اخيييييراً نطق هالحجررر ماني مصدق نفسي ياربي قالتلي وانت اكثر يعني وحشتها معقوووول انا وحشتها معقوووول ماااااني مصدق احد ياهووو يعطيني كفف يصحيني من هالحلم الرهيييييييب......
وفجاءه بجد يحس بكفففف على وجهه..........
مازن وهوا مفجووووع:ايش صااااار؟؟؟؟!!!!!!
باسم:ولاشي غير انك قاعد لي زي الاهبل واقف هنا ومسرح كأنك في عالم تاني صاااارلي اكثر من ساعه وانا ازهمك اقول يا مازن ياعمي ياحبيبي ياقلبي ياحيااااااتي يا ابو الشباب ولا كأني موجود مالقيت غير الكف الي يصحيك
مازن وهوا مبسووط:هههههههههههههههههه هههه و ايت عالم احلى عااالم
باسم بدا يشك في الولد انه يحب وقال بطريقه غريبه:مازن؟؟
مازن انفجع منه دوبه كان يتكلم بإستهبال ايش به اتحولت لهجته جديه....
باسم:اقولك مازن
مازن:ها ايوه ايش بك؟
باسم:انت تحب؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
مازن:ايش قصدك
باسم:اقولك انت تحب؟؟؟
مازن بستهبال:انا ايوه طبعا احب...اهلي وامي واخواني ايش فيها
باسم بلهجه صارمه:انت تحب؟؟؟
مازن:ايش بك ياولدي ليه تتكلم بدي الطريقه
باسم:لأخر مره انت تحب؟؟؟؟؟؟
مازن:امممممم مدري يمكن بس ليه السؤال
باسم عجز منه وراح وسابه واقف لحاله.....
مازن قعد يضحك على خبال باسم الي الفضول بياكله فقعد يقول في نفسه لو تحلم يا باسم محا تعرف مني شي هههههههه.......
وبعد كم يوم.........
رامي:كيف ماتقوليلي يا ماما من الاول المفروض تاخدو رأيي قبل ما تعطوهم الموافقه
ام رامي:والله ياولدي ايش اسويلك كم مره اتصلنا على جوالك ماترد فينك اختفيت كل هالمده هاا
رامي ارتبك ماحب يقولها انه سوا حادث:اااا اممم ها ايوه موجود بس يمكن انخرب الجوال المهم متى حددتو موعد الخطبه
ام رامي شكت انه صار له شي بس ماحبت تعلق وتقلق نفسها:الاسبوع الجي يعني لازم تجي الاسبوع دا
رامي........
ام رامي:الووو
رامي:ايوه ايوه ياماما
ام رامي:ايش بك
رامي:اممم والله كنت بفكر مدري يا ماما يمكن ما اقدر اجي
ام رامي:ايش ماتجي خطبت اختك الوحيده لازم وضروووري تجي مايصير ياولدي وبعدين صار لك مده ماجيت
رامي:اممممم خلاص ان شاء الله اشوف ادعيلي انتي بس
ام رامي:الله يوفقك ياااارب
رامي:اوكي تامريني بشي
ام رامي:سلامتك وانتبي على نفسك ياولدي
رامي:ان شاء الله وسلميلي على لمى وبابا كتير
ام رامي:الله يسلمك ويالله ما اطول عليك مع السلامه
رامي:باي
وبعد يومين في مطار جده يوصلو شخصين......
واحد فيهم لابس بنطلون وجكت اسود وتحته بلوزه بيضه مع نظاره شميه
والتاني لابس بنطلون ابيض مع بلوزه كحلي((ازرق غامق)) كت ونظاره شميه على راسه والاتنين اوسم من بعض......
الاول الي لابس اسود كان ماجد والتاني الي معاه شي اكيد خالد وصلوو الاتنين على المطار وهما شوي ويطيرو من الفرح اخيراً رجعو لأرض الوطن....
ويشوف خالد رائد الي بيستناه لانه كلم مي وقلهم على موعد وصوله.......
رائد:هلا والله هلاااا بولد العم هلاااااااا حمدلله على السلامه
خالد وهوا يحضن رائد:هلااااا فيك الله يسلمك يالغالي وحشتووووووووووووني والله العظيم وحشتووووني
رائد:وانت اكثر اخيييييييراً نورتو السعوديه
خالد:ايه شفت كيف ياحظكم دحين
رائد:ههههههههههه ياعيني ياعيني اخيراً شفت خالد الي اعرفه
خالد:من اليوم ورايح مابتشوف الا خالد الي تعرفه
رائد:ان شاء الله دووووووووووم
ماجد:احم احم
خالد:يؤ يؤ سوووري نسييييت اعرفك صاحبي ماجد
رائد وهوا يسلم عليه:غنـــي عن التعريف
ماجد:هلا والله ايه صح قد اتقابلنا كم مره قبل كدا
خالد:ايه صح نسيييت
رائد:ايش هالحلاوه ياشباب غلبتوو وسيمين لندن كلهم
ماجد وخالد:ههههههههههههههههههه هههههه
.........:
حمدلله على السلااامه
ويلتفت ماجد وراه ويشوف اخوه نواف واقف وراه.........
ماجد الي مو مصدق نفسه من الفرح:نواااااااف معقووووله
نواف وهوا يحضن اخوه:ليييه مو معقوووووووله وحشتني يالغالي والله وحشتني
ماجد والي مسح دمعه نزلت من عينه قبل لا يشوفها احد:وانت الاكثررر والله
نواف:نورتو السعوديه
خالد وهوا يسلم عليه:منوره بوجودكم
رائد:اشوف غيرت العباره
خالد:هههههههههههههههه لا هيا اصلاً كدا بس انا كنت بمزح معاك
ماجد:ايه صح نواف دا رائد ولد عم خالد ويصير زوج اخته
نواف وهوا يسلم على رائد:ياهلا والله
رائد:هلا فيك
ماجد:الا من فين عرفت يانواف موعد وصولنا
نواف:الله يخلي العصافير الحلوه ....ويغمز لخالد
خالد:ههههههههههههه انا قلتله حبيت اعملك هيا مفاجئه
ماجد:احلى مفاجئه مشكوور ياخالد
خالد:العفوووووو
.........:
يعني بنطول هنا كتيـــر
ويلتفتوو كلهم لمكان الصوت.......وينصدم خالد لمن يشوف الي واقفه هيا اخته مي لانه باين عليها من وقفتها ومظرهها.....
خالد:مـــــــــي
مي وهيا تجره وتاخده على الطرف في مكان محد يقدر يشوفهم فيه عشان تسلم عليه......
مي وهيا حاضنه اخوها:حمدلله على السلامه ياخويا والله ماقدرت اصبر ما اشوفك الين ماترجع البيت
خالد وهوا لساته مو مستوعب:كيفك يامي والله وحشتيني ياوحشه
مي:انت الاكثر وربي نوووووووورت احلى سعوديه
خالد:اي والله احلى سعوديه صراحه مافي بلد تسوى السعوديه
مي:اقول اسكت لاتروح تسمعك الوالده وتقتلنا
خالد:هههههههههههه اي والله وبعدين تعالي كيف تجريني كدا من قدام الشباب ولاعليكي ها بزر انا عندك
مي:سووري بس ما اقدر اسلم عليك قدامهم ولا اقدر احضنك قدام كل هالبشر
خالد وهوا يبتسم لها:عايدي بمزح معاكي
مي:طيب يالله امشي ما ابغا اتأخر الاولاد في السياره
خالد:من جد اجل يالله بسرعه ابغا اشوفهم وحشوني وخصوصاً الولد الفطس دا الي اسمه احمد لايكون كبر
مي:لا والله زي ماهوا فطس
خالد ومي:ههههههههههههههههههههه ه
رائد وهوا حاط يده على وسطه:بتطولو هنا كتير وسايبيني انا والشباب
خالد:لا يالله مشينا
ويروح ماجد مع اخوه نواف بسياره ويروح خالد مع رائد ومي.........
ويطلع خالد من السياره ويقول:آآآآآآآآآه قد ايش حلوووه ريحة السعوديه وحشني ترااااابك يالسعوديه
رائد:ياعيني ياعيني على الوطنيه اقول امشي وانت ساكت بس
خالد:هههههههههههه يالله
يتفاجئ خالد لمن يدخل السياره بوجود ولده محمد الي كان لاصق في الطاقه وشويه ويدخل راسه فيها.........
خالد وهوا مو مصدق نفسه:معقووووووول محمد حبيبي
محمد وهوا في حضن ابوه:بابا وحثتنييييييييي
خالد وهوا يبوس ولده ويمسح على شعره:محمد حبيبي كيف حالك
محمد:طييييب بس فينك من زمان مازيتنا
خالد:ههههههههههههه شو الحكايه يامي بدل الالدغ صار عندنا اتنين كدا عديتو ولدي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الخميس سبتمبر 24, 2009 9:02 pm


مي:لا والله ولدك هوا الي اكتسب اللغه من ولدي ههههههههههه
احمد:ايوه صح
خالد وهوا يلتفت لمكان الصوت من اخر السياره:هلاااااا والله بحمووووودي
احمد وهوا ينط على خاله:هلاااا خالوووو كيف حالك
خالد:الحمدلله كيف حالك انتا
احمد:اانا الحمدلله طيب
فهد وهوا يسلم على خاله:كيف حالك ياخالو
خالد الي اتفاجئ بفهد شكله كدا كبر عن زمان وصار كأنه في المتوسط:هلااااا فهووودي حبيب قلبي كيييييف حالك
فهد:الحمدلله طيب
خالد:ماشاء الله كبرت واحلويت ياولد
فهد:ايوه انا احم احم خلاص صرت رجال
خالد:ههههههههههههه ماشاء الله
رائد:شفت كيف ياخالد الدنيا اتغيرت وانت مو داري
خالد بأسف:اي والله
محمد بصوت عاااااالي:بابا بابا
خالد:عيون بابا
محمد:انت خلاص حتقعد عندنا محا تسافر تاني
خالد وهوا يشيل ولده ويحطه على رجله:امووووت ولا ابعد عنكم يوم من بعد الان
ويبتسمو الكل في فرح للحظات الحلوه الي بينهم.......
ونرجع لي امريكا ولي نيويورك بالذات............
تامر:وش حتسوي يعني؟؟
رامي:والله مدري انا الين دحين ما انتهيت من مشكلة انذار الفصل دي ولامشكلة البنت الهبله ديك فكيف تبغاني اسافر
تامر:يا ابويا سافر ولاتشيل هم خليها على ربك
رامي:على ربي بس ما اخسر دراسة وتعب سنتين وشويه لازم اتصرف
تامر:شو بتسوي؟؟؟؟
رامي:بتشوووف
ويروح رامي يجري ويترك تامر لحاله واقف............
رامي:لو سمحتي لو سمحتي<<<كان رامي يزهم شوق
شوق دارت وجهها عشان تشوف مين يزهمها وتنصــدم لمن تشوف انه رامي نط قلبها ماشافته من بعد الحادث ومن بعد مازارته بالمستشفى كانت شوق بترد عليه بس خافت لا يهزئها فقررت تهرب من قدامه وقلبها يعورها لانها شافت يده مكسوره ومجبسه يعني لسه ما اتعافى تمام وصارت تقول في نفسها سلاااامتك يالغالي سلامتك.......
رامي!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغرب لمن شافها تهرب من قدامه وماترد عليه
شوق وهيا بتجري حست بحاجه تسيل على خدها فمسحتها وهيا خايفه من فين جات هالدموع وليه.......
رامي في نفسه ايش بها هادي المفروض تفرح وتنط من الفرح لاني بكلمها مو تهرب من قدامي اكيييد عملت لها حاجه اكبر من الي سوتها اول وخايفه مني والله ما اسيبها انا وراكي ياشوق والزمن طوويل......ويجري رامي وراها ويوصل لها طبعا لانه رجال واسرع منها......
رامي وهوا يوقف قدامها عشان ماتمشي اكثر:لو سمحتي ابغا اكلمك شويه ليه تهربي مني
شوق تدير وجهها على الجهه التانيه لانها خايفه يشوف الدموع الي في وجهها
رامي:؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
رامي:ايش بك
شوق وهيا تعدل من صوتها ووتعابير وجهها:لا ولاشي خير امر
رامي الي حس انه فيها شي بس ماحب يعلق:اوكي ممكن نتكلم شويه
شوق:لو تبغا تهزئني كالعاده انا مو مستعده اسمعك ولو سمحت سيبني في ورايه محاضره ما ابغا اتأخر
رامي الي مو مستوعب ايش يهزئها هادي معقوله خايفه منه هالادميه الوقحه غريبه ما اتوقعها منها فقال بنوع من الادب:يا اخت شوق انا ما بهزئك ولاشي واعتذر على تصرفاتي السابقه لو ازعجتك بس في موضوع مهم مره لازم اكلمك فيه لو تسمحي خمس دقايق مابتأثر عليكي في شي
شوق استغربت من طريقته المؤدبه الي اول مره يكلمها فيها وحست انه الامل بينفجر في داخلها معقوله رامي راجع نفسه وعرف مقدارها وقرر يقبل حبها ويمكن حبها.....
شوق بفرح:اوكي فين تبانا نتكلم
رامي وهوا مبتسم لانه انتصر:في الكافتيريا
شوق:اوكي يلا
وفي الكافتيريا.....
رامي:اوكي يا شوق اسمعيني مظبوط
شوق بشوية خجل:لحظه قبل ما تقول اي شي بس حابه اقلك سلمااات((وترخي راسه للاسفل وتكمل تقول))واسفه على الي صار ووالله العظيم انه ماليا يد فيه
رامي:اوكي لو انتي من جد مالك يد في الي سواه لي ابوكي وانصدمتي بجد لمن قلتلك المفروض تقولي له انه يرجع عن قراره ويحل عني لاني ابغا ارجع السعوديه ضروري هالاسبوع وما اقدر ارجع والموضوع دا معلق تدري دي دراستي ودا مصيري وانتي ادرى........
شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!!!!انصدمت ما اتوقعت تسمع منه دا الكلام حطمتها كلمة مساااااااااااااافر معقوله رامي بيسافر عنها بيروح خلاص كل شي انتهى هنا مابتشوفه تاني ماتسمع صوته ماتقابله مابتتأمله وتراقبه في الحصص معقووول رامي بيرووح عنها طيب وكيف يروح وهوا لسه ماخلص المنهج كيييييف......شوق بتفكر في كل دا الكلام وهيا ماهي داريه عن الي بيتكلم عنه رامي سامعته يقول كلام وكلام لكنها مو فاهمه او مستوعبه شي كل الي مستوعبته انه بيسااااااااافر.........
شوق.........لاااااااااا ما اسمحلك كيف تسافر وليييييييه يا رامي لييييييييه حراااام عليك والله حرام انا قبلت اتكلم معاك على اساس انك بتراضيني بشي عدل او بتقولي انا اعتذر لو اي شي يدخل في نفسي الامل مو تقول كداااااااا آآآآآآآه الله يهديك بس يارامي الله يهديك ومدام انت رفضت حبي انا ما بفرضه عليك..........
تقوم توقف شوق ولا كأنه رامي يتكلم ودا الشي صدم رامي الي حس انه كان يكلم نفسه بوقفتها هادي وكل الي سمعه منها كلمتين..........الي هيا
شوق:مابيصير الا الي انت تبغاه.......وراااااااااحت ......
رامي قعد في مكانه محتار يبتسم ولا يستغرب من دي البنت الغريبه العجيبه مره مؤدبه ولطيفه ومره وقحه وقليلة ادب المهم طرد كل هالافكار ووقف محله مبتسم ابتسامة النصر والفرح بالخروج من ورطه كبييييره ويقول في نفسه مهما صاار انا حققت الي ابغاه والحمدلله انتهيت من هالمرحله مابقي الا الحجز الطيراااااان لأحلى وطن واحلى نااااس واحلى اهـــــــل.............
ويروح رامي لعند تامر الي قاعد يستناه بفارغ الصبر......
رامي:خلاااااااااااااص حليتهااااااا
تامر:شو الي حليتها هاي
رامي:المشكله كلمت البنت وقالتلي ما بيصير غير الي ابغاه
تامر:صدق والله تمااااام عيل مبروووك
رامي:يبارك بعمرك ياخي والله فككككككككه مابغينا نخلص
تامر:هههههههههههه صدق والله فكه الا قلي متى ناوي تسافر
رامي:امممممممم مدري بس حاب اقترح عليك اقتراح
تامر:اقتراح؟؟؟؟
رامي:ايوه
تامر:اتفضل طيب شو تنتظر
رامي:امممممم ابغاك تجي معايا السعوديه
تامر:لا والله وليييييه شو تبا مني اجي اسويه في السعوديه
رامي:تعال معايا ياخي ما اقدر اعيش بدونك شو اسوي
تامر:اهااااا شذي يعني اوكي انا ماعندي مشكله اذا انت حاب تتعب عمرك وتتضيفني وتحوطني في بلدكم كل ساعه بجي ولا غير شذي ماشي روحه
رامي:لا والله تتشرط كمان
تامر:هي كم تامر عندك افا عليك بس دا وانت عازمني على فلوس التذكره كمان
رامي:كمااااااان عزمت نفسك على فلوس التذكره هههههههههههههههههههه
تامر:هممممممم اذا ماتحب ايزي بجلس هني
رامي:لااااااا ياعم امزح معاك انا اصلاً كنت بقولك انه كل التكاليف عليا
تامر:اذا شذي عيل كل شي تمااااام اوكي متى تبي تسفرنا
رامي:امممممممممممممم بعـــــــــــــد بكرررررررررره
تامر:اوووووف مو كأنك مستعيل شوي
رامي:لا مو مستعجل بس الملكه بعد كم يوم ولازم اللحق اروح السعوديه قبلها
تامر:اهاااا اوكي برايك




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   السبت سبتمبر 26, 2009 7:13 pm


*&*
الجزء السابع عشر*&*
يوصل خالد ورائد ومي على بيت ابو خالد الي مايعرفو شي عن وصول خالد.....
محمد:ستوووو ستوووووووووو
خالد يحط يده على فم ولده:اسسسس اسسسس لا تقول شي انا ابغا اقلهم بنفسي
محمد بصوت واطي:تيييب معليه اسف نسيت
احمد:اثلاً انتا دايماً كدا اهبل
محمد:لاء انت الاهبل
خالد:خلااااص اسسسس فضحتونا الله يفضحكم
وتجي ام خالد على صوت محمد واحمد وتنصددددددم لمن تشوف خالد واقف.........
ام خالد:معقووووووووووووووووو وووله
خالد والابتسامه شاقه وجهه:مسااااااااء الخييررررررررر
ام خالد تجري على ولدها وتحضنه والدموع تنزل من عيونها:يااااااااااارب عساني ما انحرم من هالشوووفه

يااااااارب كيييييييييفك ياخالد كيفك ياولديييي
خالد:تماااااااااااااااااا ام التماااااااااام والله كيفك انتي ياامي
ام خالد:بشوفتك صرت بخير قلي متى جيت وصح نسيت حمدلله على السلامه
خالد وهوا مبتسم:الله يسلمك ويسلم قلبك وعمرك وكل شي في حياتك
ام خالد وهيا مبسوووووطه على الاخر:ما قولتلي متى جييييييييت؟؟
خالد وهوا يطالع في الساعه:امممممم حوالي قبل تلات ساعات وشويه
ام خالد:نوووورت السعوديه والله
خالد:منووووره بوجودكم والله
وتجي منى على الربشه هادي والصوت العالي:شو في شو صار وشو كل هالاصــ...وتقطع كلمتها لمن تشوف خالد......
منى:خاااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااال د
خالد يبتسم بي فرح لمن شاف منى من زمان وهوا ماشافها واشتاق لأهل هالبيت مرررره..........
خالد:عيوووووووووووووونه كيفك يامنى
وتجري منى وترمي نفسها في حضن اخوها:حمدلله على السلامه ياخويه حمدلله على السلامه اناستنا والله
خالد:الله يسلمك يامنى كيفك حبيبتي
منى مررره تعزز خالد اكثـــــــر شي من اخوانه حتى اكثر من امجد برغم انه تؤامها.....
منى:بشوووووفتك والله تمااااااااااااااااااااااا اااااااااام
خالد:طيب بشويش لا ينشق حلقك ههههههههههههه
منى وهيا مبسوطه اول مره تشوف خالد يضحك وينكت من بعد موت نهاال......
خالد:هييييي بنت شو فيكي تبتسمي كدا كأنه جاكي عريس
منى:هههههههههههههههههه لا والله بس فرحنا اني اشوفك تضحك وتنكت كدا
خالد:اممممممممم اتعودي على الفكره خلاص
منى مافهمت قصده بالظبط:كيف يعني!!؟؟
خالد:يعني من اليوم ورايح خالد حق زمااااااان رجـــــــــع
منى:يامرحباااااااااابه والله بينورنااااا ويأنسنا ويشرفنا وكل شي هههههههههههههههه
مي:اوففففففففففففف والله حاله كأني واقفه هنا زي الجدر طيب عبروناااا ياهوووووو
ام خالد:هههههههههههه يابنتي اسفه والله ماشفتك كيفك يامي
مي وهيا تسلم على امها:بخير الله يسلمك كيفك يامنى
منى تطالع في خالد وتبتسم وتقوول:تماااااااااام بشوفة دا<<<وتأشر على خالد
تنننننننننن تننننننننن<<<احد يدق الجرس
مي:وييييييي مسكين رائد نسيته بره رووحي يامنى ادخلي جوه خليه يدخل
منى:طييييييب
وتطلع منى تجري فوق على غرفة رندا........
منى:رندا رنداااااااااااااااااااااا ا
رندا:ها نعم
منى:حزري مين جا؟؟؟؟؟
رندا:مين يعني؟؟؟؟!!!!!
منى:حزري انتي بس
راند:امممممممم اكيييييييييييد خالد
منى وهيا مندهشه هادي ايش دراها:صصصصصصصصح كيف عرفتي
رندا:سر المهنه ههههههههههههههههه........ وراحت ماخلت فرصه لمنى ترد عليها عشان تبا تنزل تسلم على خالد...........
وتنزل تجري وتدخل الصاله وتنصدم لمن تشوف رائد قاعد فترجع تخرج من الغرفه وهيا منحرجه.......
خالد يضحك على خبال اخته ويطلع يسلم عليها.......
خالد:هلا والله هلا بالغاليه
رندا وهيا ترمي نفسها على اخوها:هلااااااااااااااا فيك يالغالي انتا منوووووووووور البيت وجده والسعوديه والشارع وكل الدنيا هههههههههههههههههه
خالد:كلكم ماسكين هالجمله منور ومنور خلاص تعبت وانا اقول منوووووووووره بوجودكم
رندا:ههههههههههه كيف حالك؟؟؟؟؟
خالد:عااااال العاااااال والله
رندا:ان شاء الله دوووووووووووووم مو يوووووووووووم
خالد:يسلموووووووو
ويكملووو يومهم بسلامات ونقاشات عن خالد وعن احواله ويجلسووو كلهم في سعاده.....
في الجهه التانيه في بيت ابو محمد تكون لمى قاعده على النت ومبسوطه......
ولمى وهيا قاعده على الماسنجر بتكلم لجين الي صار لها زمان ماشافتها.......
......المحادثه بين **لمووو**((لمى)) و ^لولو^((لجين)).......
**لمووو**:ايوه المهم ما قولتيلي متى بتروحي عند منى
^لولو^:والله لسه ماحدتت بس ان شاء الله قريب
**لمووو**:اهاااا طب كويس المهم اقابلك خبريني قبلها
^لولو^:اكيييييد ان شاء الله
**لمووو**:دقيقه لجين في احد اضافني مدري مين خليني اشوف وارجع لك برب
^لولو^:خدي راحتك عيوني تييييت على الاخر
تشوف لمى الايميل غريب hotmail.com@*********
بس برغم من كدا تحط على اوكي لانها تبغا تعرف مين دا الي اضافها....
وعلى طووول لقته اون لاين وهوا الي بدء بالكلام.....
خلودي:هلاااااااااا والله هلااااااا منووووووره الماسنجررر وربي
خلودي:كيييييييفك
**لمووو**:هلا فيك مين معايا؟
**لمووو**:تماموووو
خلودي:افااااا ناسيتني!!
خلودي:دوووووم مو يوووووووووم
**لمووو**:صراحه ايوه ما افتكر احد بي هالايميل
خلودي:طيب اول ما بتسأليني كيفي
**لمووو**:هههههههههههههه اوكي كيفك
خلودي:تمااااااااااامووووو المهم انا خالد كيف تنسيني
**لمووو**:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ما اعرف اولاد االصراحه ولا افتكر احد بي هالاسم الا ولد عمي
خلودي:الا ماتتذكري مره في شات**** اتعرفتي عليا واعطتيني ايميلك من زماااااان بس انا ما اضفتك الا اليوم
قعدت لمى تفكر مين دا الي انا اعطيته هالايميل صح انا كنت ادخل هالشات بس من زماااااان مره وما صرت ادخل شات من بعدها غريبه معقوله اعطيت ولد ايملي ما اعتقد قد سويتها.......
خلودي:اممم طيب مو مشكله شكلك ناسيتني مره على العموم مافيها شي اتعرف عليا تاني مافيها حاجه
**لمووو**:لا والله عاجبتك الحكايه
خلودي:صراحه اممممم ايوه هههههههههههههههه
**لمووو**: هههههههههههههههههه طيب انت ايش تعرف عني
خلودي:انا اعرف انك لمى وعمرك يوم ما اتعرفت عليكي كان اممممم 17 شي زي كدا
**لمووو**:وااااااااااااو يعني تعرف عني شي بس ترااااك مررره مغبررررر ان الحين عمري 19 هههههههههههههههههههههه
خلودي:لا والله ماشاء الله العمر كله يااااارب بس عاااد انا من جد اعتذر انا وقفت النت فتره ومارجعت الا قريب قبل كم شهر وافتكرت
**لمووو**:غريبه وايش الي فكرك فيني بعد كل هالمده
خلودي:والله عاااد مدري
**لمووو**:لا مافي لازم تدري هههههههههههههه لووول صايره قويه انا هاليومين
خلودي:هههههههههههه لا منتي قويه ولا حاجه من حقك تعرفي
خلودي:اممم مدري بس انتي كنتي بنسبالي حاجه سبشل
خلودي:يعني كنت دايم انبسط لمن اتكلم معاكي وصراحه انتي بنت فلله ورقيقه وارتاح وانبسط لمن اتكلم معاكي
خلودي:فقررت اضيفك حتى لو بعد كل هالمده
لمى ماعجبها كلامه وما صدقته بس قالت تمشيها له ويقطع عليها محادثتها معاه لجين.....
^لولو^:فييييينك يابنتي قلنا على الاخر بس مو الاخر اخر مره لدي الدرجه
**لمووو**: سوووووووري ياقلبي بس اندمجت مع الادمي دا
^لولو^:مين ادمي؟؟؟؟
**لمووو**:واحد دوبه اضافني
^لولو^:اهااااااااا ياعيني ياعيني
**لمووو**:ياااااربي عليكي انتي وحركاتك والله ما اعرفه بس يقول هوا يعرفني من زماااان من ايام الثنوي تخيلي من قبل سنتين
^لولو^:وماشاء الله مفتكرك الين دحين
**لمووو**:شفتي كيف احم احم انا من النوع الي صعب الواحد ينساه هههههههههههه لووول والله اني طلعت شي


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   السبت سبتمبر 26, 2009 7:14 pm


^
لولو^:ماشاء الله عليكي يالله ياختي المهم
^
لولو^:انا مطره اطلع طولت على النت كتير وانتي تدري ورايه دراسه وحاله
**
لمووو**:اوكي براحتك الله معاكي
^
لولو^:اوكي بااااااااي
ورجعت لمى للاخ داك الي قاعد يكتب لها من اووول وهيا خاصرته......
خلودي:شووو شكلك مو مصدقتني
خلودي: على العموم انا ما احب اللعب على الناس انا اعتبرتك اخت وصديقه قديمه وحبيت اسلم عليكي بس لا اكثر

خلودي:فيينك؟؟
خلودي:فينك يابنتي لو مزعجك عايدي اطلع
خلودي:؟؟؟؟؟
**لمووو**:يااااااربي اصبر شووويه
خلودي:شووو؟؟؟؟
**لمووو**:هههههههههه سوري اقصد انا كنت مشغوله وكنت بكلم صحبتي وما انتبهت لك وانت كتبت كل دا دفعه وحده وما استنيت مني رد وبعدين انا ماقلت شي انا قلتلك فرصه سعيده يعني انك ما ازعجتني ونسيت اقلك برب شويه المهم رجعت خلاص
**لمووو**: وسوري اعتذر عن التأخير في الرد
خلودي:اهاااا لا انا الي اعتذر على الازعاج اختي ماكنت اقصد
**لمووو**:عايدي مو مشكله
خلودي:اوكي انا استاذن تامريني بشي
**لمووو**:فييييين بدري<<<هيا بالعكس كانت تباه يخرج بس قالتها مجامله
خلودي:والله ولا مكان بس ورايه دوام ولازم انام
**لمووو**:اهااا انت تدرس ولاتشتغل؟؟
خلودي:لا والله ادرس طب في الجامعه
**لمووو**:ماشاء الله الله يوفقك واوكي براحتك ما ابغا اعطلك الله معاك
خلودي:اوكي واسعدت كتير بشوفتك اليوم والله
**لمووو**:وانا اسعد اوكي يالله لاتتكلم كتير ههههههه روح نام ترى بقعدك للصبح
خلودي:هههههههههههههه احلى قعده وربي واوكي طيب يالله باااااايووو اشوفك على خير
**لمووو**:على خير ان شاء الله بايووو
وتنهي معاه المحادثه وتقرر تسك الانترنت وتروح تنام هيا كمااااان..........



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:15 pm


*&*
الجزء الثامن عشر*&*
وفي بيت ماجد بعد ماسلم على اهله وفاجئهم بوصوله والي لمح السعاده في وجه كل واحد منهم لمن شافوه يمشي وانه بصحه وعافيه وبعد مشوووار طووووووويل من التحقيقات والاستفسارات عن وضعه قرر يروح ينام لانه تعبان من السفر وطبعاً الكل خلاه على راحته.....
بس في الاصل هوا راح على غرفته عشان يبغا يتصل على احد في باله من زمااااااااااان......
وفي الوقت الي قاعد ماجد في الغرفه يفكر كيف ممكن يتصل على <<<طبعاً تعرفو مين....رهف المهم راح لغرفة نواف ودق الباب....
طق طق<<<دق ماجد على غرفة نواف
نواف:مفتوووووووح ادخل
يدخل ماجد وهوا مبتسم لانه شاف الغرفه مقربعه ومقلوبه فوق تحت كالعاده زي زمان ما اتغيرت من يوم ما سافر الين دحين بس هالمره شي غريب نواف قاعد يرتب فيها وحايس وشكله مررره ملخبط.......
ماجد:وانتا الين دحين ماتغير طبعك وفوضتك هادي
نواف الي انصدم بوجود ماجد:يؤ يؤ يامصيبه وانت ايش جابك وقومك من سريرك مو قلت بتنام
ماجد:جيت اشوف هالفضايح هههههههههه
نواف:هههههههههه والله اخوك وانت ادرى عني دا طبعي من يوم ما ولدتني امي ودوبي حاولت اعدل الغرفه بس مستحيييل مو قادر
ماجد:ماااشاء الله وكمان فرحان بطبعك الا مو طبع الا فضيحه هاهاها
نواف:لا والله تتريق المهم ايش تبغا جي عندي!
ماجد بمزح:افااااااا يعني ضايقتك بجيتي عايدي ترى ارجع لندن لو تحب
نواف والدهشه والعصبيه على وجهه:شف والله اديك بالجزمه انا بالله قلت كدا؟؟؟؟؟!!!! انا قلت ايش جابك غرفتي؟؟ بس مافيها شي سؤال لا اكثر مو تسويلي فيها حساسيه من عندك
ماجد الي عارف طبعا اخوه يعصب من اقل شي حتى لو كان مزحه:ههههههههههههههه طيب بشويش اكلتني والله بمزح عايدي ايش بك انتا كدا صرت عصبي
نواف:طيب المهم هات الي عندك
ماجد:امممم ابغا اطلب منك طلب
نواف:افاا انت تامر امر مو تطلب عيوني لك ايش تبغا؟
ماجد:لالالا ما اقدر انا على كدا
نواف:هههههههههههه من جد انا اتكلم امر ايش عندك
ماجد:ههههه تسلم والله امممممم
نواف:اووففف يالطيف قد كدا الشي صعب يابني اطلب عايدي انا اخوك بلا بياخه
ماجد:لا والله مو مستحي بس انتا ماتعطيني فرصه اتكلم
نواف:ههههههههههه اوكي طيب بسكت واشوف النهايه معاك
ماجد:اممممم بس كنت ابغا اقلك يعني لو ممكن اخد جوالك بس شويه عشـ......ومايلحق يكمل ماجد كلمته االا يلاقي جوال نواف في يده.......
نواف:طييب وغييييييره
ماجد بإندهاش:ايش بك ياخي خليني اكمل كلامي
نواف:عايدي مو مشكله خليه معاك الين ما احاول انا اطلع لك جوال جديد في اقرب فرصه
ماجد:لااااا اصبر يابن الحلال انا بس ابغا جوالك نص ساعه او ساعه مو اكتر من كدا وبنسبى للجوال انا بطلع بنفسي ما احتاج احد يطلعلي اوكي
نواف: اوكي طيب خليه عندك لوقت ماتحب انا ما احتاجه وانا اصلاًً دحين تعبان وحنام
ماجد:اوكي مشكوووور والله
نواف:العفوووو ويالله فارق ترى اعطيناك وجه زياده عن اللزوم ابغا انااااام تعبااااان ههههههههههههههه
ماجد بإستغراب:لا والله
نواف:ههههههههههههههههههه امزح معاك بس والله تعبان وابغا انام
ماجد مبتسم:هههههههه اوكي سوري خد راحتك تصبح على خير
نواف:وانت من اهله
ويطلع ماجد من عند نواف ويروح على غرفته على طول ويرمي نفسه على السرير وهوا مبسوط ويقول في نفسه الخطوه الاوله نجحت والخطوه التانيه اممممم الرقم يؤ يؤ كيف نسيت الرقم في الجوال القديم وداك الله يرحمه انكسر مع الي انكسر وانا مو مفتكر الرقم مظبوط اخاف اروح اللخبط واتصل على ناس تانيه خليني احسن اتصل على خالد واخده من عند اخته لالا ايش الغباء هاادا ايش اقله بالله اعطيني رقم صاحبة اختك لالا ما ينفع يوووووووه ايش اسوي يااااااربي كيف اجيب الرقمم امممممممممممممم اممممممممم......وقعد ماجد يفكر اكثر من ساعه بطريقه يجيب فيها الجوال وفي الاخر لمعت فكره في راسه.......فصرخ بأعلى صوته.....
ماجد:يــــــــاســــــــل ااااااااااام لقيــــــــتها خلاص بكره باخد الرقم يعني باخده بس خسارة هالجوال على الفاضي جبته يالله مو مشكله احسن ما اخسر اخويا ههههههههههههه يالله خليني انام احسلي......وينام ماجد وهوا افكاره مع خطته الي يبغا يسويها ومـــــــــــــــــــع رهــــــــــــــــف...... .........
وفي اليوم الي بعده في بيت ابو خالد......
خالد كان في بيته قاعد حزين وزعلان والالم يعصره عصر يحس انه كل عرق في جسمه اتقطع وكل شريان في قلبه ماات زعله هالمره كبيييير كبيير من بعد مووت نهال اول مره يدخل البيت ويشوفه بدون نهال حاس كدا بإنعدام حياته وانه مالها قيمه ولا لها معنى الغرفه هادي لأنه في كل ركن وكل مكان فيها تذكره بنهال ونهال ماهي موجوده ومايقدر يقعد دقيقه وحده بدون مايفكر فيها وفي ذكرياتهم مع بعض البيت دا والقسم دا والشقه هادي كل شي فيها مكتوووووب عليه نهاااااااال كان قاعد خالد في الصاله وعلى وحده من الكنبات والدمع ينزل من عينه لاشعورياً........ويدخل عليه ولده محمد الي الفرحه مو سايعته من يوم رجوووع ابووه ومعاه منى........
منى لمن دخلت البيت وشافت اخوها والدموع الي على وجهه قلبها عورها وانقبض على اخوها خافت يكون رجع لوضعه وحاله قبل مايسافر وقفت مكانها مصدومه ما اتكلمت ولا اتحركت وماسكه بيد محمد مافلتتها.....
خالد حس بوجود احد فعلى طول مسح دموعه خاف احد يشوفها لانه صار يقول في نفسه كفايه دموع راحت وكفايه احزان عشتها......

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:17 pm


طالع خالد على يساره وشاف ولده محمد ومنى واقفين يطالعو فيه بكل اندهاش وصدمه محمد كان منهدش من عمته مو من خالد كان يحاول يفلت يده من يدها لكنها مو راضيه وفي الاخر اتكلم خالد وقطع جدار الصمت.....
خالد:هلاااااااااااا حبيبي محمد تعال يابابا
محمد حاول يروح عند ابوه لكن منى برضها ماسكه فيه..........
محمد:بابا ثوف عمه ماتثيب يدي من اول ازر يدي مو راضيه تخليني ازي عندك((يقصد بابا شوف عمه ماتسيب يدي من اول اجر يدي مو راضيه تخيلني اجي عندك وهادي النقطه للتوضيح)).........
خالد:ههههههههههه منى شو فيكي
منى فاقت من صدمتها وافكاراها:ها ايوه سوري محمد يلا روح عند بابا.....وقعدت تطالع في خالد بنظرة تفحص
خالد حس بأفكارها:لاتخافي يامنى مافيا شي بس غلب عليا الحزنه شويه والافكار والذكريات تدري يبغالي ما اقعد هنا كتير
منى بشوية تردد:يعني مارجعت لحالك حق اول
خالد:لا ان شاء الله لاتفاولي عليا خلاص انا وعدتكم مابتشوفو الا خالد الي تعرفوه
منى والي ملاها الفرح انه اخوها مارجع زي اول وتتنهد وتقول:من جد طب كويس انا خفت لاتكون رجعت لحزنك حق اول وتروح علينا تاني والله ما صدقت على الله اشوفك تضحك وتتكلم زي زمان
خالد وهوا مبتسم بألم:لا لاتخافي ان شاء الله ما بيصير شي انا كدا ومحا اتغير ان شاء الله كفايه احزان ودموع خلاص كفايه
منى الي فرحت لكلام اخوها وراحت حضنته:الله لايحرمنا منك يااااارب
خالد:اميين
منى وهيا تقعد جنبه على الكنبه:الا خالد ماقولتيلي مابترجع شغلك حرام والله نفسي اشوفك بالبدله حقت الطيار تاني
خالد الي ابتسم بألم للذكرياته الحلوه في الطيران وبالبدله خصوصاً:ان شااااء الله عن قريب
منى:من جد؟!
خالد:لا من عم هيهيهي
منى:ههههههههههههههههههههه ههههههه
محمد بإستغراب والي دخل في نص النقاش:بابا انت تسوق الطياره
خالد وهوا يبتسم لولده:ايوه يابابا انا اسوق الطياره تبغا اوديك معايا تشوفها
محمد:ايووووووه الله يخليك ابغا اروه معاك وحده مره
خالد:ان شااااء الله بس مو دحين دحين خليني اجلس شويه مع اهلي وارتاح لي كم اسبوع بعدين يصير خير
محمد:يااااااي يااااااااااي يعني انا حسووق الطيااااره كماااااان
منى:هههههههههههه وانتا مين قلك انه انتا الي بتسوق
محمد:بابا دوبه قال ما سمعتيه
منى:ههههههه لا هوا قال بياخدك معاه بس ماقال بيخليك تسوق
محمد:مالي ثلاح حسوق يعني حسوق صح بابا
خالد الي ما حب يكسر بخاطر ولده:صحين ياعيون بابا
محمد:شفتي
ويضحكوو الكل مبسوطين............
امجد الي الكل ناسيه كان في الشاليهات مع اصحابه يحاول ينسى همه الي حيتضاعف بعد كم يوم والكل نسي يخبره بوصول خالد فبالتالي استغرب خالد اختفاء اخوه لانه ما جا سلم عليه ولا شي الا انه كان شاك انه لساته للحين زعلان منه ومايبغا يسلم عليه بس كل مايتذكر السبب كان تافه ومايحتاج كل هالزعل فقرر في الاخير يتنازل ويسأل عنه......
خالد:الا يامنى ماقولتيلي امجد فين؟!
منى:ويييييييييه اخويه حبيبي نسيته مسكين ناساه الموت يارب دقيقه خالد.......وراحت تجري ودا الشي زاد من استغراب خالد واتأكد انه امجد مو في البيت بس الي زاد من استغرابه انه من متى صارو ينسو امجد او من متى هوا صار ما يبات في البيت......راحت منى تكلم اخوها واتصلت على جواله...امجد لمن شاف الرقم البيت ماحب يرد بس اصرار منى على انها تكلمه خلاه يقلق خاف يكون في شي صاير فرد بدون نفس....
امجد:الوو
منى:مرحبا
امجد:هلا مراحب خير
منى:شو فيك تكلمني هيك
امجد:ولاشي بس خير شو تبغي انا قاعد مع الشباب مو فاضيلك
منى حست من لهجته انه مضايق بس مشتها لانها تدري انه هادي الايام هوا زعلان وحالته زفت فما حبت تزود عليه......
منى:المهم في عندي لك خبر حلوو
امجد الي استغرب انه يسمع خبر حلو في هادي الايام الكئيبه ولانه ماصار يسمع غير الاخبار الوحشه فخلاص صار متشأم....
امجد:خييييير شو هالخبرررر
منى:خاااااااااااااااالد
امجد انتفض فهم الموضوع من قبل ماتقوله فقفل الجوال في وجهها وطلع يجري عشان يروح لسيارته...
عبد الرحمن:هيييي انت امجد فين رايح..؟؟؟
امجد:مو وقتك الله يخليك اكلمكم بعدين باااااااي
وراح امجد وترك اصحابه مستغربين من هالولد الي ساعه يكون حزين وساعه مرجوج ماهم عارفين له ابداً....
وصل امجد على البيت ودخل يجري والدمع في عيونه مو مصدق اخوه حبيب قلبه رجع صح انه سافر وهوا زعلان منه ودا الشي كاان زي الجبل على صدر امجد الي كاااان مررره حزين على فراق اخوه الي يحبه ويموت فيه بس ايش يسوي اذا اخوه ما حاول يتفهم وضعه المهم دخل امجد وهوا يصرخ:خاااااااااااااااااال د خاااااااااااااااالد
خالد استغرب من هالصراخ فنزل يجري يشوف ايش في وانصدم لمن شاف امجد واقف يصرخ ويزهمه خالد فررررررررح كتيـــــــــــــــــــر امجد يعني له الكتير بس حالته النفسيه في الفتره الي راحت كانت زفت وبعدته عن اخوه وعن الدنيا كلها خالد حسب انه امجد للحين زعلانه منه عشان كدا ما جا سلم عليه بس اللهفه والشوق والفرح الي على وجه امجد غيرت احساس خالد وخلته ينسى كل الي راح....
خالد بإبتسامه حلوه:انــــــــــا هنـــــــــــــــا
امجد دار وجهه لي مكان الصوت ولقى خالد واقف على الدرج ويبتسم له امجد في نفسه خالد معقوول يعني احساسي ماطلع خطأ انت جيت انت وصلت يا اخويا الغالي.....امجد كان يفكر ويتكلم مع نفسه وما اتحرك من مكانه ودا الشي خلا الاحباط والشكوك يتسلل لي نفس خالد......
جات منى تشوف مين مصدر كل دا الصراخ الي كسر جدران البيت وانصدمت لمن شافت امجد هوا دا المصدر استغربت ايش جابه دوبها قبل ربع ساعه مكلمته وكان في الكباين واستغربت اكثر لمن شافت وقفته هوا خالد.....منى في نفسها معقوله هالاتنين متزاعلين الين دحين ومو ناوين يسلمو على بعض والله انهم هبل خليهم انا مالي دخل فيهم بس بعدين قررت تتكلم فبدأت هيا بالكلام....
منى:شو فيكم واقفين هيك
خالد وامجد...........
منى بصوت عااالي مره:شووو فيكم ياهوووووووو؟؟
امجد حس بنفسه اخيراً وفااااااق......
منى مالمحت شي مالمحت غير شي ينطلق من قدامها ويروح للدرج.....تلف منى راسها وتشوف امجد في حضن خالد يسلم عليه ويبووسه.......
امجد:حمدلله على السلامه ياخالد حمدلله على السلااااامه
خالد الي فرح من تصرف اخوه:يسلم قلبك يارب كيفك يا امجد؟
امجد وهوا يبعد نفسه عن اخوه شويه :بخير دامني اشوف هالوجه
خالد:مابغيت تسلم ساعه وانت واقف زي الصنم
امجد يرخي راسه ويتكلم بشوية خجل:كنت خايف لو جيت اسلم عليك تردني
خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
خالد يرفع راس امجد بيده:ارد اخويا حبيب قلبي اتجننت انتا مستحييييييل
امجد بفرح:بجد يعني منت زعلان مني
خالد:طيب سيبك من كل دا واتحداااك تقولي شو سبب الزعل الي بيني وبينك
ظهرت ملامح غريبه على وجه امجد وحاول بجد يفتكر السبب فلمن افتكره استحى وخجل زياده ورخا راسه مره تانيه...........
خالد:شفت كيف ههههههههههههههههه السبب تاااااااافه لاتخلي في بالك ياخي
امجد رفع وجهه وطالع خالد بعيون مستغربه لأبعد حد.....
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم شو فيك يابني ليه تطالعني كدا
امجد:دقيقه بس ابغا اتأكد انت خالد......وصار يلف خالد حول نفسه
خالد الي ميت من الضحك:ههههههههههههههههههه هههههههه ايش بك يا امجد ليه بتسوي فيني كدا
امجد:بس ابغا اتأكد انه انتا خالد ميه في الميه
خالد:اممممممم لحظه افكر
امجد والي خلاص ماصار عنده مجال في الشك انه خالد رجع زي زماااااااان.......
امجد:معقوووووله خلاااااص رجعت اخييييراً شفت خالد الي اعرفه
خالد:وليه يعني كيف عرفت انك شفته
امجد:من ضحكتك قبل شويه ومن طريقة كلاااااامك حسيت انك خالد الي اعرفه قبل...ووقف كان بيقول موت نهال بس غير وقال....
امجد:قبل حالت الاكتئاب حقتك ديك
خالد حس بلي كان يبغا يقوله فقال:اذا في انسان عزيز عليا مات وراح فأنا لساتني حي ولا مو كدا
امجد بفررررح كبييييييييير:اخيييييييراً فهمت وعقلت كم مره قلنا لك دا الكلام بس انتا ماتفهم راسك زي الحجر<<<ويقول هالجمله وهوا يدق بيده على راس خالد
خالد:اي اي عورتني بشويش
امجد:ههههههههههههههههههه
خالد:شفت مو زي الحجر الحجر مايحس وانا اتعورت من يدك
امجد وخالد:ههههههههههههههههههه هههههههههههه
منى كانت تطالع عليهم بصمت وسكوووت كبير مو مصدقه تشوف خالد وامجد بي هالشكل صار لها زمااااان ماشافتهم كدا ودا الشي خلاها تموووووت من الفرح فنزلت دمعه من عيونها بدون محد يشوفها منى زي ماقلنا اول انسانه رقيقه لأبعد حد وشوفتها للفرحه والبسمه الي على وجوه هالبيت شي يخليها مبسوطه غصبً عنها وقررت ماتسيب هاللحظه تروح هدر فراحت بدون مايدرو وجابت كاميرا وصورتهم وهما يضحكوو كان شكلهم مررره يضحك بس فضولها الشديد انها تشوف هالمنظر بعد كدا ما منعها انها تصور هاللقطه بالذات تقول في نفسها خليني اصورها يصير كل ما ازعل اشوفها واموت ضحك...........


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:18 pm

وانقضى هاليوم في بيت ابو خالد بشكل مختصر و سعييد ومفرح مره لكل واحد عايش في هالبيت وجرت كتير احداث حلوه بس كلها مرت بسرعه زي مامر هاليوم اساساً بسرعه.......دا في بيت ابو خالد اما في بيت ماجد فكااان بطيء لدرجة الموت ماااجد كان مررره نفسه يكلم رهف بس ولافرصه ساعدته انه يروح لخالد او يكلمه اليوم لانه كل اصحابه واقربائه جووه اليوم وماخلو له فرصه يقعد لحاله ولمن يلاقي وقت قصير يلحق عمره فيه ويمسك التلفون ويتصل على خالد يلاقيه مشغول فيئس من هاليوم وقرر يأجل موضوعه ليوم تاني مايدري متى بس المهم انه اتأجل.........
دا من جهتين لكن من الجهه التالته كانت في طياره بتطير في الجو متجهه للسعوديه
وكان فيها رامي وتامر....
تامر:اقول رامي شوف هالحرمه الي هناك مسكينه بتصيح
رامي:ياخي وانت ايش دخلك في الناس خلك في حالك بس
تامر:هههههههههههه شو اسوي طفشان مال وانت زي قلتك راز لي بي هالوجه وساكت
رامي:طيب ايش تبغاني اقول
تامر:لاتقول شي لانه انا ابي اقول
رامي بقلة صبر:اتفضل
تامر:انا ما ابي اروح معاك السعوديه
رامي:لا والله بعد ما ركبنا الطياره تقولي ما ابي بكيفك هو ولا بكيفك
تامر:هممممممم بكيفي هههههههههه
رامي:اوكي انا ما بغصبك على شي بس صعب احنا الحين في الطياره يعني مافي مجال للتراجع
تامر:الا في انا قلت اروح معاك السعوديه على المطار اوصلك واخد لي رحله على الامارات واروح
رامي:يافرحتك
تامر:صدق والله ما اقدر تولهت على الاهل وااااايد وبما اني لقيت فرصه لازم استغلها
رامي:اممم اوكي انا ما بجبرك على شي بس بقترح عليك اقتراح
تامر:قول
رامي:انت تعال السعوديه وارتاح لك يومين بعدين روح الامارات على الاقل ترتاح من مشوار السفر شوي
تامر وهوا يفكر:همممممممم اوكي الي تشوفه......ويقطع عليهم صوت الطيار.....
(
نعلن وصول الطياره للمملكه العربيه السعوديه الرجاء من الجميع ربط الاحزمه استعداداً لوضع الهبوط وشكراً)
رامي:هيا اس اس اربط حزامك
تامر:اووووكي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:20 pm


*&*الجزء التاسع عشر*&*
في اليوم الي بعده يوم الخميس الظهر الساعه 12.30 في بيت رهف....
رهف كانت في بيتها قاعده تبكي ماتدري ليه تبكي بس حاسه نفسها محتاجه انها تبكي وصارت تبكي بقوه وتشهق وفي نفس الوقت مستغربه من نفسها ليه كل هالبكا وايش السبب رهف حست بشي في مشاعرها واحاسيسها وحاولت تعرفه بس ماقدرت.....يقطع عليها بكائها.......
طقق طقق<<<احد يدق الباب
رهف تمسح دموعها بسرررعه وتحاول تعدل من صوتها:نعمممممم مييين
.......:انا باااسم
رهف:اها اتفضل الباب مفتوح
دخل باسم الغرفه واستغرب لمن لقاها حاااره فقال:اوفففف ايش دا الحر ليه منتي فاتحه المكيف
رهف:نـ...نـــسييت
باسم؟؟!!!!!!!!!استغرب من نبرة صوتها فدار نفسه وطالع في وجهها ودقق في ملامحها ودا الشي الي زاد من خوفة رهف خافت انه يكتشف انها بتبكي وباسم دا محد يقدر عليه يقدر يعرف الي يبغاه غصبً عن الكل.....
رهف:ايش تبغا؟
باسم:رهف ليه تصيحي<<<باسم متأثر بلهجة جدته ام ابوه لانها زي ماقلنا امارتيه فكل العيله تقريباً متأثره بي هالهجه بس في الاغلب يلخبطو بين الاتنين يعني دامجين اللهجتين في بعض....
رهف بإستهبال مصتنع:اصيح مين قال؟؟!
باسم:وجهج وعيونج الي مليانه دموع
رهف نزلت راسها لانها عارفه باسم مايفوته شي ومحا يصدقها لو كذبت عليه....
باسم:يعني كلامي صح!
رهف........
باسم:طيب ليه بتصيحي علميني انا ولد اخوكي وانتي عمتي ومهما يكون الي فيكي مايرضيني انك تبكي
رهف بكلمات مرتجفه ومتقطعه بسبب شهقاتها الكثيره الي بدت مع نزول دموعها الغزيره مره تانيه:ماشي سبب والله...حتى..ا..اناا..ما اادري بس لقيت..نفسي مُضايقه شويه..وابغا اصيح.....طالعت في باسم فشافت الاستغراب وعدم التصديق على وجهه فرفعت صوتها وبدت تصرخ بصوت عالي بعد ما اتجهش صوتها من كثرة البكا...
رهف وبنفس الطريقه:وواللــــــــــــ ه..مــــــا ادري ايش...السبب مـــــا ادري صدقني
باسم صدقها لانه عارف انها ماتكذب فقرب منها وحضنها:اوكي يارهف انا بخليج لوحدج بس لو احتيتي((احتجتي)) اي شي كلميني اوكي
رهف:اوكي
باسم وهوا طالع:حاولي تنامي شكلج تعبانه
رهف:اوكي ومشكور باسم
باسم:العفو بس على ايش ماسويت شي.....ويروح باسم وترجع رهف لدموعها وصارت تبكي اكثر من اول والي محيرها ليييييه كل هالدموع وليييييه كل هالاحاسيس الغريبه تحس بنار في صدرها وانفاسها تتصاعد ودقات قلبها قويه وماهي داريه ايش السبب تحس بشوق وحنين لاحد بس للحين ماعرفت لمين.......<<<اكيد انتو عارفين بس رهف ماهي عارفه او بلاحرى بتتناسى عشان ماتعرف رهف حاسه انه ورى الموضوع ماجد لكنها ماحاولت مجرد محاوله انها تخلي اسمه يمر على بالها لانه الحين في نظرها انسان خاين تركها وترك حبها وغذر بيها لأسباب صنعها هوا من عنده فمجرد انها تفكر فيه شي يقلل من كرامتها حتى لو كان هالتقليل بينها وبين نفسها رهف من النوع الي يعتز بنفسه وما يسمح لشي يأثر عليه وهيا بكيت عليه وعلى نفسها وعلى حبها سنين راحت وماهي ناويه تبكي تاني على شي راح ومات ظاهرياً بنسبالها.......
قي الوقت الي وصلو فيه رامي وتامر راحو نامو في فندق لانه الوقت كان متأخر في الليل وما حب رامي يزعج اهله فراح نام في الفندق وقرر في الصبح يروح لهم وفي الفندق...
رامي:تاااااامر قووووم يالله الله يخليك اتأخرنا
تامر والي راايح فيها ويحسب نفسه لسه في امريكا:هاااااا شو تبي انت وايد مزعج على فكره؟
رامي:قوووم بنروح نسلم على اهلي
تامر:وشو ياب اهلك من السعوديه لهني اقول بعد عني خلني اكمل نومي
رامي:يااااااربي ايش يفكني من غبائه داا يااااااااخي قووم احنا في السعوديه
تامر الي لساته مو مستوعب:شو في السعوديه؟
رامي:اوففففف تبغاني احكيك الحكايه من الاول طيب انا اخدتك من يدك ودخلتك الطياره وجينا السعوديه واحنا دحين في الفندق قوم ياالله عاااد زودتها ابغا اسلم على اهلي
تامر الي دوبه افتكر:هيه صح نسييييييت سوري رامي ههههههههههههه والله اني مفكره حلم
رامي:لا والله
تامر:هيه شفت كيف ههههههههههههههههه
رامي:المهم قوم بدل ملابسك والحقني انا تحت في السياره
تامر:ماشاء الله ومن وين لك السياره؟!
رامي:استأجرت
تامر:اها
رامي:ايش الي اها ياخي قوم بتفقع لي مرارتي انتا
تامر:ياااااربي انت شو تبي فيني مو ييت وياك السعوديه روح انت عند اهلك وخلني انا اكمل نومي وبعدين انا شو ايي وياك اسوي كلهم اهلك ومابياخدو راحتهم وياي
رامي..........يفكر في كلامه صح مابياخد راحته مع اهله لو كان تامر معاه بس هوا محتاجه معاه يبغي يوريه بيته واهله وناسه ويبغا يوريهم صديقه المقرب والغالي والي رافقه كل هالسنين عشان يفخر فيه بس فكر رامي انه الافضل يروح لوحده بس مستحي يسيب تامر لوحده في بلد مايعرف فيها شي...لاحظ تامر الحيره الي على وجهه رامي وفهمها......
تامر:رامي لاتشيل همي انا اعرف ادبر حالي وبعدين مو مشكله انا بنتظرك تعالي بعد المغرب ايي اسلم على اهلك انت الحين روح لحالك ولاتتأخر علي اوكي
رامي فكر فيها لقاه حل منطقي بيسلم على اهله ويجيه بعدين...
رامي:ايه كدا تمام بجيك بعد المغرب اوكي الحين مع السلامه
تامر وهوا يتاااوب:فماااان الله.....ويكمل نومته
ويروح رامي لبيت اهله ويستغرب لمن يلاقيه فاااااااضي...
رامي:وي فين اهل البيت اختفوو غررريبه فين راحوو اممممم خليني اتصل على جوال خالد هوا الوحيد الي يعرف بموعد وصولي....
رامي:الوووووووو
خالد:ياااااااااهلاااااااا ااا والله هلاااااااااااااااا هلا الف هلا مليوون هلا مليار بالغالي هلا
رامي:هههههههههههههههه يسلمك ربي بشرني اخبارك
خالد:تسرررك انتي قلي فينك الحين
رامي:تستهبل عليا وبعدين زعلان منك كدا ماتجي تستقبلني
خالد:يؤ يؤ يعني انتا في السعوديه ياااامرحباا والله بس تعال هنا متى وصلت؟!
رامي:شوف الرجال مو كلمتك قبل يومين وقلتلك على موعد وصولي!!!
خالد:يوووووووه صح والله نسيت بس تدري انا اتأخرت رحلتي وماوصلت الا امس
رامي:من جد؟!
خالد:ايه والله يعني انا وياك في نفس اليوم وما مداني صراحه اضرب مشوار مره تانيه للمطار وبعدين انا جيت في الصبح و انت جي اظن في الليل مو كدا
رامي:ايوه تدري رحلات امريكا كلها متأخره للسعوديه
خالد:المهم حمدلله على سلامتك وفينك انتا دحين؟
رامي:الله يسلمك اي والله نسيتني ليش متصل
خالد:افااااا يعني في سبب مو عشاني وانا اقول متصل عشاني ويسأل عني اثرك طالع مصلحجي هالايام ههههههههه
رامي:لااااا حراام عليك فاهم خطأ بس انا امس وصلت متأخر في الليل ورحت نمت في فندق وقلت اليوم اسلم على اهلي بس لمن وصلت البيت قبل شويه لقيته فااااضي يصفق ههههههه مافيه احد
خالد انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه هههههههههه
رامي:بسم الله عليك ايش بك!!!
خالد:لا ولاشي بس اهلك هنا عندنا
رامي:وي مين انتو؟
خالد:في بيتنا العيله كلها مجتمعه اليوم
رامي:اهااااااا وليه متجتمعين عندكم ايش المناسبه يعني؟؟؟
خالد:احم احم بمناسبة وصولي طبعا في مناسبه احلى من كذا ههههههه
رامي:ههههههههه لا مافي احلى المهم اوكي انا دحين حجيكم بس لاتقول لاحد الله يخليك خليها سبرايز للجميع
خالد:اووووكي على امرك بس لاتتأخر ترى بيحطو الغدى تعال اللحق عمرك على التبوله والفتوش هههههههههههههههههه
رامي:اي والله زماااان عن اكل امك الرهيب يالله كلها مسافة الطريق واجي وزي ماقلتلك خليها سبرايز
خالد:اوكي ان شاء الله
رامي:باي
خالد:بايات
رامي برغم لهفته انه يروح يسلم على اهله الا انه طلع لغرفته وراح يغير لبسه ويلبس توب وشماخ ويتكشخ عشان تصير المفاجئه احلى......
وبعد ماخلص صار يطالع نفسه في المرايه ويقول:ااااالللللللللللللل له عليك ياشيخ تجنن الله يحفظني بس هههههههههههههههه...وبعدين لمح صوره قديمه على المكتب فيها العيله كلها ايام ماكنو مسافرين لبنان وهوا قاعد في الطرف مع لمى ورندا حاضن لمى وماسك رندا من يدها وشكلها كدا محرجه.....
***نقطه للتوضيح***( رامي ماهو اخو لمى شقيقها رامي اخو لمى بالرضاعه وهيا تعتبر اخته الوحيده سواء بالرضاعه او غيره لان ام رامي ولدت بنت زمان بس توفت بعد سنه من ولادتها وقيدها رضعت مع لمى فصارت لمى اخت رامي لانكم لو تفتكرو انه ابو وام رامي ماعندهم غير رامي وبما ان العيله بكبرها متكاتفه ومتعاونه فلمى ورامي علاقتهم ببعض قويه كأنهم اخوان من ام وابو واحد فعشان كدا ما اتهاون رامي فأنه يجي ملكتها))
رامي لمح لمى وقال:والله وكبرتي يالمى وحتتزوجي وانا لسه....ولاشعوريا اتجه نظره لرندا واتمعن وهوا يطالع فيها...
رامي:آآآآآه بس على ايام زماااااان ريتها ترجع ياترى هالبنت كبرت ولا لساتها مفعوصه ههههههههههههههههه انا خليني اروح اللحق افاجئهم قبل الغدا وبعد كدا اروح لتامر
ووصل رامي لبيت ابو خالد وشاف تجمع السيارات احتار ادخل على الرجال اول ولا اروح اسلم على امي اول فطلع من السياره ووقف في الحوش محتاااار في هالوقت
لمى ورندا كانو في المطبخ.......
رندا انتبهت من الطاقه لأحد في الحوش فطالعت مظبوط وانصدمت لمن دققت في الملامح رندا في نفسها مو مقعوووووووووول مو معقووول والله ما اصدق راااااميييي.... لمى استغربت وقوف رندا وتغير ملامحها والرجفه الي في يدها هادي قربت منها ومسكت يدها......
لمى:ايش بك يارندا؟!!!!!!!!
رندا ماقدرت تتكلم بس انقذت نفسها وبعدت من عند الطاقه عشان لاتنبه لمى انها شافت احد.....
رندا:ها لا ولاشي
لمى:طيب ايش بك ليه صار وجهك كدا من يوم ماطالعتي في الطاقه...ولفت لمى راسها عشان تشوف ايش في وتنصــــــــــدم لمن تشوف رامي فتفك باب المطبخ الي يطلع على الحوش وتخرج تجري رندا في البدايه انصدمت كيف تطلع لمى لرامي كدا بدون ماتغطي شعرها ولا شي وفي الاخر افتكرت انه يصير اخواها ورجعت للطاقه وقعدت تشوف لمى وهيا تسلم على رامي......
لمى:راااااااامـــــــــــ ي
رامي لف راسه وشاف وحده بتجري عليه ما انتبه غير لشي جا ورما نفسه على حضن رامي......
رامي بعدها عنه شويه وطالع في وجهها وابتسم:هادا انتي فجعتيني ياهبله احد كدا ينط على الناس
لمى:ههههههههههههههههه والله شفتك وماصدقت نفسي مالقيت غير اني ارمي نفسي عليك واشوف اذا صح انتا قدامي ولا خيالك هاهاها
رامي:ههههههههههههه المهم كيفك وايش اخبارك
لمى:بخييررر بشوفتك وانت ايش اخبارك وايوه صح حمدلله على سلامتك نورت السعوديه متى جييت؟؟؟
رامي:بشويش بشويش كل دا وتبيني ارد عليه مااا اقدر
لمى:ههههههههههههههههههه
رامي:المهم اول شي ان شاء الله دوووم انك بخير وانا عال العال زي ما انتي شايفتني وثالثاً الله يسلمك ومنوره بوجودكم وراااابعاً آآآآآه بس تعبتيني اسئله خلاص بطلت ما ابغا اكمل
لمى:لاااا اخر شي هوا اهم شي قولي متى جيييت؟؟؟؟؟


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:21 pm

رامي:ههههههههههههه امس في الليل
لمى:وي وسلمت على امك وابوك ولالا
رامي:صراحه لاء
لمى:وليه مانمت في بيتك؟؟
رامي:نمت في الفندق لاني جيت مع صاحبي وبعدين انا جيت في اخر الليل فما ينفع اروح البيت وازعجهم وافجعهم في داك الليل المهم بلا كترة تحقيقات ادخلي ازهميلي امي بس لاتقوليلها شي خليها تتفاجئ اوكي
لمى:اهاااااا اوكي بزهملك هيا بس انتا ليش واقف هنا
رامي:اااا اممممم صراحه كنت حاير اسلم على امي اول ولا ادخل لمجلس الرجال قبل بس انتي جيتي وانقذتيني من هالورطه ههههههههه
لمى:هههههههههههه شفت كيف عشان تعرف قيمتي بس
رامي:عارفها من قبل ماتقولي بس تعالي هنا كيف عرفتي اني واقف برا
لمى دوبها افتكرت رندا ونسيت انها كانت معاها فقالت:اممممم اظن رندا شافتك من الطاقه وو........ومالحقت لمى تكمل كلامها الا رامي رفع راسه للطاقة المطبخ وصار يطالع فيه بنظرات تمعن وتفحص ولهفه.....لمى حست كدا من نظراته ومن تعابير وجهه لمن قالت رندا ومن الي صار في رندا انه هالاتنين اكييييد في بينهم شي بس ماحبت تعلق وسكتت ودا الشي خلا رامي يستغرب.......في هالوقت انفجعت رندا لمن رفع رامي راسه وصار يطالع عليها فعلى طول اتخبت وقلبها صار يدقدق ماهي مصدقه اخيراً رجع حبيب قلبها اخيييراً.....وفي الحوش.....
رامي:ايش بك سكتي؟؟!!!!!!!
لمى:قلت اخليك تكمل نظرات
رامي استحى منها وحب يغير الموضوع:اقول بلا بياخه قومي روحي ازهمي امي ابغا ادخل اسلم على عماني والشباب
لمى:ايوه ايوه غير الموضوع
رامي بنبرة غضب:لمـــــــــــــــــــ ى
لمى:وي طيب بشويش اكلتنا دا وماليك خمس دقايق شايفني اجل لو عشره كان قتلتني
رامي وهوا يروح من عندها:اووووفففففففف انتي مامنك فايده انا ادخل للرجال احسن لي
لمى وهيا تمسكه من يده:لالا خلاص بروح ازهمها
رامي: طيب بس بسررررعه لو سمحتي
وتروح لمى ويجلس رامي واقف في محله يتأمل ديك الطاقه رندا كانت هناك وشافتني يالله معقوووله الاقدار هادي تخلي رندا اول وحده من اهلي تشوفني ياخساااره لو كان انا لو شفتها كان احسن....رامي يفكر في كل دا وهوا ماشال عينه من على الطاقه وفي نفس الوقت رندا وهيا متخبيه جنب الطاقه عشان مايشوفها بس هيا تقدر تشوفه كانت مستغربه منه بيطالع في ايش هادا لايكون عارف اني هنا معقوله لالا ما اعتقد بس يالله على عيووووونه عذااااااب آآآه بس لو كان يحس فيا دا الحجر المتحرك ويقطع عليها تفكيرها لمى.......
لمى وهيا تحط يدينها على خصرها:هاااااا ماخلصتي نظرات انتي كمان؟!!!!
رندا انتبهت لي كلمت انتي كمان؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
لمى:هههههههههههههه ايش بك يابنتي امشي تعالي سلمي على رامي
رندا:اسلم على مين!!؟؟؟؟؟
لمى:بلا بياخه سمعتيني رااااااااااااامي
رندا كل ماينذكر هالاسم قدامها تجيها مغصه في بطنها.....
رندا:خلاص طيب فهمت امشي يالله
لمى:استني استني حتطلعي كدا
رندا:ليه شو فيا؟؟؟؟
لمى:شعررررك
رندا:ايوه صح نسيت....وغطت رندا شعرها وطلعت لبره شافت رامي في حضن امه ومافي غير امها وام محمد ومافي لامنى ولامي اترددت تدخل ومافي اخواتها بس لمن شافت لمى تجرها سمت بالله ودخلت.......
رامي الي دخل قبل ثواني وسلم على امه وحريم عمانه:وحشتووني والله وحشتوني
ام خالد:كيفك يارامي؟
رامي وهوا راخي راسه:بخير ياخاله كيفك انتي
ام خالد:منيحه الحمدلله

رامي:هااااا اخبااااار التبوله والفتووش
ام خالد:بيستناااااك
رامي:هههههههههه طيب كويس
ام محمد:متى وصلت يارامي؟
رامي:امس في الليل
ام رامي:وي ياولدي وفينك من امس لليوم ليه ماجيت سلمت علينا!!!!!!
رامي:انا وصلت امس متأخر في الليل وبعدين معايا صاحبي وخفنا نزعجكم والوقت متاخر وبتنا في فندق واهوه انا اليوم قدامكم صاخ سليم وبس تترااااااا خلصت الحكايه ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه ههههههه
ام رامي:يااااااربي ان شاء الله ما انحرم من هالوجه ولا دي الضحكه
لمى تنغز رندا بأصباعها وتقولها بصوت واطي:سلمي
رندا بصوت اوطى:طيب بس اسكتي انتي
ام خالد انتبهت على رندا ولمى الي واقفين عند الباب واستغربت وقفتهم فقالت:رندا لمى ادخلو سلمووو على رامي!!
رامي انتفض لمن سمع اسم رندا...رامي في نفسه معقوله حتدخل تسلم عليا وه ياربي ساعدوني حمووت من الفرحه من متى ماشفتها هالبنت من زمااااااااااااااان......و يقطع عليه تفكيره رندا...
رندا وهيا تدخل بطلتها الحلوه كالعاده:احم احم ا... السلام عليكم
الكل الا رامي الي ما استوعب الين دحين:وعليكم السلاااااام
رندا بصوت دافي:كيفك يارامي؟
رامي في هاللحظه ماقدر يمنع نفسه يرفع عينه ويشوف صاحبة هالصوت الملائكي ولمن رفع عينه شاف ملااااك نازل من السما ملاك متحجب ومو باين منه غير وجهه الابيض الطويل ذو الملامح الحلوه والناعمه وملابسها الساتره طولها وجسمها الحلوو...
رامي والشووق في عيونه:بخيررر كيفك انتي يا رندا<<<واتعمد يقوول اسمها اشتاق للفظه على لسانه.....
رندا حست انها بتطيح على الارض وتدوخ لمن قال اسمها بس اتماسكت ومسكت كتف لمى وقالت بصوت مرتجف:الحمدلله.....ويالله عن اذنكم انا طالعه تامروني بشي
رامي وهوا مانزل عينه من عليها للان قال:سلااااامتك
نغزت رندا لمى وقالت لها بصوت واطي:امشي قدامي يالله
ومشيت لمى ورندا برضها ماسكها كتفها ومرتكزه عليه لمى وهيا مستغربه من رندا ومن تصرفها اتقصدت تمر من جنب رامي ونغزته في يده بأصباعها وقالت له بصوت واطي مايسمعه وغير رندا ورامي:نززل عينك اكلت البنت..........ودا الشي خلا رندا ورامي يموووتوووو من الكسوووف والحياااااا
رامي على طووووول نزل راسه وهوا خجلان وخايف انه احد انتبه له غير لمى الشيطانه هادي اما رندا فطلعت من الغرفه وهيا تجري خايفه لاتطيح في اي لحظه ماتقدر تتسحمل كل دا......طلعت لمى ورا رندا وهيا مبسوطه انها احرجتهم <<<مصيبه هالبنت بس محد يدري عنها.....
لمى:رندا ايش بك ايش صار فيكي؟؟!!!!!
رندا وهيا جالسه على وحده من عتبات الدرج:ولاشي
لمى وهيا تحط يدها على كتفها:آآآآه كسرتيلي كتفي ايش بك اتكيتي عليا كدا عورتيني
رندا:هاااا لا بس حسيت بدوخه شويه وخفت اطيح فقمت مسكتك
لمى وهيا تطالع فيها بنظرة خبث:اهااااااااااااا قلتيلي بس دوخه من ايش دوبك قبل شويه ماكان فيكي شي؟!
رندا:لمى بطلي حركاتك البايخه هادي
لمى ببرأه:ايت حركااات؟؟!!
رندا:انتي فاهمتني مايحتاج اقول
لمى:ههههههههههههههههههههه هه طيب بشويش لاتنفجري علينا شوفي كيف وجهك احمررررر كأنك جاريه نص ميل وجيتنا ههههههههههههه
رندا.........
وتجيهم ام خالد:رندا قومي حطي اكل الحريم والرجال وانتي يالمى ساعديها واشرفي على اكل الرجال اهم شي
لمى:ان شااااء الله خالتي
رندا تقوم وهيا ساكته وتروح للمطبخ تجهز الاكل وفي اثناء ماهيا بتجهز وتشتغل لمى ماشالت عينها من عليها تطالع فيها وفي كل حركه تسويها ولاحظت ارتجاف يدها وتعرقها الشديد استغربت منها اول مره رندا يصير فيها كدا غررريبه......
وفي مجلس الرجال دخل رامي عليهم وسلم على الكل وقعد معاهم مبسوط على الاخر لانه لقا اهتمام كبير من الجميع وخصوصاً المدح على وسامته وجماله......
ابو خالد:هاااا يارامي كيف امريكا حلوه؟؟؟
رامي:لااا اعوذ بالله بالعكس تجيييب المرض
خالد:هههههههههههههه خليه يستاهل هوا الي قال يبغا يسافر وهلكنا على هالسفر
رامي وهوا يقرص خالد في يده:اسكت انتا بس محد طلب رأيك
خالد:اااااي عورتنيييي
ابو رامي:هههههههههههه وانتو يالشباب ماتعقلووو خلاص كبرتووو ياهوووو اعقلووو
ابو خالد:هههههههههههههه خليهم ياجمال ينبسطووو
رائد والي دخل في نص الحوار:هااا يابو الشباب الحنجره الذهبيه موجوده ولا راحت مع امريكا وهمها؟؟
رامي:افااااا عليك موجوده انت بس امر<<<الحنجره الذهبيه هادي لقب قاله رائد على رامي لانه صوته حلو لمن يغني فسماه ابو الحنجره الذهبيه من كتر ما صوته يجننننننن
امجد:طيب يالله سمعناااا حاجه
ابو محمد:اي والله يارامي زمااان على صوتك الرهيب
رامي:احم احم اخجتلم تواضعنا ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه ه
خالد:بما ان العزيمه مسوايه اصلاً ليا فا انا الي اختار الاغنيه
رامي:اوووووووكي انت تامر يالله اختار الاغنيه
خالد:اممممممممممممم اغنية يسئلوني ليه احبك لراشد الماجد
رامي:لاااااا غيرها ماابغاها هادي صعبه شوي
خالد:لا مافي انا ابغاها ولا ايش رايكم ياشباب
رائد وامجد:ايوووه مانبغا الا هيا ورينا فلاحتك
رامي:اوففف خلاص طيب مدام اتفقتوو عليناا
رامي:احم احم اممممم
امجد:لحظه لحظه يا ابو الشباب بتغني كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رامي:اجل كيف تباني اغني يعني؟؟
امجد:دقيقه.....وراح امجد يجري ورجع ومعاه عود..........
امجد وهوا يعطي العود لرامي:خد وغني عدل ولا بلاش
رامي الي انحرج بقووه خايف يكون نسي العزف المظبوط ويتفشل قدامهم بس الاصرار والتحدي الي في عيون امجد والشباب خلاه ياخد العود ويقرر يغني.....((http://songs.6arab.com/rashed..yes2elooni.ram ))
رامي:هدوووء احم احم ححح احممم
رامي بدء بصوت دافي ورهيييييييييييييييب:يسئلو ني ليه احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه.....

يسئلوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الاصابع في الايدين الواحده ماهي سوى
عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيه اه اه يا اغلى حبيبه....

يسئلوني وفي شفاتك يرتعش حر الجواب
مادرو انتي بحياتي راحتي وانت العذاب
وانتي الحلم الي عشقته وطار بي فوق السحاب
خبيرهم يالحبيبه اه اه والله حبيبه...

يسئلوني وانتي اكبر من سؤالهم جميع
وانتي اجمل ما خلق ربي بي هالكون الوسيع
واني اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع اضيع
اعذريهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه....

علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
فهميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر
اعذريني يالحبيبه اه اه والله حبيبه....
وفي هالوقت كانو رندا ولمى واقفين عند الباب يسمعووو رامي اتقن الاغنيه وغناها بأسلوب روعه فرندا كاااانت هاااااايمه في هالصوت يجننها صوته لمن يغني ويخليها زي السكرانه اما لمى فكانت مابتسمع للصوت كانت بتشوف رندا وتعابيبر وجهها رندا انتبهت للمى الي من يوم ما جا رامي وهيا طول الوقت تتطالع عليها وتتفحص تعابير وجهها فقررت توريها شغلها مسكتها من يدها بعصبيه وجرتها لبعيد....
رندا:تعااااالي هنا قوليلي شو عندك من يوم ماجا الاخ دا الي اسمه رامي وانتي تتفرجي عليا شايفتني تلفزيون عندك انا هاااا
لمى:ههههههههههههههههههههه ههههه لا والله مو قصدي بس اممم عندي سؤال
رندا شكت وحست انه بتسألها شي يحرجها فغيرت الموضوع بسرعه
رندا:ويييييي امشي نسينا ندق الباب والاكل عند الباب تروح تجي عليه الحشرات امشي دقي الباب
لمى فهمت عليها بس قالت تمشيها لانها شايفه امجد جي عليهم لمى على طول عدلت من طرحتها وناويه تروح......امجد لاحظ انه كل مايجي هيا تروح فعصب ونوا يوريها شغلها.......
امجد:لحظه لحظه لمى
لمى اتفاجئت اول مره يزهمها امجد دا فرجعت على ورا شويه وطالعت فيه وقالت:نعم خير
امجد:لابس حبيت اسأل هوا اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه ولاكيف؟؟
لمى انحرجت بقوه من كلامه هادا بس رندا شافت الجو متكهرب وقررت تنقذ الوضع...
رندا:لا مو كدا يا امجد بس انا قلتلها تروح تحط الاكل للحريم
امجد:اها مو مشكله طيب بس انا ولد عمها قبل ما اكون اكون...ووقف امجد مو حاب ينطق الكلمه بس لمن شافت الابتسامه الخبيثه الي انرسمت على وجه لمى قال وبحزم:قبل ما اكون زوجها المستقبلي.......اصلاً امجد يقول في نفسه لا ان شاء الله ما اكون
لمى لمن قال هالكلام اعتفس وجهها فوق تحت وبان انها انزعجت ودا الشي خلا الاستغراب والشكك يدخل في نفس امجد ومنى......لمى لاحظت كدا بس ماحبت تخليهم يشكو فقالت:ولايهمك حبيبي انا اعتذر<<<بالعنيه قالت كلمة حبيبي عشان تقهره
امجد انصدم منها ومن طريقة كلاماها وكان نفسه يعطيها كف بس مسك نفسه وقال:طيب اوكي المهم حطوو الاكل جعنا
رندا:الاكل عند الباب نسينا ندق الباب ودحين الشغاله تجيب لكم الباقي....وراح امجد ولمى قعدت تطالع فيه وقالت في نفسها من جد وسيم وحلووو بس متكبر وقليل ادب يوووه منه اكرهه يا نااااااااس ما ابغا اتزوجه خساره محد يفهمني....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:35 pm


*&* الجزء العشرين*&*
وفي بيت ابو خالد ادن العصر وراحو الرجال يصلوو في المسجد وبعد مارجعو اتفاجئوا بوجود اهل ابو جابر الي كانو طالعين من سياراتهم.....
ابو خالد:ياااااهلا والله هلاااااا توه نور البيت
ابو جابر وهوا يسلم على ابو خالد:هلاااا فيك يالغالي اخبارك؟
ابو خالد:تمام التمام انت كيفك وايش اخبارك؟
ابو جابر:الحمدلله بخير ونعمه
ابو خالد:ان شاء الله دوم وياهلا والله شرفتونا اتفضلوو على المجلس اتفضلوو
وسلم الجميع على بعض ودخلو الحريم البيت ودخلو ابو جابر وجابر مجلس الرجال الخلفي.....
وفي البيت وبعد ماسلمو الحريم على بعض قعدت منال مع البنات وقعدو الحريم مع بعض في نفس الغرفه....
رندا:يااااهلا والله كيفك منال اخبارك وحشتينا يالقاطعه فينك ماصرتي تجينا ولا تتصلي ولا حاجه؟؟
منال:بخيييير ياقلبي ووالله انتو اكثر بس تدري اختباراتي بدأت وحاااله ومابلقا فرصه عشان اطلع من السكن
رندا:اهاااا مو مشكله المهم شفناكي
منى:وها بشري كيف سويتي في اختباراتك ان شاء الله تمام
منال وهيا تتتنهد:اهوه الحمدلله ماشي الحال
مي وهيا تنط وتجي تقعد جنب منال وتبوسها على خدهاا:امممممموووووااااااا حححح وحشتينااا منوووله كيييييييفك؟؟؟
منال والي تمسح البوسه الي على خدها:وعععععع ما احب احد يبوسني لو سمحتي بعدي شويه
الكل ضحك على منال الي بجد تتضايق لمن احد يبوسها:هههههههههههههههههه هههههههه
منال:لاتضحكو عليا بس والله من جد ما احب احد يبوسني اتزجع
مي:طيب خلاص ولاتزعلي وهادي بوسه تاانيه.....وتبوسها على خدها ودا الشي زاد من تعصيب منال وخلى وجهها يحمررر.......مي ما اهتمت وقالت لها: المهم طمنينا اخبارك وعلومك وشو عامله في دراستك.؟؟
منال بعصبيه من الي سوته قبل شويه:كل دي اسئله!!
مي:ايوه عشان اريحك ويصير الجواب واحد ههههههههههههههه
منال:ههههههههههه والله كلش تمام
مي:دوووم مو يووووووووم
لمى هنا قررت تدخل بالحوار لانها طفشت من المستحى وشافت ماله داعي تستحي من منال مدام هيا اخده كدا على بنات عمها فقالت لنفسها خليني اندمج معاها مدام احنا اهل وجات فرصه يصير نتعارف اكثر وقالت:الا يامنال انتي ايش تخصصك بالظبط؟
منال بفرح لانه لمى اخيراً قررت تتكلم معاها وتعطيها وجه لانه كم مره شافتها وماكانت تتكلم معاها:اممم شريعه اسلاميه
لمى:واااااو بس مو لايق عليكي صراحه
منال:هههههههههههههه ايه ادري الكل يقولي كدا
لمى:ماشاء الله عليكي
منال:بس ماقولتيلي ليه مو لايق اكييد عشني مرجوجه شويه ههههههههههههه
لمى الي ماعرفت ايش تقول اتحرجت:امممم يعني شي زي كدا وعشان يعني انا اعرف اغلب الي يدرسو شريعه كدا هااديين ومايتكلمو وينكتو كتير بس انتي ماشاء الله غيرر
منال:احم احم ادري اصلاً انا كلي على بعضي غيرررررر
رندا:الله يهديكي يالمى دحين تخليها تكبر راسها على الفاضي
منال:افاااااااا بس افاااا دا وانتي بنت خالتي وتقولي عني كدا اجل الغُرب شو يقولو؟
لمى:ههههههههههههه حتى انتي عندك ال( شو) هادي زيهم
منال:ايه عاد شو نعمل انتقلت العدوى لنا هاهاها
لمى:هههههههههههههههههههاا ي
منى:هههههههههههه ايوه وكمان ابوها زي الماي ماذر
لمى:كيف يعني؟!!!؟؟؟؟
رندا:ياهبله يعني فيهم عرق لبناني
لمى:اهااااااا صح نسيت
منال:وانتي لمى ماقولتيلي في اي تخصص؟
لمى:ااممممم قسم حاسب الي
منال:وااااااو حلووو بس كيف ان شاء الله مبسوطه فيه
لمى:والله تمام ماعليه ماشيه فيه وانا اصلاً احب الكمبيوتر والنت وهالاشياء من زمان فلقيتها فرصه ادخل شي احبه
منال:طيب حلوه كويس يالله الله يوفقك يارب
لمى والي ارتاحت لمنال:امين التوفيق للجميع يارب
رندا:والله حااااااله كلكم تخصصات وشي مابقي الا انا مفروسه مع هالمدرسه
منال:ههههههههههههههه يالله هانت كلها كم شهر وتتخرجي من هالثنويه وتفتكي
رندا:اي والله شهر ونص وافتكككك
منى:ياختي مو اهم شي تفتكي اهم شي تجيبي نسبه حلوووه
لمى:اي والله صح لازم تشدي حيلك عشان تدخلي القسم الي تبغيه
رندا:انا اممممم ابغا ادخل طب
مي:ماااشاء الله والله وطلعتي شي يارندا طب وحركات بس والله يكفينا دكتور واحد في العيله الدكتور امجد مانبغا تاني
منال لمن سمعت اسم امجد افتكرت موضوع خطبته للمى فقالت:ايييييييييه صح نسييييييت سوووري الف الف مبروووووك يالمى مقدماً
لمى عرفت انها تبارك لها على الملكه واعتفس وجهها لمن افتكرت ودا الشي خلا رندا ــــ بما انها شديدة الملاحظه ـــ من بعد حركاتها لمن شافت امجد ودحين تتأكد انه لمى مغصوبه على هالزواج وماهو برضاها<<<تدرو عنها رندا ساحره تقدر تعرف كل شي بدون محد يتكلم...بس اتداركت لمى نفسها بسرعه ورسمت بسمه على وجهها لمن شافت نظرات رندا الساااحره وقالت لها:الله يبارك فيك وبعمرك وعقبااالك ان شاء الله
منال والي رفعت يدها للسما وتقول:اااااااامييييييين
الكل ضحك على حركتها وخفة دمها ولانها حبوبه وتدخل القلب بسرعه......
منى:الا يامنال ماقولتيلي حتنامو عندنا اليوم؟
منال:ايوه ان شاء الله بس ليه السؤال لايكون ماتبينا
منى:لالا والله مو القصد بس عشان نرتب لكم الوضع يعني
منال:اهااااااا مو مشكله بس خلي في بالك انا بنام معاكي في الغرفه
وقعدو البنات يسولفوو مع بعض الين ادن المغرب وراحو بيت ابو محمد وابو رامي بيتهم وقعدو ابو خالد وخالد ورائد وامجد ورامي والاولاد الصغار في المجلس يسولفوو ودخل ابو جابر وولده عشان يسلمو على ام خالد.......
ام جابر:اتغطو يابنات جابر وابوه داخلين يسلمو على امكم..فعلى طول رندا ومنى ومي غطو شعورهم وعدلو من جلستهم...
ابو جابر:احم احمم سلااام يا اهل البيت
وعلى طول وقفت ام خالد عشان تسلم على اخوها......
ام خالد وهيا تسلم على اخوها:يامرحبااااا والله بهادي حبيب البي منوور البيت وربي
ابو جابر:هلااااا والله ناديه كيفك يا اختي ان شاء الله بخير
ام خالد:بشوفتك تمام كيفك انتا وشو اخبارك؟
ابو جابر:الحمدلله ماشي حالي وها كيفكم يابنات؟
وقامو البنات يسلمو على خالهم.......
مي وهيا تبوس راس خالها احترامً له ولأنه كبير وفي حسبة ابوها:تمام ياخالي كيفك انتا
ابو جابر:بخير يابنتي
وسلموو رندا ومنى على خالهم ورجعو قعدو على وحده من الكنبات واحتارو يشيلو طرحهم ولا يخلوها لانهم شكو في انه جابر يدخل ولالا لانه للحين مابين ولادخل......ويقطع عليهم حيرتهم دخوله......
جابر:احممم احمم طرييييييق يا اهل البيت
ام جابر:ادخل ياولدي حيااااك
جابر:سلام عليكم
ام خالد:وعليييييييكم السلاااااام والرحمه هلا ولدي جابر اتفضل ادخل
جابر وهوا يسلم على عمته:كيفك ياعمه؟؟
ام خالد:بخير كيفك انتا ياجابر؟
جابر:اكيد اني بخير دامك بخير
ام خالد:ويي ياولدي وينك يالقاطع قد ايش صار لنا ماشفناك ليه ماتجي تزورنا ولاتستخسر علينا السفره
جابر:لا افا عليكي بس الدنيا اشغال والمهم والاهم انا الحين قدامكم وجي عشانكم
ام خالد:لاااا تضحك عليا مو جي من شاننا جي من شان ملكة امجد ولا مو كدا
جابر:وانتو ايش وامجد ايش كلكم واحد وكلكم في العين وعلى الراس
ام خالد:تسلمممم والله ياجابر كلك ذوق متل ابوك
ويضحكوو كلهم على احمرار وجه ابو جابر الي مايحب احد يمدحه ....
رندا قرصت منى في يدها وتقولها بصوت واطي:والله صار حلوو جابر مو كدا
منى:ايييييي عورتيني
انتبه جابر انه البنات في الغرفه وطالع في جهتهم بس من يوم لمحمهم نزل راسه...لانه يستحي منهم مره ويحترمهم بشكل كبير..
جابر وهوا راخي راسه:كيفكم يابنات؟؟
البنــــات:بخيـــررر
مي وبما انها اكبر وحده وماتستحي منه وتعتبره زي اخوها:كيفك انت ياجابر؟
جابر رفع راسه لمن سمح هالصوت المألوف ولمن شاف وجهها عرف انها مي وابتسم ونزل راسه مره تانيه من زماااان وجابر يميل لي مـي ويعزها اكثر شي من بنات عمته لانها في نفس عمره وكانت دايم وهوا صغير تلعب معاه حتى لمن كبر قرر يخطبها بس رائد سبقه واخدها منه فقال:بخيييييير يابنت عمتي كيفك انتي وايش اخبارك؟
استغربو البنات انه خصص الكلام ليها بس وقبل شوي شملهم كلهم.....
مي:بخير الله يسلمك انت ايش عامل في شغلك ان شاء الله متوفق؟
جابر:الحمدلله ماشي الحال
مي:هاااااا مو ناوي تعرس انتا كمان امجد الي اصغر منك سبقك وانتا لسه!؟
جابر خنقته العبره لمن افتكر انه كان بيخطبها بس راحت منه فقال بصوت مخنوق:ماجا النصيب ايش نسوي عاد
مي:الله يسعدك يارب
ام جابر وهيا ترفع يدها:ااااااميييين ويلاقيله بنت الحلال الي تسعده يااااااارب
جابر الي انحرج بقوه من كلام امه وخصوصاً قدام البنات فقال:اوكي انا استاذن تامروني بشي
ام جابر:وين رايح ياولدي؟
جابر:بروح اسلم على اصحابي متواعد معاهم على الكورنيش
ام جابر:اها طيب براحتك
ويروح جابر ويجلسو الحريم مع بعض مبسووطين......
وبره وقبل مايطلع رامي يقول لخالد يروح معاه عند تامر الي سايبه في الفندق من اول...
رامي:يالله خالد بليييز تعال معايا
خالد:ياعمي فكني ابغا اقعد مع اهلي لسه ما شبعت منهم


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:38 pm


رامي:اوففففف طيب براحتك يالله انا رايح مع السلامه
ويروح رامي لتامر ويدخل عليه يلاقيه جالس ياكل ويتفرج تلفزيون....
رامي:هااااي ابو الشباب
تامر من ما شاف رامي غير جلسته واعطاه ضهره ودا الشي خلا رامي ينقع من الضحك.....
رامي:هههههههههههههههههههه هههاااي ايش بك زعلان تموور
تامر:ماشي بس بعد عني لاترمسني
رامي:ليش ايش بك؟
تامر:بس عيل انا اقلك المغرب والحين بيأذن العشا وانت حضرتك توك تيني
رامي:والله اسف بس الطريق كان مره زحمه
تامر:هي هي اضحك علي انت بس
رامي:والله من جد
تامر:طيب مو مشكله بس فارق
رامي:ايش قاعد تسوي من داك الوقت الين دحين
تامر:ماشي بس زهقان وعاق عمري على هالتلفزيون اقلب في القنوات خذ اندوك الرموت ما ابيه قفله
رامي وهوا يقفل التلفزيون:طيب يالله قوم معايا نسلم على اهلي وامشيك في جده
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟!!!!!
رامي:ايش بك
تامر:ماشي شي بس شو يعني امشيك
رامي:هههههههههههههههههههه هه اسميك ماتفهم لهجتي نسيت معليه يعني سلمك الله احوطك<<<رامي يعرف للهجه الامارتيه تمام ويقدر يترجم اي كلمه
تامر:هييي مدام شذي يالله ننش بس قبل مانروح ماتسيبني لوحدي لازم نتم رباعه اوكي
رامي:اوكيك من هالخشم
تامر:فدييييتك وفديت خشمك والله ههههههههههه
وراح تامر وسلم على اهل رامي وراحو اتمشو مع بعض على الكورنيش وفي هالوقت كان مازن وباسم وناصر يتمشو على الكورنيش وشاف باسم رامي......
باسم على طول راح يسلم عليه ويحضنه:راااااااااااااامي مو معقووووووووول هلا والله كيفك يا ابو الشباب
رامي بإستغراب شديد:هلا والله
باسم وهوا مبسوط: كييييييفك ياخي فينك ماتنشاف كل هالسنين ماتسأل ولا شي ولاكأننا درسنا مع بعض ولاحاجه
رامي حاول يفتكر هالوجه وقعد يحوس بأفكاره عشان يفتكر هالادمي مو عشان شي بس عشان ما يتفشل قدامه لكنه فكر وفكر وما افتكره....باسم شاف الحيره الي على وجه رامي فعرف انه ماعرفه فقال له....
باسم:هههههههههههههه منت مفتكرني طيب مو مشكله قلي مين الي كان يهرب معاك من المدرسه ويروح معاك على بارنيز او الكورنيش ايااااام الفللله ياااااا ابوووووو الشبااااااب هاااااا حتى ابو الشباب ما تفتكرها يؤ ايش بك في احد سماك غيري ابو الشباب
رامي وهوا يرجع يحضن باسم مره تانيه:باااااااااااااااااا ااااااااااسم ياااااااااااااااااهلا والله هلااااااااااااااااااااااا حبيب قلبي هلاااااااا مو معقوول والله اخييراً شفانك
باسم وهوا مبتسم لانه افتكره:طب كويس افتكرتني مابغيت ياخي
رامي:لاااا ولو هوا احد يقدر ينساك انت في القلب بس تدري اشغال الدنيا تنسي الي ماينتسي
باسم:اي والله بس فينك قطعتنا ياقاطع كم سنه دحين ماشفتك
رامي:اوووووهوووووووووو كتييييييييييييير والله مدري يمكن سته سبعه سنين
باسم:بجد عاش من شاااافك
رامي:عاشت ايامك يالغالي ها خبرني ايش سويت في كل هالسنين
باسم:اهوه عايش وانا دحين اخر سنه قسم حاسب الي
رامي:مااشااء الله ايه صح انت دخلت الجامعه قبلي
باسم:ايوه طبعا اشبك نسيت انا سابقك بتلاته سنين تقريبا
رامي:ايه صح نسيت
باسم:ايوه وانت ايش سويت والله شكلك متغير عجزت يابني ههههههههه بس تصدق قدرت اعرفك من طريقة كلامك ومشيتك
رامي:هههههههههههههههههههه هه انت الين دحين فلللللله والله الله يسلمك انا سافرت
باسم والي قاطعه ماخلاه يكمل:ساااافرت ماشاء الله وفين ومتى.؟؟

رامي:ههههههههههههههههه طيب اصبر خليني اكمل سافرت بلاد الشؤم امريكا عشان اكمل دراستي هناك
باسم:ماشاء الله وها كيف دراستك ان شاء الله تمام
رامي:والله اهوه الحمدلله ماشيه بس الغربه تجيب المرض
يكملو باسم ورامي كلامهم وكل دا وتامر ومازن وناصر قاعدين على الهامش ناصر ومازن لمن شافو باسم مندمج وشكله القعده مناسبته وبيطول راحو يتمشو على البحر وسابوه اما تامر المسكين ماهو عارف ايش يسوي رامي سايبه ولاكأنه موجود معاه فقرر يروح هوا كمان يتمشى على البحر ويحط رجله لانه مشتهي هالشي من زمان وجاته الفرصه والمكان حلو ونظيف......
وراح تامر وحط رجله شوي في المويه بعدين طفش وراح قعد على الرمل يتأمل البحر ويتأمل كل شي قدامه في هالوقت الي تامر فيه بيتحرك ويتأمل ويسوي كل شي في شلة بنات قاعده على الطرف تتفرج على تامر وعاجبهم شكله لانه تامر كان حلوو ووسيم وجلسته ملفته للنظر كدا كأنه عاشق ولا انسان رومنسي لأبعد حد تامر انتبه انه في بنت تأشر عليه وتتكلم وانقهر منها بس قرر يطنش لكن بعد حوالي نص ساعه زاد الوضع وصارو كل البنات يطالعو عليه ويضحكو وكل شويه يزيد صوت ضحكهم وكل دا صار في ثواني او دقايق قليله بس الوقت الي صار فيه كافي بنسبى لي تامر انه يتنرفز لانه من النوع العصبي شوي فقرر انه يقوم يروح لرامي برغم انه لسه ماشبع من الجلسه بس هالبنات عصبوه وهوا مو ناوي يسوي شي يندم عليه فرفع راسه يبغا يوقف وانصدم لمن شاف رامي واقف فوق راسه وشكله بينفجر من الغضب فلا شعورياً طاح تامر وماقدر يوقف لانه رامي واقف فوق راسه بالزبط ومو مخلي تامر يقدر يوقف تامر في هاللحظه فهم ليه البنات ضحكو عليه لانه اكيد عشان رامي واقف وراه هالوقفه الي بجد شكلها يضحكك ولو مو الموقف المحرج كان ضحك هوا كمان على نفسه وعلى رامي بس شكل رامي مو مطمنه ابداً......قرر تامر يتكلم لانه على مايبدو انه رامي مو راضي يبدأ......
تامر:احم احمم شو فيك
رامي:.................... ..ولاشي
تامر:طيب ليه واقف هالوقفه تعال ايلس عدالي
رامي هدء من نفسه شويه وجا وجلس جنب تامر......
تامر طالع فيه وهوا مستغرب شو فيه هادا توه كان بخير ويتكلم ويضحك ويا ربيعه!؟؟...
تامر:شو فيك رامي ليه كدا مبوز وزعلان؟
رامي:نعم يعني ماااااتدري
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
رامي في هاللحظه انفجر وماقدر يمسك نفسه:حرااااام عليك ياتامر شوف الساعه في يدك الله يخليك بس
تامر شاف الساعه ومالقا في شي يستاهل كل دا شو الموضوع......
تامر:شوووووووو في ماني فاهم شي؟!!
رامي:عايدي اصلاً انتا دايماً كدا
تامر انصدم من رامي لانه بجد معصب.....
رامي وهوا يتنهد ويحاول يهدأ من نفسه:اوكي مو مشكله بسألك انت فين رحت لمن كنت اكلم صاحبي؟؟؟؟؟
تامر:هني يالس على الرمل
رامي في نفسه يابرووودك....
رامي:طيب ماتدري انه في واحد ادمي واقف ملطوع له اكثر من سااااااااعه كااامله يدور عليك ويستناك وانت حضرتك جالسلي هنا تتفرج على البحر ومدري ايش
تامر.؟؟!!!:طيب شو فيها يعني؟
رامي:يعني انا من اول بدور عليك خوفتني عليك والله قعدت ادور كل مكان رحت من اول البحر لأخره وفي الاخر اكتشف انك جالس هنا انا قلت اروح الفندق يمكن انت رحت او شي بس قلت ماتسويها وبعدين هادي بلد ماتعرف فيها شي فكيف تروح تمشي على كيفك
تامر استغرب من كلام رامي وقال في نفسه معقوله رامي بيزعل على هالشي التافه وبعدين شو شايفني طفل عشان اتوه في بلد ما اعرف فيها شي بس يالله انا مابجاريه بهدي نفسي واتكلم معاه بهدوء...
تامر بهدوء:احم انا ماسويت شي انا شفتك يالس تتكلم مع الريال وناسيني بالمره وصراحه اتمللت واايد وبعدين انا يي هني عشان اطالع البحر ولقيت ماشي مشكله لو ييت ويلست على البحر وبعدين انا مابعدت وايد كلها كم متر واي حد ممكن يشوفني لو كان واقف مكانك
رامي ماعرف ايش يقول صح كلامه ومره اتندم لانه عصب على صاحبه وقال في نفسه ياربي عليا وعلى عصبيتي البايخه كان لازم ازعل الرجال يعني...<<<<عصبي مع عصبي ينفعووو هههههه
تامر شاف الندم على وجهه فقال له:طيب مو مشكله خلاص ايزي انسى الموضوع
رامي:سوري تمور انت تدري اني عصبي وهيك بس والله مره خوفتني ساعه واكثر وانا ادور عليك ماصارت والله
تامر:خلاص عيل انا كمان اعتذر منك اوكي
رامي سكت وقعد يتأمل منظر البحر وهوا ضام رجلينه لصدره بيده مايدري شو هالشعور الي صار يجيه هالايام صار يحس بأنه كان تافه وانه كان غبي لانه فكر يبتعد عن اهله وناسه حس بطعم الذات وهوا معاهم حس بنشوة الحياه وهوا بين حضنهم قراره كان خاطئ ميه في الميه بعده عن اهله علمه الكتير وخلاه يترك غروره الزائف علمه معنى الاشتياق ومعنى الاهل والمحبه كل دا كان يدور في راس رامي وهوا يتأمل منظر البحر الهادي الجميل......تامرطالع في صاحبه وابتسم في فرح مهما كانت العصبيه الي كان فيها رامي بس ماتدل الا على حب رامي لتامر كان تامر مبسوط مررره وهوا قاعد مع رامي وهوا يشوف اهله وناسه وهوا يشوف هالبلد الي سمع عنها كتير بس ماقد جاها ولا مره...تامر قرر يروح يسوي عمره مع رامي بس بعد كم يوم لانه طبعا تامر اضطر يأجل سفره لكم يوم عشان ملكة امجد ولمى ورامي اصر انه يوريه كل مكان في جده ومايخليه يروح الا وهوا عارف كل شي
المهم نرجع لبيت ابو خالد.....
ابو خالد:يالله يا ام خالد يالله يابنات السواق بره له ساااعه
منى:طيب يالله يابابا بس امجد فين
ابو خالد:سبقنا على الفندق
منى:اها
ابو خالد:فين اهل ابو جابر وصاني يجو معاكم
منى:فوق دحين ازهمهم يجو معانا
ابو خالد:طيب بسرعه وازهميلي امك خليها تجيب لي المشلح((البشت))
منى:من عيووووني...وراحت منى تقول لأمها...
ونزلت رندا وهيا بكاااامل جمالها واناقتها والي يشوفها مستحيل يقول هادي رندا شكلها متغير وطالع روووووووووووووعه ......ابو خالد لمن شافها فتح فمه وبقق عيونه مو مصدق هالجمال كله في بنته.....
رندا مااااااتت احراااج لنظرات ابوهاااا ووجهها حمررر......
رندا بخجل كبييير:خلاااااااص بابا بس يكفي
ابو خالد:هههههههههههههههه ايش الي يكفي
رندا بدلع كبير:نظراااااااااااتك
ابو خالد:هههههههههههههههههه لاوالله مو قصدي شي بس اخاف يروحو الناس يحسدوكي روحي لأمك خليها تحصنك وتقرا عليكي ماتروحي كدا وبعدين شعرك دا لميه لاتخليه مفرود كدا<<<رندا شعرها مررره طويل وشوي ويوصل لركبها....
رندا:لااااااااا شووو المه مافي انا استنا هاليوم من زمان عشان افرد شعري ولا لشو مطولته
ابو خالد بيأس لانه عارف ماراح يقدر عليها:طيب بس يالله بسرعه البسي عبايتك وازهميلي امك تجيب لي المشلح صار لي ساعه وانا اقول المشلح مافي احد يسمع الكلام في دا البيت
رندا:طيب دحين اقولها
المهم بأختصار بيت ابو خالد كان مرره ربشه وزحمه ناس طالعه وناس داخله اشياء جيه واشياء رايحه الكل كان سعيد ومبسوط في هالارتبااااط الا طبعا<<<عارفين انتو مين...الا امجد ولمى...المهم خلينا نروح لبيت ابو محمد......
ابو محمد كان متشيك ومتكشخ احلى تكشيخه وشكله كدا رجع عشرين سنه ورا وريحة المسك منه لأخر البيت فايحه.......
ام محمد جات وشافته جالس يصلح الشماغ قدام المرايه الي جنب الباب......
ام محمد وهيا تكح من ريحة المسك القويه: كح كح بسك خلاااااااص لك ساعه وانت واقفلي قدام هالمرايه وتحط في هالعطور ماشبعت
ابو محمد:وي يا ام محمد ماتبي زوجك يطلع احلى واحد؟؟
ام محمد:الا طبعا بس انت كدا ماشاء الله تبارك الله حلووو وزي القمرر وشكلك كمان اصغر بعشرين سنه واخاف الناس يروحوو يحسدووك
ابو محمد:هههههههههههههههه يحسدوني ولايزوجوني ههههههههههاي
ام محمد والي تعصب من التريقه حقت ابو محمد والي حاولت تغير الموضوع لانها عرفه مابتخلص من تريقة ابو محمد:المهم مين حياخد لمى من الكوفيرا ويوديها الفندق
ابو محمد:والله مدري تصدقي نسينا هالموضوع!!
ام محمد:خلي رائد يروح يجيبها
ابو محمد:لالا مايقدر انا ارسلته يروح يسوي كم شغله ماهو فاضي
ام محمد:طيب السواق
ابو محمد:ارسلته لبيت ابو خالد يحتاجو السواقين عندهم اشغال قد ايش كترها
ام محمد:اوووووووفففف والحل يعني
ابو محمد:اممممم مافي غير رامي هوا الوحيد الفاضي خليني اتصل عليه هاتي الجوال حقي من على الطاوله...وتروح ام محمد وتعطيه هوا...
ابو محمد:الوووووووو
رامي:هلا والله هلا بالغالي هلا بعمي حبيبي
ابو محمد:رامي مو وقتك اسمع ابغا اطلب منك طلب
رامي والي مستغرب من لهجة عمه:انت تااااامر ياعمي
ابو محمد:ابغاك تروح تاخد لمى من عند الكوفيره وتوديها الفندق مافي احد ياخدها
رامي:وفين رائد؟
ابو محمد:ماهو فاضي وراه الف شغله
رامي:ماطلبت ياعمي فالك طيب بروح اجيبها دحين بس اعطوني العنوان
ويوصف ابو محمد لرامي العنوان ويروح رامي عشان ياخدها...يوصل رامي عند المكان ويتصل على لمى...
رامي:الوووووو
لمى:ايوه نعم
رامي:يالله لمى اطلعي بسرعه
لمى وهيا مستغربه:اطلع!..اطلع فين؟؟؟
رامي:انا بره بستناكي اخرجي بسرعه
لمى:ايش اطلع ماني فاهمه شي!!
رامي:لمىىىىى انا بره قدام المكان حق الكوفيرا دا
لمى:اهااا خلاص اوكي دحين اطلع لك
وتطلع لمى لرامي وتركب السياره وتفك الطرحه عن وجهها لان السياره مضلله وماتبين شي.....
رامي لمن شاف وجهها صفررررر تصفيره قووويه......
رامي:ياهووووووو ياعيني ياعيني شوو هالجماااااال الله يحفظك ياااااارب
لمى بإحراج:ميرسي.....
رامي:عيني عليكي بارده الله يهنيك ياامجد اخدت ملكة جمال السعوديه
لمى لمن سمعت اسم امجد عورها قلبها دا الاسم الي حاولت طول اليوم ماتفكر فيه ولافكرت بردت فعله ارتسمت على وجه لمى ملامح الحزن والضيق فلاحظ رامي كدا...
رامي بإستغراب:ايش بك يالمى فيكي شي تعبانه؟؟
لمى ماحبت تبين لأحد اي شي خصوصاًً انه ابوها فرحان مره ومبسوط ودا الشي اهم حاجه في الكون بنسبى للمى...
لمى:ولاشي بس شايله هم الليله الطويله هادي دحين المصوره تشتغل فيا وتهلكني ادري عنها هالمصوره مشهوره بحركاتها الرهيبه بس صعبه وانا مره تعبانه ومانمت امس زي الناس
رامي:اهااااااا مانمتي زي الناس طيييييب طيب بس على فكره الزواج بعد سنتين او ثلاثه لاتستعجلي هااا<<<ويغمز لها...
لمى عصبت من تلميح رامي:رااااااااااااااااااا ااااامـــــــي
رامي:ههههههههههههههههههه عصبت البنت والله امزح معااااكي
وكمل رامي ولمى مشوارهم كله كلام وضحك وفرفشه والي حاولت لمى تندمج معاه بالسوالف عشان تنسى مصيرها المحتوم وبعد ماوصلها رامي دخلت لمى على الغرفه في الفندق..واول مادخلت استقبلتها رندا.....
لمى:هاي
رندا:هايات هلا لموو
لمى وهيا تحط عبايتها على الكرسي:اوووفففففف حر المهم جبتو الفستان
رندا والي ضايعه مع جمال لمى وتتكلم وهيا متخبله فيها:ايوه امجد جابه قبل شويه
لمى ماتت احراج من نظرات رندا فقالت بنبرة دلع:رنداااااا لاتطالعيني كدا
رندا حست في نفسها وحولت لهجتها للمزح:ههههههههههههههه اطالع هالكشه ليه كدا شكلك معفن ماشفتي نفسك في المرايه
لمى انصدمت اتوقعت انه رندا تطالعها عشان العكس فعلى طوول راحت تجري لعند المرايه تشوف نفسها بخوف وقلق...
رندا:هههههههههههههههههه امزح معاك ياهبله بالعكس قمر 16 مو 14 ماشاء الله عليكي الله يحرصك من العين
لمى بعد ما ارتاحت شويه وهيا تتنهد:اووفف والله من جد فجعتيني المهم فين الغرفه حقتي
رندا وهيا تأشر لها على وحده من الغرف:ادخلي هنا استريحي شويه وبعدين البسي فستانك قبل ماتجي المصوره
لمى:طيب...ودخلت لمى الغرفه وشافت الفستان محطوط على السرير وشكله رووووووعه كان ممزوج بابيض والالوان متدرجه(البنفسجي والوردي يعني الفستان ممزوج بثلاث الالوان) وفيه شويه ورود صغيره وردي وموف(بنفسجي)وكان شكله بأختصار يجننننننننننننننن..ابتسمت لمى لأنه طلع زي الي في بالها بالظبط بس مسرع ما اختفت ابتسامتها لمن افتكرت انه امجد الي جابه ماهي داريه كيف بتربط مصيرها في انسان زي دا...امجد بنسبى للمى انسان مغرور لأبعد وحد وصراحه بيني وبينكم حتى لمى مغروره فالاتنين باختصار لايقين على بعض بس هما مو عارفين كدا..المهم لمى اخدت الفستان وحطته وظبطته على واحد من الكنبات ورمت نفسها على السرير من كتر التعب اليوم مره تعبت كتير وامس مانامت زي الناس فعلى طول من يوم ما سكت عيونها غفوة وماتدري عن نفسها....وتقوم بعد فتره مفجوعه على صوت رندا الي تصرخ عليها...
رندا:هييييي انتي بنت احد ينام دحين!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:39 pm


رندا:هييييي انتي بنت احد ينام دحين!!
لمى وهيا لساتها مستوعبه ماتدري هيا فين تحسب كل الي راح حلم او كابوس او اي شي وعلى طول التفت نظراتها لاشعوريا لمكان الفستان وشافته فعرفت انه مو حلم وانه كل الي صار حقيقه واقع صاير صاير لا محاله...
لمى وضربات قلبها مضطبره بسبب الطريقه الي قومتها فيها رندا:حرام عليكي والله حرام فجعتيني
رندا:يااااربي على الي انفجعت اقوول قوومي يابنتي مو وقتك البسي فستانك انا قلتلك ارتاحي مو تنامي بسرعه قومي البسي المصوره في الطريق
وقامت لمى بسرعه وماردت عليها وراحت تلبس...طلعت رندا من الغرفه وراحت قعدت مع ام محمد الي قاعده تظبط في نفسها وفي الميك اب حقها....وبعد فتره دخلت رندا للمى تشوف ايش سوت ولقتها قاعده عند المرايه تظبط في نفسها....رندا شافت حلاوتها وجمالها الي زاد بالفستان الرهيب والناعم هادا وشكلها النعوومي والرهييييييييب كان شكلها يجننننننننننننننننننننننن وكلمة يجنن قليله عليها...الشعر الي طوله حلووو وكان مرفوع بطريقه حلوه ومنزل منه خصلات كثيره مزودته جمال على جماله ومبينه طوله و لوونه الي زي سواد الليل ووجهها الابيض بياض القمر وعيونها الواسعه و تخبل الي يطالع فيها...فيها جاذبيه غريبه محد يقدر يقاومها ولايقاوم سحرها وحواجبها المرسومه على خط عينها وخمشها المسلول زي السيف وبأختصار قمررررررر....رندا صفرت لها تصفيره تبين اعجابها بشكلها...
رندا:ياهووووووووو امووووووووت انا والله امووت ايش هالحلاوووه لمووو غلبتي ملكات الجمال وترى بيموت امجد مايتحمل كدا اخويه وانا اعرفه مايقاوم هالحلاوه
لمى بخجل:من ذوقك ياقلبي وبعدين تعالي ليه كل هالشياكه والجمال والدلال لايكون تبي تغطي عليا بطلتك الحلوه هادي لاياحبيبتي روحي غيري من شكلك شويه اخاف الناس يحسبووكي العروسه مو انا يالله بسرعه
رندا:هههههههههههههههههههه ادري لا داعي اني حلوه بس مابروح اغير شي انا كدا مبسوطه وبعدين ياقلبي مين الي بيترك هالملاك ويطالع فيا لايختي لاتخافي
لمى وهيا تتنهد:الله يعدي هاليوم على خير بس
رندا ماتدري ليه احساسها قويه انه لمى ماتبغا هالارتباط بس ماتقدر تتكلم وخصوصاً في هالوقت وهاليوم فقررت تتغاضى عن هالموضوع وتشوف له حل بعدين.....
المهم بعد فتره جات المصوره وقعدت تصور في لمى وتعمل عليها حركات وزي كدا ورندا نزلت القاعه شويه بعدين رجعت لانها تعبت من نظرات الناس الي بياكلوها وكل شويه يسألوها انتي سنه كم وايش اسمك ومن هادي التحقيقات وخافت احد يحط عينه عليها ويجيو ويخطبوها وهيا ماتبغا هالشي المهم طلعت تاني للمى وريحت عمرها ومنى قالت لها بتلحقها بعد شويه وبالفعل بعد شويه احد دق الباب.....طبعا مافي احد في الغرفه غير لمى ورندا وام محمد نزلت تستقبل الضيوف لانه مايصير ماتسلم عليهم ومافي الا رندا تروح تفتح الباب وراحت فتحت الباب وهيا متنرفزه وفي بالها انها منى اكيد ميه في الميه لانها كانت لاحقتها وهيا طالعه ففتحت الباب بكبره وهيا ماهي حاطه شي على نفسها عايدي بكامل زينتها...وتنصــــــــــــ ــــــــــدم بقووووووووووووووه ويطيح قلبها لمن تشوف انه رامي....رامي كمان انصدم لمن شافها في البدايه ماعرفها بس لمن طالع في وجهها عرف انها رندا وطااااااح قلبه ما اتوقع انها بكل هالجمال صح هوا يعرف انها حلوه بس مو بي هالشكل ولابي هالصوره قلبه صار يدق بقوه البنت متسمره محلها وهوا كمان الاتنين مو مستوعبين الوضع وفاقت رندا لمن سمعت لمى تقولها مين على الباب على طول قفلت الباب في وجه رامي بقووه.......
رامي ما انصدم من ردة فعلها لانه اصلاً كان مرررره محرج من هالموقف البايخ ماعمره اتوقع انه بيشوفها بي هالشكل وكمان شو شعرها مفتوح وشاف طوله وشكله وبأختصار شافها كلها على بعضها.......رندا دخلت وقفلت الباب وسندت ظهرها عليه وهيا ترتجف مره الموقف بايخ رامي يشوفها بي هالشكل والله لو دري ابوها ليقتلها بعدين استوعبت انه اكيد جي عشان حاجه مستحيل يجي بدون سبب فراحت لبست عبايتها وغطت شعرها واتلثمت وفتحت له الباب ولقته واقف والارتباك باين على وجهه ابتسمت لانه الين دحين ماراح....
رندا:سوووري رامي
رامي بإرتباك:لا انا الي اسف معليه ماكنت اقصد
الاتنين ارتبكو مو عارفين ايش يقولو لانه ولا احد فيهم غلطان والموضوع صار بالصدفه بدون مايكون اي احد له يد فيه.....
رندا استدركت الوضع وقالت:ايوه وشو عندك؟؟
رامي دوبه افتكر:ايه صح نسيت اعطي لمى خليها توقع هالورق..
رندا:اوكي دقيقه
ودخلت رندا بس مامرت ثانيه الا ورجعت فتحت الباب وطلت براسها وقالت:سوري رامي اتفضل مايصير توقف عند الباب
رامي:لالا ما اقدر اتأخر بسرعه خليها توقع الله يخليكي
ووقعت لمى بيدين ترتجف كأنها توقع على وثيقة موتها مو زواجها كان قلبها يتقطع وهيا تشوف مصيرها يتحدد بدون موافقتها او رأيها وشورها...المهم طلعت رندا واعطت الورق لرامي وقالت له:اتفضل وايه صح نسيت مبروك على اختك وعقبااالك...وتبتسم لغرض في نفسها..
بس رامي رد رد طبيعي بدون مايفهم قصدها او تلميحها:الله يبارك فيكي وفي حياتك ان شاء الله....وراح وهوا مبسوط هادي اول مره يسمع صوت رندا هالكثر يعني دايماً كلمه ولاكلمتين...رامي في نفسه استغرب اهتمامه بي هالبنت بس هوا متأكد في قرار نفسه انه مايحبها ولايكن لها اي شعور غير الاخوه وكل الي يحس فيه مجرد اهتمام بسيط مايخالطه اي نوع من انواع الحب لانه الحب في نظر رامي شي كبير اكبر من انه ينولد بي هالسخافه<<< دا من وجهة نظر رامي....وبعدين رامي مايفكر فيها كتير والمرات الي تجي في باله قليله ونادره جداً مجرد اهتمام لمن يقابلها وينتهي بعد مرورها من قدامه....يعني حاله يختلف كلياً عن حال رندا الي عاشقته وهايمه فيه رندا تفكر فيه كل جزء من الثانيه من حياتها وكل تفكيرها منجرف تجاهه وهيا تحس انه يهتم فيها من نظراته بس هيا تحس انه اهتمام بسيط ومايعادل اهتمامها او حبها لكنها بتصبر وتحاول تشوف ايش الي بيصير معاها في هالايام الجايه وتحاول تتنسى هالموضوع عشان مايعكر عليها فرحتها برجوعه او اي شي ثاني...
المهم بعد شويه نزلت رندا للقاعه وقعدت مع الحريم وبعد اقل من ربع ساعه اتصل ابو خالد على جوال ام خالد يقولها انه امجد بيدخل يسلم على لمى ويتصور معاها زي ماهو متفق عليه ووافقت ام خالد وخبرت ام محمد والكل استعد لي هالموضوع...فطبعا اول من طلع ام خالد وام محمد ومنى ورندا جلست مع الناس شويه لانها من اول فوق ومايصير ملكة اخوها وماتحضر ولاتساعد فيها فانشغلت بالترتيبات والدنيا وماطلعت معاهم.....طلعو الكل وخبرو لمى بي هالخبر والي قلب وجهها الوان قوس قزح واضطربت من يوم ماعرفت هيا كانت متأكده انه بيدخل بس مو بي هالسرعه المهم استسلمت في الاخر لمصيرها وهدأت من نفسها وسكتت..وحاولت تعدل من ملاحمها خوف من انه احد يلاحظ....
في قاعة الرجال كان رامي عازم باسم لانه اطر لمن شافه على البحر وسأله سبب رجوعه وقله ملكة اختي انه يعزمه...وباسم لمن جا جاب معاه مازن والي طبعا مازن رحب بي هالروحه لانه رهف قالت له انه منى عازمتها ولازم تروح وبما انه حيوصل رهف وبما انه باسم معزوم فرحب بي هالعزيمه وراح وهوا مبسوط..مازن كان عارف انه لو راح هالملكه بيتقرب من عيلة منى اكتر فراح بدون تردد...
وفي نفس الوقت خالد طبعا عزم ماجد صديق عمره على هالمناسبه السعيده(مناسبة ملكة اخوه) وشائت الاقدار انه يجلس ماجد جنب مازن ويتعرف عليه ويندمجو مع بعض ويصيرو اصحاب ويتبادلو الارقام عشان تستمر هالصحبه اطول فتره ممكنه بما انهم ارتاحو لبعض....وفي هالوقت وكان الكل مندمج بالسواليف والكلام والضحك...كان خالد مع امجد يخبره بأنه لازم يطلع مع ابو محمد او ابو خالد عشان يشوف العروسه وطبعا امجد ماقدر يمانع وقرر يطلع بكل استسلام وخضوع.....وطلع امجد مع ابو محمد ودخلو الغرفه......



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:30 pm


*&*
الجزء الواحد والعشرون*&*
مازن:ايه ياماجد ماقلتلي ايش ناوي تسوي دحين بعد مارجعت من السفر<<<بما انه ماجد كان قاعد جنب مازن واتقربو من بعض فحكاه على الحادث وعلى حكاية سفره...
ماجد:امممم مدري والله بس اعتقد اني بكمل دراستي
مازن:طب كويس حلوووو عشان نشوفك دكتور
ماجد يبتسم للذكريات الي مرت في عيونه ايام الجامعه والطب والحاله الي كان عليها زمان من الفرح والسرور الي ماكان يشوبه اي لحظة حزن....
مازن شاف سرحان ماجد فقال له:هه انت يالحبيب ليه تبتسم كدا زي الشيطان ههههههههههه
ماجد:هههههههههه الله يقطع ابليسك والله ولا شي بس اتذكرت ايام زماان وايام الفرح والسعاده الحلوه
مازن بإستغراب:ودحين ايش الي يعكر عليك سعادتك؟
ماجد ارتبك ماعرف ايش يقوله له:هااا ما ادري
مازن:ههههههههههههههههههه شكلك مصيبه وانا مدري عنك
ماجد:لالا ماني مصيبه ولاشي بس يعني اسباب كثيره ومنها الي صارلي
مازن:انت من جدك الي صارلك مو مهم وبعدين انت دحين صاخ سليم مافيك شي الحمدلله
ماجد:اممم ايه صح بس اكيد حلاقي صعوبه في التسجيل مره تانيه
مازن:لاصعوبه ولاشي انت الي تصعب الامور من عندك
ماجد:ماشاء الله عليك شكلك متفائل..انت كدا على طول؟؟
مازن:اممم يعني احياناً بس مو دايماً صراحه احتاج من يدفعني للامام بس مافي احد عشان كدا اتعودت ادفع نفسي وغيري ههههههههههه يعني متحكم ماشاء الله عليا ههههههههه<<<ويغمز له....
ماجد:ههههههههههههههههه والله انك فلله ياشيخ الله يسعدك يارب
مازن:امين ويسعدك معايا يؤ يؤ شوووف بالله المنظر لايفوتك روووعه<<<يأشر مازن على رقص رامي بالعصايا والحركات الرهيبه الي بيعملها...
ماجد:ياااااهووووو ماشاء الله عليه فنان الله يحفظه
مازن وهوا يجر ماجد من يده:امشي قوم نرقص معاه
ماجد بشوية خجل:كان نفسي والله بس ما اقدر
مازن افتكر انه مايقدر يرقص عشان رجله فتلووم نفسه مره:سووري مجود والله نسيت
ماجد:لاعايدي في الفرح ان شاء الله يكون اقدر
ويقعدو مازن وماجد يسولفو مع بعض....ونرجع فوق القاعه في الفندق في الجناح حق العروسه....دخل امجد مع ابو محمد وابو خالد...امجد حاول قد مايقدر انه مايطالع فيها ولا يشوفها كان يتحاشى تجي عيونه في عيونها او تجي عيونه عليها عشان ماتلاحظ الحزن الي في عيونه.... وبعد كدا وبعد ما سلم ابو محمد وابو خالد على لمى وطلعووو وكانو ام محمد وام خالد موجودين طبعاً مايقدرو يسيبوهم في الجنااح لحالهم...
فقالت ام محمد:تعالي معايا يا ام خالد ندخل الغرفه جوا شويه خليهم ياخدو راحتهم<<وتغمز لأمجد ولمى...
ام خالد: ههههههههههه يالله اوكي مشينا
لمى كانت تبغا تنطق وتقولهم لاء خليكم بس امجد لاحظ انها بتعارض فعلى طول سبقها قبل ماتتلكم وقال...
امجد وهوا يبغا يقهرها:عاااااايدي مررره خدووو راحتكم على الاخرررر<<وهوا في نفسه يقول لا الله يخليكم لاتصدقوو
لمى...سكتت لمن حست انه يبغا يحرجها بس قالت في بالها...في احلامك تقهرني او تحرجني يا امجد...
دخلو ام محمد وام خالد الغرفه وخلوهم في الصاله.....
امجد ولمى قعدو ساكتين كم دقيقه امجد ماقدر يقاوم اكتر من كدا وسمح لنفسه انه يشوفها قال في نفسه خلاص صارت حرمتي وي ايش فيها لمن اشوفها...وعلى طول لف نظراته عليها وكانت راخيه راسها تطالع في الارض..امجد انبهـــــــــر وانصـــــــــدم من جماااالها مو مصدق هادي الي جنبه لمى هوا كان عارف انها حلوووه بس مو قد كدا امجد انصدم بقوه من شكلها الملائكي الرووووووعه وقعد يتأمل فيها وهوا ومو مصدق معقوله في وحده في هالكون بي هالجمااال....
لمى حست انه بيطالع فيها وهيا مقهوره منه رفعت عينها وشافت شكله المصدوم كانت حتضحك بس كتمت ضحكتها وطلع شوية صوت منها...
امجد حس على نفسه وعلى طووول غير نظره للجهه التانيه.......<<<يحليلهم مرتبكين ومايعرفو يتصرفوو.....
لمى ماقدرت تكتم ضحكتها هالمره وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه ه
امجد استغرب منها وقال:على شو تضحكي؟؟
لمى: ههههههههههه عليك هههههههههههههههههه
امجد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

لمى:ههههههههه اسفه بس شكلك يضحك وانتا تطالع فيا كأنك اول مره تشوفني يعني مو طول عمرك بتشوفني
امجد والي صار يطالع فيها وفي عيونها خااصه عاااجبته بقووه هالعيووون يحس فيها بحر ولا سحر ولا شي يخليه مايقدر يشيل عيونه من عليها اول مره في الحياه امجد يعترف بجمال لمى في نفسه او مع غيره....فقال امجد بدون مايحس على نفسه او يفكر بلي يقوله...
امجد:تدري يالمى انك ملاااااااك نازل من السما انا مو مصدق اني اشوف انسانه بي هالجمال
لمى صدمها كلامه اول مره في حياته يقلها شي عدل فانحرجت ورخت راسها بخجل......
امجد والي ما اتحمل انها نزلت عيونها وماصار يقدر يطالع فيها مسك راسها ورفعه بيده وقلها...
امجد:بليييييز لمى لاترخي راسك خليني اشوف هالعيوون الحلوووه وهالجمال بلييز
لمى ماقدرت تتحمل احد يقولها هالكلام صارت تقول في نفسها ايش تبغا مني يا امجد تبغا تموتني بليييز ارحمني انا ما اقدر اتحمل زي دا الكلااام....
امجد بأصرار:ممكن تطالعي فيا لو سمحتي؟
لمى وهيا مارفعت عيونها من على الارض وتبغا تقهره:ليييييييه؟؟
امجد:ما ادري بس ابغا اشوف عيونك لو سمحتي
لمى ماقدرت ترفض وماتدري ليه ورفعت عيونها بخجل وطالعت فيه...اول مره تلمح عيونه واستغربت هيا كمان من شكله اول مره تحس انه وسيم لي هالدرجه امجد اليوم كان شكله غييييييييير كان حلووو مرررررررررره وجماااااله بينطق ويقول انا احلى واحد في الدنيا...لمى نسيت نفسها وصارت تتأمل شكله وعيونه والي حست هييا كمان انه فيها شي يشدها بقووه ليها ومايخليها تمل من النظر فيها ودا الشي فرح امجد وخلاه يبتسم...
لمى لاحظت ابتسامته وفهمت معناها...فعلى طوووووول نزلت عينها للارض مره تانيه ماتقدر لمى للاحراجات واصلاً لمى من النوع الخجول على طول ينكسف بسرعه...**لمى وامجد فيهم شبه كبيييير وجمالهم الاتنين مبهرر ويخلي الي يشوفهم يقول مخلوقين لبعض من كثر ماكل واحد فيهم يحمل جمال رهيب وخلاااب**...
امجد بطريقه تقهر:لييه نزلتي عيونك مره تانيه؟؟
لمى بدلع:بلييييز امجد انا ماحب الاحراجات
امجد:هههههههههه طب كويس ومدام كدا فخلي في بالك حتشوفيها وتسمعيها كتير<<<يبغا يفهمها انه بيسوي الشي الي ماتحبه ودا الشي زاد من قهر لمى...وخلاها ترفع عيونها عليه مره تانيه بقهرر...
امجد وهوا ميت من الضحك من شكلها المعصب:ههههههههههههههههه رفعتيها غصبً عليكي
لمى انقهرت زياده قدر يقهرها وينفذ الي يبغاه....
في هاللحظه دخلت ام محمد وشافت امجد وهوا يضحك وانبسطت وقالت في نفسها يعني مبسوطين طيب الحمدلله واللهم تمم فرحتهم واسعدهم اكثر يارب.......
امجد لمن شاف ام محمد استحى وسكت ولمى فرحت انها اخيرا بتفتك منه ومن تقل دمه...
ام محمد:ها امجد ايش رايك في عروستنا؟؟؟
لمى انحرجت كتييير من السؤال بس رخت راسها للارض وسكتت تنتظر جوابه...
امجد وهوا يطالع فيها ويفكر:امممممم....وقرب راسه منها...ودا الشي خلا لمى لاشعوريا تبعد عنه بس هوا مسك يدها ورجع قربها منه مره تانيه وقلها بصوت واطي:ايش رايك اقلها حلوه ولا ماشي حالها...
لمى انقهرت مررره منه ودفته عشان يبعد عنها ودا الشي خلا ام محمد تفتح عيونها مستغربه ايش بتسوي هالبنت احد يسوي في خطيبه كدا...
ام محمد:لمــــــــى؟؟!!
امجد والي بيموت من الفرح انه قهرها قدام امها و وبيموت من الضحك كمان في نفس الوقت قال:ههههههههههههه سيبيكي منها ياعمتي شكلها هالبنت مسترجله من بدايتها والله يعينني عليها المهم انا بنزل للرجال ما ابغا اطووووول<<<وقالها بكلمه تدل انه مو عاجبته الجلسه...
لمى فهمت عليه وحبت تبين لها انها هيا كمان تبغاه ينزل:ايه ماما مايصير يطووول((قالتها بنفس الطريقه))لازم ينزل للرجال
ام محمد والي تبغا تضحك بس ماسكه ضحكتها:مافي نزله قبل مايتصور معاكي انتي ناسيه الادميه المصوره لها ساعه جوة الغرفه تستنى وبعدها ياقلبي انتي وياه في زفتكم ناسين حنزفكم مع بعض
لمى بيأس:ايوووه صح نسيييت
امجد انصدم ماكان يعرف انه لازم ينزف معاها فقال بقلق: شو اتزف معاها لازم يعني؟؟
ام محمد:ايوه لازم ياولدي ايش بك احد مايبغا ينزف مع خطيبته في يوم ملكتهم
امجد:اها طيب اوكي مو مشكله
ودخلت عليهم المصوره وقعدت تصورهم وتعمل معاهم حركات ودا الشي زود من عصبية امجد ولمى لانه في بعض الحركات محرجه والمصوره هادي مره اخده راحتها وعاجبها الوضع وكل شويه تسمعهم مدح على اشكالهم الروعه وانهم مناسبين لبعض ومن هالكلام...
ام محمد:ويي ياربي الله يحفظهم بتحسدهم هالحرمه والله
ام خالد:ايه والله ماتشوفيها ماسكتت من يوم مادخلت بس تمدح فيهم الله يحفظهم منها يارب
ام محمد وهيا مبتسمه:بس بجد لايقين على بعض ولا ايش رايك؟
ام خالد وهيا مبتسمه كمان:ايه والله كتير لايقين على بعض كأنهم مخلوقين لبعض
ام محمد:الله يسعدهم يارب
ام خالد:امين ويحفظهم كمان
ام محمد:امين
امجد طفر به الوضع خلاص صار مو متحمل الوضع اكتر من كدا والمصوره هادي منرفزته بحركاتها...
امجد:خلاااااااااص
المصوره:ايه حصل حاجه خطأ؟
امجد:ما حصلش حاجه بس انا عاوز انا انزل للرقال زهقتيني حضرتك...<<<يحاول يجاري لهجتها.....
لمى والي حتموت من طريقة امجد ومأيده كلامه ماتبغا تتصور معاه اكتر من كدا:خلااص يا اختي مانبغا نتصور اكثر من كدا انا تعبانه وهوا كمان
امجد وهوا يطالع فيها بنظره تأييد لأول مره في حياته:اول مره في حياتك تقولي شي عدل
لمى.......سكتت وهيا مقهوره منه وتقول في نفسها كماان قدام الناس الله يعينني عليك بس
المصوره وهيا مستغربه منهم هالاتنين:في احد مايبغى يتصور في ملكته ويزهق بي دي السرعه ايه دا
ام خالد والي لاحظت عصبية امجد:خلاص يااختي يكفي كدا يعطيكي العافيه
المصوره:بس يا ام خالد
امجد:لا بس ولا خس قلنا خلاص يعني خلاص
المصوره والي انصدمت من تصرفاته الي ماتناسب شكله الحلو والهادئ:اوكي خلاص براحتكم
امجد:طيب انا بنزل عند الرجال ولمن يجي موعد الزفه خبروني اوكي
ام خالد:ان شااء الله بس ترى وقت الزفه مو بعيد دحين بعد نص او ربع ساعه على بال مايخلصو الناس الي تحت الترتيبات
امجد:طيب مو مشكله انا بروح تحت عند خالد اظبط من شكلي شويه وارتاح المهم تامري بشي يا امي
لمى تقول في نفسها تظبط ايش الله يهديك مافيك شي ماشاء الله عليك..
ام خالد:لا الله يعطيك العافيه بس لا تتأخر مايحتاج نعطيك خبر تعال على هنا من يوم ماتخلص
لمى بقهر:ولا انا كمان<<<تبغا تبين له انه ما عبرها...
امجد وهوا يقرب منها ويهمس في اذنها عشان محد يسمع:لمن اسألك اتكلمي طيب
ويطلع امجد ويترك لمى مولعه نار تقول في نفسها نفسييي اضربه اقتله اي شي يا ناااااااااااس اكررررررررهه......
وتحت في قاعة الحريم......
مي:احمد بابا مايصير تقعد عند الحريم روح عند بابا احسن لك
احمد:لا ماافي انا ابغا اقعد معاكي
منال:ههههههههههه يامي خليه معاكي خلاص حرام عليكي
مي:لا مافي لازم يتعلم يصير رجال شوفي كيف الين دحين مايعرف يتكلم عدل وزي الناس
محمد وهوا جي يجري عليهم وهوا طبعا متشيك لابس الغتره والثوب وكأنه رجال:هيييييي انتا ليه قاعد عند الحريم امشي بابا وابوك يبغوناا
احمد:ايث يبغووو؟؟
محمد:امشي معايا وانتا ساكت
احمد وهوا يمسك يد امه:مافي ما ابغا انا ابغا اقعد مع امي احسن مو زيك ماعندك ام
محمد رخا راسه في حزن لانه يعرف انه ماعنده ام...
مي عصبت لمن شافت ولدها يقول كدا..
مي:احمد ماتستحي على وجهك كيف تقوله كدا هوا احسن منك رجال مو حرمه قاعد مع الحريم..حبيبي محمد كبير ورجال ماشاء الله عليه ومايحتاج ام عشان يقعد عندها صح محمد<<وتقول هالجمله وهيا تمسح على شعره...وبعدين انا زي امه صح يا محمد
محمد رفع راسه والفرح في عينه لانه في احد مدحه وحن عليه:ايوه صح وكمان انا رجال وانا حروح واسيبك لوحدك مع الحريم ياحرمه<<ويمد لسانه....ويروح يجري
منال وهيا تضحك على خبال هالصغار:هههههههههههههههه ماشاء الله عليه محمد يجنن حليوووه
مي وهيا مبتسمه:الله يخليه لأبوه يارب
منال:امين الا اقولك فين منى ماشفتها؟
مي وابتسامتها اتوسعت اكثر:اهيه عمرها طويل<<وتأشر على منى الي جايه عليهم وشكلها مرررررره تعبااانه...بس كانت مررررررره متشيكه وطاالعه قمرررر كانت منى لابسه فستان اسود حلوو وناااعم وقصير شويه ورافعه شعرهاا كله ومنزله كم خصله وعامله فيه حركااات جنااان مطلع شكلها روووووووعه وكانت حاطه ميك اب بس مو كتير ميك اب خفيف يبين ملامح وجهها الهاديه والناعمه...جاتهم وقعدت على الكرسي...
منى:اوووففف تعبت
منال وهيا تضحك على شكلها:هههههههههه ايش بك حاربتي وجيتي
منى:لا والله بس عملت اكتر من الحرب
منال:اوففف الله يعينك
منى:وبعدين يا اخت مي مو كأنك ناسيه انه امجد يصير اخوكي ولا ايش
مي بإستغراب:لاء مانسيت ليه؟
منى:يعني قومي اتحركي قاعدتلي زي الضيوف قومي ساعديني دحين بينزلو لمى وامجد
مي:بجد طيب يالله عن اذنك منوله
منال:خدو راحتكم ولو تبو شي انا تحت امركم
منى:لا ياحبيبتي خليكي مايحتاج
منال:اوكي براحتكم
وتروح منى مع مي عشان يرتبو اشياء الزفه...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:31 pm


*&*
الجزء الثاني والعشرون*&*
وبعد فتره نزلو لمى وامجد للقاعه كان في القاعه في بلكونتين يوصل بينهم زي الممر والطريق لمى راح توقف في بلكونه وامجد يوقف في التانيه...في هالوقت كانو مي ومنى مرتبين كل شي انوار القاعه كلها مقفله والشموع الي على الطاولات مولعه والانوار مسلطه على البلكونتين وفي اشياء زايده محطوطه في الممر والطريق الي بين البلكونتين لأن البلكونتين كان في طريق يوصل بينهم بعد كدا في طرفه في درج عشان ينزلو منها المهم القاعه بأختصار كانت حلوه ومرتبه واحلى شي في الملكه كلها لمى وامجد طلعت لمى وامجد على انغام احلى واحدث الاغاني الرهيبه والحلوه وبعد كدا مشيوو الاتنين من مكانهم ووصلو لنص الطريق الي يوصل بين البلكونتين وكان في كم سله فيها اشياء يرموها العروسين اول سله كان فيها دباديب حجمهم وسط مسكة لمى واحد وامجد واحد ورموها على الناس وطبعا النااس كانو مررررررره مبهووووووووورين ومتجنين على شكل امجد ولمى والي ماخلو كلمه حلووه وقالوها عنهم وكانو بس يصرخو ويصفقو لهم وبعد مارمو امجد ولمى كل الدباديب اخدو من السله التانيه كان فيها ريش وكلين وشرايط واشياء غريبه قعدو يرموها على الناس والاطفال تحتهم بياخدو الاشياء وكان في سله فيها ورود ملفوفه بشرايط وتغليفات مره حلوه امجد رما كم وحده ولمى رمت كمان كم وحده وكانو منال ومي ورندا ومها ولجين ورهف وكم بناات من اصحاب منى ورندا ومي قاعدين تحتهم تقريباً يصفقوو لهم ويصفروو وهيك حركاات يعني وفي الاخر لمن خلصو لمى وامجد رمي الاشياء قعدو رندا ومي ومنى والبنات الي معاهم يقولو بالطول بالعرض لمى تهز الارض بأعلى صوت عندهم وقعدو يكرروها وبعدين قالو تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد وقعدو مره مبسوطين الكل كان مبسوط ومبهور حتى لمى نفسها عجبتها الحركات الي عاملينا بس امجد ابداً مو عاجبته وقاعد ساكت حتى الابتسامه يبتسمها بالغصيبه وبالقوه وكل مايحاول يوسع ابتسامته لا اراديا تختفي من وجهه مو قاااااااادر يستحمل انه كل دا بيصير غصبً عنه مهما كان هالشي حلو ورايق هوا مو مبسوط..المهم خلصوو تصفيق واغاني وربشه وانزفو العروسين على الدرج للكوشه الي كانت مزينه بأحلى الورود واحلى الاشياء الروعه وكانت كلها من ذوق مي كأهداء لأمجد ولمى المهم جلسو العروسين على الكوشه وكل واحد فيهم يحاول يبتسم عشان مايبان عليه شي في الوقت الي قلبهم بيعتصر من الالم ....
في الجهه التانيه الكل كان يتكلم بكلام متفرق الي تقول:شوفو كيف لايقين على بعض الله يهنيم يارب..ولي تقول..رووعه حركاتهم بس احس العروسين مو مبسوطين غريبه..والي تقول..ايش بها العروسه كدا مكشره بس برضو حلوه ...الخ من هالكلام حق الحريم الي كان كله تعليقات على العرسان...
كل شويه كانت ام محمد تجي للمى وتقول لها ابتسمي عشان الناس لا يتكلمو عننا وما ادري ايش وفي نفس الوقت كانت منى لانها تدري بزعل امجد كانت تجيه وتهديها وتحاول تروقه عشان يبتسم ومايبان عليه انه معصب...وفي اخر السهره الكل راحو على البوفيه عشان يتعشو وقعد امجد مع لمى شويه...
امجد في محاوله انه يكسر جدار الصمت الي بينهم من يوم ما انزفو:مبروك يالمى
لمى والعبره خانقتها:الله..الله يباا.رك فيك
امجد:ها ايش رأيك في الكوشه حلوه؟؟؟
لمى:ليه انتا اخترتها.؟؟<<<ماتدري انها هديه من مي
امجد بإستغراب:ليه ماتدري انها هديه من مي لينا
لمى بخجل:اهاا سوري ما ادري بس كويس انك قلتلي عشان اشكرها...لمى وهيا دوبها تطالع في الكوشه زي الناس وتشوف قد ايش حلوه ابتسمت وقالت:والله حلو ذوقها مي الله يعطيها العافيه
امجد وهوا يلف عيونه على القاعه الي بدأت تفضى الا من شوية ناس:ايه بجد الله يعطيها العافيه...وحاول يلطف الجو..وقال بس مو احلى منك<<<وغمز لها...
لمى بخجل:يسلموووو
امجد:الله يسلمك ها شكلك تحبي النت؟؟؟
لمى:ليه يعني؟؟؟
امجد:لانه الي يدخلو النت متأثرين بيسلمو ووولكمو وهالكلام الفاضي حقهم
لمى بإستغراب:ليه انتا ماتدخل الانترنت؟؟
امجد ارتبك((لسبب مو لازم تعرفوه هههههه))وقال:ها لالالا انا ما ادخل ما احب النت كدا من ربنا
لمى في نفسها اصلاً مين الي بيطيقك انتا..وقالت بهمس:ودا شي جديد مانتفق فيه
امجد ماسمعها بس سكت لانه حس انه ضايقها بس قال في نفسه احسن مو لازم تعرف عني شي...
لمى:بس انتا في دراستك تحتاج للنت ولا مو كدا؟
امجد:ايوه بس استعمله لغرض وانتهي وما اقعد فيه كتير يعني
لمى:اهااا
لمى بعد فتره حبت تغير الجو:اممم طيب مين الي حط الافكار الحلوه حقت الزفه هادي؟؟
امجد بتفكير:اممممم مدري بس اعتقد انها منى او رندا وحده فيهم لانهم هما الفايقين لي هالاشياء انا والله مدري عن شي
لمى بإستغراب:ليه ماتدري عن شي؟؟؟
امجد وهوا مقهور لانه ذل لسانه:ها لالا يعني مو داري عن شي بس اقصد ما ادري عن اشياء الحريم هادي بس اشياء الرجال ادري عنها طبعا
لمى بعدم تصديق:اهاااا
وبعد كدا في الجهه التانيه عند الرجال وبعد ما اتعشو..
ماجد:يالله عن اذنك بروح
مازن:فين رايح؟؟؟؟
ماجد:البيت فين يعني والله نعسان ومافيا اكمل السهره وبعدين الناس مو مطولين هادي ملكه مو فرح
وفي هاللحظه جاهم تامر والابتسامه على وجهه...
تامر:سلام عليكم
ماجد:اهلاً<<<مايعرف تامر
مازن:هلا تامر..ماجد دا تامر صاحب رامي...تامر دا ماجد صاحب خالد اخو العريس
تامر وهوا يواجه ماجد:هلا والنعم والله
ماجد:هلافيك ينعم بحالك
تامر:كيفك ان شاء الله بخير
ماجد:الحمدلله
تامر استغرب وقفة ماجد فسأله:على وين رايح؟؟
ماجد:والله البيت مررررررررررره تعباان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:33 pm


تامر:يؤ بس انتو مارزفتو ولا شي
مازن وماجد.؟؟؟!!!!<<<مافهمو كلمة رزفتو
تامر عرف انهم مافهمو فقال:اقصد مارقصتو مع الشباب
ماجد:ايش نرقص الله يخليك وبعدين هادي ملكه مو فرح وماشاء الله رامي وباسم وخالد ماقصرو هههههههههههههه
مازن:ههههههههههههه تصدق من كتر مالناس هنا مبالغين في الترتيبات صار على بالي انه فرح
تامر:هههههههههههه الله يسعد الجيمع يارب
ماجد +مازن:امييييييييين
مازن:الا فين خالد ورامي وباسم ما اشوف احد منهم
ماجد:هههههههههههههه خالد والله مدري فينه اختفى ولاعبرني ولاكأنه هوا الي عازمني تامر:ورامي وباسم توني شايفهم يرزفو مع الريايل مدري وين طسوو
ماجد:اهااااا
تامر شاف رامي يزهمه فستأذن ماجد ورامي وراح له....
ماجد:اوكي مازن ياالله نشوفك على خير
مازن:هـه تعال تعال مافي بتسيبني لوحدي لا ياعم انا كمان خليني اروح بيتي احسن لي ولا اقلك خليني اوصلك ايش رأيك؟
ماجد:وباسم؟؟
مازن:خليه عنده سيارته وبعدين شايفه مره معبرني بس جايبني معاه زينه المهم انا بس حاخد اختي ونرجع البيت وبعدين انت ماعندك سياره تعال اطلع معايا مافيها شي....
ماجد ماعنده سياره لانه مامداه يشتري سياره ولسه رجله مو مره تمام عشان يقدر يسوق فيها والدكتور حزره من انه يسوق قبل اسبوعين من رجعته...
ماجد انحرج لمن سمع كلمة اختي:لالالا ياعم اختك معاك انا استحي من البنات وبعدين انا السواق قلتله يجيني اكيد انه برا دحين<<<<ماجد مايدري انه رهف اخت مازن...
مازن:اوكي براحتك بس لو مالقيته برا بتجي معايا مالي دخل
ماجد والي استسلم لانه ماعنده حل غير كدا وهوا تعبان ويبغا يروح بيته:اوكي طيب على امرك امشي يالله
مازن:دقيقه بس اكلم اختي اخليها تطلع
ماجد بقلة صبر:طيب بس بسرعه نعسااااان
مازن وهوا يحط الجوال على ادنه:ياااربي ماعندك صبر اسكت بس خليني اعرف اتكلم ردت الووو
رهف والي القاعه عندها مليانه اصوات وماهي سامعه شي فقالت بصراخ:الووووو
مازن:ايش دي الاصوات؟!
رهف:يوووه شو تبي مازن ما اقدر اسمعك اتكلم بسرعه
مازن:اووف طيب يالله اطلعي بنروح
رهف:فين..دحين بدري لسه ماخلصت عشايا؟؟
مازن:بدري في عينك وبعدين انا تعبان وابغا اروح انام<<<ويغمز لماجد ويضحك...
رهف:طيب دحين خمسه دقايق اخلص واطلع لك بس خلص اكلي
مازن:بسرعه باي
رهف كانت قاعده مع رندا ولجين في نفس الطاوله.....
لجين:مين الي اتصل؟
رهف:اخويه يقولي اطلعي بنروح
رندا:لييييييه بدررررررري؟؟
رهف:ايش اسوي له دا الادمي مدري كيف مستعجل في كل شي في الحياه
لجين:اهااا طيب مو مشكله بس مابتسلمي على لمى تباركي لها
رهف:الا دحين اروح اسلم عليها قبل ما اطلع بس فين منى ماجلست معايا
رندا:والله مدري عنها هالبنت من مكان لي مكان ماقرت شويه
رهف:ياحرام اكيد مشغوله يالله الله يعينها
لجين:سيبوكم من منى وقولولي بتجو حفلتي الي قلتلكم عليها الاسبوع الجي ولالا؟
رهف:انا ان شاء الله حجي
رندا:ايت حفله؟؟؟
لجين:يؤ وانتي دايماً كدا ماتدري عن شي؟
رندا:والله عاد ايش اسوي لكم اذا انتو ماتعطوني وجه وتعبروني وتقوليلي واصلاً كل شي عندكم لمنى انا بححح
رهف بغرور:شي طبيعي ياحبيبتي مو احنا صحباتها ههههههههههه
رندا بقهر:مدام كدا اجل خلاص طلعوني من الموضوع ليه تقولولي دحين
لجين:هههههههههههه نمزح ياقلبي المختصر المفيد الحفله هيا حفلة عيد ميلادي وابغاكم تجوو
رندا:اهاا اوكي اذا منى بتجي شووور انا معاها اصلاً بدون عزيمه على قلبكم ههههههههههههه
لجين+رهف:هههههههههههههههه ههههههههههه
رهف:يالله حبايبي اتأخرت دحين بيقتنلي مازن
رندا:اوكي الله معاكي
لجين:بايات ولاتنسي الحفله
رهف:لا محا انسى باي
وتطلع رهف لبرة الفندق وتشوف مازن واقف مع واحد رجال معطيها ضهره واستحت تروح له فوقفت محلها مو عارفه ايش تسوي.....مازن انتبه لها وزهمها...
مازن:رهـــــــــــــف انا هنااا تعاااالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:37 pm


*&*الجزء الثالث والعشرون*&*
ماجد انتفض لمن سمع اسم رهف وحس قلبه يدق بالقوه وقال في نفسه معقوله تشابه الاسماء الفظيع هادا......
مازن:يالله امشي معايا ماجا سواقك ماعندك حجه دحين
ماجد مشي معاه وهوا ساكت يفكر..افتكر رهف حبيبته الي الى الان ماهو قادر ياخد اي معلومه عنها او قدر يجيب رقمه وهز راسه في اسف عشان ينفضه من التفكير فيها وعشان لايزعل نفسه في هاليوم الحلوو.....ركب ماجد السياره جنب مازن ورهف ركبت ورا مازن....
مازن:ها تجي على بيتنا تشوفه ولا اوديك بيتك ومره تانيه تجي تشوفه
ماجد:اممم براحتك
مازن:ايش الي براحتي براحتك انتا؟
ماجد:اممم والله صراحه انا تعبان وابغا اناااااااام فلو توديني بيتي يكون احسن وبعد كدا الجيات اكثر واقدر اعرف عنوان بيتك بالتلفون او اي شي
رهف جاتها رعشه في جسمها هالصوت يذكرها بشخص..شخص له مكااانه كبيره في قلبها شخص يملك كل قطرة دم داخل قلبها...حاولت تبعد داك الاسم الي قاعد يلوح في راسها وتقول لامستحيل ماهو هوا....رهف كانت تبغا تقدم نفسها شويه وتشوف شكله عشان تتأكد بس مافي مجال لو اتقدمت عن محلها بيلاحظ اخوها والادمي دا معطيها ضهره ومو باين منه شي....قعدت رهف ترجف طول الطريق وكل ماتسمع كلمه منه يزيد شكها وتقوول في نفسها معقووووله نفس الصووت لالا ما اصدق...تصاعدت انفاس رهف غصبً عنها مجرد تفكيرها بأسم ماجد يزيد من ضربات قلبها ومن سرعة تنفسها فكيف لو كان هوا دا الي قدامها وفي مكان واحد وانفاسه ممكن تخالط انفاسها ومابينها وبينه متر....كانت الشكوك تزيد في راس رهف كل دقيقه عن التانيه.......في نفس الوقت ماجد اضطرب ومايدري ايش صار له من يوم ما شاف هالبنت يحس في شي يربطه فيها وانه يعرفها جا في باله انها ممكن تكون رهف بس قال مستحيل الاقدار تجمعنا وما اعتقد انها هيا وقال انه دا بس تشابه اسماء وهوا الي خلاه يصير كدا وصار يتصبب عرق لنفس الفكره الي جات في بال رهف انها هيا الي وراه وانه مابينه وبينها متر والي السنين فرقت بينهم مسافاااااات ومسافات في الاخر جمعتهم في مكان زي كدا..كل واحد منهم يتشكك في امر الثاني والاتنين حالهم اصعب من بعض....مازن حس بكهربة الجو وسكوت ماجد الغريب الي من ساعة ماعرفه ماسكت دقيقه...
مازن:ايش بك يا عم ليه ساكت كدا؟
ماجد.......
مازن:هييييييي انت مـــــــــــــــــااااجد
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كل كلمه في العالم مو ممكن توصف ردة فعل رهف في هاللحظه قالت بصوت واطي مايسمعه احد الا هي:ماااجد معقول....نزلت دمعه من قلبها قبل عيونها دمعه حاااره اتبخرت على خدها من كترة الحراره الي في جسمها من يوم مادخلت هالسياره...المووضوع بنسبى لرهف صاااااااااعقه... مووووووووووووت.. ونهااااااااااااايه..والــ ـــــــــــــم ...دموووووووووع...عذااااا ااااااااب...صدمه مايمكن يتحملها قلبها الصغير والضعيف...سمحت لنفسها تقدم اكثر شوي عن مقعد السياره وتلمح وجهه لانه الشك قتلها وتبغا تشوفه لو ايش صار وشافت وجهه وما انصدمت كثر ما انصدمت بعد ماعرفت اسمه...رجعت نفسها للمقعد وسندت ضهرها بقوه وصارت تبكي وتبكي وتشهق وهيا ماهي داريه ايش الي صاير فيها وتقول في نفسها هادا ماجد..ماجد ماغيره الي سلب قلبي وروحي مافي غيره صوته محفور في بالي وشكله في قلبي قبل عيني..آآآآآآه ياماجد رجعت تاني الحمدلله انك مامت ماااجد انت حي انت بخييير..يااااا اللللللللللللللللللله ياماجد انت حي ياحبيبي..كيف هنت عليك كل هالفتره آآه ياماجد رجعك الزمن ليا رجعتك الاقدار لعيني وقلبي...آآآه ياماجد حاولت انساك وانساك لكن ماقدرت آآآآه وكم آآه اقولها وقلبي يتقطع من شدة الالم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..يام اجد......واطلقت آآه صغيره بس لفتت انتباه مازن الي من اول سامع من جهتها اصوات غريبه بس ما انتبه لها مظبوط لكن دحين وضح الصوت اكثر......
مازن:رهف ايش بك.؟؟؟
رهف.........
مازن:رهفففف ردي عليا ايش بك؟<<<مازن حسب انها خجلانه من صاحبه وماتبغا تتكلم قدامه...وظل يناديها بس ماترد عليه......دخلت الشكوك في نفس مازن ووقف السياره على جنب الطريق ونزل وفتح الباب حقها...
مازن وهوا يحركها من كتفها:رهففففف ايش بك؟؟؟
ماجد انفجع لايكون صار في البنت شي:مازن لايكون داخت ولاحاجه؟؟
مازن:والله مدري الله يخليك تقدر تسوق تودينا على اقرب مستشفى عبال ما اشوف ايش اقدر اسوي فيها

ماجد:المنطقه هنا بعيده واقرب مستشفى على بعد كم كيلوو شوف ايش فيها اول او خلينا نطلب اسعاف
مازن والي الدموع اتجمعت في عينه على اخته الغاليه:والحل يعني انا ما اعرف شي في هالحاجات وجوالي فاضي وانت جوالك زي ماقلتلي ناسيه في البيت يعني رهف حتموووت
ماجد انشل تفكيره ترديد مازن لأسم رهف خلاه يشب نار مهما كانت هالانسانه مجرد حملها لأسم رهف يخليه يتجنن مايقدر يتحمل فكرة انه في انسانه بي هالكون اسمها رهف بتمووت وهوا مايقدر يسوي لها شي.....فجئه وبدون تفكير ماجد يقوم ويخرج من السياره ويروح لجهة باب رهف...
ماجد بصراخ:بعـــــد ياماااازن
مازن:ايش بتسوي؟؟
ماجد:بــــــعد يامااازن بقولك
مازن بإستغراب كبيييييير:ايش الي بعد هادي؟؟؟!!!
ماجد هدء من نفسه شويه وقال له:سوري معليه اسمحلي بس لازم اشوف ايش فيها؟
مازن ارتبك ايش يشوف ايش في اخته؟ مايصيرررر....
ماجد قرئ افكاره قبل مايقولها:ادري انه مو من حقي بس لو تفتكر انا درست طب كم سنه وعلى ما اعتقد اني محتفظ بشوية معلومات بس تقدر تساعدنا نعرف ايش عند البنت صدقني انه موقف محرج لك ولي بس مايصير نسيب البنت تموت ونحنا نتفرج...
مازن الي استسلم للأمر لانه مافي غير كدا بعد له عن الباب وقال له:شوف ايش فيها وياويلك لو صار فيها شي انت المسؤول...
ماجد قرب منها وهوا نظره على جهه تانيه عشان مايشوفها احترامً لمازن وللبنت نفسها فمسك يدها....وحس بزي الصعقه الكهربائيه تدخل في جسمه بس تغاضى عنها في سبيل انه ينقذ هالبنت مهما كانت...سمع نبضات قلبها البطيئه...وكان يبغا يشوف حرارتها بس استحى يمد يده على وجه اخت صاحبه((احراج والادمي معاه)) طالع في مازن يشوفه ايش بيسوي لقاه جالس على الرصيف وحاط يده بين راسه...فا ارتاح ماجد يعني كدا يقدر يشوف شغله بدون احراجات مد يده وبعد الطرحه عن وجهها........
وهنا الصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــدمه هالوجه المحفور في مذكرة ماجد لايمكن ينساه وجه رهف جن جنونه يعني هادي رهف رهف بتموت قدامي مستحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييل....... .بدون مايشوف حرارتها او يلمسها قام وجر مازن من يده وركبه السياره ومازن مستغرب منه.......
ماجد ركب محل مازن وساق السياره بأسرع سرعه في الكون بسرعه جنووووووووووونيه........
في خلال دقايق كان قدام مستشفى دخل المستشفى يجري((برغم انه حالته ماتسمح له انه يجري او يمشي عليها بدي الطريقه))وخلال ثواني رجع ومعاه ممرضه وكرسي نقال...مازن طبعا اتكفل بالباقي شالها وحطها على الكرسي وانطلق مع الممرضه داخل المستشفى...
ماجد ماقدر يلحقهم تعب من المجهود الي بذله ورجله بدأت تؤلمه كتير المفروض مايجري عليها بي هالشكل ولايسوق السياره فدخل في السياره محل ماكانت رهف جالسه وجلس وحس مكانها حاااااار والحراره دخلت لجسمه..نسي المه.. ونسي حياته ونسي تعبه.. وكل الي افتكره انه لقى حبيبته رهف وانها تعباانه ومدري ايش بيصير فيهاا.. نسي كل شي ممكن يصير فيه لو كمل ومشي على رجله اكثر...وبدون تفكير او تردد قام واتحرك وشال نفسه بالقوه وصار يدفع رجله عشان يوصل للمكان الي هيا فيه......
مازن كان واقف في احد الاسياب وشاف حال ماجد ووجه الشاحب وطريقة مشيه وراح يجري عليه......ومسكه من يده يساعده يوقف..
مازن:اسف ياماجد تعبتك من اول يوم قابلتك فيه...
ماجد ما انتبه لكالمه اساساً وسأله:كيفها دحين؟؟
مازن:ما ادري جوا الدكتوره بتشخص عليها؟
ماجد ماقدر يوقف وطاح في الارض...
مازن:ماااااااجد فيك شي اجيب لك الدكتور
ماجد........
مازن:مااااااااااجد
ماجد بكلمات غير واضحه وبصوت واطي بالقوه ينسمع:مافيا شي يامازن بس تعبان ماني قادر امشي....وسك عينه بطريقه غريبه خلت مازن ينفجع...
على طول اتجمعو الدكاتره حول ماجد....
وبعد اكثر من ساعتين فتح ماجد عيونه ولقاا نفسه على سرير ابيض في غرفه غريبه موحشه وشكلها من الاجهزه الموجوده انها غرفة العناية المركزه ...
مازن كان جنبه ولمن شافه فتح عينه على طوول نط عليه وجا يكلمه..
مازن:ماجد كيفك دحين ان شاء الله احسن..؟؟؟
ماجد:فين انا؟؟
مازن وهوا راخي راسه:في المستشفى
ماجد بإستغراب:ليــــــــــه؟
مازن بخجل لانه يحس انه هوا السبب:انت تعبت لانك سقت السياره وجريت وبذلت مجهود فوق طاقتك..انا..انا اســف يا ماجد
ماجد والي افتكر الي صار وافتكر رهف وكل شي قال بسرعه وبلهجة خوف:كيفها اختك؟؟
مازن:بخير
ماجد وهوا يحاول يخلي طريقة كلامه عايديه:ايش كان عندها؟
مازن:ما ادري تصدق مافهمت الحاله مظبوط كل الي قالوه ليا الدكاتره صدمه عصبيه ومدري ايش ماني فاهم شي بس المهم انها دحين بخير
ماجد:طلعت من المستشفى؟
مازن بأسف:لاء لسه يقولو انخفض عندها الضغط والسكر وخلوها في العنايه المركزه الين مايتعدل وضعها...نفسي اعرف ايش سبب كل دا انا لمن وديتها ماكان فيها شي
ماجد غمض عينه بأسف ونزلت دمعه من عينه غصبً عن عينه لانه عارف انه السبب قال في نفسه اكيد انها عرفتني من يوم ماشافتني وانا زي الاهبل راكب معاها السياره ولا ادري عن شي البنت تعبت وصار فيها كل دا وانا غبي قاعد يااااربي كان لازم يعني تعرف وجودي بي هالطريقه كنت اتمنى يكون لقائنا افضل من كدا آآآآه يارهف آآآه ياقلبي اتحملتي كتير وانا السبب...انا شكلي راح انوي ابعد عنك واريحك مني اكيد صرتي تكرهيني بس ايش الي فكرك فيا بعد كل هالسنين آآآه ياقلبي يارهف آآه مسكينه عذبتك وظلمتك معايا كتيـــر.....
مازن كان بيطالع في ماجد بإستغراب شديد ويقول في نفسه ليه هالدمعه ياماجد ايش تعني لك رهف قد كدا عشان تنزل عشانها دمعه وتسوي كل الي سويته عشانها مو معقوله كل دا عشان تنقذها مستحيل ياماجد من فين تعرفها وليه كل هالخوف والاهتمام ليها.. ياخوفي بس يكون ظني صح.. لالالالالا ما اعتقد ايش هالغباء اختي ايش دراها في اولاد اختي مو من هالنوع بس هيا ماكان فيها شي الا لمن شافته يااااربي استغفر الله من هالظنون اعوذ بالله من الشيطان خلاني اشك في اختي انا احسن لي اروح اشوفها وابعد عني هالافكار السودا...
ويروح مازن لأخته الي بعد غرفة ماجد بغرفتين دخل مازن عند رهف وهوا خايف عليها والدموع في عينه والافكار والشكوك في باله لسه مسيطره عليه...
مازن لمن شاف حال رهف وهدوئها وافتكر داك اليووووم الي قبل سنتين يوم ماتعبت عليهم رهف ودخلت المستشفى الوضع يشبه هالوضع بس اول كان في شي غامض الي هــــــــــــــوا اســـــــــــــــــــــم مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاجد اما دحين مـــــــــــــــااجد موجود وفي وسبب وجوده غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــامض وغرررررررريب........مازن من يوم ماشاف نفسه بدأ يغوص في الموضوع ارتبك وحاول ينفض هالافكار وقال في نفسه بلا تخيلات وافكار هبله انا لازم انسى الموضوع الادمي جي من السفر وماله علاقه في احد ولو كان فيه علاقه بينه وبين اختي كان مارضي يركب معانا ولا يتصرف بديك العفويه معايا اكيد انا غلطان اعوذ بالله من الشيطان ومن افكاره يالله يارب احمي اختي واحفظها من كل سوء.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:38 pm


*&*الجزء الرابع والعشرون*&*
الساعه 3.00 الفجر...
بعد الملكه وبعد ماراحو الكل بيوتهم في سياره بتتمشى على الكورنيش ورافعه صوت الاغاني على اعلى شي كان خالد الي بيسوق السياره وجنبه على المقعد رامي والي قاعد في المقعد الخلفي امجد الي بالقوووه رضي يجي معاهم وطبعا بعد الاقناعات والمحاولات رضي وحاول يرفه عن نفسه بعد هاليوم الشاق والمتعب..
رامي:غير هالاغنيه يا ابو الشباب باااااايخه
خالد:طيب ايش تبغو؟؟
رامي:اممم حط اغنيه مفرحه تناسب هاليوم الرهيب وهالمناسبه الحلوه...ويطالع في امجد ويغمز له ويقول:ها مو كدا يا ابو الشباب
امجد دار وجهه على الجهه التانيه وصار يطالع على البحر من الطاقه ومارد عليه وقال في نفسه قصدك المناسبة المحزنـــــــــــــــه... ..
خالد ما انتبه لهم وحط على ذوقه كست عادل محمود وطلعت بالصدفه اغنيه مرره رهيبه اسمها ياسعدتنا (( http://music.6arab.com/3adel-ma7mood..ya-sa3adatna.ram )) وانبسطو الشباب عليها مررره ورافعين الصوت على الاخرررر....
المهم الشباب قعدو يتمشو في السياره اغلب الوقت وعلى الساعه خمسه الفجر تعبو من اللف وقررو يوقفو ويقعدو في اي مكان مطل على البحر عشان يبغو يشوفو الشرووق والشباب الليله عاملين رومانسيين بزياده مصرين يشوفو الشروق لو ايش صار وامجد قاعد متحقرص في محله يبغا يروح البيت زهقان حده برغم انه يموت على شروق الشمس وخصوصاً على البحر..
خالد حس بضيقة اخوه فسأله:شو فيك يا ابو الامجاد متضايق؟؟
امجد:...............مافين ي شي
رامي الي دخل بنص الحوار:فيك ونص غريبه مو بالعاده دايما انتا الي تحب تجيبنا هنا ايش فيك اليوم مستعجل على البيت لايكووون مواعد احد على التلفووووووون<<<ويغمز له..
امجد والي اتنرفز من تلميحات رامي البايخه:اقووول اسكت انتا بس
رامي:افااااا تسكتني ماهقيتها وربي
امجد:اوووووووفففففف انا مدري ايش الي جابني معاكم
خالد بإستغراب وتعجب:طيب قلنا شو الي مضايقك
رامي وهوا يطالع في البحر وامواجه الهادئه:تلاقي خطيبته زعلته ههههههههه
امجد الي دوبه استوعب خطيبته خلاااص دحين هوا خاطب ومالك وقال في نفسه لمى تعتبر حرمتي على سنة الله ورسووله يااااااااااللله دوبي استوووعب الموضوع مظبوط حاس انه كل دا حلم والا كابوس وبينتهي
طلع واقع صاير صايرر...وحزنت واعتفست ملامح امجد لا شعورياً...ودا الشي خلا رااامي يستغرب مررررره...
خالد والي يغير الموضوع فجئه وبصراخ قال:عندييييييي فكرررررررررررررره
رامي وهوا مستغرب منه:فكره فكرة ايش؟؟؟
خالد:شو رأيكم نقنع الاهل نروح المزرعه الاسبوع الجي والله فللللله؟؟
رامي بحزن:بس انا ما اقدر انا مسافر بعد بكره عندي اختبارات
خالد:اوووه ماقلتلي
امجد والي دوبه انتبه للنقاش:ماقلك ايش؟
رامي والي فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه والله انك مضيع منت معانا ياخي لنا ساعه نتكلم
امجد بندم:اوفففففف طيب شو كنتو بتقولو ما انتبهت لكم
خالد:كنت بقوله شو رأيك نكلم الاهل ونقنعهم نروح المزرعه الاسبوع الجي صار لي زمااااااااااان زمااان مارحت واعتقد انتو كمان مارحتو من زمان
امجد والي شدته الفكره ونسي حزنه:اي والله مرره زمان خلاص انا باتولى اقناع الاهل
رامي بحزن:يووه ماتقدرو تأجلو الموضوع لبعد شهرين يصير اكون معاكم
امجد وهوا يبغا يقهر رامي:عايدي على الاقل نفتك من غلاستك شوي
رامي:هيهيهي عاد يعني انتا الي مره طيب وحنون ومافيك ولا نقطة غلاسه هااا
امجد بغرور:ايوه طبعا اصلاً انا كل من يدور عليا عشان ياخد من حناني وطيبتي الرهيبه
خالد:هههههههههههههههههههه هههه والله انكم تحفففففففه خلاص يارامي لاتزودها مو طول عمرك ما اهتميت للمزرعه واجتماعات العيله من متى الاهتمام؟؟وبعدين مافيها شي لمن ترجع نروح مره تانيه انا ان شاء الله ناوي على مخططات رهيبه للإجازه
وابتسمو رامي وامجد لروح خالد الي رجعت زي زمااان...اصلاً الكل فرحان لتغير خالد ورجوع روحه الحلوه والطيبه...
خالد:هههههههههههههههه ايش فيكم تبتسمو زي الهبل؟؟
رامي وهوا يقوم يحضن خالد:والله فرحتني يا ابو الشباب برجوعك
خالد بإستغراب كبير:يؤ دوبك تستوعب اني جيت من لندن صارلي اسبوع تقريباً دوبك ترحب فيا ههههههههههههههه
امجد بأبتسامه تشق الحلق:يقصد رجوع شخصيتك المرحه والحلوه واهتمامك بالعيله والناس يعني غير عن حالتك ديك اول
خالد والي اعتفست ملامحه شوي لتذكره حزنه ووفاة نهال بس بسرررعه ردها للمزح والاستهبال عشان ما يلاحظو:هههههههههههههههههه ههههههههه الله يرجكم يالهبل انا من زمان كدا بس كنت احتاج احد يستوعب الوضع شوي بس خلاص عدت على خيررر
رامي بتردد:اممم بسألك شي بس ماتزعل ولاتعصب؟؟
خالد بإستغراب من خوفه وتردده الواضح:عايدي اسأل وي شو فيها!!!
امجد والي مسك قلبه لانه عرف السؤال حق رامي فقال له بنبرة تحذيررر:رامي بعديييييييين موووو وقتـــه
خالد بإستغراب اكبر:وي شو فيكم شو السؤال الي مخوفكم قد كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي والي قرر يتكلم ويريح نفسه ويريح خالد من حيرته:انتا مو ناوي تتزوج مره تانيه؟؟؟؟؟؟؟
نزلت هادي الكلمات زي القنابل على خالد تااااااه ضااااااع اتردد صدى الكلمات الي قالها رامي في اذنه وعقله وقلبه الف مرررره انا اتزوج بعد نهال انا اتزوج غير نهااال انا اتزوج مرررررره تاااااانيه معقوووووول انا اخوووووون نهاااااال لالالا مستحيييييييل......واعتفست ملاااامح وخالد واتجمعت الدموووع في عينه وشوي ويقووم ويضرب رامي او يقتله.....
امجد زاد خوفه وقلقه على اخوه فقرر يقلب الموضوع مزح فقال:ههههههههههههههههه ايش يتزوج الله يهديك ناوي تضيع عليا فرحتي وطلتي لالالالالا مافي انا اول شي اتزوج بعدين اشوف اسمح لكم انتو الاتنين ولالا
رامي بتأنيب ضمير وبدون مايعبر كلام امجد الي ماجا في وقته:اسف خالد شكله سؤالي زعلك
خالد والي قدر يسيطر على نفسه قال بصوت مخنوق:لاعايدي

رامي والي اتقرب من خالد ومسك يده:والله اسف خلوووود مو قصدي بلييييز لاتزعل
خالد يبعد يد رامي ويقول بصراااخ:قلتلك خلاص عاااااايدي انسى الموضوع
ويقووم والدموع الي خانته نازله على خده ويروح للسياره ويدخلها ويطيييير فيها بدون ما يعبر امجد ولا رامي....!!
رامي:يووووه ايش به دا كدا زعل والله ماقلت شي يستاهل
امجد:عشنك غبي كدا خليته يزعل اقلك مو وقته تقولي الا ماتفهم
رامي:طيب ايش فيها سؤال عايدي مايزعل وربي...!
امجد:انتا ماتدري قد ايش نهال غاليه على خالد وماصدقنا على الله يطلع من الجو الي كان فيه تقوم تجي تخرب علينا الله يهديك
رامي وهوا بيطالع محل ماكانت واقفه سيارة خالد وبدون مايعبر كلام امجد او ينتبه له قال:واااااااااااااااااه الاخ دا نسينا ولا ايش؟!؟!
امجد بدون استوعاب:نسينا شو؟
رامي:خاااااااااالد رااااح وسابنا كيف نرجع بيتونا دحين يافرحة امك هاااا
امجد والي دوبه استوعب الوضع:اي والله صح كيف راح وسابنا والله نسيت انه هوا الي جابنا وماعندنا سياره غير سيارته
رامي بتذمر كبيرررر:اوففففففف منه مايدري انه احنا جيين معاه كيف بالله دحين نرجع في هالصبح مافي ولا بشر ولافي احد يرجعنا وتكاسي في صباح رب العالمين مستحيل تلاقي
امجد بحيره:طيب دحين شو نسوي؟
رامي سرحان يفكر وما انتبه له...................
امجد:هيي انت اقولك شووو نسووووي؟
رامي والي فاق على صوت امجد:هااا والله مدري
امجد:غريبه مو انتا ابو الافكار والذكاء فين راح ذكائك ولا افكارك دحين هااا؟؟
رامي:اممممممم طيب اصبر خليني افكر شويه
وقعدو امجد ورامي يفكرو ساعه وهما يتفرجو على البحر والمنظر الروووعه...
وفجئه طلعت فكره في راس رامي وقال...
رامي:لقيتهااااااااااااااا اااا
امجد:شو الي لقيتها؟
رامي:فكره نرجع فيها بيتونا
امجد بفرح:من جد شو هيا؟
رامي:دحين بيت عمي فهد فين؟؟
امجد بإستغراب:عمي فهد مدري بس اعتقد قريب من هنااا ليه؟؟؟؟؟؟
رامي يبتسم........
امجد والي اندهشت كل ملامحه:واااااااااو والله انك رهييييييب ياشيخ كيف مافكرت فيها هادي
رامي:عشان تعرف قيمتي بس
امجد:طيب بس برضو مهما كان قريب نحتاج سياره ماهو مره قريب يعتبر بعيييد والله
رامي:عايدي نمشي ايش فيها نعمل رياضه على الصباح
امجد: نمشي كل هالمسااااااااااااااااافه؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي:ايوه والله مافيها شي
امجد بقلة حيله:اصلاً هوا دا الحل الوحيد نروح عندهم وناخد وحده من سيارتهم بعدين نرجعلهم هيا يالله قوم خلينا نمشي
رامي وهوا يقوم ويرمي الغتره على كتفه:يالله مشينااا
امجد:يالله الله السمتعاااااان بس
ويمشوو رامي وامجد طوول المسافه ولقوها طوووووويله مو زي ما اعتقدو انها اقصر بكتيررر بس لانهم بيمشو فأكيد بتكون اطول من لمن يمشو بالسياره..
امجد:اوووفففف والله تعببببت
رامي:يالله هانت كلها شارعين ونوصل
امجد:يالله بسرعه امشي
رامي ويبتسم بخبث:تسااااابق؟
امجد:شوووووووووووو؟
رامي:هههههههههه مافيها شي مافي احد يشوفنا عايدي والبيت قريب نجري بس شويه يعني ناخد حماااس عشان نوصل بوقت اسرع
امجد بتفكير:اممم طيب على شو؟
رامي:كيف يعني؟
امجد بخبث اكبر:اقصد الفايز ياخد شووو؟؟يعني شو بستفيد لو فزت؟؟؟؟
رامي:اهاااااااااا قووول كدا طيب تستفيد اممممم انتا اختار ايش تبا
امجد بتفكير:اممممم تاخدني معاك امريكا
رامي وهوا مبقق عيونه:اييييشششششش؟؟؟؟؟
امجد:اي والله خدني اقعد كم يوم اتمشى وانبسط وارجع عايدي مافيها شي على حساابك
رامي:لا زودتها كل دا عشان سباق
امجد:ماتبغا برااااااااحتك نا ماضربتك على يدك انتا الي تبغا تسابق
رامي بقلة حيله:اوففف طيب خلاص موافق بس خلي في بالك في اانه مستحيل تفووزز عليا اصلاً<<<ويغمز له بغرووور...
امجد بإتسامه شاقه الحلق:نشووووووووووف
ويرفعو الشباب تيابهم ويحطوها في فمهم والغتر على كتوفهم وينطلقوووووووووووووووووو. .....
في هالوقت كانت لمى صاحيه وماجاها النوم وكانت بتتفرج من طاقتها على السما وعلى الدنيا ومسررحه على الاخرررر كانت تفكر في امجد وطريقة تعامله معاها امس وتفكر في حياتها معاه كيف راح تكون وايش الي راح يكون بينهم في الايام الجيه وكتير اشياء كلها تتعلق بأمجد......ولفت انتباهها صوت زعيق فنزلت نظرها للشارع تشوف ايش في وانصــــــــــــدمت بقوه من المنظر امجــــد ورامـــي بيجروو في الشارع زي المجانين وشكلهم مررررره يضحـــــــك رافعين التيااب في فمهم ومبهدليييين وكل واحد فيهم شكله يضحك اكثر من التاني..لمى قالت في نفسها معقوله من كتر ما افكر فيه جااا الين عندي وكيف كمان بي دا الشكل والمظهر ههههههههههههههههههههههههه ايش الي بيسووه دولا المجانين...وشافت امجد ورامي يوقفوو عند البيت ويصرخ امجد بصوت عاااالي....
امجد:هههههههههههههههههههه ههه انا الفااااااايز ياسلااااااااام يالله على امريكاااااااا يا ابو الامجاااااااد
رامي بخيبة امل:يوووه والله غشاش انتا مسكت توبي واخرتني
امجد:مالي دخل عشان انتا دفيتني كنت تبغا تتطيحني تستاهل ههههههههههههههههههه
لمى استغربت الوضع في البدايه حسبت انها بتتوهم بس الموضوع طلع جد وامجد ورامي فتحو باب الفيله ودخلوو...
امجد:خيرها فغيرهااا رمووي هههههههههههه
رامي:بنشوووف لك حل بعدين دحين قلي ايش حنسوي اكيد اهل البيت نايمين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:42 pm


*&*الجزء الخامس والعشرون*&*
في الجهه التانيه من جده في بيت ابو خالد في القسم الخاص بخالد وبالتحديد في غرفه خالد..
كان خالد قاعد على سريره و ضام رجلينه بيده ودافن راسه فيهم ويبكي بكا يقطع القلب..
مجرد قول رامي لديك الكلمات حسسه بالالم والخيااانه حس كأنه خاااان نهااال لمجرد انه سمح لنفسه يسمع كلام رامي ولمجرد انه سكت له وما عارضه او سوا له اي شي حس انه كان المفروض يصرخ وبأعلى صوووته انه مستحيل يخون نهال ويتززووج غيررهااا او انه يقوم ويتقل رامي لمجرد انه فكر في هالشي..
وبعد مانزلت دمعات خالد بكثررره وبعد ما اخذت الاحزان كفايتها منه رفع راسه وقعد يتأمل الغرفه..كل شي في هالغرفه يذكره بنهال وذكرياته معاها كثيررره...وجات عينه على برواز الصوره المحطوط على الطاوله الي فيه صورة زواج نهال وخالد والي كانت البسمه مرسومه على شفايفهم والفرح في عيونهم وقلووووبهم وكان اسعد يوم بنسبى لأحلى عاشقين..خالد اتزوج نهال بعد صراع مرير وبعد عذاااب ليالي واياااام كتيره وكل دا في سبيل انهم ينجمعو في بيت واحد وتحت سقف واحد...تذكر لياليه معاها وتذكر يوم فرحه ويوم مادخلت هالغرفه وهيا كأنها ملااااك نازل من السما كااانت حلووو مره وكانت مستحيه وخجلااانه ومبهوووره بالحركااات الي مسويها خالد في الغرفه والي كان حاطط شمووع في كل انحاء الغرفه يعني عامل جو رومنسي على الاخر وكان مبسووووط مره وكانت هيا كمان زيه والفرحه طاير بهم في السما لانهم اخيراً اجتمعو مع بعض وتحققا مناهم...
---------------------------
خالد والفرح يلمع في عيونه:مبرووك علينا نهوولتي
نهال:الله يبارك بعمرك حياتي
خالد وهوا يمسكك يدها:حياتي و قلبي انتي والله..وان شاااااء الله اذا ربنا قدرني وساعدني اني والله لأخليكي اسعد انسااااانه في هالكوون ومابقصر معاكي في شي واذا في يوم طلتبي عيوني مابتكون غاليه عليكي يالغاليه انتي
نهال وهيا راخيه راسها:وانا كمان ان شاء الله راح احاول قد ما اقدر عشان اسعدك
خالد:نهووووولتي
نهال:امرر حياتي
خالد:والله احبــــــــــــــــك وربي احبك احبك احبك احبـــــــــــــــــــــك ايش اسوي اقطع نفسي عشان تصدقيني
نهال بخجل:ومي قلك اني ماني مصدقتك مصدقتك والله
خالد:بسسسس
نهال:ايش الي بس
خالد:بس مصدقتني
نهال وهيا ماسكه ضحكتها لانها فاهمه قصده:ليه ايش تبغا كمان؟
خالد:ابغاااكي تقوووولي احبـــــــك ياخالد والله احبــــــك
نهال:وي ياسلام ليه مين قلك اني احبك اصلاً انا ما احبك
خالد انصدم واتحطم وكان بيتكلم..بس نهال ابتسمت وقالت:بس اموووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييييييييك وفي الارض الي تمشي عليها
خالد والفرحه مشققته تشقيق:وربي انا اليوم اسعد انسااااااااااااان بي هالكوووووووووون
نهال:والله وحتى انا
خالد:الله لا يحرمني منك يارب
نهال:ولا منك حبيبي
خالد.......
نهال قامت وراحت عند شمعه مرررره كبيررره محطوطه عند التسريحه لفتت انتباهها وشكلها مررره حللووووو وملفت للنظر كاااانت عبار عن قلب كبييييييييرررر مكتووب عليه حرف ( ) من جهه وحرف ((K)) من الجهه التانيه وكان شكل مره روعه والورود الحمره منثوره من حواليه..وقعدة نهال تتأمل الشموع وكل الحركات الي مسويها خالد في الغرفه وبعد شوي استغربت سكوت خالد فدارت وجهها عليه ولقته يطالع فيها ويبتسم...
انحرجت نهال بقوه وحبت تتكلم فقالت:خالد
خالد.........
نهال:خاااالد
خالد.........
نهال وهيا تطالع فيه بخجل:يوووووه خالد لاتطالعني كدا
خالد وهوا يبتسم:والله انا حر زوجتي واطالع فيكي على كيفي
نهال: طيب خالد اسمعني
خالد......
نهال:يوووه خالد رد عليا
خالد......
نهال وهيا تروح لجهته وتهزه من كتفه بنعومه:خااااااااااااااااا اااالد حبيبي رد علياا خااالد
خالد وهوا يبتسم بخبث:عيووونه
نهال بشوية تردد:اخيراً المهم ا..ابغاك...توعدني
خالد وهوا يمسكها من يدها ويقعدها جنبه:خلاص طيب اوعدك
نهال:هههههههههههه طيب انتا عارف بأيش
خالد وهوا يبوس يدها ويرفع عينه ويطالع فيها:مو لازم الي تبغيه انتي هوا الي اوعدك فيه وخلاص
نهال بخجل:لا مافي لازم تعرف

خالد بقلة صبر:يااااربي ها طيب شووووو؟؟؟؟؟؟
نهال بجديه:ابغاك توعدني ماتتخلى عني وماتسيبني لو ايش صار
خالد والي ماعرف سبب الي قالته قرب منها وحضنها وقال:نهووولتي قلبي وروحي وحياتي انتي كيف اتخلى عنك واسيبك قلبي
نهال وهيا حاطه راسها على صدره وتستمتع بحنانه:يعني مافي شي ممكن يخليك تفارقني ولا تبعد عني
خالد:مافي شي ممكن يفرقنا ياقلبي انتي ولااااا يبعدني عنك حتى المووووووت
نهال:حتى المووت حبيبي
خالد:حتى الموت يااااااا قلبي
-------------------------------
خالد افتكر هالكلمات ونزلت دموعه اكثر واكثر وقال بصووت مخنوووق وملياان بكااا.....
خالد:نهوووووووولتي حتى الموووووووووووووووووت ياقلبي حتى المووووووت يانوووووووور عيني حتى المووووووووووووت ياحياااااااااااتي انتي وربي ما راح اخونك انتي بقلبــــــي وبعمـــري وعيـــــوني مستحييييييل انسااااااكي او اتخلى عنك يا قلب وروح خالد انتي...
والتفت نظراته للشمعه الكبيره ولقاها مكانها من يوم زواجهم لحد الان..خالد من بعد وفاة نهال ومن بعد رجوعه من السفر ماحرك ولا شي من مكانه كل حاجه زي ماهيا كأنه نهال موجوده حتى انه كل مايدخل الغرفه يتخيلها موجوده ويحس انه يشم ريحة عطرها في الغرفه ويحس بوجودها معاه ويقعد يشكي لها الامه واحزانه من بعدها...
صحيح انه خالد اتغير هالفتره بس مو معناته انه نسي نهال بالعكس كان كل مايرجع البيت وقبل ماينام يقعد يحتضن ذكرايته معاها في هالبيت وهالغرفه ويقعد يبكي بس بصمت وبهدوء ومحد يسمعه..دايما كان ولده محمد يبغا ينام معاه في الغرفه بس هوا مايخليه يخاف احد يخرب عليه ذكرى زوجته وحبيبته فما يسمح لاحد يشاركه في ذكرياته واحزانه حتى ولـــــده الي هوا اقرب له من نفسه مايسمح له......
امجد لمن رجع البيت ماقدر ينام برغم من تعبه الشديد الا انه حركته مع لمى شغلته وصار يقول في نفسه انا ايش سويت ياربي ياريتني ما اتسرعت كدا وقعد يتلوم على حركته كأنه سوا شي غلط واتمنا لو انه ماتسرع وكلمها بديك الطريقه...ومايدري انه في الجهه التانيه لمى عجبتها الحركه وانبسطت مرره لانه صار عندها امل انه ممكن يتعدل وضعها معاه وممكن شعورها ومعاملتها كمان...
امجد طفش من جلسته وقرر يدخل النت ويبسط عمره((امجد كذب على لمى هوا اصلاً مجنون نت وكمبيوتر بس ماحب يوضح لها هالشي)).....
في نفس الوقت لمى كانت على النت وشافت تسجيل دخول (( خلودي ))..
لمى انبسطت بس على طول اختفت ابتسامتها لمن افتكرت امجد..((لمى من بعد ديك الليله الي اتعرفت فيها على خالد اتعلقت فيه مررررره وصار صديقها المفضل كانت تكلمه اربعه وعشرين ساعه ويومياً وكان يقولها كل شي عن نفسه ومايخبي عنها شي حتى انه في يوم صارحها بحبه وانه مايقدر يتخلى عنها وهيا كانت تميييل له كثير بس ماصارحته بشي ولمن صارت حكاية خطبتها لأمجد ماقدرت تقوي علاقتها بيه اكثر وقررت تنهي موضوعه بكل حزن واسف ولمن قالت له على موعد ملكتها زعل في البدايه بس بعدين تمنى لها السعاده وقلها الي تبغيه سويه وانا راضي برغم انه لمى تقول لخالد الشي الكثير الا انها ماقالت له انها مجبوره على امجد لانها تعتبر دا شي خاص فيها)) وقررت الحين لمن شافته انها تنهي كل شي..حرام مهما كانت مجبوره على امجد لازم ماتخونه لو شو صار وقالت في نفسها خالد دا مجرد مرحله ولازم تعدي من حياتي وانا دحين حرمت امجد ولازم احترم هالارتباط مهما كنت مجبووره وقررت تتنازل وتكلمه بما انه ما بدأ ولا كلمها..
لولا:صباح الورد
خلودي:صباح الفل
لمى قالت في نفسها اكيد انه متضايق لانه عارف انه امس كانت ملكتي...
لولا:كيفك؟
خلودي:بخير
لمى انتظرته فتره يسألها عن نفسها بس ما اتكلم فقالت..
لولا:خلودي انتا زعلان مني
خلودي:لا ماني زعلان مين قال
لولا:احساسي
خلودي:لا قوليله غلطان
لولا:طيب بقولك شي
خلودي:اتفضلي قلبي
لولا:خالد لازم الي بيننا ينتهي
خلودي..............
لولا:ادري دا صعب عليك ووالله انه صعب عليا بس خلاص انا دحين على ذمة رجال وما اقدر اخونه وصراحه كلامي معاك اعتبره خيانه له وانا ما اقدر على كدا
خلودي:لمو قلبي انا حبيتك بدون شروط وقلتلك من البدايه مستحيل اتخلى عنك
لولا:ويعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلودي:يعني لو الشي دا فيه سعادتك مستحيل اعارض حتى لو على حسابي
لولا:والله انك ياخالد كل يوم تكبر في نظري عن اليوم الي قلبه
خلودي:لمو قلبي اتمنى لك السعاااده من كل قلبي والله يوفقك مع الي كان من نصيبك وياحظه وهناها والله
لولا:وانتا كمان خالد الله يسعدك ان شاء الله وتلاقي الي تسعدك وبجد انتا ياحظها الي بتكون من نصيبك
خلودي:الله يسلمك يارب
لولا:صدقني الفتره الي قضيتها معاك احلى فتره في حياتي على النت صدقني كانت لك مكااانه مره كبيره في قلبي بس خلاص كل شي له نهايه
خلودي:مين قلك هادي النهايه
لولا:.؟؟؟؟
خلودي:النهايه بنسبالك انتي بس اما انا فانتي بتظلي في قلبي وحياتي للأبد مهما افترقنا
لولا:.............
خلودي:اسف لو احرجتك
لولا:لا عادي
لولا:خلاص طيب الحين تامرني بشي
خلودي:مستعجله قد كدا؟؟؟؟؟
لولا:طيب شو قلنا الحين احنا
خلودي:امممم طيب مدام هادي اخر مره خلينا نتكلم لأخرررر مرررره بس
لولا:اممممممم
خلودي:والله اخر مررررررره
لولا:اوكي قلبي
وقعدو خالد ولمى يتكلموو حوالي ساعتين بعدين لمى استأذنت منه وطلعت لانها تبغا تنام ومانامت من امس برغم انه كان نفسها تكلمه وقت اطول بس خلاص ماقدرت تقاوم تعبها..
وفي الليل كانت في عزيمه في بيت ابو خالد بمناسبة ملكة امجد على لمى والكل حضر حتى عيلة ابو جابر لانهم ما راحو من امس وقررو يقعدو كم يووم عند بيت ابو خالد وكمان كان في تامر صاحب رامي الي عزمه ابو خالد لمن اتعرف عليه وشافه في الملكه ..
امجد في مجلس الرجال كلم العمان على حكاية المزرعه والكل رحب بالفكره ووافق لان الكل يحب روحة المزرعه وينبسطو هناك الا رامي ما وافق..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:46 pm


رامي:لحظه لحظه وانااااااا
تامر:شو انتا هاي مو انتا مسافر بكره
رامي:يعني اهون عليهم يروحو بدوني كيف بالله يقدرو يعيشو بدوني
امجد:عاااادي جداً ناكل ونشرب وننام مافيها شي مابتنقص علينا شي من مقومات الحياه
رامي:افاااا بس افاااااااا
ابو خالد:وي ياولدي حبك السفر بكره يعني ماتقدر تأجله كم يوم
رامي:اممم والله ما قدر انا اختباري الاسبوع الجي
تامر:تقدر تأجله مافيها شي
رامي والي انصدم من كلام تامر لانه اصلاً مؤجل الاختبار و متفقين يروحو للامارات مع بعض وبعد كدا يروحو على امريكا بس ماقالو لأحد لانه لو اهل رامي عرفو مابيخلوه ويقولو الفتره الي بتقعدها هناك احنا اولى بيها...
تامر يبتسم لرامي بطيبة قلب ويقوله:عادي ابو الشباب شو فيك؟
رامي سكت وماقدر يعارض..
امجد:ههههههههههه يالدب تقدر تأجل وعاملنا كل هالضجه
وفي هاللحظه في مجلس الحريم كل الكل مبسوط وكانت لمى محط انظار الجميع والكل كان يمدح شكلها يوم الملكه والحركات الي عملوها وقت الزفه..ورندا ومنى مره مبسوطين لانه الحركات من تصميمهم بس محد يدري وكل محد يسألهم يقولو ماندري...
في جهه من المجلس كانت منال جالسه مع محمد واحمد ومرره مبسووطه معاهم كل واحد فيهم قاعد يتفلسف على راسها ويتريق وهيا مبسوط على الاخر((منال مره تموت على شي اسمه اطفال وتحب تتكلم معاهم وتلعبهم وكل الاطفال يحبوها ويموتو عليها لانها انسانه مره طيبه وقلبها كبير وتملك حنااان رهيب محد يقدر يجاريها فيه وياحظ الطفل الي بتكون امه لانه بياخد احن انسانه بي هالكون))
احمد:اقولك اثـكت انا كم مره اقولك انا لمن اتكلم ماتقاطعني
محمد بزعل:بث انتا الي تقوله حطأ((خطأ))
منال وهيا ماسكه ضحكتها:خلاص حبايبي ماصار شي ايوه كمل احمد شو صار بعدين..
احمد:بعدين محمد ضرب الولد على راسه وخلاه يبكي
محمد بصرااخ:لااااء انتا مره كداااااب انا ماثويت شي
احمد:الا انتا بس اثـكت يا غبي
محمد زعل وبدء يبكي ودموعه تنزل وراح يجري..
منال انصدمت ايش فيه دا زعل عاددي بيتكلمو ويمزحوو..وراحت تجري وراه ولقته جالس عند باب قسم ابوه ويبكي بصوت عاالي..منال راحت له وضمته لصدرها..
منال:خلاص حبيبي محمد ماصار شي ليه تبكي؟
محمد:عثـان((عشان))هادا احمد دايما يكدب عليا ويقول اسياء حطأ انا ماثويتها
منال وهيا تمسح دموعه وتمسح على شعره:خلاص طيب مالك دخل فيه انا اوريه شغله تعال انا اعطيك حلاااوه بس لاتبكي حبيبي طيب
محمد بفرح:طيب
منال تبوسه على خده:شااطر حبيبي محمد يالله تعال معايا
محمد:خاله منال انا مله احبك((مره احبك))
منال وهيا مبتسمه:بس انا ما احبك
محمد انصدم وكان حيبكي مره تانيه بس هيا باسته وقالتله:ايوه انا ما احبك بس اموووووت فيك هههههههههههه
وفي هاللحظه انصدم الانسان الي كان واقف ورا الباب وسامع كل شي من يوم ما جا محمد الين ماجات هالبنت انصدم خالد بقووووه لمن سمع نفس كلمات نهال دايماً تقولها بي هالطريقه((انا ما احبك بس امووت فيك))...
منال:يلا حبيبي تعال ننزل تحت
محمد:يلا
ويروح محمد مع منال وهوا ماسك يدها..ويوقف خالد مكانه منصدم مين هالبنت الي ساحرة ولده ومخليته يحبها قد كدا..بس بعدين قال في نفسه مهما كانت الله يسعدها دامها بتسعد ولدي وتجبر بخاطره.. وفرح واتبسم في نفسه وقال انا ايش الي مقعدني هنا خليني انزل مع الرجال رامي ماكان قصده شي ولازم انسى الموضوع وما ابين لهم شي..وراح خالد لبس واتكشخ ونزل لهم..
رامي اول ماشافه خاف ومسك قلبه..بس خالد ابتسم له ودا الشي فرح رامي وريحه..
خالد:سلااااااام عليكم
......:
وعليكم السلااام..ياهلا والله..اهلييين<<<ردود متفرقه
وبعد ما سلم خالد على الكل..
ابو خالد:فينك ياولدي من زمان نسأل عنك
خالد وهوا يطالع في رامي:مافي شي بس كنت نايم شوي
رامي وهوا مبسوط:اهلين ومرحبتين تعال اقعد جمبي
خالد يبتسم له ويروح ويقعد جمبه...
خالد يلتفت لتامر:اهليين هلا وغلا بتامر اخبارك
تامر:هلا فيك بخير دامك بخير انت شو اخبارك
خالد:تمام الله يسلمك
وقعدو الكل مبسووطين ومرووقين على الاخر..
وبعد ماطلعوو الكل من عند بيت ابو خالد كان حال كل واحد غير...
لمى..كانت زعلانه لانه امجد ماعبرها وكم مره شافها ولا كلمها ولا سلم عليها ولا كأنه شايفها واستغربت دا الشي منه مره لانه ينافي الشي الي سواه الصبح..
خالد...الي كان مرررره مبسووط لانه هوا الي حيروح يرتب المزرعه للعيله ويشوف الوضع بعد ماوافقو الكل وهوا مرره مهتم بموضوع الجمعه هادي ونااوي يخليها جمعه ولا اروع وفي افكار كتيره شاغله باله ومنسيته حزنه الي كان فيه الصبح
رامي..الي قرر انه مايروح مع تامر الامارات من بعد ما اقنعه تامر انه جمعة عيلته اهم وانه جياته للامارات بتكون اكثر ان شاء الله فقرر يقعد عشان يحضر جمعة العيله في المزرعه
امجد..والي كان مررره مستحي وخجلان من لمى على الي يسويه فيها اليوم الصبح كان معاها طيب والحين خصرها ولا كلمها او حتى طل في وجهها..بس دا الشي مو بيده هوا كان مشغووول على الاخر ومالقا وقت يكلمها وحتى لمن لقا وجا يسلم عليها راحت وخصرته..وقرر انه يصالحها لمن يشوفها في المزرعه..
في اليوم التاني في الصباح الساعه تسعه..
ابو خالد:يا ام خالد ام خاالد ناااااديه ام خالد
ام خالد:هااا منصور شو فيك حبيب البي؟
ابو خالد:انا بروح السوق الدحين صحي لي خالد خليه يجي معايا
ام خالد:ليه شو بدك من السوق؟
ابو خالد:وي يا ام خالد ناسيه اننا بنرروح المزرعه بكره والمزرعه فاضيه مافيها شي لازم اروح اقضي واشتري الاشياء الي ناقصتنا وازهمي كاكي وتيتا يجو معايا عشان يروحو ينظفو المحل ويرتبوه قبل مانروح
ام خالد:ان شاء الله على امرك بس الساعه كم بدك انروح؟
ابو خالد:الساعه تسعه الصبح لازم نكون هناك عشان تشوفي بنفسك الترتيبات للغدا
ام خالد:ان شاء الله تؤبرني كل شي بدك هوا حيصير بس لاتوتر اعصابك
ابو خالد وهوا مرتاح:مابوترها ياقلبي
رندا:احم احم
ام خالد وهيا مفجوعه:بسم الله من فين طلعتي انتي
رندا:اشوف الغزل صار عيني عينك
ابوخالد:اقول اهجدي الله ياعقلك وروحي صحي لي خالد بسررررعه ابغا اروووح دحين
ام خالد:مايحتاج انا بروح صحيه
رندا:ايوا ياعم ياهنيا لك كل شي لك مجااب
ابو خالد بعصبيه:رندااااا
رندا:ههههههههههه خلاص والله انا بروح اصحيه خليكي ياماما
وتروح رندا تصحي خالد ويروح مع ابوه والخدامات ويظبوو المزرعه ويجهزوها احسن تجهيز ليوم بكره..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:51 pm


رامي:لحظه لحظه وانااااااا
تامر:شو انتا هاي مو انتا مسافر بكره
رامي:يعني اهون عليهم يروحو بدوني كيف بالله يقدرو يعيشو بدوني
امجد:عاااادي جداً ناكل ونشرب وننام مافيها شي مابتنقص علينا شي من مقومات الحياه
رامي:افاااا بس افاااااااا
ابو خالد:وي ياولدي حبك السفر بكره يعني ماتقدر تأجله كم يوم
رامي:اممم والله ما قدر انا اختباري الاسبوع الجي
تامر:تقدر تأجله مافيها شي
رامي والي انصدم من كلام تامر لانه اصلاً مؤجل الاختبار و متفقين يروحو للامارات مع بعض وبعد كدا يروحو على امريكا بس ماقالو لأحد لانه لو اهل رامي عرفو مابيخلوه ويقولو الفتره الي بتقعدها هناك احنا اولى بيها...
تامر يبتسم لرامي بطيبة قلب ويقوله:عادي ابو الشباب شو فيك؟
رامي سكت وماقدر يعارض..
امجد:ههههههههههه يالدب تقدر تأجل وعاملنا كل هالضجه
وفي هاللحظه في مجلس الحريم كل الكل مبسوط وكانت لمى محط انظار الجميع والكل كان يمدح شكلها يوم الملكه والحركات الي عملوها وقت الزفه..ورندا ومنى مره مبسوطين لانه الحركات من تصميمهم بس محد يدري وكل محد يسألهم يقولو ماندري...
في جهه من المجلس كانت منال جالسه مع محمد واحمد ومرره مبسووطه معاهم كل واحد فيهم قاعد يتفلسف على راسها ويتريق وهيا مبسوط على الاخر((منال مره تموت على شي اسمه اطفال وتحب تتكلم معاهم وتلعبهم وكل الاطفال يحبوها ويموتو عليها لانها انسانه مره طيبه وقلبها كبير وتملك حنااان رهيب محد يقدر يجاريها فيه وياحظ الطفل الي بتكون امه لانه بياخد احن انسانه بي هالكون))
احمد:اقولك اثـكت انا كم مره اقولك انا لمن اتكلم ماتقاطعني
محمد بزعل:بث انتا الي تقوله حطأ((خطأ))
منال وهيا ماسكه ضحكتها:خلاص حبايبي ماصار شي ايوه كمل احمد شو صار بعدين..
احمد:بعدين محمد ضرب الولد على راسه وخلاه يبكي
محمد بصرااخ:لااااء انتا مره كداااااب انا ماثويت شي
احمد:الا انتا بس اثـكت يا غبي
محمد زعل وبدء يبكي ودموعه تنزل وراح يجري..
منال انصدمت ايش فيه دا زعل عاددي بيتكلمو ويمزحوو..وراحت تجري وراه ولقته جالس عند باب قسم ابوه ويبكي بصوت عاالي..منال راحت له وضمته لصدرها..
منال:خلاص حبيبي محمد ماصار شي ليه تبكي؟
محمد:عثـان((عشان))هادا احمد دايما يكدب عليا ويقول اسياء حطأ انا ماثويتها
منال وهيا تمسح دموعه وتمسح على شعره:خلاص طيب مالك دخل فيه انا اوريه شغله تعال انا اعطيك حلاااوه بس لاتبكي حبيبي طيب
محمد بفرح:طيب
منال تبوسه على خده:شااطر حبيبي محمد يالله تعال معايا
محمد:خاله منال انا مله احبك((مره احبك))
منال وهيا مبتسمه:بس انا ما احبك
محمد انصدم وكان حيبكي مره تانيه بس هيا باسته وقالتله:ايوه انا ما احبك بس اموووووت فيك هههههههههههه
وفي هاللحظه انصدم الانسان الي كان واقف ورا الباب وسامع كل شي من يوم ما جا محمد الين ماجات هالبنت انصدم خالد بقووووه لمن سمع نفس كلمات نهال دايماً تقولها بي هالطريقه((انا ما احبك بس امووت فيك))...
منال:يلا حبيبي تعال ننزل تحت
محمد:يلا
ويروح محمد مع منال وهوا ماسك يدها..ويوقف خالد مكانه منصدم مين هالبنت الي ساحرة ولده ومخليته يحبها قد كدا..بس بعدين قال في نفسه مهما كانت الله يسعدها دامها بتسعد ولدي وتجبر بخاطره.. وفرح واتبسم في نفسه وقال انا ايش الي مقعدني هنا خليني انزل مع الرجال رامي ماكان قصده شي ولازم انسى الموضوع وما ابين لهم شي..وراح خالد لبس واتكشخ ونزل لهم..
رامي اول ماشافه خاف ومسك قلبه..بس خالد ابتسم له ودا الشي فرح رامي وريحه..
خالد:سلااااااام عليكم
......:
وعليكم السلااام..ياهلا والله..اهلييين<<<ردود متفرقه
وبعد ما سلم خالد على الكل..
ابو خالد:فينك ياولدي من زمان نسأل عنك
خالد وهوا يطالع في رامي:مافي شي بس كنت نايم شوي
رامي وهوا مبسوط:اهلين ومرحبتين تعال اقعد جمبي
خالد يبتسم له ويروح ويقعد جمبه...
خالد يلتفت لتامر:اهليين هلا وغلا بتامر اخبارك
تامر:هلا فيك بخير دامك بخير انت شو اخبارك
خالد:تمام الله يسلمك
وقعدو الكل مبسووطين ومرووقين على الاخر..
وبعد ماطلعوو الكل من عند بيت ابو خالد كان حال كل واحد غير...
لمى..كانت زعلانه لانه امجد ماعبرها وكم مره شافها ولا كلمها ولا سلم عليها ولا كأنه شايفها واستغربت دا الشي منه مره لانه ينافي الشي الي سواه الصبح..
خالد...الي كان مرررره مبسووط لانه هوا الي حيروح يرتب المزرعه للعيله ويشوف الوضع بعد ماوافقو الكل وهوا مرره مهتم بموضوع الجمعه هادي ونااوي يخليها جمعه ولا اروع وفي افكار كتيره شاغله باله ومنسيته حزنه الي كان فيه الصبح
رامي..الي قرر انه مايروح مع تامر الامارات من بعد ما اقنعه تامر انه جمعة عيلته اهم وانه جياته للامارات بتكون اكثر ان شاء الله فقرر يقعد عشان يحضر جمعة العيله في المزرعه
امجد..والي كان مررره مستحي وخجلان من لمى على الي يسويه فيها اليوم الصبح كان معاها طيب والحين خصرها ولا كلمها او حتى طل في وجهها..بس دا الشي مو بيده هوا كان مشغووول على الاخر ومالقا وقت يكلمها وحتى لمن لقا وجا يسلم عليها راحت وخصرته..وقرر انه يصالحها لمن يشوفها في المزرعه..
في اليوم التاني في الصباح الساعه تسعه..
ابو خالد:يا ام خالد ام خاالد ناااااديه ام خالد
ام خالد:هااا منصور شو فيك حبيب البي؟
ابو خالد:انا بروح السوق الدحين صحي لي خالد خليه يجي معايا
ام خالد:ليه شو بدك من السوق؟
ابو خالد:وي يا ام خالد ناسيه اننا بنرروح المزرعه بكره والمزرعه فاضيه مافيها شي لازم اروح اقضي واشتري الاشياء الي ناقصتنا وازهمي كاكي وتيتا يجو معايا عشان يروحو ينظفو المحل ويرتبوه قبل مانروح
ام خالد:ان شاء الله على امرك بس الساعه كم بدك انروح؟
ابو خالد:الساعه تسعه الصبح لازم نكون هناك عشان تشوفي بنفسك الترتيبات للغدا
ام خالد:ان شاء الله تؤبرني كل شي بدك هوا حيصير بس لاتوتر اعصابك
ابو خالد وهوا مرتاح:مابوترها ياقلبي
رندا:احم احم
ام خالد وهيا مفجوعه:بسم الله من فين طلعتي انتي
رندا:اشوف الغزل صار عيني عينك
ابوخالد:اقول اهجدي الله ياعقلك وروحي صحي لي خالد بسررررعه ابغا اروووح دحين
ام خالد:مايحتاج انا بروح صحيه
رندا:ايوا ياعم ياهنيا لك كل شي لك مجااب
ابو خالد بعصبيه:رندااااا
رندا:ههههههههههه خلاص والله انا بروح اصحيه خليكي ياماما
وتروح رندا تصحي خالد ويروح مع ابوه والخدامات ويظبوو المزرعه ويجهزوها احسن تجهيز ليوم بكره..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:10 am


*&*الجزء السابع والعشرون*&*
منى:رندااااااااااااا رندووووي قوووومي يادبه
رندا:....هاااا سيبينـــــي بدي ناااااام مانمت الا بعد الفجر
منى:ياغبيه نسيتي اليوم حنروح المزرعه ولا ماتبي تروحي معانا
رندا وهيا تقوم مفجوعه:ايوه صح نسييييت
منى وهيا تضحك على شكلها المفجوع وشعرهااا المنكووش:هههههههههههههه طيب قومي غسلي وجهك وصلحي هالكشه وانزليلنا كلنا تحت بنستناكي حضرة جنابك مؤخره العيله كلها
رندا:ليه الساعه كم؟؟!!
منى:امممم تجي تسعه الا ربع
رندا:والله
منى:اجل بكذب
رندا وهيا تنط من على السرير وتروح للحمام:طييب بس انقلعي انتي وسكي الباب وراكي
وخرجت منى وماردت عليها وهيا كاتمه الضحكه في نفسها لانها كذبت عليها لانها اصلاً ما أخرت العيله ولاشي والساعه دوبها سته ومنى قامت من بعد صلاة الفجر ومو جيها نوم ومخلصه اشيائها حقت المزرعه وماعندها شي تسويه لانه ابوهم عودهم اي يوم يبغو يخرجو من البيت يكونو مرتبين اشيائهم قبلها بيوم ومنى تبغا احد يسليها فما لقت غير انها تلعب على رندا وتصحيها تقعد معاها بس الله يعينها لمن حتكتشف رندا الموضوع حتلعن ابو خيرها لانها فكرت تلعب على رندوووي اقوى وحده في العيله والي محد يقدر يقولها تلت التلاته كممم...
وبعد اقل من ربع ساعه نزلت رندا وهيا مربوشه وشكلها خايفه من امها او ابوها لايصرخو عليها لانها اخرتهم...
رندا وهيا مصدومه ومتفاجئه:فينهم مو تقولي ملطوعين يستنوني ماني شايفه احد...!!!!؟؟؟
منى وهيا ناويه تكمل اللعبه:ها..الا مااتدري ؟
رندا واعصابها بدت تفور:لا والله مدري شو صار يا ام العلوم انتي
منى وهيا تحاول تمثل انها زعلانه ومعصبه:كله منك راحووو وسابونا عاجبك كدا
رندا والقهر والندم ماليها:من جد يوووووووه والله راحت عليا نومه على بالي الساعه سته ولا سبعه دحين شو يدريني انا محد صحاااني
منى......
رندا:شو فيكي سكتي؟؟
منى وهيا تحاول تحول لهجتها للعصبيه:وليكي وجه تتكلمي دحين بالله كيف حنروح اكيد حالفين ماياخدونا معاهم بعد ما اخرتينا الله يكافيكي يالدووووبه
رندا وخلاص حتنزل دمعتها:اهئ والله مدري شوو اسووي يعنيييييي
منى اللعبه عاجبتها وتبغا تحرق اعصاب اختها الي دايما تقهرها وتلعب في اعصابها وماتقدر ترد عليها او تسوي لها شي لانها ام المصايب رندوووي ومحد يقدر لها..
رندا:منوووي حبيبي الله يخليكي اتصلي على خلوود خليه يرجع لنا
منى:اووه خبرك عتيييق خالد اول واحد راح وقلي اذا تبي تجي تعالي معايا محا ارجع لكم مره تانيه وقلتله لا مايحتاج حنروح مع ابويه ولا امجد
رندا:يووووووه والعمل دحينا شو نسوي يعني
منى:امممم اقولك خليني اجرب واكلم خالد يمكن يرضا يجينا
رندا:والله فكررره دقيقه اجيب لك التلفوون...راحت رندا ومنى قالت في نفسها معجزه من معجزات الدنيا السبعه سيادة البرنسيسه رنداااا تقوووووم عشان تجيب التلفون ليا لاااااه قد كداااا ينضحك عليكي يارندووي ما اتوقعت نزلتي من عيني بعد ما نصبتك منصب ام المصايب والي ماينضحك عليها ههههههههههههههه بس قدرت عليكي انا يااااااااي رووووعه<<<اتجننت البنت عشان قدرت تضحك على اختها صار فيها كل دا اجل لمن تتزوج ايش حيصير فيها يمكن تطيح تدوخ ولاتموت ههههههه....
وبعد اقل من دقيقه رجعت رندا ومعاها التلفون واعطته منى وهيا كلها خوف انه اخوها مايرضا او انه يصرخ عليهم لانهم اتأخرو او اي شي تاني..
منى وهيا تحاول تخفي ابتسامتها تدق على رقم رهف...ولحسن الحظ يطلع الجوال حقها مقفول..
منى:الووو.....صباح الخير....كيفك خلودي وشو اخبارك؟
رندا وهيا تضربها على كتفها وتقولها بصوت واطي:وقته دحين خشي في الموضوع على طووول وفكينا
منى وهيا تحط يدها على سماعة التلفون يعني يعني عشان تبين لها انها ماتبا خالد يسمع:اااااااي طيب طيب بس اسكتي لا يسمعك ومايرضا
رندا وهيا تحط يدها على فمها:اهوه سكتنا اخلصي انتي بس
منى ترجع سماعة التلفون لأذنها:ايوه خالد...سوري بس طاح التلفون المهم شو كان بدي قولك تقدر تمر عليا انا ورندا....ها.....لابس عشان رندا كانت بطنها تعورها وماقدرنا نروح مع ابويه وقلنا تعالو مع خالد.......اها طيب.......خلاص مو مشكله ندبر نفسنا....لالا مسمووح خلودي...طيب طيب ولايهمك...الله معاك ..بايات
رندا بلهفه:هاااا شوووو قااال؟
منى تسوي نفسها زعلانه وبرطومتها واصله الارض:ماااااارضي
رندا وتسند ضهرها بقوه على الكنبه:يوووووووووووووه وبعدين يعني ذلووونا ذل عشان اتأخرنا ساعه بس
منى:شفتي كله منك ساعه وتقولي بس
رندا:اوووووف والحل يعني والله مررره نفسي اروح المزرعه بليييييييز منوووي بدي رررووح مابفوت هالطلعه وربي
منى:طيب خلاص اهجدي حكلم امجد يمكن يرضا
رندا:طيب يالله بسرررعه دقي عليه لا يكون وصل هوا التاني ومايرضا يرجع لنا

منى:طيب
وسوت منى نفس اللعبه وسوت نفسها تكلم امجد..
رندا:ها ايش قال؟؟
منى:مــا رضــي يقول انطقو في البيت تستاهلووو..شفتي كيف كلللللللله منك
رندا دمعتها خلاص نزلت من القهر وصارت تبكي بس بهدوء..وفي هاللحظه دخل امجد عليهم الغرفه...
رندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
رندا:امجدددددددد
امجد كان دوبه صاحي من النوم وكان لابس ثوب البيت وكان شكله باين انه دوبه صاحي فيعني انه منى رااااااااحت فيهاااااا...
رندا وهيا تطالع في منى وتأشر على امجد:منىىىىىىىىىىىىىى يالدوووبه شو دا فهميني بسررررررررعه؟؟؟؟؟؟
امجد:صباح الخير قيرلز ايش مقومكم من صباح الله خيرر
وفي هاللحظه منى حست انها خلاص انكشفت فشالت نفسها وهررربت على غرفتها وقفلت الباب..
رندا وحاسه نفسها تغلي غلي والدم كله اتجمع في وجهها:امممجد الساعه كم دحين؟؟
امجد وهوا يفرك عينه ويطالع في ساعته:اممم الساعه سته ونص لييه تسألي؟
رندا شويه وتنفجررررر راااحت تجررري على غرفة منى وهيا نفسها تكسرها تكسير وتدق عليها الباب بقوه وتقول..
رندا:فكي الباب يازفته انا تضحكي عليا وتلعبي في اعصاابي كدااا طيب اولله لا اوريكي فكي الباب يازفته فكيييييييييي والله لأخليكي تندمي على اللحظه الي فكرتي تلعبي فيها على رنداااااا فاهمه ولالا فكييييي الباب منووووووي...
وفي دا الوقت رندا قومت كل اهل البيت بصوتها العالي..
ابو خالد:رنداا ليش تزعقي من صباح الله خير كدا هااا؟
رندا وجهها احمر من الموقف صحت اهل البيت كلهم عشان لعبه تافهه من اختها:هااا لا ولاشي اسفه... وترووح تجري على غرفتها وهيا تدعي على اختها في نفسها الله يكافيكي يامنى يادبه حطيتيني في هالموقف المحرج ايش ذنبهم امي وابويا اصحيهم في هالوقت...
منى كانت قاعده في غرفتها وفااااااااااااطسه من الضحك عجبها الموقف مووووت وفي نفس الوقت خاايفه من رندوووي مايندري ايش ممكن تسوي لها لو شافتها..
وجات في بالها رهف مختفيه لها يومين من بعد ملكة امجد لا اتصلت ولا شي مو بالعاده والله وحشتني يااربي ما اقدر اصبر عنها يومين وتوحشني شو تقول عني البنت ماايته فيهاا..ايوه طبعا مو صحبتي ومن حقي انها توحشني واصلاً هيا اذا ما اتصلت عليا اكثر من عشره مرات في اليوم ماترتاح يعني هيا الي مايته فيني مو انا هههههههههههههههه الله يرجني انا وهالافكار بس بجد غريبه ايش الي خلاها تقطع كدا..وقالت خليني ارسل لها مسج يمكن تكون صاحيه ولاشي..
وارسلت لها...

رسالة منك تكفى

تطمني على حالك

ومن جرح الجفا تشفي

وأعرف أني على بالك !
......................... ...
بعد اقل من دقيقه و صلها من رهف هالمسج

تأكد ماأحب إلا أنت

وقلبي أن عاهدك ماخان

على وصلك وقف عمري

ولو وقتي تحداني
......................... ...........
منى:ياقلبي يارهوووف وينك عني..بس شو الي مصحيها هادي في هالوقت..اوكي اكيد حتتصل دحين..بس مرت اكثر من خمسه دقايق وما اتصلت رهف فقالت منى:تستنيني اتصل ماني متصله بخليكي انتي الي تتصلي يا رهووف وارسلت لها

أتصلي عليا

ضروري أبي أعلمك

من اللي مات؟





فيــــــــكِ !
......................... ...........
وفي هاللحظه شافت رهف المسج وضحكة ياعيني عليكي منووونتي تبيني اتصل لاماني متصله ههههه بستمر بالمسجات واشوف شو تسوي وارسلت لها

يا طارشي ود السلام

ورده

للي عيونه والهدب

مسوده

غالي ويتزايد بقلبي

وده !

وبالله روح وقله

رهف موووو متصله ههههههه((زودت رهف من عندها اخر سطرين))
......................... ...
منى شافت المسج وضحكة وارسلت لها
هههههههههههه دووبه رهووف اوكي براحتك حبيبتي ماتبي تكلميني انتي الخسراااااانه
......................... ...........
ومنى عشان تقهرها مسكة الجوال وقفلته عشان حتى لو اتصلت تلاقيه مقفوول...وشافت الساعه صارت سبعه وقررتت تنزل اكيد رندا دحين راحت تكمل نومها...
في الجهه التانيه اتصلت رهف على جوال منى وهيا تضحك لانها اكيد قهرتها بس انصدمت لمن لقت الجوال مقفول يعني انقلب الوضع ومنى هيا الي قهرتها..
رهف:ههههههههههههههههههههه ههه الله يلعن ابليسج منووي برضج على حركااتج
واخدتها الافكار رهف تفتكر بعد داك اليوم الي في المستشفى لمن جاها اخوها وقلها انهم رخصوها تطلع ومافيها شي ولمن طلعت كان نفسهااا مررره تشوف ماجد او تسلم عليه بس...طبعا ماااتقدر..المهم من داك اليوم ماوصلها لاحس ولاخبر عن ماجد وقلبها يتقطع تقطيع نفسها تعرف ايش حالته وايش وضعه وايش صار فيه..فقررت تتصل على المستشفى لانه مافي حل غير كدا عشان تعرف ايش صار له...ودقت على المستشفى ورد عليها واحد رجال..
الرجال:الو مرحباا
رهف:احم السلام عليكم
الرجال:اهلين وعليكم السلام خير اختي امري
رهف:هادي مستشفى*****
الرجال:ايوه نعم هادي مستشفى****** امرري
رهف:مايامر عليك ظالم احم بغيت غرفه رقم 320 اذا سمحت ممكن تحولني عليها
الرجال:دقيقه اشوف...وبعد ثواني..ايه اختي مافي احد في هالغرفه
رهف وقلبها طاااح:لييييييييه فين راح المريض الي كان فيها؟؟؟؟؟؟؟
الرجال:والله مدري تحبي احولك على قسم التمريض تسأليهم
رهف:اذا سمحت
الرجال:طيب اختي...وحولها على القسم وردت عليها وحده..
الممرضه:الوووو
رهف:السلام عليكم
الممرضه:وعليكم السلام هلا
رهف:اختي بغيت اسأل بس على المريض الي بغرفه 320 شو صار في حالته
الممرضه بفرح:انتي رهف عبد الرحمن؟
رهف؟؟؟؟؟؟؟
رهف:ايوه انا مين معايا؟؟؟
الممرضه:هلا والله ههههه مااظن حتعرفيني انا الممرضه الي كنت مشرفه على حالتك تفتكريني
رهف:اهلييين هلا فيكي ايه افتكرتج شو اخبارج؟
الممرضه:بخير الله يسلمك وها بشريني كيف صحتك دحين ان شاء الله احسن؟؟
رهف وهيا تقول في نفسها وقتج دحييين ابغا اعرف شو في ماجد:بخير عساج بخير طلبتج اختي

الممرضه:دوم مو يوووم خير امري
رهف:ما يأمر عليج ظالم بس بغيت اسأل عن خطيبي ماجد كيف حالته دحين وفينه ليه مو بغرفته؟؟
الممرضه..........
رهف طاح قلبها اكثر وخافت لان الممرضه اتأخرت في الرد...
رهف:الووووو
الممرضه:والله مدري شو اقولك..
رهف:ليه شووو صار فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه..........
رهف:الوووووووووووووووووو
محد يرد عليها وانصدمت بعد دقيقه انه الخط فصل يعني انها قفلت السماعه في وجهها رهف زعلت وعصبت ليه تقفل السماعه في وجهي بأي حق اصلاً و...و...وبعد ثانيه رجعت افكارها لماجد يووه ياويل حالي منه لايكون صار فيه شي والاخت هادي خافت تقولي يوووه مااجد ماصدقت الاقيك تررروح مني تاااني لالالاياربي مايكون صار فيه شي...
وبعد مانزلت منى لقت ابوها وامها وخالد وامجد ورنــداااا قاعدين على طاولة الطعام وبيفطرو..
منى اترددت تدخل لمن شافت رندا تطالع فيها بنظرات توعد وانتقام...بس ابوها قطع عليها ترددها وقال..
ابو خالد:منووونااا حبيبتي ايش بك واقفه تعالي افطري معانا يالله ماعندنا وقت مانبغا نتأخر
منى بصوت واطي:ان شاء الله
ودخلت منى بكل عزه واصرار وماهي خايفه لانه ابوها موجود ورندا ماراح تقدر تسوي شي...وعناد وقهراً في رندا راحت وقعدت جمبهــا في كرسيها المعتاد لانه رندا ومنى دايما يجلسو جمب بعض فما حبت تغير مكانها عشان لاتبين لها انها خايفه منها...
رندا في نفسها وليكي عين يالدووبه جيا تقعدي جمبي آآآه منك اتاري هدوئك مو جي على طيبة نيه اوريكي منووي انا وراكي والزمن طووويل كان ما اردلك هيا ما اكوون رندا...
منى حست بأفكارها وضحكت...
خالد والي يطالع فيهم من اول بريبه وحاس انه في شي بينهم:ايش بك تضحكي يامنى؟
منى وهيا تطالع في رندا من طرف عينها:ههههه لا ولاشي افتكرت شي يضحك
رندا من زود القهرر قالت:هيهيهي مرره صح افتكرتي شي ولا الخبل والتخلف قاتلك ومخليكي تضحكي على ولاشي
منى بغرور:والله انا حره اضحك وقت ما ابغا واسكت وقت ما ابغا ماااالك دخل فااااهمه ولالاء<<<وتضرب خد رندا بأصباعها بشويش وتقوم من الطاوله وتروح...
رندا كانت شووويه وتنفجرررر خصوصاً انه امجد وخالد ومحمد قاعدين يضحكوو عليهاا ومو مصدقين انه رندا ساكته لها...
ابو خالد الي كان كاتم ضحكته على شكل رندا قال في محاوله منه انه يهدئها لانه داري انها بتنفجر عليهم كلهم اذا ماهدئت:خلاص رندووده حبيبتي انتي دقيتي الباب لقيتي الرد ايش دخلك فيها تضحك ولاماتضحك بس هدي اعصابك ياروح وحياة منصور انتي
خالد وامجد في وقت واحد:نعمممممم واحنا فين رحنااا
ابو خالد ببرود:ولا محل بس في العين ههههههههه
امجد:ايه اشوى على بالي كمان مالنا مكان احنا
خالد:هههههههه اصلاً هوا اعترف مايقدر يعيش بدوننا لانه يشوف الدنيا بينا لأننا عيووونه<<<ويغمز لأمجد....
ام خالد:شوو هايدا اشوف الكل له مكانه عندك وانا مالي شي
ابو خالد والي اتوهق الكل عليه ومو عارف ايش يسوي:لاااا انتي غير انتي القلب كللللله قوليلي بالله مين اقرب الي في القلب ولا العين
ام خالد:ماتنهزم يامنصور طول عمرك نصاب تضحك على الكل لاكن انا مابتقدرليي لو شوووووو ماصاااار
خالد وامجد ورندا يرددو ورى امهم :ههههههههههههههه لو شووووو ماصااار
وضحكوو الكل على المواقف الحلوه بينهم..واتحركوو من بيتهم الساعه تمنيه لانه يبغالهم ساعه عشان يوصولو وهما يبغو يكونو هناك تسعه ومايبغو يتأخرو عن هالموعد..المهم كان ترتيب السيارات كالاتي....
السياره الاولى: سيارة ابو خالد والي كان معاه بس ام خالد لانهم يبغو يسترجعو ذكريات الماضي ويحطو اغاني عبدالحليم وام كلثووم وهالاغااني حقت الكبار في السن وكمان عشان ابو خالد يبغا يراضي ام خالد الي زعلت منه على كلامه في الفطور فيبغا يراضيها على طريقته فما اخد احد معاهم<<<عجايز ما ينلامو يبغو ياخدو راحتهم ههههههههه....
السياره التانيه:سيارة خالد ومعاه ولده محمد وكان مايبغا ياخد احد معاه الا انه منى اصررت عليه ياخد رندا معاه لانها ماتبغا تقعد مع رندا في سياره وحده وخايفه منها<<<رندا عامله الرعب لمنى الله يعينها عليها..فبالتالي صار في سيارة خالد..خالد ومحمد ورندا...
والسياره التالته:سيارة امجد فيها امجد ومنى واخدين راحتهم تؤم ويتفقوو مع بعض ومو هامهم في الدنيا شي اغاني ورجه وحركاااات...
والسياره الرابعه:سيارة السواق راجو وفيها كاكي وتيتا والعبش
المهم في سيارة امجد...
منى:امجد بليييز الله يخليك شو بتخسر لو تمر عليها
امجد:منوووي ماتفهمي شو اقولك هيا زعلانه مني بالله كيف اروح لها وبعدين خليني افتك منها شويه ومو كفايه حقابلها اربعه وعشرين ساعه في المزرعه
منى وهيا تطالع فيه بنظرة تشكك:مجووود مو عليا هاااا الكلام دا مو من قلبك انتا تبغا تمر عليها بس خايف من موقفها تجاهك اعترررف شو الي يغيرك بعد ماكنت رافض نهائياً وجودها في حياتك
امجد والي مايخبي شي على اخته منى تؤمه قلها على افكاره:والله يامنى اني مو غيرت رأيي بس شفت اني لو قعدت على حالي وافكاري كان كرهت البنت عمرها وحرااام لمى ماتستاهل الا الحب والاحترام وصراحه من مواقفي معاها ماشفت الا الخير برغم انها غلسه شويه وماتسمع الكلام بس شو نقول بنت عمي ولازم نستحملها
منى:ويعني
امجد:شو ويعني
منى:اتقبلتها خلااااص رضيت بالامر الواقع
امجد:تقريباً
منى:كيف تقريباً هادي
امجد:يعني مستحيل اسمح لهم يخططو في مستقبلي على كيفهم انا راح احضر الدكتوراه والماجستير واسوي كل الي كان في بالي سواء بوجود لمى هادي او عدم وجودها
منى:يعني تسافر وتسيبها
امجد:ليش لاء؟؟
منى:مجوود بلا بياخه دوبك تقول ماتستاهل الا الحب والاحترام كيف تروح وتسيبها سبع عشره سنين
امجد:والله مدري
منى:طيب والخطه حقتنا شو صار فيها؟؟
امجد وهوا يبتسم:مو هوا دا الي خلاني اتقبلها اكثر
منى بإستغراب:كيف يعني مافهمت؟؟
امجد:اممم يعني انا كنت ناوي اكمل الخطه وقلت حتى لو انخطبنا او انملكنا راح نقدر نفسخها لو اتعلقت في شخصية خالد هادا او حبته
منى:طيب وبعدين؟؟؟
امجد:وبعدين هيا حبتني اااا قصدي حبت خالد انا متأكد بس ما اعترفت له واظن انها كانت تكااابر بس بعدين كنت متصور اني ممكن اكمل اللعبه معاها بعد الملكه بشكل اكبر لكن فاجئتني..وهنا وقف امجد عند محطه وكلم الهندي حقها وقله يعبي بنزين...
منى:مجووووووود كمللل
امجد:ها دقيقه اصبري..ايوه ولو سمحت هات اتنين بيبسي واتنين تويكس
منى:مجوود دوووب كمللل ما احب احد يقطع القصه ويغير الموضوع
امجد وهوا يقفل طاقته ويكلمها:ياهبله سوتيها قصه دحين
منى:ايوه مالك دخل المهم كمللللللل
امجد:طيب فين وصلنا؟؟
منى:يوووووه انا الغلطانه اصلاً الي جالسه اسمعك ومعطيتك وجه
امجد:يوه منك مو مني ايش فيها نسيت فين وصلت مافيها شي يعني
منى:طيب وصلت لمن فاجئتك
امجد:ايوه صح وبعدين فاجئتني انها...في هاللحظه دق الهندي الطاقه وفتح له امجد واخد الاشياء منه ومنى حتتجنن من حركااته البارده.....
منى:اوووووووووف
امجد وهوا كاتم ضحكته:ايش بك؟؟
منى:ولااااا شي بس فارق عني
امجد:طيب ماتبيني اكمل
منى:لاااااء ما ابغاك تكمل ولو سمحت بعد كدا لاتحكيني شي عنك وما ابغا اتكلم معاك
امجد:لاااا الله يخليكي لاتزعلي مانقدر على زعلك يعني منتي شايفه مو بيدي الهندي هوا السبب مو انا
منى بقلة صبر:طيب اخلص اتكلم بسرعه مو تقول الكلام بالقطاره نقطه نقطه
امجد:طيب ولاتزعلي فاجئتني انها قالتلي على اساس اني خالد قالتلي ما اقدر اكلمك انا انخطبت وصرت على ذمة رجال وما اقدر اخونه واعتبر كلامي معاك خيانه له فا اسمحلي لازم ننهي الي بيننا..انا صراحه كبر راسي فيها انسانه محترمه علاقتنا ببعض وماتبغا تخونني لمجرد مكالمه في ماسنجر وانا مستهين فيها وناوي افسخ خطبتي منها بأي طريقه فقررت اني اغير تعاملي معاها وااحاول اتقبلها وارضخ بالامر الواقع
منى:وايش قلتلها انتا؟؟
امجد:قلتلها على اساس اني خالد روحي الله يوفقك ومدري ايش من كلام المحبين الي يضحو ههههههه عاد انا خبره في هالاشياء وبسسس خلصت السالفه على خير
منى:ياعيني على الي عندهم خبره طيب يعني انتا دحين حذفتها من ايميلك ولاكيف
امجد:صراحه لاء خليتها قلت يمكن في يوم تضعف وتكلمني ديك الساعه اعرف انها خاينه من جد وافسخ خطبتي منها وتصير جات منها مو مني
منى:لااا حرام عليك لاتظلمها ادريبها لمووي طيبه واخلاق وماتسوي كدا ولو كانت تبغا تضعف كان ضعفة من البدايه مع كل المحاولات الي حاولتها انها تحب خالد وتسيبك انتا امجد عشانه
امجد بتفكير:اممم ادري
منى:طيب دحين ممكن تمر عليها
امجد:امممم لاء
منى بقهر:طيييييب...واخدت جوالها واتصلت على لمى..
منى:الووو
لمى:اهليييين وسهليييين بمنونتنا
منى:هلا فيكي حبيبتي كيفك
لمى:بخير يامال الخير انتي كيفك وايش اخبارك
منى:بخير دامك بخير اقولك
لمى:خير امري تدللي
منى:متى حتروحو المزرعه
لمى:اممم يمكن بعد ساعه او اكثر او اقل مدري والله بس ليه؟؟؟
منى:طيب عندك استعداد تجي معانا دحين؟؟
وفي هاللحظه انتبه امجد انها بتكلم لمى ومسك يدها وجر الجوال وحط يده عليه عشان ماتسمع:مجنونه انتي ماتفهمي ايش اقولك انا؟!!!
منى بتحدي:مو على كيفك انا ابغاها تجي معايا ما ابغا اقعد هناك لحالي وانتو موديننا بدري ومحد راح يجي بدري يعني ايش اسوي لحالي على الاقل هيا تسليني
امجد:عندك رندووي اتسلي معاها
منى:متزاعله معاها وبعدين مايخصك انا ابغا لمى انتا مر عليها ومالك دخل ومو لازم تكلمها ولاشي
امجد:يوووه منك
منى:البنت على الخط حرام عليك
امجد وهوا يعطيها الجوال بسرعه:ايوه صح نسيت خلاص قوليلها ربع ساعه واحنا عندها
منى بإبتسامة نصر:ان شاااء الله
واخدت منى الجوال وكلمتها:الوووو
لمى:فينك فين رحتي؟
منى:هههههه سوري بس طاح الجوال في السياره ومالقيته بسرعه ها المهم شو قلتي بتجي معانا ولالا؟
لمى بتردد:مين انتو؟
منى حست انه لمى لو عرفت انه امجد مابتجي فضحكة عليها وقالت لها:انا و خالد
امجد طالع فيها بإستغراب...!!!؟؟؟
وكملت منى كلامها:هاا بتجي ولالا خلاص قربنا من بيتك قولي قرارك دحين
لمى بأسف لانه خالد مو امجد واتمنت لو امجد عشان ترفض وتحرق قلبه وتبين له انها زعلااانه قالت:طيب خلاص مرو عليا
منى وهيا مبسووطه:عشره دقايق واحنا عندك
لمى:اوكي باي
منى:باي...يالله اسرع امجد رضيت<<<واتقصدت تقول امجد عشان تشكك لمى..وقفلت منى الجوال بسرعه وحطته في شنطتها وهيا عارفه انه لمى سمعت اخر جمله ومتأكده انها دحين حيرانه مين الي معايا امجد ولا خالد..
لمى:الووو يوووه قفلت السماعه قليلة الادب..
لمى عقلها طار:دوبها قالت لي انه مام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:55 pm


*&*
الجزء الثامن والعشرون*&*
لما نزلت لمى وشافت امجد في السياره اترددت تدخل ولالا ...
لكن بعد ثانيه قالت في نفسها بلا هبل ايش يعني امجد حدخل السياره يعني حدخل مابقي الا هوا عشان اخاف ولا استحي منه..
ومشيت من قداام السياره بكل ثقه وغرور واتعمدت تمر من قدام السياره عشان تثبت له انها ماتخاف منه ولاشي.. وقعدت ورا امجد عشان تقهره....
لمى وهيا تشيل الطرحه عن وجهها:مرحبا
منى والابتسامه شاقه وجهها:هلاااا لمووووي منورره السياره
لمى:احم..ادري لاداعي
منى:هههههههههه حلووه هادي الله على الثقه انا اعرف الناس تقول منوره بوجودك او ميرسي او شي زي كدا بس اول مره اشوف احد يقول احم ادري لا داعي<<<وتلقد طريقة كلامها بتريقه..
لمى:ههههههههه لاياحبيبتي لسه ماعرفتيني...انا اشوف انه الواثق مايحتاج احد يقوله اذا نور ولالا لانه عارف اصلاً انه نوور ونوور بقوه كمان<<<وتمد لسانها لي منى..
منى:هههههههههاي تكفييييييي الله يخليكي بمووت انا وهالواثق هاهاها
وقعدو لمى ومنى على هالحال فتره سوالف وضحك ورجه..ومطنشييين امجد على الااخرررررررر ولاكنه موجود معاهم في السياره من اساسه....
امجد في نفسه انقهر لكن مابين على وجهه..ولمى كانت بين فتره وفتره تلقي عليه نظره وشافته عاااادي ومافيه شي وانقهرت لانه ماعبرها ولا سأل عنها وعن حالها ولاشي...وحتى ماهمه ولا انقهر لانها كمان ماعبرته ولا كلمته...
امجد في نفسه احسن خليها تولي مين هيا الي حقهر نفسي عشانها او عشان انها ماعبرتني اصلاً طول عمري ابغا الفكه منها ودحين لمن سابتني انقهر.....لالالا يابوووويه خليهاا توووولي مو انا امجد الي تقهرني وحده زي كدا..<<<الغرور قاتلهم هالاتنين...
وفجئه دق جوال امجد..
نور حياتي
يتصل بك
ابتسم امجد وشق حلقه من الفرح ورد وقال...
امجد: هلاااا والله هلا بالغلا كله هلا بعمري وحياتي انا<<<امجد في باله انه مابيوفت فرصه يقهر فيها لمى وبما انه نور حياته اتصلت فراح يتسغل الموقف ويقهرها...
........:
هلا حبيبي كيفك؟
امجد:بخير يامااال الخير..انتي كيفك؟
وفي هاللحظه انتبهت منى لأحمرار وجه لمى والعصبيه والزعل الي على وجهها واستنجت على طول انه سبب كل دا امجد...فطالعت فيه لقته يكلم في الجوال...
امجد:عمري وحياتي انتي تدللي بس
منى احمر وجهها من الكسووووف كيف امجد يكلم بنت وقدام مين قدااام لمى خطيبته ولا شو مو كلام عادي كلام كله غزل ودلال...
........:
حبيبي لمن توصل كلمني طمني عليك اوكي
امجد:تأمرين امرر من عيوووني ولو كم ناااديه عندنااا
وهنا منى ولمى بققو عيونهم..كمان يقول اسمها قدامهم لازودها هادا...!!
منى وهيا تقرص امجد فيده عشان يستحي وينهي هالمكالمه النحسه:مجداف<<<دا الاسم منى تزهم بيه امجد من ايام الطفوله لمن تكون معصبه منه او مقهوره...
امجد:اااي دقيقه قلبي...وجع ايش تبغي وليه تقرصيني؟؟؟
منى تكذب عليه عشان يخلص مكالمته:ولاشي سلامتك بس عطشانه وقف عند البقاله وجيب لي بيبسي<<<عندهم ادمان بيبسي...
امجد بعصبيه مصتنعه:مو دوبك قبل شويه شربتي
منى:وي ابغا تاااااااني حرام يعني
امجد:لا مو حرام بس اصبري اخلص مكالمتي وبعدين ادور لك على بقاله اوقف عندها
لمى في نفسها ياوقاحتك ياخي طيب احترم وجودي على الاقل...ياربي منك يا امجد ماصدقت اقرر عنك شي عدل..تخليني اغير رأيي وارجع لنظريتي الاوليه...ليه يااااربي كدا ليه كل ما احاول احط امل لحياتي الاقي امجد يهدمه ويقتله...
امجد في هاللحظه رفع عينه للمرايه وشاف دمعه نزلت من عين لمى..فحز في خاطره مره هوا كان بس يبغا يقهرها لكن مو يحرق قلبها ويخليها تبكي..فندم مره وقرر ينهي مكالمته هادي..
امجد:اكلمك بعدين باي
منى..................ساكت ه مالها وجه تتكلم بعد عمايل امجد وصارت تلوم نفسها لانها هيا الي خلت لمى تجي معاهم...
وقف امجد عند اقرب بقاله..وقال..
امجد:منى تبي شي تاني غير البيبسي؟؟
منى: لا ما ابغا
امجد وهوا يطالع في المرايه ويشوف لمى:وانتي لمى تبي شي؟؟
لمى بعصبيه:......لاءءء
امجد ببروود:برااااحتك
ونزل وجاب كم علبة بيبسي وحلويات ومن هالاشياء..
وفي هاللحظه لمى مسحت دمعتها وخافت لايكون احد لاحظها وماتدري انه منى وامجد لاحظوها من بدري...وطالعت لمى في منى وحست انها محرجه وقالت حنتقم منها لانها كذبت عليا وقالت لي خالد الي في السياره...
لمى:منى
منى بتردد:هلا
لمى:ليه كذبتي عليا؟؟
منى وهيا تبتسم:انا متى كذبت عليكي
لمى وهيا تطالع فيها بنص عين:ويعني مين الي قلي انه خالد االي في السياره مو امجد هاااا؟؟
منى:اممممم مدري ليه انتي كلمتي احد غيري في الصبح
لمى:لا والله
منى:هههههههه ايه والله
لمى:طيب حسابك معايا بعدين
منى وهيا تصتنع الخوف:بريئه والله بريئه
لمى:هههههههههههههههههه
ولاحظت لمى امجد وهوا جي فسكتت وصارت تراقبه بعصبيه وقهر بس لمن شافته مظبوط حست انها شويه وتتخبل من حلاته كان امجد على الصباح مرره كوول كان لابس بلوزه بيضه كت مااسكه في جسمه لانه جاته فتره كان يروح نادي وحركات فصار جمسه مره كووول المهم كان لابس بلوزه بيضه كت وبنطلون جنز ونظارات شمسيه زرقه رهيبه وخصل من شعره الشوي طويل على وجهه..لمى كانت متخبله فيه وما انتبهت للحركه الي سواها..امجد لمن شافها تطالع فيه ابتسم وفرح وراح لعند بابها وحط الكيس في عبها ورجع لمحله...
منى استغربت تصرفه بس سكتت...اما امجد فقال..
امجد وهوا يشيل النظاره من عينه:لمى هاتيلي واحد بيبسي ولبانه
لمى في هاللحظه استوعبت الحركه وانه جا الين عندها وحط الكيس في عبها فعصبت مررره وقالت شو شاايفني خدامة ابوه يجيب الكيس عندي ولا يتأمر ويتشرط...الناس تقول من فضلك لو سمحتي..وهادا هاتيلي وجع...
امجد استنى دقيقه بس لمى ما اتحركت ولاحركه وكان القهر والشر يندر من عينها..فحاول يقهرها زياده فلف نفسه و مد يده واخد الكيس وكانت لمى حاطه يدها على الكيس فهوا مسك يدها وبعدها عن الكيس واخده...ولمى كانت شويه وتنفجررر لاا عااااد هادا مره زودها مين يحسب نفسه..
ومنى ساكته طول الوقت وتراقب حركات امجد البااااااايخه وتقول في نفسها...الله يعدي هاليوم على خير....
امجد كان شكله ايزي ومافيه شي بس هوا من جواته كان حاسس بالندم ويقول انا ليه اعاملها كدا حراااام والله اني غبي بس شووو اسوي ياناس تصرفاتي لا اراديه ما اقدر اتحكم في نفسي خصوصاً مع لمى ما اقدر لازم اتجاهلها واقهرها احس دا الشي مو بيدي والله مدري لييييه احب كدا...الله يهديني واحاول اعدل نفسي دحين بالله ايش حيراضيها هادي بعد كل هالحركات الله يستر بس الله يستر...
امجد عادتاً لمن يزعل او يحزن لازم يحط موسيقى هادئه ورومنسيه...فلا شعورياً مد يده لمكان اشرطته وحط افضل شريط عنده عشان يريح اعصابه المتوتره...
لمى لمن سمعت الموسيقى اتفاجئت معقوله امجد يحب هالنوع من الموسيقى زيي معقووله شي بي هالرقه والرومنسيه والجمال يجي في يد هالانسان المتوحش مااتجي ابدا...وانتبه امجد لنظرة الحيره في عينها بس ماعرف سببها...وكمل طريقه وهوا يفكر كيف حيراضيها..
اما لمى كملت طريقها وهيا تحاول تفهم شخصيه هالانسان المعقد والغريب...
ومنى احترمت صمتهم الاتنين وما اتكلمت..وافتكرت مازن...صاار لها فتره طووويله ماعرفت عنه شي ولاشافته من اخر مره اتجرأت فيها وقالت له وانتا اكثرررر كل ماتفتكر شكله وهوا يقولها وحشتيني تحس نفسها بتمووووووت...منى صارت تفكر جدياً في مازن تحس تجاهه بانواع الاحاسيس والمشاعر الي ماهي قادره توصفها ولاتعرف ايش هيا...دوم تفكر فيه وفي حركاته معاها وصارت تقول مدام هوا يحبني ليه ما اتقدم لي.. ليه ماجا وكلم اهلي وخطبني و"ريحني" وريح نفسه...اكيد انه لعاااااب زي ما اتوقعت..لالالا مازن مو من هالنوع حتى انه حاول كتيرررر يبغا يقولي شي ولا مره خليته ولا اعطيته فرصه ودوم اهزئه ياما هنته كتيررر ونزلت بكرامته الارض وهوا متحملني ولا غلط عليا بكلمه واي واحد محله كان يئس مني وسابني من زماااان...يعني بلاهي هوا دحين معايا والله ماهو داري ايش موقعي في الكره الارضيه وما يدري اذا انا حيه ولاميته...وبعدين غيرت مسار افكارها..وصارت تفتكر في الاشياء الحلوه الي معاااه..من يوم ماعمرها 15 سنه وهوا كان يبين لها انه يحبها ويبغاها..الين صارت 16 وواجهها واعترف لها بحبه بس بطريقه غير مباشره في بيت رهف بس هيا زعقت عليه وقالت له:لاتفكر حتى تجيب طاري اسمي على لسانك واذا الحب في قلبك وفؤادك فخلييييييييييه ينفعك لاني عاايفه الحب دامه من عندك ومعاك وانا انسانه متربيه وما اسمح لنفسي اكون علاقه معاك حتى لو كانت هالعلاقه هيا اجمل علاقه على وجه الارض تفهمني ولالا...وكانت ردت فعله انه قدم لها ورده حمرا كانت في يده وابتسم وقلها...برضووو احبـــك..ورااح..افتكرت هالشي وابتسمت من قلبها ياااا الله قد ايش مر على ديك الاياااااااام...وكملت افكارها والابتسامه في قلبها قبل وجهها..وكان امجد يطالع فيها وهوا مستغرب بس ماحب يسألها وقال في نفسه بعدين نشوف حكايتك انتي كمان...
ولمن وصلو امجد ومنى ولمى للمزرعه كان خالد طالع بسيارته من البوابه...
امجد:هلا وغلا
خالد:اهليييين بدررررري كان اتأخرتو شويه
امجد:هههههههههههههه والله معليه كانت عندي شوية مشواير وكمان اخدنا لمى معانا..المهم متى وصلتوو؟؟؟
خالد:من زماااااااان المهم ادخل كلم امي من اول تسأل عنك
امجد:طيب بس انتا فين رايح؟؟

خالد:انا رايح اجيب الدباب حقي نسيته في الورشه المفروض اجيبه من امس بس يالله ابغا اروح الحق اجيبه قبل مايجي رائد عشان افاجئه
امجد:ههههههههههههههه انتا ورائد حقك دا المهم انا ابغا اجي معاك
خالد:وامي مو قالت تبغاك؟؟
امجد:عادي اكلمها بالجوال بعدين
خالد:ااووووف منك لصقة جنسون اوكي ادخل بسرعه وتعالي خمس دقايق لو ماجيت والله اروح
امجد:اوكي برررب
خالد:مو تيت ههههههههه
امجد:ههههههههه..ووصل امجد منى ولمى لفيلتهم وطار راح لخالد...
المزرعه هادي مررررررررره كبيرره ومقسمه بشكل حلووو فيها فيلااااا مررره كبيره لكل العيله وكأنها قصر من كثر فخامتها وجمالها وفيلا صغيره اذا احد حب يروح يبات فيها بعيد عن الضجه الي دوم تكون في في المزرعه لمن تجتمع العوائل....وفي المزرعه قسم مزروع وقسم كبيرر للخيووول وقسم تالت للحيوانات الي يربوها... والمزرعه قريبه من البحر فاحياناً الشباب يروحو البحر على الصبح وينبسطو....
وفي جهه تانيه من جده كانت في سياره بتمشي بهدووء وبسعاده...سيارة رائد ومي..
مي قررت تروح المزرعه بدري عشان تساعد اهلها لو احتاجو شي..فأطرت تقوم اولادها بدري وكااانو مره نعسانين فكملووو نومهم في السياره وكل واحد شكله يفطس من الضحك..
رائد:حبيبتي اعطيني مويه
مي و هيا تعطيه:اتفضل..
رائد:يعطيك العافيه..ها كيفك دحين تحسي بتعب ولا خف الالم؟
مي بصوت باين عليه التعب:لا الحمدلله احسن
رائد:الحمدلله
مي:.............حبيبي
رائد:عيونه
مي وهيا مبتسمه:شو رايك اقلهم اليوم ولالا؟
رائد:لالالا ايش قلنا محد لازم يعرف خليها مفاجئه
مي:كدا رأيك
رائد وهوا يمسك يدها:ايووه كدا مدام صبرتي كل هالشهور اصبري كمان شهر... اسمعي الكلام ولا تشتغلي هناك كتير
مي:بس شكلي حيفضحني مرره صار بااين
رائد:لا مو باين انتي تقدري تغطي على هالشي فين شطارتك وذكائك
مي وهيا تبتسم:احاول ان شاء الله
ويكملو طريقهم للمزرعه.......وبعد مايوصلو الكل..حتى عيلة ابو جابر الي كانو بايتين عند اخت ام جابر جو المزرعه تلبيه لطلب ابو خالد الي حلف عليهم مايروحو الرياض قبل مايجيو معاهم ولو ليومين بس...
المهم كانت اجواء المزرعه ولا احلى ضجه ورجه وضحك و انبسااااااااط على الاخر....الدور التالت في الفيلاً كانو مستحلينه البنااات...مي....منال...م نى...رندا....لمى...وكان كله ضحك واغاااني ورجه على الاخر وكانت رندا تتحاشى تفتح حوار مع منى او تكلمها وكانت مقرره ترد لها الصاع صاعين ومنى تشوف حركاتها وتضحك...وكان ماهو مره كبير((بنسبى للقصر كله))بس حلوو كان فيه تلات صوالين للضيوف...وغرفة نوم للي يحب يرتاح فيها..ومطبخ..وغرفتين جلسه عاديه...وبلكووووونه كبيررره فيها كراسي وجلسه حلوه تطل على المزرعه...
والدور التاني المخصص لغرف النوم....كان فيه غرف نوم بلا عدد وكان مرتب وحلو وهادئ...وكان فيه ابو محمد يبغا يرتاح لانه تعبان شويه...
والدور الاول والي كااان انواااع الازعااج الشباب...خالد...رامي...ام جد...رائد...جابر... قاعدين في غرفه من الغرف ويعزفوو عوود وماهم فااضين وحركااات...والامهااات في المطبخ يطبخوو الاكل للغدا...والصغار..محمد...و احمد...وفهد قاعدين يلعبوو عند الحيوانات مع كاكي...
وابو خالد...وابو رامي...وابو جابر...قاعدين عند الخيول ومبسوطين على الاخر لانهم يتذكروو ايام الشباب ايام ماكانو يتسابقو بالخيوول وهالاشياء وقعدو يستعيدو ذكريات الماضي....
وبأختصار برغم ان الوقت كان في الصبح بدري الا انه كان الكل مصحصح ومبسووط وسعييد...
وبعد الغدا....قررو الشياب كلهم انهم يرتاحو وياخدو لهم قيلوله للعصر فطلعو الكل لأجنحتهم المعتاده في الدور التاني...واعطو ام جابر جناح لها ولي ابو جابر حلو وكبير ومرتب فيه غرفتين وصاله صغيره مع حمام...اما ابو جابر لانه يعشق الخيول فرجع لها بعد الغدا ومارضي يروح يرتاح....
والبنات قعدو في الدور الاول في غرفه والشباب زي ماهما بالغرفه التانيه..
رندا:بنات اس اس سامعيييين
لمى:ايش في ماني سامعه شي
مي:الا الا صح في صوت شكلهم الشباب بيغنووو
منال:والله...يعني يعرفو يغنو
مي:اييووه طبعا شو على بالك عيلتنا كلها مشهوره في الغنا وبالذات المميزين امجد ورامي وخالد هههههههههه رائد ماله كتير في الغنا بس يعرف يرقص هههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه هه
رندا:بالله خلونا نروح نقرب عشان نسمعهم مظبووط
مي:يافرحتك وفرضاً احد طلع من الغرفه وكشفونا
رندا:عادي لو طلع احد ناخد بعضنا ونمشي مافيه شي احنا مابنقعد عند الباب نتصنت انا اقول نقعد بالصاله الي قدام غرفتهم وحيكون الصوت واضح اكيد..يصير لو احد طلع ولاشي نقوم احنا عادي كأننا كنا جالسين نتكلم وبس
منال:والله منتي هينه يارندا
رندا:احم احم ادري شو على بالك انا
منال:كل الهنا هههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه هههههههههه
وبالفعل قامو البنات وراحوو بعد ماحطو الطرح على راسهم احتياط لو احد طلع...
وقعدو البنات يسمعو امجد ورامي وهما بيغنووو والكل كان مبسوط..
منال:فين المطبخ
رندا:دوري وبتلاقي
منال بحيا:لا ما اعرف ماشاء الله البيت كبير واخاف اضيع
مي وهيا تضحك على منال الخجوله:حبيبتي اطلعي من هالباب وامشي على طووول الين اخر السيب تلاقي المطبخ على يمينك
منال:اوكي خلاص عرفت
مي:وجيبيلي معاكي كاسه لو سمحتي
منال:طيب...وراحت منال..
وفجئه طلع لهم خالد..كان يبغا يروح يشرب مويه..واتفاجئو البنات فيه وخافوو وكانو يبغو يروحو بس هوا فهم الي بيسووه وقلهم...
خالد:هههههههههههههه الله يرجكم اجلسو اجلسو مافيها شي
مي:سووري خلوود مو قصدنا نتصنت عليكم بس والله طفشانين وقلنا نبغا نطرب معاكم
خالد:لاعادي ميويه مو مشكله خدو راحتكم وسوري اني فجعتكم انا بس كنت ابغا اروح اشرب مويه
رندا:ميرررررسي يا احلووو خلوود بالدنيا
خالد:خلوود في عينك اسمي خالد
رندا:والنعم بأحلى خالد
خالد وهوا يبتسم:يالله عن اذنكم...وراح خالد للمطبخ عشان يجيب لنفسه مويه..
منى وهيا تتنهد:الحمدلله ماصرخ علينا
مي:لا خلوودي طيب مايسويها
وفي المطبخ دخل خالد وهوا مو منتبه للمنال الي كانت بتدور لها على كاسه عشان تشرب مويه ويحسبها وحده من الشغلات...فقال..
خالد:تيتا اعطيني كاسه لو سمحتي
منال انصدمت من الصوت...الصوت رجالي وماقد سمعته قبل كدا...فلفت نفسها ولقت خالد معطيها ضهره ومدري ايش بيسوي..فانكسفت موت وكانت تبغا تخرج من المطبخ بس ماعرفت كيف تخرج وهوا واقف قريب من الباب...
خالد كان بيشوف مسج له ولمن خلص استغرب سكوت تيتا ورفع راسه لقا وحده بنت..انصدم في البدايه بعدين عرف انها نفس البنت الي شافها مع ولده وحمد ربه انها متحجبه وحاطه الطرحه على راسها...بس منال محرررجه مرره اول مره تشوف خالد وتحسب كمان انه خالد اول مره يشوفها..بس هوا شافها قبل كدا لمن كانت تكلم ولده..
خالد عشان يهدي عليها ويبين لها انه مافي اي اشكال و يقلل من احراجها قال:لو سمحتي ممكن تعطيني كاسه عشان ابغا اشرب مويه
منال زااااد احراجها بدل مايقل لانها لها ساعه تدور وماهي عارفه فين محل الكاسات...وخالد من ذكائه فهم وقام وراح قريب منها وفتح وحده من الدواليب واخد له كاس واعطاها كاسه لانه حس من نظاراته انها كانت بتدور على محل الكاسات..وراح لبرادة المويه شرب وقالها:سوووري لو ازعجتك...وراح..
منال ماتت من الكسووف ومن الموقف..واخدت كاسة المويه واخدت كاسه لمي وملتها وراحت للغرفه الي كانو فيها البنات..ولقت خالد لساته موجود وابتسم لمن شافها وشاف الكاسه الي في يدها وهيا وجهها حمر وراحت وقعدت جمب مي واعطتها الكاسه...
مي:شكرا..ايوه خالد شو كنت بتقول
خالد وهوا مبتسم:بناااات بعطيكم فرصه لاتعوض
رندا اول ملقوفه:ايش هيا؟؟
منى:ماصدقت الملقووفه هههههههههههههه
رندا و هيا تطالع في منى بأحتقار:مالك دخل انتي
والبنات اتفاجئو تصرف رندا ايش بها على اختها من الصبح..
خالد:المهم اسمعوو لوو سكتوو وماطلعتوو صوت راح نعمل لعبه
لمى:لعبه لعبة ايش؟؟؟
خالد:راح افتح الباب الي بيننا وبينكم واسمعو اللعبه لمن اقولها للشباب
البنات:طيب
وراح خالد وفتح الباب الكبير السحاااب وصاارت الغرفتين مفتووحه على بعض كأنها غرفه وحده بس كبيره شوي..
واتفاجئو الشباب برصة البنات الي قدامهم...وحمرة وجوه البنات من حركة الشباب المتفاجئه...
خالد:ههههههههههههههه ايش بكم شباب
رامي بصوت واطي عشان مايسمعوه البنات:وي ايش دا ياخالد كدا تجيب البنات معانا ماعندك مذهب من جد
خالد:مافيها شي كلهم زي اخواتنا ورائد مي زوجته والقيه بنات عمه وجابر زي اخوهم واعرفه محترم والبقيه ايزي متعوودين
رامي كان مو راضي لانه يحس جابر غريب على "بنات عمه" ومايبغاه يشوفهم بس سكت احترام لخالد...<<<مدري ايش دخله دا اذا اخوهم رضي هوا ايش له...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:58 pm


خالد:المهم راح اقترح عليكم لعبه
الشباب:قووول
خالد:راح نسوي لعبة اهدائات...والكل اعتفست ملامحه ومافهمو الي قاله..فوضح وقال:يعني كل واحد من الشباب يهدي اغنيه للبنات...والكل هنا انصدم من الي قاله خالد ايش فيه دا اتجنن...
البنات:لالالالالا
والشباب كمان:لالالالالا ماينفع
خالد والي شويه وبموت من الضحك على اشكالهم:هههههههههههه ايش بكم مافيها شي اغاني محترمه وهبله يعني والي يتعدى الحدود بررره اللعبه
البنات سكتووو محرجين من الموقف..
والشباب ماعرفو ايش يقولو بأستنثاء جابر الي قال...
جابر:لالا معليه اسمح لي ما اقدر اشارك في هاللعبه
خالد:ليييييييه؟
جابر:ايش الي ليه ماينفع
خالد:عندك اختك اهدي فيها الين الصبح وانا عندي اخواتي
جابر:لالا ما اقدر
خالد:جااااااابر
جابر:خااااااااالد<<<دايما كانو خالد وجابر لمن يتضاربو وهما صغار و يعصب واحد فيهم يقعدو يقلدو بعض
خالد بصدمه:جااااابر
جابر وهوا مستمع:خاااااالد
وانفجرو الاتنين ضحك والبقيه مو فاهمين شي...
خالد + جابر:هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رائد والي كان ساكت اتكلم:خلاص مشيها جابر انتا اهدي اختك وخالد يهدي اخواته ورامي يهدي اخته لمى وانا اهدي زوجتي
امجد:وانا ماقولتي اسمي
رائد:امممم انتا حررر عندك اتنين اختك وخطيبتك اختار الي تبغاه
وابتسم امجد لمن قال رائد خطيبتك وطالع في لمى لقاها راخيه راسها بحزن...واتقطع قلبه عليها..وقال في نفسه الين دحين زعلااانه يوووه ياربي...
خالد:خلاص مالي دخل انا قررت الكل حيلعب غضباً عنه يالله انا اختار امجد هوا الي يبدأ...واتفاجئ امجد بقرار خالد وكان يبغا يعارض بس لمن شاف الابتسامه الي على وجه لمى سكت و قال بوريهاااا كيف صوتي عشان تعرف هيا متزوجه ميين...
امجد:احم اوكي موافق
امجد وهوا يتسعد انه يغني...
خالد:لا لحظه في شروط لي اللعبه اول شي تقول تهديها لمين تاني شي تذكر اسم الاغنيه والمغنى الي يغيها
امجد:اوكي امممممممممم اهديها...وهنا رفعت لمى راسها وطالعت فيه تبغا تعرف حيهدي لمين..وقال:اهديها للانسانه غاليه عليا مره اهديها.......لأمي....واتف اجئو البنات والشباب لانهم ما اتوقعو يهديها لامه..
خالد:لالالالا مايصير لازم احد من الموجودين حتى لو الشباب...
امجد والي كان يدري بس حب يستعبط:ههههههههههههه ادري بس كنت بمزح امممم اختار.................... ........لمى
ولمى هنا اتفاجئت وانصدمت ما اتوقعت مرررررررررررره انه امجد يهديها هيا من بين الكل...بس سكتت ورفعت عينها تشوف امجد ولقته يطالع فيها ويبتسم بس هيا احتقرته بنظره لمن افتكرت الي سواه في السياره...وهوا ماهمه عارف انها زعلانه وحب يراضيها....
امجد:والاغنيه هيا غير الناس لراشد الماجد((http://www.rashid-almajed.com/music/....ram))...والكل هنا صفق له لذوقه الراقي ولانه عرف يختار الاغنيه للانسانه الي المفروض تهدا لها...منى استغربت تصرفه بس انبسطت...
واعطوو العود لأمجد..وبدأ يعزف..وكان في ديك الغرفه في جميع ادوات الموسيقى وكان في بيانوو مررره كبيرر وخالد بدأ يعزف عليه لانه فنااان في العزف على الباينوو...وانسحر الكل مع الجو الساحر
امجد بصوته الرهيب مرررره:امممم انتا غيرر الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر و انا شايق ناس من حولك كثير...
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
انا ماني اي عاشق انا لمن اعشق اغيررر والله لمن اعشق اغيررر..
من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك...
ما اتطمن وانسى خوفي الا ويديني في ايديك...
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني...
لو تدور ما تلاقي منهو غيري يمووت فيك منهوووو غيري يمووووت فيك...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
وانا احبببببك واقولها لك كلمه خليها في بالك....
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغيرررر انا لما اعشق اغيررر...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
لو اعيش العمر كله ما انسا حبك او امله...
ما ابي شي في حياتي انتا بس الي ابيك والله بس الي ابيك...
نتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك ...
وانا احببك واقولها لك كلمه خليها في بالك...
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغيرر..
والكل هنا صفق له على هالاداء الروعه وكان الكل مبسوط مرره من الاغنيه ويردد معاه...
لمن اخلص امجد طالع في لمى ولقاها تطالع فيه بحيررره وعدم تصديق تلاقت عيونهم ودار بينهم كلام وكلام بس محد فهمه...بس بعدين امجد رخا راسه لانه مايدري شو هالشعور الي في نفسه يحس نفسه مستغرب من الي سواه ليه اهداها هالاغنيه وليه ياترى عيون لمى كدا وليه كان حاسس انه يغني الاغنيه من قلبه والف ليه وليه في بال امجد مو عارف يجاوب عليها..في نفس الوقت لمى كانت محتااره اكثر منه بألف مررره حست امجد يغني بأحساس وكلمات الاغنيه غريبه صارت تقول في نفسها يحبني انا يحبني لالالا مستحييييييل ما اعتقد يحبني ويكلم بنااات يحبني ويعاملني بي هالطريقه يحبني ويستهزء فيه ويقهرني لالا ادري فيه امجد مااااااااايحبني يكرهني يكرهني...واعتصر قلبها من الحزن وكانت حتقوم عشان لاتفضحها عيونها وتنزل الدموع...بس منى كانت حاس فيها ومسكة يدها و ماخلتها تروح..
منى:هدي حبيبتي واجلسي
لمى...............
وهنا فاجئهم رامي انه دوره وقال:اممم احم اهدي الاغنيه التاليه الى جميع الحاضرين هنا
خالد:لالالا رمووي ماينفع لازم احد معين
رامي:اقول اسكت انتا بس اسمع الاغنيه بعدين احكم ماينفع تنهدي لشخص
خالد:اوووف طيب غني وورينا
رامي:اغنية شموخ لراشد الفارس..((http://www.al7an.com/songs/rashed-al...moo5.ram))وهنا الكل انبسط لانه الاغنيه رجه ورهيبه..
واخدو امجد ورائد طبال صغار وبدأو يطبلوو فيها..وخالد على البيانو...ورامي على العود..والبنات يصفقوو
وبدأ يغني رامي بصوته الساحر والحلو والي كان احلى من امجد وخالد بألف مره:توونا تووونا توونا ما اروعك
والليل بأول شبابه يوم طاب السهر واستعدت لقبال الرحيل...
جيت كلك شموخ وكبرياء ومهابه..
جيت شوق ومشاعر في زمانً بخيل تووونا تووونا.......الخ
ولمن انتهى صفقوو له الكل وهما مبسوووطين موت من الاغنيه الروعه...
وبعد كدا خالد قال:يالله دوري دحين انا حغني اغنية مروان خوري كل القصايد((http://1.6arab.com/marwan-5oori..kel-al-gesayed.ram)) واهديها لأحلى اختين بالكون منى ورندا
وصفر له امجد على الاختيار الرهيب:ياهووووووووووووو امووت انا في الذوق
ولمى استغربت لانه بدأت تحس انه ذوق امجد نفس ذوقها كل شي يعجبه للحين يعجبها بس سكتت..ومنال استغربت من اختيار خالد وقالت في نفسها شكله مرره رومنسي يعزف على البيانو وكمان اغانيه رايقه وراقيه..بس مسكين يحزن تلاقيه يفتقد زوجته نهال...آآآآآآآآآآآآآآآه يانهال والله وحشتيــــــــــــني مووووووووت ياحبيبتي آآآه بس آآآه...منال كاانت مررررررررره تعزز نهال وكانت من افضل صديقاتها..بس الموت فرقهم زي ما فرق خالد ونهال...ودمعت عيووون منال..وخالد مو بالعنيه جات عينه على منال وشافها تطالع فيه بحزن والدموع في عينها فا استغرب لكن اتكلم وقال:يالله سكووووت ابغا اغني...وبدأ يعزف ويغني والكل سكت مع العزف الرهيب لخالد...
خالد بصوت هادي ودافي وهوا يتخيل نهال قدامه:آآآه على قلب هوا...الخ
وبعد ماخلص صفق له الكل بحراره....ودمعت عيووون خالد لمن شاف الشموع الي فوق البيانو لانه افتكر لمن كان يقعد يعزف على هالبيانوو ونهال تقعد تسمعه على نور الشموع الي كانت دووم تحطها فوق البيانو وتقعد تدلل عليه وتختار الاغنيه الي تبغاها يغنيها ومعظم اغانيها كانت هاديه ورايقه زي هالاغنيه وكانت دوم اجوائهم رومانسيه وهاديه ورهيبه..ايااااااااام مرت على خالد مستحيل ينساها..
وبعد كدا قال امجد:يالله دووورك جابر
جابر وجهه حمر:لالالاا ما ابغا صووتي مو حلووو
امجد والشباب:مافي حتغني يعني حتغني
جابر:لااااا حرام عليكم صوتي مو حلوو والله
رامي:مالك دخل انتا غني احنا الي طلبنا واحنا الي حنسمع مو انتا
جابر:معليه محا اغني ما اقدر
رائد:وهوا يقووم عشان يسوي نفسه يبغا يضرب جابر:قلتلك حتغني ولا بي هالعقال انتا فاهم
وفي هاللحظه دخل اببو جابر عليهم..ورائد شافه فجلس واستحا..واستغرب ابو جابر قعدتهم بس سكت وابتسم وقال:شووو مجلسكم هنا بنات
خالد:انا الي قلتلهم كنا بنغني وهما طفشانين فجو جلسو معانا
ابو جابر:والله تغنو طيب كويس اجل اسمحولي ابغا اجلس معاكم
الكل:حياااااك
في هاللحظه ابتسم جابر بخبث وقال:انا عن اذنكم تعبان وابغا انام
الكل.....سكت لانهم مايقدرو يقولو شي في وجود ابو جابر..بس ابو جابر قال..
ابو جابر:خلييك جابر
جابر:معليه يابويا تعبان وابغا اروح ارتاح شويه
ابو جابر:براحتك ياولدي
وراح جابر..وامجد طالع في لمى بنظره عشان تقوم وترووح هيا كمان لانه مايرضا انها تقعد في وجود خاله حتى لو كان في مقام ابوها اول سكت عشان خالد لكن دحين مايحتاج تقعد...لمى فهمت عليه وكانت هيا كمان نفسها تروح لانها محرجه من ابوجابر وماعمرها قعدت معاه فقامت بدون محد يحس فيها وراحت..
وبعد كدا كملووو الكل غنا وحركااات..وانبسطوووو ولمن ادن العصر راحو الشباب يصلو في المسجد الي قريب من المزرعه والبنات صلو جماعه بعدين خرجو يتمشو في المزرعه....


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:19 pm


*&*الجزء التاسع والعشرون*&*
بعد المغرب رجعو البنات من المزرعه ودخلوو الفيلا عشان يصلو المغرب وفي نفس الوقت رجعو الشباب من بره لانهم راحو يتمشو على البحر شوويه...الشباب راحوو لمجلس الرجال لانه في رجال جيين لأبو خالد وامجد دخل للصاله عشان يكلم امه الي نسيها من الصبح وهيا تبغاه...ولمن ماجاته امه قعد يتفرج على التلفزيون الين ما ادن العشا و دخلوو عليه لمى ومنى...ولمى لمن شافت امجد رمقته بنظرة احتقاار قويه وكانت حتخرج من الغرفه...بس منى مسكتها من يدها وجرتها وقعدتها قدام امجد..ولمى تتحقرص تبغا تخرج ومنى ماسكتها بالقوه وماهي راضيه تفكها..
لمى:منى سيبيني ابغا اروح ايش بك؟
منى:مافي شي بس انطقي منتي خارجه ايش هوا دا زودتيها لمووي
لمى....سكتت لمن شافت خالتها ام خالد دخلت وقامت عشان تسلم عليها...
لمى وهيا تسلم على راس ام خالد:هلا خالتي
ام خالد:هلا حبيبتي
ام خالد وهيا تطالع على يمينها وتشوف امجد قاعد يطالع فيهم ويبتسم:يوووه شو هايدا مين دخل هالولد طلعووه بره مابدي شوفه طلعووه بره
لمى ضحكة على شكل امجد المتفاجئ:هههههههههههههههه ههه
امجد وهوا مصدوم:شو فيكي يا امي
ام خالد وهيا تجلس:مابدي شوفك روح من قدام وجهي
امجد وهوا يقوم ويقعد جمبها ويبوسها على راسها:افااااا دحين مابدك تشوفي وجهي افا بس افا
ام خالد:ايييه لما بتعرف شو سويت تعال كملني
لمى ومنى......مستغربين ومو فاهمين شي بس مستمتعين بشكل امجد الي يضحك..
امجد:شووو سوووويت؟؟؟
ام خالد:ماسويت شي بس هلأ افتكرت انه عندك ام
امجد والي ابتسم لانه فهم الموضوع:ندووووي...ناديه.. .قلبي...حياتي<<<يدلع امه..تزعلي من ولدك حبيبك كدا ماهقيتها منك
ام خالد:ندووي في عينك كلمتك في الصبح وكل كلمه والتانيه تامرين امر ومن عنوني وتسمعني احلى الكلام وبعد كدا ما بشوف وجهك طول النهار ولمن انده لك ماتجيني وتخصرني هايدا مقداري عندك مجوود اوكي مشكوور حبيبي..وصح هلأ ليه جي تعبت نفسك حبيب البي كان ماجيت احسن
لمى ومنى...................!! !!!؟؟؟؟؟؟
امجد وهيا يطالع في لمى ويبتسم:امي حبيبتي حياتي بليييييييز لاتزعلي والله انشغلت واتربشت مع الشباب
ام خالد وهيا تطالع في الجهه التانيه:مالي خص
امجد وهوا يسوي نفسه شويه ويبكي:ماااااااااامي بلييييييييييييز
ام خالد وهيا مصدومه وتطالع فيه:مجود شو حركات البزران هاي
لمى + منى:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
امجد وهوا متجاهل وجودهم وبأستسلام لأمه:اوكي شووو تبيني اعمل عشان تسامحيني
ام خالد:امممممممم
امجد:هااااااااا
ام خالد بخبث:بدك تعمل اي شي
امجد:اي شيييييي
لمى الي المبسوطه من حركات ام خالد في امجد وتقول في نفسها اخيراً لقيت من يبرد حرتي فيك يا امجد...
ام خالد وهيا تبتسم للمى:خد لمى وروح مشيها على البحر
امجد ولمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى :هههههههههههههههههههههههه ههههههه والله انك مصيبه ياماما
ام خالد بتحذير:بنت استحي
منى:ههههههههههههه سوري سوري والله مو قصدي
امجد والي مو عارف ايش يقول صدمته امه:من جدك تتكلمي؟؟
ام خالد والي تظهر جانبها النجدي في كلامها:اقلك قوم الحين وبلا كلام فاضي شين وقوي عين بعد مو توك تقلي اي شي
امجد + منى:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههه طلعت النجديه
ام خالد ووجهها محمر لانها دوم تحاول ماتبين لهجتها النجديه ودوم تحاول تخلي لهجتها يا لبنانيه ياحجازيه((يعني تدمج بين الاتنين)):صج ماتستحوو
امجد وهوا مبسووط:تااااااااااااامرين امر ولا يهمك بس مو دحين دحين انا تعبان وابغا ارتاح
ام خالد وهيا تطالع فيه بعدم تصديق:ويعني متى بتوديها؟؟
لمى والي تدخل في نص الحوار:مايحتاج ياخاله
امجد والي يقاطعها:يحتاج ونص انا راضي وانا حر...ويطالع في امه...بكره ان شاء الله في شي تاني؟؟
ام خالد وهيا مبتسمه:هااااادا ولدي الي انا اعرفه
امجد:يعني رضيتي خلاص
ام خالد:اكيييييد وبعدين انا ما ازعل من ولدي حبيب البي انا بس كنت اتغلى عليك ههههههههه
امجد:ياهووووووووووووووووو امووت انا على الي تعرف تتغلى خلاص حبيبتي ولا يهمك مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد وهيا تبوس امجد بين عيونه:يعلني ما اخلى من هالشووف يارب
امجد وهوا مبتسم:الا بسألك امي؟؟
ام خالد:شو؟
امجد:انتي ليه ماتتكلمي نجدي كتير وحتى لمن تتكلمي على طوول تخفيها بكم كلمه لبنانيه
ام خالد:امممممم مدري بس احس اني لمن حتكلمها حصير بايخه إكتيرر تلات لهجات حجازيه..لبنانيه..نجديه... ماصخه الحكايه وربي وبعدين كل وحده تختلف ع التاني اختلاف بين السما والارض بس لاتحسبني ما احب اللهجه النجديه الا انا امووت فيها وامووت على اهلها انا اتربيت في نجد واصلي واهلي هناك بس اتأثرت بلهجت امي وخلاص ما اقدر اغيرها لكن احياناً لمن اعصب يطلع الكلام بدون ما انتبه له
منى:ههههههههههههههههه ياحليلك ياماما
ام خالد:المهم بلا كترة حكي واقلبو وجيهكم دحين حيجووني ضيووف ومابدي شوف حدا بالصاله
منى:عسا بتخليهم يقعدو في الصاله؟؟!!
ام خالد:ايوه شو فيها؟
منى:وييي يامصيبه
امجد وهوا يدخل بالنص:ليه ماتخليهم يطلعو فوق عندك احسن وافخم الصوالين في الدور التالت
ام خالد:انا حره وبعدين انا بخاف من هاالاصنصير بيعملي قلق لما بركبه والدرج مابتقوى رجلي عليها
امجد:ياربووو على القلق خلاص براحتك يالغاليه..انا رايح ارتاح تامريني بشي
ام خالد:سلامتك ياولدي....ويروح امجد بدون مايعبر لمى بنظره ولمى مستغربه دحين امجد من جد حياخدها ويمشيها وتروح هيا وياه لحالها لالالا مستحييييييييل محا ارضى...وامجد طلع مبسوط لانه عارف افكار لمى وعارف..
منى وهيا حاسه بأفكار لمى:بنت بلا بياخه امجد مو غريب عنك اوكي وتراكي مزوده الحكايه عن حدها واعتقد انك فهمتي من كلامه مع امي انه هيا الي كلمته في السياره وبعدين كيف نسيتي انه امي اسمها ناديه والله امجد ذكي عرف كيف يقهرهك وانتي هبله على طول انقهرتي غبيه
لمى وهيا تفكر في كلام منى وتأكده في بالها:والله اخوكي دا مصيبه وداهيه مايعلم بها الا ربنا
منى:ههههههههههههههههههه ادري طالع عليا
لمى:بلاهي احلفي انتي بس
منى:من جد
لمى:والله ماعندك ماعند جدتي قوليلي مصيبه وحده سوتيها وانا اصدقك
منى:اقولك ماتلاحظي تصرفات رندا تجاهي
لمى:الا..وتقاطعها ام خالد...
ام خالد:بنات شو قلت بيجوووني ضيوووف هلأ يعني ياتقومو تساعدوني وتسوو القهوه وترتبو الصاله ولا يا تروحو لكم اي مكان تااني بدي شوف شغلي
منى وهيا تجر لمى:لالالا نروح مكان تاني....وتطلع لمى مع منى ويروحو عند الخيول...وتحكي منى لمى المقلب الي سوته في رندا...
لمى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله انك مو بس مصيبه الا داهيه وستين داهيه كماان
منى وهيا تسند نفسها على السور الي يطل على اسطبل الخيول:هههههههههههههههههه شفتي كيف بس ايش رايك في المقلب رووعه موو؟؟
لمى:والله انا لو مكان رندا كان وريتك العجب بس يحليلها رندا اكيد مابتسكت لك اعرفها هالبنت
منى وهيا تتصنع الخوف:تصدقي بمووووت رعب منها تخوفني يمممممه بموووت ساعديني بلييزز اهيء
لمى:ههههههههههههههههههههه هههههه الله يرجك
منى:ههههههههههههههههههههه ههه ويرجك انتي كمان
لمى:بعدين اطش
منى:شوووو؟
لمى:اطش عليكي يعني ياهبله زي البيبسي لمن ترجيه يطش هههههههههههههههههههههههاا ااي
منى:والله انك انتي الهبله
لمى:طالعه عليكي
منى:بس انا احسن منك بشويه
لمى:هاهاها مره تضحكي اسكتي بس اسكتي
منى:كمان تسكتيني هادا جزاتي اني معطيتك وجه وسايبه البنوتات الحلوات لحالهم
لمى:اللللله مين البنوتات الحلوات هادولا
منى:كل البنوتات الي في البيت حلوااات طبعا الا.......وبصوت واطي...الا انتي<<<تتريق عشان تبغا تثير اعصااب لمى
لمى:نعممممممممممممممم ماسمعت شوو قلتي اقين بليز اقين
منى:ها ولالا شي اقولك ابغا اروح اشرب موويه باااااي هههههههههههااي<<<وتروح تجري ولمى تلحق وراها عشان تضربها...
امجد وهوا يراقب من البلكوونه الي في الدور التالت ويكلم نفسه:ههههههههه الله يرجكم من بنات هبل فضحتونا احد يجري كدا
وفي جهه تانيه من المزرعه...مي ورندا جالسين على الحشيش وتحت وحده من الاشجار ويتفرجوو على محمد واحمد وفهد وهما يلعبوو كوره ويجرو..
رندا وهيا تتأمل شكل مي الي باين عليه التعب:ليه تخبي علينا يالدبه؟؟
مي بصدمه:اخبي ايش؟؟
رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:يعني ماتعرفي هااا؟؟
مي وهيا كاتمه ضحكتها لانها تدري انه رندا اكيد عارفه:مدري عنك قاعده تخرفي
رندا وهيا تقرب من مي وتحط ادنها على بطن مي:ماعرفتو اذا بنت ولا ولد
مي والي ماصار عندها شك انه رندا عارفه ومتأكده كمان:هههههههههههههههههههه والله من جد انك ساحره
رندا وهيا تسوي نفسها ضعيفه وبريئه:يؤ شووووو سوويت؟
مي وهيا تبتسم:ولا شي
رندا:ماقولتيلي ليه تخبي علينا؟؟
مي وهيا تطالع في القمر:امممم رائد طلب مني
رندا بحيره:وليه يعني؟؟؟
مي:يقول يبغا يسويها مفاجئه
رندا:بس ياذكيه شكلك باااين مرره!
مي وهيا تطالع في بطنها:اممممم والله مدري انا بحاول وبعدين الين دحين محد عرف غيرك يالسوسه
رندا بخوف على اختها:بس شكلك تعبانه انتي في الشهر الكم؟
مي والابتسامه شاقه حلقها:التامن
رندا:وااااااااو يعني بقي شهر كووول والله..يعني حصير خاله
مي وهيا متفاجئه:وي واحمد وفهد مو مالين عينك ولا شو؟
رندا:لاء مو على كدا بس بصير خاله للمره التالته ههههههههههههههههههه
مي:هههههههههههههههههههه والله انك
رندا:ايششش كمليها لو فيكي خير
مي:هااا لاولاشي
رندا:ههههههههههههههه تخافي مني هاهاهاها
مي:تخسي الا انتي الي اخاف منك اختك الكبيره انا احترميني
رندا:احم احم سووري اعتذر اقدم فائق الاعتذار عما بدر مني واذا اردتي ان انحني لك فلدي مانع هع هع هع
مي:هههههههههههههههههههههه هههه الله يخبلك اكثر من ما انتي مخبوله
رندا......تسرح في القمر...
مي:الا اسألك رندوووي شوو فيكي على منى؟؟
رندا ووجهها يحمر والشر يندر من عيونها وتطالع في مي:اسكتي بس لاتفكريني كل ما افتكر احس نفسي اغبى انسانه في الكون
مي:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههه روووعه
رندا وهيا مصدومه:شوو الي روووعه؟؟؟؟!!!
مي:انك تحسي انك اغبى انسانه في الكوون هاهاهاهاها
رندا:وجع في شكل الشيطان
مي:لا من جد شو سوت؟؟
رندا:مالي دخل ماني قايلتلك لمن تحترميني انا اختك الصغيره<<<تقلد هههههه ...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:20 pm


مي:ههههههههههههههههههههه خلاص ماتبي براحتك انا اسأل منى وهيا حتقولي بالتفصيل المملللل
رندا:لالالا الله يخليكي لاتسأليها خلاص انا اقولك شوفي....وحكتها على الي صار...
منال كانت قاعده لوحدها تتمشى في المزرعه..والافكار توديها وتجيبها تبحر في عالمها الخاص وعالمها يبحر فيها...
تفكر في كتير اشياء..والاغلب حياتها بلي فيها..منال كانت شاعره ومحد يدري عنها...كانت شاعره لنفسها..
كانت تقول كلام وكلام لكن كله في نفسها...محد يسمعه...محد يعرفه ..محد ممكن يفكر فيه..
كتير من الناس لمن يشوفو منال يحسبوها انسانه تافهه وهبله ومرجوجه وهيا بالاساس بحررر وعالم من عوالم الفكر
والذكاء وحكمة العقل...لكن هيا ماتبين ولا احد اصلاً حاول يكتشف..منال عاشت للناس وحاولت تسعدهم..بس محد فكر فيها ولا احد حاول يعيش عشانها ويسعدها...صحيح انها محبوبه من الكل وقريبه منهم لكن الي قريب من القلب غير الي جوة القلب...ويمكن هيا جوة قلب الكتير بس هيا تتمنى انه احد يكون جوة قلبها ويملكه...
كانت منال رومنسيه وحالمه...وافكارها كبيره وفي نفس الوقت هادئه وعميقه..ماتدري هيا تفكر بأيش..ولا الافكار تدري هيا لفين حتوصل معاها...تعبت منال من المشي ووقفت عند قفص كبير للارانب وكانت منال تموت على الارانب..ففتحت الباب واخدت واحد وقعدت تلعب معاه بكل بساطه وفرح وهدوء...كانت افكار منال وهيا بتلعب في الارنب بعيييده كانت افكارها توديها لبعيييد لمحل مايكون معاها فيه احد...كانت تفكر لمن حتكون ام ايش حتسوي وكيف حيكونو اطفالها دوووم كانت تفكر بالاطفال الي حيملو حياتها ومع الانسان الي حيكون معاها عشان يربي اطفالها...ابتسمت وهيا تشوف الارنب وقالت وهيا تتنهد:ااااه ايت مستقبل هادا الي حيستناني اخاف اغرق في افكاري واحلامي وفي الاخر ما القا شي اااه بس ااه...منال كان عندها حزن دفييين كانت تتمنى شخص كاانت تتمنى احد يسكن قلبها احد يتملكها ويتملك كل احاسيسها بس هيا تحس انه دا الشي مستحيل يصير..عادات مجتمعها وتقاليده ماتسمح بأي علاقات من هالنووع وكل العلاقات الي تكون في الحب لازم يكون بدايتها غلط عشان تدخل فيها...ومنال ما تقتنع في شي زي كدا وماتحب تسوي الغلط...واذا كان في علاقات ممكن تنبني على الاحترام والحب الصادق فهيا قليله لكنها ماهي معدومه هيا موجوده ويمكن بكثررره..بس مو حوول منال ولا معاها ولا في مجتمعها...لانها تحس انه مافي احد للان يستحق حبها ولا قلبها..وغاصت وغاصت في احلامها وافكارها...وكانت في عيووون بتراقبها من اول وحاسه بأفكارها وحزنها...كانت هالعيون هيا عيوون خالد الي كان قاعد في اسطبل الخيل ويرعا فرسه الإلكساندرا<<<ياعيني على الاسماء...وكان خارج من الاسطبل ورايح للشباب لولا انه لمح منال وشدته تعابير وجهها الحزينه فقعد يشوفها ايش بتسوي..ولمح حركاتها الطفوليه والبريئه مع الارانب وحس انه نفسه يرووح ويجلس معاها..مدري ليه يحس منال قرييييبه منه يحسها نسخه من نهال..يحسها انسانه كيوووت وحبووبه..و حزنها وحالها خلاه يفكر انها بنت غير عن كل البنات حتى في حزنها حس انه حزنها مدموج بأمل حس انه حزنها مدموج بفرح وحس في نظرتها تعابير ماعمره شافها في عيون احد..ابتسم واخد فرسه وبطل يروح للشباب وراح لناحية منال...
منال اتفاجئت من الصوت الي جي من وراها..وطالعت لقت احد راكب على الفرس وجي لجهتها...وكان المكان مضلم شويه فما لاحظت الشخص مين وخافت وكانت حتروح...بس صوته شدها وحست انها تعرفه..
خالد:منال فين رايحه؟؟
منال.......
خالد:ههههههههه ماعرفتيني انا خالد
منال:اهااا خالد سووري ماعرفتك حسبتك واحد من السواقين
خالد:ليه شكلي زيهم؟
منال بخجل:لا لا مو قصدي
خالد:هههههههههههه ادري فاهم عليكي بس بمزح
منال.........
خالد........
خالد:ايش بتسوي لحالك هنا؟؟
منال وهيا تمسد على الارنب الي في يدها:كنت طفشانه وماني عارفه ايش اسوي فقعدت اتسلى مع الارانب
خالد وهوا يطالع في الارنب الي في يدها:تحبي الارانب؟
منال:مررررررره
خالد:ماشاء الله وايش تدرسي ؟
منال:شريعه
خالد:ماشاء الله وقد ايش باقيلك؟
منال:امم والله حسب التساهيل يا سنه يا اكثر
خالد وهوا مبتسم:الله يوفقك
منال حست انه عاجبته الحكايه وشكله حيطول فقالت:امم اوكي انا استاذن تامر بشي
خالد والي فهم عليها:ههههههههه لالا سلامتك والسموحه على اللقافه بس شفتك لحالك قلت اجي اسليكي
منال:مايحتاج تتعب نفسك انا رايحه للبنات دحين
خالد:اوكي الله معاكي
منال:مع السلامه
خالد من قلبه:الله يحفظك
وراحت منال وهيا محتاره من هالخالد مررات تحسه مرره مؤدب واحياناً تحسه وقح وقليل ادب..لانه كيف يجي الين عندها وهوا شايفها لحالها المفروض مايجي ويحترم انها بنت وقاعده لحالها..بس في الاخر قالت مايصير اتكلم على ولد خالتي كدا اكيد ماكان يقصد شي..يالله الله يهديه في كل الاحوال...
خالد وهوا مستغرب من نفسه انا ايش الي خلاني اجي اكلمها دحين ايش تقول عني البنت اكيد حتاخد فكره غلط عني..والله ماكنت اقصد شي بس شفتها لوحدها وحبيت اسلم وامشي..وبعدين افتكر نهال وقال لو نهال كانت موجوده حترضا اني اكلم منال بدي الطريقه الي كلمتها بيها قبل شوويه...طبعا لاءءء...نهولتي كانت تغار عليا من نسمة الهوى كيف اجل بنت حلوه وكيوت زي منال...لازم اتجنبها من اليوم وما اكلمها ابداً والله يستر وما اغلط مره تانيه...وراحوو الاتنين كل واحد في عكس طريق التاني..وما ندري اذا الاقدار حتجمعنا بمواقف تانيه مع هالاتنين ولا خلاص دا كان نهاية موضوعهم وعلاقتهم..
في مكان تاني من جده وفي بيت رهف بالتحديد...
كانت رهف قاعده على اعصابها من مكالمة الممرضه الصبح مقهوره قهر وخاايفه على ماجد مووت خايفه يكون صار فيه شي...وكانت كل افكارها في ماجد وايش صار له في نفس الوقت مازن كان بالغرفه الي جمبها يفكر في نفس الشي...وقعد مازن يفتكر يوم ما اخد رهف من المستشفى ويوووم ماكانت كل نظراتها موجهه لغرفة ماجد والشووق الي باين في عيونها والاهتمام الي مرره كان واضح.. مازن كان حيجن مايستحمل فكرة انه ممكن تكون في علاقه بين ماجد ورهف وحس انه ممكن يقوم ويقتل ماجد بس لمجرد هالفكره..بس بعدين استهدى بالله وقال انا لازم اكلم رهف ونتفاهم مايصير هالوضع الشكوك حتقتلني...وراح لغرفة رهف ودق الباب...
طق طق...
رهف:مييين
مازن:انا
رهف وهيا مبتسمه:مسكين اخويا حبيبي ماشفته اليوم مره مدري ايش به حابس نفسه في الغرفه
رهف وهيا تفتح له الباب:هلا مزون حبيبي
مازن وهوا يدخل وشكله تعبان:كيفك رهوفه
رهف وهيا خايفه على اخوها:مازن شو فيك تعبان من شي؟
مازن:لاء...........بس في واحد شي تاعبني
رهف:شنو؟
مازن:انتي و........................ ......ماجد
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!!!!!!!!!!
رهف بصدمه:شنو شنو وشو دخلني ودخل ماجد فيا؟
مازن:رهف ترى انا عندي عيون قبل مايكون عندي عقل افكر فيه وصراحه وايد خايف عليج
مازن:انا ييت اتكلم معاج لاني اعرف انج ماتكذبي عليا وقطعت شكي بأني صارحتج
رهف:شوو شكك هادا؟
مازن:رهف تفتكري قبل سنتين لمن تعبتي وكنت ترددي اسم ماجد في المستشفى طول الليل...وبعدين لمن شفتيه معايا تعبتي ومدري شو الي صار لج وماجد لمن شافج تعبان انجن وعمل المستحيل وضحا بصحته عشان ينقذج وبعد كدا لمن خرجتي من المستشفى نظراتج لغرفة ماجد والاهتمام الي بعيووونج...كل دا وماتبيني اشك رهف انا صريح معاج خليج صريحه معايا بليز ما ابغا اخسرج رهف والسبه افكاري صحيلي افكاري وشكوكي وقوليلي الصج
رهف بحزن:اسفه لاني خيبت ظنك
مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:انا حقولك على كل الي صار من البدايه للنهايه بس توعدني انك تتفهم الموضوع وما تعصب
مازن:................اوعد ج بس انتي ارمسي
وحكته رهف على كل شي من يوووم ما شافت ماجد في بيت منى الين اليوم الي كلمته فيه بالمستشفى...وكانت صريحه معاه وماخبت ولاشي ولا كذبت ولا بكلمه...
مازن +رهف..................... ............
رهف بتردد:مازن لاتحسب اني استهنت بمبادئي واخلاقي انتا تعرفني وتعرف اني مستحيل اتنازل عن شي من مبادئي بس قلبي حكمني ماقدرت اسوي شي اعتقد انتا لاحظت عذابي في السنتين الي راحت مازن انا قلبي هوى وانا ماقدرت امنعه وانا ضعيفه ضعيفه واااااايد وما اقوى اني اسيطر على قلبي ولا اقدر ادعس عليه في سبيل اي شي تاني..((وهنا تبكي رهف وتنزل دموعها))بلييييز مازن افهمني وصدقني والله اني ماكذبت عليك في حرف.. قلتلك كل الي صار لاني واثقه فيك وعارفه اني لو قلتلك الصج راح تتفهمني بليزز مازن ادري اني غلطت وغلطي يمكن مايغرفه اي احد في مكانك بس انتا تعرف يعني شنو لمن القلب يهوى محد يوقف في طريقه وانتا قد ايش قاسيت مع منى وتدري بظروفي ويمكن حاس بشعووري انا حبيت ماجد بكل صدق بس مافكرت في يوم اني اغلط وانا ماغلطت في شي غير اني كلمته واصلاً كلها تلاته مرات اول مره كلمته فيها والمره التانيه لمن كلمني لانه حيسافر ووالله اني ماكلمته قبل كدا وماصار شي بيننا غير اخر مره في المستشفى
مازن...........
رهف:ادري انه اي احد مكانك بيقوم ويضربني ويجلدني جلد وانا راضيه بتضربني اضربني بتقتلني اقتلني بس حبي لماجد محا يموت لو شو سويت وانا اقلك الصراحه
مازن:وليه مارمستيني في هالموضوع قبل كدا؟
رهف:ماجات فرصه وبعدين شو تبيني اقولك اقلك انا احب واحد مستحيل مزون مستحيل
مازن والشر في عيونه:يعني تبي تقوليلي انتي للحين تحبيه؟
رهف بكل قوه:ايوه احبه محا اكذب عليك
مازن وهيا يبتسم:هادي اختي الي اعرفها
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
رهف:شوووووووووووووووووووو وووووووووو
مازن:هههههههههههههه اقصد ايوه كدا اتأكدت انج صادقه معايا لاني اعرف اختي ماتتنازل عن شي لو شنو ماصار وانتي اثبتيلي انج صج تحبي ماجد وانا اقدر حبج لان الحب شي الانسان مايقدر يسيطر عليه ولا يقدر يتحكم فيه وانا مقدر كل الي صار ولحظات الضعف دوم تواجه الانسان وانتي ماقدرتي تمنعي نفسج من حب ماجد الي فرض نفسه في حياتج بدون مقدمات..يمكن تنصدمي من كلامي ويمكن ما اتوقعتيه بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي وحتى ماجد انا مقدر وضعه وشعوره واقدر انه صارحج قبل لايسافر ومؤيد كلامه عيل كنتي تبغيه يعلقج معاه ويخدعج لالا رهوف ماجد كانت صادق معاج والمفروض انج ماتزعلي منه
رهف:مازن من جدك انت ترمس هالكلام؟؟
مازن:ايه من جدي عيل من عمي
رهف........
مازن:رهوف حبيبتي خليني اقولج شي ماتفتكري شو قلت لج قبل سنتين وانتي في المستشفى
رهف:شو؟
مازن:قلتلج مهما يكون سبب المج ومرضج يارهف لازم امحيه من مذكرتج ووالله لا مااخليج تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدج
رهف وهيا تبتسم:ايه اذكر
مازن:وانا عند كلامي
رهف بحيره :مافهمت شو تقصد
مازن:يعني انتي الحين مو تحبي ماجد
رهف بشوية خجل بس مستخبي:هيه
مازن:وماجد يحبك
رهف:هيه
مازن:خلاص عيل يعني لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
رهف تطالع في اخوها بفخر ونفسها تقول للعالم كله هادا اخويه اخويه انااا...
مازن:بس في شي
رهف؟؟؟؟
مازن:اول شي ابغا اختبر حب ماجد واذا كان صادق اوعدج انج مابتكوني لأحد غيره
رهف:وكيف حتختبره؟؟؟
مازن:انتي مو شغلج هادا شغلي وبعدين دوبي عرفت ليه اختفا من يوم المستشفى للحين ومايكلمني تلاقيه قرر يبتعد الاهبل محا اخليه الين ما اتأكد اول شي
رهف وهيا تتذكر مكالمة الممرضه:ايييه صح نسيت اقولج اليوم كلمت المستشفى وسألت عنه وردت عليا الممرضه الي ودتني عنده ولمن سألتها عنه ماردت عليا وفي الاخر قفلت السماعه في وجهي انا شاكه انه يكون صار له شي
مازن:لا ما صار له انا متأكد
رهف:وانتا شو دراك؟
مازن:مدري بس كدا حاسس وبعدين ولا يهمك بكره حكلمه واتصل عليه ونتفاهم
رهف:محا تقولي شو حتسوي؟؟؟
مازن وهوا يخرج من الغرفه:قلتلج مالج خص وبعدين انتي اثقلي وما ابغا اشوف معاه حركااات فاهمه ودحين نامي وارتاحي وسيبي عليا الباقي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:31 pm


*&* الجزء الثلاثون*&*
امجد مانام للساعه سته الصبح كان جالس تحت وحده من الاشجار الي في المزرعه ويفكر بحياته وبللي يصير فيها فكر من يوم ماقرر يشوف مستقبله ومن يوم مابنا احلامه لليوم الي هدم ابوه فيه كل قرارته..وفكر في وضعه مع لمى وفي شعوره اتجاهها حاول يحدد اي شي مااهوو قادر. خاف يقول في نفسه انه يكرهها ويكون ظلم نفسه وظلمها وخاف يكون حبها ويكون ضحك على نفسه وعليها...احتااار امجد في حاله وغااص في افكاره وذكرياته..وكان حال لمى زي حاله مانامت وقعدت سهرانه تطالع من البلكونه الي في الدور التالت على المزرعه كانت تقريباً تفكر في نفس الاشياء الي يفكر فيها امجد..
الاتنين يفكرو في نفس الشي يفكرو ويتذكرو اليوم الي كان فيه عمر امجد 13سنه ولمى عمرها11 سنه اليوم الي راحوو فيه البحر مع العيله كلها..وكانو الشباب الكبار خالد ورائد يبغو يركبو جت ((دباب البحر)) ولمى تتحايل عليهم يركبوها معاهم وهما مو راضيين يخلوها تركب..**ملاحظه**(الجمل الي بين الاقواس هيا ردود فعل كل من امجد ولمى لمن يتذكرو ويستعيدو المواقف الي صارت بينهم))...
رائد:لمى انتي دلووعه وخوووافه وحتبهدلينا خليكي هنا والله ماينفع لك
لمى:الله يخليكم ابغا اركب والله ما اخااف بليييز رائد
رائد:قلتلك لاء يعني لاء
لمى وهيا تتطالع في خالد بنظرات توسل:وانتا خاالد؟
خالد بإحراج:اسف انا حركب منى معايا وماينفع اخدكم الاتنين وبعدين اخوكي مو راضي ما اقدر اركبك
لمى......سكتت ونزلت دموعها من الحزن..وراحو خالد ورائد وخصروها وقعدت هيا تبكي على الشاطئ وهما راحوو وانبسطووـــ((لمى حست بقهر من اخوها لانه وقف ضدها وماخلاها تركب معاه في ديك الايام صحيح قهرها ماله داعي دحين بس شعور انها انظلمت في يوم من الايام خلاها تنقهر مره تانيه...وامجد لمن افتكر ضحك على حركاات لمى الدلوعه الي تزعل من اقل شي))ـــ وكان امجد قاعد قريب منها يراقبها ويشوف دموعها دموع طفله اتمنت شي الكل حرموها منه...امجد مايحب يركب هالاشياء وكان شويه خواااف بس لمن شاف حال لمى اتقطع قلبه عليها وقرر يضغط على نفسه وعلى خوفه ويركبها..وقاام لعندها ومسك يدها عشان توقف...
لمى بخوف:امجد ايش حتسوي؟
امجد:مالك دخل قومي انتي بس
وقامت لمى مع امجد بدون ماتدري هوا ايش حيسوي..وراح امجد واخد له دباب بما انه ولد ومحد يقدر يقوله لاء ولا حد يخاف عليه لانهم يعتبروه رجال من صغره ومعتمدين عليه في كل شي من بعد خالد..اخد امجد لمى وركبها وهيا في قمة الاستغرااب لانه امجد ماعمره عبرها ولا لبى لها طلب وكان دايما يتضارب معاها فهيا مستغربه من تصرفه معاها...المهم ركبها وكااان يتعمد يسوق بقوووووه عشان يفجع لمى و كانت هيا دلووعه وخوافه اكثر منه فكانت تمسك فيه بقوووه وكانت لافه يدينها عليه وتشد عليها لمن يمشي بقووه وكان امجد مبسووط ولمى كمااان ـــ ((امجد ابتسم في هاللحظه على شيطانته في ديك الايام برغم صغر سنه ولمى ابتسمت كمان لانها دحين استوعبت حركات امجد الي سواها معاها))ـــ ومر الوقت عليهم احلى من مايكوون كله حركاات وانبساااط...وبعد مانزلو وخلصو..
امجد:ها لمى انبسطتي؟
لمى:ايووا مررره شكررا امجد
امجد:لا عادي ولووو
لمى ببرأة الطفووله قامت وباست امجد على خده وراحت...((لمى اتذكرت هالموقف وهيا تحط وجهها بين يدها وتضحك من كتر الاحرااج تفتكر الموقف ووجهها محمر مدري كيف سوت دا الشي من هبالتها..وامجد افتكر الموقف وهوا مبتسم ابتسااامه عمره ما ابتسمها من كتر السعاده))...فكان داك اليوم في ذاكرة امجد ولمى من احلى الذكريات الي مرت بينهم...
لمى حست بالبرد فجئه برغم انه الجو عادي وقامت عشان تروح لغرفتها وتحاول انها تنام..وفجئه لقت جوالها يدق برقم غريب..اترددت ترد وخصوصاً الوقت ماهو وقت المعاكسات فردت بقلق...
لمى بصوت ناااعم يسحر اي واحد ممكن يسمعه:الووووو
.........:.....
صباح الورد
لمى حست برجفه في جسمها لمن سمعت الصوت:صباح النور مين معايا؟
.........:
ماعرفتيني؟!!
لمى:لا والله مين؟؟
........:
انا امجـــد
لمى اتخلبطت وحست بالرجفه في قلبها مو في جسمها وقالت في نفسها امجد امجد معقووله من كتر ما افكر فيه اتصل عليا...
امجد:عسى بس ماكنتي نايمه؟
لمى:لا عادي صاحيه
امجد وهيا يبتسم:وشو الي مصحيكي
لمى بغنج ودلال:الي مصحيييك
امجد:ههههههههه كيفك
لمى والي نسيت مررره انها كانت زعلانه منه اخدت راحتها في الكلام:تمامووو انت كيفك؟؟
امجد وهوا يضحك على طريقة لمى في الكلام:بخير دامك بخير
لمى بخجل:يسلمووو
امجد وهوا يتشجع انه يتكلم:لمى ممكن اطلب منك طلب؟
لمى لا شعورياً:تدلل؟؟
امجد متبسم:تسلمي ياقلبي
لمى......
امجد:امم ايوه شو رايك بسوي لك مفاجئه؟
لمى بفضول:ايش المفاجئه؟؟
امجد:يعني موافقه اني اسويها
لمى:ايش هيا؟؟
امجد:المفاجئه
لمى:امم اذا مفاجئه عدله وحلوه موافقه اما اذا مفاجئه بايخه فخليها ما ابغاها
امجد وهوا مبوز:يعني تتوقعي من مفاجئه بايخه
لمى في نفسها اتوقع ونص...
لمى........
امجد عرف انها تتوقع منه شي زي كدا فقلها بشوية عصبيه:طيب ممكن تنزلي دحين وتجيني على سيارتي بس بدون محد يشوفك
لمى بإستغراب:ليه؟؟؟؟؟
امجد:بس كدا اسمعي الكلام وخلاص باي..وقفل الجوال في وجهها
لمى:وه ياربي ايش فيه دا الادمي كدا مره عسل ومره بصل ههههههههههههههه<<<لمى كان مزاجها رايق وماكانت ناويه تعكره ابد عشان كدا استقبلت كلام امجد عادي وقررت تشوف النهايه معاه...لمى قررت تنزل للدور التاني لغرفتها عشان تبدل ملابسها وتاخد عبايتها وتروح لأمجد..ولمن راحت للأصنصير(المصعد)وفتح اتفاجئت بوجود رندا الي كان شكلها دوبها صاحيه من النوم..
لمى بإرتباك لانها ماتبغا احد يشوفها وهيا رايحه لأمجد زي ماقلها:هلا رندوده ايش مصحيكي؟
رندا وهيا تطالع في لمى بإستغراب:عادي صحيت نسيت اصلي الصبح وصليت ورحت لك غرفتك مالقيتك قلت ادور عليكي..الا شو مصحيكي الين دحين؟
لمى بإرتباك:ها...لا ولاشي بس ماجاني نوم

رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:اهااااا طيب مو مشكله حتنامي دحين
لمى والي زاد ارتباكها ومو عارفه ايش تقلها ضيعت الموضوع وقالت:يالله عن اذنك انا كمان نسيت اصلي الصبح بااااي...وركبت الاصنصير التاني....لمى وهيا في غرفتها تلبس العبايه وتتلثم قالت في نفسها ايش يبغا مني امجد انزله ولالا احسن ما انزله واقهره وافتك ولالا حراام احسن خليني انزل واشوف يوووه ايش اسوي انزل ولالا... وفي الوقت الي لمى حايره فيه كان امجد قاعد في سيارته حاير هوا كمان معقوله ماتنزل وتقهرني لاني قفلت الخط بوجهها..يووه يا امجد بالله ايش لزوم هالحركه كان لازم تتصل عليها يعني..احسن والله لو ما اتصلت..لالا شو احسن بالعكس خليني اسوي حاجه عدله تجاه لمى ولو لمره وحده..وبعدين رجع افتكر الموقف الي صار بينهم زمااان وابتسم تاني...في هاللحظه شم ريحة عطررر يدووووخ عطر كله نعووومه وشقاااوه وحركااات ابتسم لانه يعرف انه لمى تحط من هالنوع بعدين فجئه قال في باله لمــــى..وطالع في الكرسي الي جمبه لقا لمى جالسه تطالع فيه بإستغراب...
امجد:وي متى دخلتي السياره؟؟
لمى بقهر لانه ما انتبه لوجودها:من سنه ايش بك سرحان وتضحك زي الهبل هاا؟
امجد:هبل في عينك انا بس كنت...وسكت
لمى استغربت تصرفه وسكتت هيا كمان تستنى المفاجئه الي يقول عليها...وفتحت لثمتها من الحر ولانه مافي احد معاهم ومافيها شي لو شالت لثمتها..
امجد شافها وابتسم وقال في نفسه اليوم زايده حلاها ماشاء الله يوووه منك ياربي بتذبحيني كل يوم تحلي عن اليوم الي قبله..
لمى والي حست انه يطالع فيها بطريقه غريبه حست في عيونه نظره غريبه تختلف عن كل مره.. نظره ما قد شافتها الا وحده مره..الا في داك اليوم الي مره على ذاكرتها اليوم الوحيد الي امجد كان فيه احن انسان عليها يوم من ايام الطفوله يوم فيه شقاوة وحنان الطفووله يوووم من احلى الايام الي مرت على لمى..وافتكرت حركتها الاخيره واحمرت خدودها وامجد يطالعها بإستغراب شو فيها هادي استحت فجئه يؤ لايكون من نظراتي واستحى ونزل عينه...
لمى كانت حتنجن من جو الصمت الي طاغي على المكان وكانت حتتكلم بس امجد اشر له بأصباعه انها تسكت..وحرك السياره ومشي..........
وبعد ربع ساعه كانو الاتنين واقفين قدام البحر وفي مكان رهيب وساااحر..لمى طالعت في امجد بإستغراب تنتظر منه تفسير للي صاير...بس امجد مافسر شي ونزل من السياره وراح لجهتها وفك الباب وقال...
امجد:يالله لمو اخرجي
لمى:فين اخرج؟؟؟؟
امجد:قلتلك اخرجي وبعدين تفهمي
لمى خرجت بإستسلام وماهي فاهمه شي..
واخدها امجد ومسكها من يدها وراح للشاطئ فرش فرشه على الرمل وجلس عليها..ولمى قعدت واقفه..
امجد وهوا يطالع فيها وكاتم ضحكته لانه عارف انها مستغربه:اقعدي لمى ايش بك؟
لمى بعصبيه لانها ماتحب احد يمشيها على كيفه بدون ماتدري:ولا شي بس صراحه ما احب احد يجرني وراه كأني غنمه
امجد انفجر من الضحك بسبب تشبيه لمى..
امجد:هههههههههههههههههههه هه والله حلوووو اتخيلت شكلك وانتي غنمه ههههههههههههههههههههههههه هههه
لمى:لا والله تترييق حضرتك
امجد:ههههههههههههههههه آه يابطني ماني قادر اوقف ضحك والله
لمى بعصبيه:امجد
امجد وهوا يكتم ضحكته:هههه طيب طيب اجلسي انتي بس
لمى وهيا تجلس:اووووف جلسنا ها ايش في؟
امجد:مافي شي
لمى وهيا مصدومه:لا والله
امجد:ايوه من جد
لمى:بلا بياخه امجد ايش تبغا ليه جايبني هنا
امجد وهوا يطالع في البحر بنظره ساحره:امممم بس حبيت نقعد مع بعض شويه من زمان ماقعدت معاكي
لمى...............
امجد وهوا يكمل:ادري اني زعلتك في الفتره الاخيره كتير وانا حبيت اراضيكي وافهمك الي صاير لو انتي مافهمتي
لمى..............
امجد يطالع فيها:شوفي لمى يوم العزيمه الي صارت ببيتنا ماكان قصدي اتجاهلك بس انشغلت مره مع الشباب ولمن شفتك وجيت اكلمك انتي خصرتيني يعني انا مالي دخل
لمى تقاطعه وتبغا تتكلم بس امجد يسكتها ويقول:خليني اكمل كلامي..وبعدين يوم ماكنا في السياره والله ثم والله هيا شوفي حلفت لك والله انها كانت امي وكلمتها بديك الطريقه عشان اقهرك لانك انتي قهرتيني في البدايه وماعبرتيني لمن دخلتي السياره ولا حتى سلمتي عليا ولا شي
لمى رخت راسها لانها حست انها الغلطانه وكمل امجد:وبعد كدا والله ندمت وقررت اراضيكي وغنيت لك اغنية قلت يمكن ترضي..بس من رغم كل دا ماحسيتي فيني ولا حتى شكرتيني..وكل الي لقيته منك نظرات الاحتقار والتجاهل الفظيع..
لمى وتقاطعه وتقول بعصبيه:انتا السبب محد غيرك شووف كيف معاملتك معايا بعدين اتكلم
امجد والي انصدم من ردها بس سكت.........
لمى بندم:........اسفه مو قصدي ازعلك..واسفه والله على حركاتي بس انتا تستفزني بأسلوبك
امجد وهوا مبتسم:خلاص حصل خير انسي الي فات وخلينا في الي جي
سكتو الاتنين وقعدو يتأملو البحر ويشوفو طائر النورس وهوا ياخد الاسماك من البحر..وكان منظر مرره روعه....
امجد:لمى
لمى لاشعورياً:عيونها
امجد وهوا يبتسم:تفتكري داك اليوم من زمان لمن كنتي صغيره وكنتي تبي تركبي الجت وماخلاكي رائد
لمى بصدمه لانها ما اتوقعت انه امجد يفتكر هاليوم:...ايـوه افتـكرر
امجد:طيب تجي نعيد داك اليوم؟؟
لمى بإستغراب:كيف يعني؟
امجد وهوا يوقف ويجرها من يدها عشان توقف:امممم تعالي معايا انتي بس
لمى وهيا توقف معاها:هااااا بتجرني وراك تاني
امجد:هههههههههههههههههههه ههههههه لا جر ولا غيره تعالي انتي وبس اووف منك عنيييييده
لمى وهيا تمشي معاه وهيا مبتسمه:اوكي
واخدها امجد لمحل فيه جت كبير وفخم مكتوب عليـــه بخط كبير **مجـــد جده**...
لمى بذهول:هادا حقك؟
امجد وهوا مبتسم بفخر:ايوه حلوو؟؟
لمى:مرررررررره خطيرررر حركات ماشاء الله ماقولتلي قبل كدا انه عندك جت
امجد وهوا يغمز لها:خليته مفاجئه
لمى وهيا تتأمله:من متى اشتريته؟
امجد:اممم شهر تقريباً
لمى:اهااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:هااا تركبي؟؟
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لوحدي طيب
امجد:لا لا مو لوحدك اخاف ماتعرف تسوقي وتغرقي علينا
لمى وهيا عارفه قصده:لالا مالي دخل ماني راكبه معاك
امجد وهوا يطالع فيها بنص عين لانه عرف انها عرفت قصده:اممممم طيب ليه؟؟؟؟
لمى وهيا تقول في نفسها ياربي على البرأأأه مايعرف ليه...
لمى:انتا تدري ليه
امجد وهوا يضحك:هههههههههههههههههههه هه لالا اوعدك ما اسوق بسرعه
لمى:مافي ما اصدقك
امجد:قلتلك اوعدك
لمى بخبث:امممم طيب لو سقت بسرعه ايش اسوي لك
امجد وهوا يطالع في البحر ويبتسم بخبث:ارميني في البحر
لمى وهيا مبسوطه:خلاص اتفقنا
امجد:يالله تعالي اركبي
لمى:بس لحظه اخاف تتبلبل العبايه
امجد:اممم فسخيها زي منتي شايفه مافي احد مررره بحححح ههههههههه
لمى وهيا تفسخ عبايتها:اووكي
امجد:بس خلي طرحتك احتياط
لمى:طيب

ركبت لمى ورا امجد وحطت يدها على كتفه وخلت مسافه بينها وبينه..
وامجد وهوا يستعد يمشي:امسكي فيا مظبووط
لمى:ماسكه
امجد:متأكده
لمى:ايوه متأكده مالك دخل انتا بس
امجد وهوا يبتسم بخبث:يااااالللللللللللللل له.....وينطلق زي الصاروخ ولمى تزعق...
لمى وهيا تصرخ بأعلى صوتها وتلف يدها على امجد بكل قوووتها :امجد لالالالالااااااااااااا..ا لله يخليك حطيح..امجد لالالا وقف الله يخليك..رجعني امجد وقــــــــف امجدددددد
امجد وهوا يضحك:ههههههههههههههه فضحتينا الله يفضحك اسكتي
لمى بصراخ:امجددددددد انتا قولتلي محا تسوق بسرعه وووقف الله يخليــــــــــــــــــك
امجد وهوا يوقف فجئه وبسبب السرعه الي كان ماشي بيها طشت كل موية البحر عليهم واتبهدلوو بالموويه..
لمى بقهر:واااااع امجد ايش دا شوف كيف بلبلتني الله يكافيك ياربي الله يكافيك ايش اسوي دحين بهدلتني بهدله اهيء اهيء
امجد:هههههههههههههههههههه هههههههههه يادلووووووووعه صدق رائد يوم ماخلاكي تركبي
لمى وهيا تضربه على كتفه:كل الي سويته فيا دا وماتباني اصرخ ولا ازعل والله من جد ماتستحي
امجد:قلتلك امسكي فيني مظبوط
لمى:وانتا قلتلي محا تسرع
امجد:هههههههه سرعت ايش اسوي نسيت
لمى:طيب وديني المزرعه بسرررعه لو سمحت
امجد:مافي لسه ماخلصت ابغا اكمل سواقه شويه بعدين اوديكي
لمى:امجددددد
امجد:لمى امسكي بقوووه والله حنطلق
لمى وهيا تمسك فيه بإستسلام وهيا داريه انه امجد محا يوديها:وااااااااااااااااا اء ابغا اروحي عند ماما
امجد:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لمى بصراخ:لاااااااااااااااااا اااا خفف السرعه شووويه بليييييييييز
امجد وهوا يخفف السرعه شويه:هههههههههههه اسكتي الله يخليكي والله بموت من الضحك
لمى:لا والله يعني انا النكته حقتك
امجد:ايووه ههههههههههههههههههههههههه ههاااي
لمى:اهيء مجود بلييز رجعنا
امجد:مافي ماني مرجعك الا لمن تسكتي
لمى وهيا تحط يدها على فمها:هه والله محا اتكلم بس انتـ...وماكملت كلمتها لانه امجد انطلق بسرررعه رهيبه خلت لمى تخاف اكتر وترجع تمسك فيه تاني بكل قوتها...وبعد نص ساعه من اللف والدوران في البحر وقف امجد على الشاطئ ونزل هوا ولمى وصحيح لمى انقهرت من امجد بس مرررره انبسطت..وامجد انبسط اكتر منها ..وكان الوقت بينهم من احلى الاوقااات..وامجد وهوا واقف على الرمل ويطالع في البحر بتأمل:ها لمى انبسطتي؟
لمى واقفه جمبه من بعد مالبست عبايتها وظبطت نفسها من بعد البهدله الي اتبهدلتها قالت وهيا تبغا تقهره:اممم يعني مو مرره
امجد:وي دا جزاتي المفروض اصلاُ اطلب منك مكافئه
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لا والله مكافئه هااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:ايوه طبعااا من زمان لمن ركبتك الجت اعطتيني مكافئه ودحين ما اعطتيني ولا شي اهيء مسكين انا والله
لمى وخدودها محمره لانها تدري ايش يقصد قالت:تـــدري
امجد وهوا مبسوط لانها احرجها:ايييش؟؟
لمى بدلع:سـك عينــك
امجد وهوا مو مصدق نفسه لانه يحسب انه لمى وافقت:ها سكيتها..وسك امجد عينه...ولمى مسكته ودفته في البحرر..
امجد:وااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
لمى وهيا بتنفجر من الضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاااي تستاهل مين قلك تسرع وبعدين هادي مكافئتك مو انتا طلبت مكافئه هههههههههههه
امجد وهوا يوقف في البحر لأنه واطي وماهو غريق ويرجع شعره الطويل شوي على ورا لانه جا على وجهه:تبيني ارميكي تعالي
ولمى وهيا تهرب:لالالالا والله خلاص توبه
امجد وهوا يجري وراها:مااااااافي تعااالي
لمى وهيا تروح وتركب السياره:تحلمممممممم
امجد وهوا يقعد على الرمل ويضحك من قلبه:ههههههههههههه الله يرجك من بنت تعاااالي
لمى تطالع فيه وهوا جالس على الرمل وشكله مررره رهيب وهوا مبلبل تقول في نفسها..آآه احبك والله احبـــك...
وبعدين مر الوقت بينهم ورجعو البيت الساعه تمنه قبل مايصحو اهل البيت...وراحت لمى لغرفتها وهيا مبسوطه وراح امجد لغرفته...وقررو مايقولو لأحد على هاليوم ويخلووه سر بينهم..
وعلى الساعه 12 الظهر البيت كله كان صاحي ماعدا لمى وامجد...
ام خالد:رندوي حبيبي قوومي صحي امجد شو فيه طول هيك في النووومه
رندا:والله صحيته الف مره مو راضي يصحا مدري شو فيه
منال:تصدقو حتى لمى حاولت اصحيها مو راضيه
رندا وهيا تفكر في نفسها وتقوول شي مو عادي انه الاتنين مايصحو الين دحين اكيييد في وراهم حاجه...
منى:خلاص خليهم براحتهم
رندا لمن سمعت صوت منى دخل في الحوار طالعت فيها بنظره خلت منى تموووت من الضحك لانه رندا الين دحين مانسيت المقلب وشكلها مو ناويه تنساه..منى في نفسها اشتاقت لأختها ولكلامها..ورندا كمان بس كل وحده تكابر..منى مو راضيه تعتذر..ورندا مو راضيه تنسى وفي بالها انها حتنتقم وقالت في نفسها ان شاء الله محا يعدي هاليوم الا واكون راده لك المقلب يامنى...
وفي العصر صحيوو امجد ولمى واجتمعوو الكل عند مساحه فاضيه قدام اسطبل الخيول لانه الشباب مقررين يعملو سباق وحركات...
كانو ابو خالد وابو محمد وابو رامي وابو جابر مقررين من قبلها بيوم انهم هما كمان يعملو سباق فبما ان الشباب قررو هما كمان..قررو يكون سباق جماعي بين الشباب والشياب...
ام محمد:ابو محمد
ابو محمد وهوا يجيها من بعيد:هلا
ام محمد:لاتتسابق يا ابو محمد مو طيب عشان صحتك
ابو محمد بثقه:لاء انا مافيا شي
ام محمد:اسمع كلامي
ابو محمد وهوا رايح:انتي الي اسمعي كلامي قلتلك مافيا شي
ام محمد وهيا خايفه على زوجها:والله يا ام خالد خايفه عليه
ام خالد:ههههههههههه ياقلبي على الحب
ام محمد وهيا تضرب ام خالد بشويش على يدها:ويعني انتي الي ماعندك حب
ام خالد:هههههههههههههههههههه هه الا عندي ونص
ام محمد + ام خالد:هههههههههههههههههههه هههه
كانو رندا ومنى ولمى يطالعو في امهاتهم مستغربين اول مره يشوفوهم مبسوطين كدا..وكانو البنات جالسين في جهه...والامهات في جهه...والرجال عند الخيوول...
لمى لمن لمحت امجد ابتسمت وهوا لمن شافها ابتسم..ورندا تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت..لانه رندا كان عندها شك انه لمى مغصوبه على امجد وكانت متضايقه من هالموضوع بس دحين ارتاحت لانها حست انه امورهم تمام...
ابو خالد:يالله يافهد وجمال وهادي خلووونا نوريهم السباق العدل
ابو محمد + ابو رامي + ابو جابر:يالله
والشباب كانو مستغربين من حماس الكبار بس انبسطوو لانهم حسو انه راح تكون في منافسه...
وبدأو السباق بحماس والبنات يصفقوو ويشجعو ويصفروو..
لمى كانت تقوول مره امجد ومره بابا..ومنى ورندا كانو يقولو خالد..ومنال جابر..ومي طبعا رائد...
المهم بدأ السباق وكان خالد اول واحد وبعده امجد وبعده ابو محمد وبعده ابو خالد وابو جابر وبعده رامي وبعده جابر وبعده رائد..رائد كان اخر واحد لانه اول مره يركب فرس ومايعرف كيف يمشيها..المهم لمن ازداد الحماس عند البنات وانحصر التجشيع بس لي خالد وامجد وابو محمد...اتقدمو امجد وابو محمد على خالد وصاروو ابو محمد وامجد يتنافسوو على المركز الاول والبنات والامهات يصرخووو..نصهم يقولو فهد (ابومحمد)..ونصهم امجد ولمى كانت محتاره تشجع مين فيهم بس نظرات امجد بينت لها انه هوا الي حيفوز فصارت تشجع ابوها عشان ترفع من معنوياته...
لمى:بابااااااا باباااااااااااااااا
منال:بنت حرام عليكي عبري امجد وشجعيه
لمى:والله شجعته بس انا حاسه انه امجد حيفوز فعشان كدا برفع من معنويات بابا عشان يسبقه هههههههههه
منال:ههههههههه اوكي اجل انا بشجع امجد وانتي ابوكي
لمى انقهرت في نفسها بس قالت مافيها شي الكل بيشجع...وكملوو تشجيع في اخر لحظه امجد بطئ فرسه فسبقه ابو محمد وفاااز...وانقلب االمكااان بالتصفيق والصراااخ...
امجد..بطئ عشان كان يبغا يفرخ عمه الي من زمان ماركب فرس لأنه تعبان ومريض وماحب يكسر بخاطر لمى ولا مرة عمه فعشان كدا خلاه يفوز ولا هوا كان يقدر يفوز عليه من اول السباق..لمى فهمت حركة امجد وانبسطت وحست انه انسان نبيل...المهم ابو محمد كانت فرحته فررحه ماتنوصف كأنه سوا شي عظيم وابو خالد وابو جابر وابو رامي يهنوه...
خالد:احم احم اشوف نسيتونا تراني التالت مو الاخيررر<<<ويقول هالجمله وهوا يطالع في رائد بنص عين..
رائد:هييي انتا والله انا احسن منك بس لولا انها اول مره ولاكان وريتك الشغل كيف
امجد:الا قووول الكرشه هيا الي أخرتك يابوويا انحف عشان تتعود على السباقات وهالاشياء ولا شوف الفرس مسكينه انهد حيلها وهيا شايلتك هههههههههههااي
مي:امجد خالد خلو زوجي في حاله لو سمحتوو
رائد:شوفي حبيبتي يتريقو عليا يقولو عني دب<<<رائد ماكان دب كان جسمه متوسط ومناسب بس امجد وخالد يحبو يتريقوو عليه
امجد:هههههههههه والله محد قالها انتا الي قلتها بنفسك
رائد:لابس انتا قصدك كدا
ابو خالد:خلاص ياشباب المهم انبسطنا
الكل:ايه والله...........

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:41 pm


*&*الجزء الواحد والثلاثون*&*
بعد المغرب الساعه 7.30...
رندا كانت جالسه لوحدها عند قفص كبير للعصافير الكناري الي هيا تحب تربيها..كانت تفكر كيف حترد المقلب لمنى
جا في بالها انها تتفق مع مي عشان تساعدها بس بعدين قالت مي مثاليه وماتحب هالاشياء...وفكرت في منال قالت منال رهيبه وتحب هالاشياء خليني اروح اقلها يمكن ترضا...مرت من عند المسبح الي ورا الفيلا ولقت منال عنده وماسكه دفتر تكتب فيه شي...كان شكلها باين انها سررحااانه وفي عالم غير العالم...رندا ابتسمت لمن شافت بنت خالها بالشكل الغريب هادا وقربت منها وقالت..
رندا بصوت عالي:بوووووووووووووووووو
منال وهيا تمسك قلبها من الفجعه:اوووف الله يكافيكي والله من جد ماتستحي طيحتي قلبي الله يطيح قلبك شتسوين انتي مجنووونه
رندا وهيا تضحك:ههههههههههه والله مو قصدي بس شفتك في عالم غير العالم قلت امزح معاكي
منال:سخييييفه
رندا:زييك
منال:بنت احترميني انا اكبر منك
رندا بإستهزاء:ادررري مايحتاج تقوليلي
منال خصرتها وقعدت تطالع في السما وتكتب في دفترها...رندا من لقافتها مدة نظرها للدفتر وقريت ايش بتكتب منال...

..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
......................... .
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
......................... .
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................
رندا اتفاجئت من الي تقراه غرييبه هالمنال هادئه ومرجوجه..شاعره ومجنونه كيف صارت هادي...
منال لاحظت لقافة رندا فطالعت فيها بنص عين وقالت..
منال:احمممم احممم وش تبين انتي بعد؟
رندا بإرتباك:هااا لا ولاشي بس قلت اشوف شو تسوي
منال:لا تتدخلي فلي مايعنيك
رندا:طيب
منال بتشكك:والله الطيبه هادي مو على الفاضي اكييد وراكي شي اعترفي وش تبغين بسرعه
رندا:اممم مين قال لا مافي شي
منال:رندا بلا هبل اعرفك بسررعه قولي وش تبغين ماني فاضيتلك
رندا وهيا ناسيه موضوعها مره سألت منال..
رندا بهدووء:منال
منال وهيا مستغربه:وشوو
رندا:انتي تحبي؟؟؟
منال انصدمت من كلام رندا..
منال:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندا:والله من جد اتكلم
منال:بلا هبل وبعدين انتي وش لك احب ولا ما احب مالك دخل فاهمه
رندا بندم:طيب اسفه وي ماصارت سؤال وسألناه اكلتينا
منال وهيا تدري انها زودتها شي:طيب خلاص سكي الموضوع
منال......
رندا......
رندا وقتها سرحـت حست انه منال انسانه عاطفيه مرره ورقيقه..وبمقابل كل دا فكرت في رامي الانسان الي حبته ومن هيا صغيره..حست بكل انواع المشاعر والاحاسيس تجاهه..بس هيا تشوف انه ما اعطاها شي برغم انها مابخلت عليه بشي..!فكرت وحست انها بدأت تصرف مشاعرها لانسان "مايستاهلها"..وفجئه قطعت عليها تفكيرها منال..
منال:بنت ايش بك اليوم؟؟
رندا:ها..لالا مـ..ـافيني شي
منال بتشكك:عليناااااااااا
رندا بإرتباك واضح:هـاا..
منال:بنت اعترفي بسرعه
رندا حست انه منال عاجبتها الحكايه:لا والله ماشاء الله عجبتك الحكايه قلتلك مافي شي يعني مافي شي وي
منال:ههههههههههه والله شكلك حلوو وانتي مرتبكه هههههههههههه
رندا بقهر:اسكتي بس
منال:لالا اسفه والله مو قصدي ازعلك
رندا وهيا تسوي نفسها زعلانه: خلاص مافي شي اسكتي بس
منال حسبت انه رندا زعلت من جد:رندا حبيبتي والله مو قصدي ازعلك ولا اتتدخل في خصوصياتك بس لفت انتباهي انك سكتي بعدين شفتك مسرحه فأستغربت بس
رندا:ولو مايحق لك تتدخلي بي هالشكل يعني انا لمن سألتك بس سؤال اكلتيني ولمن شفت انك انزعجتي سكت وما اتدخلت
منال بأسف وندم:طيب قلت اسفه
رندا:ههههههههههههه لا حبيبتي عادي امزح معاكي..بس تصدقي
منال:ايش؟
رندا وهيا تقوم وتبوسها على خدها:والله انكككككك عسل
منال بذهول:وي
رندا وهيا تبي تموت من الضحك:هههههههههههههههههه بعدين حتفهمي
منال وهيا ترجع لدفترها وكتاباتها:الحمدلله والشكر
رندا تبغا تفاتح منال بالموضوع بس مو عارفه ايش تقلها اصلا ماهي عارفه ايش المقلب الي تبغا تسويه..وفجئه عيونها لمحت الشي الي قدامها وابتسمت...
في نفس الوقت كانت منى قاعده في الصاله مع ام محمد وام رامي وام خالد وام جابر..وطفشااانه مو عاجبتها الجلسه مافي احد معبرها ونفسها تقوم وكل ماتبغا تقوم تمسكها وحده فيهم تقلها اجلسي...فجئه لقت جوالها يدق شافت الرقم وابتسمت...وقالت اخيرا اقدر اروح...
منى وهيا ترد على الجوال:عن اذنكم صحبتي اتصلت الووووو...وطلعت من الصاله قبل لا احد يمسكها..
ام رامي:هههههههههههههههه مسكينه منى من اول تبغا تروح وانتو ماسكينها<<<ام رامي تحب منى مرره وفاهمتها مظبوط عشان كدا قالت هالكلام..
ام محمد:هههههههههههههه جات المحاميه الكبرى
ام جابر بإستغراب:مين المحاميه؟؟؟
ام محمد: هههههههههههههههههه ماتعرفي ايووه صحح نسيت منتي معانا دايما هادا الله يسلمك باختصار انه..وتقاطعها ام رامي..
ام رامي:انه انا اعز منى وما احب احد يزعلها وفاهمتها مظبوط صح يانهى
ام خالد:هههههههههههههههههههه هه تصدقوو لمن تحكو احسكم لسه صغاار بالله شو خليتو للبنات الصغار اعقلوو
ام رامي بروح مرحه وتأشر على قلبها:والله ياحبيبتي هادا لسه ماشاخ خلينا نتمتع
الكل:هههههههههههههههههههه هههههه
ام محمد:الا قولي انكم كلكم عجزتوو الا انا لسه بشبابي احم احممم ههههههههههههه
ام رامي بتريقه:هه هه مرررره صح صدقتك
ام خالد وهيا حاسه نفسها بتموت من الضحك:ههههههههههههههههههه ههه عن جد هادولا الاتنين ناقر وناقير
ام جابر:ههههههههههههههه ايه والله انا اول مره اشوفهم كدا
ام محمد وام رامي استحوو وسكتوو...وام جابر وام خالد زاد ضحكهم على اشكالهم الخجوله...
ودخلت لمى عليهم الي كانت مختفيه من العصر:سلام
الكل:وعليكم السلااام
ام محمد:فينك يابنتي ماشفتك من العصر
لمى:والله يا امي مرره كنت نعسانه ورجعت كملت نومي
ام محمد:ليه ايشبه نومك مخربط كدا ليه مانمتي امس زي الناس؟؟
لمى بإرتباك:هاا لا ولاشي..بس كان عندي صداع
ام محمد:طيب مو مشكله
ام خالد:اقوول لموو البي اتصلي على امجد خلييه يجيني مسود الوجه هايدا ما بشووفه مرره ولا يعبرني ولاكأني امه
ام محمد:خليه يا ام خالد كل الاولاد الي في عمره كدا اكيد انشغل مع الشباب ولا شي
ام خالد بعصبيه لانها ماتقدر على بعد امجد وتتضايق مرره اذا ماسلم عليها وقعد معاها شويه:المفروض انه مافي شي يشغله عن امه حبيبة البه
ام رامي:ههههههههههههههههه ياعيني على الحب فينك يا ابو خالد تعال شوووف
ام خالد بخجل:وشو دخل بو خالد بالموضوع هلأ؟
ام رامي بنص عيين:عشااان يشوف الحب كله رايح لفين ياحرام يحزني هالرجال مسكين محد معبره
ام محمد وام جابر :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لمى كانت تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت من زماااان ما شافتهم مبسوطين قد اليوم...
ام خالد وهيا تتجاهلهم:يلا لمى تؤبريني اتصلي عليه وقوليله يجيني هلأ اوكي
لمى وهيا تبتسم:تاامري امرر خالتي
وراحت لمى لوحده من الغرف عشان تكلم امجد وكانت شويه مرتبكه ومتردده تتصل ولالا...المهم في الاخير سمت بالله واتصلت..
لمى بدلالها المعتاد:الووووووو
امجد:هلا والله بناعم الصوت هلا والله بالغلا كله هلاااا ميه هلا الف هلا مليون هلا مليااار
لمى استحت من الترحيب القوي وقالت بحيا:يسلموووووو
امجد بفرح:مو مصدق القمر يتصل عليا بنفسه لالا اكيد انا بحلم
لمى والي ماهي عارفه ايش تقول سكتت....
امجد:هههههههههههههه اكيد صرتي طماطم
لمى:هيهيهي لا ماصرت..المهم
امجد:شووو؟؟!
لمى وهيا تكتم ضحكتها:اممم خالتي تقولك يامسود الوجه فينك ماجيت سلمت عليها اليوم
امجد:وه انا دحين مسود الوجه يخسس بس يخسس
لمى:هههههههههههههههههههه والله انا مالي دخل هيا الي قالتلي اقولك كدا
امجد:وانتي ماصدقتي طبعا
لمى:ههههههههههههههه انا عليا اوصل الرساله وبس
امجد والي يذوب من ضحكة لمى يحاول يخلي نفسه عادي:اهااا قلتيلي يعني منتي متصله عشاني متصله عشان توصلي الرساله بس
لمى:اممممم يعني
امجد:ايش يعني؟
لمى:اقصد في سبب تاني كمان
امجد:ايش هوا؟
لمى:....عشان ابغا اقولك شكراً
امجد بإستغراب:شكراً على ايش؟!
لمى:على الي سويته اليوم
امجد:اليوووووم شو سويت اليوم؟؟
لمى:ادري انك اتعمدت اليوم انه بابا يفوز عليك
امجد وهوا يبتسم:لا عادي ولوو ماله داعي الشكر
لمى والي اول مره تنتبه لي ال (ولو) حقت امجد قالت بإستغراب:وي انتا كمان تقول ولوو زيي
امجد:ههههههه والله انتي الي تقوليها زيي مو انا الي زيك
لمى:لا انتا
امجد:انتي
لمى:انتاااا
امجد:انتــي
لمى:يوووه خلاص طيب انا المهم لاتتأخر على امك يلا باي
امجد:فين فين بسرعه دي طفشتي مني
لمى:لا بس
امجد:ايش؟؟
لمى:خلاص اكلمك وقت تاني دحين ابغا اروح للبنات اليوم مره ماقعدت معاهم
امجد:اهااااا البنات اهم مني
لمى:يوووه انتا ليه تفهم الكلام على كيفك انا ماقلت كدا
امجد وهوا يبغا يحرجها:اجل ايش قلتي؟؟
لمى بدلع:مجوووودي
امجد والي شوي وبيمووت من دلعها:عيووون وحياة مجووودك انتي
لمى:هههههههههههههههههه تسلملي والله
امجد:ههههههههه المهم خلاص مدام تبي تقفلي براحتك يالغاليه الله معاكي
لمى والي ما اتوقعت انه يرضا يقفل الخط قالت بإستغراب:يعني تباني اقفل؟
امجد:هههههههههههههههههههه ههههه والله مو حاله معاكي يالمى قلتلك لاء تقوليلي الا تبي تقفلي..قلتلك طيب تقولي اني ابغاكي تقفلي وبعدين احترت معاكي والله اهئ اهئ
لمى:هههههههههههههههه امزح معاك خلاص بجد باي
امجد:ههههههههههه بايات
قفلت لمى من امجد وهيا مبسوطه وقررت تروح تدور على البنات الي كل وحده فيهم في جهه...
وعند الشباب الي كانو جالسيين عند الزرع وفارشين فرشه وجالسين يلعبو بلوت ويتسلو...
رامي:ايش بك رحت يا امجد؟؟هااا ومين ناعم الصوت؟؟
امجد:ههههههههههههه مالك دخل
رامي:اااه ياويل حالي على الحب متى تخطبولي انا كمان ويصير عندي ناعم الصوت
الشباب:هههههههههههههههههه هههه
خالد:ومستعجل على ايش خلص دراستك بعدين اتكلم
رامي:واشمعنى مجود هادا لسه ماخلص دراسته وخطبتوله
امجد بغرور:انا حاله استثنائيه
رامي:لا والله
امجد:هههههههههه ايوه طبعا واصلاً انا محا اتزوج دحين لسه حخلص دراستي واشتغل بعدين اتزوج
رامي:اجل الله يعينك يالمى حتعنسي
امجد:وليه ان شاء الله؟؟
رامي:ياخي مشووار الطب طوووويل وماله نهايه وكل ماتخلص من شي ينبتلك غيره
امجد:الله يعين ان شاء الله
رامي والي يتوجه في الحوار لخالد:وانتا يا خالد مو ناوي ترجع لعملك
خالد وهوا يبتسم بسعاده:الا ان شاء الله من الاسبوع الجي حارجع كلمتهم وقالولي بس في شوية اجراءات اخلصها وارجع لمكاني زي ماكان
امجد بإستغراب:ليه ياخالد مستعجل كدا دحين بالله لو رجعت لعملك متى حنشوفك طول الوقت حتكون في سفر وبعدين لسه مالحقنا نشبع منك اصبر شويه كم اسبوع كمان
خالد:والله وحشتني البدله ووحشني الطيران ابغا ارجع يا خي خليني براحتي
امجد:هوا اكيد براحتك بس
خالد:بس ايش؟
امجد:ولدك محمد ياحرام يحزنني خليك معاه شويه ماصدق الولد تحن عليه وفجئه تروح وتتركه تاني
خالد:انا عامل احتياطاتي في هالموضوع
رائد والي يدخل في نص الحوار:اي احتياطات هادي؟
خالد:كلمت الخطوط قلتلهم ما ابغا رحلات خارج السعوديه خليني لمدة كم شهر في داخل السعوديه وبعد كدا ممكن توسعو نطاق الرحلات
جابر والي حب يشاركهم في الحوار:ورضيو؟
خالد بغرور:شووور بيرضوو انا خــالد منصــور احسن طيار في السعوديه مايقدرو يرفضولي طلب اصلاً
رامي:ياعيني على الثقه
خالد:ههههههههههههه
رائد:اقووول فكوونا من هالكلام وكملووو لعب تراكم طفشتونا
امجد:اوووف وانا متى حيجي دوري ان شاء الله
جابر:اصبر نخلص هاللعبه ويجي دورك
امجد بإستسلام:طيب امرنا لله
وكانو الرجال الكبار قاعدين قريب من الشباب ويتكلمو عن الشركه وهالاشياء..
ابوخالد:ها يافهد مابتترك عنك الدلع وترجع للشركه
ابو محمد:والله الود ودي بس الصحه ماتساعد يامنصور
ابوخالد:الله يشفيك ويشفي كل مريض
الكل:اااميين
منى بعد ماطلعت من عند الحريم راحت تمشي في المزرعه وتكلم بالجوال...
منى:هلاااا حياتي كيفك ياقلبي
رهف:اهلين بخيرر تولهت عليج يادبه
منى:وانا كمان تولهت عليكي موووت ههههههههههههه
رهف:ههههههه تتريقي
منى:لا ابد والله
رهف:المهم شحالج؟
منى:بخير ياقلبي
رهف:فينكم ماتردو اتصلت الف مره على البيت محد يرد
منى:ههههههههههه تستاهلي عشان تتعلمي الادب وماتعانديني
رهف:وشنو دخل دا في دا
منى:ههههههههههه مو انا لمن كنت ابغاكي تتصلي كنت ابغا اقولك احنا فين رايحين بس انتي عاندتيني وتستاهلي خدي على راسك
رهف:ههههههههههههههه اوكي موب مشكله انا الغلطانه سووري ماما منـى


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:43 pm

منى:هههههههههههههههه ايوه كدا خليكي شطوره يابنتي
رهف وهيا تصتنع البرأه:تيب هههههههههههههههههههههه
منى:ههههههههههههههههههه
رهف:ههتين ياختي ايه وينج انتي الحين؟
منى:بالمزررعه
رهف:والله
منى:ايوه شفتي كيف
رهف:ان شاء الله مبسوطين
منى:مرررره اشتهيناكي معانا
رهف:مره تانيه ان شاء الله
منى:ليه مره تانيه؟؟تعالي اليوم ايش فيها!!
رهف:امممم لا استحي وعاد كل اهلج في لالا ما اقدر
منى:بلا بياخه مو انا داك اليوم جيتك الكباين مافيها شي تعاليلي بليييز
رهف:اممم اوكي اسأل امي وارد لج خبر
منى:طيب شو عندك جديد؟
رهف:اوهووو كثيررر
منى:والله طب حلووو اجل لمن تجيني نتفاهم
رهف:اوووكي
منى:دحين اخليكي روحي اسألي امك ورديلي خبر
رهف:ان شاء الله يلا عيل اترخص منج
منى:الله معاكي
رهف:الله يسلمج باي
ارتاحت منى بعد هالاتصال لانها مره كانت متشوشه على رهف الي مو متعوده انها ماتسمع صوتها اكثر من كم مره في اليوم..
مي كانت قاعده مع احمد ومحمد بالدور التاني تلعبهم ومستغربه اختفاء البنات عنها وقررت تنزل ترحلهم...
رندا ومنال لساتهم عند المسبح....
منال وهيا تبتسم:خلاص اتفقنا
رندا وهيا مبسوووطه:تسلميلي ياقمررر
منال:هههههههه ياعيني على المصلحه
وفجئه جاتهم لمى وهيا مستغربه...
لمى:بناااات ايش قاعدين تسوو لوحدكم هناا
رندا:قااعدين نتكلم ايش فيها؟!
لمى:وفين الباقيين عنكم؟؟
منال:علمنا علمك
وفجئه نطت عليهم منى...
رندا لمن شافت منى ابتسمت ومنال كمان...
منى استغربت اول مره رندا تبتسم من بعد المقلب الله يستر لا يكون ورا هالابتسامه شي...
منى:هاااي قيرلز
البنات ماعادا رندا:هايات
منى وهيا تطالع في رندا بإستغراب:خلااص رندووي شو دا زودتيها مقلب وصار بلا بياخه
رندا......
لمى:ايه والله رندا بلا بياخه مشيها مافيها شي طول عمرها منى تسوي فيكي مقالب وانتي تسوي فيها ولا مره وصلتيها لي هالدرجه من الدلع والزعل بلا بياخه
رندا:خلاص حصل خير انسوو الموضوع
منى:والله يعني خلاص نسيتي
رندا وهيا تبتسم بخبث:ايووه طبعا كم منووي عندي انا
منى وهيا تروح وتحضن رندا:فديتهاااا اختي والله
منال:ههههههههههههه من وين متعلمتلي فديتها هادي
لمى:اكيييد من افضل صديقه في العالم
منال:ميين افضل صديقه ياختي؟؟
منى:هههههههه تقصد رهووف
منال:اهااا رهف ايه اتذكرتها وشخبارها؟
منى:بخيرر وصح نسيت اقلكم حتجينا اليوم
البنات:والله
منى:ايوه من جد
رندا تقول في نفسها ياسلااااام وراح تظبط الحكايه اكترر...
رندا:خلاص اجل نظبط المكان ونعشيها هنا بالغرفه دي الي جمب المسبح ونعمل حركاات<<<وتأشر على غرفه كبيره مطله على المسبح بباب زجاجي كبير يسمح للي جوة وبرة الغرفه بأنهم يشوفو بعض..
مي وهيا تجيهم فجئه برضو:مين هيا الي تبو تعشوها؟؟
منال والي تتجاهل كلام مي تفتح يدينها على الاخر وتقول:هلاا حموودي حبيبي تعااال
محمد وهوا يجري على منال:ماماااا مناااال
الكل انصدم وسكت من الكلمه الي سمعوها........ماما نهال.....!!
منال ما انصدمت لانها اتعودت الفتره الاخيره على محمد وهوا يقلها هيا...
ابتسمت منال من ردة فعل الجميع وماهمها شي اخدت محمد في حضنها...
منال وهيا تبوس راس محمد وتمرر يدها في شعره وتقول بطريقه غامضه عشان لا يفهمها محمد وعشان توضح للجميع كمان:يمكن ربنا احياناً يحرمنا من شي لكن في اوقات تانيه ممكن ينسينا هالشي بشي تاني يعوضنا عنه وممكن يدخل السعاده لقلوبنا مهما كانت قلوبنا صغيره فبي هالحب وهالشي حتكون كبيرره..واذا انا كنت هالشي التاني فانا لي الفخر والشرف وكل السعاده لاني اكتسبت محبة واحد حلو وامور زي محمد هادا وانا الي حكون اسعد انسانه بالكون دام قلبه هالصغير انولدت فيه لو ذرة سعاده..وتبوسه مره تانيه على راسه..وهوا بدوره ابتسم لها ابتسامة سعاده وفرح..وباسها على خدها..برغم انه مافهم شي من كلامها بس حس بالطمئنينه منه...
الكل دمعت عيونهم من كلام منال وحسو بالشفقه والحنان على محمد وبالحب والفخر تجاه منال...
مي من قلبها:الله يسعدك يامنال زي ما انتي مسعده قلب هالولد الضعيف
محمد والي يشارك في وسط الحوار:مين الدعيف؟؟
مي:هههههههههههههههههه هادا<<<وتأشر على احمد الي واقف ساكت مستغرب من الي بيصير قدامه..
احمد:لاااء مين قال انا مو ضعيف محمد هوا الضعيف والزباان
محمد وهوا يخصره ويحط راسه على صدر منال:ماما منال شوفي احمد
احمد منصدم من كلام محمد استغرب انه منال ام محمد وهوا الي يعرف كل هالسنين انه محمد ماعنده ام...
منال وهيا تبتسم بكل حنان:خلاص حموودي سيبه هوا يحبك بس يحب يمزح معاك
محمد يبتسم بسعاده ويسكت..لانه اخيراً لقا القلب الحنون والصدر الدافئ الي يقدر يشكيله همومه ويحن عليه زي اي طفل يحتاج احد يحن عليه ويعطيه الحب والحنان..
منى بكيت من الموقف الي بيصير قدامها..حست بإحتياج محمد لأمه حست بشوقه لها برغم انه ماقد شافها..حست منى بشوقها اهي لي نهال..وحشتها نهال وتفتقدها مرررره...منى راحت تجري للفيلا والدموع تخذلها وتنزل على خدها..وتقول في نفسها وطيف نهال يمشي قدام عينها..فييييينك يانهال فيييييييييينك يا الغاليه فيييييينك عننا وعن ولدك رحتي وتركتينا..
رندا اتأثرت بس سكتت وما بان عليها لانها تقدر تسيطر على مشاعرها..
لمى نزلت دمعتها بس مسحتها بسرعه وقالت بمحاوله انها تغير الموضوع:ايووه صح رندا ليه ماتكلمي مها؟ من زمان ماشفناها خليها تجي هيا كمان<<<مها كمان تصير صحبة لمى لانها درست معاه سنه..
رندا وهيا تتذكر صحبتها الغاليه:واااااي مهووها حبيبتي نسيتها مسكينه نساها الموت ياارب خلاص دحين بقوم اتصل عليها اخليها تجي...وراحت رندا تتصل عليها..
مي بإستغراب:ليه مين حيجي كمان.؟؟
منال:رهف صاحبة منى
مي:اهاا حلوو والله كويس يعني اليوم سهره صباحي
لمى:ياااي اكيد اليوم حيكون روعه
منال وهيا تمسد على شعر محمد الي لساته في حضنها:يلا حمودي قوم روح اللعب مع احمد
محمد:ما ابا
منال:ليييه؟
محمد:ابا اقعد معاكي
احمد طفش من الوقفه وراح يدور على فهد الي قاعد يلعب بدبابه الي جابله هوا ابوه..
احمد:فهد ابغا اركب
فهد:لاء دا مو للصغار
احمد:بث انا مو صعيل
فهد:ههههههههههه عدل كلامك بعدين تعالي يالنونو
احمد بقهر:احثن اثلاً انا ما احبك
ورجع احمد لمحمد صاحبه الوحيد بعد فهد صحيح انهم دايما يتضاربو بس هما يحبو بعض مرره واكثر من الاخوان لكن شقاوة الاطفال ماتخلص...
احمد وهوا يجر محمد من يده:ياااااللله محمد هلينا نلوح نلعب
محمد:ما ابعااا
احمد وهوا يستنجد بأمه:ماما ثوفي محمد
مي وهيا تضحك:ههههههههه يالله محمد حبيبي اللعب شويه مع احمد بعدين تعال اقعد مع ماما منال..وتبتسم لمنال..
محمد والي يحترم عمته مره ويعتبرها زي امه لانها اعتنت فيه طول الفتره الي ابوه كان فيها مسافر..قام وراح يلعب مع احمد الي انبسط مره لانه كان طفشان...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:45 pm



*&*
الجزء الثاني والثلاثون*&*
كان قاعد يطالع الــــدم بخوف وتشكك..برغم انه اتعود الفتره الاخيره انه يشوفه كتيرر..بس هالمره كمية الـدم كبيـــره وصار خايف مررره على نفسه...
طق طق ... <<<احد يدق الباب...
رامي:يلا امجد كل دا في الحمام اخرج ياخي ترى لو ماطلعت بروح واسيبك
امجد وهوا يغسل الدم الي في الحوض بسررعه:طيب طيب دحين اجي
ويطلع امجد لرامي وكان وجهه شاحب ولونه متغير...
رامي بخوف:امجد فيك شي
امجد بتصنع:لالا مافيا شي يالله مشينا
رامي:متأكد
امجد وهوا يخرج من الغرفه:ايوه يالله امشي بس
ويروحو رامي وامجد للدور الاول الي كان الكل مجتمع فيه..
ويدخلو عليهم في المجلس الكبير...الي كان فيه ابو خالد وابو رامي وابو محمد وام خالد وام رامي وام محمد والبنات والشباب..والمجلس كان مقسم بشكل حلو مناسب كان الحريم والبنات قاعدين في جهه والشباب والرجال في الجهه التانيه..وتقريباً الكل موجودين ماعدا ام جابر وابو جابر وجابر لانه ابو جابر مايكشف على الحريم وجابر يستحي وام جابر برضو ماتكشف على الرجال فخلوو العيله تقعد براحتهم وراحو يزورو ناس يعرفوهم في جده..منال هيا الوحيده من عيلة ابو جابر الي رضيت تقعد معاهم..
رامي وامجد:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام....
ام خالد وهيا تشوف شكل امجد:امجد حبيبي شو فيكي تؤبرني؟؟
امجد وهوا يبتسم ابتسامه شاحبه تدل على تعبه:مافيا شي يا امي
ام خالد بخوف على ولدها:مجوود تعال لعندي هنا
امجد يقوم من مكانه ويروح يجلس جمب امه..
ام خالد:شوف كيف وجهك اصفر وتقولي مافيك شي
لمى انقبض قلبها لمن شافت شكل امجد وصارت تتطالع فيه بخوف...
امجد وهوا يبتسم من نظرات لمى:مافيااا شي ياهوو ايش بكم عليا؟
الكل كان يطالع في امجد بخوف وقلق لانه شكله ابدا مايطمن بس مشوها له عشان ماينكدو على نفسهم ولاعليه..
رامي بصوت عالي:احم احمم اليوووم راح يقوم الفنان الكبير رامي باداء اغنيه بصوته العذب لهذا الجمع الغفير فارجو من الجميع الصمت....والكل ضحك على طريقة رامي في الكلام..
وقامو خالد ورائد وجابو العود والأورق((aloorg)) والطبال من الغرفه التانيه واعطو العود لرامي وخالد طبعا الأورق ورائد الطبال لانه فنان فيها...اما امجد لانه تعبان ما سوا شي...
وبدأ رامي يغني اغنية نبيل شعيل مولاي((http://gulf.salmiya.net/songs/nabeel....ram))...ورائد وخالد يرددو معاه..
رامي:مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
ماض العمر والجاي كله فدا عمرك..
ياسيدي شوفك حيرتني بأمرك...
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي واسقيني من جمرك..
اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
اسمعك كيف اسمعك وانتا ماتسمعني..
بالحب كيف اقنعك والهجر يمنعني..
لاتعذب مولع لالاتضيعني..
لاتعذب مولع لالاتضيعني..
حاير حاير تراني معك حيرتني بأمرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
ياريم دار الزين امرك على عيني..
بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
ياريم دار الزين امرك على عيني..
بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
تلعب على الحبلين بين الهوى وبيني..
مولاي مولاي حقي وين احترت في امرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
وبعد ماخلص رامي وانشغلو الكل بالسواليف والضحك دق جوال رامي...
رامي شاف الرقم غريب وقام عشان يرد عليه..
رامي:عن اذنكم ارد على الجوال واجييكم..
رامي بعد ماطلع برة الغرفه:الووووو
.......:
هلا والله كيفك
رامي:الحمدلله مين معايا؟؟؟
........:
وي ايش بك ماعرفتني ياواد؟؟
رامي بإستغراب:مين انتا؟؟
........:
ههههههه انا باسم ياخي
رامي بذهول:اوه اوه باسم القاطع ماغيره هلا والله هلا وغلا
باسم:ههههههههههه هلا فيك بس مين فينا القاطع بالله انا ولا انتا
رامي:انتا ههههههههههه
باسم:هههههههههه كيفك يا بوالشباب وايش اخبارك؟
رامي:بخير دامك بخير انت شخبارك؟
باسم:نحمده ونشكره اقولك انتا فينك دحين؟
رامي:في المزرعه
باسم:بالله
رامي:ايوه
باسم:طيب والله وان شاء الله مبسوط
رامي:الحمدلله
باسم:هههههه اوكي ما اعطلك بس حبيت اسلم عليك وخلينا نشوفك
رامي:لالا ياحبيبي ايش تعطلني بالعكس اسعدتني باتصالك
باسم:الله يسلمك يارب
رامي:اقوول انتا فاضي دحين
باسم:ايوه ليش؟؟
رامي:تعلي والله هنا الجلسه مره فلله مع الشباب طرب وبلوت وحركاات تعال تتسلى
باسم: لالا اخاف اثقل عليكم
رامي:ياخي اقوولك تعال بلا بياخه ايش تثقل وماتثقل هادي تعال وانتا ساكت بس
باسم:اماا على الاسلوب ههههههههههه دفش
رامي:هههههههههههه تعال يالله عاد
باسم:اممم خلاص اوكي ان شاء الله بس فين العنوان
رامي:العنوان.........وقال له على العنوان...
باسم:خلاص اووكي ربع ساعه واجيك
رامي:هه ربع ساعه فين يابويا المزرعه في اخر الدنيا
باسم:ولو انا قدها
رامي:ههههههههههه اتحداك ماتقدر توصل في ربع ساعه
باسم:هههههه خلاص نشوف
رامي:اوكي وجيب معاك اخوك وعمك مازن
باسم:ان شاء الله يالله سلام
رامي:مع الف سلامه
ورجع رامي للمجلس...ورندا تتابعه بعيونها وتقول في نفسها..ليه طلع كلم بره ايش فيها لو كلم قدامنا اكيييد يكلم وحده من حبيباته الي متعرف عليهم بامريكا..
رامي وهوا يجلس:اقول شباب بيجوني اصحابي بعد شويه
خالد:والله مين فيهم؟
رامي:باسم واخوه وعمه مازن
منى لمن سمعت اسم مازن طالعت في رامي باهتمام...
رائد:متى جيين؟
رامي:دحين نص ساعه بالكتير وهما عندنا
منى افتكرت انه رهف حتجيها وماردت لها خبر فاتصلت عليها تكلمها..
منى:الووو رهووف
رهف:هلا منى
منى:فينك ماردتيلي خبر
رهف:اممم والله استشرت امي ورضيت بس بقي مازن ودا الله يعنني عليه
منى:ياهبله مازن جاي مع اولاد اخوكي
رهف:بالله
منى:ايوه دوبي سمعت الشباب هنا يقولو انهم جيين بعد شويه
رهف:اجل بروح اللحق واكلم مازن ياخدني معاهم يلا باي
وراحت رهف لمازن لقته يكلم باسم على الجوال..
مازن:خلاص اوكي ماعندي مانع اصلي طفشان
باسم:بسرعه لاتتأخر
مازن:اوكي اوكي يالله دحين اجييكم باي
رهف:احم احم
مازن:ههههههههههههه انتي من متى هنا
رهف:من شوي
مازن:ايه وشو تبي؟
رهف:ابي اسير وياك
مازن بإستغراب:وين تسيرين؟
رهف:المزرعه عند منى
مازن:شنو شنو؟؟وبأي صفه تروحين للناس وهما ماعزومج!!
رهف:الا منى رمستني من اول وانا اترخصت من امايه ورضيت ومابقي الا انت بليييز مززون حبيبي ابي اسير وياك؟
مازن:مدام شذي موب مشكله تجهزي واللحقيني على السياره
رهف وهيا تبوسه على خده:فديت اخويه انا
مازن:ههههههههه بلا هالدلع الماصخ واللحقيني على السياره بسرعه ولا بسير واخليج
رهف:اوووكي
المهم وصل باسم ومعاه اخوه ناصر بعد ربع ساعه زي ما اتفق مع رامي..
رامي وهوا يسلم على باسم وناصر:هلا وغلا اسفرت وانورت
باسم + ناصر:هلا فيك
باسم:شفت كيف ربع ساعه بالتمام والكمال
رامي:هههههههههههههه ايش دا ماشي على كم ؟
باسم:امممم 180
رامي:اووووووف بركه الحمدلله وصلت سليم وما صار فيك شي
باسم:ههههههههههههه ايه افا عليك بس
ناصر:ههههههههههه ماتعرفه دا باسم والاجر على الله
رامي:هههههههههههههههههه يالله مابنجلس هنا تعالوو نروح للمجلس..وهما ماشيين في الطريق للفيلا كانت رندا واقفه قريب من الفيلا وبتدور على محمد واحمد الي مدري فين اختفو...وناصر اتصل عليه صاحبه فبطئ بالمشي وفجئه لقا نفسه لوحده وضاع عن باسم ورامي...
وقف محتار يدور ويمشي..وفجئه لقا نفسه قدام وحده بنت ارتبك وماعرف ايش يسوي ودار ضهره عشان مايشوفها بس قيده شاف ملامحها وانسحر بجمالها...
رندا اتجمدت مين هالغريب الي في مزرعتنا وكمان الكسفه انها ماهي لابسه طرحه ولا شي..
ناصر ارتبك وكان يبغا يروح اي محل بس لانه مايعرف فين يروح راح ورجع لسيارة باسم...واتصل عليه..
ناصر:الوووو باسم فينكم فين رحتوو
باسم:هههههههههههههههه ليه ضعت ياغبي دحين اجيك
ورجع باسم لناصر واخده وراح للمجلس وكان فيه خالد ورائد ورامي..وبعد ماسلمو الكل على بعض وسألو عن اخبار بعض..قال رامي..
رامي:ايه صح فين مازن ماجبته معاك؟؟
باسم:الا قلتله يجي ودحين هوا في الطريق
رامي:والله طب كويس
وفي هاللحظه دق جوال باسم..
باسم:الووو
مازن:ايه باسم انا الحين قدام المزرعه تعالي
باسم:يوووه اليوم شغال سواق عندك وعند ناصر
مازن:شنو؟
باسم:ها لا ولاشي دحين اجيك
وراح باسم لمازن...
باسم:هلا عمي
مازن:هلا فيك
باسم:اووه هادي ايش جابها معاك
رهف وهيا تخرج من السياره:هادي في عينك شو مو مليه عينك عسب تقولي هادي عمتك انا ياقليل العذاريب
باسم:اووه السموحه يالشيخه
رهف وهيا تبتسم:ايه خليك شذي
ودخلوو كلهم للفيلا وكلمت رهف منى عشان تستقبلها عند الباب..ودخلوو مازن وباسم للشباب وراحت رهف لمنى..
منى:هلااا رهوف هلا وغلاا
رهف بشوية حيا لانها اول مره تجي للمزرعه وفي اهل منى كلهم كمان:هلا فيج
منى:هههههههههههههههههه ياعيني على الحيا
رهف وهيا تقرصها في يدها:اسسس
منى وهيا تعرف رهف على الموجودين:ايه رهف هادي الوالده طبعا تعرفيها
رهف وهيا تسلم على ام خالد:هلا خالتي ايه طبعا غنيه عن التعريف
ام خالد:ههههههههه تسلميلي حبيبتي وحشتينا يابنتي كيفك وكيف امك؟
رهف:وحشتج العافيه خالتي..بخير دامج بخير والوالده تسلم عليكي
ام خالد:ايه الله يسلمها وردي لها السلام
رهف:ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:49 pm

منى:وهادي مرة عمي الغاليه غاده
ام رامي وهيا تبتسم لرهف وتسلم عليها:هلا يابنتي كيفك؟
رهف:الحمدلله كيفك انتي ياخاله؟....وعرفت منى رهف على كل الموجودين..وبعد ماجلست معاهم شويه اخدت منى رهف وراحو للجهة المسبح حسب مو مرتبين البنات...
منى كانت ماشيه جمب رهف تفرجها على المكان..
منى:شوفي هادا المسبح وهنـاك الــ....ومالحقت تكمل كلمتها الا وفجئـــــــــــــــــــــ ــــــــــه.....
طشششششششششششششششششششششششش شششش..........
منى:واااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه
رندا:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههاااااي
منى تصرخ:واااااااااااه ماتستحي يارندا ياحماره اووريكي والله لأوريكي يازفته
منال وهيا تجي وكأنها ماتعرف شي:اوه وش صار؟؟؟
رندا وهيا تغمز لمنال:طيحت منى في المسبح من دون ما اقصد ههههههههههههههه
رهف بصدمه:ههههههههههههههههههه هههههههههه شو ذا؟؟؟؟ليش سويتي شذي رندا؟؟
رندا:هههههههههههههههههههه هههه مو قصدي وي
رهف:هههههههههههههههههه الا قصدج ونص واضحه ياختي
منى وهيا شويه وتبكي:حراام عليكي رندا والله حرام
رندا والي ترفع حاجب وترخي حاجب وتقول بإستهزاء:والي سوتيه فيا مو حرام هاا؟؟
منى:اهئ طيب دحين جيبولي منشفه عشان اطلع من المسبح ولا تبوني اطلع مبلبله كمان
رندا وهيا تروح تمشي:انا مالي دخل
منى:شوووووووو؟؟؟؟؟؟...وتت طالع في رهف عشان تساعدها...
رهف وهيا تتطالع في منى بحيره:وانا كمان مالي دخل ما اعرف شي هنا
منال وهيا تجر رهف من يدها:تعااالي بوريكي شي رهيييب....ويروحو الاتنين ويخصرو منى لحالها في المسبح تصرخ...
منى:اهئ اهئ احد يسااااااااعدني خرجووووووووووني من المسبح ياهوووووووووووووو يانااااااااس ياعااااااااااااااالممممم
والبنات راحو للغرفه الي تطل على المسبح..وشغلو الاغاني وقعدو يرقصو عشان يقهرو منى الي قاعده في المسبح وتشوفهم...
منى بقهرر:ياااااااااااااااااا ااااااااااااااانااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااس
لمى وهيا جيه مفجوعه من صوت صراخ منى:خيررر ايش صااار؟؟
منى:ولاشي بس ساعديني
لمى بصدمه:ههههههههههههههههههه ه ايش دخلك المسبح يامجنونه؟
منى:اسألي بنت عمك المصونه
لمى:ههههههههههههههه مين رندا
منى:ايووه شفتي كيف
لمى:ههههههههههههههههههههه ه
منى وهيا ترتجف ومو عارفه تتكلم مظبوط:مو و..وقتك ياختي قوومي رو..حي..جيبيلي منشـ..ـفه..او اي ش..ـي عشـ..ـان اخرج انشف نفسـ..ســي..!
لمى:طيب دحين اروح ادورلك
منى:بسررررررررررعه
وبعد دقيقه رجعت لمى لمنى بروب ومنشفه..
منى وهيا تطلع من المسبح وتترتجف من البرد:شـ..شـ..شكراً
لمى وهيا تعطيها المنشفه والروب:هههههههههههههههههه هههههه والله كنت عارفه انه رندا مابتسيبك كدا بدون ماتردلك هيا
منى:دحين مو وقته شوفيلي الطريق بروح لغرفتي ابدل ملابسي
لمى:طيب يلا
ويروحو منى ولمى للدور التاني لغرفة منى...وتتفاجئ منى بأنه باب الغرفه مقفوول وماهي قادره تفتحه...
منى وشويه وتبكي:وااااااااي ياربي ايش دا والله لأوريكي يارندا ياكلبه ياحماره والله لأوريكي يلي ماتستحي على وجهك
لمى:ههههههههههههههههههههه ههههههااااي كمان قفلتلك غرفتك حلوووووووووووه يارندوي
منى:والله انك ماتستحي دحين انا بموت من البرد وانتي تقولي حلوه والله لأوريكي انتي كمان شكلك متفقه معاهم
لمى وهيا تحاول توقف ضحكها:لالا حرام عليكي والله لاتظلميني؟؟
منى واسنانه تصكك:اوووووف م..م..مـحا اظلمك..ولاتظلميني روو..وحي دبـ..ببريلي اي مصيبه عشان افتـ..ـح البـ..ـا..اب
لمى والي حزنت على حال منى:طيب دحين اروح اشوف
وراحت لمى لعند البنات...ولقت الغرفه مرره ضجه حاطين الاغاني على اعلى صووت..وقفلت الاستريو وقالت...
لمى:بنااااااااااات مين فيكم اخدت مفتاح غرفة منى
رندا وهيا تتصنع البرأه:انا ماااااااالي دخل لا شفت مفتاح ولا غيره
لمى:هههههههه لالا ياحبيبتي مو عليا اكيد المفتاح عندك
رندا:والله العظيم رب العرش الكريم انه المفتاح مو عندي
لمى بحيره:اجل عند مين يعني؟
رهف وهيا تتطالع في منال بتشكك:منااااال
منال وهيا تحاول انها ماتضحك:ها..هلا
رهف:عندج المفتاح؟؟؟؟؟
منال وهيا تسوي نفسها بريئه:ها لالا ماعندي وليه اخده اصلاً انا مالي دخل في الموضوع كله
لمى وهيا تتطالع في منال بنص عين:ايوه ايوه صح مررره واضح حرام عليكم البنت بتموت من البرد هاتو المفتاح
منال وهيا تتطالع في رندا عشان تعرف رأيها:رندا؟؟؟؟
رندا:مالنا دخل خليها تموت من البرد شويه عشان تعرف مين رندا وماتلعب عليا تاني
لمى:رندا والله حرام عليكي حتمرض البنت ماعندك رحمه
رندا والي حزنت على اختها سوت حركه براسها لمنال انه طيب تعطيها المفتاح...
منال وهيا تقوم توقف:تعالي انا اعطيكي هوا
لمى:مو دوبك تقولي ماعندك!!
منال:اوووف تبيه ولالا؟؟
لمى:الا الا...وراحو الاتنين وفتحو الباب لمنى الي كان نفسها تلطش منال ورندا مع بعض لانه عملو فيها هالمقلب الفظيع...وفي الوقت نفسه وصلت مها صحبت رندا ولمى للمزرعه...وبعد ما اجتمعو كل البنات..رندا..ومها..ولمى. .ومنى..ورهف...ومنال..ومي الي تجي تقعد معاهم شويه بعدين تروح...
رندا:كيفك مهوووي وحشتيني يالدبه
مها:طيبه الحمدلله..وانتي الاكتر حبيبتي شخباركم بنات؟
الكل:بخير
لمى:وفينك اختفيتي عننا فجئه هاا؟
مها:والله ظروف
رندا والي تطالع في خدود مها المحمره بتشكك:مهااااا
مها:ههههههههههههه هاا خيرر؟
رندا:اعترفي بسرعه
مها وهيا حاسه انه رندا حتعرف حتعرف:هههههههه اعترف على ايش؟
رندا:والله شكلك يامصيبه انتي انك انخطبتي ولا شي
مها:ههههههههههههههههههههه ه لا مين قال؟!!
رندا:اعرفك انا ماتقدري تخبي عليا شي
مها:اممممممممممم
لمى والبنات:يعني صح
مها بشوية حيا:ايوه صح
البناات:مبرووووووووووك مها
مها:ههههههههه لالالحظه لسه ماصار شي
رندا:كيف يعني ماصار شي؟
مها:يعني بس كلمو الاهل لكن ماصار شي رسمي
رندا:هههههههههههههه مو مشكله المهم اني عرفت
مها:والله ماكدبو يوم قالو انك ساحره
رندا:ههههههههههههه لا والله وهادي كنتي كمان تبغيني ما اعرفها
مها:الا بس كنت ببلغكم يوم يصير شي رسمي
لمى:والله وكبرتي وانخطبتي يامها
مها:هههههههههههههههههه يعني من كبرك انتي ياختي
لمى:انا ايوه طبعا
مها:طيب ياجدتي العجوزه
البنات:هههههههههههههههههه
منال:الا اقول مها مين تعيس الحظ اووه اوه سوري قصدي مين سعيد الحظ ذا؟؟
مها بحيا كبير:ولد عمي
رندا والي ابتسامتها اتوسعت وغمزة لمها:اهاااااااااااااااا قولتيلي طيب مبرووك والله يلا عقبالي يارب
منى:ماني داريه مستعجله على ايش هالبنت!!
رندا:وي كل بنت ومصيرها الزواج ليه تبو تحرموني يعني حلال عليكم وحرام عليا
منال:هههههههههههههههههه اهجدي يابنت عيييب
رندا وهيا تسوي نفسها بريئه:ماقلت شي غلط
منى:الا المفروض البنات الصغار الي زيك مايتكلمو في هالاشياء
رندا:افااااااااااا صرت من البنات الصغار طيب طيب تستقوو عليا لانكم كلكم في الجامعه وانا الوحيد بالمدرسه بس يلا هانت كلها شهر وشويه وافتك من الترم الاول وادخل بالتاني واللحقكم
لمى:ايه صح انتي مارحتي المدرسه امس
رندا:ايوه طبعا غبت عشان جيت المزرعه هادي
رهف:طيب انتو حتطولو هنا ولا كيف؟
رندا:لالا محا نطول السبت عندي مدرسه
لمى:وكمان الكل عنده دوامات وبكره الجمعه ان شاء الله بنمشي
الكل:ان شاء الله
المهم عدا الوقت على البنات واتسلووو وضحكوو...اغاني ورجه ورقص وسوالف وحركاات...
وعند الشباب...
رامي وباسم وناصر وامجد بيلعبو بلووت..ومازن قاعد مع خالد يسولف...ورائد قاعد يتفرج على مبارة كوره في التلفزيون..
مازن:ايه وشخبار صاحبك ماجد؟؟
خالد:بخير الحمدلله امس مكلمني
مازن:والله طب كويس لاني اتعرفت عليه في شبكة اخوك واخدنا على بعض واتواعدنا اننا نكلم بعض بس شكله نسيني يالله موب مشكله
خالد:ايه قلي انه اتعرف عليك ومره مبسوط لانه عرفك
مازن:عيل وينه اختفا؟؟
خالد:والله مدري عنه حتى انا ماكلمني من يوم الشبكه الا امس اتصلت عليه ورد عليا بعد ما اتهلكت وانا اتصل عليه
مازن:ااهاا يمكن مشغول
خالد وهوا يفكر:يمكن لانه قلي اول انه بيرتيب اوراقه عشان يرجع الجامعه
مازن:اهاا والله حلووو الله يوفقه
خالد:امييين...ويقطع كلامهم صوت رامي العالي..
رامي:ياواااااااااااااااد اللعب
امجد:امممم اصبر خليني افكر شويه
رامي:ليك ساعه تفكر مايبغالها تفكير اول مره اشوف احد يفكر زيك
امجد وهوا يلعب:اوووف طيب اهوه لعبنا
باسم:والله انك تشبهو توم وجيري
ناصر:هههههههههههههههههههه هههه ايه صح صدقت
رامي:وعاد ماشاء الله انتو العاقلين يعني مافيكم عيب ماشاء الله عليكم حبايبي
ناصر:يابووووويه ترانا فلللله مو زيكم ماعندنا لعب البزروه هادا توم وجيري ومدري ايش هههههههههههههه
باسم:اقووووووووووووووووول شباب تراكم زهقتونا اللعبو عدل...ويتفجعو كلهم بصووت رائد الي قاعد يصرخ.....
رائد:هييييييييييييييييييي يييييييي قووووووووووووووووول ياهووووووووووووووو فزنا فزنا قوووول
خالد بفرحه:كم النتيجه؟
رائد:3 للاتحاااد 2 للهلال
ناصر والي يشجع الهلال:يخس بس يخس مايستاهلو هالمتخلفين الفوز
رامي الاتحادي:المتخلفين تاج راسك حبيبي
ناصر:لا والله يخسو الا هما يكونو تاج راسي
باسم والي مايشجع ولا واحد في الفريقين:شوفو تراكم بطلعولي روحي اليوم بتلعبو ولا نقوم انا وامجد نلعب لنا كيرم احسن
رامي:اللعبووو انا قايم بروح اسوي مسيره مع الشباب اكيد دحين بيقلبو الدنيا بره
رائد:خدني معاااك رمووي
باسم:لا والله احنا جيين عشانكم وانتو تروحو وتخصرونا
امجد:هههههههههههههههههه صح رامي اركد واقعد محلك خلينا نخلص اللعبه بعدين قوم سوي الي تبغاه
رامي بأحباط:طيب يالله نكمل
مازن والي يضحك عليهم:هههههههههههههه الله يرجهم من شباب ماعندهم الا الاتحاد والهلال والله النصر احسن منهم هالاتنين
خالد:لالالالا الاتحاد سيد كل الفرق
رائد والي يجي يقعد مع خالد ومازن:صدقت خلوووووود
خالد:وبعدين معاك ياخي كم مره اقولك اسمي خااااااالد مو خلووود<<<ويقلد طريقة رائد في الكلام...
رائد وهوا يحط يده على كتف خالد:مو مشكله كله سوا
خالد والي يبعد يده:اقوول بعد يدك عني ماني اصغر عيالك حبيبي
مازن:ههههههههههههههه اسميكم شقايل شو دا ماخليتو شي للصغار
خالد و رائد مافهمو شي وبققو عيونهم ودا الشي خلا مازن يزيد من ضحكه...
مازن:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خالد:ايه ايه انتا بس اتشطر علينا في كلامك عشان مانفهم هيا اعترف سبيتنا ولا ايش؟؟
مازن:هههههههههههههههههههه هههه لا يابو الشباب ووالله انا احاول قد ما اقدر اني ما ادخل الكلام الامارتي فرمستيه وياكم بس ايش اسوي لازم يدخل شوي بعض الاحيان بالغلط
رائد:برضك تستخف فينا وايش رمستيه هادي ها؟؟؟؟؟
مازن:هههههههههههههههههههه هههههه
وباسم وناصر الي سمعو الحوار شاركوه بالضحك...
ولمن صارت الساعه1.00 اتصل مازن على رهف عشان تخرج لانهم خلاص رايحين...
دق على جوالها كم مره بس ماترد...لانه رهف دخلت جوة الفيلا ونسيت جوالها على الكرسي الي جمب المسبح وبالصدفه كانت منى بترتب الاشياء قبل ماتدخل وشافت جوال رهف يدق وشافت الاسم مــازن...دق قلبها وكان شويه ويخرج من صدرها تبغا ترد عليه تبغا تسمع صوووته بس مستحيل ترد على جوال رهف...فكرت وفكرت ولقت الجوال يوقف رن..وحست قلبها الي وقفت نبضاته..ومسكت الجوال بشوق تباه يدق..بس مادق..وبعد ما يئست حطت الجوال على الكرسي تاني وقررت تدخل لرهف وتقولها انها شافت جوالها على الكرسي بره وفضلت انها ماتوديه لها عشان لاتعرف انها شافت المكالمات..وهيا تمشي عشان تروح للفيلا سمعت صوت الجوال مره تانيه ورجعت تجري..ولاشعورياً ضغطت على زر الاوكي..
مازن:الووووو رهوف وينج ياقليلة الحيا لي ساعه ادق عليج
منى..............
مازن:رهف
منى.......
مازن:بنت وينج؟
منى بإرتبااك: اا..انـ..ـا ..مو رهف
مازن ارتجف لمن سمع الصوت..
مازن:منـــى
منى:.............
مازن وهوا يتنهد لانه عرف انها منى لانها ما اتكلمت:وينج انتي عني كل هالفتره اتولهت عليج قسم بالله
منى..........
مازن:والله وحشتيني والله
منى ماتبا تتكلم مكفيها انها تسمع صوته...........
مازن:والله اشتقت لج اقطع ملابسي عسب تصدقيني
منى بصوت واطي:...مايحتاج مصدقتك
مازن:فديت هالحس ياربي
منى.........
مازن بشوق:طيب لاتخليني اتكلم زي المجنون لحالي قوليلي كيفك؟
منى برقه:لا سلامتك....بخير
مازن:دوووم مهوب يوووم
منى:..........
مازن وهوا يحاول يتكلم بطريقه تضحك:نفسي اعرف متى بتحني عليا
منى:ههههه
مازن:ياويل حالي انا على هالضحكه ليه تضحكي؟
منى:ولا شي
مازن سكت واكتفا بس انه يسمع صوت انفاسها الي واضحه..لانها كانت تجري عشان ترد على الجوال..
منى استغربت سكوته وقالت:باي
مازن:لالالالا وين وين بدري ما شبعت منج
منى:سوري ما اقدر
مازن والي عارف انه منى عنيده وماتسمع الكلام اتنهد وقال بصوت باين عليه الحزن والتعب:اااه..طيب براحتج الغلا
منى:باي...وقفلت الجوال وهيا ترتجف وتقول في نفسها..شو الي سويته انا المفروض اني ما ارد عليه بس يلا شو اسوي في نفسي اشتقت لصوته والله...
وفجئه لقت رهف جيه عليها ورجعت الجوال لمحله ومسحت المكالمات المستلمه قبل ماتوصل لعندها
رهف وهيا تتطالع في منى بإستغراب:ايش بتسوي؟؟
منى:ها لالا ولاشي بس بشوف دا جوال مين ماني عارفه مين نسيه هنا
رهف وهيا تشوف الجوال:دا جوالي فين لقتيه؟
منى بإرتباك:هـ..هنـا
رهف:طيب يلا تعالي ندخل جوه عند البنات
منى:الا تعالي انتي ليه دايما كدا تنسي جوالك في كل مكان؟؟
رهف:ههههههههههه شو اسوي في نفسي نسايه
منى:طيب يلا مشينا
ولمن دخلو منى ورهف...
رندا:منى تعالي دوري معايا على كاسيت فضل شاكر ماني داريه فينه
منى والي خلاص نسيت الي صار:لالا خلاص تعبنا من الاغاني خلونا نروق شويه
رهف وهيا تشوف جوالها:اوف اوف 15 ميس كول من مازن حيقتلني ياويلي اكيد يبغاني اطلع له
منى وهيا تبتسم برقه:خليكي شويه
رهف وهيا تطالع فيها بإستغراب:وي طيب بس انتبي لايسيح نصج!!
منى:هههههههههههههه ايش؟
رهف:لالا ولاشي يلا عن اذنكم اكيد هوا بيستناني في السياره
منى:اوكي اوصلك لعند الباب
رهف:اوكي هاتيلي عبايتي
وبعد مالبست رهف عبايتها وسلمت على البنات...راحت مع منى لعند باب الفيلا وقالت لها:بعدين اقولج على التطوارات؟<<<وغمزت لها...
منى والي تتذكر انه رهف كانت تبغا تقولها شي:ايوه صح طيب ليه ماقولتيلي هوا اول؟؟
رهف:ماجا وقت مناسب
منى:خلاص اوكي اكلمك بكره وتقوليلي
رهف وهيا تسلم على منى:اوكي يلا اشوفج على خير
منى:ان شاء الله الله معاكي حبيبتي
وطلعت رهف لقت مازن في وجهها وشكله انه مو زعلان ولا شي..
رهف:مرحبا
مازن بهدوء:اهلين يلا مشينا رهف
رهف:غريبه مو زعلان؟
مازن:وليه ازعل؟
رهف:امم لاني مارديت على اتصالاتك بس والله لاني نسيت الجوال عند المسبح واحنا دخلنا جوة الفيلا ونسيته بره
مازن وهوا يتذكر انه منى ردت عليه:لا عادي يلا مشينا
رهف بإستغراب:اوكي


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:51 pm


*&*الجزء الثالث والثلاثون*&*
عدا اليوم بسرعه واليوم الي بعده وبعد المغرب وكل العوائل ركبت سياراتها...
رندا وهيا في سيارة امجد:امجد دقيقه نسيت جوالي بروح اجيبه
امجد:رووحي مع خالد لمن ترجعي...وللاسف رندا راحت بدون ماتسمع امجد وامجد يحسبها سمعته...
رندا راحت لقت جوالها في الصاله وخرجت تجري لمحل السياره ولقت مافي ولا سياره لا سيارة السواق..ولا امجد..ولا خالد..خافت وخصوصاً انه الكل راح ومابقي الا هيا...وفجئه شافت سيارة فورد سوده رهيبه تجي وتوقف قدامها خاافت لانها مضلله ومو باين الي فيها وقررت تروح ترجع للفيلا وتتصل من هناك على اي احد لانه جوالها مافيه بطاريه...
وهيا رايحه لقت احد يزهمها...
......:رنــــــــدا
رندا لفت نفسها بفرح في احد من اهلها لسه...لمن طالعت في الي بيزهمها لقت انه رامي.. وانصدمت..
رامي بإستغراب:رندا ايش بتسوي هنا واهلك كلهم راحو؟؟؟!!
رندا بحزن وخوف:راحو وسابوني
رامي بصدمه:ايش ليـــــــــه؟؟؟؟
رندا:مدري عنهم انا نسيت جوالي ورحت اجيبه رجعت مالقيت احد
رامي عصب من الاستهتار حق امجد وخالد وقال بدون مايفكر في الي يقوله:طيب اركبي يالله انا بوصلك
رندا استحت وماعرفت ايش تسوي كيف تركب مع رامي وتمشي مشوار طويل لوحدها معاه مايصير ولو عرف ابوها حيزعل...
رامي حس بأفكارها ومسك جواله واتصل على امجد......
رامي:الوووووووووو
امجد:هلا رموي ايش تبغا دوبي مفتك من وجهك
رامي:وجع في شكلك احد يسيب اخته في المزرعه لحالها بين العمال والسواقيين
رندا استغربت من عصبية رامي بس سكتت......
امجد:شو؟؟
رامي:ايش الي شو ارجع تعال خدها
امجد:انا والله قلتلها ترجع مع خالد بس شكلها ماسمعتني وحسبتها راحت مع خالد
رامي:طيب المهم ارجع وخلاص
امجد:فين ارجع يابويه انا رحت مرره بعيد اتصل على خالد هوا مشي بعدي تلاقيه قريب خليه يرجع لها
رامي:اوووف طيب مع السلامه...وقفل الخط بوجهه...واتصل على خالد..
خالد:هلا وغلا
رامي:فينك خالد؟
خالد:ايش الي فينك هادي في الطريق فين يعني؟
رامي:تقدر ترجع تاخد اختك رندا لانه اخوك المصون امجد نسيها في المزرعه
خالد والي ما انتبه لكلام رامي قعد يسكت محمد الي عامل ضجه:محمد حبيبي اسكت ماني سامع
محمد:تيب
خالد:ايوه رامي ايش تقول
رامي وهوا يعيد كلامه بعصبيه:تقدر ترجع تااخد اختك رندا لانه اخوك امجد نسيها في المزرعه
خالد والي انصدم:ايش؟؟؟كيف نسيها الغبي دا!!
رامي:انا ادري عنه يقول يحسبها معاك
خالد:وانا كمان احسبها معاه
رامي:والحل معاكم يعني
خالد:امممم والله يارامي اني انا برضو رحت بعيد وما اقدر ارجع
رامي بعصبيه:والحللللللللللل؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد والي مالقي غير هالحل:خلاص رجعها انتا؟؟
رامي بإستغراب:ايش؟؟
خالد:يالله يارامي مافيها شي انتا زي اخوها وانا اثق فيك جيبها معاك ووصلها لبيتنا وروح في حال سبيلك
رامي يفكر........
خالد:هااااا ايش قلت
رامي بقلة حيله:اصلاً مافي غير دا الحل مدام انتو اخوانها مافيكم خير
خالد وهوا يضحك:هههههههههههههههه هدي ابو الشباب ايش بك معصب
رامي:باي...وقفل في وجهه خالد هوا كمان...
رندا...........
رامي بهدوء:اسف رندا معليه مافي غير دا الحل اتفضلي اركبي معايا وانا اوصلك
رندا:اوكي...ومشيت للسياره بشويش وركبت بحيا قدام جمب رامي..لانه سيارته مافيها غير باب واحد..
رامي وهوا يركب:عندك مويه؟
رندا:لاء
رامي ويرجع يخرج من السياره:معليه اصبري عطشان بروح اجيب لي مويه واجيكي طيب
رندا:طيب خد راحتك...وراح رامي لغرفة البواب..
رندا وهيا تمد نظرها لكل شي في السياره..وتشوف كيف هيا مرتبه وريحتها حلوه من ريحة عطر رامي..والقلب الاحمر الي مكتوب عليه حرف ((R)) والكاسيتات الي كانت مرتبيه ومنسقه بشكل حلوو..شافت اغلب كاسيتاته منوعه وحلووه..واختارت كاسيت منوعات وطلعت اغنيه حلوه تحبها رندا مره...اغنية عبدالعزيز المنصور الجور روعه(())...وفجئه دخل رامي السياره وسمع الاغنيه وابتسم...وانحرجت رندا لانه لعبت في اشيائه بدون اذنه..ودخل السياره وحرك بدون مايقول ولا كلمه..وبعد مدة ربع ساعه كلها كانت صمت اتكلم رامي..
رامي:ايوه وايش مسويه في دراستك؟
رندا:والله الحمدلله ماشي الحال
رامي:يالله شدي حيلك امتحانات الفصل الاول مابقيلها شي
رندا:اكييد ان شاء الله
رامي.......ماعرف ايش يقول وسكت....
رندا:اممم الا كم بقيلك وتخلص دراستك بره؟؟
رامي وهوا يفكر:حوالي شهرين وبما اني اتأخرت هنا فيمكن شهرين واسبوع شي زي كدا
رندا:اها الله يوفقك
رامي:امييين..وفجئه دق جوال رامي وشاف الرقم دولي وغريب..
رامي بحيره:الوووووووووو
........:هلا حبيبي شحالك؟
رامي والي ما عرف صاحب الصوت:مين معايا؟
.........:خسك الله يالسبال بعدت عنك كم يوم تقوم تنساني افا بس
رامي والي فرح مره:اووووه اووووه تمووووووووور القاطع هلا حبيبي هلا وغلا
تامر:هلا بدري تو الناس كان ماعرفتني احسن
رامي:لا ولو كم تمور عندنا السموحه يالغالي
تامر:بالحل شخبارك رامي وشو علومك؟
رامي:بخير يعلك بخير انت شحالك؟؟
رندا طالعت في رامي بإستغراب ولاحظت طريقة كلامه الغريبه..والي تشبه طريقة كلام رهف نوعا ما..
تامر:بخير دامك بخير
رامي:بشرني شخبار الاهل؟
تامر:بخير ويسلمو عليك
رامي:الله يسلمهم من كل شر
تامر:وها متى موعد رحلتك؟
رامي:بكره الساعه 1 الليل
تامر:اها اوكي انا بمشي من الامارات بعد بكره
رامي:بالسلامه ان شاء الله
تامر:الله يسلمك
رامي:وها كيف الامارات واهلها؟؟
تامر:فديتها ارض زايد بخير هي واهلها
رامي:ههههههههههههههه طب كويس دوووم موب يووووم
تامر:اووكي رامي مابطول تخسرني وايد تراك
رامي:هههههههههههه اوكي انا بتصل فيك بعدين الله معاك يالغالي
تامر:فوداعة الرحمن
رامي وهوا مبسوط:هادا صاحبي من الامارات
رندا:اهاااا ههههههه صرت تتكلم زيه
رامي وهوا يتكلم بالامارتي:ايه طبعا شو هالرمسه ربيعي وماتبيني ارمس شراته
رندا:هههههههههههههههههههه هه والله مافهمت شي
رامي:ههههههههههههههه احسن برضه
وفجئه سكتو الاتنين..
رندا تفكر وتقول في نفسها..نفسي اعرف ليه مايحس فيني ليه مايحس ويعرف اني احبه واموت فيه واموت على ثرى الارض الي يمشي عليها...رامي والي يستغرب من هالبنت يحس فيها شي غريب ماهو قادر يعرفه...وفجئه اتكلمت رندا وقالت..
رندا:سوري رامي بتعبك معايا اليوم
رامي:لا ولايهمك...وفجئه طلعت اغنية عبدالمجيد عبدالله مكانك هنا...((http://www.7oob.com/Music/klege/abdelmajid/1/23.ram))
لايهمك حبيبي شف مكانك هنا بين ضلعين قلبي ياحبيب العيون..
كل ماقلت احبك قال قلبي وانا....الخ
وضحكو رامي ورندا لمن سمعو كلمة لايهمك لانها جات في نفس الوقت الي قال فيه رامي لا ولايهمك....
رامي:صدفه عجيبه ههههههههههههههه
رندا:هههههههههه ايوه صح...وسكتت رندا وهيا تسمع كلمات الاغنيه وتقول في نفسها والله لو كنت تحس فيني كان عرفت انه كل كلمه في هالاغنيه طالعه من قلبي انا مو من هالكاسيت...
رامي بإستغراب:رندا؟
رندا......
رامي:رندا
رندا بإرتباك:ها..خير
رامي:ههههههههههه فين سرحتي
رندا:لا ولاشي
رامي:في شي مضايقك؟
رندا:لالا مافي شي
رامي:شوفي اذا كنتي زعلانه لانهم راحو وسابوكي فلاتزعلي لانه امجد يقول انه قلك انك تروحي مع خالد وشكلك انتي ماسمعتيه وخالد يحسبك مع امجد فما كان قصدهم يسيبوكي طبعا
رندا:لالا والله عادي ماني زعلانه ولاشي
رامي:اجل ايش بك؟
رندا:مافيا شي
رامي بعد ماعجز منها:اوف طيب براحتك
رندا:ههههههههههههه لاتزعل بس والله مافيا شي
رامي بمزح:ماكنت اعرف انك مره عنيده لي هالدرجه هههههههههههه
رندا:لا والله ماني عنيده بس مافيا شي يعني اكذب عليك واقولك فيا شي
رامي:طيب بس لاتدفي
رندا بإستغراب:وي مادفيت
رامي:الا
رندا بإستغراب:والله مادفيت
رامي:كنتي حتدفي
رندا:وي هههههههههههههههههههههه وانتا ايش دراك؟
رامي:اعرفك باين عليكي واصلاً شكله الود ودك ترميني من هالطاقه
رندا وتقول في قلبها عساني الموت لو اسوي كدا بس قالت بمزح:هههههههههههه ايه صح مين قلك
رامي:شفتي يعني تبي ترميني لالا يا امي روحي بعدي عني ماني مفادي في عمري لسه ابغا اعيش
رندا:هههههههههههههههههههه ه امزح معاك
رامي:هههههههههههههه وانا كمان
وقضو رامي ورندا الطريق كله مزح وضحك وهباله...ورندا كانت مره مبسوطه ورامي زيها.. وبعد كدا لمن وصلت للبيت..ووقف رامي السياره ويطالع فيها وهوا نفسه انها ماتروح بس سكت وصار يطالع فيها وفي جمالها الاخاذ ويقول في نفسه الله يحفظك يارندا..
رندا وهيا تطالع فيه بإستغراب ايش به دا يطالعني كدا قالت بشوية حيا بسبب نظراته:اوكي شكراً رامي ومعليه تعبتك معايا
رامي بهدوء:لا عادي ولو لو تبي تعالي كل يوم
رندا:هههههههههههههه لا في احلامك كفايه عليك اليوم
رامي:هههههههههههههههه اوكي الشيخه رندا
رندا:ههههههههههه
وسكتو الاتنين لثانيه..بعدين رندا فتحت الباب وكانت تبغا تطلع...
رامي فجئه:رندا
رندا وهيا تطالع فيه:خيرر
رامي:اممم لا ولاشي
رندا:ههههههههه طيب باي
رامي:بايات...وراحت رندا وجلس رامي مستغرب من هالبنت المرحه والحبوبه..اول مره يقعد معاها كدا ويتكلم معاه كل هالوقت واول مره يتمنى انها ماتروح من قدام عينه..بس بعد شويه نفض هالافكار البايخه من راسه وقال اخوانها أأتمنوني عليها وانا افكر بي هالطريقه الله يلعنك ياشيطان..وحرك سيارته وراح لبيته عشان ينام بدري لانه بكره حيكون يوم سفره لأمريكا بلاد الشؤم مره تانيه...
رجعت رندا للغرفتها ورمت نفسها على سريرها..وتقول في نفسها..من بكره محا اشوف رامي الا بعد شهرين..هييييييييه الله يعينني على فراقه..وبدون ماتحس على نفسها نااامت وراحت في سابع نومه..
واليوم الي بعده الساعه 10.00 الصبح...في بيت ابو خالد...
ام خالد:امجددد فك الباب يابني قوووم
امجد وهوا يفتح الباب:هلا امي صباح الخير
ام خالد:صباح النور حبيبي يلا قووم ماعندك محاضرات اليوم
امجد وهوا يطالع في ساعته:ليه ماصحتيني من اول؟؟
ام خالد:المفروض انك تصحا لوحدك شو هيدا ولد قد ايش كبرك اصحيك
امجد:طيب يلا عن اذنك ماعندي وقت
ام خالد:اذنك معك حبيبي...وتروح ام خالد وامجد ياخد له شاور ويلبس ويتشيك..وينزل للصاله..يلاقي ابوه وخالد جالسيين يفطرو...
خالد:بدري ياخي كان اتأخرت شويه في النوم حتروح عليك المحاضرات
امجد:والله ماقدرت انام امس بدري
ابو خالد وهوا يوقف:يالله عن اذنكم بروح للعمل
ام خالد وهيا تجي عليهم:خد يا ابو خالد حط من هالعوده ريحتها اكتير حلوه
ابو خالد وهوا يحط في يده:يلا امجد وخالد افطرو وروحو على اشغالكم
خالد + امجد:ان شاء الله
وام خالد راحت تصحي منى الي لساتها نايمه...
ام خالد:منى حبيبتي قووومي يالله
منى:امممممممم
ام خالد:منى قوومي ماعندك محاضرات انتي كمان
منى وهيا تفك عينها وتبتسم:صباح الخيررر
ام خالد:صباح النور يلا قوومي
منى:لييييييييه؟
ام خالد:ايش الي ليه مابتروحي الجامعه
منى:امممم لا ما ابا اليوم ماعندي شي مهم
ام خالد: لا والله
منى وهيا تحط اللحاف على وجهها:ههههههههههه ماما بليييييز بدي نام
ام خالد:على راحتك يابنتي...وتروح ام خالد وتسيب منى في غرفتها..
منى وهيا في السرير تفكر تقوم وتروح الجامعه ولالا...اليوم ماعندي شي مهم ليه اروح ايش اسوي...يووه والله نعساااانه خليني اكمل نومي احسن لي..وفجئه يدق الجوال..منى تقعد وتاخد جوالها وتشوف الرقم وتبتسم..
منى بصوت ناااعم وكله نوووم:الووووووووووووووووو
..........:ايش دا ساعه عشان تردي؟
منى:مييين معايا؟
...........:والله انك نايمه بنت ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
منى:ميييييييين؟
...........:انا لجين يالدوبه
منى:هههههههههههه ادري ايش تبغي؟
لجين:ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
منى:انتي عارفه انو اليوم ماعندي غير وحده محاضره وكمان ماهي مره مهمه عشان كدا((وتتاوب))قلت خليني اكمل نومي
لجين:ماشاء الله عليكي شطووووره طيب باي
منى:ههههههههههههه فين فين؟
لجين:على محاضرتي ايش فين هادي تحسبي كل الناس كسلانه زيك
منى:ههههههههههههه
لجين:باااااي
منى:بايات


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:55 pm

وبعد مارجع ابو خالد ومن العمل وامجد وخالد من اشغالهم ورندا من مدرستها...
رندا:اوووف ياربي متى افتك من هالمدرسه وهالحوسه؟؟
منى:اصبري زي ماصبرنا احنا ولا بس انتي الي الوحيده الي في المدرسه كلنا كنا
رندا:اهئ اهئ الله يعينني يارب
ابوخالد:ام خالد اعطيني التلفون
ام خالد وهيا تعطيه:اتفضل
ابوخالد:شكراً
ام خالد:العفوو بتتصل على مين في هالوقت؟
ابوخالد:على ابو رامي
ام خالد:اها
واتصل ابو خالد على ابو رامي..
ابوخالد:السلام عليكم
امجد بصوت عالي:خااالد اعطيني الرموت لو سمحت حيروح عليا المسلسل
ابوخالد:اسسس يا امجد بكلم عمك ماني سامع شي
ابورامي:هههههههههه هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابوخالد:كيفك ياجمال؟
ابورامي:بخير الحمدلله كيفك انتا؟
ابوخالد:الحمدلله طيب..الا اقولك ايش قررت على روحة مكه حتروح ولالا؟
ابورامي:الا ان شاء الله رامي قال يبغا يروح يودع ويسوي عمره قبل مايسافر وانا حروح معاه
ابوخالد:طيب والله والاهل حيروحو معاك ولالا؟
ابورامي:والله مدري بس ما اعتقد ليه تسأل؟
ابوخالد:لاني انا كمان من زمان مارحت الحرم وقلت لو اهلك مو رايحين يصير اجي معاكم لو مافيه ازعاج عليكم ولاشي
ابورامي:اها حياك الله تعال مافيها شي ولو ماتشيلك السياره تشيلك عيوننا
ابوخالد:تسلم والله ودا العشم فيك
ابورامي:الله يسلمك خلاص بعد صلاة العصر احنا عندك
ابوخالد:خلاص صار ان شاء الله يالله عن اذنك ومعليه اتصلت في هالوقت
ابورامي:لا ولو عادي مرحبابك في اي وقت
ابوخالد:مشكور يالله مع السلامه
ابورامي:في حفظ الله
ام خالد:بتروح مكه يامنصور؟
امجد:خاااااااااالد هااات بالطيب
ابوخالد:ايوه ان شاء الله
ام خالد:اها اجل بالسلامه ان شاء الله
خالد:بعد عني يالدب<<<بيتضاربو على الرموت كنترول...
منى ورندا:ههههههههههههههههههه هه
ابو خالد وهوا يحرك راسه بعدم رضا:لاحول ولاقوة بالله ايش دا بزران صغار انتو؟
خالد سكت واستحى على وجهه وساب الرموت لي امجد....
امجد:هاهاها اخدته غصبً عنك كاكاكاكا
خالد بقهر:اسكت بس
ابوخالد وهوا يتجاهلهم:ها يارندا كيفك اليوم حبيبتي؟
منى والي تدخل في النص:بس رندا حبيبتك مو وانا لاء؟
ابوخالد:معليه يابنتي ماانتبهتلك ليه قاعده في الطرف كدا؟
رندا وهيا تقوم وتحضن ابوها وتبوسه:حبيبي ابويه يحبني اكتر من بعض النااااس<<وتقول كدا وهيا تطالع في منى عشان تقهرها..
ابوخالد:كلكم معزتكم وحده
منى:هه فشلوها فشلوها
رندا:هيهيهي ما فشلوها مافشلوها<<<وتمد لسانها لمنى..
الكل:هههههههههههههههههههه ه
خالد:نفسي اعرف متى بتكبرو؟
امجد:في المشمش ان شاء الله
منى وهيا تطالع في رندا وخالد وامجد بنص عين:والله انا كبرت وعقلت الدور والباقي على بعض النااااااس
خالد وامجد ورندا:مين قصدك؟
منى وام خالد وابو خالد:هههههههههههههههههههه هههه
منى:الي على راسه بطحه يحسس عليها
ابوخالد الي يبغا يوقف هالحوار:خلاااص فضوها من سيره...ويلا قومو حطولنا الغدا جيعانين
ام خالد وهيا توقف:يلا بنات قومو ساعدوني....ويقومو منى ورندا ويروحو مع امهم ويحطو الغـدا...
وبعد العصــر...
رامــي:يا اهل البيت ياهوووو ياناااس ياربي هوا انا كل ما اجي هالبيت ما الاقي فيه احد
منى الي سمعت صوت احد يصرخ جات تشوف مين...راحت للصاله الي قدام الباب وشافت رامي وانصدمت ورجعت على ورا وقفلت الباب..قبل مايلحق يشوفها وهيا بدون طرحه ولاشي..وراحت لبسة طرحتها وظبطت نفسها وطلعت له..
منى:هلا رامي
رامي:اهلين كيفك؟
رندا:الحمدلله كيفك انتا؟
رامي:تمامو وي ايش دا بيتكم مافيه احد كل ما اجي لازم اصرخ وابح صوتي الين احد يجيني
منى:ههههههههههههه لابس عشان الكل مشغول في حاله وبابا كالعاده في هالوقت جالس في الصاله الي فوق يتفرج على الاخبار
رامي:اها طيب اذا ممكن تزهميلي هوا وتزهمي اهل البيت عشان اسلم عليهم قبل ما اسافر
منى بإستغراب:هوا انتا حتسافر اليوم؟
رامي:ايوه ان شاء الله
منى:اها والساعه كم رحلتك؟
رامي:الساعه وحده ويلا بليز ازهميلي هما عشان ورانا مشوار لمكه
منى:اوووووكي ثواني بس...وراحت منى وزهمت ابوها وخالد وامجد وام خالد عشان يسلمو على رامي وقالت لرندا بس رندا مارضيت تسلم عليه وقفلت الباب على نفسها في غرفتها وقعدت تبكي..
ام خالد:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
رامي:تسلمي ياخاله
امجد:انا مايحتاج اسلم عليك لاني حجي معاك المطار
رامي:اوف كمان بتلحقني للمطار يعني مافي فكه من وجهك مره
امجد:انتا احمد ربك اني حجي واضرب مشوار للمطار عشان خاطر سواد عيونك المعفنه هادي
رامي:هيهيهي مره تضحك ياخي
ابو خالد:يالله يارامي حنتأخر
رامي كان يدور بعيونه على رندا فينها ماجات تسلم عليا معقوله ماتجي تسلم عليا قبل ما اسافر يلا شكلها نايمه ولا مشغوله ولاحاجه...
ابوخالد:راااامي
رامي والي فاق على صوت عمه:ها..هلا
ابوخالد:الي اخد عقلك يتهنابه امشي ياولدي ابوك مو في السياره
رامي:ايوه صح نسيت يالله عن اذنكم جميعا واشوفكم ياخالد وامجد في المطار بااي
الكل:الله معاك
رامي وهوا خارج من الباب كانت منى واقفه قريب منه قرب منها وقلها بهمس:سلمي على رندا باي
منى استغربت من كلامه بس سكتت....
طلعت منى لغرفة رندا..ودقت الباب...
طق طق...
رندا...........
منى:رنداااا فكي االباب
رندا وهيا تحاول تخلي صوتها عادي:نعم شو تبغي ابغاا انام
منى:فكي الباب وانا اقلك
رندا:ما ابا
منى:رندا بلا دلع فكي الباب في عندي لك مفاجئه حلووه
رندا:مفاجئة ايش؟
منى:فكي عشان اقلك
رندا وهيا تمسح دموعها وتوقف عشان تفك لمنى الباب:اهوه قايمه...وفتحت لها الباب...
منى شافت شكل رندا والي باين انها كانت بتبكي...
منى:رندا شوفيه وجهك هيك؟
رندا:مافيه شي بس كنت نايمه على وجهي ها شو المفاجئه؟
منى وهيا تدخل الغرفه وتقعد على السرير:مافي مفاجئه الا لمن تقوليلي ليه كنتي بتبكي؟؟
رندا:ماااكنت ببكي ماتفهمي
منى:ماتقدري تكدبي عليا انا اختك واعرفك اكتر من اي احد في الدنيا
رندا وهيا تجلس على السرير:اوووف ايش تبغي مني؟
منى وهيا تقرب من اختها وتمسك يدها:ممكن تقوليلي ايش الي مضايقك؟
رندا طالعت في اختها بإستغراب وقالت في نفسها معقوله مشاعري قد كدا باينه على وجهي وانا الي ما احب حد يعرف عني شي كيف عرفت اني متضايقه...
منى لاحظت شرود اختها فضغطت على يدها بقوه اكبر عشان تحسسها بوجودها وقالت لها:انا ادري اصلاً بلي مضايقك
رندا انصعقت بلي قالته منى ايش تدري معقوله تعرف اني احب رامي لالالا مستحيييل انا ماعمري بينت لها ولا بينت لغيرها..
منى كانت تطالع في كل ملامح رندا وتشوف تأثير كلامها عليها..ورندا كانت ساكته ماتتكلم...
منى:رندا
رندا......
منى:طيب ليه ماتصارحيني مو انا اختك؟
رندا:اصارحك بأيش؟
منى:صحيح اننا نضارب ونتريق دايماً بس كل دا طبعا مزح ولعب لكن مستحييل تقدري تخبي عني شي لاني اعرفك اكتر من نفسي والمفروض انك تعرفيني اكتر من نفسك
رندا.......هيا واثقه بأختها وعلاقتهم قويه ببعض برغم كل الي يصير بينهم بس ماتقدر تقولها هالشي بالذات ماااتقدر..
منى فجئه:تحبيه؟؟؟
رندا بصدمه:مين هوا؟
منى:بلا بياخه انتي فاهمتني
رندا:مين تقصدي؟
منى:رندا مو عليا يلا بسرعه قوليلي
رندا:ما ادري ماني فاهمتك
منى سكتت وقعدت تطالع في عيوون رندا بأصرار وتبغاها تتكلم...
رندا مستغربه اصرار منى انها تعرف ورخت راسها لانه نظرات منى حتكشفها حتى لو ما اتكلمت...
منى وهيا تسحب يدها من يد رندا وتبغا توقف:طيب براحتك...واتفاجئت بيد رندا ماسكه على يدها بقوه وماخلتها تروح..
منى ابتسمت ورجعت جلست:ها بتقوليلي يعني؟
رندا بتردد:اي..ايوه
منى وهيا مبسوطه:طيب يلا
رندا وهيا ترفع راسها وتطالع في اختها:ايش تبغيني اقلك يعني؟
منى:كل شي تبغي تقوليه
رندا وهيا ترجع ترخي راسها:اممم ايوه احبه واموت فيه كمان بس
منى وهيا مبتسمه:بس ايش؟
رندا والي شويه وتنزل دموعها رجعت ضهرها على السرير وانسدحت:هوا مايحبني
منى بإستغراب:وشو عرفك؟
رندا:باااين مرره
منى:كيف يعني؟
رندا:يعني لو يحبني يبان من عيونه يبان من كلامه من تصرفاته لكن احس من تصرفاته وكلامه انه يعتبرني مجرد اخت او بنت عم لا اكثر
منى وهيا تبتسم:طيب ايش رايك لو اقلك انه وصلك سلام مني لمن ماشافك جيتي سلمتي عليه
رندا وهيا ترفع عيونها بدهشه وترجع ترخيهم تاني بخيبه كأنها اتذكرت شي:مايهمني لاني ادري انه يهتم فيا بس مجرد اهتمام بسيط وبايخ مايجي شي قدام حبي واهتمامي ليه
منى...............سكتت وحست بعذاب اختها وقالت في نفسها مسكينه يا اختي مستحمله وساكته وتاكلي في نفسك...
رندا وهيا ترفع عيونها تاني لمنى:بس خلاص
منى بإستغراب:خلاص خلاص شو؟
رندا بأصرار:انا قررت شي ينهي كل هالعذاب
منى بخوف على اختها:شو هالقرار؟
رندا وهيا تطالع في سقف الغرفه:قررت اني انسى شي اسمه رامي وانسى حبه وانسى وجوده في حياتي اصلاً
منى:لاتتسرعي يارندا حرام عليكي تهدمي وتعذبي قلبك بي هالقرار يمكن هوا يحبك بس ماحب يبين لك
رندا:لو كان يحبني كان حبني من زمان لكن لا يامنى انا قدامه دايماً ولا مره فكر فيني او فكر في مشاعره تجاهي كل الي يهمه نفسه وبس انا قررت خلاص مدام حبي ماله معنى عنده ليه انا اتعب نفسي على الفاضي راح ادعس على قلبي وامشي وما راح اسمح لأي احد انه يذلني او يزعلني
منى:بس يارندا
رندا وهيا تقاطعها:لا بس ولا غيره انا قررت
منى:طيب اسمعيني انتي ولا مره بينتي له كيف تبيه يعرف؟
رندا:المفروض يحس ولو ماحس يعني مايستاهل هالحب لانه ماعنده قلب
منى:طيب اعطيه فرصه اخيره الادمي مسافر وماهو اربعه وعشرين ساعه معاكي عشان يعرف او يحس على قولتك
رندا:مدري والله
منى:لاتستعجلي ودحين سيبي هالموضوع واهتمي بدراستك وترى محا ينفعك شي غيرها
رندا وهيا تتنهد:ادري
منى وهيا تبوس رندا على خدها:ياربووو على الي تعرف تتنهد خلاص لاتزعلي ولاتشيلي في بالك وزي ماقلتي مو اي احد يستاهل انك تزعلي نفسك عشانه خليكي رندوده الحلوه الي اعرفها
رندا وهيا تبتسم لاختها:ان شاء الله
منى:يلا عن اذنك انا بروح اكلم رهف قالت تبغاني في موضوع
رندا وهيا تتوسع ابتسامتها اكتر:طيب لحظه انتي كمان ماقولتيلي؟
منى بإستغراب:اقلك ايِش؟
رندا وهيا تسوي نفسها تفكر:اممممم مين الشخص الي مسجل في جوالك بأسم عذابي؟؟؟
منى استغربت كلام رندا وقالت معقوله رندا شافت الرسايل اللي بيرسلها مازن...
رندا:ههههههههههههه وحده بوحده كشفتيني لازم اكشفك
منى:هههههههههههههههه لا ياحبيبتي لاتفهمي خطأ مافي شي من الي في بالك
رندا بإستغراب:كيف يعني؟
منى:يعني اممممممم كيف اقولك
رندا:مالي دخل زي ماقولتلك لازم تقوليلي
منى:اممم تعرفي رهف طبعاً
رندا:ايوه اكيد
منى:قد سمعتي بأخوها مازن؟؟
رندا:ايوه سمعتها كم مره تتكلم عنه
منى:طيب هادا الادمي يحبني من زمااااان من يوم عمري 15 سنه ودايماً مسكين يتذللي ويتوسلي عشان اعطيه وجه وانا مررررره ولا كأنه موجود في الحياه اصلاً
رندا:اووه وبعدين
منى:مره لمن كان عمري 16 سنه قلي بشكل غير مباشر انه يحبني وانا صرخت عليه وبهدلته وماخليت كلمه ماقولتله عليها
وبعد كدا لمن كبرنا مدري من فين جاب رقم جوال واتصل عليا ووقتها كان يوم ما ماتت نهال وانا حطيت كل حرتي فيه وقتها
رندا:ياحراااااااام وبعدين
منى:المهم اتوالت الاحداث بيننا وهوا للحين يحبني بس انا امممم
رندا وهيا ترفع حواجبها بشكل مستغرب:وانتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
منى:ما ادري صراحه
رندا بمكر: امممممم والله شكلك تحبيه
منى بشوية حيا تحاول تخبيه:مو على احبه بس هوا فرض وجوده في حياتي بالقوه يعني غصبً عني لازم افكر فيه
رندا:اهاااااا قولتيلي
منى انحرجت من اختها مره وقامت عشان تروح لغرفتها:طيب انا بروح غرفتي افتح النت تبي بشي
رندا:تتهربي يالدوبه اوريكي روحي روووووحي بس خلاص اصلاً عرفت
منى:ههههههههههههههههههههه ...وراحت منى لغرفتها لقت اربعه ميس كول من رهف...وقررتتتصل عليها وتكلمها......
منى بدلع:الووووووووووووو
رهف وهيا تسوي صوتها رجالي:احم احم
منى انفجعت وخافت لايكون مازن وكانت حتسك السماعه بس رهف قالت...
رهف:هههههههههههه يالدوبه خليج انا رهف
منى:اوووووف الله يقطع ابليسك خوفتيني وربي
رهف:ههههههههه شحالج؟
منى:بخير انتي كيفك؟
رهف:تمامووو
منى:ههههههههههه
رهف:وليه ماييتي اليوم المحاضره ماشفتج
منى:والله كنت مرررره نعسانه وقلت في عندي صحبتي حبيبة قلبي رهوووف بتعطيني دفترها وانا اخد الملخص منه
رهف:اهاااااااااا طيب طيب يالكسوله اوريج
منى:ههههههههههه حرام عليكي والله اني مو كسوله بس كنت تعبانه من حكاية المزرعه ولخبطة النوم الي كانت فيها
رهف:طيب مو مشكله بعطيج الدفتر لمن اشوفج بكره
منى:تسلميلي يا احلى رهوووووووووف بالدنيا
رهف:هههههههه الله يسلمج
منى:طيب وشو اخر التطورات انا من اول نفسي اعرف؟
رهف:اممممم التطورات تتعلق بماجد
منى:واللــــه وفين شفتيه وكيف عرفتي انه رجع وكيف وكيف؟
رهف:منـــــــــــــــــــ ـــــــــــــى شوي شوي علي بليييز
منى:هههههههههه طيب سوري يلا احكي
رهف:شــوفي............وحك تها رهف على الي صارلها من يوم ماطلعت من الملكه الين اعترافها لأخوها...
منى:وااااااااي ياربي من جد مصيبه كيف قدرتي تقولي لمازن كل هالكلام بركه منه انه ماذبحك ولا سوا فيكي حاجه
رهف بفخر:والله اخويا حبيبي غيرر عن ريايل الكره الارضيه دي كلهاااا ومافي حد شراته وهوا كان متفهم معايا لابعد حد ووكمان وعدني انه راح يعدل الامور لاحسن من شذي
منى بتفكير:اها
رهف والي حبت تفتح حكاية مازن بما انه الوقت مناسب:منى
منى والي حست انه رهف حتتكلم عن مازن:ها رهووف يلا عن اذنك بروح انااام
رهف والي عرفت انه منى عرفت انها حتتكلم عن مازن قالت:مافي محا تنامي اول ابا ارمسج عن سالفة مازن
منى..........
رهف:حرام عليج منى حني على الريال والله انه واايد متعذب انتي ماشفتيه لمن قلي يمكن تنصدمي من رمستيه ويمكن ما اتوقعتي بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي..ولمن قلي لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
منى...........
رهف:والله يامنى وانتي تدرين اني اتجنبت هالموضوع اكثر من مره وحاولت ما افاتحج فيه بس خلاص والله حرام اخويه وااايد يحبج وانتي ماتقدري حبه قوليلي اذا انتي تفكري بانسان تاني او اذا انتي ماتشوفيه انسان مناسب لج انا بقوله يبتعد عن طريقج وانا بنفسي اروح وادور له على بنت الحلال الي ممكن تقبله من بعدج
منى انصدمت من كلام رهف معقوله تزوج مازن...مازن يكون لوحده..غيري لالالا مستحيل ايش بتقول هادي..ايش اقولها دحين يوووه ياربي.....
رهف والي عارفه انه منى انصدمت من كلامها:منى
منى بصوت واطي:شو
رهف:لو اتقدم لج اخويا بتوافقي؟
منى انصدمت ابد ما اتوقعت هالكلام من رهف:ايش؟
رهف:ارمسج صج انا لو خطبج مازن بترضي ولالا؟؟
منى:تدري انه هالسؤال مستحيل اجاوب عليه بي هالسهوله
رهف:ادري بس كمان ادري انج تحبيه
منى:شووووووووو؟؟؟
رهف:ماتقدري تخبي عليا يامنى والله اعرف
منى بأستسلام لانه ماتبا مازن يكون لوحده غيرها:اها
رهف بخبث:يعني رمستيه صح؟
منى:امممممممم ايه صح بس
رهف بفرح:وااااااااو بروح اقول لمازن بروح افرح قلب اخويه يااااااااااي
منى:بنت اعقلي واسمعيني
رهف والي تحاول تمسك نفسها من الفرحه:هاااا
منى:لازم تعرفي الوضع بنسبالي كيف
رهف:طيب ارمسي انا اسمعج
منى:انا ليه كنت اصد مازن دايماً لانه ماجاني بالطريقه الصح انا بنسبالي لو كان يحبني يجي ويخطبني من اهلي..بس انه يتصل عليا ويكلمني ويطلب مني اني اتكلم معاه دا شي مستحيل اقبل فيه وانتي تعرفيني اني ما احب الخطأ ولا يمكن اسويه
رهف:طيب لو قلتلك انه مازن دايماً يقولي نفسي اروح اخطبها واتزوجها بس كيف اتزوج وحده تكرررهني!!
منى تشهق:ايش مين قال؟؟
رهف:والله هوا يقول ليه كان يتصل عليج بس عسب يعرف اذا انتي ممكن تقبلي فيه لو اتقدم لج او اذا في حد في حياتج عسب يعرف وانتي ولا مره عطتيه الفرصه ومع صدج الدايم له حس انج تكرهيه فتنازل على فكرة انه يتقدم لج
منى سكتت من هول الصدمه ابداً مافكرت بالموضوع بي هالجهه دايما كانت تشوف مازن الانسان اللعاب الي يبغا يكلمها وبس ماعمرها فكرت انه يبغا يكلمها عن حاجه او انه يبغا يقلها شي مهم زي هادا وحست لأول مره بظلمها لمازن.....
المهم في الليل الساعه 1.00 في المطار...
امجد وهوا يحضن رامي:نشوفك على خير رموي
رامي:على خير ان شاء الله
امجد وهوا يهمس في اذن رامي:خلاص زي ما اتفقنا
رامي وهوا يبتسم:اكيد ان شاء الله
ابورامي:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
رامي وهوا يحضن ابوه:اشوفك على خير يابويا
ابورامي:الله يوفقك يارب
رامي:اميين
خالد وهوا يسلم على رامي:يالله تروح وترجع بالسلامه يابو الشباب
رامي:تسلم ياخالد يالله ادعولي
خالد + امجد:الله يوفقك
رامي:باااااي
الكل:الله يحفظك.......وسافر رامي لأمريكا......

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: روايه باللهحة السعودية(عمق القلوب)   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:20 pm


*&*الرابع والثلاثون*&*
اليوم الي بعده الساعه 12.00الظهر..
ناصر:مازن
مازن:هاااه
ناصر:ممكن تسيب هالكمبيوتر وتطالع فيا شويه
مازن وهيا يسيب الكمبيوتر ويطالع في ناصر:ها خير سبته ايش تبا؟
ناصر:امممم ابغا اكلمك بموضوع
مازن:وماحبك هالموضوع الا في العمل كان صبرت الين ما ارجع البيت وقولتلي هوا هناك
ناصر:ما اقدر في البيت في رهف ومحا تخلينا لوحدنا وانا ابغا اقلك الموضوع بدون ماتعرف رهف
مازن:طيب يالذكي في اختراع اسمه تلفون جوال اي شي العمل ماينفع نصور
ناصر:عمييييييي بليز كلها كلمتين
مازن:طيب قول بسرعه واختصر
ناصر:امممم ابي اخطب
مازن وكأنه ماسمع:ايش؟
ناصر:اخطبببب ارفع صوتي اكثر عشان يسمعونا الناس
مازن:بس ياناصر انتا لساتك صغير ومين الي بتقبل فيك وانتا طالب
ناصر:مازن نسيـــت اني اشتغل في شركة الوالد
مازن:حتى ولو برضو تعتبر صغيررر
ناصر:عمييييييييي لاتقولي صغير ماني صغير عمري 20 سنه وتقولي صغير
مازن:اوووووف طيب مدام رأيي مو عايبك ليه ياي ترمسني
ناصر وهوا يرخي راسه:لاني صراحه ما اقدر استغني عن رأيك ورأيك يهمني مره وحتى كمان انتا اول واحد اقوله على الموضوع
مازن حس انه ناصر يهمه الموضوع مره:طيب انتا منشن على احد ولا بس تبا تخطب والسلام؟
ناصر:الا
مازن:الا ايش؟
ناصر:امممم منشن
مازن:ههههههههههههه يا واد والله وطلعت خطير منشن وحركاات
ناصر:ماااازن لاتتريق
مازن:طيب بنت مين؟
ناصر:اخت امجد وخالد؟
مازن:مييين؟
ناصر:اخت امجد وخالد...صحبت رهف يعني..
مازن انصدم انصعق مافي اي كلمه في العالم ممكن توصف شعوره...مازن في نفسه..منـــــــــــى..منى حبي الوحيد..منى املي في الحياه .منى حبي العذري..منى حبي الاول والاخير...تروح تضعي مني منى تكون لغيري مستحييييييييييييييييييل مستحييييييييييل....
ناصر استغرب سكوت عمه واستغرب شكله المنصدم:عمي اشفيك خالد وامجد الي رحنا لهم المزرعه داك اليوم
مازن يرجع للواقع ويحس الدموع تتجمع في عينه..يحاول انه يتماسك ويسيطر على نفسه..قال...
مازن وهوا يرخي راسه:وفين شفتها هادي؟
ناصر وهوا يبتسم ويتذكر داك اليوم:يوم مارحنا لهم المزرعه وضعت عن رامي وباسم شفتها ملاااااااااك يامازن ملاااااااك ولا اقولك غزال ايش اقولك عنها تجنن يامازن وربي تجنن سحرتني من داك اليوم وقررت انها تكون ليا
مازن والي يحس انه كلام ناصر زي السكاكين تطعن في قلبه:طيب الله يوفقك بس ماتعتقد انها مخطوبه ولاشي
ناصر بتفكير:اممم ما اعتقد لاني سألت امجد بطريقه غير مباشره وعرفت انه ماعنده اخوات مخطوبين او متزوجين غير وحده وهادي كبيره والي شفتها انا صغيره
مازن حس نفسه شويه ويموت:طيب يلا ناصر نتفاهم بعدين انا ورايه شغل
ناصر:طيب ماقولتلي رأيك؟؟!!
مازن بحرقة قلب:قلتلك الله يوفقك ونتفاااهم بعدين
ناصر وهوا يوقف ويبوس راس مازن:الله لا يحرمني منك
مازن وهوا يبتسم غصبً عنه:ولامنك
ويروح ناصر..ويقعد مازن في دوااامه من الاحزااان..يرخي راسه على المكتب والدموع تخرج من عينه لا شعورياً خلاص يامازن..خلاص انحكم عليك بالموت..راحت قلبك وحياتك راحت منك الانسانه الي طول عمرك اتمنيتها لك آآآه بس آآآه انتي يامنى السبب انتي السبب طول عمري كنت اتمنى انج تحبيني او تقبلي في حبي عشان ايي واخطبج بس انتي وقفتي كل شي بيننا وهدمتيه كان لازم تعرف يامازن كان لازم اعرف انه من داك اليوم الي رفضت فيه حبي وانا اعطيتها الورده انه الي بيننا مستحيل يتم على سعاده او خير..آآآآآآآآآآآه يا مازن آآآآآه ياقلبي..آآه ياحبي الوحيد..مت قبل لا اتهنا فيك يوم..
وفي هالوقت رهف كانت جالسه بالبيت تستنى وصول مازن على النار عشان تقوله انه منى تحبه وراح تقبله لو اتقدم لها..وبعد ساعتين على الساعه 2.00الظهر رجع مازن للبيت وكل هموم الدنيا على راسه..دخل البيت وشاف رهف..من يوم ما شافها شاف في وجهها صورت منى شاف في عيونها اسم منى شاف كل شي فيها منى..ورخا راسه ومشي من قدامها بسرعه وراح لغرفتها وقفل الباب بقوووووه كبيره...خلت البيت كله يسمع صوت هالقفله..
رهف انفجعت..انصدمت..نظرات اخوها لها كانت كلها حزن وكره واحتقار ومشاعر واحاسيس ملخطبه ماقدرت تفهمها...وصوت قفلة الباب خلتها ترتجف من ا