مرحبا بك في منتديات Cute Guyz


Welcome
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماتخيلتك حبيبي؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:07 pm


سعود وصل بيت بوماجد ويطالع شهد تنزل
سعود : شهد يللا نزلي
شهد تطالع البيت بحب وشوق له ولا أهل البيت ما تغير فيه شئ كأن الزمن وقف عند آخر مره شافت البيت شهد متوتره : خايفه
سعود يبتسم : شهد صدقيني أبوك مشتاقين لك يللا انزلي
شهد نزلت مع اولادها جهة المجلس وهي متردده وصلت عند الباب
وسمعت أبوها يقول : من راحت شهد والبيت ساكت حتى مازن المرح الشقي صار هادي
بوطلال : خلص يوسف أن شاء الله ترجع لك
بوماجد : مشتاق لها اخاف اموت وأنا ما شفتها
عمر : الله يعطيك طولت العمر
شهد من سمعت كلام أبوها أدخلت على طول
:يعني أنت ما هو زعلان مني
بوماجد وعمر وبوطلال استغربوا المرأة آلي دخلت عليهم وما هي كاشفه وجهها
شهد وهي تكشف وجهها : هذي انا يبه شهد
بوماجد وقف وما هو مصدق عينه وهو فتح يده لها وهي ارتمت في حضنه وهي تبكي : اسفه سامحني يبه لاني بعدت عنك
بوماجد فرحان أن شهد في حضنه : أنا عمري ما زعلت عليك
بوطلال يمزح : يوسف دوري احضن
بوماجد :ههههههه روح عند أم طلال
عمر و بوطلال : هههههههههههههههه
بوطلال بفرح : لا أبى ألي عندك
شهد فكت أبوها : ههههههه ما اقدر أحضنك أبوي ما هو راضي
بوطلال وهو يسحب شهد من حضن أبوها : ما هو بكيفه ويحضنها
بعد ما فكت بوطلال راحت لعمر ومكتف يده ومدت يدها وجرت بطرف أصابعها ثوبه : ما اشتقت لي
عمر لف وجهه : لا
شهد طمرت عليه وتحضنه : ما صدقك
وطاحت هي مع عمر: وقومي عني يا دبه
بوطلال و بوماجد :هههههههههههههههه
شهد معنده : أول قول اشتقت لي
عمر يبي يقهرها : لا لا
شهد تحرك حواجبها : اجل ماني قايمه
عمر يبعد شهد ويضمها : الا مشتاق لك واكثر مما تتصورين

***************************
دخل ماجد وبدر ومازن وطلال ومروان وهم يتخانقون على مبارة بين ............
شهد على طول تغطت عنهم وهم ما شفوها
عمر استغرب : ليه تغطيتي
شهد بمكر :بسوي مقلب في مروان اني زوجته
عمر :ههههههه
الشباب بصوت واحد : السلام عليكم واستغربوا وجود حرمه
مروان : من هذي
بوماجد بيتكلم وتكلم عمر : تسوي نفسك ما تعرف من هذي
بوماجد و بوطلال وش يقول عمر
مروان : وش
شهد تكلم لبناني : شو ما عرفتني
مروان : لا
شهد وهي تكتم الضحكه : أنا مرتك وهدولا أولادك ولا نسيت
الشباب : وش
مروان بصدمه : كذب والله يبه كذب
بوماجد يطالع واستغرب من آلي يصير
شهد : شو كدب وحنا مزوجين من خمس سنوات
مروان بغضب : أنتي لا ترمين بلاويك علي والله لا اكسر عظامك وهو يقرب منها
شهد خافت لما قرب مروان لها وتخبت وراء عمر : ههههههه مروان صادوه وكشفت وجهها
بوطلال و بوماجد وعمر : ههههههههههههههههه
والشباب منصدمين : شهد
طلال طالعها و عيونه بعيونها .. كنت تبي تبعد عيونها بس خانتنها نظراتها وناظراته حب وشوق وعتب
مروان بغضب : لازم تنضربين على الي سويتيه ويسحبها من يدها :أنا توقفين قبلي من الخوف
شهد :هههههههههه اسوي لك سبرايز
مروان وهو يضربها على رأسها : أنا بعلمك المفاجـــ
وماحس الي يضربه ويقول له : اترك ماما
لكل التفت على الولدين وشهد
بوماجد مستغرب : من عياله هذولا
شهد بفرح : احم أولادي ريان وساري
طلال بغيرة وغضب تشتعل بقلبه و بصرخه : تزوجتي سلطان
بوماجد بغضب" صدق الكلام
شهد بخوف : لا متزوجت سلطان هذولا اولاد سعود
بوطلال بغضب : وأنت وش يخصك إذ تزوجت سلطان ولا غيره
طلال انحرج وسكت
بدر بعتب : ليه تراجعتي و الحمدالله على السلامة
شهد : بعدين نتكلم الله يسلمك
والتفتت على ماجد ومازن : ما تسلمون علي ولا نسيتوني
ماجد يبتسم : احد ينسى قمر يوسف ال .... ويضمها اش كثر اشتقت لك
شهد :هههههههه وانا كثر
ريان بغضب : ابعد عن ماما
ماجد يطالع شهد وبقهر : اضربه يعني
شهد بمزح : تبي اكسر لك يدك قرب
الكل : ههههههههههههه
ماجد :هههههههه أف علشان هذا تكسرين يدي
شهد تشيل ريان : طبعا ولدي ادافع عنه
مازن بعتب : كأنك نسيتيني
شهد لفت على مازن ومشتاقه له وضمته

ومرت ايام
الكل فرحان برجعت شهد ويجتمعوا مع بعض وشهد تتجنب الكلام مع طلال ..
طلال منقهر.. ويراقب شهد ومعاملتها مع ريان وساري وغيره منهم لكن شئ يخليه يحبهم ويتقرب لهم
وبدر يعتب شهد لانه ما تكلمت إلى الحين وهو يشوف طلال وتعلقه فيهم
شهد خايفه يعرف طلال ويأخذهم منها

*******************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:09 pm

أم نوال عرفت برجعت شهد
: عرفتي شهد رجعت من فرنسا
نوال بعدم مباله تقرا مجلة : وش سوي لها
أم نوال بغضب : أنتي تبين تذبحيني قهر
نوال عصبت : تبين أروح له أراضيها علشان شهد رجعت بطقاق اثنينهم
وجات الخادمة و شافتها أم نوال بقهر
: نعم بعد أنتي
الخادمة : بابا طلال برى
أم نوال بفرحه : دخليه بسرعة
دخل طلال وسلم علي خالته ونوال .. نوال ما ردت السلام وتجاهلته وتقرا المجلة
ونقهر منها وجلس
أم نوال منحرجه : شلونك طلال
طلال يطالع نوال : بخير خالتي بنتك ماتبي ترجع البيت
نوال : إذ لك بيت ارجع
طلال : والي ساكنين فيه وش اسمه
نوال بحده : اسمه بيت أبوك
طلال بسخرية : بيت أبوي بيتي
نوال بغضب : انسى أنى ارجع لك إلا لما تحط لي بيت لحالي
أم نوال : وأذ ما حط لك بيت وش تسوين
طلال بغضب : وأنا مستحيل اطلع
نوال بحده : اجل كل واحد يروح في طريق
أم نوال بغضب : أنتي انجنيتي
نوال تبكي وبقهر : أي انجنيت لما تزوجت واحد فكره مع زوجته الاولى .. انجنيت لما يغلط ويناديني باسمها طلال الله يخليك طلقني أنا تعبت ما قدر اعيش معك
طلال بغضب : لا انك أنتي ما حاولتي تنسيني إياها كل كلمه أو حركه معك تقولين كانت تقول لها كذا سويت معها كذا لدرجة خليتيها مايمر يوم بدون ما تذكرينها والحين تسالين لم
أم نوال تقاطعه طلال : خلاص طلال النصيب وصل فيكم لهنا وخلاص
طلال منصدم : خالتي تطلبين الطلاق بدل ما تعقلينها
أم نوال : علشان نوال لانه وصلت حد الانهيار وأنا ما هو مستعده افقد بنتي طلال اترجــ
طلال حط يده علي فمها يمنعها تكمل : انا تحت أمرك بكره توصلكم الورقه وطلع
نوال جلست في حضن أمها تبكي ....
أم نوال حزنت على حظ بنتها

********************
سارة : أنتي وش سويت في اخوي مع الفرنسيه
شهد :هههههههه من القهر على أخوك ولد خالك
ريم بستغرب : ليه
شهد بقهر : اول دخلوني معهد للغات مدة سته اشهر قلت ماشي و خلصتها في اليوم الثاني دخلوني دورة كمبيوتر قلت لهم ما يحتاج أنا اعرف وهم أصروا خلصت الدوره ما الحق ارتاح الا مطلعين لي شئ جديد
ريم وسارة :هههههههههه
سارة : احسن كملي
شهد :هههههه في حديقه قريبه من العماره الي حنا فيها .. وحنا كل عطله فيها ... وآنا ملاحظه من كم أسبوع وهي تراقب سلطان
ريم بفرح : ها كملي بسرعة
سارة : وأنتي فرحانه
شهد تهدد : اكمل ولا أقوم
ريم : لا كملي
شهد : خليته يتقدمني ورحت عندها والبنت معجبه فيه قلت لها روحي تعرفي عليه آنا أخته وهو ما يرفض.. و سلطان ما يعطيها وجه في الأخير عصب عليها وهي اشارة علي ومن شفت وجها معصب ركضت عند خالي احتمي في هو وراي
سلطان بغضب : طيب والله لخليك تبكين وراح
أنا خافت و ما قمت اطلع معهم لما نسى السالفه
وطالع معهم وطلب مني اساعده في بعض الأغراض
وقفتي في وسط الحديقه و عطاني محفظته
سلطان : خليها عندك بروح شوي برجع
رجع ومعه الشرطي
ريم بصدمه : وش
سارة :ههههههه والله سلطان ما يخلي ثاره لو بعد سنه
شهد : سكتي بس.. وقف قلبي من الخوف... والدب يقول هذي هي سرقت محفظتي
شهد : سلطان بلا ثقلت دم
سلطان يلعب لي حواجبه : يالله طلعي محفظتي يا سراقه
فرح : وش صار بعدين
والشرطي يسحبني معه وسلطان يضحك
شهد برجاء : قول له يفكني
سلطان يبتسم : اسف
ولما شافني ابكي : شهد خليتك تبكين ولا والحين اعتذري ولا تسوين فيني شئ
شهد بقهر : الا حلفت ما قرب جنبه خير شر ولا امزح معه
سارة و ريم :هههههههههههه
ودخل عمر وبدر وطلال شايل ساري وماسك ريان بيده
وريان فك طلال وراح عند شهد
سارة لما شافت طلال مع اولاده عاتبت شهد بنظرات
ريان : هههههه ماما شوفي وحث
وهو ياشر على بنات عمر بنت بدر
شهد بتوتر :هههههههه عيب بابا
عمر عصب : هذا الي قدرتي عليه.. وهو يقلدها : عيب بابا .. هم تاج رأسك يالبطه
شهد :ههههههه هذا زوج بنتك وتسبه
عمر : من هذا لا يحلم .. يأخذ بنت بدر وساري ما وافق عليه
بدر : ليه بنت بدر طايحه في كبدي علشان تأخذ هذا
شهد بحده : هذا له اسم و بياخذ الثتنين
ريم : أنتي بكيفك يأخذ بنتي هذا البطه
سارة :ههههههههه وأنا بعد
شهد بقهر: حرام عليكم تشعمون في ولدي.. و
بدر غصب عنك ولدي يأخذ بنتك وبنت عمر
طلال بتريقه : ليه ريان يأخذ الثنتين
شهد بتريقة : لانه بيصير نقص في الشباب
عمر بحده : لا ان شاء الله
شهد تبتسم : لا أنا قلت لزوجاتكم يكثرون من البنات
علشان تصير السيطرة للبنات
بدر بسخرية : حنا ما هو قادرين عليك وبعد تبين البنات اكثر
شهد بتفاخر : وأنا اعلمها القياده من الحين
طلال : الله يعين بنتكم علي الدفاشه والعناد وطلع بسرعة
لانه شهد مسكه علبة كلنكس بتضربه فيه
: سخيف
عمر :ههههههه معه حق
الكل : ههههههههههههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:11 pm


بعد مرور أسابيع
شهد طلعه من المطبخ في أيدها عصير وطلال داخل بسرعة وصدم فيها ونكب عليه العصير
شهد بغضب : عمى ما تشوف
طلال يطالع ثوبه صار لونها اصفر بقهر صرخ : وجع أنتي ما تشوفين وتصرخ علي بعد
شهد تراجعت لوراء من صرخة طلال
طلال ابتسم بمكر : حمد الله على السلامة شهد
شهد خافت من ابتسم طلال : تو الناس تسلم
طلال تجاهل كلامها : أنتي ليه ما تسكنين عند أبوك
شهد : شئ ما يخصك وبطل لقافه .. وبتطلع وطلال مسكر الباب بجسمه
شهد بنرفزه : ابي اطلع
طلال بحده : لا يخصني لازم تسكنين في بيت أبوك
شهد عصبته : أنت لا تتدخل فيني وأنا اسكن وين ما آبي
طلال بقهر : أنا بكلم عمي علشان تسكنين عنده
شهد عارف إذ طلال كلم أبوها بيوافق
والدموع في عينها: أنت مالك دعوه فيني فاهم .. وبعد آبي اطلع
طلال استغرب الدموع بخيث: طلعي أحد ماسكك ولا مشتاقه لي
شهد تمسح الدموع و بسخرية : اش ما سمعت أنت تحلم كثير
طلال قرب منها وهو يحاول التحكم بمشاعره لكن فشل وهي واقفه بعناد مكانها وبهمس : بس أنا اشتقت لك وكل شئ فيك وطلع
شهد انصدمت من كلامه
وشهد الي ما تعرفه ان طلال طلق نوال ..
طلال كلم عمه بخصوص شهد ترجع تسكن عنده .. وهو يتعرض لشهد أي مكان تكون هي بحالها
شهد تتجنب الكلام أو الجلوس معه في مكان واحد لانه يربكها من نظراته وحركاته
وما انتبه غير عمر وهو يراقب ويضحك

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شهد :خلص سعود بكون جاهزه وسكرت الجوال
سارة بضيق : بتروحين الحين وساعة خمس
شهد : أي علشان ساري وريان يتروشون ويتعشون و ينامون بدري
بوماجد بحده : اظن عندهم أم تهتم فيهم
شهد بتوتر وقفت: هم متعودين علي أنا
بوماجد بأمر : شهد جلسي بتكلم معك بموضوع
شهد طالعت طلال و شافته يبتسم وعرفت انه كلم أبوها وجلست
بوماجد : متى بتسكنين في بيت أبوك
شهد بحزن : يبه أنا تعلمت على خالي ولا اقدر اتركه
بوماجد : وأنا ما فكرتي فيني
شهد : يبه أنت عندك اولادك
بوماجد بألم : وأنتي الي متى بعيد عني
شهد تطالع عمر وبدر تبيهم يساعدونها وهم ماتكلموا : يبه أنا ماقدر ابعد عن خالي واولادي
بوماجد بحده : ما هم اولادك وبكره بيجيك نصيبك
طلال توتر لما سمع يجيك نصيبك
شهد بغضب : أنا ما فكر أتزوج مره ثانيه
بوماجد بغضب وبأمر : شهد لا تغيرين الموضوع أخر الأسبوع تكون كل أغراضك هنا
طلال فرح من أمر عمه و خايف من عناد شهد
شهد بعند : لا أنا مستحيل اترك خالي
بوماجد بتسلط : أنا ماخيرك
شهد بتردده: إذ سكنت هنا مع ريان وساري
الموجدين استغربوا من كلامها وطلال استغرب تعلق شهد فيهم
بوماجد : لا هم عندهم أهل وأنتي لازم تبتعدين عنهم
شهد بغضب : شلون ابتعد عنهم وهم اولادي
بوماجد بغضب : شهد لا تجنيني
شهد بخوف : يبه هم اولادي أنا ماهم اولاد سعود
بدر وسارة فرحوا انها اخيرا تكلمت ..
طلال خاف تكون تزوجت سلطان
بوماجد: وش .. قصدك مثل اولادك
وبتكلم دخل ساري : ماما ريان لحق كوره في الشارع
شهد بخوف : وش تقو .. ما لحقت تكمل كلامها والي تسمع صوت سيارة تضرب فرامل بقوة ...
شهد دقات قلبها تضرب بقوة وتطلع تركض والكل وراها وشافت ريان على الارض والدم يطلع منه ...
وركضت له وضمته تبكي وهي تقول : ولدي راح مني
__________________+


++++++++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:12 pm


قــــــــــــبـــــــــــل الاخــــــــــــــيـــــــــــــــــر
طلعت صرخه قويه منها وضمت ولدها بصدرها وهي تحرك وجهه بيدها: رد علي ريان رد
والكل منصدمين
و بسرعه جنونيه اخد طلال ريان من ايد شهد
بأعلى صوته : قومي بسرعة
وداه على اقرب مستوصف وهم اسعفوه ونقلوه علي المستشفى
وشهد تسرع مثل المجنونة وراء ريان تبكي
ودخل غرفة العمليات
وبعد قليل جاء ابوها وعمها والشباب
شهد تبكي بحرقه وطلال يطالعها ويتمنى يضمها ويخفف عنها
ماجد يقرب من شهد .. وشهد ضمته وهي تبكي
وشافت سعود وسلطان بسرعة فكت ماجد وضمت سعود..
بوماجد يشوف تعلق شهد بخالها وبوطلال يحط يده على كتفها يشجعه أنه يروح لها
شهد وهي تصرخ : بموت ولدي بيموت
سعود يهديها : شهد أن شاء الله بيكون بخير
شهد وهي منهارة : بموت إذا صار له شئ
راح لها أبوها وحضنها: اذكري الله يا شهد ما يصير تسوين بنفسك كذا ريان أن شاءالله بيقوم بالسلامة
شهد حاولت تمسك نفسها لكن ما قدرت وحضنت أبوها اكثر
وطلعت لممرضه وشهد من شفتها راحت تركض لها وهي تمسح دموعها: بشري وش فيه
والكل معها
الممرضة : محتاجين دم وهو فصيلته نادرة ماهي موجوده يمكن أحد من الأهل يتبرع
شهد ماانتظرت أحد يرد عليها وراحت عند طلال
وبترجي: طلال الله يخليك أنت نفس فصيله دمه
طلال يناظرها بحيرة: ليه ما يتبرع أبوه سعود
شهد تبكي وبغضب وصرخ بوجهه : آنت أبوه ..
طالعها طلال وهو منصدم ماهو قادر يستوعب ألى أن قال : ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
شهد وبترجي: الله يخليك روح الحين وبعدين أفهمك
وطلال راح وهو مندهش وبنفس الوقت معصب

*******************
شهد تبكي واقفه تناظر ريان من الزجاجة الصغيرة ومن أسبوع وهوهنا
وجميع الاجهزه مركزة بكامل جسمه
وتدعي ربها وتقرا أبات من القران وهي منهارة
وطلال معها بس ماكلمها لأنها منهارة من عرفت أ
أن الضربه جات بالرأس ودخل بغيبوبة
طلال نذر لله إذا قوم ريان بالسلامة راح يودي الكل عمره على حسابه وبيرجع شهد له
و أذن وراح يصلي .. وبعد مافرغ من الصلاة تذكر
لما قالت له صح أني انصدمت لكن في نفس الوقت فرحت أنه عندي اولاد ومن شهد كان بعاتب شهد وظروفها ماتسمح لها: أن شاء الله يقوم ريان بالسلامه وأوريك ياشهد كيف تخبين عني ..
ورجع وجلس بالكرسي إلى جانب غرفة ريان وغفت عينه للنوم

*****************
بوماجد يعاتب سعود
سعود : والله ماعرفنا إلا وحنا في فرنسا وهي بالشهر ثالث
بوماجد بحده : وليه ماقالت لنا أو خليتها ترجع
سعود : لانه شهد كانت تعبانه حالتها ماكانت تسمح انه ترجع حتى ولادتها جت بالشهر السابع
بوطلال بعتب : كان لازم تقول لنا وحنا بنتصرف
سعود : أنا وعدت شهد أني ما قول لأحد
بوطلال : علشان كذا ما كانت ترضى تقابلنا
بوماجد : اكيد .. وبعد ما رجعتوا ليه ماتكلمت
سعود : خايفه من طلال يأخذهم
بوطلال : والحل الحين
بوماجد بإصرار : ترجع لطلال
سعود بحده : لا اتركهم هم يحلون مشاكلهم ولا تغصبونهم مره ثانيه
بوطلال : سعود معه حق نصبر و نشوف
بوماجد : واذ ارفضت ترجع لطلال
سعود : حنا بنتدخل
بوماجد يحط يده على شعره : شهد شيبت شعري قبل أوانه
بوطلال يلطف الجو: ومن متى شعرك أنت اسود علشان تقول شيبته
بوماجد بنظره حادة : أنا
وسعود : ههههههههههههههه

******************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:14 pm


سلطان : بل طلال فضحنا في المستشفى أنا وسعود ما خله كلمه ما قالها وشوي و بيضربنا
سارة بحده: وش تبيه يسوي وهوعنده عيال وهو مايعرف عنهم شي؟ تبيه يضحك لكم ؟!
سلطان : طيب خلا ص.. احم أبى تخطبين لي ولا عاجبك جالس عزابي عندكم
سارة بفرح : أخيرا وش رائيك في بنات خالتي
سلطان : أنا ما اعرفهم كثير
سارة تنغز له: كنت اعمى
سلطان فهم قصدها وبحده : لاتخليني أتراجع
سارة بخوف: لالالا خلاص
سلطان يبتسم : من هي تكون احسن لي
سارة : كلهم حلوات وطيبات
سلطان بحيره : امممم ابي وحده قريبه من سني
سارة : ايمان عمرها 26 تخرجت وجالسه في البيت
سلطان : خلاص نكلم أبوي ونشوف رائيه
سارة بفرح : أبوي ماراح يعارض لانه يتمنى تأخذ من بنات خالتك

********************
شهد : طلال قوم
لكن طلال ماهو حاس..
ورجعت مرة ثانيه تصيح بس بقوه ..
طلال فزع: خير ريان فيه شئ
شهد بهدوء : بسم الله عليك .. الدكتور دخل عند ريان
طلال قام واضح عليه التعب من شكله ومن غير مايرد عليها
شهد عارفه انه معصب عليها لكن مااهتمت كل تفكيرها في ريان
طلع الدكتور طلال وشهد راحوا له بسرعة
طلال وهو متوتر : ليه للحين مابعد صحا ؟
الدكتور يبتسم : الحمدالله الطفل قام من الغيبوبه وهو سليم تمام
شهد من الفرحة سجدت على الأرض شكر لله .. وطلال يحمده الله ويشكره
شهد بفرح : اقدر اشوفه
الدكتور : طبعا بس شخص واحد يدخل ومايتعدى خمس دقايق
طلال حس بلهفت شهد لولدها فخلاها تدخل
وهو اتصل في الأهل يبشرهم انه ريان صحا

**************
ام طلال بفرح: الله يبشرك بالخير
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
والكل يطالع أم طلال هي فرحانه ويبون يعرفون
أم طلال : خلاص يمه العصر حنا عندكم
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
مع السلامه وسكرت التلفون
والكل فتح عينه عليها
أم طلال : بسم الله ليه تطالعوني
مازن بلقافه : نبي نعرف ليه فرحانه ومن تكلمين
ام طلال : ريان صحا طلال قال لي
وكلهم بفرح وبصوت واحد: الحمد الله
بوماجد من سمع الخبر حس براحه.. خايف لا يفقدها مره ثانيه لانه بحياته ماسمع منها الي هي تبيه
وأم طلال اكثر وحده طايره من الفرح تبي تروح لعند ريان

*******************
شهد دخلت وقربت من ريان ومسكت يده وضمته وقبلته وهي تبكي
ريان فتح عيونه بصعوبه شوي ويحرك يده
شهد من حست في حركته ...
وهي تبوسه وتضمه بصدرها مشتاقه له حيل
ريان فتح عيونه : ماما
شهد قربت له وهي تبكي وبهمس: قلب ماما
ريان ابتسم ورد ينام
وجات الممرضة : خلص الوقت
شهد تطالع لقت في وجهها سعود وضمته بقوه وهي تبكي
سعود : الحمد الله على سلامة ريان
شهد غمضت عينها وهي تبكي : كان بيروح مني سعود أنا ما اصلح أكون أم أنا فاشله
سعود حس أن دموعها اللي انزلت دموع خوف ورعب : شهد أنتي ما هو فاشله لكن هذا أمر الله شهد لا تكونين ضعيفه ريان وساري محتاجين لك
شهد شهقت بالبكاء مره ثانيه : مااقدر بموت إذا صار شئ فيهم سعود خلك معي لا تتركني
سعود وما قدر يتحمل اكثر دموعها : أنا معك ماراح أتركك ابد
وشهد شوي ارتاحت
طلال يارقب شهد وسعود كيف تطور العلاقة بينهم ..
وبشرهم الدكتور انه على يومين بيطلع بس يتابعون
حالته..
وحالت ريان في تقدم مستمر .. وطلال موجود دايما
والكل يزوره

*********************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:15 pm


شهد تشرب ريان مويه .. وطلال يطالعها شلون تعامل ريان بحنان ونعومه
طلال بسخرية : وين الدفاشة راحت عنك
ريان خلص شرب وحطت الكأس على الطاولة والتفتت عليه وهي معصبة : أنت تطمنت على ريان ممكن تطلع
طلال وهو يشد على اسنانه : أنا جالس علشان ولدي ما هو علشانك
شهد بقهر: وأنا متضايقه من وجودك
طلال انحرج لكن ماوضح : ان شاء الله كل يوم ما هو يوم .. أبى أعاقبك بس ما هو الحين لاطلع ريان
شهد بترد عليه الا دخل ساري يركض لها وهي ضمته وتبوسها : ماما أبى اثوف ريان
شهد حطته علي السرير عنده وساري يحبه على خده وهي تطالعهم وتبتسم وتدعى بقلبها : الله لا يحرمني منكم
وماانتبهت ألا على يد عمر حطها على كتفها ويبتسم : حلوين صح
شهد ترد الابتسامة لعمر : أحلا شئ في حياتي
طلال بلقافه : بفضلي
شهد بحده : أنت وشدخلك
طلال بفخر : لا أني أبوهم يا غبيه
شهد بصرخة: عمر طلعه برى لاارتكب فيه جريمه هــ
ويقاطعها طلال وبعناد: اشششش.. ماني طالع جالس على كبدك.. وجلس على الكرسي وهو يطالعها من طرف عينه .. وشهد ارتفع ضغطها منه ...
عمر يضحك ويقول :ههههههه الحمد الله والشكر ..
الكل تجمع وفرح بسلامة ريان

********************
وبعد مرور أيام
بوطلال سوى عزومه كبيره على سلامة ريان وخروجه من المستشفى
وبوماجد ذبح ووزعها على الفقراء
وهم مجتمعين بالصالة
وريان بحضن شهد وجنبه ساري
طلال بصوت عالي : بما أن الكل موجودين قررت اعزمكم كلكم على العمره بمناسبة شفا ريان
أم طلال بفرح : وعقبال الحج أن شاء الله
والكل : آمين
والكل وافق ماعدى شهد ماردت وقفت وهي شايله ريان
طلال : على وين
شهد بحده : وأنت وش يخصك
بوماجد بعتب : شهد ردي على ولد عمك عدل
شهد بتضايق : الحين موعد علاج ريان فيه شئ ثاني
طلال حب يقهرها : بتروحين معنا العمرة
شهد بحده : لا
طلال يبتسم : احسن علشان اخذ حريتي مع ساري وريان
شهد وهي تشوفه بنظرات تحدي : أولادي ما يتحركون من غير أمري ومشت
طلال بغضب : والله لابغيت أخذهم الحين محد مانعني
شهد عطته نظرة من فوق إلى تحت ولفت عنه ولا ردت عليه ومشت ومعها ساري وريان
طلال انقهر من نظراتها بعد ما راحت : اذبحها يعني
الموقف ماكان يستدعي الضحك لكن شكل طلال وهو منقهر خلاهم يضحكون عليه :هههههههههههههههه
طلال ابتسم غصب عنه: الله يعيني على مابلاني
عمر :هههههه خلها تسمعك لاتطين عيشت اهلك
طلال بقهر : اكثر من كذا
الكل : ههههههههههههههه
طلال بقهر : عمي شوف حل مع بنتك

*******************
الكل يحاول يقنع شهد تروح العمرة
بوماجد بغضب : ليه أنتي ما هو رايحه
شهد بحزم: بعد كم يوم بستلم شغلي
بوماجد بغضب اكثر : ليه حنا عجزني عنك ولا عنك أولادك .. و أولادك طلال يصرف عليهم وهو ملزوم فيهم
شهد بانفعال : لا أولادي محد بيصرف عليهم غيري
عمر : ليه العناد هذي مصلحة أولادك
شهد بحده : ولانه مصلحة أولادي فأنا عارفتها
بوماجد بغضب : أنتي لا بعارفه لامصلحتك ولامصلحة أولادك
شهد برجاء: يبه لا تتدخل هذا شئ يخصني أنا وبس
بوماجد انصدم من رد شهد
عمر عصب عليها : شهد هذا أبوك وشلون مايتدخل
شهد بألم لأنها اجرحت أبوها وهي تبكي : عمر أنت
ما هو فاهم أنا ما أبي ينجرحون من أبوهم مثل أنا ما انجرحت من أبوي
بوماجد بنظره حيره : أنا أنا جرحتك
شهد تبكي وبقهر : ايه أنت ماتحس واكثر من مرة عند أمي لدرجة .. بتردد كرهتني فيك
بوماجد ماصدق كلامها انه تكره
عمر بغضب : شهد في بنت تقول هذا الكلام لابوها
وإخوانها منصدمين من جرائتها وهي تكلم أبوهم
بوماجد بألم : خلها تتكلم واعرف سر الحاجز آلي بيننا
ودخل بوطلال وأم طلال وشافوا الجو متكهرب
شهد تبكي :حرمتني من حبك وحنانك .. لما تجيب المصروف لامي تعطيه لخالي من عند الباب وماتفكر تسال عني مريضه صاحيه أكلت ولا..
بوطلال يطالع بوماجد بحزن وعارف انه وقت الحساب بينهم بداء وطالما ماحذره من هذا
شهد تكمل :وأنا كنت انتظر زيارتك علشان تسال عني في كل مره تكسر قلبي وما تسال .. او ترسله مع عمر أو عمي بوطلال هم يسالون عني.. تدري اني اصريت على سعود يجبرك تدخل المجلس علشان افرحك أني جبت العلامة الكاملة ولبست احلى ملابسي ونزلت لك لكن ما لقيتك لقيت المصروف على الطاولة ....
سعود يقول لي انك مشغول
والكل يطالع ردت فعل بوماجد
بوطلال بحزم : شهد هذا أبوك ومايصير تحاسبينه
شهد بصرخة وبغضب : لا .. لازم يعرف علشان أولادي ما يحسون ألي انا حسيت فيه بالحزن والقهر .. تعرف ليه امي ماتاخذ من المصروف أنا منعتها تأخذه
بوماجد بدهشه: ليه
شهد بقهر : تمنيتك تحس فيني
وركبت شهد الدرج وهي تصرخ : لكن أنت ماحسيت
والكل متوقع بوماجد يرد عليها لكن هو ساكت...
وانزلت هي مأخذه عباتها واغراضها وطلعت
بوماجد يطالع بوطلال : جاء الوقت الي تحسابني فيه طلع غرفته
عمر بحزن : كل هذا بقلب شهد ومحد يدري
بوطلال : أنا كنت حاس بشعورها وانبهه وماكان يسمع والي توقعته صار

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:16 pm


سعود بخوف :فرح متصله فيني أخذها وأنا سيارتي في الوكالة
فرح : ماعرفت وش فيها
سعود : وهي عطتني فرصه أرد عليها
فرح : خل سلطان يجيبها
سعود : لا ماهو حلوة تركب معه وهي بالحالها
فرح : وين بالحالها ومعها أولادها
وسعود اتصل علي سلطان

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شهد تهاوش ريان يجي وهو ماهو راضي
ريان : بث ثويه
شهد بغضب : تعال عندي بسرعة
ريان بترجي : ماما بث ثويه
شهد بصرخة : لما أقول لك تعال تجي فاهم
وريان ارتعب من صرختها وشوي بيبكي
وطلال من وراها : بل رعبتي الولد
شهد بغضب : هذا ولدي وأنا حره فيه
طلال بحزم : و.. ولدي لا تنسين
شهد بحده: أنت خلك بعيد عني وعن اولادي بنكون بخير
طلال بحيره : شلون ابتعد وأنا أبوهم
شهد بألم : غصب عني وما هو برضاي
طلال بغضب : وشلون غصب عنك
شهد بقهر : أنت تعرف اني ما كنت ابي احمل منك وصار ألي بيننا وطلبت الطلاق وأنت رافض
طلال : ما كنت أبى أخسرك
شهد : وأنا مابيك وأنت تعرف ومع هذا اجبرتني عليك والنتيجة ساري وريان
طلال بحب: علشان اولادنا نرجع لبعض
شهد تراجعت لوراء وبغضب : أنا أكرهك ومستحيل ارجع لك مسـ
طلال عصب ويقطعها : أنتي كل ماشفتي وجهي قلتي أكرهك ليه
شهد بحقد: لانك تشبه عمك متسلط أناني
طلال بغضب : وأنا مستحيل أتخلى عنك أنتي لي انا لي فاهمه
شهد على طول بكت ماهي متحمله ألي يصير معها من أبوها وطلال
ودخلت سيارة سلطان ونزل يسلم على طلال وبعد ماخلص
سلطان : شهد انا جاي أخذك بيت خالك
طلال بغيره : وسعود وينه
سلطان حس بغيرة طلال : سيارته في الوكالة
شهد ركبت ساري وريان وراء واركبت قدام .. وطلال يطالعها بقهر وسلطان يتكلم معه
شهد بصرخة : سلطان يللا
سلطان سلم على طلال وركب السيارة : حد يصرخ كذا
شهد بحده : ايه أنا
سلطان بسخرية : حاسبي على الأحبال الصوتية .. شهد متى بترجعين لطلال
شهد غمضت عيونها وسكتت

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل الصالة طلال بغضب والكل ساكت
بوطلال : اللهم الطف فينا
طلال بغضب : شلون شهد تركب مع سلطان وليه ما وصلها واحد من إخوانها
بوطلال تجاهل طلال : أنا رايح أشوف اخوي
عمر بقهر : خذني معك
طلال انقهر من تجاهلهم له
أم طلال بغضب : هي حرمه وتتصرف كيفها وأنت ما هو زوجها تحاسبها
طلال سكت من رد على أمه
أم ماجد : بدل ما تهدينه تزيدينه
أم طلال : يقهر الواحد بدل ما يسال عن عمه
طلال عرف انه صاير شئ .. واشر على ماجد
وطلع معه
__________________

+++++++++++++++++++++++++++++++++

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:18 pm


الاخـــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــ ـ ــــر
شهد كانت ماسكه نفسه لاتبكي قدام سلطان ونزلهم واعتذر انه يدخل ..
سعود بقلق : شهد فيك شئ
شهد ماردت عليه وقالت لأولادها يروحون غرفتهم أول ما ابتعدوا شهد بكت في حضن سعود
شهد تشهق من البكي :أنا غلطت على أبوي أنا
سعود بحده : وش قلتي له ؟
شهد تصرخ: قلت له كل قهر السنين وحرماني منه و
ماحست الايد سعود على وجهها بكف
شهد تفاجات من سعود انه اول مره يضربها
سعود بغضب: من عطاك الحق انك تحاسبين أبوك
فرح معصبة : سعود ماهو كذا تفــ
قاطعها سعود : أنتي ماتعرفين يوسف علشان تحاسبينه
شهد ويدها على خدها وتبكي من القهر: كلكم تعرفونه بس أنا ماعرفه الكل يعرف طيبته وحنانه وأنا ماشفت شئ منه غير الأوامر والتسلط والقهر ..
حتى لما طلال يغلط على وادافع عن نفسي اطلع أنا الغلطانة ؟ليه؟ ليه ؟
سعود بحده : سمعي وبعدين حكمي
شهد صرخت في وجهه سعود : ماابي اسمع شئ .. ومشت
لكن سعود سحبها من يدها وجلسها على الكرسي وبغضب : بتسمعين يعني بتسمعين
شهد حاولت تفك يدها لكن سعود مسكها بقوة
سعود ويصرخ : هو ما تخلى عنك
شهد حطت يده على أذنها وتبكي : خلاص مابي اسمع شئ عنه
سعود سحب يدها وبعناد : لا لازم تسمعين
فرح تدخلت : سعود كفاية الله يخليك .. شهد روحي غرفتك .. قامت شهد تركض بسرعة عنهم
فرح بحزن : عمري ماشفتك بهذي القسوه عليها
سعود يتنهد ويهدي نفسه : شهد اظلمت أبوها

*****************
بوطلال : يوسف لازم توضح لشهد
بوماجد بغضب : ليه أوضح لها وهي تكرهني
عمر احتار يتكلم ولا يسكت : يوسف أتكلم مع شهد فهمها انك ما نسيتها وأذا حليت مشكلتها معك .. بتردد بنحل مشكله طلال
بوماجد استغرب : شلون
عمر : شهد تقول أن طلال يشبهك بلا مشاعر
بوماجد و بوطلال مستغربين من شهد
بوطلال : وش دخل طلال في أبوها
عمر : لاتنسى شلون طلال يعاملها كله بأمر ويوسف نفس الشي وهي عمرها ماحست بالحنان من الاثنين .. وهي تزوجت طلال غصب عنها..
وطلال يحاول يسيطر عليها وهي ترفض وتعامل طلال كالخصم ماهو كزوج
علشان كذا ماتفاهموا وصار التباعد بينهم
بوماجد طاح من عيونه دمعة: ما توقعت تفكير شهد يوصل لهالمستوى
بوطلال: يوسف لازم تفتح قلبك لشهد وتحسسها انك تهتم لها

*******************
ماجد بحزن : وهذا ألي صار
طلال بقهر : والله أختك يبيلها دكتور نفسي او كف يعدل عقلها
ماجد بحزم : طلال احترم نفسك هذي أختي وما اسمح لك تغلط عليها
طلال بحده: اجل كل ما شافت أحد تقول له أكرهك
ماجد بمكر : ليه قالت لأحد غير أبوي
طلال عرف أن ماجد يبي يحرجه وعصب عليه : أنت وأختك نفس الطينه في ثقل الدم انقلع عني ودفه
ماجد : هههههه تعال... وطلال ولأرد عليه

************************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:20 pm


وبعد مرور أيام
شهد ماقامت تروح بيت أبوها خجلانه من طريقة كلامها معه ..
سعود معصب عليها وصار جاف في التعامل معها
ودق الباب ودخل
سعود بحده : شهد تعالي المجلس
شهد بحيره: ليه
سعود بيضايق : بلا كثرة كلام تعالي
شهد حزنت من كلام سعود مشت معه المجلس وكل ما تتقرب اتحس بدقات قلبها ودخلت وشافت أبوها وحست انها مشتاقة له
بوماجد يبتسم : ماتسلمين على أبوك
شهد بدل ماتسلم ضمت أبوها وهي تبكي : اسفه على الكلام آلي قلته أنا احبك والله احبك
سعود طلع علشان يتفاهمون .. وجلس معها على الكنب
بوماجد : من قال لك أني ما أسال عنك
شهد كملت كلامها مع بكاءها : ماحد لكن تجي عند الباب ماتطلب تشوفني
بوماجد بحزم : أولا. أنا اسأل عنك كل يوم من خالك وعارف كل تحركاتك...
ثانياً: وأنا ماطلب أشوفك يوميا علشان ماتعلق فيك وأخذك من أمك
وشهد مندهشه من كلام أبوها : ليه
بوماجد بحزن : أنتي أول وحده اعترف لك أنا حبيت أمك ولا قدرت انساها وحاولت معها ترجع لي وهي رافضه تشاركها فيني مراه ثانيه ما رضت وأنتي تشبهينها كثير
شهد وقفت وبغضب : علشان كذا بعدتني عنك
بوماجد بحده : شهد حاولي تفهمين أنا احب هدى الا الحين إذ شفتك كأني أشوفها هي وأنا اتعذب وهي بعيده عني
شهد بحزن : أنت تحبها ليه طلقتها
بوماجد يسحب يد شهد علشان تجلس جنبه
بوماجد بحسره : أمك بعد ما جابتك قلبها مايتحمل انه تجيب أولاد وأنا من حقي يكون لي ولد يشيل اسمي من بعدي..
بعد سنتين قلت لها بتزوج وهي ارفضت وتزوجت.. وتركت البيت وطلبت الطلاق... وحاولت معها لكن ارفضت
شهد بحيره : وأنا وش ذنبي انحرم منك
بوماجد : أنتي ..اقسي عليك وابعدك علشان انسى هدى .. عارف اني غلطت بتصرفي خسرتك .. سامحيني وخلينا ننسي واعوضك عن ألي صار

شهد بألم: بتقدر تعوضني عن الي راح
بوماجد بنكسار : ادري ألي سويته ماهو بسيط مستعد ادفع عمري كله بس سامحيني
شهد ماحبت تشوف الانكسار في أبوها.. وحضنته وهي تبكي وباسته بخده وطوقة رقبته بيدينها وما خلته ألا بعد ما فرغت اللي فيها من بعد الحرمان منه
بوماجد : انتي بنتي مستحيل انساك او افكر اتخلى عنك
ودخل سعود عرف أن علاقتها في أبوها بدأت تحسنت : خلص خنقتي أبوك
شهد تمسح الدموع وتضحك : هههههه منقهر لاني مارح احضنك من بعد اليوم
سعود يقهرها : احسن عندي أم مرام تسواك
بوماجد يضم شهد ويبتسم: لا وهنا وقف ماحد يسوى شهد بنتي
طمرت شهد من مكانها وحضنت أبوها وباسته بخده: ككككك خلص انا ماحد يقدر علي
بوماجد بفرح : صدق ما تنعطين وجهه قومي عني
سعود بسخرية : ككككككك فشلوها
بوماجد :هههههههه والله انكم بزران
شهد وسعود :هههههههههههههه
بوماجد بكل جديه : شهد لازم تعيشين معي
شهد بحزن وتطالع سعود : يبه أنا
سعود قاطعها وبيده مسح على شعر شهد : حبيبتي سمعي كلام أبوك واذ ماعجبك ارجعي
شهد بحزن : طيب .. وأنت تبي تتخلص مني عشان تستفرد في فرح .. وسعود فك عيونه
بوماجد تفاجأ :هههههههههههههههه
سعود بتريقة :والله ماحد عينك حارس علينا
بوماجد :هههههههههه
شهد أخذت وقت علشان ترتب قسمها في أبوها
والعمرة تأجلت

*****************
طلال بتوتر: يبه كلم عمي علشان أنا وشهد نرجع لبعض
بوطلال يقرا جريده : كلمها بنفسك
طلال بنرفزه : كلمته قال لي اجل الموضوع
بوطلال بستغراب : متى
طلال يتنهد : قبل حادث ريان بيوم
بوطلال يبتسم : ماعندك وقت
طلال بخجل : يبه وش قالت
بوطلال : خلها تستقر عند أبوها وبعدين نكلمها
طلال بملل : يعني متى
بوطلال : قريب .. أنت حجزة للعمرة
طلال بزعل : لا أبي أروح العمرة وشهد زوجتي
بوطلال رفع حاجب: يمكن ماتبي ترجع لك
طلال بغضب : برضاها ولا غصب عنها ترجع لي
بوطلال بأسى : إذ ضليت على عنادك شهد مستحيل ترجع لك
طلال بدهشة: ليه يبه
بوطلال : لانه شهد تدور على الحب الحنان فهمت
طلال بتردد : بس هي تعاند معي
بوطلال يبتسم : وأنت حاول تكسر عنادها بالحب
طلال بمزاح: ياعيني بوطلال لا مانقدر على كذا
بوطلال : هههههه قم أنت ما هو وجه نصيحة

**********************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:21 pm


ماجد يصرخ : شهد تعالي سكتي أولادك
ساري يبكي وريان يطمر من كنب إلى كنب
شهد نزالت من الدرج تركض : وش فيك
مازن يحط يدها على رأسه : أولادك إزعاج بمعنى الكلمة
ماجد يده على رأسه من الصداع: شيليهم من هنا
بوماجد حس بالسعادة ويشوف أحفاده يلعبون قدامه
وشهد بدأت تحب أم ماجد
شهد تبتسم : حلوا الإزعاج صح يبه
ماجد ومازن بصوت واحد: لا ما هو صح
بوماجد وأم ماجد : هههههههههههه
شهد :هههههههه ماجد تدرب من الحين
ماجد يرفع حاجب: اذ إزعاج كذا خلص ما أبي
أم ماجد : ما هو كيفك ماتبي أن شاء الله قريب
شهد بحده وبغرور: تحمد رب انك تصير خال ريان وساري
باللحظة هذي دخل طلال وعمر: وأنا اشهد .. وأنتي بس تصرخين
شهد بقهر : وأنت وش عليك بيتنا وحره .. وهذا بدل ما تسلم
طلال بعد ما سلم مع عمر جلس : وأنتي تخلين احد يسلم
عمر : خلاص من تبدون ما تخلصون
شهد ماردته عليه وجلس جنب عمر
طلال يكلم عمه بهمس .. بوماجد وصوت عالي : هي قدامك كلمها وشوف ردها
الكل يطالع وشهد ما نتبهت مشغوله مع أولادها
عمر يبتسم : خلص ناوي تتكلم
طلال يطالع شهد : احم شهد
شهد لف عليه وبحده : نعم تبي شئ
طلال لف على عمه : شفت اخاف اتكلم تضربني بشيء بوجهي
بوماجد :ههههههه شهد احترمي ولد عمك.. تكلم
طلال وبسرعة : شهد أبي نرجع لبعض
شهد من الصدمه وقفت : لا طبعا
طلال وقف وبقهر : وليه لا
شهد وبحزم : حنا ماناسب بعض
طلال وهو يسكر عيونه من شدة الغضب:عمي تسمح اتكلم معها على انفراد
شهد بسرعة : لا مايسمح
بوماجد يبتسم : خذ راحتك
شهد بتعترض.. طلال بدون أي كلام تقدم منها وعلى طول سحبها من يدها
شهد تطالع ابوها بغضب
بوماجد :هههههه عمر روح معهم
عمر وهو يوقف: الله يعيني على الصداع منهم
الكل : هههههههههههههههه

********************
شهد حاولت معاه بس ما تركها بغضب : طلال ياسخيف فك يدي
ودخل طلال مع شهد المجلس وراهم عمر
طلال وهو مستغرب : خير جاي
عمر دخل وجلس وحط رجل على رجل : لازم محارم معها.. شهد جلست جنب عمر
طلال يهدء نفسه: بس مااسمع صوتك مهما صار
عمر يهز رأسه بالموافقة
شهد : طلال ما فيه شئ نتفاهم عليه
طلال بتنهيدة قوية:شهد خلينا نتفاهم بهدوء ونفكر في أولادنا
شهد مارد عليه وتستنى يكمل ..
طلال : حنا لما انفرضنا على بعض كنا نعاند أنفسنا
ما حاولنا نفهم بعض
شهد : شلون وأنت عصبي وكله أوامر عندك وبعدين حنا ساعة نتفق والباقي خناق
طلال باحباط: شهد شلون تبيني اتصرف معك وأنا عارف انك تكرهيني
شهد بهدوء: طلال أنا مااكرهك ..اكره تجبرك علي وتدخلك فيني
طلال : ليه ما نحاول من جديد علشانا وعلشان اولادنا ما ينحرمون من واحد فينا
عمر يطالعهم وعاجبه تحاورهم بهدوء
شهد بتردد : مادري خلني افكر
طلال اللي نفذ صبره: أنتي تحبين سلطان صح
عمر بصرخه: أنت وش تقول
طلال والقهر والغيـرة تنهش في قلبه : خلها هي ترد
شهد بصدمة وبحده : لا سلطان مثل اخوي
طلال وهو اللي ظن باسوأ الأفكار: والي مثل أخوها يقدم لها ورد مامر على طلاقها شهرين
عمر بصدمة : متى
طلال بحزن: لما كنت بروح مكة من بعد ما تطلقنا
ما رحت مكة رحت فرنسا علشان أتفاهم معها ..
وشهد ساكته وهي وتسمع
يكمل طلال : اتصل في سعود واخذت عنوانها وطلبت منه ما يقول لها..
وصلت البيت وحسيت بخجل ادخل عليكم وايدي فاضيه ودخلت المجمع التجاري القريب وشفتك أنتي وسلطان بصوت واطي لكن بغضب وهو يعطيك وردة حمراء وأنتي تبتسمين له ورجعت مكان ماجيت
عمر يكمل : وطلبت نوال لزواج ..
شهد وهي تناظره وعيـونها مليانة دموع و بغضب
:أنت غبي تفهم الأمور على كيفك ولا مرة جيت تسال علشان تفهم لكن تدري أنا مارح ارد عليك ولا اشرح لك لانك تافه وغبي وكانت بتطلع من الباب ..
مسكها طلال ودخلها ويرميها بقوه على الكنب وبغضب : أنتي ما تطلعين من هنا الا وحنا متفهامين..
عمر توا بيتكلم وقطع عليه الكلام : ولا تنطق بكلمة وحدة بحقها ماهو كفاية اربع سنين مقاطعتنا على ايش لانك أنتي انانيه ما فكرتي فينا وفي مشاعرنا ..
شهد وهي معصبة لدرجة ان عروقها بدت واضحة على جبينها: أنا .ولا أنت الأناني ألي عمرك ما سالت ليه رافضه ارجع .. وين تعرف وأنت كل همك نفسك..
أنا كنت بنفسي برجع لك حتى قبل لاعرف اني حامل ولكن تفاجات بزواجك ومن من نوال
وهو يشوفها بنظرات استغراب : ليه مارجعتي كنت مستعد اضحي بكل شئ ولاعلشان سلطان جنبك
شهد بحده : نوال ما فكرت فيها ..وسلطان اخوي الي القه جنبي اذ ضاقت فيني الدنيا ..سلطان يحسسني اني قويه اذ ضعفت.. سلطان يقول لي لا تخلين الدنيا بعيونك سوده خليها على الأقل حمراء مثل الورده الي يقدمها لي علشان لااياس
طلال بغيرة : يعني تحبين سلطان
عمر بغضب : أنت اصمخ ولا وش تقول لك مثل أخوها ولا تبي ننشرها لك في جريده
**************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:22 pm


+ماجد بتوتر : يبه طلال بيقنعها
بوماجد بحيره : والله شهد محد يفهم تصرفاتها
أم ماجد تبتسم : شهد بترجع لطلال ماهو علشانها علشان أولادها
مازن بحيره : شلون وهي ما تحب طلال
أم ماجد : شهد تعرف معنى الأب في حياة أولادها
بوماجد زاد إحساسه بالذنب بحق شهد
ماجد حس بحزن أبوه وغير الكلام : أكيد طلال بيجب رأسها
مازن بغرور : هذي شهد بنت يوسف ال.. قبل ما تطلع روحه
يوماجد يبتسم : أنت فرحان
مازن يبتسم : بس شويه
ماجد بشك: الا اكثر منها
مازن يسوي نفسه منصدمة : أنا استغفرالله
الكل :هههههههه
بوماجد بقلبه وبخوف : الله يستر منك يا شهد وما ترضين ترجعين لطلال
*****************
شهد بحده : ما ابي ارجع لك
طلال بقهر : والسبب
شهد بحده : أنت ناسي انك متزوج .. وتمد يدك علي
طلال بسخرية : أنتي ما سمعتي أخر الأخبار اني طلقت...أنتي تنرفزيني وهي مرتين بس
شهد تطالع عمر .. وعمر ياكد الخبر يهز راسه ايه
شهد وهي تكتف أيدها على صدرها وبسخرية : برافو هارون الرشيد كل فتره لك زوجه.. ومتأكد مرتين
عمر انفجر من الضحك على شكل طلال المنصدم
طلال بقهر : هي طلبت الطلاق من نفسها .. ونسيت كم مره.. ومتى تبغين نملك
شهد بغضب : أنا الحين وافقت علشان نملك ..
طلال بغرور : أكيد بتوافقين ..
شهد بقهر : روح دور لك وحده غيري لااني مستحيل اوافق وارجع لك
طلال بتحدي : أنا بجيب الشيخ ورفضي اذ كان فيكي خير
شهد بحده : طلال أنا مااحب طريقتك في التحكم
عمر يتدخل :شهد طلال.. كل واحد منكم يبي ينتقم ولا يتحدي الثاني الزواج اتحاد بين اثنين افهموا
شهد تبتسم : فهم ولد أخوك الغبي
طلال يتقرب منها وهو معصب : أنا غبي وماافهم وروحي استعدي بجيب الشيخ الحين
شهد بتردد : عطني فرصه افكر
طلال بعناد : آسف اليوم
شهد بعناد اكثر : وأنا أقول لك لا
طلال : وأنا ماخذت رئيك .. تدرين ان حياتي كلها مربوطة في شعورك لكن تتجاهلين هذي الحقيقة..
شهد : أي حقيقه أنا اعرف انك تبي ترجعني علشان أولادك
عمر تنفس وبحدّة: الي متى انتو تكابرون في حبكم
شهد سكتت تطالع طلال يتكلم..
طلال : ما كنت اهتم فيك الى ذاك الحد لكن مرة وحدة احاسيسي تغيرت اتجاهك وحبيتك..
لما كان عمرك 17 سنه.. لكن أنتي تنفرين مني علشان كذا كنت اعصب وخليك تنفذين أوامري وكنت اعصب لما اشوفك مع سلطان او ترفضين تجين عند أبوك . .
وأنتي مسافره مارحتي عن بالي ثواني حتى نوال اناديها ساعات باسمك..وش كثر تعذبت وأنتي بعيده عني
شهد منصدمة من اعترف طلال برتبك: بفكر وارد عليك
طلال بحيره : لا شهد لاترفضين ليه تعاندين نفسك مع اني متأكد انك بنفسك موافقه
طلال يبتسم : غصب عنك بنملك اليوم
فتقدم منها وسحب يدها وباسها
شهد تأمل في وجهة طلال
عمر بصرخة : انتو نسيتو انفسكم ..وأنتي وافقتي عليه
شهد ابتسم : عندي شرط ارجع معك البيت بعد شهر
طلال بقهر : ليه
شهد : لما الاولاد يتعودن عليك اشوي
طلال بحده : بس نملك اليوم
شهد برجاء : خلها بعد أسبوع
طلال بتسلط : بعد أسبوع أخذك معي أنتي وأولادك
شهد بتافف : لا خلص موافقه عنيد .. بتطلع وهي معصبه ..
طلال بفرحه : شهد جهزي حالك علشان بعد ما نملك اطلع معك نتعشى برى ...
شهد تبتسم بمكر : أن شاء الله وطلعت
طلال بخوف : عمر أنا ما هو مطمئن من ابتسامتها
عمر :هههههههه حتى أنا تحمل الي بيجيك

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:24 pm


ودخلت شهد البيت وهي تفكر الي سوته صح او خطا
أبوها ينادي عليها
وراحت غرفتها بدون ما ترد على أحد
شهد اتصل في سعود وبتوتر : أنا ما عرف وش سويته
سعود بخوف : وش سويتي تكلمي وقفتي قلبي
شهد تبكي : أنا وافقت ارجع لطلال
سعود بغضب : تعرفين لو أنتي قدامي كان ذبحتك وسكر التلفون في وجهها
شهد انصدمت من سعود وهي تطالع التلفون وبعد شويه رن التلفون
شهد والدموع متجمع في عيونها : نسيت شئ تقوله بعد
سعود باسف : شهد أنتي قهرتيني وفوق هذا خوفتيني عليك
شهد نزلت دمعه من عين: لو أمي موجوده محتاج احد
سعود بحزن :عارف والي سويتيها صح آلف مبروك ومتى الملكه
شهد وهي تبتسم : اليوم
سعود متفاجئ: وش أنتي صاحيه
شهد :ههههههه ايه.. قلت له بعد أسبوع ما رضا وتعال الحين

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بوماجد بحزن : ارفضت
ماجد : عطها فرصة تفكر
بوماجد بغضب : هي عنيده تبي تكسير راس
في دخلت طلال وعمر سمع كلام بوماجد
طلال استغرب : من هذا
مازن : شهد ارفضت ترجع لك صح
عمر استغرب : من قال
طلال بغرور : من هذي ترفض طلال فهد ال.. والملكة اليوم
بوماجد بفرح وحب يقهر طلال : ما في ملكه اليوم خلها بعد شهر
طلال انصدم : لا عمي الله يخليك ما صدقت اقنع بنتك ويبوس راس عمه وبرجاء : وافق اليوم
بوماجد :ههههه خل غرورك ينفعك
الكل :هههههههههههههههه
أم ماجد بفرح : كلللللللويش كلللللللويش
طلال بيطير من الفرح : اجيب الشيخ وطلع بسرعة
بوماجد ينادي: طلال وقف شوي .. لكن طلال طلع
..عمر اتصل على بوطلال يجي
مازن :ههههههه وخال شهد سعود لازم يعرف
بوماجد يبتسم : تلاقي شهد اتصلت فيه الحين
اتصل لبوماجد من سعود: تعال وبعدين نفهمك
وسكر

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وبعد دقايق جاء سعود ومعه سلطان
وبعد السلام
سعود : اليوم ملكت طلال على شهد

بوماجد بفرح : ايه اليوم ولا عندك اعتراض شهد اتصلت فيك
ماجد ومازن يضحكون على سعود
سعود : ايه شهد .. بس تفاجات وبسرعة
عمر :ههههههه هو انهبل من وافقت وراح يجيب الشيخ
ودخل بوطلال .. وراء الشيخ طلال متكشخ ومتعطر
و متبخر و غترة وعقال بالفعل طلع روعة .. طلال تضايق لما شاف سلطان ..
طلال ملكه على شهد والكل بارك له وهو مستعجل يبي يطلع مع شهد
سلطان يبتسم : مبروك طلال وحط شهد في عينك
طلال بغيره : هي في قلبي قبل عيني
سلطان يبتسم : وأنا عارف انه في عينك و قلبك وروحك وطلع
طلال بتافف : ما بغى يطلع
عمر بحده : استح على وجهه الرجال جاء يبارك لك وهو نسيبكم بعد
طلال بغضب : نسيبنا ايه بس ما احبه.. ولا يجيب اسم زوجتي على لسانه قليل الأدب
عمر بتريقه : الحين هو قليل الأدب وأنت وشو وقام عنه
بوطلال بعد مابارك لطلال وبتهديد : تحمل تزعلها لا تلوم الا نفسك
طلال: ان شاء الله يبه
بوطلال يبتسم : ارتحت الحين بعد ما ملكت
طلال بفرح : أكيد بقي شوي وارتاح اكثر
بوطلال ما هو فهم : يللا قم تروح البيت ولا بتنام عند عمك
طلال : بعد شوي بتطلع
*******************

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:25 pm


الكل مشى وطلال جلس
بوماجد يخز طلال : بتنام هنا طلال
طلال بخجل ويحك رأسه : لا أنا استنى شهد علشان نطلع
بوماجد : طلال قم روح بيتكم احسن لك
مازن وماجد :هههههههههههههههه
طلال باصرار : ماني طالع لما أشوف شهد
ماجد : أنت تشوف الساعة كم الحين
طلال يطالع الساعة : الحين عشر عادي نطلع الحين
مازن : شهد من وقعت طلعت هي وأولادها تنام
وهي حدها ثمانيه ونص
طلال بقهر : اتصل الحين
مازن اتصل في شهد ورفعت السماعة
شهد بحده : ليه متصل الحين
مازن بقهر: انا مابيك هذا زوجك ازعجنا الا يشوفك
شهد تبتسم : قول له تعال بعد شهر
مازن حط سبييكر علشان طلال يسمع
طلال مارد وطلع وهو معصب ...
وجواله كل شئ يرن وهو ما عارف رقم من
طلال بغضب : الو
... بل كل هذا غضب
طلال بغضب : لو أنتي بين يدي لخليك تذكرين حليب أمك
شهد بدلع : ما تقدر
طلال بحده : لا تخليني ارجع لك
شهد بسخرية : حياك البيت بيتك
طلال بتهديد : آنا الحين مابتكلم لكن الوعد بعد شهر
شهد بخوف : طلال والله أطول المدة
طلال : لا ياماما ما هو كيفك الحين صار كل شئ في يدي حتى لو أخذك الحين
شهد بتحدي : ما تقدر أبوي مابيرضى
طلال : تحبين تجربين
شهد خافت من تحدي طلال ..تغير الموضوع : متى تحجز للعمرة
طلال ابتسم و ماحب يطول معها في العناد : بكره أن شاء الله
شهد بآمر : نبغى فندق قدام الحرم
طلال بمكر : كلهم في فندق قريب وأنا وأنتي بفندق بعيد علشان نأخذ راحتنا مع بعض
شهد فهمت عليه وحست بخجل وبحده : أنت رايح تعتمر ولا شهر عسل
طلال بفرح: الاثنين معا
شهد بخجل : أنا بدون أبوي ماني متحركه
طلال برجاء : شهد خلينا نجلس مع بعض بدل الجوال والله مشتاق لك
شهد معانده : لا وروح نام علشان تحجز من بدري وتشتاق لك العافيه
طلال بقهر : صبرك علي لاوريكي شغلك وشوفي شوي بيصير لك والله لطلع هذي الحركه من عينك وسكر الجوال بوجهها..
شهد منقهرة منه وبنفس الوقت تضحك عليه :ههههههههههه برسال له مسج
ان هزك الشوق يوما فلم تراني
فهذه الرسالة تنوب عن لساني

طلال
طلبتك لا تراني أرجوك قل تم ..
كلمة احـــبــــــك
ابيه ينطقها يردد صداها كن العسل من شفته فوقها ذاب


شهد
......... واخجل منك ولا ادري وش أسوي بك
وأخاف أصارحك تزعل .. وأخاف اسكت تعذبني


طلال
احبك .. قولها بكل بساطة .. ماتحتاج لخجل ووساطة.
هذه أقوالي للعلم والإحاطة

شهد بفرحة وحبته تضايقة شوي
غلطان اللي يرسل لك رسالة !!
طلال تفاجاء باردها وعصب .. بعد دقايق جاها مسج

المفروض انه يجي لك عاني ويضمك حيل على صدره.
طلال ضحك على المقلب وارسل لها :
دورت رسالة أرسلها ..مالقيت أحلي من كلمة
<< الله لا يحرمني منك >>
طلال حجز بعد أسبوع عشان الكل يستعد
**********************
والكل يستعد ويتجهز للعمرة
شهد اذ جاء طلال ما تظهر له وهو معصب عليها..
شهد تكلم جوال و انتبهت لدخول طلال وسكرت الجوال وبتدخل لكن طلال مسكها وسحبها معه المجلس
شهد بحده : طلال فك يدي
طلال ولا يرد عليها دخلها وسكر الباب وبقهر
: ليه ما تبين تشوفيني ولا تردين على الجوال
شهد بدلع : اتغلي
طلال يقرب وبنظرة خبيثة : علي زوجك حبيبك
شهد تراجعت من نظراته وفهمت عليها : طلال اعقل لصرخ
طلال ماهتم وضمها : صرخي ومشتاق لك متى تجين البيت عندي
شهد تحاول تفك منه .. دخل عمر
شهد بفرح: عمر قول له يفكني
طلال بسرعة : عمر اطلع بس خمس دقايق وغمز له
عمر حس بمشاعر طلال ويبتسم : حاضر خمس دقايق بس ويسكر الباب
شهد بغضب :عمور يا دب يا وانقطع صوتها
طلعت شهد وضربت عمر على ظهره وركضت عنه
عمر بألم ويصرخ: أي الله ياخد عدوك بعدين امسكك
وطلع طلال ويضحك وحضن عمر : احبها والله احبها
عمر دفه ويضحك : هههههه وخر مناك وأمسح الروج...
طلال بحرج ويبتسم : لا بخليه ذكرى
عمر : ههههههه خبل تسويها وليه جاي هنا
طلال : جيت اسأل عن اذ الاولاد ناقصهم شئ
عمر يرفع حواجبه : تو تفكر في الاولاد بعد ماخلص من الام
طلال بحرج :هههههه
__________________

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:27 pm

والكل مجتمع في المطار..
سلطان جاء مع سعود يوصلها ويسلم عليه
وقربت شهد منه: تسلم على سعود وسارة وأنا
سلطان :هههههه أنا قلت عقلتي لكن مستحيل
سعود : بوطبيع ما يغير طبعه
شهد بزعل : حرام عليكم
سعود وسلطان :هههههههههههههه
طلال يدور شهد بعيونه المشتاقه لها بينهم وشافها واقفه مع سعود وسلطان وعصب
سلطان شاف طلال جاي وهو معصب : شهد اذ تبين عمرك طيري من هنا
شهد باستغراب : ليه
سلطان بسرعة : لانه طلال جاي علينا وشكله معصب
شهد لفت تطالع طلال وشافته وهو معصب وهي نست انه يغار من سلطان.. ومشت عند أبوها وكأنها ماشافت طلال وجلست ..
يتقرب منها طالعها طلال وبغضب وسحبها معه في مكان قليل الناس بتهديد : سلطان لا تقربين جنبه سمعتي
شهد خائفة ولكن تتظاهر بالقوة : ماقدر سلطان اخوي
طلال ناظرها نظرات تهديد : مجرد تفكرين تكلمينه سلطان بيكون اخر يوم في عمرك
شهد بحده : ليه طيب
طلال بغضب : لاني اغار عليك ..وأنا اعرف انه مايفكر فيك كاخت فهمتي
وراح عنها .. وشهد منقهره منه ومن افكره
: طيب ياطلال والله لخليك تندم على افكارك السخيفه
واعلان المطار وقت اقلاع الطائرة
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد مرور اسبوعين وهم في الحرم
وبعد ماقضوا عمرتهم حبوا يأخذون لهم كم يوم في مكة وجدة
في هذي الاثناء طلال تقرب اكثر لريان وساري وهم نفس الشيء وصاروا ينادونه بابا وهو سعيد بهذي الكلمه
شهد طبعا ما تعطي طلال وجهه .. اذ قرب لها ابتعدت عنه وهذي الحركه تقهره

شهد ادخلت مجلس الرجال وبصوت عالي : السلام عليكم شباب
الكل : وعليكم السلام
طلال بنظرات الشوق: ليه جايه هنا
شهد تأشر على رأسها : والله كيفي وجلست عند سعود
بوماجد : شهد لا تردين عليه بهذا الاسلوب
شهد يقهر : قول له لا يقرب جنبي
طلال بحده : أنتي ناسيه انك زوجتي
شهد بصوت واطي : الحين بيذل أبو أبوي
سعود سمعها :هههههههههههههه اخلصي وش تبين
شهد بدلع : خالو سعودي
عمر :ههههههههه أكيد وراها شئ
سعود دفها : بلا مقدمات تبين شئ روحي عند طلال
طلال بغيره : من الحين لا
الكل :ههههههههههههه
شهد عصب : أنا مابي شئ منكم لكن زوجتكم الاشرار هم الا يبون ..
ماجد : روحي قولي لهم لا
شهد تطالع أبوها وعمها : وانتو بعد لا
بوطلال بسخرية : ههههه انا ماقدر اقول لا حق أم طلال
بوماجد يقهر شهد : هههههههه وأنا بعد
شهد بدل لتعصب تصفق :هههههههههه يا عيني على الرومانسيه علمو المصرقعين الي هنا
وكلهم فتحوا عيونهم من كلمت شهد
طلال قام لشهد وهي مالحقت تهرب ومسكها: من المصرقع
شهد بخوف: أي طلال امزح فك يدي
طلال : حنا كنا مقررين نطلعكم والحين الكل بيطلع الي أنتي
شهد بتحدي: وأنا لو ابي اطلع محد يمنعني وأنا ماابي اطلع
طلال بامر : وروحي قولي لهم يتجهزون حتى ريان وساري
شهد تخصرت وبغضب : وأنا من يجلس معي
طلال ببرود : قفلي الباب عليك
مازن : أنا بجلس معك
شهد بفرح :هذا اخوي حبيبي وعطته بوسه من بعيد ..ومازن رد لها البوسه .. وهي تطالع طلال ماهو ناس ثقيلين دم وتطلع لسانها له وهربت
الكل :هههههههههههههه
طلال بقهر : طيب وأنت من قال لك تجلس ورح معهم وأنا اجلس
مازن بعناد: آسف ماقدر اترك أختي معك
طلال بقهر : وأختك زوجتي
عمر قرب من طلال وبهمس :تبي تأخذ راحتك"
طلال بصوت واطي : وانتو تخلون احد يأخذ راحته
سعود فهم و يبي يحرق اعصابه : لا أنا ومازن بنجلس معها
طلال بصرخ : والله زوجتي ياعالم وماشفتها ولاجلست معها من تملكت عليها
بوماجد : خلاص فضحتنا حنا طالعين واذ تبي بعد ماحنا راجعين
طلال بفرح : يكون احسن بعد
الكل : وش
طلال تلبك: لا ما توصل الى انكم ما ترجعون
عمر بخبث ونقز طلال : أنت ما شفتها ولا جلست معها
طلال بحده : شفتها ايه جلست معها لا
عمر يضحك بمكر : هههههه علينا يا بابا
طلال : تدري أنك بايخ
عمر بسخرية : ايه ادري
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:29 pm


الكل يتجهز وشهد تطالعهم
شهد بقهر : ياسلام الكل يطلع وأنا انحبس
فرح : ماحد قال لك تطولين لسانك على طلال
شهد بتردد : هو ألي بدا
فرح بشك : هو ألي بدا هممم
سارة تخز شهد : وصلني كل شئ وحنا زوجاتهم الأشرار
شهد بخوف : بل بدور نقل مباشر
ريم نفس نظرة سارة : وحتى أنا وصلني
فرح : وأنا بعد
شهد :هههه رجاجيلكم مايسترون احد ماعد الي عندي ينزل عقوبته بس
الكل :ههههههههههههه وطلعوا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شهد من طلعو حست بملل وقررت تروح عند مازن في المجلس وخذت معها اشويه تسالي علشان التلفزيون ودخلت ما لقت احد وسمعت الماي في الحمام وجلسته وطلع طلال من الحمام وهو مغسل وجهه ..
وتفاجات شهد فيه وقفت وبخوف : وين مازن
طلال من شافها يبي يضحك عليها لكن مسك نفسه : :انا بجلس معك بدل مازن
شهد بلعت ريقها وبتلعثم: اا أنا وأنت بس في البيت
طلال يبتسم : ايه تعرفين خاطري اسوي اشياء ؟؟؟؟؟ وقرب لها ...
شهد من شافت طلال يقرب لها ركضت غرفتها وطلال وراها وكانت بتسكر الباب ...
لكن طلال مسك الباب.. ودخل وقفل الباب
شهد بحده : طلال افتح الباب
طلال ببرود : لا ابي اتكلم معك واذ خلصت افتح الباب
شهد : طيب نروح الصالة
طلال : لا ومسك يدها وجلس معها على السرير ...
: ليه ماتردين علي في الحرم
شهد بزعل : نسيت وش سويت في المطار
طلال : لا وأنا اسف وهو يبوس يدها وتسحبها ومن الخجل نزلت رأسها ..
طلال يرفع وجهها وبحب: شهد لا تنزلين رأسك بدا وتقرب لها اكثر وضمها وهمس في اذنها : ما اشتقتي لي
شهد من الارتباك والخجل ما ردت
طلال : لكن انا وحشتيني واشتقت لك
وبتعد عنها ويطالع في عينها وضل فترة يطالعها وهي تطالعه طلال : احبك
شهد قلبها اللي يرجف كل ماتناظرة عيونها
اول مره تقول له : وأنا احبك
طلال فرحان كان يتمناها تقول له انها تحبه من زمن
من الفرحه باسه في خدها : من قلبك
شهد وكنت خدودها حمر من الخجل : من قلبي ..
طلال حط رأسه على رجل شهد وهي ارتبكت
: طلال قوم رأسك ثقيل
طلال اعتدال وضربها على رأسها وفك شعرها من الضربه : ما فيك رومانسيه لازم تخربين
شهد بألم :أي يدك ثقيله
طلال منصدم وهو يلمسه شعرها : قصيتي شعرك
شهد تبتسم : احلا صح
طلال بزعل : لا ماهو احلا ياويلك تقصين شعرك مره ثانيه ماهو حلو عليك قصير
شهد : طيب لا تزعل
طلال بمكر : تبين ترضيني تبوسين خدي
شهد متوتره وبعناد : لالالا لا
طلال بتهديد : انا الي بوريك ان ما خليتك تبوسين هذا الخد ما اكون انا طلال
شهد بتحدي : بنشوف
بعد
وسمعوا جرس الشقة
شهد طمرت من السرير لوسط الغرفة : طلال قم افتح الباب بسرعة ..
طلال تمدد على السرير وبخبث : بتطلعين بدون ما تبوسين
شهد : وشو
طلال بتحدي : شوفي يا شهد اليوم ما تركك الا لما تبوسيني
وهي خايفة ومتوترة لكن كالعادة حبت تبين عنده انها قوية: مستحيل
ومشت عند الباب .. لكن طلال مسكها وضمها فجأة من ظهرها
وقرب خده عند خدها : تسوين نفسك قويه وعنيده وما اقدر اخذ منك شئ ...
والجرس يرن بقوة
شهد بخجل : تقدر بس افتح الباب
طلال بفرح :هههههههه بوسيني
وشهد نفذت الي يبيه طلال .. وطلعوا من الغرفة وفتحوا الباب
عمر يصرخ :ما تستحون ساعة وحنا عند الباب
طلال : ماسمعنا الجرس
عمر يلعب له حواجبه : الا نايم في العسل وين تسمع الجرس
الكل :هههههههههههههه
بعد ما قضوا اجمل الايام في مكة ويستعدون لرجعه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ماتخيلتك حبيبي؟؟   الإثنين أبريل 06, 2009 2:30 pm


اليوم هو رجعت شهد لطلال
بوماجد و بوطلال من فرحتهم سووا حفله كبيره .. والكل فرحن فيها ..
سارة وريم و فرح ودوا شهد الصالون تتحنى وسوته كل لوازم العروس .. ولبست فستان وردي ناعم فيه شك هادي وفعلا حلو عليها ..
وبعد الحفل صار الوقت الي شهد تروح مع طلال ..
والكل يسلم عليها وهي شوي وتبكي
طلال بحده : والله اذ سويتي حركاتك القديمه مثل اول مره ياويلك
الكل :ههههههههههههه
شهد تبكي : تعرف مابي اروح معك ورجعت البيت
مازن :هههههه طلال العروس هربت منك
علامات الاستغراب بوجهه طلال : نعم .. ركض وراء شهد ومسكها وركبها السيارة غصب
ومعهم ساري وريان
والكل يضحك على طلال :هههههههههههههه
ريان بفرح : بابا بتنام معنا صح
طلال : ههههه صح بابا
شهد كانت تبكي وضحكت فجاءة .. وطلال استغرب
شهد :ههههه يقصد كلنا في غرفة واحدة
طلال انصدم : لا ينامون في غرفتهم .. وانتي فرحانه
شهد : الحين انا قلت شئ
وصلوا البيت شهد دخلت تنوم ريان وساري
وطلال ضل يستناها وراح عندها وتفاجاء انها نايمه معهم وعصب عليها : شهد اصحي شهد
شهد :همممممم
طلال شال شهد وطلع فيها ..وشهد تبتسم
طلال شافها : عليك غرامه اني حاملك بين يدي
شهد باست طلال في خده : هذا ثمن الغرامه
طلال يحرك حواجبه : ماتكفي
ودخل الغرفة
ونزل شهد ودخلت تلبس بجامه وطلع وهي لابسه بيجامه سوده ..
طلال : يعني لازم تسودينها من اول يوم روحي غيريها
شهد تبتسم :لا انا تعبانه وبنام و تصبح على خير وتمددت على السرير وتغطت ..
طلال انقهر وطفاء الانوار وتمدد جنبها
شهد: طلال وش تسوي
طلال يبتسم : ما سويت شئ
شهد: طلا وما كملت كلامها وتصرخ
طلال وحط يده على فمها : اشششششش بتقومين البيت كلها واولهم اولادك وانا ماصدقت نامو
شهد فكته يده : ابتعد عني وانا ماصرخ ..
شهد: طلال لالالالالالالالا .................
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد فترة

شهد : كلللللللويش كلللللللويش
مروان متوتر : بس وجعتي رأسنا
شهد: فرحنا بخطوبتك
مروان بتهديد : ان غطرفتي مرة ثانيه بيجي شئ في وجهك
طلال : قرب انت وشوف وش بسوي فيك غطرفتي على كيفك
شهد كانت بتغطرف لكن خافت من نظرات مروان
مروان : انتي في أي شهر
شهد : تقريبا في الخامس
مروان : شكله توأم
شهد بخوف : لا واحد ان شاءالله
طلال : لا ان شاء الله توأم بنات
مازن : هههههه محدده وش يبي بعد
طلال : بصراحه البنات ارحم ريان وساري طلعوا عيني ساري كان اهدا من ريان والحين الله يعيني
الكل :هههههههههههههههه
اليوم خطوبه مروان
سارة ولدت وجابت فهد الصغير وبدر فرحان
سلطان تزوج وهو في شهر عسل
شهد حملت بعد ما اقنعها طلال انه ماعاش تجربته الحمل .. وشهد مطلعه عينه في الدلع
عمر يحاول يقنع ريم تحمل وهي رافضه لما يصير عمر علا على الاقل اربع سنوات
وبعد اربع اشهر في شهد كانت تتألم وطلال نايم
شهد بألم : طلال قوم طلال
طلال وهو شبه واعي : لاتزعجيني مثل كل يوم
شهد بالم وتصرخ : لا هذي المرة جد قوم
طلال طمر من وماهو عارف وش يسوي : وش تبيني اسوي
شهد يزاد الم : اااااه ودني المستشفى
طلال بغباء : أي صح
وبسرعة البست عباءتها وطلال يساعدها تمشي
وبعد مرور ساعات ولدت وجبت بنت وطلال فرحان

طلال دخل عليها وباس خدها ورأسها
طلال جايب اغراض لشهد
طلال بفرح : مبروك
شهد بتعب : الله يبارك فيك وش نسمي البنت
طلال : هدي
شهد تجمعت الدموع من الفرحه كانت تتمنى تكون امها معها
طلال يتهديد : ان بكيتي بغير الاسم
شهد تبتسم تمسح الدموع : لالا خلص
والكل وجاء يهنئ شهد
طلال وهو جيب اغراض لشهد مد يده بورقه : لمن هذي الكلام


شهد: وانا في فرنسا كنت اقول
كنت أشوفك من قريب.. مع جميع الناس عادي ..
ما تخيلتك حبيبي ..
طلال حاجه وحده حابه اعترف لك فيها اليوم
: ماتخليتك حبيبي أنت
طلال بفرح وضمها وباسها : احبك


الـــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــ ـهـــــــــــــــايـــــــــــــه
__________________

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماتخيلتك حبيبي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبيه :: قصص وروايات-
انتقل الى: