| حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 3:46 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 3:47 pm | |
| البارت الأول
يوم من الايام انسلت الخيوط ذهبيه تعلن يوم جديد غامر بالنشاط والجمال وكان بداية عام الدراسي ريم بكت ماتحب شي اسمه دراسه وتعمدت تنام متأخر على شان ابوهااذا شافها نايمها لايصحيها >>>البنت مدلعة نروح لبيت ابو وسيم هيام عكسها نشيطه جلست من الصباح قبل الأذان انتظرت الأذان وصلت الفجر اخذت لها شاور لبست زي المدرسه وجلست قدام لمراية تتكشخ >>البنت مهتمه بنفسها
عملت شعرها كيرلي وحطت لهاكرستاله ع جنب وتعطرت وسمعت احد يطق الباب يوسف جاي لها وهيام خاف من شكله هيام : يوسف حبيبي اشفيك ؟ يوسف كلامه متقطع: تـ ـ ـعبـ ان هيام حطت يدهاعلى جبينه درجة حرارته مرتفعه كثير جابت مقياس الحرارةدرجة حرارته 40 هيام شهقت وخافت جلست يوسف على سريرها هيام واهيه تبكي : حبيبي لا تقوم جايه جايه راحت ركض الى غرفة امها صارت تطق الباب بقوة ام وسيم: شوفيكي افزعتي قلبي ياماما هيام والدموع بعينها : ماما يووسف يوسف ام وسيم: شبلاه ؟!! هيام : تعبان موقادر يتنفس درجة حرارته مرتفعه ام وسيم : طاح قلبها على ولدها ابو وسيم مو موجود يطلع للدوام مبكر ام وسيم : وينه يوسف؟! روحي غرفة اخووك وسيم قولي له ابوك مو هنا ويوسف تعبان دخلت هيام بسرعه على وسيم وسيم كان يعدل شعرهـ
دخلت هيام بقوة افزعت وسيم بدخلتها وسيم : اشبلاك هيام ليه هالدموع.؟ هيام بسرعه: وسيم يوسف تعبان وو ووبابا.... ماكملت وسيم ترك الي في ايده وراح طيران على غرفة هيام وبسرعة نقلوا يوسف قسم الطوارئ بالمره تخوف حالته نفسه بطيئ ننتقل للمدرسة صديقات هيام بالمره خايفين هيام النشيطة الي ماتفوت ولا يوم عن المدرس غايبه اول يوم في الدراسه شي غريب شذى وسارة يدورون عن ريم على شان يسألونها عن هيام ريم طول الوقت سوالف مع صديقتها نوف عن الافلام وآخرالموضه جت لها شذى وسارة وسلمو عليها شذى: اخيرا لقيناك هنا؟؟!! سارا :ريم وينها هيام اليوم ماداومت ؟ ريم باستغراب :شنو ماجت تمزحين انتي اكيد فيها شي اهيه ماتفوت ولا يوم ولا عاد اول يوم في الدراسه سارة: يمــه ارعبتني اتصلي على مو بايلها شوفيها وينها فيه ترى عن جد خوفتيني بكلامك ريم قاعده تدور على موبايلها في شنطتها الي مليانه مكياج وخراب طلعت جوالها الي مليان اكسسوارات ضحكت نوف : حتى جوالك مايسلم منك سويتيه مثلك على الموضه ريم اتصلت على هيام رد عليها صوت رجال وتغيرت الوان ريم ......:مرحبا ريم تنهدت اخذت نفس عميق : السلام .... وعليكم السلام ياهلا ريم:هذا موبايل هيام ؟>>تستعبط وسيـم: ايوا موبايلها بغيتي شي؟ ريم:ممكن اكلمها؟ وسيم: ابشري وسيم ينادي هيام التعبانه من البكي وسيم: هيام صاحبت على الموبايل هيام : من؟ وسيم: والله مدري اخذت هيام الموبايل وبصوت فيه نبرة بكي كلمت ريم هـيام: نعم ! ريم هلا هيام اشفيكِ حبيبتي صوتك متغير وليه ماجيتي المدرسه ؟>>بشويش ع البنت هيام : معليش ريم اليوم مااقدر اجي ريم باندهاش: ليييييييه مو من عاداتك ؟سارة وشذى عيونهم مفتوحة على الآخر هيام شرحت لها الموضوع ريم: امممم طيب اخليك ترتاحين هيام :اووك سلام ريم: سلام سارة وشذى بصوت واحد : ريم اشفيها هيام؟!!!!!1 ريم: مافيهاشي بس اخوها يوسف تعبان الكل :الله يقومه بالسلامه سارة تنهدت: الحمد لله مافيها شي
تتوقعوون يوسف راح يخف ولا راح يزيد ؟؟ وهل هيام راح تكمل تداوم في المدرسه ؟؟ يلا ابي ردودكم
ادري البارت الاول قصير بس اوعدكم اذمج البارت الثاني والثالث مع بعض
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 3:48 pm | |
| البارت الثاني في المكتب
محمد بعصبيه: اف اش هالقرف تعب تعب تعب اش هالشغل الي يالم الراس ويدوخه اترك هالاشياء الي مانها فايده يعني الملفات واقرأ لي من هالروايت الي تريح البال حسين :يالحبيب اترك عنك هالروايت بعدين اذا مارتبتهم بتطيح المصيبه براسي محمد بدلع: حسوون حسين: اوو النبره فيها طلب الله يستر محمد : حسون قلبي حياتي انت حسين :اوه اوه اشفيك صاير تغازل هالايام محمد:لا تغير الموضع ممكن ترتب الملفات تكفى والله راح اعزمك على غدا يفتح النفس حسين: خلي غذاك ينفعك وابعد عني ترى عندي شغل قد شعر راسي محمد: تكفى حسين :انشاء الله برتبهم محمد : ياعسى ربي يهنيك وينشطك ويعرسك....الخ حسين: واو كل ذا على شان بارت بلك كم ملف محمد : تأبرني انتَ حسين : متأثر بباب الحاره محمد وحسين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ناصر الي مايدري وين الله حاطه الي كل يوم لازم يزور الاداره يبصم او يوقع على تعهد على مخالفاته في المدرسه ناصر:احمدووه ياكـ لـ..... ناظرني ويأشرعلى نفسه احمد ناظر فيه احمد نظره ضعيف بالمره وحالته المديه ماتسمح انه يروح المستشفى وياخذ له مقاس للنظر او يعمل نظارات ناصر رفع صبعه: احمدوو هذا كم احمد صد عنه دايما يتطنز عليه بعدها ناصر ومشعل وخالد وياسر اتفقوا انهم بعد حصة الفيزياء راح يسوون جريمه بعد حصة الفيزياء ناصر عمل خطه قبل لاينفذ كل شي وكل امر الحراسه ل خالد وياسر واهوهن ومشعل يسوون باقي الجريمه تنفذت الخطه تسلق ناصر ومشعل جدار المدرسه حتى صاروا خارج المدرسه بسرعه انتقلوا لغرفة استاذهم الرياضيات جميع الطلاب يكرهوونه اخذوا الصبغ وصاروا يمارسون هواية الرسم فوق السيارة مافي مكان سلم من فنهم هههههههههههههههههههههههه بعد مانتهوا من المهمه تسلقوا جدار المدرسه ودخلوا داخل المدرسه على شان لاينكشف امرهم واهم يتمشون في ممرات المدرسه لمحهم المرشد المرشد :ناصر اشفيك رايق ؟ ناصر:غير الموضوع استاذ تصدق اموت فيك احبك كثير المرشد صدق حاله ان في احد يحبه وصلت ابتاسامته لاذنه : بجد اذا كنت تحبني اطبع لي بوسه على خدي ناصر: بالله عليك منو انتً على شان ابوسك احترم حالك احنا طلاب ناوي تسوي فلم هندي خالد وياسر ومشعل ماقدروا يكتمون ضحكهم :هههههههههههههههههههههههههه المرشد انحرج وراح نروح المستشفى هيام الي مقطعة القلب من البكي واخيراً فتح يوسف عينه وابتسم طبعت هيام بوسه خفيفه على خده وكان احسن من الاول بكثير قال لهيام :هيام انا خايف كثير من المدرسه هيام :ليه حبيبي ؟ يوسف : مدري بس بس خايف معلم الرياضيات هذي السنة بالمره عصبي دايماً يعصب ويضرب الطلاب هيام: بس اهوه مايعصب على الشطار مثلك صح؟ يوسف تطمن: ايوا صح المكتب كان الجو هادي محمد مشغول بقراءة الرواية وحسين يقرا الجريد ويشرب كبتشينو اشوي ونسمع صوت بكي من قلب؟ حسين بخوف: محمد اشفيك؟ محمد: مات مات لا مايصير غش حرام .(يقرأ رواية غارقات في دوامة الحب) حسين: من الي مات؟!!!!!!!!! محمد:مات مات مسكينه يانوف يابدر حرام عليك تموت حسين يضحك :انتَ خبل ياولد هذي روايه مو حقيقه محمد: أي بس مايموت آه ياقلبي عليك يابدر
حسين:اقول كمل كمل بكي بس الله يتمم لك عقلك محمد:اكيد باكمل حسين: واهوه يشرب الكبتشينو انكب اشويه منه على الطاوله بياخذ منديل العلبة خلصت توني فاتحها شلون خلصت ناظر يمين الا محمد مسح كل دموعه بعلبة المناديل حسين: محمدوه وجع محمد مو حاس الا بدموع تنزل بعدين بضربه حسين على كتفه راح نشوف اش عمل محمد بعد ضربه حسين له في الجزء الثالث راح انزله لكم اليوم بس اذا شفت ردود ترضيني بعد هذا الجزء | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 3:50 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:00 pm | |
| البارت الرابع من هنا محمد بما انه عزم حسين على إذا شوفوا ويش صار انتهى الدوام من بدري الاسعة 2.5 تقريباً حسين مانسى مو ضوع الغداء الي وعده فيه محمد محمد تعمد ينسى الامر صار يمشي بشويش على شان حسين لا يتنسبه انه راح حسين:اوقف مكانك لا اكسر لك ظهرك يالعجوز في احد يطلع من المكتب بحالتك يالعجوز تفكرني مو شايفك الا شايفك محمد لاصق بالجدار ويتصنع الشجاعه ولكن قلبه يضرب طبل حسين: الغذا وينه ؟ محمد : والي يسلمك تعبانه خلها مره ثانيه حسين :لا مااقدر عليك يالتعبان الي يسمع ماسك هالملفات وتدور بهم في الشركه محمد: اف شيفكنا الحين من هدرتك خلصنا تعال حسين: ياي بسرعة خلني اتجهز لايغير راييه حسين ومحمد طلعوا من الدوام ركبو السياره حسين ركب ورى ومحمد واهوه منصدم :وين راكب لي ورى ليكون سواقك انا حسين :والله خوفي اركب قدام ويجيني كف محترم من ايدك المحترمه محمد: ماالومك غبي مدري طالع على من حسين: حسن الفاظك ركب حسين قدام ومشوا متوجهين للمطعم الساعة اربعة في بيت ابو محمد
رن الجرس نواف كان اهوه الوحيد الي في الصاله كان ناي مالي نبهه صوت الجرس فتح الباب بملل وطارت عيونه في الغزال الي واقف قباله لميس خافت لميس: السلام: نواف: ياهلا ويامرحبا نورك طفى الكهربا لميس بضحكة نعوم:لو سمحت ميساء موجوده؟؟ نواف مو في وعيه موجود موجود لميس في قلبها هذا مجنون: ميساء شنو الي موجود؟ نواف: ميساؤؤؤه ميساؤؤه وجع صاحبتك تبيك ميساء:وجع لاتصارخ اذني راحت من صراخك نواف سرحان ميساء : ياهوو وين وصلت اقول اقلب وجهك ميساء انتبهت انه يناظر في لميس ميساء بشويش اكلت البنت بعيونك اصعد فوق ماتصلح لك نواف سرح فتره واستوعب ومشى ميساء:هلا حياتي نورتي تفضلي لميس: هلا فيكِ حبي اخبارك؟ ميساء كويسه بشوفتك لميس : الا اخوك ذا الي طلع لي كم عمره ؟ ميساء :خير انشاء الله فيه شي؟ لميس : بس يطالع فيني بنظرات وسرحان وماادري شنو ميساء: الولد معجب لميس اخدودها توردت ميساء: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لميس :اقول خلك من هالكلام يلا نبدأ نكتب الروايه ياحلوه ميساء:طيب يلا نصعد غرفتي فوق لميس: اوك يلا يلا واجد عليكم اتمنى لكم قراءة ممتعه تقبلو تحياتي
وهديه مني لكم البارت الخامس | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:01 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:03 pm | |
| ذمجت لكم بارتين السادس والسابع البارت السادس هنا !!! الساعة 8 ونص بالضبط صوت الجرس يرن وعبد الله طالع بالصدفه تبهدلت حالتة ريم وحتى شهقت من الصدمه ووسيم كمان احمر وجه كان لابس برمود ابيض مع تي شيرت ابيض فيها خط بالازرق في الوسط وشعره الاشقر الي زايد من جماله وبياض بشرته نزل وسيم راسه في الارض وحمر وجهه وريم من الفشله مو عارفه شتقول ووسيم مايعرف ان هذي ريم بنت عمه وسيم: احم تفضلي ريم بصعوبه نطقت: تسلم ريم قبل لاتدخل تملكت الشجاعة وقالت برتياح: وسيم شخبارك؟ وسيم: الحمد لله تمام صوتك كأنك ريم ولا انا غلطان ريم صح؟ ريم: ايوا وسيم:اهلين كيف الحال اخبارك شخبار عمي وزوجته ريم:طيبين يسلمو عليك كثير وسيم تروح وترجع بالسلامه يارب وسيم :الله يسلمك حبيبتي وسيم قال هالكلمه واهوه مو حاس فيها كأنه يكلم هيام اخته بس تعالوا شوفوا حال ريم لما قالها ذابت ذاااااااااابت وسيم:تفضلي ويلا عن اذنك انا طالع انتو ياحلوين وياحلوات يالي تقرون الروايه كنتوا تتوقعون هالشي؟ ولاشي ثاني آسفه قطعت عليكم خلنا نرجع لموضوعنا وسيم طلع من بيتهم واهوه يفكر باعجاب بريم وسيم طلعتي زي ماانتي خجوله بس بتظلي في عيني مهمها تمالكتي الجرأه خجوله عبد الله لما طالع لاحمد احمد:hot hot وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احمد:تضحك وانتَ بوجهك موتنا بره موقفنا في هالشمس الي تحرق الجسم اشفيك تأخرت وسيم:ولاشي ركبوا السياره وانطلقوا للبحر محمد رجع من المطعم واهوه هلكان مع حسين غداه وعشاء كله على حساب محمد لما رجع كانت الساعة 10 مسكين محمد رقا فوق ومايدري وين الله حاطه من التعب رمى نفسه فوق سرير اخته ريم لانها اقرب من غرفته هالجزء قصير بس الجزء البي بعده والي بعده مشوق كثير ههههههههههههه ياترى ويش يصير تابعوا معنا في الجزء 7
البارت السابع ميس طلعت من بيت ابو محمد في وقت متأخر الساعة 12 تقريباً في صالة ابو وسيم ريم شرحت لهيام الموضوع الي دار بينها وبين وسيم وهيام ميته ضحك على خبال بنت عمها بعد لحظات ريم رفعت ايدها بتشوف الساعة كم وشهقت: هياااااااااام الساعة ثنتين تأخرت تأخرت كثير بروح البيت طلعت جوالها تتصل على السواق شافت فيه 12 مكالمه لم يتم الرد عليها وكلها من امها ريم: هيام هذي امي متصله علي وجوالي سايلنت الحين الذبحه الكبرى بتقلب علي البيت وشكلها آخر مره ازورك هيام: لاتتروحين الحين الفجر عيال الحرام كثير خلك هنا استر لك مابقى شي على اذان الفجر نامي معي وبكره نروح المدرسه ريم: لا لا مو ناقصه كلام امي تعالي انتي نامي معاي اشرايك؟ هيام : بس شلون واخوي بيسافر بكره العصر وبكره آخر يوم في المدرسه يوم الاربعاء وبكون دايخه ريم : بلا دلع يلا تعالي معاي: هيام :طيب بس لحظة استأذن من ماما وبابا ريم: اوك انتظرك خمس دقايق انفتح الباب كانت الانوار مفتوحه وسيم كان يفكر ان في احد جالس لهالصباح ومستغرب ويقول في نفسه :هيوم للحين جالسه بس بكره عليها مدرسة من هذا الي هنا ؟ قرب اشوي من الصاله ريم كانت جالسه وماعليها طرحة على راسها واهوه دخل الصاله وريم مانتبهت له وريم كانت تلعب بجوالها انصدم الصدمه الكبره ظل يناظر يناظر فيها ويكحل عيونه بشوفتها وسيم في قلبه: مابسكت بروح اكلم امي عنها في نفس الوقت هيام دخلت:وسيم ايش تسوي هنا؟ وسيم تبهدلت حالته :لا ماكنت عارف ان في احد في الصاله فكرتك انتي الي هناك هيام:مومصدقه اممممممممم اشرايك؟ وسيم:في شنو؟ هيام:يالله مااقدر على الاسعباط في بنت عمك صاحبة الجلاله ريم؟؟؟؟؟؟؟؟ وسيم: استحي على وجهك هيام تضحك : هههههههههههههههههههه تصدق اهيه الي سكرت الموبايل في وجهي وسيم:بروح انام ووجه احمر :هيام: تصبح على خير ياوسيم اممممم بكره راح تروح امركيا امانه ماتروح الا اذا جيت من المدرسه وسيم : وين بتكوني انتي هيام:بنام مع ريموو وسيم:بتوحشيني هيام :وانتَ اكثر وسيم:مو وقت بكي والي يسلمك لاتفتحين المويه تبعك وسيم وهيام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههه رقا وسيم لفوق وهيام راحت الصاله ريم:لامايصير نامي احسن هيام: كنت مع وسيم: ريم :اها هيام: بناام معاكِ ريم:الاااااااااااااااااي حركات لبست هيام وريم وقالوا للسواق يوديهم بيت ابو محمد في بيت ابو محمد ريم:هيوم روحي غرفتي جايتك بروح المطبخ بجيب شي نشربه هيام اوك هيام صعدت فوق فتحت باب الغرفة بدا الشك عند هيام ريم تحت غرفتها بارده والنور مطفاأ هيام نزلت عباتها والشيله وقعدت ترتاح على السرير وللاسف كان محمد نايمه ومغطي كل شي بالغطا واهيه ماتدري والنوم مطفا قعدت محمد"اففففففففففففففففففف هيام خافت وقفت مكانه متجمده كان شعرها مرفوع لفوق مثل الاطفال كان شكلها بريئ وبنوتي بالمره لابسه بلوزه كت لونها بيج وعلى الاطراف بني مع برمودا بني محمد في نفسه: يالله هذي هيام اش جابها غرفتي محمد ماكان لابس شي كان عاري الصدر وهيام منصدمه وين تروح كأن احد كاب مويه بارده عليها هيام ترتجف من الخوف جت ريم تنقذ هيام من هالمصيبه ريم شهقت :اهههههههههههئ ريم :محمد شلون نايم في غرفتي هيام توجهت للحمام من الصدمه محمد شرح لها الموضوع ريم:مومبرر وآخر مره اشوفك في غرفتي صحصح كويس طيب محمد ماكان يدري من التعب وين الله حاطه لكنه انجذب لهيام بشكل غير طبيعي لدره انه اشوي ويقول لها تتزوجيني ؟ >>>>>مااقدر عليك يامحمد محمد بعد هالصدمه الكبيره نزل تحت الصاله وكان عاري الصدر شاف نواف يحلم ويقول:اغرب عن وجهي ايها الخائن محمد ماقدر ضحك بقوة محمد :الله يتمم عليك كامل العقل وحتى وانتَ نايم عنف في عنف محمد قرب من نواف الي قاعد يعطي ضرب برجايله وايده جا لمحمد ضربه في بطنه من رجل نواف محمد :آه وجع قم عني يالغبي نواف : ايش صاير>>> محمد :ضربتني وتقول لي بكل برود ايش صاير؟ نواف:اتركني انام محمد :قم غرفتك لا ارجع لك الضربه الي في بطني بعشر امثالها قم خليني اشاهد لي فلم قم ماتسمع نواف واهوه يقوم يعيقه شي ويطيح لأن النوم مسيطر عليه اما محمد مثل ماخبرتكم مايشاهد الا افلام رومانسيه اتوقع انكم تعرفونها مايحتاج اوصف في غرفة ريم ........................... لا مابكمل لكم اخليكم تتشوقون هههههههههههه البارت الثامن غرفة ريم انشاء الله يلا نبي ردودكم اتمنى لكم قراءه مستمتعه | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:07 pm | |
| الجزء التاسع في المدرسه هيام تحل مسألة الفيزياء ريم فاتحة البلوتوث وترسل صور ونغمات ووسائط والبنات ضحك ومسخره على معلمة الفيزياء الوحيدة الي تحل المسألة اهيه هيام ريم بصوت هادي وهمس :رناد افتحي البلوتوث رناد:اوك معلمة تنتظرهم يخلصون لأنها تخاف منهم لو تقول لهم سكروا البلتوتوث يودونها في 60 داهيه البنات صاروا اعظم من الاولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيام:استاذه خلصت المعلمه سلوى :اذكاكم اشطركم ريم: هيه هيه اشتقصدين شايفتني غبيه لاتخليني اقوم واشرح عنك الدرس انتي بهالكشه الي على راسك ريم والبنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههه المعلمة تفشلت وطلعت وهيام فيها الضحكه بس ماضحكت خافت ان المعلمه تاخذ عنها فكره سيئه ناصر مثل العاده مستحيل يمر يوم ومايعمل جرايم ولا مايتسمة ناصر ولد امه وابوه كانت حصة احياء ومعلم الاحياء مصم من ناصر ولا من لسانه ناصر ومشعل يخططون اذا لف المدرس يكتب على السبوره تجيه ضربه بالطبشور على أي مكان المعلم:من دا الوأتي الي ضربني على راسي ناصر يسعل مو قادره هل هو يضحك ولا يبتسم المعلم:انتَ مابتفهمش ولا حاجه ابداً لو سمحت انا مش عاوزك في الحصة النهرضا ناصرببرائه :انا ماسويت شي بالعكس منذمج بالدرس المعلم:بجد ناصر:ايوا بجد بكذب عليك انا المعلم: طيب نكمل الدرس يولاد بعد مانتهى دوام المدرسه هيام رجعت البيت تعبانه بالمره وسيم:هلا نورتي هيام:باي بروح انام تعبانه وسيم:تكفين لاتنامين هيام : ليه ؟؟؟ وسيم:بس لاتنامين هيام: لا خوفتني اش السالفه وسيم: امممممممممممممممممممم لاخلاص نامي هيام فقد اعصابها :وسيمووه ان ماقلت بوديك في 60 داهيه والله العظيم تعبانه خلصني وبهدوء قالت:تعبانه وسيم:بل بل خلاص راح اقول لك هيام:تفضل جلست هيام جنب وسيم وسيم :لامايصير تعالي اقعدي فوق حضني هيام استحت وبعدت اشوي وسيم بهدوء :هيوم هيام:عيونها وسيم:تسلم لي عيونك بس انا ماابي اعيونك ابي منك خدمه هيام:ههههههههههههههههههههه آمر تدلل ياخوي وسيم:هيام ابي اعرف ريم بنفس عمرك صح ؟ هيام باستعباط:لاقد الي في بطن امي وسيم:اكلمك جد هيام:أي خير انشاء الله بنفس عمري تبي شي منها ؟ وسيم:ابي اخطبها هيام: من جد تتكلم وسيم :ايوا جد هيام بفرحه ومتفاجئه :كلوووووش الف الصلاه والسلام ... وقفت وسيم: أي كملي اشفيك سكتي هيام:بس كيف راح تخطبها وانتَ اليوم بتسافر وسيم:بخطبها اليوم: هيام ومفتحه عيونها على الآخر:شلووون وكيف ومتى ومابقى الا خمس ساعات وتسافر طيارتك تطير الساعة 6 شلون بالله عليك فهمني وسيم: ع كذا ماابيكِ تنامين ابيكِ تتصلين لها وتاخذين رايها بسرعه ماابي البنت تروح من ايدي هيام: ابشر بس ماما وبابا يدرون وموافقين وسيم:كيف بكلمك واهم مايدرون هيام قامت وباست اخوها على خده : عساها خطوبه مباركه وسيم بانحراج : الله يبارك فيك بس انتي كلميها الحين يلا بسرعه هيام:يسلم لي هالخجول يابخت ريم فيك بتصل بريم اكيد الحين بتستانس طلعت هيام الجوال من شنطة المدرسه وكلمت ريم قدام وسيم هيام بفرحه :هاااااااااااااااااااي مرت اخووي ريم :هلا لاتحرجيني هيام : لايقين على بعض ماشاء الله خجول وخجوله ريم : شبلاكِ اليوم هيام:ولاشي بس بقول شي وبسرعة قولي لي رايك احم احم هل انتِ موافقة ام لا؟ ريم:الله يستر عربيه فصيح بعد خوفتيني اشعندك قولي هيام:بلا خوف شي يفرح وانتي خايفه مالت على وجهك بقول خلاص سمعيني بهدوء وبشويش لايغمى عليك بعد اشوي بنجي نخطبك لوسيم ريم ساكته ومنصدمه هيام :وينك ؟ هيام تكلم وسيم وتضحك هيام:وسيم الحق ريم ماتت وسيم طاح قلبه :اشتقولين ريم:موجوده هيام تكلم وسيم وتضحك بصوت ماينسمع على شان لاتسمعها ريم وتحس بوجود وسيم هيام : وسوومي لا عايشه وسيم يبتسم على هيووم هيام :ها اشقلتي موافقه على وسيم فارس احلامك الخيالي اصبح حقيقه ريم في قلبها اكيد موافقه بس شلون :ريم:امممممم بفكر هيام: اصلاً ادري عنك موافقه خلصينا ريم: امي وابوي هيام : خليهم على ماما وبابا ريم: بس مايدرون هيام : ماما وبابا يتصرفون ريم تفكر هيام :بنجيك بعد اشويه يلا ريم: بهالسرعه هيام:نسيتي ان وسيم راح يسافر امريكا بعد م ساعة بس ريم:يؤؤ صح راح عن بالي هيام:لاتغيرين الموضوع موافقه ريم بصوت هادي وخجول:أي هيام سكرت الخط في وجه ريم بدون ماتقول لها مع السلامه ولا حتى باي هيام :ياي الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووش احبك احبك احبك باخوي ذا الي بيفرحني اليووم ام وسيم سمعت بنتها والحوار الي بينها وبين وسيم وزغردت باللبناني عاد ياحلوين ماادري شلون يزغردون هههههههههههههههههههه الكل ضحك على امه وسيم:يلا بسرعه ماما خلينا نروح محل الذهب نشتري خاتم خطوبه ام وسيم:انتظرني ببدل وارجع هيام:انا بعد بروح معاكم وسيم بحماس:. انتظركم في السياره ميساء في غرفتها واهيه تكتب الجزء الآكشن مثل مااهي تقول دخلت ريم على ميساء وارعبتها وكانت الفرحه مو سايعتها ريم:ميساءااااااااااااااااا بامووت ميساء اشفيكِ ارعبتيني شبلاك كذا تضحكين ومستانسه ؟ ريم:تحقق الحلم تحقق ميساء: شنووو بنسوق سيارات؟ ريم: هذا خبر حلو بالله عندي لك خبر يسوى كنوز الدنيا كلها ميساء :ههههههههههه يالله قولي شوقتيني
ريم تهيأ روحها واهيه خجلانه :احم انخطبت ميساااااء: مبروووووووووووووووووووك من تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ الي بياخذك ريم :الي احلم فيه ميساااء :كذااااااااااااااااااااااااابه لاتقولين وسيم ريم : أي اهوه ميساء راحت لختها وحضنتها بقوه :ميساء :الف الف الف مبرووك عقبال نشوفك عروس ريم: الله يبارك فيك عقبالك ميساء في قلبها يااارب من فمك لباب السما في المكتب محمد لا لالالا ماراح اقول لكم ابي اشوقكم اشووي تابعو معاي باقي الأحداث في الجزء العاشر اتمنى لكم قراءه ممتعه
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:10 pm | |
| الجزء الحادي عشر في مجلس الرجال ابو وسيم: ودنا نقرب منك اكثر ياخوي وانت عارف كل صفات ولدي واخلاقه تقبله زوج لبنتك ابو محمد: شلون مااقبل مابالاقي احسن من وسيم ولدي بس ياخوي شلون ملجا وخطوبه في نفس اليوم ووسيم راح يسافر وسيم فاجأهم: ماراح اسافر راح ااجل سفري لحتى تتعدل الأوضاع لأن مستحيل الحق على موعد الطياره اذا الموضوع فيه ملجا بو محمد عجبه تصرف وسيم وقال: توكلوا على الله وسيم اتصل على موبايل هيام وقال لها ان الوالد جا وجاب معه الشيخ على شان يملج هيام: ايييييييييييييييييييييييييييييييش ليه هالاستعجال ؟ وسيم:انا مثلك استغربت لو سمحتي خبري الحريم انا راح ااجل السفر واتصل على احمد وقال له ولحس الحظ صارت الاحوال الجويه اشوي مضطربة وتأجلت الرحلة هيام خبرت ريم وكل الي جالسين بالصاله ريم:شنو هذا ياهيام تبيني اموت وهذا خطبه واني طايح قلبي وزياده عليها ملجا بالله يعني بشووفه تبيني اموت ولاشنو يالله هالامور حلمت بها في سنين تتحقق لي في يوم وااحد ام وسيم: لك شو فيه ابني مستعجل هييك (تكلمت اللبناني) ام محمد خايفه ودموعها اشوي وتطيح ريم انتبهت لأمها:يمـه لاتبكين ام محمد: لايابنتي صدقيني ماابكي في المجلس ملج الشيخ وجاب معاه الشهود بس ينتظرون موافقه ريم ابو محمد :محمد قم ياوليدي خذ راي اختك محمد: انشاء الله محمد ناده على ريم ريم سمعت صوت محمد وقلبها يضرب طبل باموت ياهيام بامووت هيام: ههههههههههههههههههههههههههههه اقول قومي يلا بلا دلع تراه مايلوق عليك ابد ريم وقفت وطاحت ارجولها مو شايلتها من الخوف ام محمد: باسم الله عليك شفيك كل ذا خوف يلا حبيبتي راح اساعدك قومي ياقلبي اوقفي على رجلك ريم :خااايفه ام محمد:يلا يادلووعه قومي اخوك ينتظرك ومعاه الشيخ يشوف موافقتك هيام تغمز لريم بعيونها ريم فهمت السالفه وابتسمت ام محمد قامت مع بنتها االى اخوها الشيخ: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ريم : وعليكم السلام والرحمه الشيخ:يابنتي هل تقبلين بوسيم عبد الرحمن زوجاً لك على سنة الله ورسوله ؟ ريم خايفه محمد: ياختي موافقه لو ايش؟ ريم:مـ م م م مو
طلعت بصعووبه
موااااااااااااااااااافقه
الشيخ: مبروك عليكم ريم شافت شكل امها الي تبكي ريم:يمه لاتبكين دموعك غاليه علي وحضنوا بعض ماابي اشوف دموعك م محمد:يابنتي غصبن علي عموري شاف ريم تبكي وكمل معاهم بكي ريم: حبيبي لاتبكي حملته وحضنته بقوة ماراح اروح عنك ميساء سلمت على ختها وحضنتها ريم:عقبالك يالدلوعة ميساء انحرجت صار وجها احمر بكت ماتحملت شلون بتنام وتسولف مع منو هيام جت ركض لريم وباركت لها وباستها على خدها كل هالأحداث صارت وهيام ماتدري ان محمد واقف تصدقون أيش عمل؟؟ غمز لهيام استحت وغطت وجها في المجلس كلهم يباركون لوسيم كل الرجال طلعوا ظل محمد ووسيم يتكلمون وسيم: ودي اشوف ريم محمد اشفيك صاير مستعجل هالايام وسيم: طلبتك لاتردني محمد:من عيوني هذاني طالع اناديها لك محمد : ريم ياعرووس الاخ وسيم يبيك ابو وسيم اتصل على هيام وقال لها تجي على شان تاخذ الشبكه هيام: ثواني وجايه ريم: تعالي ياخبله وين رايحه عني ادخلي معي لأخوك والله باموت حاسه حالي بطيح رجلي مو قادره تشيلني وبيغمى علي ان مارحتي معاي الحين هيام:بجيب الشبكه من عند ابوي وبرجع لك ريم: اخوي يناديني هيام قومي ياريم روحي معه ريم: لا معاكِ احسن هيام: طيب قولي له انك بتجين معي ريم:محمد ماعليه بدخل مع هيام
محمد سمع اسم هيام والفرحة غمرت قلبه محمد طيب نكمل لكم في الجزء 12 بالمره رومانسي احم احم يلا الردود
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:12 pm | |
| الجزء الثاني عشر هيام بعد ماجابت الشبكه من ابوها :ماما شوفي ذوق باباتي ام وسيم: واااو شو هيدا لك بياخذ العأل (العقل يعني) دخلت ام وسيم وهيام ظلت ام محمد الي تفكر شلون بتعيش بنتها في هذي الحياه وهيه توها صغيره (تدرون عن الأم دايماً قلبها عند بناتها واولادها) دخلت هيام وامها داخل المجلس وكان ابو وسيم وابو محمد ووسيم الي موجودين داخل ياقي الرجال جالسين في الحديقه ريم اثر الدموع فيعينها شافت وسيم اشوي وتطيح على هيام هيام: خلك قويه وسيم عيونه في الارض وريم عيونها في الارض وترتجف ام وسيم: مبروك عبودي انشاء الله نشوف البييبي تبعك وسيم وهيام يضحكون وريم وجها مثل ثيابها ام وسيم: يلا ياماما لبسها الشبكه او مافتح وسيم العلبه اخذ العقد ولبسه ريم الي ترتجف وسيم لمحها بس كانت عيونها في الارض ولبسها الاسوار والحلق هيام: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش وسيم استحى وريم عيونها لازالت في الارض وترتجف طلعت هيام وامها وابوهم وابو محمد ظل وسيم وريم في المجلس وسيم: السلام وريم ساكته ريم جاتها عطسه بس شلون تطلعها ووسيم موجود ريم متحملت عطست وسيم: يرحمكم الله ريم اخيرا طلع صوتها بنعوم وخجل: يهدينا ويهيدك الله وسيم: اشفيكِ معك زكام ريم تبستمت وهزت براسها بالنفي لا وسيم: اتكلم جد اوديكِ الطيبيب لا تستحين قولي ريم ساكته ريم اتجهت الجهة الثانيه يمين عبد الله عبد الله مسك ذقنها وطاحت عينه بعيونها تبهدل قلب عبد الله ريم في نفسها دمعت عيونها يالله وربي انه ملاك الحمد لله يارب على النعمة والرجال الي عطيتني ايها قطع عليها صوت وسيم :يالله ماكنت متوقعك بهالجمال توقعتك في خيالي فائة الجمال الحين طلعتي اكثر واكثر واكثر وعيونك الناعسة هذي تبين انك تحبيني والله انك احلى من الناس كلها ريم انفجر الدم كل الي في جسمها ركب وجها وسيم تطيح عنينه في عيني مستحيل (توك تحسين ان عينك طاحت في عينه ) وسيم غير الموضوع:انتِ بخير الحين ريم تمالكت الجرأة وصارت عندها عادي وراسها بالارض الحمد لله بخير انشاء الله وسيم: اكيد ريم: أي وسيم: يسلم لي هالصوت وهالرقة وهالادب وهالاخلاق وجا بيعطيها بوسه على خدها عطست ريم مره ثانيه وسيم : يرحمك الله ريم: يهدينا ويهدك الله وسيم: ريم ريم صار عندها الوضع عادي وتقول في نفسها (ياريم خلاص زوجك اقطعي هالخجل) : سم وسيم: سم الله عدوانك والي حسدك بالله عليك كل العطس خجل ولا خوف ولا شنو ريم ابتسمت وسيم: تسلم لي هالابتسامه وقرب كثر من ريم وجذبه ريحة العطر الي تفوح وعطاها بوسه على خدها وسيم حس فيها: اشفيكِ ترتعدين ريم ووجها احمر : ولاشي وسيم: ريم حبيتك من اول نظرة صدق من يقول الحب من اول نظرة وانا حبيتك من قلب صادق ريم تحبيني جاوبيني بصراحه وسيم شاف ريم مازالت ساكته وشكلها تفكري وسيم: ياحلوه وين راح بالك (وراح تستغربون الحين )
ريم:تمالكت كل الجرأة ودارت لجهة وسيم: وسيم انا مو بس احبك الا اموت فيك وكان هذا الكلام الي قالته ريم وجها لوجه قدام وسيم تتخيلون شلون قطعت خجلها ريم بهالسرعه حتى اهيه تفاجئت من روحها بعكس وسيم الي قطع عليها كلامها :تسلمي على صراحتك الي عجبتني بجد بجد بس ماراح اتأكد من انك تحبيني الا ببوسه منك ريم في البدايه استحت بس انتو تتوقعون تسويها ولا لا؟؟؟؟ انزلو اشوي بعدين تعرفون
وسيم: تكذبين علي شكراَ ع صراحتك اذا تحبيني من جد راح تجين وتعطيني بوسه هذا انا انتظرك ريم قامت تمالكت كل قوتها والشجاعة مع انها ترتعد بقوة وقفت وسيم فكرها زعلت وبتروح بس الي فاجئه جت ريم وعطته بوستين خفيفتين بشفايفها المرتعده وسيم: آهـ دوختيني بوستك تسوى الدنيا ومافيها ريم بخجل ودلع وارتباك: و و ..سيم وسيم: عيونه انتِ آمري تدللي كلي لك ريم: تسلم لي عيونك انتَ كنت حلم بالنسبة لي والحين صار حقيقه اشكر ربي واحمد ه وسيم: ياسبحان الله وهم كان حلم بالنسبه لي واشكر ربي واحمده وسيم وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في الصالة الساعة1 ونص هيام : اوووووووووف ريمووه تأخرت ليكون تجرأت تتكلم ام وسيم: أي والله تأخرنا كثير اتصلي على وسيم خيك وخبريه انا راح نمشي مو قادره اتحمل ظهري متكسر وابي انام هيام : انشاء الله ماما ام محمد: أي بنتي تأخرت بس يام وسيم تعرفين هذا اول لقاء لهم ولازم كلام معسول هههههههههههههه هيام وام محمد وام وسيم: هههههههههههههههههههههههههههه ام وسيم: ايو والله صدقتي هيام : اكيد عبد الله فتح قلبه وقال كل الي فيه ام محمد : يجوز الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد سمع الحوار الي دار وسمع هيام واهيه تتكلم وقال في نفسه :يارب متى راح اكون مثل وسيم وريم بس ودي اكون مع هيام يارب ارجوك حقق حلمي يارب ياكريم اكرم علي بلطفك ننتقل الى وسيم وريم الي قطع الخجل كله منها وسيم: يلا برووح ريم برطمت وسيم: اشفيكِ ريم: ولا شي تو الناس وين رايح وسيم:صار لي ساعة ونصف معك راح احدد موعد وبزورك عن قريب ريم : اوك وسيم : نشوفك على خير حبيبتي ريم: ع خير وقبل لايطلع همس في اذن ريم احبك وريم بهمس : وانا اموت فيك ابتسم وعطاها ظهره وطلع ريم طول الوقت تطالع في الباب الي طلع منه وسيم وتقوول : يااااااااااااااااااااااي ملاك وربي سحرني هذا دووخني وسيم طلع وكانت الفرحة بالمرة غامرة قلبه مشكور يارب مشكور يايبه يعطيك ربي الف عافيه على احلى هديه شفتها بحياتي تسلم لي يايبه في الصاله هيام وامها ودعوا ام محمد وسلموا عليها واستأذنوا وطلعوا هيام: بل بل بل بل بل بل مايصير كذا ياوسيم وشبلاك كان نمت معاها احسن وسيم: ياليت ام وسيم: تأبرني لك شو وسوومي راح يصير معرس تعال اقرب اهديك بوسه وسيم تقرب وعطا امه بوسه على راسها وسيم: الله يخليكِ لي يااغلى كنز بالدنيا انتي وابوي ام وسيم: ابتسمت برضا وبحب لولدها هيام: مصدق حالك وناسي حالي الا صح ماقلت لي شرايك؟بريووم احم احم وسيم يعدل شماغه ويقول :آهـ مـلاك مـلاك مـلاك مـلاك وهالملاك قليلة بحقها هيام مره تجنن وغمز لها هيام : عجبك اختياري وسيم: بالاول كان اختياري الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد دخل المجلس من بره والا ريم واقفه تنظار في الباب (مسكينه تحلم ) محمد راح لها وقال: ريم قالت : عيونها (مسكينه دوخها وسيم) بس لما انتبهت انه محمد عفست وجها محمد : ههههههههههههههههههههه اش هالهبال ترى انا محمد مو وسيم اصحي اووك؟ ريم: شايفني غبيه ومااعرف انك مو اهوه محمد : من جد ضحكتيني ههههههههههههههههههههه شكلك وانتِ تقولين لي عيونه كأنك شاربه 60 كاس لهدرجه خلاك مخبوله اكثر ناقصة خبال ريم: شنو شنو شنو ؟!!!! شايفني غبيه وطول الوقت الكاس في ايدي اعوذ بالله محمد : اتركي عنك هالسوالف وقولي لي ايش عمل معك وغمز ه بعيونه ريم احمر وجها محمد : يه يه يه يستحوون خبريني تكفين ريم: احم احم سوالف كبار محمد : حسبالك صغير انا بتظلين صغيره في عيني اكبر منك يالدلخه انا تكفين قولي لي ريم : اوك حكت له ريم كل الي صار محمد رومانسي ويقول ان هالاشياء عاديه مو رومانسيه كثير اله اعلم اش بيسوي اذا شاف زوجته ................ اذا هذا موعاجبه ويقول انه مو رومانسي بالله شنو الرومانسي عنده وماندري من هي سعيدة الحظ الي بتاخذه وبس يلا ردودكم الي تريح البال اتمنى لكم قراءه ممتعه البارتين هديه مني لكم
الجزء الثالث عشر بدا يوم جديد وكان يوم الاثنين وسيم مثل ماقلنا اجل سفره لحتى تتعدل الأمور وهيام جلست من النوم الساعة 6 وكانت من جد معصبه وتقول في نفسها : الله ياخذك ياريموه سهرتينا انتِ بهدرتك البارح شلون بخلص شغلي الحين هيام قامت بسرعه بسرعه اخذت شاور وصلت الصباح قضاء ولبست زي لمدرسه كل ذا صار الساعة 6 وثلث يالله متر راح اخلص اف منك ومن سوالفك ياريم اووه نسيت ماحليت واجب الرياضيات (فديتك ياهيام بشويش ) وصارت تحل واجب الرياضيات لحتى 6و نص هيام : لاشلون كذا وماعدلت شعري من جد راح اذبحك ياريم اش هالصباح مر الباص ع هيام واهيه للحين ماخلصت يالله توني اعدل شعري احترق الهرن واهوه يطق بس هيام من قلة النوم ايش الي عطلها اكثر عن روحة المدرسه ؟؟؟
في المدرسه شذى: بنت تموت في هيام اهيه وهيام صديقات من ايام الطفوله واهيه قسم علمي سارة : هذي البنت تموت على صديقاتها وخصوصاً هيام وشذى تموت فيها وتخاف عليهم من كل اذى وحساسه مره قسم علمي نور: بنت تقريباً شخصيتها تقرب من ريم ما تحب شي اسمه دراسة وخصوصاً الفيزياء عقدتها هذي المادة فدخلت قسم ادبي نوف: هذي البنت صديقة ريم الروح بالروح وشخصيتها وتصرفاتها مثل ريم بس على اهدأ هههههههههههه وتحب ريم وهيام كثير قسم علمي ندى: هذي البنت فرفوشة دايماً رايقة وراميه الهموم وراها تخلي الزعلان ينفجر ضحك على سوالفها مره حلوه قسم ادبي رناد: هذي البنت خجوله بالمره واهيه مخطوبه اسمه حسام ملجتها بعد ثلاث ايام قسم ادبي آسفة عرفتكم عى الشخصيات متأخر في الساحة كانت موجوده طاوله وماحطه بست كراسي شذى وسارة ونوف وندى ورناد ونور كلهم جالسين يتكلمون ويسولفون نوف: بنات كأن ناقصنا شي بس انتو مو حاسين مو شي واحد الا شيئين شذى : أي يانوف وين هيام وريم ؟ سارة طلع صوتها الخايف :هيوووم مااشوفها وينها ؟ ندى : تلاقيهم نايمين من البارح شذى: ريم عادي متعودين يوم في الاسبوع تجي والباقي تغيب عكس هيام مستحيل ماتفوت ولا يوم نوف: خليني اتصل اشوفها سارا ودموعها بتطيح : أي طلبتك تكفين كلميها قلبي حاس فيها شي نوف اتصلت على ريم جهازها مقفل اتصلت على بيت ابو محمد وقالوا لها انها ماراح تجي طافتها نومه لكن هيام اتصلت على موبايلها والبيت محد يرد خافت نوف نوف: بنات!!! قالتها بخوف الكل: اشفيكِ نوف: صدقوني هيام فيها شي مستحيل ماتجي سارة تصرخ:لا لا تقولين كذا بمووت هاتي ******* خليني اكلم اخذت سارة الموبايل وانفجرت بالبكي ياربي قلبي مو متطمن الكل يهدي فيها واهيه مو راضيه تقتنع يعد المحاولات ........ : الو نوف: السلام .... :وعليكم السلام نوف: هيام موجودة؟ ......:هيام تعبانه اشوي ممكن تكلميها بكره ؟ نوف بخوف: ليه اشفيها؟ .... : لا بس كانت تركض على السلم على شان انها تأخرت على المدرسه وطاحت على راسها بس الحمد لله قدرنا ننقلها للمستشفى واهيه بخير نوف شهقت : يؤؤؤ بخير اهيه يعني ؟ ... ايوا بخير اكيد كلمن يسأل منكم من الي كلم هذا ناصر الي مو عاطي الدنيا أي اهميمه الي ماخذ الحياة لعب في لعب وباسلوب مزح دايماً اهوه الي نقل اخته للمستشفى عرف شنو معنى الحياة بعد هالي صار تتوقعون ناصر راح يتغير ويصير ولد ينرفع الراس بذكر اسمه
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:13 pm | |
| في المدرسه سارة انفجرت بالبكي وتقول في نفسها لا مااصدق هيام يصير فيها كل ذا ياقلبي ياهيام ماتستاهلين في حصة الفيزياء سارة كانت حاطه راسها على الدرج وتبكي بصمت وبس شهقاتها الي تنسمع جت المعلمة : اشفيكِ ياحبيبتي وليه هيام اليوم ماجت لا اهيه ولا ريم سارة سمعت صوت هيام وبكت زياده خافت المعلمة :بنات اشفيها ؟؟ البنات مايدرون عن شي شذى شافت سارة تبكي وبكت معاها المعلمة : اشفيكم قلبتوا الحصة بكي وصراخ خلاص آسفة سألتكم خلنا في درسنا اشوي واشوي هدأ بكي سارة وشذى شذى حطت راسها على الطاوله من شدة البكي ونامت لكن سارة عيونها مازالت تدمع (وع قلبي يابعدي ) في المستشفى وبالخصوص في غرفة هيام ام وسيم: الله يقومك بالسلامه عمري والله ماتستاهلين الي يصير لك هيام اشوي وتفتح عيونها وبصعوبه : ماما ام وسيم: عمري انتِ شوفيكِ؟ هيام: ولاشي الحمد لله بخير ام وسيم: كل الي صار لك من هالعجله مهيك ؟ هيام: اش اسوي صحيت متأخر ام وسيم: ليه مانتظرتي اخوك موجود في البيت خليه يوصلك في طريقه هيام: بس كذا بتأخر ام وسيم: تتأخرين ولا يصير هيدا الي صار لك راسك بيوجعك مهيك ؟ هيام: لا الحمد لله اخف من قبل ام وسيم: الحمد لله
في بيت ابو محمد الساعة 3 العصر صحيت ريم ريم : نمت كثير خلني اتجهز للمدرسه واروح شافت الساعة افتحت عيونها على الآخر وشهقت وأخذت الاكسجين الي في الغرفه كله اييييييييييييييييييييييييييييش الساعة ثلاث واااااو لا ماصدق فاتني الدوام وحصة الفيزياء اف خلني اقوم آخذ لي شاور واصلي من محبتي الزايد للدراسه طززز كانت مو مروقه ابد اخذت شاور وصلت الصلوات الي فاتتها ولبست احلى الملابس وتعطرت قبل لاتفتح باب غرفتها على شان تنزل الصاله تحت تذكرت جوالها فتحتها شافت 27 مكالمة لم يتم الرد عليها 12 من نوف 7 من هيام المسكينه و 8 مكالمات من حبيبها ال12 وال7 ماهموها كثر رقم 8 فتحت عيونها وقعدت تناظر وتتأمل الشاشه واسمه حبيبي الغالي ياي لهدرجه تحبني ياوسومي اخش علي شلون مااحس انا كل ذا نوم الله يرجني هههههههههههههههههههههههه صارت تسأل نفسها اتصل عليه ولا اعمل له مس كول فشله اش بيقول عني بخيله واذا بيحبني .... قطع عليها صوت موبايلها بنغمة وسيم خذني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو جمالك جمال وخيالك خيال مش عادي ......... حبيبي الغالي يتصل بك في المكتب ........... لا خليه في الجزء 14احلى هههههههههههه اتمنى لكم قراءه ممتعه مع تحياتي حنين الذكرى
الجزء 14 في المكتب هدوء في هدوء لابكي لاصراخ ولا كلمة ولا محمد تدرون اش فيييه ؟ مسكين تعب البارح مسوي نفسه بطل قاعد ينظف غرفته ومانتبه للساعه والوقت تأخر وتعب ونام على المكتب حسين استغل الفرصه محمد اذا كان نايم يفتح الماسنجر على شان يكلم حبيبة القلب ومحمد مايعرف ان حسين خاطب وماقال له على شان لايسوي من الحبة قبه مثل مايقولون خطير ياحسين والله لو عرف محمد بسالفه خطوبتك خلنا ساكتين احسن ههههههههههههههههههههههه(تبي تزيد الحماس) في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم ريم: قلبي قلبي قلبي قلبي باموت ماراح ارد والله لو اسمع صوته لأذووووووووووووووب مثل الزبده وفي نفسها تقول لايريم حرام عليكِ تلاقينه خايف ويحاتي 9 مكالمات ولاتردين ..
ريـم بنعوم وخجل: الو وسيم : يامرحبا ريم بنفس الاسلوب: مرحبتين وسيم: كيفك وليه ماتردين صار لي زمن وانا اتصل لك بس ماتردين خير انشاء الله خوفتيني عليكِ اشفيكِ حبيبتي ؟(ياجريييئ) ريم ولعت ريم: كلامك يخجلني وسيم: يسلم لي هالخجل والدلع والله بقطع لك هالخجل وبتشوفين ريم بتحدي: ماتقدر وسيم: والله واقسمت بالله اني راح انسيكِ شي اسمه خجل ريم ضحكت بنعوم وسيم: آهـ ذوبتني ريم ساكته وسيم: اشفيكِ ساكته ؟؟؟ ريم: ولاشي وسيم: أخبار الدراسه ريم :كحكحكحكح وسيم: حلو حلو ريم : ع قلبك وسيم: ماقلتي لي اخبار الدراسه ياحلوه ؟ ريم: مارحت اليوم وسيم بخوف وصوت عالي:ريم فيك شي مريضة؟؟ ليه مارحتي المدرسه ريم: وسيم حبـ ... وقفت وسيم: طلبتك ياسكر كمليها ريم بجرأة:وسيم حبيبي وسيم: ياحلوها في لسانك مثل الشهد على قلبي ريم: وسيم مافيني شي بس راحت علي نومه وسيم:ليه ؟كل ذا من التفكير مو قادره تنامين ؟ ولا من السهر؟ ريم: كل شي وسيم: اها!!!!طيب من اليوم ورايح راح اصحيكِ من وقت لاتخلين ******* سايلنت اوك ؟ ريم: اممممم طيب وسيم: ماابي غياب كل شي ولا الدراسه ريم : امممممممم وسيم: اشفيكِ مو مقتنعه بكلامي ؟ ريم: الا بس مااحب الدراسه وخصوصاً الفيزياء صعب بالمره وسيم: الله اموت في شي اسمه فيزياء حلو بالعكس اساعدك فيه ريم شهقت: من جدك تحب الفيزياء وسيم:وامووت فيه ريم :امممم ناصر ماداوم بالمدرسه اليوم دخل ع اخته هيام بالمستشفى هيام استغربت من ناصر هيام واهيه مفتحه عيونها على الآخر وتناظر في ناصر ناصر: أي أي ناصر ولا مو مالي عينك هههههههههههه(قالها بكل ثقه تغير الولد) هيام: الا مالي عيني ونص حبيبي ناصر قرب منها وطبع بوسه على راسها : الحمد لله على سلامتك يااحلى اخت بالدنيا هيام: الله يسلمك الا ناصر مارحت المدرسه ناصر:ههههههههههههه تدرين من الي جابك هنا ؟ هيام: والله ماادري فتحت عيني لقيت روحي بالمستشفى ناصر:انا الي جبتك هيام: عن جد ناصر: عن خال هيام: تسلم لي ربي يخليك لي الا تعال من وين لك تعرف تسوق ؟ ناصر: لعيونك اسوق طيارة لك هيام :باسته بوسه قويه خلت ناصر من جد يستحي صار وجهه احمر هيام: اجل بنزوجك بعد سنتين ناصر: ياليت الحين هيام: لا لا لا والي يسلمك لاتصير زي اخوك وشوف لوين وصلني المستشفى اهوه ومرته ريمووه ذابحتك انا ياريم الكل:ههههههههههههههههههههههههه ام وسيم فديتك نصوور يارب يخليك لي يابعد عمري ولا يحرمني منك مشكور يارب هديت لي ابني الحمد لله ناصر: ماما الحين انا ذكي مو بغبي بعد اليوم هيك؟ ام وسيم: لك اقطع لسان الي يقول عنك غبي والله ماعمرك كنت غبي بس تستغبي هيك ونص !! بعد ماطلعت هيام من المستشفى بالسلامه رجعت الانوار للبيت ابو وسيم: نورتي بادلوعتي البيت تدرين اش قد مظلم بدونك هيام: تسلم بابا منور بوجودك انت وماما ابو وسيم: ابتسم وقال: الله يخليكِ لي يابنتي ولا يحرمني منك هيام ابتسمت ونزلت راسها اتصلت موبايل على سارة هيام بصوت واضح وعالي هلا ساروونه سارة : هلا هلا حبيبتي هيووم اخبارك طمنيني انتي بخير ولا لسى بجد طمنيني ترى بامووت هيام: اشفيكِ بشويش علي كذا مو عارفه اتكلم سارةة: انتِ بخير حبيبتي ؟ هيام: تمام بسماع صوتك سارة : اكيد هيام: اكيدين تطمني سارة: اخيراً تطمنت هيام: تسلميلي انتِ اخبارك ؟ سارة: تمام بسماع صوتك والمدرسه ولاشي بدونك اليوم الفصل خملان وبكي في نفس الوقت هيام: ليه اشفيه ؟ سارة: انا وشذى طول الوقت بكي عليكِ خايفين عليكِ حبيبتي هيام : حرام عليكم انا بخير سارة : الحمد لله تطمنت عليكِ يلا اخليكِ تنامين هيام: طيب سارة: باي هيام: بايو
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:17 pm | |
| حبيباتي منورين بطلتكم ولخاطر عيونكم راح اعطيكم بارت يجنن الجزء 15 قصير فراح اكمله بجزء 16 اطول يلا اتمنى لكم قراءة ممتعه
الجزء الخامس عشر وسيم: ريم ريم: نعم وسيم: ماقلت لك الزواج الاسبوع الجاي يوم الخميس ريم بصدمة : شنو!!! وسيم: اشفيكِ قلت شي غلط ريم: أي كيف الزواج هذا الاسبوع من جدك تتكلم تونا ماصار لنا كثير من ملجنا حرام عليك وسيم: لأني راح اسافر وابيكِ معي ريم: شلون وانتَ تبيني اكمل دراستي وسيم: كمليها بعدين ريم: بالله من جدك وسيم: أي ومن عمي اذا تبين ريم بابتسماه واسعه :ياي اجل موافقه على يوم الخميس وسيم يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشفيك كل ذا على شان قلت لك تكملي دراستك بعدين ريم : حبيبي انتَ اممم خلاص راح اعزم كل صديقاتي وسيم: اعزمي الي تبينه ريم : تسلم حبيبي وسيم: حياتي يلا احجزي بكير على اكوافير ابيك احلى ملاك ريم بغرور : اصلاً مايحتاج مكياج جمالي طبيعي وسيم : أي والله تجنين وسيم: حبيبتي استأذن منك الحين طيب ريم: اوك حبيبي ريم: باي ريم: انتظرك وسيم: متى؟ ريم : الليل وسيم: الساعة الساعة 9 ريم:كويس وسيم: باي
محمد رجع واهوه دايخ حسين ماخلاه ينام كويس من كثر الضرب على الكيبورد شاف امه طالعه من المطبخ وقال : هذا الوقت الحلو الي اقدر اكلمها فيه عن هيام مااقدر اتحمل اكثر قطع عليه افكاره صوت ريم ريم بصرخه: يمـه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يمـه يمه يمه وينك مو شايفتك وينك ؟ ام محمد : خيييييييير اشفيك تصارخين ريم: يمه وسيم يقول انه حدد يوم الزواج وراح يكون يوم الخميس ذا الاسبوع لأنه راح يسافر وبيني معاه ام محمد: هذا اشفيه وسيمك تراه مره عجول بدري تو الناس ريم بدلع وترجي: يممممممممه يمه اش عندك ام محمد : طيب خليني اعزم الحريم واتصل على الكوافير على شان لايصير زحمه تعرفين كوافير حلو؟ ريم: أي يمه ام محمد : اش اسمه ؟ ريم:الفراشة ام محمد: طيب يلا اتصلي واحجزي لك وشوفي هيام اذا تبي تروح معك ريم: الاااااااااااااي احبك يايمه تسلمي ياعمري ام محمد تضحك : الله يسعدك يابنتي محمد : اشفيكم اف كنت بقول لأمي شي الله يرجك سبقتيني اف ارقى انام احسن ام محمد: قل يا يمه اش عندك ؟
محمد: راح اقول لك وقت ثاني يمه الحين مو وقته كلش ويناظر ريم ريم: مو بقايمه مو باقيمه لاتنغزني بنظراتك
ام محمد: طيب على راحتك محمد : تصبحون على خير ريم: لاتقعد زين ؟ محمد ماكان له مزاج مو رايق ماعطى ريم أي اهميه وصعد غرفته وظل يفكر في هيام وشلون راح افاتح امي بالموضوع وهل هيام راح توافق علي لو لا ؟ انشاء الله يجي يوم اتجرأ افاتحها بموضوعي خلي يخلص موضوع ريم وبعدين راح اكلمها خلاص موبقادر اصبر انا اكثر
الجزء 16 بالمره حمااس وحلو وفيه مواقف كثير حلوه اتمنى انه البارتين عجبوكم واسمحولي على التقصير اذا كنت مقصره تقبلوا ارقى التحايا : حنين الذكرى ...
الجزء 16 واهيه تعزم كل صديقاتها على الزواج كلهم متفاجئين نوف : بل بل ماصار لكم الا كم يوم على الملجا والحين زواجكم بجد عصر السرعه ريم: ههههههههههههههههههههههه اهم شي تكوني موجوده لأنك اذا ماجيتي بزعل الزواج مايحلا الا بك يالغاليه نوف: تسلمي كلك ذوق ريم: الله يسلمك لاتنسين ابيك بكير معي الساعة 10 اوك نوف: اوك هههههههههه ريم: يلا استأذن منك نوف: الله معك والف مبروك مقدماً
ريم:ههههههههه الله يبارك في حياتك وعقبالك ياقلبي نوف : اذا ربي كتب ريم: يالله نسيت ماتصلت لندى الحين بتذبحني بكلامها سكرت من نوف وبتتصل على ندى سبقه اتصال من هيام هيام:لا هلا ولا مسهلا ريم: اشفيكِ الناس تقول ريم: هلا اخبارك مو مثلك هيام: تدرين انت كنتِ راح تقتليني اليوم ريم: استغفرالله اقتلك شايفتني مجنونه هيام قالت لها بكل الي صار لها. ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيام: وتضحكين هيام : الا صحيح الله يرجك صح الكلام الي سمعته ريم: شنو سمعتي هيام: يقول عبد الله انه راح يكون الزواج يوم الخميس ريم: ايوا هيام:والمدرسه ريم:طز هيام:شنو طز هذا مستقبلك ريم: عادي مايهمني هيام :وانشاء الله قلتي له عادي ريم: أي اشتبيني اقول له لا مثلاُ هيام: انتِم وافقه ريم : ايوا موافقه هيام : انتي واخوي مجانين ريم: ليه انتي يعني العاقله هيام: طيب اخليكِ الا تذكرت اجلي كل العزايم لأن الزواج راح يتأجل ريم بخوف: ليه؟ هيام: مايصير كذا شلون بحضر زواج اخوي الكبير وراسي كذا اقابل الناس براسي المجرووح ؟ هيام: بيتأجل يعني بيتأجل ريم عصبت وسكرت الموبايل في وجه هيام ورمته بقوة للأرض هيام: اف اشبلاها ذي تسكر في وجهي انشاء الله زعلت بس يالله دلعها زايد انا الصادقه شلونا روح زواج اخووي وراسي كذا في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم المسكينه تبكي ليه دايماً حظي موبحلو دايم ماتكتمل فرحتي يجي من يخرب علي الله يسامحك ياهيام عموري دخل وقطع عليها افكارها عمر: ليم ليم ريم : اشتبي حبيبي ؟ عمر: ابيك تلعبين معي ريم:تعال وقت ثاني العب معك طييب عمر: بلييييز ريم: هههههههههه ههههههههههههههههههه من وين سمعت بليز عمر: من حمودي ريم: انت ببغا أي كلمة تسمعها تنقال تاخذها عمر تيب العبي معي رن جوال ريم بنغمة خذني معك شلون برد عليه راح يعرف صوتي متغير الله يسامحك ياهيام ريم حاولت تخلي صوتها طبيعي : آلو وسيم:مرحبا ريم: مرحبتين وسيم:ريم بقول لك شي بس ماتزعلين ريم خافت : تفضل قول وسيم: الزواج راح يتأجل وراح اسافر يوم الجمعه وبرجع بعد اربع شهور ريم: متفاجئه ليه ؟؟ وسيم: هيام آثار الطيحة تبان وماراح تجي الا اذا شفت ريم: اممممممممم وسيم: عسى مازعلتي ريم : أي وسيم:تكفين ساعتين وجا يلك ريم: امممممم طيب وسيم:باي ريم باي وسكر الخط وريم دموعها انهارت ليه كذا تطعني ياوسيم حرام عليك وصارت تبكي بقووه كانت الساعة 7 المغرب وسيم : الله يسامحك ياختي صدمتيني وصدمتي زوجي اف ياربي مشي الامور بسهوله وسيم يكلم نفسه : يلا خلنا نرتب نفسنا للغلا راح اخذ له شاور ولبس ثوب ابيض ضيق يجنن عليه لأنه ضعيف بس مومره يعني فيه عضلات ولبس شماغه وحلقته ال***وكه الي تدووخ طالع كأنه لزواجه مو يقابل زوجته تعطر من عطر دنهل عطر رجالي بالمره رووعة وانتظر في الصاله نزلت هيام ويوسف ويتكلمون عن الرياضيات يوسف: هيام تصدقين معلم الرياضيات بالمره طيب ويحبني عطاني مسأله طويله وتفاجأ وانا الي حليتها بس هيام: اشاء الله عليك افتخر بك وارفع راسي فووق بك يايوسف احبك وعطته بوسه يوسف: هيام تعالي خلينا نروح نشوف وسيم ليه هالكشخه ذي كلها ههههههههههههههههههههههههههههههه هيام: ايوا تعال هيام وصلت عند باب الصاله اليم اخذ عقلك يتهنى وسيم: ابتسم لها من دون نفس لأنها اهيه الي اجلت زواجه هيام: اش هالكشخه ؟ وسيم: عن اذنكم هيام : اكلمك انا وسيم وبحده اشوي: ابعدي هيام دلوعة ودموعها على وشك انها تطيح لكن بما ان يوسف موجود ماحبت تبين انها ضعيفه الشخصيه تحملت ومسكت دموعها السالعه ثمانيه عبد الله راح مركز الورد واخذ باقة ورد لأغلى ريووم تتكون من اللون الاحمر والابيض الجوري وكان شكلها بالمره فنتاستك ورهيب في بيت ابو محمد محمد غرقان في التفكير مو قادر ينام من كثر التفكير الساعة 8.5 اليوم الاثنين وبكره دوام ليه مااونس حالي على النت اشوي والله مليت فتح النت دخل المسن شاف حسين اون لاين صاده تدروون ليه
اعرفوه بعدين اذا عرفتووه انتو شطاره ههههههههههههههههههههههه الساعة 9 في بيت ابو محمد رن الجرس ريم كانت غرفتها آثار دموع في وجها المسكينه ماتوقعت هالمفاجأة في وجها وكانت صدمه كبيره بالنسبه لها سمعت صوت الجرس يرن عرفت انه وسيم ريم: كرستينا كرستينا روحي شوفي وسيم عند الباب كرستين: حاضر مدام ويم واقف بره ومتأمل ان ريم الي تفتح له الباب اول مافتح الباب كرستين تتوقعون وسيم شنو ردة فعله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نروح لمحمد الي صار بركان لو وده يدخل لحسين من الكمبيوتر ويذبحه محمد دخل وشاف ننك نيم حسين (ياروحي زعلك على قلبي كبير ياليتك تمسحي دموعك يلغلا ملاك ترى الموضوع مايستهال دموعك وربي) محمد الطائر الجارح محمد: مرحبا حسين : مرحبتين نورت محمد: لا بجد نورت ولا الي قبلي نور الماسنجر ملاك حسين: محمدووه من ذي ملاك (صادووك ياحسين) محمد: أي أي بجد ماتعرفها ؟ حسين: ايش عرفك؟ محمد : حسينووو وربي الكريم اني بكره راح اكتبك وصيتك يالو قـ ........... تحب وبدون ماتقول لي حسين في نفسه: يالله انشكفنا والله لو يدري اني مجلت صحيح انه بيكتبني وصيتي محمد يرسل اشارات تنبيه حسين : اففففففففففففففف صجيتنا ربي يرجك يالغبي اشتبي؟ محمد: من ذي ملاك بنت منو ومن وين متعرف عليها تحب ولا تقول هذي آخر الصاداقه بينا حسين:حمود محمد: روح عني والله راح اوريك من حمود تشوف بكره حسين: محمد محمد محمد سكر المسن في وجه حسين حسين بعد ماسكر محمد الماسن : يالله ذا بجد زعل يالله ليه سويت كذا او ماقلت له اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شلون يقص علي الشيطان محمد كل ذا يطلع منك ياحسين وتحب ولاتقول لي ماعليه اوريك الوجه الثاني عن الباب في بيت ابومحمد نروح لوسيم الي شهق وسعل لحد ماطلعت روحه تدرون ليه اول مافتحت كرستين الباب وسيم واهوه مغمض: هلا بروحي وحياتي وقلبي اشوي ويقرب من كرستين ويحب راسها بس انتبه وشهق لما شاف الخدامه بوجهه وسيم شهق:اهئ كح كح كح كح كح كح الخدامه واقفه وتتأمل ملامح وسيم بتدقيق : باباوسيم انت واجد جميل وسيم: الله يرجك وين مدام ريم ؟ كرستين : في البيت وسيم: يلا ابعدي بدخل كرستين: تفدل (تفضل) وجه وسيم من السعال احمر اشوي وتدخل ريم: السلام وسيم: وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا نورتي جلست ريم بعيد عن وسيم ايش راح يعمل وسيم خلنا نشوف في البارت الجديد اتمنى لكم قراءه ممتعه تقبلوا رقى التحايا: احلام مـلاكـ نتقابل في جزء 17 على خير
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:19 pm | |
| الجزء 17 نرووح لميساء الي وصلت في روايتها لجزء جريئ ورومانسي كانت تتمنى فارس احلامها يكون بنفس هالنوع في نفس الوقت هيام في غرفتها تكلم نفسها وتبكي هيام: يالله ليه كذا وسيم يعاملني حرام عليه يعني يبيني احضر زواجه وانا راسي كذا مجرووح شبيقولون عني الناس والله حرام عليك خلاص بتخذ قراري تتوقعون شنو قراراها؟ في بيت ابو محمد وخصوصاً عند ريم ووسيم الهوا ساكن بينهم ريم وسيم ساكتين راح لها وجلس جنبها بس ريم راحت مكان ثاني وآثار الدموع في عينها وسيم متفاجأة: اشفيكِ ريم ساكته ودموعها بتطيح وسيم: حياتي اشفيك تبكين ريم ماقدرت وقفت وعطت وسيم ظهرها واهيه تبكي وسيم: ليه هالموع كلها (عوره قلبه) ريم حاطه ايدها على عيونها وتمسح دموعها واهيه مو قادره تواجه وسيم وسيم وقف على رجله بقوة وبسرعه مسك ريم من كتفها وقابلها وجهاً لوجه ريم ماقدرت تطالع في وسيم اشوي وتطلع لكن مسكها وسيم من ايدها بقوة وشداها له حتى لمست صدره بايدها وتقربت انفاسه منها خجلت في نفس الوقت وريم دموعها تطيح وسيم ضمها وحضنها واهيه تبكي عليه عطاها بوسه على ايدها وخدها قال لها: حبيبتي انا مو متعود اشوفك بدموع خليكِ قويه وليه هالبكي كله عاد اناجايب لك اليوم بوكيه جوري من اغلى الاماكن لعيونك ياليتك تقبلينها مني هدأت وتطمن قلبها وابتسمت بين دموعها وسيم: ايوا كذا هذي ريم الي اعرفها وباسها ثلاث مرات على خدها ريم تكلمت اخيراً: وسيم والله استحي رح لاتسوي لي كذا وسيم: عادي اشفيها اطبع على خدود روحي بوسات والي افديها بروحي مو لااي احد ثاني ريم خلاص ذابت جلس وسيم وريم واقفه ريم جت بتجلس مسها وسيم من ايدها وقال لها اموت فيكِ ياروحي وريم مستحيه ووجها دم وسيم: ريوم قلت لك ماابي هالخجل ريم بنعومه : غصبن عني وسيم:يلا روقي في بيت ابو وسيم ام وسيم في الشهر الاول والوحم متعبنها يوسف نازل من الدرج : مااااااااااااااام مااااااااااااااااااام ام وسيم بتعب: شوبدك؟ يوسف شاف شكل امه ومات ضحك يوسف : مامي ام وسيم: يالله لك شو بدك وعلى شو بتضحك ؟ يوسف : الديزاين تبعك بيضحك كتير ام وسيم: مابدي شوفك وربي اخش اش هالريحه يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام وسيم: جرب وشوف شو بيصر فيك انتَ لساتك صغير مابتعرف بهالاشياء يوسف: اعرف انا كبير مو بصغير ام وسيم صغير ونص يوسف: ماما كأنك نانسي عجرم مافيش حاقا كدا كدا ... ام وسيم: الا وسيم لساتو ماجا اشفييه تأخر الحين الساعة 11 الا يايوسف ليه مانمت يوسف : زهقان مو جايني نوم ام وسيم: لا حبيبي قوم على شان تصحا بكير قطع عليهم سوالفهم وسيم الي داخل والفرحه مو سايعته والابتسامه ماليه وجهه ام وسيم: اش هالزين ياليته دووم وسيم: ماما امووت فيك ذي ريم احلى ملاك ورحي هالريم اموت فيها ام وسيم : الله ريم جت وصارت اغلى مني وسيم: والله ا نلك معزه بالقلب غير يااحلى ام بالدنيا ام وسيم: من جد بتحكي وسيم: اجل شوو ام وسيم: لو انا لي معزه عندك زي ماتقول كان اول مادخلت عطيتني بوسه وسيم وقف وباس امه على راسها ام وسيم: تأبرني شو مهضووم ياروحي انتَ وسيم يبتسم وانفجر ضحك على يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسيم: ياحلو اشفيك ماد هالبووز شبرين ؟؟؟ يوسف : كلوز يور ماوث بليز وسيم: انا اسكر فمي يوسف: يس وسيم: وات هابن ؟ ام وسيم: التلووه بيقوم ينام عفس وجه علي وسيم: يالبزر قم اذا ماقمت راح اكسرك قم بس قم يوسف ودموعه بتطيح :ماماي باي ام وسيم: سي يوو يوسف: قوود نايت ام وسيم : قوود نايت يوسفILOVE YOU ام وسيم::ILOVE YOU يوسف:Ihop sweet dream for you: ام وسيم:ME TOO وسيم: بل بل بل كل ذا تقوله قبل لاتنام وين رايح انتً سفر قم نام بس ام وسيم: وسيم اشفيك على يوسف تعال حبيبي ضمني مابدي شوف دموعك يابطل اووك يوسف :اوك مام ام وسيم: يلا حبيبي قوم نام يوسف باي ام وسيم وسيم : باي ام وسيم: انتً كمان سو رايك تقووم وتفكني وسيم نسى ان امه حامل : ليه؟ ام وسيم: قووم وسيم استوعب وانفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه ماما لايعة كبدك مني ام وسيم: أي واللي يسلمك قوم مش طايأة ريحتك اخس عليك وسيم: ماما هذا العطر انتَ الي جابه لي ام وسيم: اش هالريحه بالأساس عليك دوام بكير شو رأيك بتقوم وتفكنا انتَه الوقت تطرد اخوك شو رايك تقوم من غير مطروود وسيم: ههههههههههههههههههههه اجل لو ريم صارت حامل ليكون تسوي مثلك ام وسيم: هذا اذا ماسوت اعظم وسيم: بالله كل ذا حمل ام وسيم :انت شو حسبالك الحمل عادي لكب يهلك الروح انتَه لكتني في حملي اكثر من اخواتك واخوانك وسيم :ههههههههههههههههههههههه طيب تصبحين على خير ام وسيم : وانتَ من اهلووه
تابع
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:24 pm | |
| الجزء18 وسيم واهوه يصعد على السلم يغني مقطع من اغنيه سنوات الضياع (لا تنادي ولاتأول لي تعال هالكلمة مابدي اسمعها انا البي اختار الي حبيته صار لازم كل عمري معه *) هيام سمعت صوته الهادي قالت فرصة اقول له هيام طلعت من غرفتها بسرعه : وسيم وسيم هيام : وسيم وسيم قابلها وجها لوجه وسيم: خير هيام: خير بس حبيت ا قول لك شي وسيم: تفضلي هيام : هنا! وسيم: تبين وين ؟! هيام :في الصاله وسيم:طيب مشت هيام وسيم وراها جلسوا تكلمت هيام بدون مقدمات هيام: وسيم لاتأجل زواجك وسيم يناظر هيام: اشفيك تناظرني كذا اول مره تشوفني وسيم ساكن ويناظر في ملامحها وسيم : لابس مستغرب هيام : من شنو!! وسيم: منك بالاول كنتِ مو براضيه هيام: بس الحين تغير وسيم: انا باأجله هيام متفاجأة:شلوون وسيم: اصلاً زواجي مايحلى الا بهيام واذا كانت هيام مو موجوده من راح يحليه ثانياً : انا ابغى ريم تكمل دراستها بالثانويه ماابي اضيع عليها سنة كامله خلها تدرس بعدين يصير خير هيام: من جدك تتكلم وسيم: ومن امي هيام ووسيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه هيام :طيب قلت لريم انك راح تأجله اهيه تعرف السبب ؟ وسيم: اهيه ماتعرفه باخبرها بعدين هيام: طيب على راحتك تأبرني ياسكر وسيم: تسلمي هيوم طيب تسمحيلي اروح انام على شان اصحى بكير واروح الدوام مرووق هيام : ماظنتي تنام اكيد بالك راح يكون شغال بريييم واني عارفه انك توك رايح لها وسيم: اشعرفك اني رحت لها هيام: كشختك هذي المفاجأة تدل وسيم: يالشيطانه هيام : ههههههههههههههههه قوم نام بس وسيم: لهدرجه تبين الفكه مني اعتبرها طرده هيام : ماعاش من يطردك بس قوم على شان تصحى بكير وسيم: طيب تصبحي على خير هيام: وانتَ بالف خير بدا يوم جديد وباقي يوم واحد على زواج ريناد زميله هيام وريم رناد تكلم اختها الي اكبر منها بسنتين ومتزوجه واسمها سناء سناء : متزوجه من رجال طيب عمره 25 سنة اسمه خالد وعمرها 21 سنة يشتغل في شركه عالميه كبيره واهيه حامل في الشهر التاسع وتحب زوجها كثير ومهتمه بمظهرها وتحبه يكون راقي واهيه دلوعة امها والحين دلوعة زوجها وخجوله ورومانسيه مع زوجها بشكل كبير رناد: سنائي سناء: هلا حياتي رناد : يالله زواج بكره شلون مو مصدقه سناء : عادي تعودي حبيبتي مثلي رناد: خبريني ياحلوه ايش عملتي مع خالد اول يوم من زواجكم >>>>غمزت لها سناء وجها ولع رناد: بل بل بل ليكون بيصير وجهي كذا مثلك سناء :شي خاص تزوجي بكره وتعرفينه رناد: باموت من الخوف سناء : تخافين من حسام رناد: اخاف يلمسني اني على طول قلبي يضرب مثل الطبل سناء: الله عليكِ ماعليه اشوي اشوي وبتصيري مثلي بيصير الشي عادي هههههههههههههههههه رناد: شلون عادي؟ سناءووجها مولع : رناد شلون احكيلك بالتفصيل اقلبي وجهك بس رناد: ههههههههههههههههههههههه الله يسهل يارب نروح لمحمد >>>>>ياويلك ياحسين من محمد ولا تنسى انه راح يكتبك وصيتك مثل ماقال دخل محمد المكتب وبايده ملفات ومايدري ان حسين موجود بعد فترة لمح حسين قاعد يكتب ورقة ع ورقة محمد رمى الملفات بقوة على مكتب حسين لدرجه ان حسين قلبه ارتجف وصار يوقف لفترة وينبض فتره محمد يأشر بصبعة: تعال هنا حسين:اشتبي مني شايفني عندك زباله كلمني بادب محمد: انت كفو الواحد يكلمك بادب.. محمد بصراخ : احكيلي من ذي ملااك الموظفين يناظرون محمد ولاشي خلاف بيني وبنهم ماكلم خص طيب حسين : محمد مايصير كذا نروح الكفتيريا ونتفاهم محمداخذ جاكيته ورماه على كتفه وقال : بسرعه خلصنا وصلوا الكافتيريا طلبوا كبتشينو وكرواسون محمد جلس يناظر حسين: فهمني حسين : طيب محمد بقول لك شي محمد : خلصنا حسين: انا خطبت ومجلت محمد كان يشرب كبتشينو شرق المسكين قاعد يسعل محمد : نا ظر حسين بنظرات تحدي بعدها بعدها ابتسم وقال حلو حلو وضحك حسين علامات التعجب ولاستفهام على وجهه محمد : آي بطني تعال يبه الحقني حسين: اشفيك محمد : الله ياخذك يا***** الف مبروك عقبالي بس بصراحه وجهك مو وجه زواج حسين: يعني مو زعلان
محمد: والله كنت حاس من البدايه الله يرجك بس بصراحه زعلت لأنك ماقلت لي الا آخر واحد بس حصل خير
حسين: يعني مو زعلان بجد محمد : من قال لك اناازعل عليك افا تهقاها مني ؟ حسين : فديتك ياروحي بهالمانسبه غداك بكره واليوم والي وراه على حسابي اشقلت محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تم هههههههههههههه محمد : ياغبي قبل لاانسى لاتعزمني على زواجك ادري عنك تسويها حسين : واللهِ ماتحتاج عزيمه انتَ بخشتكََ محمد: بجد ليكون عرسك بعد كم يوم وانا ماادري حسين: لا مو كذا افا عليك اسنعها شلون بكره او اليوم كان انا ماخذ لي اجازه قبل وبعد الزواج شهرين وارتاح من رقعة وجهك محمد: فتح عيونه على الآخر شهرين يالظالم كل ذا عسل حسين: اشحسبالك هذي ملاك تفهم يعني شنو ملاك فديت عيونها ياربي لو بودي مو شهر كل عمري معاها محمد : استغفرالله اللهم لاشماته الله لايبلانا مثلا مابلاك كل عمرك ماتمل منها حسين: بذكرك يالرومانسي الا صيحيح انت مو ناوي تتزوج وتفكنا من وجهك محمد : ليكون انا قاعد على قلبك ولا مكتب ابوك صدق ماعندك سالفة حسين يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بس متى راح تتزوج وتكون اسرة محمد: ماراح اقول لك حسين: ليه؟!! محمد: بعمل فيك مثل ماعملت فيني اشحسبالك انا مو سهل حسين والحزن على وجهه محمد: اصبر كم يوم وتشوفني خاطب ك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما والي تقول للقمر ابعد خلني مكانك حسين : بالله محمد : ايوا
اتمنى لكم قراءة ممتعه مع خالص دعائي تقبلوا تحياتي :احلام ملاااك | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الأربعاء يوليو 01, 2009 5:28 pm | |
| الجزء 19 في المدرسه ناصر ساكت وتغير الحال من الاسوأ الا الأفضل ناصر ساكت وصاير هادئ فج أجا المرشد ونادى كل الطلاب الا ناصر المرشد سالم: السلام عليكم الطلا: وعليكم السلام المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن طلب؟ استاذ منير: أي تفضل المرشد: ياطلاب تعالوا معي كلكم باستثناء طالب واهوه ناصر اسمحلي ناصر آسف ناصر مو فاهم شي يقول في قلبه (ليه يعني ليه اش الفرق بيني وبينهم ) المرشد اخذ الطلاب الى الساحة تدرون ليه المرشد عمل كل هذا على شان ناصر انتقلوا بعدها الى الحديقة الخلفية والي كان فيها كثير من المراحل وخصوصاً الثانويه اخذهم كلهم وقال لهم: يااولادي انا ودي اعمل مفاجأة لناصر الطلاب متفاجئين: نااااااااااااااصر!! المرشد: ايوا ناصر اشفيه ؟ راشد واحد من الطلاب : ايوا يااستاذ بصراحه ناصر تحسن مستواه وصار طالب هادئ مو مثل الأول ومهتم بدراسته بصراحه احسن مني المرشد: بارك الله فيك ياراشد وهذا الي انا جامعنكم عليه ابيكم اول مايجي كلكم تجون له وتحييونه وتسلمون عليه لأني بعد ححضر له مفاجئه كبيره الطلاب : شنوا هيه ؟ المرشد: خلها مفاجئه اذا قلتها ماراح تكون مفاجئه المرشد: طيب انا رايح اناديه وارجوكم لاتطلعون صوت على شان لايعرف انكم موجودين طيب؟ الطلاب: طيب استاذ منير كان يعرف ايش عمل المرشد راشد في الفصل كان ناصر يناقش الاستاذ في موضوع خاص بالدرس قاطعهم صوت الباب والي كان عنده المرشد سالم المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن تتفضل الاستاذ: طيب المرشد انتظر منير حتى خرج وقال له ان يروح مع تلاميده بعدها قال لناصار: ناصر لو سمحت ممكن تجي؟ ناصر: يااستاذ سالم اش السالف هاش صاير ؟ المرشد: لا ولاشي بس ممكن تجي معي وقف ناصر بكل قوته وراح يمشي ورى المرشد ناصر استغرب فتح المرشد بابا الحديقه الا كل الطلاب جايين يسلمون على ناصر ناصر علامات التعجب والاستفهام على وجهه ؟؟!!! ناصر: ايش صاير؟ المرشد: دقايق وتعرف ثواني ولحظات بسيطه باب الحديقه الثاني ينفتح ويطلع ابو وسيم ويحضن ولده ناصر: اشفيك يبه؟ ابو وسيم: الحين تعرف دخل المسرح الا حضور كبير من الطلاب والمعلمين والاآباء ركب ناصر على المسرح واهوه متعجب اشصاير المدير القى كلمة شكر لناصر ومن هنا عرف ناصر اش السالفه بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعزائي الاباء والمعلمين ابنائي الطلبه يشرفني ويسعدني حضوركم لهذا الاجتماع الذي اقيم لترقية ابني ناصر بن محمد لأعلى مستوى الطالب الذي بذل جهذاً كبيراً للارتقاء والذي ابدع في كل المهارات وكان الطالب المتفوق لهذا العام وسيظل كذلك من ناحية السلوك لقد وصل لأعلى المسويات والذي حصل على اعلى الدرجات في جميع المواد ابهرني مستواه يستحق شهادة شكر وتقدير ووسام تميز هذي هديتي له ودعائي له بالتوفيق ولكـن الجائزه الكبرى الذي تلقاها من وزاره التربيه والتعليم وهيه تكملة الدراسه بالخارج مجاناَ بما يسرك ياناصر اشتد الذهول وغمرت الساعده ابو وسيم وسيم وصار تصفيق من جميع الحضووور بحراره ومني لكم خالص الدعاء مديركم اسعد ....... انفتح الستار الخلفي بعد ماقدم كل المعلمين كلماتهم وهداياهم مع المدير وتحيات الطلاب فجأة انفتح الستار االخلفي للمسرح وكان ابو وسيم محضر مفاجئه لولده ثالثه ابهر بها الحضور انفتح الستار على انوار قويه لدرجه ان ناصر غمض عيونه من قوتها فتح عيونه على صوت الجمهور واهم يقلون واااااااااااو بعضبهم ماشاء الله بعد مافتح عيونه اندهش مو قادر يمسك نفسه من الفرحه يرقص لو يغني لو يعمل ايش؟ ماعليه الا انه ركض لأبوه وحضنه بكل قوه وبكى ع كتف ابووه ابو وسيم: ربي يوفقك ياولدي (ويمسح على راسه تخيلو الموقف متأثره) ناصر: مشكور بااغلى اب في الدنيا هديته اغلى سيارة واجدد سيارة نزلت بالشرقيه عام 2008 جننت كل الطلاب بعد ثواني دخل ناصر وابو وسيم السيارة ومشوب ها حتى وصلوا البيت بس الي ادهش ابو وسيم ان ناصر عرف يتحكم بالسيارة شلوون؟!!! خلنا نتعرف بعدين ريم بعد ماهدأت من الضحك والقهقه سؤلوها فرقة الراقيات الي اهم صديقاتها ريناد: ريمو شابات صبايا زواجي بكره ابيكم كلكم تحضروون البنات الراقيات : الف مبروك انشاء الله رناد: الله يبارك فيكم عقبالكم الا ماقلتي لي ياريم متى زواجك ؟؟ ريم: والله مدري رناد: اها بتعزمينا؟ ريم: اكيد من عيوني مايحتاج توصينا كيد بعزمكم نوف: ريم ايش عمل لك ويسيم البارح ريم وجها ولع البنات اخذوها عليها اخذوا يتطنزوون على ريم نروح لبيت ابو وسيم كانوا جالسين في الصاله ويشربون الشاي تذكر ابو وسيم سالفة ناصر في السياقة ايو وسيم: ناصر في شي فجعني ناصر: ايش اهوه يالغالي ابو وسيم : شلون عرفت تسوق السيارة وانتَ اول مره تسوق؟ ناصر توهق ناصر: بصراحه كنت اسوق من قبل ابو وسيم: حط الشاي على الطاوله .... شلوون؟؟ ناصر: كنت اسوق مع اصحابي في ايمكان ابو وسيم: ماشاء الله عليك ناصر خايف ابو وسيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناصر مستغرب:؟!!! ابو وسيم: يلعن ربي شيطانك مبروك عليك السيارة ناصر ارتاح : الله يبارك فيك نزلت ام وسيم : لك ابو وسيم وين انتَ تعال شو صار بي نزلت ام وسيم وايدها مجروحه من سرير البيبي الجديد ابو وسيم راح لها وضمد جرحها ونسى ان ناصر موجود تماماً على فكره السعودين واللبنانين (حياتهم فله ) باسها على ايدها ناصر: احم احم كح كح كح نحن هنا ابو وسيم : شمقعدنك هنا قم ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من عيوني ياللبنانيه ويالسعوي وراح ركض بسرعه على شان لايصيده ابوه
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 9:30 am | |
| وسيم رجع يسوق وشغل على احلام ناويلك على نيه بس انتَ اصبر اشووويه وصار يطالع في هيام في المرتبه الثانيه ويضحك عليها بعدين قرب من ريم هيام خافت وصارت تصارخ وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انتبيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالا وتصير الفاجعه الكبرى
الجزء 21 ميساء جالسه تحط مكياج لأنها معزومه على عيد ميلاد صديقتها ميس ميساء لابسه اشياء اثقل منها لابسة بدي خيط بالمره رقيق ونفس الخيط فيه كرستالات في النهايه مع بلوزه باكمام مخرمه ومفتوح الظهر بس
زينه حاطتها لو تشيلها احسن هههههههههههههه وتنوره قصيرة لونها اسود وفيها ورد ذهبي طبعا البدي لونه بيج واكسسوارات عبارة عن عقد يجنن على شكل دواشر وحلق وخاتم وسوار ومكياج لبناني بناتي يدووخ وشعرها الاسود الي فيه خصل مثل لون الشوكلاته بالكريمي مووج صايرة تجنن نور تكلم نفسها :ياربري نسيت ماكتبت اش صار للحلو اممم اكملها لما اجي من الحفله (قصدها روايتها ) نزلت تحت على شان محمد يوصلها محمد :اووه .. اووه من ذي ؟ ميساء تحرك رموشها بدلع : انا بعد منو جدتي ؟ محمد: لا والله بصراحه جدتي احلك منك ميساء والدمعه في عينها محمد: لا لا خلاص سحبنا كلمتنا آسفين انتي قمر 2000 الى ماله نهايه ميساء : شكراً (متشققة) محمد يقلدها بدلعها :عفواً يلا ممكن نطلع لأني مليت وانا انتظرك محمد : تذكرت الا غريبه ******* مو بعندك ؟؟ ميساء: شهقت :نسيته فووق محمد :يلا بسرعة جيبه ميساء: انشاء الله ثواني بس محمد : موتنامين في المستشفى فتحت هيام عيونها الا اهيه بالمستشفى قامت مفجوعة ايش جابني هنا في وين انا وسسسسسسسسسسسسسيم وسيييييييييييييم أي وين وسيييييييييييييييييييييم صارت تصارخ بهستريا : وسيم وسييييييييييييييييم حاولت تقووم لكنها ماقدرت لأن الضربه اثر على رقبتها وظهرها واستصعب عليها ترفع راسها حتى سمعتها النير سجت عطتها ابرة مهدأ ونامت ننتقل الى ريم الي حالها ماتسر لأن الضربه كانت قدام السيارة ابد نزيف في انفها وكسور في اليد والرجل والكتف تصاحبها رضوض ماصحت للحين اما وسيم الي حاله تقطع القلب من اول ماصار الحادث صابته صدمات وكسور واصابات في الراس كان الحادث بالمره مرووع وغي الاصابات الكبيره النزيف الداخلي لدرجه انه صار في غيبوبه من كثر النزيف الداخلي للمخ وصار في العنايه المركزه اكثر اصابتها في الراس والحوض ورضوض في الفك السفلي والقفص الصدري سبحان الله انقذاه ربي انتو لو تشوفون الحادث شلون كانت السياره تستغربون كيف طلع منها لايصدق لدرجه ان دقائق الحياة لثواني ورجعت الحياة مره ثانيه له حتى وصل عدد الاطباء 40 طبيب في غرفته وتجمع كبير لحتى يشوفون الوضع ويسيطرون عليه توك صغير ياوسيم شاب وسيم وبعمر الورد يصير فيك كل ذا الله الي كاتبه بيصير ربي يقومك بالسلامه اهئ اهئ >>>>تصيح في بيت ابو وسيم التلفون يرن يوسف: هاي الدكتور: السلام عليكم يوسف: وعليكم السلام الدكتور: بيت محمد ابو وسيم يوسف: ايوا الدكتور : ابوك موجود يوسف: ايوا لحظه بس يوسف: بابا بابا بابا التلفون ابو وسيم : نعم الدكتور : بووسيم ابو وسيم : ايوا حياك ربي الدكتور: احنا مانبي نخوفك بس لو سمحت تجي المستشفى ابو وسيم خاف : ليه اش صاير؟ الدكتور:انتَ تفضل ويصير خير ابو وسيم بخوف وانقبض قلبه : طيب باي مستشفى الدكتور : مشتشفى الـ ............. بسرعة طلع ام وسيم: محمد شوفي سكر الباب ولا رد على زوجته ابو وسيم راح المستشفى وصل لعند الدكتور طارق ابو وسيم : اشصاير وربي فزعتني د.طارق: يابو وسيم بشويش اجلس وارتاح وافهمك الموضوع ابو وسيم: طيب قولي لي اشصاير د.طارق: وسيم ابو وسيم: اشفييه ؟ د.طارق : صابه حادث مع بنتين حبينا نتعرف على البنتين بس ماقدرنا نتعرف على شخصيتهم ابو وسيم : وقف على حيله واهوه منصدم اش تقول وين ولدي ويش فيه وينه ؟؟ د .طارق: اهدأ يابو وسيم انتَ رجال وكبير وايمانك بربك قوي وفاهم تنهد ابو وسيم حس ان في شي خطير ابو وسيم: احكي طيب واللهِ وقفت قلبي د . طارق : حاولنا نلحق على ولدك ونخليه باحسن حال بس ابو وسيم: ماااااااااااااااات؟؟!!!! د .طارق: لا لا خل ايمانك بربك اقوى ابو وسيم : اشفيه تكلم يادكتور د .طارق: دخل في غيبوبه والله اعلم متى راح يتعيد وعيه ويقوم وهذا الشي بيد الله توكل على الله والله كريم ابو وسيم ماقدر يتحمل من كثر الصدمه وصار ينطق ولدي وسيم بين الحياة والموت لا ماصدق آهـ ياولدي د .طارق يهديه ابو وسيم: ابي اشوف ولدي د .طارق: لو سمحت حبيت اعرف البنتين ابو وسيم : دخل اولاً على هيام انفجع اكثر: بنتي بنتي هذي بنتي المدلله المدلعه الحبوبه يصير حالها كذا لااااااااااا اش هالدنيا الي غيرت حياتي بنتي ويبي يروح لها بس الدكتور منعه لأن هيام حالتها ماتسر دخل الدكتور غرفة ريم مع ابو وسيم : نطق ابو وسيم: هذي بنت اخوي زوجة وسيم ريم موبقادر اش هاليوم هذا انا بحلم ولا علم تخيلوا الموقف ثلاث من اولادك غاليين على قلبك بها الحله وزوجين توهم ايش راح يكون موقفك ؟ جت الفاجة الكبىر لما شاف ولده في العنايه المركزه ويتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا روح جامد ومايتحرك تخيل الموقف تشوف ولدك الغالي بين الحياة والموت ابو وسيم طاحت دموعه وانهار واهوه الكبير وابو رجال نروح لرنا دالي كان املها انها تلاقي صديقتها هيام وريم بس للأسف الساعة 12 والآم مايبين شي في نفس الوقت العروسه وحبيبها راح يكونوا لوحدهم ترقبو الاحداث بعد ايام وشهور في المستشفى ... لا خلنا في البارت الجديد نزيد حماسكم هههههههههههه اتمنى لكم قراءه ممتعهة تقبلو تحياتي احلا م ملاك تابع
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 9:49 am | |
| الجز ء23 في المستشفى وبالخصوص في غرفة وسيم الراقيه ريم تكلم وسيم :وسيم انتَ قوي وانا احبك وانت تحني وانتَ قلت انك تحبني طلبتك لاتروح وتخليني دموعها تطييح بغزاره وسيم قووم شوفني وشوف حالي وسيم انا احبك وطاحت وزادت دموعها على صدر وسيم قالت احبك بهمس والشهقات موقادره تمسكها اشوي وشفايف وسيم وايده تتحرك وريم مو قادره تستوععب وحرك راسه واهوه ينادي بصوت يادووب ينسمع رــيي...ــ ,,م ريم ويحرك رجله بشكل سريع وفتح عينه ببطئ بعد فتره وريم ماسكه ايده بقوة وسيم ..... وسييم ابتسم ابتسامه خفيفه ريم ماصدقت اخذت تصارخ: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااام هيام توقعت ان صار لها شي جت هيام تركض باقسى قوة عندها لدرجه موبايلها طاح من يدها على الارض وتفكك هيام وصلت عن باب الغرفة وريم تناظر في وسيم هيام قلبها مقبوض ولا قربت اكثر وبخوف نطقت : ريم اشفيكِ ريم مو قادره تتكلم : هـيـ.. .. ام وسيم وسيم صحى صحى ياحبيبي وباست يده وجبينه وحضنته بقوة هيام: وسييييم رمت روحها في حضنه وسيم اخذ ايده بصعوبه والدمعه في عينه وحط يدع على راس ريم وهيام وصار يمسح :عليه: حبايبي اشفيكم ؟؟ سمع الدكتور الي يراقب حالة وسيم خلال الثلاث الشهور الي مضت سمع صراخ وبكيس ريم وهيام جا يركض بقوة الدكتور: ياسبحان الله اللهم عليك توكلنا الحمد لله على سلامتك ياوسيم وسيم : الله يسلمك ياارب دكتور مو قادره اشلون اشكرك الدكتور : تشكرني انا ماعملت شي ارادة ربك اهوه الي قادر على كل شي اشكره وسيم : اشكرك يارب اشكرك ريم مو مصدقه عينها غرقانه بالدموع ريم: ياروحي وسيم انتَ بخير؟؟ وسيم : الحمد لله ببركات دعائك ريم: مو تعبانه مايألمك شي؟؟ وسيم ابتسم : لا ابداً الحمد لله ريم ماقدرت حطت راسها على صدر وسيم ماقدرت تتحمل هيام تبي تحلي الجو :ريم كلامك سحر اخوي لو انا الي قاعده قدام ماصا رالي صار ههههههههههههههه ريم وجها احمر وسيم الله كاتب وصار اقول لا هيام بعد ماتطمنت على وسيم طلعت ظلت ريم الي مو قادره تفارق وسيم يوم كامل وبعد صحى مستحيل تخليه هيام اتصلت على ابوها وامها وبشرتهم بالخبر ابو وسيم سمع الخبر وجا هوواا اهوه وام وسيم للمستشفى في المستشفى ريم : وسيم كذا تخلينا نوله ونحاتي عليك وسيم ابتسم لريم: احس بيكِ والله احس بك بس مااقدر اتكلم ولا اعبر ولا اشووف وحشتيني وباس يدها وطالعته بحنيه قطع عليهم دخله ابو وسيم وام وسيم ابو وسيم: وسسسسسسسيم !!! وسيم :يبه ابو وسيم عيونه غرقانه بالدموع راح وحضن ولده : يبه انتَ بخير مافيك شي الحمد لله على سلامتك حبيبي وسيم : الحمد لله الله يسلمك يبه ا م وسيم ؛: ابني لك شو هيدا بيخزي العين الحمد لله على سلامتك مشكور يارب رجعت لي ابني ام وسيم خايفه وسيم: ياماما ياحلوه مافيني شي انا بخير ام وسيم : اكيد مابيوجعك شي ؟؟ وسيم: لا الحمد لله بخير ام وسيم: الحمد لله لك شو فرحتني ياحبيبي بجد فرحتني ابو وسيم: من اليوم فوق الخمسين ماتمشي سامعني وسيم: من عيوني هههههههههههههه خاتم الملجا في يد ريم وريم واهيه تبتسم وسيم يناظر فيها واهيه ماتدريويقول في نفسه (ياااااااه ياريم وحشتني موووت ) بعد ماطلعوا امه وابو وسيم قطع الصمت : حياتي ايش صار؟ ريم : مووقته اهم شي قمت بالسلامه وسيم مسح دموعها باديه الحانيه وقال : حبيبتي هذي الدموع ماابي اشوفها ابد طيب ريم: غصبن علي مو مصدقه انك صحيت انا بحلم ولا بعلم الف شكر لك يارب وحمد وسيم : الحمد لله تتوقعوون ان وسيم بيظل عايش لنهاية الروايه ويكمل باقي حياته مع ريم ؟؟ ترقبو الجزء الجديد اجمل اللحظات مع ريناد وحسام موبالحين الجزء الجديد >>>تبي تحرق اعصابكم ههههههههه تقبلو تحياتي : ح ـنين الذكرى اشوفكم في البارت 24 سلااام اسمحولي على الأخطاء | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 11:49 am | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 11:51 am | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 11:55 am | |
| الجزء26 هيام في غرفتها ياالله خواطي واشعاري كلها عن فارس احلامي آهـ يامحمد حققت حلمي مااصدق حلو واللهِ حلم حطت راسها على المخده وانسلت خصلات من شعرها الذهبي واخذت تغمض عيونها بقوة نزلت دموع بارده من شدة الفرح ماقدرت عبرت عن مشاعرها بدموعها البارده حطت يدها على شهرعا الناعم وظلمة صارت تحركه بحركات وخيالها في عالم بعييييييييييييييد هيام: آهـ وهالآه طلعت من اعماق قلبها تعبر عن قلبها الي كان مهموم تذكرت دفتر خواطرها حبت تختمه بكلمة اخيره فتحت دفتر ذكرياتها وصارت تضحك حتى عدد الاوراق مثل عدد ايام حياتها اليوميه كانت آخر ورقة الي بتكتب فيها كلمتها الاخيره كتبت بين تلك الجدران وبين تلك الظلمة يتيح لي نوراَ يخترق الظلمة حتى اغشي عيني من شدة ضوئه نعم فارس حلمي فارس حلمي وحبيب فؤادي دموع الحزن قد غلبتها دموع الفرح وابتسامة الوجه أصبحت ابتسامة قلب شكراً لربي لتحقيق امنتي وهاقد اطمأن قلبي بحبيبي كتبت التاريخ ولقبها والتوقيع
عاشقة محمد انفتحت الانوار على يوم جديد عساه افراح الساعه وحده الظهر ابو وسيم: وسيم .. ناصر .. يوسف يلا يبا نبي نلحق على صلاة الجمعه عجلو ياولادي وسيم وناصر :جايين وسيم وناصر تقدموو ابو وسيم: وين يوسف وسيم وناصر : والله ماندري ابو وسيم: يوسف يوسف نعم ابو وسيم: ربي ينعم في حالك يابابا والله اتعبتني من متى وانا اناديك يلا يبا تعال نبي نلحق على الصلاة يوسف طيران: يلا مشينا بعدها مشووا ريم ياربي وسيم اليوم ماتصل من متى وانا انتظره خلني افتح المسنجر اشووف من جالس فتحت ريم الماسنجر شافت هيام بس بالخارج فجأة دخل ايميل قديييم ياترى من هذا الشخص الي كانت ريم تكلمه ولو عرف وسيم ايش راح يصير تابعوا معنا ميساء نايمه وجسمها هلكان بس الي صحاها صوت موبايلها موقت علىالأذان على شان تصحى وتصلي صحت بصعوبه ميساء : اف اش هاليوم الزفت كان عليها بلوزه يبان البطن منها وبرمود ازرق رفعت ايدها بملل : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف بجد ملل طالعت روحها في المرآآبه وانصدمت :يمه اش ذا المسكينه صار لها جرح تحت ذقنها ميساء: يمه اذ ذا اخذت تلمس آييييييييييي:D موبايلها يرن ميس :هاي ميساء صوتها كله بكي : هلا ميس: اشفيك؟ ميساء تبكي ميس: يؤيؤ اشفيك؟ تبكين :ارعبتني ميساء تبكي ميس: ميساؤؤ تكفين شفيك موتيني تراك من الخوف اذا ماتكلمتي راح اجيلك ميساء: ولاشي ميس: بتموتين من البكي وتقولي ولاشي ميساء: بس ميس: شنو؟؟!! ميساء:فيني جرح عند ذقني وانفجرت بالبكي ميس طيب من شنو صغير ولا كبير ميساء: صغير ميس: ههههههههههههههههههههههههه الحين كل هالبكي على شان جرح ياللدلوعه ميساء :وتضحكين بعد قفلت الموبايل نهائياً >>>محافظه على بشرتها محمد: حسون حسين: عيونه محمد: متى قررت تتزوج؟ حسين: صح ذكر تني الاسبوع الجاي يوم الخميس تفضل معنا محمد: بجد وااي قرب بسرعة زواجك حسين: وانتَ ياحلو متى راح تخطب؟ محمد: اليوم حسين: بجد محمد: ماادري
نروح لريم الي انفجعت وجت الصدمه كبيره وحتى دموعها طاحت وقلبها وقف لفترة ويضرب مثل الطبل لفترة تدرون ليه ؟ المنسي:هاي كلي الم: هلا المنسي: تذكريني؟ كلي الم: أي هلا فيك سامي المنسي : هلا حياتي اشبلاك ماتدخلين صار لك مدة كلي الم: لاتقول لي حياتي المنسي: يؤؤؤ لي ا ش الي غيرك ؟ كنتِ تنتظرين مني كلام الحلو كلي الم: لا انا اصلاً مو محتاج هلك المنسي وكأنه عرف بالسالفه:اها في احد اخذ مكاني؟؟ كلي الم: وللأبد انتَ كذاب وماتستاهل المحبه المنسي : طيب خلي الي ماخذك يهنيك سلام سكرت المسن في وجهه وصارت تبكي آهـ ياسامي ا شالي ذكرك فيني بعد هالمد ه الطويله آهـ ذكرتني فيك ياربي اشكثر كنت غالي وحبيبي آه بس جا من ياخذ مكانك راح انسااااااااااااااااااك انساااااااااااااااااااااااك واعدمك من حياتي وسيم حبيبي وقلبي وحياتي رناد الحمل متعبها كثير من كانت في الشهر الرابع والحين في الشهر السابع كانت رناد بالمره تعبانه فطلبت من حسام انه يخليها تنام في بيت اهلها على شان اذا صار شي تقدر امها تتصرف فوافق حسام على طلبها رناد راحت بيت اهلها وكان الالم بالمره قوووووووي ام سناء : امح نونه على بناتها وخصوصاً رناد لأنها بنتها الصغيره الي ماجابت بعدها احد لأن ابو سناء توفى من زمااان فما رزقها ربي الا سناء ورناد ام سناء مرأة حنونه وعطوفه عمرها 40 سنة ام سناء: يمه تعالي نامي معاي بغرفتي شكلك بالمره تعبانه رناد بتعب : يمه موبقادره اقووم امسناء: ماعليه يلا راح اساعدك راحت ام سناء لرنا دالي حالتها تكسر الخاطر ام سناء: يلا يمه بسم الله قامت بصعوبه لحد ماوصلت غرفة امها وجلست بصعوبه وبتعب مسكينه نامت الساعة 10 الليل وجلست بصرآآخ والم فضيع لدرجة انها صرختها خلت امها تقوم مفزوعه من نومها ام سناء: يمه اشفيك؟ رناد ودموعها تطيح: يمه بموووت مو قادره اتحمل ام سناء : يمه تو الناس عليك تحملي رناد بقوة وصراخ: يمه بمووووت آه >>> ياقلبي عليك رناد ام سناء اخذت الموبايل بسرعه واتصلت في حسام امسناء: حسام والي يسلمك تجي البيت رناد بالمره تعبانه وتصارخ حسام كان نايم صار يرتجف بخوف بصوت خايف: ان شاء الله بجي هديها في الطريق ام سناء: طيب رناد :آه يمه بمووت حسام بسرعة بدل ملابسه وبسرعه لبيت عمته طيران نقلوا رناد للمستشفى وعطتها الممرضة ابرة مهدأ ترتاح لأن مو وقت ولادتها تتوقعوون وسيم اذا عرف بسالفة ريم وسامي اش راح يعمل؟ هيام بتغير نظرتها في محمد؟ رناد بتولد ولا بيصير شي فيها لاسمح الله ؟ انتظر ردودكم ياحلوين
اشوفكم في البارت 27 | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 11:58 am | |
| وسيم وعلى حضنه دلع وسيم: بابا ام وسيم : شو بتقوول كبرت البنت وتقول لها بابا قول لها وسيييم وسيم: ههههههههههههههههه قولي وسيييييم دلع تقلده في حرف الياء ييييييييييييييم اشوي الا دلع عطست وبعد ماعطست شافت شكل وسيم الي متضايق وقامت تضحك وسيم: وبعد تضحكين اتشوووو الله يرجك عديتيني روحي لأمك وسيم نزل دلع لأمه بس دلع صارت ماسكه في ثيابه
ام وسيم:دلوعة لك تعالي تأبريني بكت دلوعة اهئ اهئ وسيم: خلاص خلاص بطلنا تعالي كل شي ولا بكيك يوجع راسي وسيم اخذ دلوعة لغرفته اخذ الموبايل واتصل لريم اشوفها مشتاقه لي؟ وسيم: عاش من سمع هالصوت ريم: عاشت ايامك يروحي وسيم برطم : بس؟ ريم: روحي وحياتي وقلبي فديتك وسيم:يلا خلاص يكفي خليه وقت ثاني ريم فهمتها وسيم: ريوم زواجنا قرب ريم: بجد متى؟ وسيم:ماقالت لك هيام ريم: لاوالله ماقالت وسيم: هذا انا اقول لك ريم:اخبارك؟ وسيم: موهامك موضوع الزواج؟ ريم: امبلى هامني شلون مايهمني بس اخبارك تهمني اكثر من الزواج وسيم: كوي سانتِ اخبارك؟ ريم: منيحه وسيم: عدتك أي ريم: تأبرني خالتي وسيم: لا انتِ رايحه فيها ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه وسيم:ياي ودي اجيب مثلك بنوته يادلع >>قالها باسلوب حلو ريم: اشقصدك؟ وسيم: فاهمتني ريم:وسيم وسيم: لبيه عيونه ريم :تحب البنات وسيم: مو احبهم الا اموت فيهم ريم :امممممممممممممممممممممم وسيم: لالالالالالالالالالالالا ريم اشفيك قلت شي غلط؟ وسيم مايرد تسمع صوته واهوه يعاتب دلع اف منك يادلع اشذى وسختي شمغاي اف منك ولا بقلم حبر آه ياراسي ريم خافت: آلو آلو وسيم: اسمحيلي رحت لاختي وسخت شماغي توني جايبه من المغسله اففف ريم :وتحب البنات ؟ وسيم: احبهم انشاء الله لو يسوون ايش ريم بنعوم:تحبني؟ وسيم: اذبح كانا موبس احبك لا اموتك فيك فديتك ريم: هههههههههههههه وسيم: تسلم لي هالضحكه ياليتها دووم قطع عليهم حديثهم صوت الباب ينفتح بقوة وسيم: بسم الله بس لما شاف ان هيام الي ورى الباب ماعطاها وجه هيام :هيه بسك سوالف قم ودني الصالون وسيم مطنش هيام هيام: اصمخ ماتسمع وسيم يبي يقهرها :هيوم تعاليتعالي اسمعي صوت العندليب هيام:ههههاي حلوه عندليب من وين عندليب وريم زوجتك وانتَ زوجها امحق عندليب وع هيام: بتوديني ولا لاء؟ وسيم يغمز لهيام بعيونه يعني بها لا ماراح اوديك يبي يقهرها دلع تنادي هيام: هيم هيم هيام: هيم في عينك محد خرب علي الا انتِ وربي خربت علي ماما لو كنت اني الوحيدة بنت كان الحين انا الدلوعة موبانتي روحي عني دلع تبكي وسيم: قام زي الخايف ترك الموبايل وراح لاخته دلع وسيم: هيام هذي بنتي وماابي احد يغلط عليها فاهمتني هيام: روح عني خلي ريم تنفعك وسكرت الباب بقوة وريم سمعت الكلام وسكرت وسيم نسى ان ريم سكرت وبالاساس يكلمها راح يخفف بكي دلع عنها >>مدللنها ومدلعنها البارت 28 ادري البارت قصير بس هذا الي طلع معي | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:00 pm | |
| البارت 28 رناد صحت من النوم مو قادرة تتحمل شافت امها جنبها نايمه على الكرسي رناد : يمـــــــــــه يمــــــــــــــــه صرخت من قوة الألمـ يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ام سناء: ها اشفيك حبيبتي ؟ رناد والدموع في عينها : يمـــــه تعبانه بمووت ام سناء بسرعة نادت الدكتورة الدكتور هجت بسرعة شافت رناد الهلكانـه حسام شاف الدكتوره تركض لغرفة هيام بسرعه لحقها خاف هيام فيها شي الدكتورة مريم : اخ حسام رناد لازم تولد حالة ولادة حسام: شنو تولد تو الناس عليها توها في شهرها السابع مجنونه انتِ د.مريم : لازم تولد ولا الجنين اوالام بترووح فما نبي يروح الاثنين تطمن انتو تحسبون غلط رناد الحين قريب تخلص الشهر الثامن حسام خاف من كلام الدكتورة وقال توكلنا على .. قطع عليه صوت رناد بصراخها راح لها الغرفه وانفتحت عيونه على الآخر من شكل رناد التعبان حسام في نفسه : يالله وين رنا دالي دوم فرحانه وضحكاتها على شفاتها هذي مو برناد كل شي ولا دموعك يالغاليه تقطع قلبه المسكين ياروحي لاتبكين د.مريم : لو سمحت اطلع بره حسام: اطلع بره وزوجتي داخل منبطالع د .مرمي: عاد اطلع ولاتعصبني رناد :تترجى حسام بدموعها حسام اطلع اطلع طلع حسام مع عمته يدعي ربه انه يسهل الولادة عليها يارب يارب سهل عليها وبصرخة الولد فرح حسام حمد ربه وشكره وتعالت الابتسامنه على وجهه وباس جبين عمته الحمد لله طلعت النيرس: مبرووووك جالك ولد حسام: الحمد لله يارب الحمد لله شخبار رناد انفتح باب غرفة رناد بسرير متنقل مو في وعيها الاكسجين نسبته انخفضت حسام نسى خبر ولده وراح ركض مع رناد حسام: رناد رناد اصحي كلميني د.مريم: ابعد ياحسام نبي نلحق عليها حسام مو مهتم وعمته تبكي آه يابنيتي رناد تكفين اصحي وصلوا لغرفة الاكسجين وكانت بآخر المستشفى اش تتوقعون يصير؟؟؟ وسيم تذكر هيام نامت دلع على ايده من كثر البكي وتركها على سريره تنام وسيم راح لغرفة هيام كان الباب مفتوح وهيام تبكي بحرقة وسيم عوره قلبه ممكـن ادخل؟ هيام تعدلت في جلستها وسيم: اشفيك تبكين؟ هيام: وسيم ابعد عني وسيم: ليه مسوي شي انا زعلك؟ هيام: لا مو بانت زوجتك المصون ريم اهيه الي سوت وسيم: ريم هيام: ايوا وسيم: ايش سوت ؟ هيام حكت لوسيم الموضوع وسيم: عن جد هيام : وهذا كل الي صار وسيم: طيب انا راح اكلمها هيام: تكفى ياوسيم لاتزعلها وسيم: وتدافعين عنها بعد هيام: مهما يصير هذي بحسبة اختي وبنت عمي وصديقتي بعد بس كلامها اشوي احزني ارجوك لاتزعل عليها وسيم: خليك مني وانا اعرف ارتب اموري هيام: بس طيب لاتزعلها وسيم: لا ماراح ازبعد اشوي اروح لها واكلمها هيام: طيب سلملي عليها وسيم: والله انك طيوبه يلا قومي بوديك الصالون هيام: لا ماابي وسيم: لا تبين وانا ادري عنك قومي يلا هيام: ماابي اتعبك وسيم: تعبك راحة قومي انتِ وماعليكِ هيام: خلاص انتظرني خمس دقايق واكون جاهزه وسيم: طيب انتظرك تحت هيام: اوك حسام عند غرفة الاكسجين اكثر من 12 طبيب في الغرفة يبكي بصمت ويدعي ربه
ام سناء المسكينه شافت رناد بهالحاله اغمي عليها وانقلوها لغرفة ثانيه حسام: آهـ يارناد قطعتي قلبي ذبحتيني خليك قوية ياروحي لاتروحين بهاالسهوله ولدك ماشافك طلعت الدكتورات كلهم بس ظلت الدكتوره سميه ومريم داخل وبعدها طلعت الدكتوره مريم وظلت سميه الي تراقب حالة رناد من اول حملها حسام سمع الدكتورات يقولون : آه حرام هالمسكينه ماتهنت في شابابها الله يعوضها انشاء الله حسام منصدم: اشتقولون انتو؟؟!!!! الدكتورات عرفوا ان حسام زوج رناد فتركووه واهوه يصرخ حسام: كذاااابييييييييييين كذابين رناد ماراحت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >>تخيلوا نفسكم مكان هالحسام الدكتورة سمية طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟ الدكتوره مريم: حسام حسام: ايش تكلمي ذبحتين قلبي الدكتوره : الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لرناد حسام: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب وطل على رناد من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك حسام: الله يبارك فيكِ ليت رناد تشاركني فرحتي الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟ حسام :وينه؟ تفضل معاي مشت الدكتورة وحسام خلفها الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك حسام: يالله بالمره صغير الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر الثامن ماكمله حتى حسام : ياسبحان الله يشبه رناد كثير الدكتوره: ايش راح تسميه؟ حسام: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه الدكتوره يارب هيام رجعت للبيت مع وسيم وسيم صلى المغرب والنتظر صلاة العشاء وصلى وتوجه لبيت عمه لريم دخل ودخلت ريم وسيم ماحب يبين لها انه متضايق جلس واهوه مبتسم ريم: اشفيك ساكت ؟ وسيم : ريم ريم: عيونه وسيم حكا لها الموضوع الي مضايق هيام ريم: بس ذا الي مضايق اختك تضحك اختك تصدق وسيم: طيب ليه تقولين لها ان محمد مايبيها ولالتتشرفون تاخذون منا مو عيب عليكِ؟ يعني احنا مانصلح خلاص ولا احنا ريم خافت يقول كلام مايعجبها او يجرحها : وسيم وربي امزح خلاص اتصل فيها اتأسف وسيم: شنو تمزحين ولا وقدام صديقاتها الحين شنو بيقولون صديقاتها مغصوبه البنت على اخوك ريم: الحين اتصل بها قدامك واعتذر منها وسيم ساكت ريم: اشفيك؟ وسيم: انتظرك تتصلين اتصلت ريم لهيام موبايل هيام: آلووو ريم: هلا هيوم هيام : هلا فيكِ ريم: من جد انتِ زعلانه هيام : قال لك وسيم ريم: أي وصل لي كل شي هيام:/ امممم ماابي ازعلك ريم: اممم لا ماتزعليني انا الي آسفه احرجتك وربي اني امزح هيام: هههههههههههههه خلاص قبلنا اعتذارك ريم: صحيح غصبن عنك بترضين هيام :ههههههههههههههههههههههههههه وسيم: قام وباس ريم على خدها ريم شهقت هيام: بسم الله اشفيكِ ريم: لابس اخوك بهذلني موبعارفه اكلمك اكلمك وقت ثاني باي هيام: هههههههههههههههه طيب باي ريم بعد ماسكرت : ليه كذا وسيم وربي استحي >>قالتها بنعووم وسيم: اموت في الي يستحوون ابتسمت ريم وسيم: ولك تأبرني هالابتسامه واااي تعبت اشوفكم بكره انشاء الله هالبارت طويل ويرضيكم يلا برب هالله هالله بالردود ياحلوين | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:07 pm | |
| البارت 29 بعد مرور يوم رناد صارت باحسن حال حسام: ياهلا ويامرحا نروتي وباسها على خدها ايش هالنونو الي جايبته لي وربي ملاك مو ولد رناد: بجد ولدت الحمد لله فكرته راح الحمد لله رناد حست بشي مفقود :حسام وين امي ؟ حسام: امك وديتها البيت تعبت المسكينه حتى اغمي عليها بس الحمد لله صـ ارت احسن رناد: شلون كذا يصير لك يايمه وانا ماادري ياحبيبتي ياامي حسام: رناد حبيبتي لاتهولين الموضوع امك مافيا لا الخير ولاتبكين مايصلح لك يأثر عليك ياقلبي رناد اشوي جا لها ضيق تنفس رناد تتكلم مقطع مو قادره تتكلم : بـ مـ ـ ـ و و ت حسام وقف تجمد في مكانه مو عارف ايش يعمل بعدها لمح جهاز الاكسجين وحطه على رناد .. رناد صارت تتنفس كويس رناد مسكت يد حسام والدمعه تنزل من عينها وحسام دموعه تنزل حسام من بين دموعه: رناد ارتاحي غمضت عينها ودموعها تطيح واهيه ماسكه يد حسام حسام يمسح على شعرها اشوي ر ناد نامت وحسام من التعب نام دخلت الدكتوره سميه شافت وضعهم دمعة عينها شافت رناد تحسن الاكسجين شالت الاكسجين وصارت تتنفس بدونه نروح لمحمد محمد: يمــــه تكفين اتصلي على خالتي ام وسيم وحددي معاها يوم الملجا ام محمد: يووووووووو ه يمحمد اش كثر عجول انا مالي شغل في هالمواضيع مو بين الحريم الرجال احسن محمد: افففففففففففففففففففف ابي الملجا الاسبوع الجاي ام محمد: وراك مستعجل محمد: ايش اسوي احبها ام محمد: حتى انا احب ابوك بـس ....... سكتت ام محمد ماتكلم انتبهت لروحها >>>الله عليكِ ياام محمد محمد يبي يحرجها: أي يمه كملي بس شنو ؟؟؟؟؟>>غمز لها ام محمد فشلت صار وجها احمر:اسكت وملجا الاسبوع الجاي ماراح يصير محمد: تكفين امي اذا تحبين ابوي الملجا الخميس الجاي ام محمد فشلت: خلاص الاسبوع الجاي محمد: واااااااااااااااااااااااي فديت ابو محمد احبك احبك احبك يايمه وقام وباس راسها ام محمد: كل ذا على شان ملجا محمد : احم احم ام محمد: الله يوفقك ياوليدي محمد: انشاء الله حسين جا موعد زواجه محمد: الله يامعرس اشفيك مستانس وفاتح فمك على الآخر بشويش بشويش حسين كشر محمد: ههههههههههههههه حلوه خلاص خلك زي ماانت اروع وربي حسين: اسكت والي يسلمك مستانس وفرحان لأني بشوف ملاك روحي محمد: مشارك في منتدى قال ايش ملاك روحي والله انك بايعنها حسين: أي بشوف ايش راح تعمل اذا تزوجت وبذكرك محمد: هههههههههههههههه روحي والله حسون ربي يوفقك قل آمين حسين: آمـين يارب محمد قام وحضن حسين بقوة حسين: خلاص ذبحتني تباعد كل ذا حب تباعد لاتذبحني خلني اشووف ملاك وبعدين اعمل الي تبيه محمد: عيوني انتَ حسين : تسلم لي عيونك محمد: اووه اووه اترك هالحكي لملاك روحك انا مايصلح لي حسين: أي واللع مايلوق عليك ابد يالله الليوم فنتاااااااااااااااااستك محمد: انا بروح آخذ لي شاور على شان نجهز حق زواجك حسين: ههههههههههههه الله معك محمد: سلام في غرفة هيام هيام: آلو ريم: هلا بعيوني والله هيام: هلا فيكِ ريم: عاش من سمع صوت العندليب هيام: عداك وسيم ههههههههه حلوه عندليب ريم: عينك الحلوه هيام: يالله ماتجهزتي لزواجك؟ ريم: الا باقي الاكسسوارت بس هيام: مستعجله ههههههههههه ريم: شلون ماتبيني استعجل وزواجي بعد الاختبارت يعني بعد ثلاث اسابيع اذا ماجهزت هالوقت متى راح اجهز هيام: الله يوفقك يارب مع الحبيب ريم: يارب ريم: هيامي هيام: هلا ريم: اليوم راح نجي نحدد موعد الملجا هسام شهقت: شنو الملجا ريم: اشفيك قلت شي غلط هيام: تو الناس ريم : موتو الناس هيام: اممممممممم ريم: اشقلتي هيام براحتكم ريم: خلاص امي بتتصل على امك وتخبرها الحين باي استأذن منك بعزم باقي البنات هيام: باي ام وسيم: هيوم حبيبتي تعي بدي اسألك هيام: انشاء الله ماما بجي ام وسيم: لا عاد تتأخرين هيام: من عيوني ام وسيم: ام محمد اتصلت لي وقالت ان الملجا بكره موافقه حبيبتي ؟ هيام: ايش بكره شلون ماما ماجهزت شي ام وسيم: على راحتك انا بس حبيت آخذ رايك موافقه؟ تتوقعون ايش رد هيام؟ هيام لما كانت امها تكلمها سرحت ام وسيم تهز هيام: هو اشفيك؟ هيام: هاااا ام وسيم: موافقه؟ هيام: امم موافقه ام وسيم : اكيد ولا متردد هزي عادتك هيام ابتمسمت: واللهِ موافقه ام وسيم: على بكره الله الف مبروك حبيبتي ام وسيم حضنت هيام بقوة ونزلت دموعها : واخيراً راح اشوفك عروسه هيام: يمه لا تبكين ترى انا حساسه وعلى طول ابكي ام وسيم ماقدرت تمسك روحها زادت في بكيها وبكذا خلت هيام تبكي من قلب >>>ماساه في المستشفى وبالخصوص في غرفة رناد رناد توها صاحيه من النوم وكان حسام نايم على ايدها مبين ان تعبان فتحت عينها مسكت يد حسام وباسته حسام: حس لها قام من النوم مبتسم: اممممم مساء الخير رناد: مساء الورد والياسمين حسام: والله محد قاتل الورد والياسمين غير جمالك رناد تبتسم بخجل . حسام: الحمد لله على سلامتك اخبارك الحين؟ قام وباس راسها رناد: بشوفتك تمام حسام: ياليته دووم لا انتِ الحين بالمره كويسه صح رناد : ايوا صح حسام يناظر رناد بنظرات حب ورناد تناظر فيه من جنب وتبتسم حسام: اش رايك تروحين تشوفين الولد رناد : ليه انتَ ماسميته ؟ حسام: انا اشوي ويغمى علي ايش هالولد الي جايبته رناد خافت: اشفيه ولدي حسام: والله ماخذ وجهك رناد مصغر بس صغير كثير رناد: ارعبتني فكرت فيه شي حسام الحمد لله بخير رناد : الحمد لله حيام: نروح نشوفه ؟ رناد : بطمن على امي حسام : اوك اتصل على عمته وكلمتها رناد وفرحت امها لما سمعت صوتها وتحسن حال امها حسام بعد ماسكرت : هاا تطمنتي نقوم نشوف الولد رناد توها بتقوم الا الدكتوره داخله
الدكتوره: السلام عليكم رناد +حسام: وعليكم االسلام الدكتوره: اش هالجمال هذي رناد ماشاء الله حالتك تحسنت اليوم الدكتوره : لوين رايحين رناد: بروح اشوف ولدي الدكتوره: خليك هنا وانا اجيبه لك رناد: مشكوره تعبتك معاي كثير الدكتوره: ولو واجبنا لاتعب ولاشي تعبك راحة حبيبتي رناد: تسلمي لي خمس دقايق دخلت الدكتوره وبايدها الولد د.تفضلي وهذا الولد رناد والدموع في عيونها : هاتيه اشوفه حسام قام وجلس جنبها وبما ان الدكتوره شافتهم راحت لغرفتها رناد بكت على الولد : الحمد لله انك حي مارحت حسام: لاتقولين هالكلام هذا هو بين ايدك والحمد لله حسام: رنود يشبهني صح؟ رناد: ابتسمت :لا والله هذا يشبهني بالضبط حسام: الله اعرف اشبه الحمد لله رناد: هههههه بالضبط بعد حسام: تسلمي لي وباها على خدها بقوة رناد: بشويش لاتطيحني حسام: احبك شسوي رناد: ههههههههههههههههههههه حسام: ها اشقررتي تسميه رناد : الراي رايك حسام اختاري اسم حلو رناد : امممم نوار حسام: الله اسم يجنن اسم على مسمى نوار منور الدنيا ومافيها نوار حسام حلو رناد: يلا يابو نوار ممكن تبعد؟ حسام :لا رناد: على شاني ابعد حسام: من عيوني بام نوار فديت ام نوار ونوار
في بيت ابو محمد امممم عادي اكمل لكم في البارت الجاي لأن البارت الجاي يتحدث عن شي ثاني اشوفكم في البارت الجاي لاتنسونا بردودكم واسمحولي على التأخير برب | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:09 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:11 pm | |
| البارت 31 قطع عليهم صوت الباب ينفتح امم خلنا نروح مكان ثاني في الصاله ام وسيم راحت لبنتها وحضنتها بقوة لدرجه ماقدرت تمسك دموعها اكيد بنتها الوحيده المدلعه ام محمد تربت على كتف ام وسيم: يعني احنا مانسلم بنتك بنتي وفي عيوني ام وسيم ابتسمت بين دموعها: شو بدك ياني ساوي بنتي الوحيدة وراح تكون لها مكانه كبيره في البيت تسلمي لي ياام محمد سلمت ام محمد: هالله هالله اش هالجمال اسم الله عليك من عين الحساد ابتسمت هيام جلسو بعدها يسوولفون ويقدمون الحلويات للعزايم في مجلس الرجال الكل متفاجئ الا عايلة ابو وسيم ماتدري عن الموضوع نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف >>>راحت عليك يابوح الصمت هههههههههه محمد :متفاجئ: نواف نواف: لا خياله ههههههههههههههههههه راح يركض وضم اخووه : واعتذر منه آسف ياخوي وربي ماقصدي ومهما سويت وضربتني ماراح ازعل منك انتَ قطعة مني وراح اتغير الى الاحسن محمد انشرح صدره : تسلم ياخوي وحضنه مره ثانيه ملج الشيخ وخلص بس الي راح يتمم الملجا راي هيام وتوقيعها الشيخ طلب من وسيم ينادي هيام على شان يشمع موافقتها ريم: هيووم يلا يناديك وسيم قومي هيام: لا مابقوم قولي له موافقه وخلاص ريم: ياليت الزواجات كذا مايصلح لازم تقومين بنفسك بالخبله هيام: اخاف ريم: يلا عن الدلع هيام قامت معا امها الشيخ من ورى باب المجلس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هيام: وعليكم السلام الشيخ : يابنتي هيام .... هل تقبلين بمحمد....... زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله هيام سرحانه وتناظر جهة ريم: ريم تأشر لها واهيه سرحانه ريم حركت ايدها قدام وجها \\هيام اوتعت : أي موافقه الشيخ: على بركة الله توكلنا على الله الف مبروك وسيم حضن اخته بحراره حتى طاحت دمعته وريم ماقدرت تقاوم دمعة وسيم طاحت على الوتر الحساس منها وصارت دموعها تنزل لدموع وسيم وم وسيم الي قطعت روحها بكي على بنتها في المجلس الكل بارك لمحمد بعدها طلعوا كل الرجال ظل محمد وابو محمد وابو وسيم وعمر مسوي روحه رجال ابو محمد: الف مبروك ياوليدي محمد: الله يبارك في حياتك يبه ابو محمد: وين هيام خلها تجي ابي ابارك لها وسيم لاقاها فرصة انه ينادي على هيام ويشوف ريم في نفس الوقت عطى ريم رنه على الموبايل وريم فهمت السالفه انتظرته بالحديقه وسيم: هيام يلا ابو محمد عمي يبي يبارك لك ويشوفك ام محمد: يلا بنيتي خلينا ندخل على شان الشبكه ريم تذكرت موضوع الشبكه رسلت مسج لوسيم(حبيبي بروح اشوف هيام اذا لبسوها الشبكه ثواني وبجي لك اوك احبك ) هيام قبل لاتدخل المجلس قرأت سور من القرآن وصارت تسمع ضربات قلبها في اذونها من الخوف والارتباك هيام تكلم ام محمد: خالتي احسب دوخه بطيح ام محمد: لا حبيبتي تمسكي ريم جت : هيام بلا دبع شبعان محمد من وجهك مو اول مره هيام تطالع في سيقانها الي طالعه وبتبكي ياربي ادخل كذا ؟ ريم غمزت لها هيام ابتسمت بارتباك وهيام دخلت بخطوات بطيئه وترتجف من الخوف دخلت هيام ومحمد ماشال عيونه منه وهيام ودها تنشق الارض وتبلعها ولايناظر فيها كذا هيام في قلبها واهيه تمشي بخطواتها المرتجفه : استح على وجهك اشوي نزل عيونك مو عارفه امشي ابو محمد: ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال ابو وسيم شاف بنته زي الملاك قام وحضن بنته وصاحت هيام على كتف ابوها الي مدلعها 18 سنة لدرجه انها بكت قدامهم كلهم حتى قدام محمد>>>محمد يناظر فيها وماشال عيونه ريم نزلت لمستوى محمد الي كان قاعد ويناظر في هيام باستغراب ريم بخفة: اثقل اشوي البنت مو عارفه تمشي من عيونك محمد: ذي هيام ولا وحده ثانيه ريم: لا ذي انا محمد: ويع ادورك ريم ضربته بخفه على كتفه بعد ماخلصت هيام من مآسااتها ههههههههههه طلع ابو وسيم وابو محمد ظل عموري وام محمد وريم وميساء >>>الله عليه الرجال اهوه بعد الثاني يناظر في هيام هيام جلست بعيد اشوي عن محمد طاحت قصتها على عيونها وصارت تحرك شعرها بارتباك هيام جلست محمد قام وباس راسها وتأكد انها هيام ههههههه محمد في قلبه : الله ذي هيام ريحة عطرها الي يدوخ محمد بصوت خفيف على شان لايسمعوونه خواته وامه الف مبروك حبيبتي هيام ببتسامة خجلوولع وجها قالت في قلبه : ياربي هذا جريء حده حبيبتي من بدايتها باذوب انا محمد عرف انها انحرجت ام محمد: يالله محمد لبسها شبكتها طبعاً المصوره ميساء هههههههه محمد :انشاء الله محمد اول شي اخذ الحلق ساعته ريم محمد واهوه يناظر هيام كان شهرها مغطي اذونها بكل جرأه رجع شعرها لورى وميساء بس قاعده تصور وشوفو عاد وناستها على حركات اخوها وريم الي بتسوي روحها تعرف تركب الحلف لغيرها بتكحلها عمتها بتسكر الحلق سكرتها على اذون هيام هيام الدلوعة ماستحملت من شدة الالم قالت: آه ومن درجه الالم صار راسها على كتف محمد ميساء على طول لقطت الحركه بالكام هيام غمضت عيونها موقادره تستوعب وين راسها عينها دمعت ووجها احمر محمد خاف على هيام وهيام مفتشله ولا زالت على كتف محمد وعيونها تدمع من الالم وفتحت عيونها بشويش وشافت محمد الي عيونه خايفه يناظر فيها قاعد يطالع فيها بحينيه : حبيبتي تعورتي ؟ هيام ماتكلمت ناظرت فيه للحظه ونزلت عينها
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:19 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:23 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| |
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:29 pm | |
| محمد وهيام في السيارة هيام تناظر وصاير العالم ثاني محمد: هيام هيام هيام :لامجيب لمن ينادي سرحانه تناظر من النافذه لقدام محمد قرصها هيام :آي محمد بمكر: تعورتي هيام واهيه معصبه والدموع بدت تتجمع: المتني محمد: ههههههههههه آسف حبيبتي بس ايش اعمل وحشتيني هيام: كذاب هذاني معك محمد يناظر في يدها: يؤؤؤ شف اش سويت يامحمد صار مكان القرصه احمممممممر قلنا لكم من الأول اللبنانيات تبين فيهم الاشياء وخصوصاً البوسات والقرصات محمد بهدوء وخوف: وجعتك؟ هيام ماعطته وجه وصدت عنه ودارت للجهة الثانيه محمد وقف السياره هيام ماعطته أي اهميه محمد اخذ يدها وضماها لدره وباسها: آسف حبيبتي هيام ابتسمت ابتسامة رضا محمد كمل سيره ووقف عن بيت عمه محمد: يلا وصلنا محمد نزل وفتح باب السياره ونزلت هيام في بيت ابو وسيم ام وسيم ونواف ويسوف رحبوا بهم وجلسوا في الصاله نواف واهوه يلمس رقبة هيام:هيام هذا شنو هيام اشوي وتفتح نافذه الصاله وتطلع منها من الفشله تقلب وجها الوااااااااااااااااااااااااااان وصارت تلمس رقبتها وتناظر في محمد بنظرات اهوه فهم معناها خلاص هيام وجها انفجر ومحمد يرسل لها بوسات في الهواء يبي يزيد احمرار وجها نواف يلوح لها بايده : ياهوووو وين وصلتي شنو هذا ؟ هيام ساكته بعد هالسكوت وجهت الكلام لمحمد: كله منـك نواف: هيه اش عملت في اختي محمد: انتَ ليه مدخل خشمك في كل شي وبخبث وبناظر في هيام وبجرأه قال: مداعبات زوجين اذا كبرت تعرفها نواف: اموت في الرومانسي هانا ام وسيم: لك شو بتحكي نواف شوف وجه هيام اش صار من حكيكوون محمد حب يغير الجو هيام .. هيام هيام: انتبهت نعم محمد : الله ينعم بحالك بعد ماسلمتي على عمتي اشرايك نروح مجمع مارينا هيام: براحتك استأذن محمد وهيام وطلعوا في مجمع مارينا وبالخصوص جنب محل الأطفال هيام تمشي محمد مسكها من كتفها يلا حبيبتي شوفي محل البيبيات هيام صار وجها احمر: اشفيه ؟ محمد: بندخله هيام: مالنا حاجه محمد: أيوا ماعليه حتى لو نظره هيام: ادري فيك موتك البزران دخل محمد من جهة وهيام من جهة محمد طلع ومعه اربع اكياس هيام ايش هذا ؟ محمد: شي خاص بي مايدخلون فيه الحريم هيام مو مصدقه : امممممممممممممممم شي خاص بالرجال في محل الجهال عاد هذي ماتدخل العقل هيام فجأه كان بيدها شنطتها طاحت وشهقت وصارت نبضات قلبها تضرب بقوة والخوف مغرقنها محمد: اشفيك حبيبتي هيام واهيه حاطه يدها على فمها وبخوف ...................... نروح لريم ووسيم ريم تذكرت شي واهيه عندالبحر
ريم: وسييييييييم وسيم بصوت هادي وكله رومانسيه : لبيه عيون وسيم ريم واهيه تناظر في البحر ريم :تتذكر الصوره وسيم :أي صورة ريم: الصور هالي انعرضت في القاعد وكنت انتَ وولع وجها وسيم يبي يحرجها زياده: كنت ابوسك فيها ريم بدلع: وسيييييييييييييييييييم وسيم: اعشق هالدلع انا ريم: طيب من وين لك وسيم قرب جنبها ورين ترتجف ولا قدام الناس بعد وسيم: اشفيك ترتجفين كأن احد ضاربك بكهربا220 ريم ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه وسيم: لك تأبرني هالضحكات الحلوه ياليتها دوم ريم: اممم لاتغير الموضوع من وين لك الموضوع شغل باي وسيم: بالأول ناظريني وانا اقول لك كل السالفه ريم بينها وبين نفسها ياربي انا صوته يدوخني كيف لو عيونه وسيم: ها اش قلتي بتناظرين ولا مااتكلم ريم ببتسامه وتناظر في البحر: لا تكلم وسيم: ماراح اتكل مالا بنظره من عيونك في عيوني ريم بهدوء رفعت عيونها وطاحت بعيون وسيم وسيم صار يناظر فيها بعين ناعسه مع مرات نسمات لبحر توقف نظره لحظه الى عيونها الي ترتسم بالجمال ريم ولع وجها من نظرات وسيم وسيمم مازال يناظر في ريم الي بتموت حيا ريم: خلاص وسيم يكفي كذا وربي استحي خلاص مابي اعرف وسيم حضن ريم قدام الناس كلها ريم انصدمت من حركته وذابت وسيم بصوت عالي: اموت فيك احبك اعشقك فديتك بكل شي ياقلبي ريم :اسكت فضحتنا وسيم بصوت منخفض : لهدرجه صوتي موبحلو ريم: الا صوتك نغمات موسيقى في اذاني بعدها وسيم حط راسه على رجل ريم وريم تمسح على شهره قطع عليهم كل احداثهم ورومانسيتهم طفل تقريباً عمره 3 او4 سنوات الطفل علامات الاستفهام والتعجب على وجهه يناظر في ريم ويناظر في وسيم كأنه يقول( هذا كبره ونايم على حضن وحده هذي كبرها) ريم ووسيم ماتو ضحك على وجه الطفل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ريم لاحظت الطفل لسه ينتظر ريم: حبيبي ايش اسمك؟ الجاهل: اسمي لوميووو خلاص وسيم تدورونه ماسك بطنه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم لحقي علي لاموت ريم: حرام عليك ياوسيم وربي الجاهل يجنن روميو : اسمك ايش؟ ريم: اسمي ريم روميو: انتِ حلوه كتير ريم غرقت بالسوالف مع رامي وسيم يراقب اسلوبها وطريقة كلامها مع رامي هالصدفه خلت ريم تنسى كل شي بعدا جو اهل رامي واخذو رامي طبعا الولد كان ضايع هههههههههههههههه ريم بعد ماراح رامي ريم: هممم ماقلت لي من وين لك الصوره ؟ وسيممارد عليها يقال انه زعلان ريم: اشفيك مبرطم وسيم: تضربين سوالف مع هالبزر وتاركتني على جنبي وانا وجهي محترق من الغيره ريم: تراه جاهل موبكبير وسيم : أي سلم الله الصوره ماخذها من عندك لما نسيتي دفترك معي ريم متفاجئه: ايش؟ وسيم الي سمعتيه ريم :لهدرجه تحبني وسيم: حتى القلم صار يكتب اسمي على ارواقك انك تصيرين لي وانا اصير لك وتحقق حلمك ريم : حبيبي انتَ ونور عيني وسيم باسها على خدها حط راسه على رجول ريم وصارت تمسح على شعره فديت هالرومانسيه في المجمع هيام بخوف: فـ .. يـ صــ ـل محمد ناظر المكان الي كانت هيام تناظر فيه وارتسمت ملامح الغضب في وجهه وثارت من عينه الحراره رمى الاغراض على الارض وصار يركض حتى وصل لفيصل محمد :انتَ فيصل ...... فيصل: أي معك محمد : اهاا تفضل اشوي ممكن فيصل بعد اشوي وعطاه محمد ذاك الكف الي خلا وجه يلف للجهة الثانيه كانت هيام تناظر واهيه منصدمه وفيصل كان يكلم نفسه وعرف هيام من صوت شهقاتها وجسمها الي يرتجف وبصوت كله رجا: هيااام هيااام ليه رحتي وخليتيني تعذبت تعذبت فيصل صار يصارخ :آهـ تعذبت تعال اضربني وذكرني بحلمي الي راح بيدي عذبت اغلى ملاك صار محمد يضربه برجوله على بطنه محمد: على شان تحس يالحقير كيف عذبت الملاك وانتَ مو كفو تصير رجال يضربها تجمعت الناس ومحمد مازال يضرب فيصل بضربات عنيفه هيام وقفت محمد: محممممممممممد يكفي عذبته فيصل: لا خليه يضربني يحسسني شلون عذبتك هيام : محمد يكفي كذا ماابي اشوف احد يتعذب قدامي محمد قام مسك يد هيام وباسها عليها ووجه الكلام لفيصل: مو هالزباله يرفع ايده عليك ياقلبي محمد: خلاص اترك واللخ ممسامحته الله يسعده محمد اشوي واشوي صار يستوعب وقبل لايمشي نزل لفيصل الي مرمي على الارض ويحااول يقوم نزل لمستواه واهوه مصر على اسنانه ومسكه من ملابسه ( انا برحمك لأن الملاك الي قدامك ماابيها تتعذب واهيه تشوف دمك يسيل للركب يالحقير )>>بعد ماسيلت دمه يامحمد وتقول ماسال وقام وقبل لا يمشي رمى كلام زي السم على فيصل قدام الناس :حقير حيوان ......... تصدق الكلب نجس بس انتض انجس منه مسك يد هيام ومشى وخله فيصل يتعذب بدمه بعد خمس شهرين على زواج وسيم وريم رزق ربي ريم بالحمل لكـن هيام ماربي رزقها ماراح اكمل لكم هالبارت الا بردودكم الحلووه وتوقعاتكم طبعاً توقع واحد بس هيام بتحمل لو لاء؟ وهل حمل ريم بيأثر على علاقة هيام ومحمد؟ يلا انتظركم
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:30 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:34 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 12:36 pm | |
| | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:29 pm | |
| ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه حسين فزع : اووه بارد ملاكـ خايفه ويدها الصغيرة ترتجف ودموعها تسيل: أي ماعليه على شان تخف الحراره حسين تنهد بتعب وقال: ملاك حبيبتي حاس بحراره شديده ممكن تزيلين البلوزه عني ملاكـزالت البلوزه منه: لمست صدره يغلي حطت الكمادات على صدره ودموعها تطيح حسين:ملاكـ قلبي لاتبكين مافيني الا الخير انشاء الله ملاكـ:ياحبيبي انتَ ماتدري انتَ شنو بالنسبه لي بعد وفاة ابووي انتَ حياتي وكل دنيتي لو يصير لك شي امووت وشلون كذا باسم الله عليك ياقلبي حسين رفع ايده بصعوبه ومسح دموع دلوعته بايده الحانيه وقام بصعوبه من السرير ملاكـ خافت: لا لا لاتقوووم حسين ماسمع لها وجلس وطاحت الكمادات من صدره حسين فتح ايده وكان يناظر في ملاك ويكلمها بلغى العين انها تجي تضمه ملاكـ ارتمت في حضنه يقوة وصار يمسح على راسها وظهرها ويبوها على راسها حسين: والله حلمت بك تروحي على كذا جلست مفزووع قلبي عليكٍ صرت اصارخ واناديك ملااك ملااك ملاك واهيه تشاهق وتدخل وجها في صدر حسين : آه ياحسين تعبني فراق ابوي الله لايحرمني منك حسين: يالله حبيبتي يكفي بكي هذا انا بخير قطع عليهم وليييد وليد : بابا ماما ملاك قامت من صدر حسين وصارت تتفرج على ولدها فتحت يدها جا وليد وضمته بقوة لحضنها وحسين ضماهم مع بعض حسين: ها حبيبي نمت كويس؟؟ وليد : ايوا حسين: شاطر يابطل وليد يبتسم: بابا ليه كذا ويأشر على صدر ابووه حسين: مريض وليد خاف: لا اهئ اهئ بابا مريض وصار يلمس صدر ابووه وليد: حار حسين: شسوي وليد بكـى: ماما بابا مريض مثلي لأن وليد اذا ارتفعت درجة حرارته يصيبه تشنج واهوه خايف على ابووه حسين: حتى ولدكـ حساس مثلاك ملاك ابتسمت وصارت تهدي وليد ملاك تذكرت بعد ماهدت وليد راحت جابت حبة فيفادول وعطتها لحين ملاك:يلا حبيبي حطت يدها على رقبته وعطته الحبه مع كاس ماي ملاكـ: دواء شافي حسين: انشاء الله مشكوره حبيبتي تعبتكـ معاي ملاكـ:لاتشكرني ماعملت الا الواجب ياحبي محمد وصل عن البيت فتح الباب هيام: محمد محمد: عيونه هيام: خايفه ادخل محمد: هذا بيتك وراح تدخلينه وانا معاكِ هيام مسكت يد محمد وبخطوات متردده دخلت بيت ابو محمد في الصاله كانت ميساء فاتحة اللابتوب وتقرأ رواية (احلى صدفة بحياتي ) محمد: هلا ميساء ميساء مارفعت عيونها من الابتوب :هلا محمد ها طمنا اشقال الدكتور عنكـ محمد وانتِ انعديتي من الأول طول الوقت عيونك في هالروايات انتِ آخر سنة في الثانويه مفروض تشدي حيلك نبي نسبة عاليه ترفع الراس وتبيض الوجه والجرايد ممليه باسمك ميساء سكرت الابتوب :انت شـدخـ.... وفتحت عينها على الآخر محمد الابتسامة مرتسمه على وجهه واهوه ماسك يد هيام ميساء:متزوج من ورانا؟ لأن هيام كانت حاطه البرقع طبعاً هذا طلب من محمد هيام ناظرت في محمد محمد ابتسم لها وغمز لها محمد : ميساء اشفيكِ ؟ ميساء تناظر في هيام وودها تذبحها محمد: اخذ علبة الكلينكس ورماها عليها محمد :هيه انتي بشويش على زوجتي اكلتيها بعيونك قومي سلمي عليها هذي آخر التربيه ميساء بصراخ: محمد انتَ مجنون ماهقيتها منك تخون هيام وتاخذ عليها هالنذله هيام فتحت البرقع وارتسمت الابتسامه على شفاتها : ميسو ماعرفتيني
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:30 pm | |
| ميساء مو مصدقة الي قدامها هيام وكأن احد كاب عليها موويه بارده والصدمه في وجها قالت في نفسها ( الصوت صوت هيام ومحد يسميني ميسوا لا اهيه )) قامت ميساء بلا شعور انرمى الابتوب على الارض وراحت ركض لحضن هيااااااااااام وصارت متمسك هبها كثير محمد: يكفي كذا حرمتي ميساء:والله ماشبعت تعذبنا من دونك ياهيام ماادري انا في علم ولا في حلم محمد :اضربك كف؟ ميساء : لاخلاص استوعبت هيام:طول عمرك وردة ودلوعة ميساء :وينكـ عنا كل هالمده شلون رجعتي وانتي رحتي استغفرالله هيام : خليها وقت ثاني اقول لك ميساء :بقوم انادي امي بقول لها لحقي محمد تزوج على هيام هيام: فال الله ولا فالك فديته حمموودي ميساء بدينا بالرومانسيات خلني اقووم لا اذووب واطلب من امي تزوجني ههههههههههههههههه قامت بسرعة وبشرت امها ام محمد نزلت بسرعة صوتها واصلت لتحت ام محمد: يعساك ماتتوفق يمحمد تعرس على هيام من وراي ومحمد يضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام محمد تسمع ضحكاتها واهيه بتنزول محمد يقول لهايام بهمس :لا بالله اليوم مذبوح انا ا م محمد :وتضحك بعد يعسى الي تزوجتها على هيام الموت هيام ضحكت بقوة ام محمد : حتى انتي تضحكين يالزفت....... زقفت انشل لسانها ام محمد بصدمه وشوق: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام!!!! وحطت يدها على صدرها مو قادره تتخيل هيام: عمتي وارتمت هيام في حضن عمتها ام محمد بكت باعلى صوتها :ياروحي وينك انذبحنا من دونك البيت مايسوى من دونك سارة شافت ابوها في الصاله سارة :بابا محمد: لبيه ياروحي وراحت وحضنت ابوها هيام بعد ماسلمت على عمتها شافت بنتها اعطت لدموعها مجرى تجري فيه (هذي بنتي بنتي بس ماحاولت تمسكها قلبها خلاص مال لبنتها ) محمد تذكر وجود هيام سارة كان ظهرها مقابل وجه هيام كانت لابسه تنوره قصيره لونها زهري وبلوزه بيضا فيه زهري واسود وشعرها الي يغطي ظهرها كله والي لونه مثل الذهب وكانت لابسه تاج لونه ابيض هيام اخيراً طلعت شهقاتها محمد :سارونه سارة تقلد ابوها :لبيه محمد: ياقلبي فديتكشفتي القمر الي هنا ويأشر عل ىهيام سارة التفت لجهة امها وعقدت حواجبها وهيام تشاهق وطاح قلبها لما شافت جمال وبراءة امها سارة ابتسمت ابتسامة مثل امها وحست باحساس غريب سارة فتحت يدها ونطقت: ماما ماما ماما هيام ماقاومت حضنت بنتها بحراره : عيون ماما روحها كلها تفداكِ
سامي الي كان يشوف الوضع من بعيد لما شاف ساره ارتمت بحضن امها جا واهوه يركض من بعيد سامي ركض لناحية هيام ينتظر دوره هيام ناظرت في سامي كأنها تشوف محمد بالمره يشبه محمد وحضنت سامي وساره بقوة وصارت تبكي (ياعز ناسي حرمتكم من حناني ثلاث سنين والله قلبي انحرق الحمد لله حمعتي ربي بكم ام محمد وميساء صار كل منهم يبكي على الموقف محمد مسح على شهر هيام محمد :يلا حبيبتي قطع عليهم عموري عمري نسى شكل هيام بتاتاً صار عمره خمس سنوات عمر يمشي في يده كيس حلاو هيام ضحكت بين دموعها : لازلت تاكل في هالحلاو كان يناظر في سارة وعيونه كلها حقد هيام :محمد اشفيه عمر على بنتي محمد ضحك عمر اشفيك؟ عمر ناظر محمد بنظرات حقد من فوق لتحت عمر غير الموضوع : هذي من؟ ويأشر على هيام محمد :فاقد الذاكره اخوي عرفيه على نفسك هيام:من حقه عمر ماتتذكرني هيام فتحت شنطتها كان فيها علبه داخلها دبدوب عمر تتذكر هذا ؟ هيام كانت تلعب مع عمر اذا جا لها جناحم فكان يوم في يده هالعلبه هيام الله حلو دبدوبك عمر: خذييه هيام لا خليه لك عمر :لا لك هيام :طيب شكراً عمر وقف يناظر ثلاث دقايق في العبله قاعد يرتب معلوماته :اممممممممممممممم واستوعب اخيراً: هياااااااااااااااااااام هيام :حبيبي عمري: انتي رحتي ليه جيتي ؟ سارة وسامي غاروا لأن امهم كلمت عمر والبوز حقهم صار شبرين هيام تضحك على اشكالهم سارة جت وحضنت هيام :ماما انتي حلوه سامي يقلد سارة: انتِ حلوه محمد: هيوم ماشبعتي يلا اصعدي فوق ارتاحي هيام :ماراح ارتاح الا اذا شفت امي وابوي محمد: راح اوديكِ بكره بعد الصلاة الحين مايصلح ياروحي هيامن: تكفى محمد :والله بوديكِ هيام: برتاح بس باخذ سامي وسارة معاي لفووق محمد: اخذيهم وانا راح اركب بعدك على طول يلا سامي سارة مع ماما وقفت هيام ومدت يدها مسكها سامي من جهة اليمين وسارة اليسار ومشت بهم صارت تعد معهم على السلم 1- 2- 3- 4-5 وصلنا سامي وسارة فرحانين كثير ساره :ماما انا احبك كثير وسامي يقلد: انا احبك كثيييييييييييييير هيام باست كل واحد على خده وانا اكثر ياروح ماما ودخلت الغرفة اول مافتح با الجناح تذكرت الأيام الي قضتها مع محمد في الغرفة السرير نفسه والأثاث ماتغير شي كل شي مكانه كانت الغرفة مثل مااهيه بنظافتها واشراقتها لأن الخدم كل يوم يدخلون ويرتبونها وينظفونها لأن محمد مايدخلها وخلف مايدخلها بعد الي صار لهيام وكانوا دوم يغسلون ملابسها سارة وسامي تركوا يد امهم وراحوا للسرير كانوا داخين بالمره هيام ابتسمت :الله لايحرمني منكم ولا من براءتكم وغطت سارة وسامي وراحت اخذت لها شاور سريع وطلعت من الحمام بروب الحمام فتحت الدولاب هيام: يالله شنو البس طاحت عيونها على الروب الشفاف الحريري تذكرت اول يوم زواج لها كانت لابسته مفتوح عند الصدر ويبان البطن لبسته وسرحت شعرها حطت منديل على شعرها اخذت الغطا غطت محمد محمد حس فيها راحت للجهة الثانيه وتغطت حست بالأمان لمت ساره لحضنها ونامت محمد :حس ان الأموركلها اوكِ تطمن وناام الساعة 5 العصر التلفون يرن شذى:هاي ريوووم ريم: هلا شخبارك شذوي وينك عنا من زماان شذى :تمام الحمد لله ريوم الساعة 10 ونص المساء تكوني انتي والبنوته عندي اليوم ريم: يؤؤ:لييه ؟ شذى :بس كذا عازمتكم ودي اشوفكم بكره الساعة 9 الليل ريم: انشاء الله اخبر وسيم وانشاء الله خير شذى : طيب اهم شي تجون ريم: هههههههه اوك شذى :يلا سلام ريم: الله يسلمك ريم خبرت وسيم ووافق ريم الساعة 8 لبست فستان لحد الركبه جلد النمر فيه خيط على الرقبو الظهر كله مفتوح وفيه كرتالات على الرقبة والصدر حطت لها قلوس ناعم ولامع مع مكياج لبناني كامل وعمل شعرها ويف وحطت لها غينوكه لونها ذهبي بنتها لبستها تنوره جلد النمر مع جاكيت اسود لامع خفيف وبدي بيج حطت ريم لها آخر اللمسات عطر ديور تجهزت وراحت عند وسيم الي كان منذمج يشاهد التلفزيون ريم قبل لاتسكر ازارير عباتها :يلا وسيم هذاني جهزت وسيم فاتح عيونه على الآخر ريم شكت بنفسها : اشفيك تناظرني كذا؟ وسيم قرب وشد انتباهه ريحة العطر :آهـ ادوخ انا قرب بيعطي ريم بوسه بس ريم اشرت بعيونها لرغد وسيم :اوه صح ريم بس توها بتنزل لمستوى رغد وسيم ماقدر يقاوم باسها ريم جمدت مكانها وفتحت عيونها على الآخر وناظرت في وسيم وسيم غمز لها ببتسامه تخفق ريم احمر وجها قدام بنتها وصلت ريملبيت شذى وكانت مره رووعة الكل لابس حلو وكاشخ شذى ضربت بايدها الثنتين على شان تلفت انتباه الكل شذى ووجها احمر : بنات انا عامله هالعزيمه على شان اقول لكم اني وحطت يدها على بطنها وقالت بصوت ناعم حامل ملاك زوجة حسين :لحظه لحظه بنات اني بعد حامل شذى صار لها 5 سنوات من تزوجت ماحملت الكل صفق وباركوا لهم رغد حطت يدها على بطن ريم :حامل ريم: انتي بعد بتحمليني وافضيه اسكتي شذى : سمعتك ريم ليكون حامل ريم ارتبكت : والله مو حامل شذى قدام ملاك : ملااك قلبي شوفي وجه ريم مو كأن حامل ريم صار وجها دم ملاك : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ البنت احمرت حامل؟ ريم بصوت مخنوف: مو حامل ملاك وشذى : هههههههههههههههههههههههههههه عقبال نشوف الثلاثه على شان يصيرون ستة وتوقفين ريم تذكرت ولادتها وصرخت : لاااااا فال الله ولا فالك بغيت اموت بالثلاثه شذى : عسى عمرك طويل ياقلبي وعقبالك ريم احمر وجها بدا يووم جديد على ابطالنا الحلوين بس ماراح اوقل لكم الأحداث الا بالردود الي ترفع الراس يلا برب
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:31 pm | |
| الساعة 8 الليل ريم ووسيم ريم: رغد ماما اجلسي بلاك انتي وهالرقص قاعده في ديسكوو اثقلي ياماما خليني اعرف البسك صندلك وسيم: رائد رامي يكفي كذا خلاص بموت منكم اوقف خلني ارتب شكلك وربي مبهدل كأنك ديك ريم طقته بكوعها :شنو شنو ديك خل ولدي قمر فديته وسيم :من وين يطلع قمر ويبي يقهرها وانتي امه ريم شهقت وزعلت من قلب رائد: حاضر بابا رامي:حاضر بابا وسيم ترك ريم ودلعها وبعد ماخلص انسدح على الأرض يالله مابغينا نخلص قطع عليه صوت ريم الي تبكي على كرسي الكومدينا وسيم في نفسها :يالله هذي بكت شلونا الحين اتفاهم معها وربي امزح وسيم ماقدر قامن من الارض وتجه ناحيتها وسيم:قلبي اشفيكِ ريم :تبكي بقوة وغطيه عيونها بيدها وسيم:مني صح ؟ ريم تبكي وسيم: والله ريم قاطعته : ايش شايفني بعينك قرده ولاشنو ولا مااتطالع مادام انا مو حلوووه ليه متزوجني وسيم فاتح عيونه على الآخر ريم كملت كلامها :والمفروض ماتتكلم قدام عيالك كذا لاتفكرهم مايفهمون ولا عاد رغد من اول ماقلت لي هالكلمه واهيه تناظر فيني بلاها خلاص وسيم اتركني وسيم انشل لسانه :اشتقول هذي :ريييم ريم لامجيب لمن ينادي وسيم: كنت امزح معك سويتين لي سالفة ريم : هذا مو بمزح جرحت مشاعري وسيم: ماعاش من يجرحها ياقلبي والله آسف وباسها على راسها وجلس على الارض وباس يدها المرتجفه :حبيبتي بتظلين احلى ملاك بكل دنيتي بتظلين ريم الدلوعة بعيني والله احلى من الملاك انتِ ريم اخيراً قضت على دموعها ببتسامه خفيفه وسيم انجن : يالبيييييييييييييييييييه فديت هالابتسامه وسيم: شخبارك الحين ؟ ريم:الحمد لله وسيم يلا ودي انزل لامي بتنزلين معاي ريم أي بنزل مو مشكله بس بتأخر باخذ لي شور وبتعدل وسيم: اووك انتظرك مومشكله ريم: لا انزل واذا حبيت انزل برن عليك رنه وتعال اركب اوك وسيم: ايوا شي ساتر مابي احد يشوف الي اشوفه خليه ملكي بس ريم احمر وجها: طيب يلا انزل هيام في نفس الوقت تجهزت على شان تروح بيت اهلها جهزت بنتها لبستها احسن اللبس لبستها بلوزها لونها اسود فيها كتابات بالذهبي وتنوروة لونها اسو مع برمود ذهبي آخرته شريطه من تحت ولبستها شوز اسود لماع ورتبت شعرها شعرها كان مثل الماي بالرمه ناعم حطت على شعرها منديل هيام تقول في نفسها :يالله بنتي تخفق سبحان من صورك ياملاكـ وسارة كانت دوم مبتسمه وعيونها مثل امها زرق هيام :ماما اعطيني بوسه ياحلوه سارة عطت امها بوسه على شفايفها هيام صار وجها احمر: ماما البوسه هنا وتـأشر على خدها سارة: بابا يقول ماما وبابا وسة شفايف هيام: ومعطي ولاده دروس من وراي يامحمد يبي يخربهم لي الله يستر ولده بعد بيعطينا بوسه وين هيام :ابتسمت على تصرف بنتها وحطت لها آخر اللمسات عطر الأطفال يلا ماما اجلسي هنا وتأشر على الكرسي لحد مااخلص طيب بس ساره مارحت شابكه اصابيعها ببعض وودها تقول شي هيام :ماما اشفيك؟ سارة بخجل: ماما ابي قلووس هيام :ياويلي اشعرفك بالقلوووس سارة راحت ركض لغرفتها تجيب الصندوق الي مليان قلوسات واغراض المكياج هيام فتحت عيونها على الآخر : من جايبه لك ماما ؟ سارة :عمتي رييم هيام:يالبيييه ياريمووه وحشتيني يالخبله حطت هيام لبنتها قلوس وطار عقلها على بنتها انخبلت من جمال بنتها هيام :خلصنا سارة ابتسمت وراحت جلست جا دور سامي لبسته بلوزه لونها احمر مع بنطلون ازرق جينز غامق مع كاب لونه ازرق ومع شوز لونه ابيض فيه خط احمر سامي :ماما هيام :عيونها سامي ماعجبه شكل شعره ..ماما ابي سبايكي هيام:شنو؟؟!! هيام تسأل نفسها : شنو سبايكي جت سارة واخذت الجل وحطته على شعر اخوها وصارت تسوي حركات بيدها على شعره سارة :سبايكي هيام ماتت ضحك وشافت سامي اقتنع بشكله خلته مثل مااهوه ماحبت تزعله جا دور هيام اخذت لها شاور لبست بدي لونه زهري مع برمود ابيض والبدي مكتوب فيها كلمة dreams رفعت شعرها لفوق وحطت لها مكياج لبناني يدووخ ولبست شوز ابيض وحطت كرتاله من جنب في شعرها بعد ماخلصت تعطرت تعطرت من عطر شانيل وراحت تنبه محمد هيام بصوت هامس:حمود حبيبي بسك نوم يلا ابي اروح بيت اهلي محمد فتح عيونه بخفه وبعدها فتحها ع الآخر وبقوة لدرجه هيام ارتاعت من حركته هيام بخوف:محمد اشفيك ؟ خوفتني محمد: من انتِ؟؟؟ هيام :لمست جبهته شفيك مريض؟ محمد: آه ياقلبي هيام من جد خافت لدرجه سامي وسارة خافوا وجو ركض لابوهم هيام تهز في محمد بقوة :محمد اشفيك؟؟ وقربت من وجهه وعطاها بوسه على شفايها بسرعة محمد رجع تالروح له هيام ارتاعت من حركته وخلاص ذابت وبعدت بسرعة محمد: قلبي ذبحتيه بجمالك قلبي ذبحتيه بحبك قلبي ذبحتيه بنظرتك قلبي ذبحتي وصار يشم بريحتك تدوخ ياهيام آه هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعة منه وصار يغني هيام واقفه ودايخه على صوته سارة وسامي يشاهدون منظر امهم وابوهم بالأخص سارة الي كانت تناظر بتعمق في شكل امها وابوها >>>>مسلسل نور هيام قاطعته بخجل: محمد موبكذا قدام اولادك وحطت يدها تمسح القلوس عن شفايفه محمد باس اصابعها هيام وقفت محمد قام ونزل من عليه الغطا وكان عاري الصدر سارونه ساموي اشجابكم هنا ؟ سارة وسامي يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيام: كذا تخلي البزارين يضحكون علينا محمد: عاطي زوجتي بوسة فيها شي حرام؟ هيام خلاص حاسه وجها انفجر :زين يلا قم البس على شان توديني بيت اهلي محمد هذانا واقف بعد اقوم ليه هيام فشلت محمد :هذانا قمت ببدل محمد بدل وتجهز وهم هيام لبست عباتها الكتف ومسكت يد محمد ووسامي وسارة قدام نزلوا ركض لجدتهم ام محمد : هلا هلا بولاد الغالي والغالي ياهلا نورتي ياقلبي وباست سارة وسامي سارة تكلم جدتها في اذونها ام محمد ارتبكت وبهمس :عيب ماما مايقولون كذا عن ماما وبابا زين سارة : ههههه طيب دخلت هيام ومحمد محمد: هلا يمه شخبارك ام محمد: بخير ياقلبي شخبارك هيام؟ هيام: الحمد لله بخير عمتي محمد: حتى ماتسأليني شخبارك ؟ ام محمد : اذا عرفنا اخبار هيام اخبارك مثلها صح ولا لاء؟ محمد: صحين يالغاليه ام محمد :طالعين اشووف محمد :الغاليه تبي تروح بيت اهلها بتموت مقدتني من احلامي على شان تروح بيت اهلها ام محمد :من حقها ياربي ام وسيم من زمان عنها محمد : يلا تجهزي قومي نروح ام محمد: نروح وبتضل اختك لوحدها في البيت محمد :هذي عصا البلياردو تنخش في السيارة ناديها هالعاشقه وانا بنتظركم في السيارة مع العيال ام محمد :انشاء الله ببدل وبلبس عباتي وبجيكم انا وميساء محمد مسك هيام من ورى ظهرها وببتسامه تدوخ يلا وراوا ينتظرون ام محمد وميساء في السياره انتهى البارت ابي توقعاتكم ام وسيم وابو وسيم اذا شافووا هياااااااااام بيصدقون ؟ ولا عاد ريم اش راح تعمل؟ تابعو معنا الجزء الشيق غداً وسلامتكم >>>كأن البارت قصير | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:36 pm | |
| طبعاص ادري فاجأتكم بهالصدمه الكبيره بس شسوي هذا البارت اممم البارت ماقبل الأخير نزل وسيم من الدرج وقعد في الصاله امه وابوه واخوه ناصر ولدع على حضن امها وسيم: السلام عليكم الكل:وعليكم السلام راح باس راس امه وابوه الي كانت نفسيته تعبانه ولازال ملزم ان هيام ماراحت وسيم: شخباركم يبه يمه؟ ابو وسيم وام وسيم :بخير ام وسيم: ليت هنام هيام ونجتمع كل العايله مع بعض آه فقدتك يابنتي ابو وسيم: نسرين هيام ماراحت والله هذا ويأشر على قلبه يقول ماراحت احساسي يقول ما راحت
وسيم نزل راسه وناصر يبكي بدون صوت ام وسيم الي ماقدرت تتمالك نفسها بكت بقوة الجو الكئيب والبكي قطع عليه صوت الجرس يرن قام وسيم يفتح الباب ام محمد تغرد : كلوووووووووووووووووووووووووووش اول مافتح وسيم الباب كانت هيام في وجهه ارتمت في حضن اخوها بطريقة تعور القلب وسيم حس جسمه انشل بعدها استوعب بادلها نفس الشعور وصار يبكي بحراره بصمت وسيم: وينك عنا كل هالمده ياهيام والله صار طعم الحياة بدونك عدم ريم واهيه نازله من الدرج يكون باب بيت ابو وسيم مقابل الدرج بالمره واهيه مشغوله بشنطتها تدور موبايلها رفعت عيونها بالصدفه وطاحت على هيام فتحت عيونها على الآخر تبيس تستوعب كأن احد كاب عليها مايه بارده ارتمت الشنطه من يدها وراحت بلاشعور وتصرخ هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ابو وسيم وام وسيم :اش صاير وسيم من عند الباب ريم حضنت هيام بقوة كبيره كبيره كبيره كثيييييييييييييييييييييييييييير :ياعمري ياحلى اخت بالدنيا وحشتيني ياقلبي وحشتيني وحشتيني وصارت تبكي بصوت مسوووع هيام حست الروح جت لها ريم كانت اعز بنات عمها وتعاملها مثل اختها هيام بدومع : افتقدك كثير ريم: ياقلبي وحشتيني دخلت هيام الصاله وام محمد تغرد اهيه وريم ابو وسيم وام وسيم مو مستوعبين ولا ناصر صدمته اكبير بعدها استوعب ورتمى في حضن ريم الا ابو وسيم وام وسيم يبون يعرفون اهم بحلم ولا علم هيام حضنت امها بقوة وارتمت بحضنها بوله واشووووق والدموع ملت عينها ام وسيم جامده في مكانها هيام بعدها حست بلمة يدين امها وصارت تصارخ والدموع تملي عينها : لك هيدي بنتي هيام واللهِ بنتي هيام لك هي بنتي بنتي ياروح امك ولمته بقوة وصارت تكلم ابو وسيم :محمد هيدي بنتك وربي هياابو وسيم قرب من بنته واهيه في حضن امها ولمس كتفها بيد مرتجفه هيام قامت بسرعه وحضنته لمده طويله وباست يده وعلى راسها والدموع حرقت خدودها :يببببببببببببببببببببه اشتقت لك اشتقت لريحتك وصارت تدفن راسها في صدر ابوها ابوها ضماها بقوة : كنت حاسب ان روحي ماراحت يابنتي والله حاسب وطاحت منه دمعه خلت الكل يبكي
بعد هالسلام الحار جلست كل العايله مع بعضها عايلة ابو محمد (ام محمد ابو محمد ريم ميساء عمر) ابو وسيم (وسيم –هيام – ناصر-يوسف – دلع ) قطع عليهم صوت اشتاقت له هيام بقوة بقوة الي ربته يدها يوسف كان جاي من الملعب مع اصحابها وحالته حاله مره الصاله وانصدم وطاحت الكره من يده بشوفته هيام الي كانت معطيته ظهره يوسف: هـ ..يـ .ام وبقوة هياااااااااااااااااااام هيام : حبيبي يوسف: جا ركض ودموعه سبقته قبل لايلامس حضن هيام هيام صارت تضمه بقوة وتمسح على ظهره : كبرت ياخوي عن عيني يوسف : اكيد بكبره بس وينك من زمان هيام :خبرني ايش عملت في الرياضيات والانجليزي يوسف :على شانك المركز الاول فيهم هيام فرحت :عن جد يوسف: ايووا هيام :باسته على خده : خلاص هديتك الي وعدتك بها جايبتها لك قريب وغمزت له يوسف: تسلمين اختي ابي سلامتك وباسها وجلس ابو محمد: مبروك ياخوي على رجعة هيام ابو وسيم الله يبارك فيك ياخوي ميساء تكلمت بسؤال وجهته لريم اختها : مافي شي جاي بالطريق ريم صار وجها احمر وناظرت في وسيم هيام قاطعتهم : احم احم وصارت تشرح لهم كل الي صار والكل ما كل اندهش هيام: وهذا كل الي صار ابو وسيم: يلعن ابو هالمستشفيات الزفته والله اقدم شكوره عليهم ناصر: أي يبه عيدك اياهم ميساء ذابت على صوته هيام لريم: ريم تصدقين حتى الحب خلانا نولد مع بعض نروح لبيت حسين كان فاتح التلفزيون واهوه لابس بنطلون جينز ازرق غامق وعاري الصدر ملاك مرت الصالة وكانت لابسة تنوره لونها ابيض فوق فوق الركبه يبان الفخد كله مع بدي لونه تركواز يبان من ه البطن باكمله بارز جماله كان شعرها مرفوع لفوق والباقي مرمي على كتفها بطريقة عشوائيه كان شكلها مثل الطفله وكان حسين ماسك الرمووت ملاك :حسين حبيبي خفيت؟ حسين وصار يناظر في ملاك من فوق لين تحت بتدقيق وفاتح عيونه على الآخر على جمالها ودلعها في الوقه وفي كلامها حسين :تعالي هنا قلبي قربي مني في ذا الوقت كان وليد جالس في وسط الصاله يلعب بالعابه ملاك مشت عنده وماسكه يدها بتوتر وتبتسم حسين: ياقلبي تعالي اجلسي هنا واشر لها مكان حضنه ملاك بكل جرئه جلست على حضنه وحطت راسها على صدره وصارت مثل الطفل على حضن امه عطت حسين بوسه على صدره حسين لمس فخدها ملاك انتبهت وبصوت هادي :حسين تراه مووقته وليد راح وجلس على حضن امه ونام على بطنها المكشووف وصارت ملاك تمسح على شعره حتى نام ملاك ابتسمت لحسين واحسين ابتسم لها وعطاها بوسه على جبهتها حسين يناظر في شكل وليد وقال :هذا دوم يخرب ويقطع علينا الجو شيليه عن بطنك ووديه سريره ملاك مدت رجولها وقامت من حضن حسين ملاك :جايبه بس بحطه في السرير ملاك حملت وليد وحطته في سريره رجعت مالقت حشين حست بيد تحملها من خصرها حسبن باسها على بطنها حسين:اموت على الي هنا وصار يبوسها على بطنها ملاك تفاجئت: من وين عرفت اني امممم حسين: خلاص عرفت وضماها صدره مسمها من ورى خضرها وملاك استسلمت للأمر الواقع وصارت عايشه الجو براحة وحسين ماترك مكان مابصم شفايفه فيه
في بيت ابو وسيم العايلتين مجتمعتين على الشاي والقهووه من جهه ثانيه :ريم وهيام هيام: ياي ماتتصورين اش قد اشتقت لك ريم: ممكن تشرحيلي اش صار بالضبط لأن بنتي رغد كان تحن على راسي كل اشوي اقوم اجيب لها شي فما سمعتك اش تقولين هيام: تخيلي ياريم طحت في غيبوبه ثلاث سنين مو داريين عني ريم مصدومه صدمه كبيره :غيبوووبه؟؟!!! ريم: ريم: اي احنا وين عنك من زمان كيف فهميني ولاتتكلمين بالألغاز و
هيام شرحت لريم الموضوع كله حتى عن فيصل الملعوون>>اكررهه ريم :ياويلي اسم الله عليك من الموت هيام: الله يسلمك ياعز اخت بالدنيا ريم: والله يشهد انك اكثر من اختي هيام: كلك ذوق من جهه ثانيه وسيم: الا يامحمد ماقلت .... قطع عليهم اتصال من جوال محمد محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر وسيم :اشفيك تغيرت الوانك محمد :...... ماراح اقول لكم البارت الأخير راح تشوفون الأحداث الي تدوووخ انتظر بس توقع واحد منكم وردودكم التوقع هو من الي متصل على محمد وتغيرت الوانه ؟؟؟؟ | |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:42 pm | |
| وسيم: الا يامحمد ماقلت .... قطع عليهم اتصال من جوال محمد محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر وسيم :اشفيك تغيرت الوانك محمد :لابس هذا مدير الشركه . محمد بدون لا يعطي فرصة لوسيم يتكلم قام بعيد عن الصاله اشوي وبعد خمس دقايق جا محمد والبشارة ماليه وجهه دخل الصاله وسجد شكر لربه قدام الكل ام محمد :اشفيك ياوليدي عسى السعادة دوم تلقاك محمد ترك الكل نسى كل الجالسين التفت نظره الى روحه وحبيبته وقلبببه هيام هيام كانت مستغربه وعلى وجها ابتسامة استغرب وسؤال راح لها وحضنها من قلب وباسها على خدها وهيام مثل الاطرش بالزفه موبعارفه وين تودي وجها قدام الموجودين وميساء صابتها قشعريره من الموقف تدرون مراهقه >>>عاد غمضي عينك ياميساء بلاك جريئه كذا ؟ محمد :والله انك مدخل خير علي وعلى حياتي ودمعت عيونه هيام مسحت دمعته :لا لا لاتطيح دمعتك قلبي ليه اشفيك عساك دايم تفرح ام وسيم :لك شو هيدا خبرنا يامحمد واترك هيام شوف وجها اش صار محمد وقف وفي نص الصاله : يبه يمه والله هيام مدخل خير لي ولحياتي بهال اليوم اكتملت فرحتين فرحة رجوعها وفرحة نقلي امريكا بعثه تبع الشركه كورس والفرحة الثالثه انتبه لحاله وقال بخبث وناظر هيام بنظره فهمتها خلها بعدين الكل صفق وبارك لمحمد ماعدا ام محمد كانت تقول مبر وك من غير نفس محمد:يمه اشفيكِ؟ ام محمد: ماودي تبعد عني يانظر عيني محمد باس راس امه ويدها : يمه والله رايح على شان مستقبلي وولادي وهيام ام محمد ابتسمت ابتسامة رضا: الله يوفقك ياحبيبي محمد: مسك هيام من يدها فجأة قدام الكل ورفعا ومسكها من بطنها وصار يدور بها قدام الكل عاد دوروا هيام ذاااااااااااااااااااااااااااابت ماتوقعت هالحركة منه ابد وسيم: احلى يابو سامي بعد مايصير تعمل لها هوووووبه محمد: اخاف اعمل لها وتصقع بالسقف الكـل:ههههههههههههههههههههههههه وهيام اشوي وتطيح من يد محمد على هالموقف الي طاحت فيه هيام بهمس وبصوت اشوي فيه بكي :تكفى نزلني موبكذا قدام الكل استححيييي محمد ماراح انزلك الا ببوسه هيام فتحت عيونها على الآخر حطت يدها على وجها مولع محمد وقف عن الدوران ومسكها مثل البزر واهوه حاملها :هممممم اشقلتي بوسه ولا ادوخك هيام حاطه يدها على وجها جت سارة تضحك: ههههههههههههههه ماما بيبي هيام خلاص اشوي وتذبح محمد على هالموقف محمد: بوسه والكل يناظر هيام مو قادره تفتح عيونها وميساء ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت وارتفعت درجة حرارتها من الموقف ههههههههههههههه وسيم يكلم ريم بهمس وسيم :هي هي بس هيه ماتسمعين ريم انتبهت له :نعم!! وسيم: شوفي الشياب ريم ناظرت في امها وابوها وعمها ومرت عمها الي يناظروون في هيام ريم ضحكت غصبن عنها :وسيم حرام عليك وسيم: بجد مصدقين حالهم ولا عاد شوفي امي شكلها ناويتها مع ابووي ريم خلاص ضحكت بقوة ماقدرت تمسك حالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل التفت لها وسيم احمر وجهه : اسكتي فضحتينا ريم من الفشله سكتت محمد مازال حامل هيام وهيام لازالت حاطه يدها على وجها: مانا منزلك الا ببوسه ويأشر على شفايفه ام محمد نطقت اخيراً : حرام عليك يامحمد يكفي كذا فشلت البنت قدامنا بوسات على الشفايف مو قدامنا واهنا بزارين محمد :انا راسي يابببس اجل في خدي هيام وعيونها دمعت وبصوت هامس وصغير وكله بكي /محمد استحي حمد: انا مصر ابي بوسه هيام بعدت يدها عن وجها وترتجف وبخفه وبتردد بالموت عطت محمد بوسه بشفايفها المرتجفه من الفشل محمد انجن للمسة شفايفها على خده ماصدق صار يدور بها وقال احبها يااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااس وميساء خلاص عجبها الجو :محمد خل تكررها بتذوبني زوجتك ام محمد نخزتها هيام اخيرا نطقت لااا محمد : اش قلتي ؟ هيام استحت :خلاص نزلني محمد نزل هيام ماصدقت نزلها راحت عند امها مثل الطفله ووجها يغلي محمد : يالدلوعه توه بيجلس جو له البزارين سارة :بابا اعمل لي هووبه سامي:بابا اعمل لي هوبه ورغد ورائد ورامي :خالو اعمل لنا هووبه الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه في امريكا وصلوا ابطالنا امريكا محمد طلع من الحمام كان ماخذ له شاور :هيوووووووووووووم وينك ؟ هيام كانت مسنة يدها على الجدار وحاسه نفسها بترجع عالي في بطنها كله محمد خااااف :هياام شبلاك هيام :ولاشي بس دوخة احس كبدي لايعة محمد :طيب تعالي حبيبتي ارتاحي من ايش الدوخة هيام :صدقني مافيني شي من الطياره دوخت لي راسه مانمت كويس محمد:متأكده مو حمل؟ هيام تكابر : لا مادري عادي دوخة خفيفه وتروح هيام قامت بتشرب حبه تخفف الدوخة واللوعة ماقدرت توقف على رجولها طاحت ماقدرت تشيلها محمد فز قلبه :هيااااااام حبي اشفيك هيام بصوت كله تعب: محمد ولاشي دوخة عاديه لاتخاف تعدي وتروح محمد : قومي المستشفى ولاتقولين لا بسرعه هيام: بس محمد ولابس ولاشي يلا بسرعه هيام ماعندها خيار الا تقووم وجها بالمره اصفر وآلام في بطنها خفيفه وحاسه بلووعة راحت المستشفى في المستشفى عملوا لها فحوصات الدكتوره طلعت من غرفتها وطلع معها الدكتوره بالانجليزي :ماكو نبض محمد انخبل بالانجليزي :شنو ماكو نبض ماتشوفيها تنتنفس يالخبله تبيني اصفقك بالجدار الدكتوره :ريلاكس انا ما اقصد حرمتك الجنين الي في بطنها محمد: شنوووووووووووووووووووووو!!! جنين هيام حامل الدكتوره: يس لازم ينزل الجنين لأنه بيأثر على الام محمد انصقع على راسه ودمعت عيونه شلون اخبر هيام الحين الدكتوره :اخبرها محمد : لا لا انا اخبرها دخل هيام كانت مبتسمه على الرغم من كل آلامها محمد حب يغير الجو مايبي ينكد عليها : هلا والله بحبي شخبارك ؟؟ هيام ببتسامه : بخير محمد اش قالت لك الدكتوره ؟ محمد تغيرت الوانه وانشل لسانها ماعرف شلون ينطق هيام ببتسامه صوت مرتاح : حامل صح؟؟! محمد انصدم :يعني تدرين انك حامل ؟ هيام :ايوا بس ماكنت متأكده محمد فاتح عيونه على الآخر :وليه ماعطيتيني خبر؟ هيام: محمد كنت مشغول عني كثير بسفرتك وماكان عندي وقت اقول قلت لما اروح امريكا اخبره انا حامل ولا لا على الاقل اكمل فحوصاتي هنا احسن بس شكلي مالي نصييب محمد :انتِ مجنونه ماتدرين ان الطياره تأثر على الجنين انتِ قتلتي روح بيدك هيام :قلت لك مو متأكده وهذا امر ربي ربي مو كاتب لي اش اعمل ؟ محمد ماعرف اش يرد عصب فيها هيام : محمد لاتزعل علي هذا امر ربي مااقدر اقول لا آهـ محمد خاف: اشفيك؟ هيام : لا الم خفيفي آه آه آه محمد ناد الدكتوره وجت بسرعه الدكتوره : لا زم ينزل الجنين محمد :نزليه بس لاتتعذب هيام تحسرت علي الي عملته وراح جنينها منها :ودمعت عيونها بين آهاتها محمد طلع لبره :قرأ كل الادعيه وقرأ آيات من القران و دعا من قلب صادق ان ربي يقومها بالسلامه ودموعه تسيل وايده ترتجف :ولدي اوبنتي تروح وانا مو قادر اعمل شي يارب يسر الامور يسرها طلعت الدكتوره وابتسامه راحه :الحمد لله على سلامة زوجتك محمد : الله يسلمك راح الغرفه كانت هيام دموعها بعينها تبكي الم وحسره على الي راح وجهاز الاكسجين عليها مع المغذي هيام حركت يدها بانه يجي محمد ودموعه طاحت راح ومسك يدها وباسها :حبيبتي لاتبكين ولاتتألمين هيام مسكت ايده وضغطت على ايده وزالت الاكسجين عنها وببتسامه من الرغم انها تعبانه وبصوت مبحوح وهادي : حبيبي لاتبكي هالدموع تهز كياني محمد :قام وباس راسها : ربي يقومك بالسلامه هيام تذكرت سارة وسامي : سارة وسامي!! محمد: لتاتخافين عليهم بين ايدي امينه مع واحد من اصحابي وزوجته هيام طمئنت
| |
|
| |
smso0oma عايشه على الذكرى
| موضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك الخميس يوليو 02, 2009 2:45 pm | |
| | |
|
| |
| حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك | |
|