مرحبا بك في منتديات Cute Guyz
مرحبا بك في منتديات Cute Guyz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Welcome
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:46 pm

السلام عليكم
اخباركم اعضاء غرام وعضوات غرام حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(133)
انا عضوه جديده بالنسبه لكم بس عضوه قديمه بالنسبه للمنتدى دايما افتح المنتدى اقرأ رواياتكم ومنتدى غرام شجعني اني اكتب روايه >>>سألوه حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(5)
فكتبت
فنزلتها في منتدى جديد والتفاعل مره ضعيف وماكو تشجيع مثلكم وحماس حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(165)حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(165)
فحبيت انزلها فانشاء الله تعجبكم
المنتدى الي نزلتها فيه نفسها اني الكاتبه بس باسم حنين الذكرى وماكملتها فراح اكملها عندكم حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(133)
فترقبوو معاي الاحداث في هالروايه الجريئه حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(217)
طبعاً هالروايه جديده وماراح تلاقونها الا في المنتدى الي نزلتها فيه ومنتدى غرام وطبعا المنتدى القديم مانزلتها كامله هنا راح اكملها وواثقه منكم راح تشجعووني لأنها بالمره حماس حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(133)
اولاً سأبدأ بذكر الشخصيات
العائلة الاولى :
(ابو محمد) عبد الرحمن /من كبار الشخصيات يشتغل وهو صاحب متجر كبير بالمره غني عمره 40 سنة وعطوف وحنون ع اولاده يحب زوجته ويعاملها كأنها بنته
ام محمد (هند):مرا حبوبه تدخل القلب حنونه ع اولادها وعلى زوجها وتخاف عليهم ومدللة ومدلعة اولادها كثير عمرها 37 سنة وهيه ربة منزل نشيطه مره
نجي لمحمد (الولد هذا يعجز اللسان عن وصفه رومانسي جداً جداً طول الوقت مبقق عيونه في هالروايات محمد شاب وسيم كثير كثير من البنات ينجذبون له ماندري من البنت الي بتكون من حظه راح تتعرفون عليها من ضمن الشخصيات محمد له دور كبير في الروايه ولاننسى ان عمره 22 سنة وبالمرهCC0000
ريم: بنت دلوعة وحبوبه تحب ان تكون اميره كل يوم لبس جديد تحب الكشخه شعرها بني فاتح وعيونها عسليه وبشرتها لاهو بيضا ولاسمرا متوسطه تحب شي اسمه اكسسوارات ومكياج واشغال البنات رومانسيه حدها واهيه من كان عمرها 5 سنوات واهيه مع اشغال البنات عمرها 18 سنةفي ثاني ثانوي
نواف: هذا الولد طالع طفرة عكس اخوته عنيف وماينبلع غفيف بالمره طول الوقت فاتح هالبلاستيشن آكشن وافلام قتل ومقاتل وضرب ومضارب ومسدسات وحاله دوم عنف في عنف ويطبق الي يشوفه في خواته واخوته
ميساء: هذي البنت اخذت الدلع كله من ابوها دلوعة بشكل غير طبيعي حتى اخوتها الي اكبر منها يغارون منها بالمره دلوعة في كل حركاتها في كلامها بس عقلها متفتح وكبير في فترة المراهقه دايما البنات يكونون كذا ومحد مفلس ابوها الا اهيه تفكر ابوها جالس على بنك وهذي البنت دايما تكتب روايات وقصص رومانسيه ودايما تفكر في فارس احلامها وكيف بيكون شكله وفكره ؟؟!! عمرها 15 سنة ^_^
آخر الدلوعين عموري: يالبي قلبي عموري هذا قمر دلوع برئ ع برائته بالمره حلو يدخل القلب متعلق باخته ريم كثير بس مسكين مايسلم من نواف هذا الي بيوديه في 60 داهيه على فكره عموري عمره سنتيني ولسانه اعوذ بالله هذا طووله

عايلة ابو وسيم

اخو ابو محمد
ابو وسيم (رجال حنون عطوف يحب البنات بس ربي مارزقه الا ببنت وحده راح تشوفونها من ضمن الشخصيات يشتغل في شركه بالمره قويه ربي يوفقه عمره 45 سنة
ام وسيم (نسرين) هذي من اصل لبناني امها لبنانيه وابوها سعودي بس عايشه كثير في السعوديه حكيها مقلب لبناني على سعودي بالمره حلوه وجذابه ماكأن عمرها 37 سنة تقولين قد بنتها يالمره جميله خشمها طويل وبياض مالي بشرتها وشعرها الذهبي وعيونها الرماديه الفاتحه وماتصدقون ان هذوول الي بذكرهم ولادها واهيه الحين حامل في الشهر الاول
وسيم :: شاب حبوب وخلوق وكل الناس تمدح فيه ووسيم وسييم وسييم اسم على مسمى وسيم لأبعد الحدود شاب في سن زواج بس الله يهديه يبي يتزوج بعد مايكمل دراسته بره بتكون دراسته لمدة سنتين وبرجع عمره 23 سنة
ناصر:ولد مشاغب كل شكوة لازم يجي ابوه يعطيه محاضره فيها واهوه في الصف ثالث ثانوي بس الله يهديه ويعينكم بتموتون من الضحك على مواقفه مع الاساتذه في المدرسه يجننهم تجنن مع كل عمايله الا انه يحلي الجو بتصرفاته واهوه تؤأم اخته وعمره 18 سنة
هيام :البنت الوحيده الي ربي رزق ابو وسيم وام وسيم بها ابوها وامها يحبونها كثير ومدلعنها دلع مو طبيعي يخافون عليها من العين لأنها اخذت جمال خالاتها وخيلانها بلبنان بنت واجد رومانسيه وهادئه اهيه في عمر ريم بنت عمها عمرها 18 سنة الله يوفقها واهيه تفكر في فارس احلامها ياترى منو ...؟!!!

يوسف: ولد مافي اشطر منه في المدرسه بلبل في الانجليزي هيام مربيته ومعلمته تحبه موت واهوه كمان مهتمه به كثييييييير لدرجه اذا زعل محد يراضيه ويرضى الا لمن تكلمه عمره 8 سنوات في ثاني ابتدائي

هذي العايلتين راح تكون لهم دوركبير في الروايه ومن خلال هالروايه راح تتعرفون على شخصيات اكبر وعوائل اكثر خلها مفاجئه ليكم وراح تستانسون واجد معانا
يلا نبدأ بسم الله


طبعاَ هذا البارت الاول
اني ذكرت الشخصيات اذا عجبتكم راح اكمل
لأنها روايه جديده ومستحيل تلاقونها في منتدى ثاني كامله صدقوني توها واول منتدى انزله فيه منتدى غرام كامله
وراح تكون بالصوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:47 pm

البارت الأول

يوم من الايام انسلت الخيوط ذهبيه تعلن يوم جديد غامر بالنشاط والجمال
وكان بداية عام الدراسي
ريم بكت ماتحب شي اسمه دراسه وتعمدت تنام متأخر على شان ابوهااذا شافها نايمها لايصحيها >>>البنت مدلعة
نروح لبيت ابو وسيم
هيام عكسها نشيطه جلست من الصباح قبل الأذان انتظرت الأذان وصلت الفجر اخذت لها شاور لبست زي المدرسه وجلست قدام لمراية تتكشخ >>البنت مهتمه بنفسها
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك BfT87387

عملت شعرها كيرلي وحطت لهاكرستاله ع جنب وتعطرت وسمعت احد يطق الباب
يوسف جاي لها وهيام خاف من شكله
هيام : يوسف حبيبي اشفيك ؟
يوسف كلامه متقطع: تـ ـ ـعبـ ان
هيام حطت يدهاعلى جبينه درجة حرارته مرتفعه كثير جابت مقياس الحرارةدرجة حرارته 40 هيام شهقت وخافت جلست يوسف على سريرها
هيام واهيه تبكي : حبيبي لا تقوم جايه جايه
راحت ركض الى غرفة امها صارت تطق الباب بقوة
ام وسيم: شوفيكي افزعتي قلبي ياماما
هيام والدموع بعينها : ماما يووسف يوسف
ام وسيم: شبلاه ؟!!
هيام : تعبان موقادر يتنفس درجة حرارته مرتفعه
ام وسيم : طاح قلبها على ولدها ابو وسيم مو موجود يطلع للدوام مبكر ام وسيم : وينه يوسف؟!
روحي غرفة اخووك وسيم قولي له ابوك مو هنا
ويوسف تعبان
دخلت هيام بسرعه على وسيم وسيم كان يعدل شعرهـ

دخلت هيام بقوة افزعت وسيم بدخلتها
وسيم : اشبلاك هيام ليه هالدموع.؟
هيام بسرعه: وسيم يوسف تعبان وو ووبابا....
ماكملت وسيم ترك الي في ايده وراح طيران على غرفة هيام وبسرعة نقلوا يوسف قسم الطوارئ بالمره تخوف حالته نفسه بطيئ
ننتقل للمدرسة
صديقات هيام بالمره خايفين هيام النشيطة الي ماتفوت ولا يوم عن المدرس غايبه اول يوم في الدراسه شي غريب
شذى وسارة يدورون عن ريم على شان يسألونها عن هيام
ريم طول الوقت سوالف مع صديقتها نوف عن الافلام وآخرالموضه جت لها شذى وسارة وسلمو عليها
شذى: اخيرا لقيناك هنا؟؟!!
سارا :ريم وينها هيام اليوم ماداومت ؟
ريم باستغراب :شنو ماجت تمزحين انتي اكيد فيها شي اهيه ماتفوت ولا يوم ولا عاد اول يوم في الدراسه
سارة: يمــه ارعبتني اتصلي على مو بايلها شوفيها وينها فيه ترى عن جد خوفتيني بكلامك
ريم قاعده تدور على موبايلها في شنطتها الي مليانه مكياج وخراب طلعت جوالها الي مليان اكسسوارات ضحكت نوف : حتى جوالك مايسلم منك سويتيه مثلك على الموضه
ريم اتصلت على هيام رد عليها صوت رجال وتغيرت الوان ريم
......:مرحبا
ريم تنهدت اخذت نفس عميق : السلام
.... وعليكم السلام ياهلا
ريم:هذا موبايل هيام ؟>>تستعبط
وسيـم: ايوا موبايلها بغيتي شي؟
ريم:ممكن اكلمها؟
وسيم: ابشري
وسيم ينادي هيام التعبانه من البكي
وسيم: هيام صاحبت على الموبايل
هيام : من؟
وسيم: والله مدري
اخذت هيام الموبايل وبصوت فيه نبرة بكي كلمت ريم
هـيام: نعم !
ريم هلا هيام اشفيكِ حبيبتي صوتك متغير وليه ماجيتي المدرسه ؟>>بشويش ع البنت
هيام : معليش ريم اليوم مااقدر اجي
ريم باندهاش: ليييييييه مو من عاداتك ؟سارة وشذى عيونهم مفتوحة على الآخر
هيام شرحت لها الموضوع
ريم: امممم طيب اخليك ترتاحين
هيام :اووك سلام
ريم: سلام
سارة وشذى بصوت واحد : ريم اشفيها هيام؟!!!!!1
ريم: مافيهاشي بس اخوها يوسف تعبان
الكل :الله يقومه بالسلامه
سارة تنهدت: الحمد لله مافيها شي

تتوقعوون يوسف راح يخف ولا راح يزيد ؟؟
وهل هيام راح تكمل تداوم في المدرسه ؟؟
يلا ابي ردودكم



ادري البارت الاول قصير بس اوعدكم
اذمج البارت الثاني والثالث مع بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:48 pm

البارت الثاني
في المكتب

محمد بعصبيه: اف اش هالقرف تعب تعب تعب اش هالشغل الي يالم الراس ويدوخه اترك هالاشياء الي مانها فايده يعني الملفات واقرأ لي من هالروايت الي تريح البال
حسين :يالحبيب اترك عنك هالروايت بعدين اذا مارتبتهم بتطيح المصيبه براسي
محمد بدلع: حسوون
حسين: اوو النبره فيها طلب الله يستر
محمد : حسون قلبي حياتي انت
حسين :اوه اوه اشفيك صاير تغازل هالايام
محمد:لا تغير الموضع ممكن ترتب الملفات تكفى والله راح اعزمك على غدا يفتح النفس
حسين: خلي غذاك ينفعك وابعد عني ترى عندي شغل قد شعر راسي
محمد: تكفى
حسين :انشاء الله برتبهم
محمد : ياعسى ربي يهنيك وينشطك ويعرسك....الخ
حسين: واو كل ذا على شان بارت بلك كم ملف
محمد : تأبرني انتَ
حسين : متأثر بباب الحاره
محمد وحسين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ناصر الي مايدري وين الله حاطه الي كل يوم لازم يزور الاداره يبصم او يوقع على تعهد على مخالفاته في المدرسه
ناصر:احمدووه ياكـ لـ..... ناظرني ويأشرعلى نفسه
احمد ناظر فيه احمد نظره ضعيف بالمره وحالته المديه ماتسمح انه يروح المستشفى وياخذ له مقاس للنظر او يعمل نظارات
ناصر رفع صبعه: احمدوو هذا كم
احمد صد عنه دايما يتطنز عليه
بعدها ناصر ومشعل وخالد وياسر اتفقوا انهم بعد حصة الفيزياء راح يسوون جريمه
بعد حصة الفيزياء
ناصر عمل خطه قبل لاينفذ كل شي وكل امر الحراسه ل خالد وياسر واهوهن ومشعل يسوون باقي الجريمه تنفذت الخطه تسلق ناصر ومشعل جدار المدرسه حتى صاروا خارج المدرسه بسرعه انتقلوا لغرفة استاذهم الرياضيات جميع الطلاب يكرهوونه اخذوا الصبغ وصاروا يمارسون هواية الرسم فوق السيارة مافي مكان سلم من فنهم هههههههههههههههههههههههه
بعد مانتهوا من المهمه تسلقوا جدار المدرسه ودخلوا داخل المدرسه على شان لاينكشف امرهم
واهم يتمشون في ممرات المدرسه لمحهم المرشد
المرشد :ناصر اشفيك رايق ؟
ناصر:غير الموضوع استاذ تصدق اموت فيك احبك كثير
المرشد صدق حاله ان في احد يحبه وصلت ابتاسامته لاذنه : بجد اذا كنت تحبني اطبع لي بوسه على خدي
ناصر: بالله عليك منو انتً على شان ابوسك احترم حالك احنا طلاب ناوي تسوي فلم هندي
خالد وياسر ومشعل ماقدروا يكتمون ضحكهم :هههههههههههههههههههههههههه
المرشد انحرج وراح
نروح المستشفى
هيام الي مقطعة القلب من البكي واخيراً فتح يوسف عينه وابتسم طبعت هيام بوسه خفيفه على خده وكان احسن من الاول بكثير قال لهيام :هيام انا خايف كثير من المدرسه
هيام :ليه حبيبي ؟
يوسف : مدري بس بس خايف معلم الرياضيات هذي السنة بالمره عصبي دايماً يعصب ويضرب الطلاب
هيام: بس اهوه مايعصب على الشطار مثلك صح؟
يوسف تطمن: ايوا صح
المكتب
كان الجو هادي محمد مشغول بقراءة الرواية وحسين يقرا الجريد ويشرب كبتشينو
اشوي ونسمع صوت بكي من قلب؟
حسين بخوف: محمد اشفيك؟
محمد: مات مات لا مايصير غش حرام .(يقرأ رواية غارقات في دوامة الحب)
حسين: من الي مات؟!!!!!!!!!
محمد:مات مات مسكينه يانوف يابدر حرام عليك تموت
حسين يضحك :انتَ خبل ياولد هذي روايه مو حقيقه
محمد: أي بس مايموت آه ياقلبي عليك يابدر

حسين:اقول كمل كمل بكي بس الله يتمم لك عقلك
محمد:اكيد باكمل
حسين: واهوه يشرب الكبتشينو انكب اشويه منه على الطاوله بياخذ منديل العلبة خلصت توني فاتحها شلون خلصت
ناظر يمين الا محمد مسح كل دموعه بعلبة المناديل
حسين: محمدوه وجع
محمد مو حاس الا بدموع تنزل بعدين بضربه حسين على كتفه
راح نشوف اش عمل محمد بعد ضربه حسين له
في الجزء الثالث
راح انزله لكم اليوم بس اذا شفت ردود ترضيني بعد هذا الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:49 pm

وهذوول الشباب

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 86fab3234e
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:50 pm

البارت الثالث
محمد: آه وجعتني انتَ وجهك
حـسين: تستاهل وين المناديل تراني ذابحك اليوم
محمد يخفة دم: مدري
حسين: كيف ماتدري حرام عليك مالت عليك وعلى روايتك
محمد: على الاقل احسن من مقابل وجهك
خمس دقايق حسين يسمع ضحك
حسين بستغراب:اشفيك استخفيت؟
محمد: بدر يموت من الضحك
حسين :توك تقول مات جني هذا موبدر
محمد:مامات فكرته مات جني في عينك لا تغلط
حسين: ياحمـ ..... تخلص المناديل على قلة فايدة
محمد: خلاص اكتم صوتك ماابي اسمعه تراني بعطيك كف يخلي وجهك يرن مثل الجرس
حـسين: فيك خير خلني ساكت بس
محمد : يكون افضل
في بيت ابو وسيم

ماكان يعرف ان يوسف في المستشفى ام وسيم ماحبت تخبره واهوه في العمل على شان لا يتسرع في امووره وبعدها خبره وسيم وخاف على ولده وراح له المستشفى وبعد ماتطمن عليه ارتاح قلبه وكتب له خروج
طلع يوسف من المستشفى بالسلامه وهيام كانت بالمره فرحانه لأنه قام بالسلامه
اتصلت ريم على هيام وتطمن على اخبار يوسف واخبارها
ريم تذكرت من الي رد عليها بالمستشفى
ريم:هيوم
هيام: هلا
ريم: هيوم مني الي رد علي الامس لما كنتي مع يوسف بالمستشفى ؟؟
هيام: تستعبطي ياريم مو علينا هالحكي
ريم بستعباط اكثر :عن جد من ؟
هيام:احم احم حبيبك انشاء الله
ريم سكرت الخط من الفشله
هيام:ههههههههه كل ذا خجل ابد مايلوق عليك ياريم ههههههههههههههه
على السرير


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Fa0fc1ab47
ريم : يالله من احد يجيب طاريه او اسمه يضرب قلبي واتخبل ليه مااعرف آهـ ياربي يذوب ليكون احبه ؟(تحـلم)
هيام نزلت الصاله واهيه ميته ضحك على خبال بنت عمها وكانت ام وسيم ووسيم يتقهوون (لبنانيه وتتقهوه قهوه سعوديه مااقدر عليها)



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Cb18841fb1

ام وسيم:بنتي استخفيتي اشفيكِ تضحكين؟
وسيم يضحك
هيام :لامافيني شي
وسيم: شلون مافيكِ شي وبتموتين علينا من الضحك
هيام: ههههههههههههههههههه فاااااااااااال الله ولا فالك ياوسيموه لا بس الي تحبك توها مكلمتني
ولما جبت طاريك سكرت بوجهي الخط من الحيا
وسيم عافس وجهه وفي نفس الوقت احمر
ام وسيم: عيب تتكلمين كذا
هيام:تدرين من البنت الي تموت في ولدك معظم البنات يموتون فيه
ام وسيم: هوو من هذي؟
هيام: لا خلها مفاجأة بعدين:
وسيم حط الفنجان على الطاوله واخذ الرموت وقال:هيام لاتفكرين اذا بتزوج بتزوج الحين احلمي تسمعين حلم مستحيل اذا رجعت ووجه مولع>>>>>سوو الي تبونه
هيام: أي بس ناظر وجهك اشوي وبينفجر علينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ام وسيم: كفايه ياهيام حرام عليك
هيام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياماما والله خبله الي سكرت في وجهي
ننتقل الى ميساء البنت الدلوعة



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Be9e6bd9ad
جالسه تفكر بما انها في سن المراهقه تفكر في اشياء ومن ضمن هالاشياء اهيه دايما قرأ روايات كانت تفكر انها تكتب روايه وتنشرها في النت بس قبل ما تبدأ تنقلها حبت تاخذ راي صاحبتها
فتحت المسن
شافت مغروره بس معذوره من صاحباتها شابكين متصل
احلام (ميساء):هلا
مغروره:اهلين
احلام اخبارك؟
مغروره: تمام انتي اخبارك؟
احلام :عال العال دوم يارب
مغروره : يوم عزك ونبض قلبك
احلام يسلمو
مغروره: الله يسلمك
احلام : حبيبتي ممكن اسألك سؤال؟
مغروره: عيوني لك اسألي
احلام: ماعندك مانع تساعديني في كتابة روايه وننشرها في النت ؟؟
مغروره:اممممممم بس احنا صغار
احلام: مو صغار وراح ننشرها على النت
مغروره:بس يبي لها وقت كثير طيب ليه لا بس لازم من اليوم نبدي نكتبها اشرايك؟
احلام: طيب اشرايك اليوم تجين البيت على شان تساعديني اكتبها
مغروره : بطلب الاذن من امي وبرجع لك برب
احلام : اوك تيت
بعد ربع ساعة :
مغروره: بآآك
احلام: احلى باك نورتي
مغروره يسلمو اسمحيلي تأخرت
احلام :لا عادي
مغروره: ايوا امي وافقت
احلام: اووك انتظرك الساعة اربع العصر اووك باي
مغروره: باي
انتهى البارت
هل وسيم راح يغير رايه ويتزوج ؟؟
وهل ميساء راح تكتب روايتها ولا لاء؟ حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(186)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:00 pm

البارت الرابع من هنا
محمد بما انه عزم حسين على إذا شوفوا ويش صار
انتهى الدوام من بدري الاسعة 2.5 تقريباً
حسين مانسى مو ضوع الغداء الي وعده فيه محمد
محمد تعمد ينسى الامر
صار يمشي بشويش على شان حسين لا يتنسبه انه راح
حسين:اوقف مكانك لا اكسر لك ظهرك يالعجوز في احد يطلع من المكتب بحالتك يالعجوز تفكرني مو شايفك الا شايفك
محمد لاصق بالجدار ويتصنع الشجاعه ولكن قلبه يضرب طبل
حسين: الغذا وينه ؟
محمد : والي يسلمك تعبانه خلها مره ثانيه
حسين :لا مااقدر عليك يالتعبان الي يسمع ماسك هالملفات وتدور بهم في الشركه
محمد: اف شيفكنا الحين من هدرتك خلصنا تعال
حسين: ياي بسرعة خلني اتجهز لايغير راييه
حسين ومحمد طلعوا من الدوام ركبو السياره حسين ركب ورى
ومحمد واهوه منصدم :وين راكب لي ورى ليكون سواقك انا
حسين :والله خوفي اركب قدام ويجيني كف محترم من ايدك المحترمه
محمد: ماالومك غبي مدري طالع على من
حسين: حسن الفاظك
ركب حسين قدام ومشوا متوجهين للمطعم
الساعة اربعة في بيت ابو محمد

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 4dfe9265e1


رن الجرس
نواف كان اهوه الوحيد الي في الصاله كان ناي مالي نبهه صوت الجرس فتح الباب بملل وطارت عيونه في الغزال الي واقف قباله
لميس خافت
لميس: السلام:
نواف: ياهلا ويامرحبا نورك طفى الكهربا
لميس بضحكة نعوم:لو سمحت ميساء موجوده؟؟
نواف مو في وعيه موجود موجود
لميس في قلبها هذا مجنون: ميساء شنو الي موجود؟
نواف: ميساؤؤؤه ميساؤؤه وجع صاحبتك تبيك
ميساء:وجع لاتصارخ اذني راحت من صراخك
نواف سرحان
ميساء : ياهوو وين وصلت اقول اقلب وجهك
ميساء انتبهت انه يناظر في لميس
ميساء بشويش اكلت البنت بعيونك اصعد فوق ماتصلح لك
نواف سرح فتره واستوعب ومشى
ميساء:هلا حياتي نورتي تفضلي
لميس: هلا فيكِ حبي اخبارك؟
ميساء كويسه بشوفتك
لميس : الا اخوك ذا الي طلع لي كم عمره ؟
ميساء :خير انشاء الله فيه شي؟
لميس : بس يطالع فيني بنظرات وسرحان وماادري شنو
ميساء: الولد معجب
لميس اخدودها توردت
ميساء: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس :اقول خلك من هالكلام يلا نبدأ نكتب الروايه ياحلوه
ميساء:طيب يلا نصعد غرفتي فوق
لميس: اوك يلا
يلا واجد عليكم
اتمنى لكم قراءة ممتعه
تقبلو تحياتي

وهديه مني لكم البارت الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:01 pm

البارت الخامس
قرب موعد سفر وسيم وصديقه احمد وصار كل واحد منهم يجهز للسفر ومتحمس
ام وسيم في غرفة النوم
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 5fab194bf6


تتكلم مع ابو وسيم:والله خايفه كتييير على ابني موبعارفه ايش اعمل له (لبناني وسعودي مقلب)
ابو وسيم:هذا مستقبله خليه يسافر ونتوكل على الله
ام وسيم: والنعم بالله
قاطع كلامهم صوت الباب
ابو وسيم:تفضل
هيام ودموعها على خدها
ابو وسيم: اشفيكِ حبيبتي ؟
هيام:اخوي بيسافر وشلون بيكون طعم البت بدونه شلون بمر من عند غرفه واطل واهوه موموجود من يوصلني للمدرسه من ومن ومن ؟
ابو وسيم: حبيبتي اشوي اصبري اهيه سنة سكري عينك وافتحيها واهوه قدامك وهذا مستقبله انتي ماتبين يصير مستقبله حلو؟
هيام: اكيد يابابا
ابو وسيم : حلو طيب امسحي هالدموع ماابيها تطيح تراها غاليه علي اووك
هيام ساكته
ابو وسيم :اوك
هيام ببتسامه:اوك
في بيت ابو محمد

ريم راح فكرها بعييييييييييييييييييد تفكر في فارس احلامها منو؟؟؟
واسئله واجوبه تدور في فكرها
متأثره كثير وخصوصاً لما عرفت انه بكره وسيم راح يودع الشرقيه ويسافر اشوي تبكي واشوي تفكر خطرت في بالها فكره انها تروح بت عمها تزور هيام ومنها تطمن على وسيم وتسلم عليه في نفس الوقت اخذت موبايلها اتصلت على هيام وخبرتها انها بتجي اتفقوا انها تجي الساعة ثمانيه بعد صلاة العشاء
بعد ماسكر موبايلها صارت تفكر للحظات
ايش بيصير؟
تابعونا
في نفس البيت من جهة ثانيه في غرفة ميساء
لميس وميساء عند الجزء السادس ميساء: يالله ايش يصير الحين اممممممممممممم
لميـس: ميساء وبعدين معاك قلت لك اسكتي اشوي خليني افكـر امممممممم
لوين راح يوصلنوكم هالثنتين ؟

الساعة سبعة ونص المغرب
في غرفة ريم حوسه وخراب وملابس على بعضها
ريم تكلم نفسها:ياربي بكسر الساعة بايدي اذا ماجت الساعة ثمانيه مليت متى راح تمشي ؟
بسرعة اخذت لها شاور وربع ساعة طلعت واهيه لابسه روب الحمام
جففت شعرها بالمنشفةه
وبدلت الرب بملابس
لبست تنوره لونها اسود قصيرة لين الركبه فيها زيك ذهبي خفيف وبلوزه لونها اسود فيها كلمات باذهبي
لبست اكسسوارت الي تحليها سشورت شعرها بالسشوار واهيه قاصه قصة الفراوله وصايره مثل القمر
وحطت لها ورده على جنب لونها اصفر مايل على البني واخذت شنطتها الي لونها اسود ولبست شوز ذهبي كعبه بالمره طويل وحطت مكياج لبناني خفيف وطلع شكلها كله روووعه

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Cab5529c01


ولاننسى موبايلها الي الزامي يكون نفس لون ملابسها اخذت كرستال وحطت الاكسسوارت (التعليقه)طلع شكله كله كيوت ومره روعة وفنتاستك انتظرت الساعة تمشي مايصير تقط وجها قبل الساعة 8 ونص
ثواني وجت الساعة ثمانيه ونص وطلبت السواق وراحت ************************************************** ********
البارت السادس اذا تبوني انزله اعطوني رايكم في البارت الخامس
>>>تتنتظر ردودكم حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(186)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:03 pm

ذمجت لكم بارتين
السادس والسابع
البارت السادس هنا !!!
الساعة 8 ونص بالضبط
صوت الجرس يرن وعبد الله طالع بالصدفه تبهدلت حالتة ريم وحتى شهقت من الصدمه ووسيم كمان احمر وجه كان لابس برمود ابيض مع تي شيرت ابيض فيها خط بالازرق في الوسط
وشعره الاشقر الي زايد من جماله وبياض بشرته
نزل وسيم راسه في الارض وحمر وجهه وريم من الفشله مو عارفه شتقول ووسيم مايعرف ان هذي ريم بنت عمه
وسيم: احم تفضلي
ريم بصعوبه نطقت: تسلم
ريم قبل لاتدخل تملكت الشجاعة وقالت برتياح: وسيم شخبارك؟
وسيم: الحمد لله تمام صوتك كأنك ريم ولا انا غلطان ريم صح؟
ريم: ايوا
وسيم:اهلين كيف الحال اخبارك شخبار عمي وزوجته
ريم:طيبين يسلمو عليك كثير وسيم تروح وترجع بالسلامه يارب
وسيم :الله يسلمك حبيبتي وسيم قال هالكلمه واهوه مو حاس فيها كأنه يكلم هيام اخته
بس تعالوا شوفوا حال ريم لما قالها ذابت ذاااااااااابت
وسيم:تفضلي ويلا عن اذنك انا طالع
انتو ياحلوين وياحلوات يالي تقرون الروايه كنتوا تتوقعون هالشي؟ ولاشي ثاني
آسفه قطعت عليكم خلنا نرجع لموضوعنا
وسيم طلع من بيتهم واهوه يفكر باعجاب بريم وسيم طلعتي زي ماانتي خجوله بس بتظلي في عيني مهمها تمالكتي الجرأه خجوله
عبد الله لما طالع لاحمد
احمد:hot hot
وسيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد:تضحك وانتَ بوجهك موتنا بره موقفنا في هالشمس الي تحرق الجسم اشفيك تأخرت
وسيم:ولاشي
ركبوا السياره وانطلقوا للبحر
محمد رجع من المطعم واهوه هلكان مع حسين غداه وعشاء كله على حساب محمد لما رجع كانت الساعة 10 مسكين محمد رقا فوق ومايدري وين الله حاطه من التعب رمى نفسه فوق سرير اخته ريم لانها اقرب من غرفته
هالجزء قصير بس الجزء البي بعده والي بعده مشوق كثير ههههههههههههه
ياترى ويش يصير تابعوا معنا في الجزء 7

البارت السابع
ميس طلعت من بيت ابو محمد في وقت متأخر الساعة 12 تقريباً
في صالة ابو وسيم
ريم شرحت لهيام الموضوع الي دار بينها وبين وسيم وهيام ميته ضحك على خبال بنت عمها
بعد لحظات ريم رفعت ايدها بتشوف الساعة كم وشهقت: هياااااااااام الساعة ثنتين تأخرت تأخرت كثير بروح البيت
طلعت جوالها تتصل على السواق شافت فيه 12 مكالمه لم يتم الرد عليها وكلها من امها
ريم: هيام هذي امي متصله علي وجوالي سايلنت الحين الذبحه الكبرى بتقلب علي البيت وشكلها آخر مره ازورك
هيام: لاتتروحين الحين الفجر عيال الحرام كثير خلك هنا استر لك مابقى شي على اذان الفجر نامي معي وبكره نروح المدرسه
ريم: لا لا مو ناقصه كلام امي تعالي انتي نامي معاي اشرايك؟
هيام : بس شلون واخوي بيسافر بكره العصر وبكره آخر يوم في المدرسه يوم الاربعاء وبكون دايخه
ريم : بلا دلع يلا تعالي معاي:
هيام :طيب بس لحظة استأذن من ماما وبابا
ريم: اوك انتظرك
خمس دقايق انفتح الباب كانت الانوار مفتوحه وسيم كان يفكر ان في احد جالس لهالصباح ومستغرب ويقول في نفسه :هيوم للحين جالسه بس بكره عليها مدرسة من هذا الي هنا ؟
قرب اشوي من الصاله
ريم كانت جالسه وماعليها طرحة على راسها واهوه دخل الصاله وريم مانتبهت له وريم كانت تلعب بجوالها انصدم الصدمه الكبره ظل يناظر يناظر فيها ويكحل عيونه بشوفتها وسيم في قلبه: مابسكت بروح اكلم امي عنها
في نفس الوقت هيام دخلت:وسيم ايش تسوي هنا؟
وسيم تبهدلت حالته :لا ماكنت عارف ان في احد في الصاله فكرتك انتي الي هناك
هيام:مومصدقه اممممممممم اشرايك؟
وسيم:في شنو؟
هيام:يالله مااقدر على الاسعباط في بنت عمك صاحبة الجلاله ريم؟؟؟؟؟؟؟؟
وسيم: استحي على وجهك
هيام تضحك : هههههههههههههههههههه تصدق اهيه الي سكرت الموبايل في وجهي
وسيم:بروح انام ووجه احمر
:هيام: تصبح على خير ياوسيم اممممم بكره راح تروح امركيا امانه ماتروح الا اذا جيت من المدرسه
وسيم : وين بتكوني انتي
هيام:بنام مع ريموو
وسيم:بتوحشيني
هيام :وانتَ اكثر
وسيم:مو وقت بكي والي يسلمك لاتفتحين المويه تبعك
وسيم وهيام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههه
رقا وسيم لفوق وهيام راحت الصاله
ريم:لامايصير نامي احسن
هيام: كنت مع وسيم:
ريم :اها
هيام: بناام معاكِ
ريم:الاااااااااااااااااي حركات
لبست هيام وريم وقالوا للسواق يوديهم بيت ابو محمد
في بيت ابو محمد
ريم:هيوم روحي غرفتي جايتك بروح المطبخ بجيب شي نشربه
هيام اوك
هيام صعدت فوق فتحت باب الغرفة بدا الشك عند هيام ريم تحت غرفتها بارده والنور مطفاأ
هيام نزلت عباتها والشيله وقعدت ترتاح على السرير وللاسف كان محمد نايمه ومغطي كل شي بالغطا واهيه ماتدري والنوم مطفا قعدت
محمد"اففففففففففففففففففف
هيام خافت وقفت مكانه متجمده كان شعرها مرفوع لفوق مثل الاطفال كان شكلها بريئ وبنوتي بالمره لابسه بلوزه كت لونها بيج وعلى الاطراف بني مع برمودا بني
محمد في نفسه: يالله هذي هيام اش جابها غرفتي محمد ماكان لابس شي كان عاري الصدر وهيام منصدمه وين تروح كأن احد كاب مويه بارده عليها هيام ترتجف من الخوف جت ريم تنقذ هيام من هالمصيبه ريم شهقت :اهههههههههههئ
ريم :محمد شلون نايم في غرفتي هيام توجهت للحمام من الصدمه
محمد شرح لها الموضوع
ريم:مومبرر وآخر مره اشوفك في غرفتي صحصح كويس طيب
محمد ماكان يدري من التعب وين الله حاطه لكنه انجذب لهيام بشكل غير طبيعي لدره انه اشوي ويقول لها تتزوجيني ؟
>>>>>مااقدر عليك يامحمد
محمد بعد هالصدمه الكبيره نزل تحت الصاله وكان عاري الصدر شاف نواف يحلم ويقول:اغرب عن وجهي ايها الخائن
محمد ماقدر ضحك بقوة
محمد :الله يتمم عليك كامل العقل وحتى وانتَ نايم عنف في عنف
محمد قرب من نواف الي قاعد يعطي ضرب برجايله وايده جا لمحمد ضربه في بطنه من رجل نواف
محمد :آه وجع قم عني يالغبي
نواف : ايش صاير>>>
محمد :ضربتني وتقول لي بكل برود ايش صاير؟
نواف:اتركني انام
محمد :قم غرفتك لا ارجع لك الضربه الي في بطني بعشر امثالها قم خليني اشاهد لي فلم قم ماتسمع
نواف واهوه يقوم يعيقه شي ويطيح لأن النوم مسيطر عليه
اما محمد مثل ماخبرتكم مايشاهد الا افلام رومانسيه اتوقع انكم تعرفونها مايحتاج اوصف
في غرفة ريم ........................... لا مابكمل لكم اخليكم تتشوقون هههههههههههه البارت الثامن غرفة ريم انشاء الله
يلا نبي ردودكم
اتمنى لكم قراءه مستمتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:05 pm

مثل ماوعدتكم
في غرفة ريم
ريم في سابع نوومه والمسكينه هيام الي ماشافت النوم طول الوقت تفكر يالله محمد تغير شبيقول عني الحين هذي خبله وجايه جالسه علي قطع عليها صوت افكارها صوت الأذان اذن الفجر واهيه للحين مانامت قامت من فراشها وراحت تنبه ريم الكسوله
هيام: ريموو بسك نووم ازعجتنا بصوتك قومي صلاة
ريم:ياربي ماصار لي خمس دقايق من نمت
هيام :استغفرالله صلاتك اهم من نومك لاحقين على النوم قومي
ريم :افففففف قمت قمت
هيام وريم صلوا الفجر وكل وحده تنتظر دورها على شان ياخذون شاور لبسوا زي لمدرسه وتعدلوا
في الصاله عند محمد
محمد متأثر بالفلم شاف الحبيب الي في الفلم نام ونام معاه متأثر ههههههههههههه
الساعة 6 الصباح واهوه مازال نايم جا عموري
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 2983047ccd

يركض وركب على محمد :حموود حمود دووم وادد عليك نووم وادد
محمد:موبفاضي لك انا قم عني قم
عمر عطى محمد بوسه على خده
محمد استحى وقام
عموري ببرائه :حمودي احبك
محمد ميت ضحك على شكل اخووه ههههههههههههههههههههههههه :وباسه محمد اكثر من مره على خده وقال: انا امووت فيك ياحلو
عموري: محمد ليه ماعليك تياب ؟
محمد:حررر
عموري يضحك: ههههههههههههههههههههههه
محمد:انتبه للساعة :اووووووه الساعة ستة الحمد لله جيت ياعموري الدوام خمس دايق ويطيروني
عموري علامات الاستفهام والتعجب على راسه مو فاهم شي
************************************************** **************
هيام وريم قابلتهم في وجيهم معلمة الرياضيات واهيه تحب هيام وريم بجنون وريم ماتحبها
المعلمة نور : اهلين هيام كيف الحال ؟ وحشتيني ليه ماشفتك امس ... الخ وتحضن هيام
المعلمة نور :اهلين ريم توني انتبه لك كسفك
ريم بدون نفس : تمام
المعلمة نور نادتها المديره :يلا عن اذنكم
ريم :روحه بلا رجعه ياررب
هيام : ههههههههههههههههههههههه حرام عليك ليه عافسه وجهك كذا وربي وانتي تتكلمي انا من داخلي ميته عليك ضحك هههههههههههههههههههههههههههه
ريم :تدرين فيني مااطيق اسمع صوتها ولا اشوفها اففففف
ريم وهيام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وسارا جو ركض لهيام بلهفه
سارة وشذى:هلا هيام شخبارك وحشتينا ليه تسوين كذا ... الخ
هيام: والله انتو كمان وحشتوني كتييييييييييير
في بيت ابو وسيم
ام وسيم متعبنها الحمل كثير الله يكرمكم صاير ترجع كثير (تتقيأ)
وسيم: ماما شفيك؟ شكلك تعبانه بالمره
ام وسيم: ايوا اشويه تعبانه خيك متعبني كتير
وسيم:بيطلع على ناصر
ام وسيم:لا لا احنا الحمد لله صابرين على واحد يجي يعاونه الثاني لا بليز لاتقوولها
وسيم:امممم يمه انا بصراحه افكر
ام وسيم:في شنو تفكر
وسيم بدون مقدمات: الزواج
ام وسيم: بجد هذي الساعة المباركه آمر حبيبي تأبرني على هالخبريه كتير فرحتني
وسيم باستعباط:ريم بنت عموو كم عمرها؟
ام وسيم:الي بعرفوا انها اكبر من هيوم بتلات اشهر بس لك شو بتفكر فيها ؟
وسيم:أي حاسها بنت طيوبه واخلاق وادب وجمال
ام وسيم:ايوا كتير مهضومه ومتل الملاك ودك اخطبها لك حبيبي ؟
وسيم: كيف بالله عليك ياماما انا راح اسافر بعد ساعات
ام وسيم:شوفيك مستعجل على رزقك ومن قال اني راح اخطبها لك هالوقت ؟
وسيم :ليه تكفين ماما
ام وسيم:شوفيك مستعجل كتير الاول كنت بتأول انك راح تتزوج بعد ماتجي من امريكا والحين بدك ياني اخطبها لك واليوم بعد؟
وسيم:يمه تكفين اخاف البنت تروح من ايدي
ام وسيم سكتت فتره :راح اسأل ابووك ويصير خير
وسيم: يلا ياماما اتصلي عليه الحين
ام وسيم :ليه شفيك مستعجل
وسيم :ماما
ام وسيم :تحبها مهيك ؟
وسيم:اكيد احبها يلا ياماما اتصلي
ام وسيم اتصلت على ابو وسيم وووووووووووو





















وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااافق ..>>>>طبعاً بالموت اقتنع

عبد الله ماصدق على الله طار من الفرحه
انتظروا هيام على شان ياخذون رايها
ياترى شنو بيصير
ووسيم مابقى على روحته امريكا الا سبع ساعات والحين الساعة 11 الظهر يكفيه الوقت يروح محل الذهب ويجيب خاتم الخطوبه
عمركم يالي منذمجين بالروايه عمركم شفتون واحد يخطب بهالسرعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(122)وريم اذا عرفت ان وسيم بيخطبها بهالسرعه بتوافق ولا بتتراجع ؟
تنتظركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:07 pm

الجزء التاسع
في المدرسه هيام تحل مسألة الفيزياء ريم فاتحة البلوتوث وترسل صور ونغمات ووسائط والبنات ضحك ومسخره على معلمة الفيزياء الوحيدة الي تحل المسألة اهيه هيام
ريم بصوت هادي وهمس :رناد افتحي البلوتوث
رناد:اوك
معلمة تنتظرهم يخلصون لأنها تخاف منهم لو تقول لهم سكروا البلتوتوث يودونها في 60 داهيه
البنات صاروا اعظم من الاولاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام:استاذه خلصت
المعلمه سلوى :اذكاكم اشطركم
ريم: هيه هيه اشتقصدين شايفتني غبيه لاتخليني اقوم واشرح عنك الدرس انتي بهالكشه الي على راسك
ريم والبنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههه
المعلمة تفشلت وطلعت وهيام فيها الضحكه بس ماضحكت خافت ان المعلمه تاخذ عنها فكره سيئه
ناصر مثل العاده مستحيل يمر يوم ومايعمل جرايم ولا مايتسمة ناصر ولد امه وابوه
كانت حصة احياء ومعلم الاحياء مصم من ناصر ولا من لسانه
ناصر ومشعل يخططون اذا لف المدرس يكتب على السبوره تجيه ضربه بالطبشور على أي مكان
المعلم:من دا الوأتي الي ضربني على راسي
ناصر يسعل مو قادره هل هو يضحك ولا يبتسم
المعلم:انتَ مابتفهمش ولا حاجه ابداً لو سمحت انا مش عاوزك في الحصة النهرضا
ناصرببرائه :انا ماسويت شي بالعكس منذمج بالدرس
المعلم:بجد
ناصر:ايوا بجد بكذب عليك انا
المعلم: طيب نكمل الدرس يولاد
بعد مانتهى دوام المدرسه
هيام رجعت البيت تعبانه بالمره
وسيم:هلا نورتي
هيام:باي بروح انام تعبانه
وسيم:تكفين لاتنامين
هيام : ليه ؟؟؟
وسيم:بس لاتنامين
هيام: لا خوفتني اش السالفه
وسيم: امممممممممممممممممممم لاخلاص نامي
هيام فقد اعصابها :وسيمووه ان ماقلت بوديك في 60 داهيه والله العظيم تعبانه خلصني وبهدوء قالت:تعبانه
وسيم:بل بل خلاص راح اقول لك
هيام:تفضل
جلست هيام جنب وسيم
وسيم :لامايصير تعالي اقعدي فوق حضني
هيام استحت وبعدت اشوي
وسيم بهدوء :هيوم
هيام:عيونها
وسيم:تسلم لي عيونك بس انا ماابي اعيونك ابي منك خدمه
هيام:ههههههههههههههههههههه آمر تدلل ياخوي
وسيم:هيام ابي اعرف ريم بنفس عمرك صح ؟
هيام باستعباط:لاقد الي في بطن امي
وسيم:اكلمك جد
هيام:أي خير انشاء الله بنفس عمري تبي شي منها ؟
وسيم:ابي اخطبها
هيام: من جد تتكلم
وسيم :ايوا جد
هيام بفرحه ومتفاجئه :كلوووووش الف الصلاه والسلام ... وقفت
وسيم: أي كملي اشفيك سكتي
هيام:بس كيف راح تخطبها وانتَ اليوم بتسافر
وسيم:بخطبها اليوم:
هيام ومفتحه عيونها على الآخر:شلووون وكيف ومتى ومابقى الا خمس ساعات وتسافر طيارتك تطير الساعة 6 شلون بالله عليك فهمني
وسيم: ع كذا ماابيكِ تنامين ابيكِ تتصلين لها وتاخذين رايها بسرعه ماابي البنت تروح من ايدي
هيام: ابشر بس ماما وبابا يدرون وموافقين
وسيم:كيف بكلمك واهم مايدرون
هيام قامت وباست اخوها على خده : عساها خطوبه مباركه
وسيم بانحراج : الله يبارك فيك بس انتي كلميها الحين يلا بسرعه
هيام:يسلم لي هالخجول يابخت ريم فيك بتصل بريم اكيد الحين بتستانس
طلعت هيام الجوال من شنطة المدرسه وكلمت ريم قدام وسيم
هيام بفرحه :هاااااااااااااااااااي مرت اخووي
ريم :هلا لاتحرجيني
هيام : لايقين على بعض ماشاء الله خجول وخجوله
ريم : شبلاكِ اليوم
هيام:ولاشي بس بقول شي وبسرعة قولي لي رايك احم احم هل انتِ موافقة ام لا؟
ريم:الله يستر عربيه فصيح بعد خوفتيني اشعندك قولي
هيام:بلا خوف شي يفرح وانتي خايفه مالت على وجهك بقول خلاص سمعيني بهدوء وبشويش لايغمى عليك بعد اشوي بنجي نخطبك لوسيم
ريم ساكته ومنصدمه
هيام :وينك ؟
هيام تكلم وسيم وتضحك
هيام:وسيم الحق ريم ماتت
وسيم طاح قلبه :اشتقولين
ريم:موجوده
هيام تكلم وسيم وتضحك بصوت ماينسمع على شان لاتسمعها ريم وتحس بوجود وسيم
هيام : وسوومي لا عايشه
وسيم يبتسم على هيووم
هيام :ها اشقلتي موافقه على وسيم فارس احلامك الخيالي اصبح حقيقه
ريم في قلبها اكيد موافقه بس شلون :ريم:امممممم بفكر
هيام: اصلاً ادري عنك موافقه خلصينا
ريم: امي وابوي
هيام : خليهم على ماما وبابا
ريم: بس مايدرون
هيام : ماما وبابا يتصرفون
ريم تفكر
هيام :بنجيك بعد اشويه يلا
ريم: بهالسرعه
هيام:نسيتي ان وسيم راح يسافر امريكا بعد م ساعة بس
ريم:يؤؤ صح راح عن بالي
هيام:لاتغيرين الموضوع موافقه
ريم بصوت هادي وخجول:أي
هيام سكرت الخط في وجه ريم بدون ماتقول لها مع السلامه ولا حتى باي هيام :ياي الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووش احبك احبك احبك باخوي ذا الي بيفرحني اليووم
ام وسيم سمعت بنتها والحوار الي بينها وبين وسيم وزغردت باللبناني
عاد ياحلوين ماادري شلون يزغردون هههههههههههههههههههه
الكل ضحك على امه
وسيم:يلا بسرعه ماما خلينا نروح محل الذهب نشتري خاتم خطوبه
ام وسيم:انتظرني ببدل وارجع
هيام:انا بعد بروح معاكم
وسيم بحماس:. انتظركم في السياره
ميساء في غرفتها واهيه تكتب الجزء الآكشن مثل مااهي تقول دخلت ريم على ميساء وارعبتها وكانت الفرحه مو سايعتها
ريم:ميساءااااااااااااااااا بامووت
ميساء اشفيكِ ارعبتيني شبلاك كذا تضحكين ومستانسه ؟
ريم:تحقق الحلم تحقق
ميساء: شنووو بنسوق سيارات؟
ريم: هذا خبر حلو بالله عندي لك خبر يسوى كنوز الدنيا كلها
ميساء :ههههههههههه يالله قولي شوقتيني

ريم تهيأ روحها واهيه خجلانه :احم انخطبت
ميساااااء: مبروووووووووووووووووووك من تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ الي بياخذك
ريم :الي احلم فيه
ميساااء :كذااااااااااااااااااااااااابه لاتقولين وسيم
ريم : أي اهوه
ميساء راحت لختها وحضنتها بقوه
:ميساء :الف الف الف مبرووك عقبال نشوفك عروس
ريم: الله يبارك فيك عقبالك
ميساء في قلبها يااارب من فمك لباب السما
في المكتب محمد لا لالالا
ماراح اقول لكم ابي اشوقكم اشووي
تابعو معاي باقي الأحداث في الجزء العاشر
اتمنى لكم قراءه ممتعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:08 pm

الجزء العاشر
محمد مثل العاده مايتغير وضعه كل يوم مقابل هاللابتوب او كمبيوتر العمل مبقق عيونه في رواية غارقات في دوامة الحب
مر المدير وتبهدل
المدير زهير : بسألك سؤال
محمد: سم:
المدير زهير: سم الله عدوك
محمد:آمر
المدير زهير شك في محمد:عندك شي في الكمبيوتر اش تسوي فيه
محمد:والله عندي شغلات وادخل الملفات في الكمبيوتر
وحسين ميت ضحك من شكله الي كان خايف من المدير
المدير:موفق انشاء الله
محمد: انشاء الله
محمد بعد ماطلع المدير اخذ الكلينكس وجفف عرقه :اووه الحمد لله انا احنا مانكشفنا
حسين ماقدر انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:والله ان شكلك يجنن وانتَ خايف من المدير
محمد من الفشله :يافاشل لاتضحك علي
حسين:كيف ماتبيني اضحك وشكلك يموت من الضحك
محمد سكت عنه وكمل روايته
ننتقل الى ميساء اليم طاحت دموعها من الضحك على روايتها
ماالومها اني لما قرأتها بصراحه ضحكت من قلب
يلا نروح لوسيم الي سرحان في التفكير يالله مابقى الا ساعة على روحة بيت عمي
هيام تدخل بقوة:الي اخذ عقلك يتهنى
وسيم: محد في بالي
هيام:عليي هالكلام
وسيم تبهدل وغير الموضوع:هيام ليه ماتجهزتي
هيام:الا راح اتجهز تو الناس اشفيك مستعجل
وسيم:كيف ماتبيني استعجل وباقي بس ساعة على الخطوبه
هيام:عادي تكفيني خمس دقايق
وسيم: اقص ايدي اذا تكفيك
هيام:هههههههههههههههههههههههه بقوم اتكشخ باي
وسيم: باي يالصغنونه
ريم كانت خايفه بالمر ه جا محمد وبارك لها وقال لها كل شي عن وسيم
ريم تجهزت لبست ثوب طويل مفتوح على جنب لونه احمر فيه كرستال ابيض على الصدر وشعرها العسلي الي قاصته قصة الفراوله مستشوور على بره ومكياج الناعم الي يتكون من كحله داحل العين وفوقها وماسكره وقلوس خفيف بما انها خطوبه موبحلوه تحط مكياج ثقيل ولبست شوزلونه فضي فيه كرستالات احمر صاير شكلها كول

~
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 133941_01217756649



تعطرت وجلست تفكر شنو بيصير
في بيت ابو وسيم
الساعة 3
وسيم خايف يتأخر عن الطيارة وماتبقى على طيران الطيارة الا ثلاث ساعات
وسيم: ماما هيوم والله تأخرنا
ام وسيم:ياوليدي والله اني جاهزه من ربع ساعة بس اختك تعرفها لازم تطول وتعدل روحها
وسيم:لاوتقول لي تكفيني خمس دقايق وصار لها نص ساعة زياده مايصير كذا وسيم عصب هيوووم تكفين انزلي
هيام واهيه تركض على الدرج :جيت جيت اف منك بالمره عجوول
وسيم طلع من البيت مع امه واخته اكيد بتسألون وين ابووه
ننتقل الى ناصر طلع من المدرسه على الكفتيريا اخذ له كوب كوفي وشربه رجع البيت لقاه فاضي وهادي بالمره وين ماما وهيام وسيم ؟؟؟
اتصل ناصر على هيام وقالت له بالسالفه بس زعل لأنه مايدري وفي نفس الوقت مستغرب
بس حس في النومه ونسى امر الزعل وناام ولا كأن صاير شي
في بيت ابو محمد اجتمعت عايلة ابو وسيم ابو محمد في مجلس الرجال
ابو محمد ووسيم ويوسف ومحمد ونايف
ابو محمد: حيا الله وسيم
وسيم: الله يحيك ياعمي
ابو محمد :الا اخوي وينه فيه ماجا معك
وسيم: والله توقعاتي انه مايقدر يجي دوامه ينتهي الساعة 5 والحين 3
ابو محمد: الله يوفقه
في الصاله ام محمد وام وسيم يسولفون ويتقهوون
والبنات في غرفة ريم
ريم: ياربي بموت من الخوف
هيام :ههههههههههههههههههههههههههههه الله بتصيرين خطيبة اخووي وليه خايفه انتي مابتشوفينه وخايفه شلون لو بتشوفينه
احمر وجه ريم
هيا م:ههههههههههههههههههه مايلوق عليك الخجل لاتحاولين بتظلين في عيني هبله
ريم : هبله في عينك
رن الجرس
كان ابو وسيم معاه الشيخ
محمد: هلا هلا عمي نورت
ابو وسيم: هلا فيك ولدي محمد شخبارك
محمد : الحمد لله بخير تفضل
محمد مستغرب شلون جايب عمي الشيخ اهيه خطوبه مو بملجا وفي نفس الوقت فيه الضحكه ليكون هذا بعد من زمن الاول يخطبون بشيخ هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو وسيم دخل المجلس: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله
ابو محمد: تفضل ياخوي
وسيم فرح لأنه ماكان متوقع وجود ابووه في خطوبته لأن دايما الاشغال شاغلته بس اليم تفاجئ منه ان ابوه معاه الشيخ
ابو وسيم خلصتوا خطبتكم
وسيم: لا والله حتى مابدينا على حطتك بس يبه ليه الشيخ اهوه ملجا؟
ابو وسيم : لأنها خطوبه وملجا يابابا
وسيم: يبه شلون ومافي عزايم
ابو وسم: افا ياوسيم ماعجبتك مفاجئتي
وسيم: ماعاش من يقول ماعجبته بالعكس والله فرحت قلبي يسلم لي راسك وقام وباس راس ابووه الله لايحرمني منك
الكل تفاجئ بهالخبر ياحلوين تتوقعون شبتكون ردة فعل ريم
ادري شوقتكم كثيير
بلا لازم يصير في حمااس ههههههههههههههههه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
في الجزء 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:10 pm

الجزء الحادي عشر
في مجلس الرجال
ابو وسيم: ودنا نقرب منك اكثر ياخوي وانت عارف كل صفات ولدي واخلاقه تقبله زوج لبنتك
ابو محمد: شلون مااقبل مابالاقي احسن من وسيم ولدي بس ياخوي شلون ملجا وخطوبه في نفس اليوم ووسيم راح يسافر
وسيم فاجأهم: ماراح اسافر راح ااجل سفري لحتى تتعدل الأوضاع لأن مستحيل الحق على موعد الطياره اذا الموضوع فيه ملجا
بو محمد عجبه تصرف وسيم وقال: توكلوا على الله
وسيم اتصل على موبايل هيام وقال لها ان الوالد جا وجاب معه الشيخ على شان يملج
هيام: ايييييييييييييييييييييييييييييييش ليه هالاستعجال ؟
وسيم:انا مثلك استغربت لو سمحتي خبري الحريم انا راح ااجل السفر
واتصل على احمد وقال له ولحس الحظ صارت الاحوال الجويه اشوي مضطربة وتأجلت الرحلة
هيام خبرت ريم وكل الي جالسين بالصاله
ريم:شنو هذا ياهيام تبيني اموت وهذا خطبه واني طايح قلبي وزياده عليها ملجا بالله يعني بشووفه تبيني اموت ولاشنو يالله هالامور حلمت بها في سنين تتحقق لي في يوم وااحد
ام وسيم: لك شو فيه ابني مستعجل هييك (تكلمت اللبناني)
ام محمد خايفه ودموعها اشوي وتطيح
ريم انتبهت لأمها:يمـه لاتبكين
ام محمد: لايابنتي صدقيني ماابكي
في المجلس
ملج الشيخ وجاب معاه الشهود بس ينتظرون موافقه ريم
ابو محمد :محمد قم ياوليدي خذ راي اختك
محمد: انشاء الله
محمد ناده على ريم ريم سمعت صوت محمد وقلبها يضرب طبل باموت ياهيام بامووت
هيام: ههههههههههههههههههههههههههههه اقول قومي يلا بلا دلع تراه مايلوق عليك ابد
ريم وقفت وطاحت ارجولها مو شايلتها من الخوف
ام محمد: باسم الله عليك شفيك كل ذا خوف
يلا حبيبتي راح اساعدك قومي ياقلبي اوقفي على رجلك
ريم :خااايفه
ام محمد:يلا يادلووعه قومي اخوك ينتظرك ومعاه الشيخ يشوف موافقتك
هيام تغمز لريم بعيونها ريم فهمت السالفه وابتسمت
ام محمد قامت مع بنتها االى اخوها
الشيخ: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريم : وعليكم السلام والرحمه
الشيخ:يابنتي هل تقبلين بوسيم عبد الرحمن زوجاً لك على سنة الله ورسوله ؟
ريم خايفه
محمد: ياختي موافقه لو ايش؟
ريم:مـ م م م مو











طلعت بصعووبه


















موااااااااااااااااااافقه

الشيخ: مبروك عليكم
ريم شافت شكل امها الي تبكي
ريم:يمه لاتبكين دموعك غاليه علي وحضنوا بعض ماابي اشوف دموعك
م محمد:يابنتي غصبن علي
عموري شاف ريم تبكي وكمل معاهم بكي
ريم: حبيبي لاتبكي حملته وحضنته بقوة ماراح اروح عنك
ميساء سلمت على ختها وحضنتها ريم:عقبالك يالدلوعة
ميساء انحرجت صار وجها احمر بكت ماتحملت شلون بتنام وتسولف مع منو
هيام جت ركض لريم وباركت لها وباستها على خدها كل هالأحداث صارت وهيام ماتدري ان محمد واقف تصدقون أيش عمل؟؟
غمز لهيام استحت وغطت وجها
في المجلس
كلهم يباركون لوسيم كل الرجال طلعوا ظل محمد ووسيم يتكلمون
وسيم: ودي اشوف ريم
محمد اشفيك صاير مستعجل هالايام
وسيم: طلبتك لاتردني
محمد:من عيوني هذاني طالع اناديها لك
محمد : ريم ياعرووس الاخ وسيم يبيك
ابو وسيم اتصل على هيام وقال لها تجي على شان تاخذ الشبكه
هيام: ثواني وجايه
ريم: تعالي ياخبله وين رايحه عني ادخلي معي لأخوك والله باموت حاسه حالي بطيح رجلي مو قادره تشيلني وبيغمى علي ان مارحتي معاي الحين
هيام:بجيب الشبكه من عند ابوي وبرجع لك
ريم: اخوي يناديني
هيام قومي ياريم روحي معه
ريم: لا معاكِ احسن
هيام: طيب قولي له انك بتجين معي
ريم:محمد ماعليه بدخل مع هيام

محمد سمع اسم هيام والفرحة غمرت قلبه
محمد طيب
نكمل لكم في الجزء 12 بالمره رومانسي احم احم
يلا الردود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:12 pm

الجزء الثاني عشر
هيام بعد ماجابت الشبكه من ابوها :ماما شوفي ذوق باباتي
ام وسيم: واااو شو هيدا لك بياخذ العأل (العقل يعني)
دخلت ام وسيم وهيام ظلت ام محمد الي تفكر شلون بتعيش بنتها في هذي الحياه وهيه توها صغيره (تدرون عن الأم دايماً قلبها عند بناتها واولادها)
دخلت هيام وامها داخل المجلس وكان ابو وسيم وابو محمد ووسيم الي موجودين داخل ياقي الرجال جالسين في الحديقه
ريم اثر الدموع فيعينها شافت وسيم اشوي وتطيح على هيام
هيام: خلك قويه
وسيم عيونه في الارض وريم عيونها في الارض وترتجف
ام وسيم: مبروك عبودي انشاء الله نشوف البييبي تبعك
وسيم وهيام يضحكون وريم وجها مثل ثيابها
ام وسيم: يلا ياماما لبسها الشبكه
او مافتح وسيم العلبه اخذ العقد ولبسه ريم الي ترتجف وسيم لمحها بس كانت عيونها في الارض
ولبسها الاسوار والحلق
هيام: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش
وسيم استحى وريم عيونها لازالت في الارض وترتجف
طلعت هيام وامها وابوهم وابو محمد ظل وسيم وريم في المجلس
وسيم: السلام
وريم ساكته
ريم جاتها عطسه بس شلون تطلعها ووسيم موجود ريم متحملت عطست
وسيم: يرحمكم الله
ريم اخيرا طلع صوتها بنعوم وخجل: يهدينا ويهيدك الله
وسيم: اشفيكِ معك زكام
ريم تبستمت وهزت براسها بالنفي لا
وسيم: اتكلم جد اوديكِ الطيبيب لا تستحين قولي
ريم ساكته
ريم اتجهت الجهة الثانيه يمين عبد الله
عبد الله مسك ذقنها وطاحت عينه بعيونها تبهدل قلب عبد الله
ريم في نفسها دمعت عيونها يالله وربي انه ملاك الحمد لله يارب على النعمة والرجال الي عطيتني ايها
قطع عليها صوت وسيم :يالله ماكنت متوقعك بهالجمال توقعتك في خيالي فائة الجمال الحين طلعتي اكثر واكثر واكثر وعيونك الناعسة هذي تبين انك تحبيني والله انك احلى من الناس كلها
ريم انفجر الدم كل الي في جسمها ركب وجها وسيم تطيح عنينه في عيني مستحيل (توك تحسين ان عينك طاحت في عينه )
وسيم غير الموضوع:انتِ بخير الحين
ريم تمالكت الجرأة وصارت عندها عادي وراسها بالارض الحمد لله بخير انشاء الله
وسيم: اكيد
ريم: أي
وسيم: يسلم لي هالصوت وهالرقة وهالادب وهالاخلاق وجا بيعطيها بوسه على خدها عطست ريم مره ثانيه
وسيم : يرحمك الله
ريم: يهدينا ويهدك الله
وسيم: ريم
ريم صار عندها الوضع عادي وتقول في نفسها (ياريم خلاص زوجك اقطعي هالخجل) : سم
وسيم: سم الله عدوانك والي حسدك بالله عليك كل العطس خجل ولا خوف ولا شنو
ريم ابتسمت
وسيم: تسلم لي هالابتسامه وقرب كثر من ريم وجذبه ريحة العطر الي تفوح وعطاها بوسه على خدها
وسيم حس فيها: اشفيكِ ترتعدين
ريم ووجها احمر : ولاشي
وسيم: ريم حبيتك من اول نظرة صدق من يقول الحب من اول نظرة وانا حبيتك من قلب صادق ريم تحبيني جاوبيني بصراحه
وسيم شاف ريم مازالت ساكته وشكلها تفكري
وسيم: ياحلوه وين راح بالك (وراح تستغربون الحين )

ريم:تمالكت كل الجرأة ودارت لجهة وسيم: وسيم انا مو بس احبك الا اموت فيك وكان هذا الكلام الي قالته ريم وجها لوجه قدام وسيم تتخيلون شلون قطعت خجلها ريم بهالسرعه حتى اهيه تفاجئت من روحها بعكس وسيم الي قطع عليها كلامها :تسلمي على صراحتك الي عجبتني بجد بجد بس ماراح اتأكد من انك تحبيني الا ببوسه منك
ريم في البدايه استحت
بس انتو تتوقعون تسويها ولا لا؟؟؟؟ انزلو اشوي بعدين تعرفون







وسيم: تكذبين علي شكراَ ع صراحتك اذا تحبيني من جد راح تجين وتعطيني بوسه هذا انا انتظرك
ريم قامت تمالكت كل قوتها والشجاعة مع انها ترتعد بقوة وقفت وسيم فكرها زعلت وبتروح بس الي فاجئه جت ريم وعطته بوستين خفيفتين بشفايفها المرتعده
وسيم: آهـ دوختيني بوستك تسوى الدنيا ومافيها
ريم بخجل ودلع وارتباك: و و ..سيم
وسيم: عيونه انتِ آمري تدللي كلي لك
ريم: تسلم لي عيونك انتَ كنت حلم بالنسبة لي والحين صار حقيقه اشكر ربي واحمد ه
وسيم: ياسبحان الله وهم كان حلم بالنسبه لي واشكر ربي واحمده
وسيم وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في الصالة الساعة1 ونص
هيام : اوووووووووف ريمووه تأخرت ليكون تجرأت تتكلم
ام وسيم: أي والله تأخرنا كثير اتصلي على وسيم خيك وخبريه انا راح نمشي مو قادره اتحمل ظهري متكسر وابي انام
هيام : انشاء الله ماما
ام محمد: أي بنتي تأخرت بس يام وسيم تعرفين هذا اول لقاء لهم ولازم كلام معسول هههههههههههههه
هيام وام محمد وام وسيم: هههههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم: ايو والله صدقتي
هيام : اكيد عبد الله فتح قلبه وقال كل الي فيه
ام محمد : يجوز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد سمع الحوار الي دار وسمع هيام واهيه تتكلم
وقال في نفسه :يارب متى راح اكون مثل وسيم وريم بس ودي اكون مع هيام يارب ارجوك حقق حلمي يارب ياكريم اكرم علي بلطفك
ننتقل الى وسيم وريم الي قطع الخجل كله منها
وسيم: يلا برووح
ريم برطمت
وسيم: اشفيكِ
ريم: ولا شي تو الناس وين رايح
وسيم:صار لي ساعة ونصف معك راح احدد موعد وبزورك عن قريب
ريم : اوك
وسيم : نشوفك على خير حبيبتي
ريم: ع خير
وقبل لايطلع همس في اذن ريم احبك
وريم بهمس : وانا اموت فيك
ابتسم وعطاها ظهره وطلع
ريم طول الوقت تطالع في الباب الي طلع منه وسيم وتقوول : يااااااااااااااااااااااي ملاك وربي سحرني هذا دووخني
وسيم طلع وكانت الفرحة بالمرة غامرة قلبه مشكور يارب مشكور يايبه يعطيك ربي الف عافيه على احلى هديه شفتها بحياتي تسلم لي يايبه
في الصاله هيام وامها ودعوا ام محمد وسلموا عليها واستأذنوا وطلعوا
هيام: بل بل بل بل بل بل مايصير كذا ياوسيم وشبلاك كان نمت معاها احسن
وسيم: ياليت
ام وسيم: تأبرني لك شو وسوومي راح يصير معرس تعال اقرب اهديك بوسه
وسيم تقرب وعطا امه بوسه على راسها
وسيم: الله يخليكِ لي يااغلى كنز بالدنيا انتي وابوي
ام وسيم: ابتسمت برضا وبحب لولدها
هيام: مصدق حالك وناسي حالي الا صح ماقلت لي شرايك؟بريووم احم احم
وسيم يعدل شماغه ويقول :آهـ مـلاك مـلاك مـلاك مـلاك وهالملاك قليلة بحقها هيام مره تجنن وغمز لها
هيام : عجبك اختياري
وسيم: بالاول كان اختياري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد دخل المجلس من بره والا ريم واقفه تنظار في الباب (مسكينه تحلم )
محمد راح لها وقال: ريم
قالت : عيونها (مسكينه دوخها وسيم)
بس لما انتبهت انه محمد عفست وجها
محمد : ههههههههههههههههههههه اش هالهبال ترى انا محمد مو وسيم اصحي اووك؟
ريم: شايفني غبيه ومااعرف انك مو اهوه
محمد : من جد ضحكتيني ههههههههههههههههههههه شكلك وانتِ تقولين لي عيونه كأنك شاربه 60 كاس لهدرجه خلاك مخبوله اكثر ناقصة خبال
ريم: شنو شنو شنو ؟!!!! شايفني غبيه وطول الوقت الكاس في ايدي اعوذ بالله
محمد : اتركي عنك هالسوالف وقولي لي ايش عمل معك وغمز ه بعيونه
ريم احمر وجها
محمد : يه يه يه يستحوون خبريني تكفين
ريم: احم احم سوالف كبار
محمد : حسبالك صغير انا بتظلين صغيره في عيني اكبر منك يالدلخه انا تكفين قولي لي
ريم : اوك
حكت له ريم كل الي صار محمد رومانسي ويقول ان هالاشياء عاديه مو رومانسيه كثير اله اعلم اش بيسوي اذا شاف زوجته ................ اذا هذا موعاجبه ويقول انه مو رومانسي بالله شنو الرومانسي عنده وماندري من هي سعيدة الحظ الي بتاخذه
وبس
يلا ردودكم الي تريح البال
اتمنى لكم قراءه ممتعه
البارتين هديه مني لكم

الجزء الثالث عشر
بدا يوم جديد وكان يوم الاثنين
وسيم مثل ماقلنا اجل سفره لحتى تتعدل الأمور
وهيام جلست من النوم الساعة 6 وكانت من جد معصبه
وتقول في نفسها : الله ياخذك ياريموه سهرتينا انتِ بهدرتك البارح شلون بخلص شغلي الحين
هيام قامت بسرعه بسرعه اخذت شاور وصلت الصباح قضاء ولبست زي لمدرسه كل ذا صار الساعة 6 وثلث
يالله متر راح اخلص اف منك ومن سوالفك ياريم
اووه نسيت ماحليت واجب الرياضيات (فديتك ياهيام بشويش )
وصارت تحل واجب الرياضيات لحتى 6و نص
هيام : لاشلون كذا وماعدلت شعري من جد راح اذبحك ياريم اش هالصباح مر الباص ع هيام واهيه للحين ماخلصت يالله توني اعدل شعري
احترق الهرن واهوه يطق بس هيام من قلة النوم ايش الي عطلها اكثر عن روحة المدرسه ؟؟؟

في المدرسه
شذى: بنت تموت في هيام اهيه وهيام صديقات من ايام الطفوله واهيه قسم علمي
سارة : هذي البنت تموت على صديقاتها وخصوصاً هيام وشذى تموت فيها وتخاف عليهم من كل اذى وحساسه مره قسم علمي
نور: بنت تقريباً شخصيتها تقرب من ريم ما تحب شي اسمه دراسة وخصوصاً الفيزياء عقدتها هذي المادة فدخلت قسم ادبي
نوف: هذي البنت صديقة ريم الروح بالروح وشخصيتها وتصرفاتها مثل ريم بس على اهدأ هههههههههههه وتحب ريم وهيام كثير قسم علمي
ندى: هذي البنت فرفوشة دايماً رايقة وراميه الهموم وراها تخلي الزعلان ينفجر ضحك على سوالفها مره حلوه قسم ادبي
رناد: هذي البنت خجوله بالمره واهيه مخطوبه اسمه حسام ملجتها بعد ثلاث ايام قسم ادبي
آسفة عرفتكم عى الشخصيات متأخر
في الساحة
كانت موجوده طاوله وماحطه بست كراسي
شذى وسارة ونوف وندى ورناد ونور كلهم جالسين يتكلمون ويسولفون
نوف: بنات كأن ناقصنا شي بس انتو مو حاسين مو شي واحد الا شيئين
شذى : أي يانوف وين هيام وريم ؟
سارة طلع صوتها الخايف :هيوووم مااشوفها وينها ؟
ندى : تلاقيهم نايمين من البارح
شذى: ريم عادي متعودين يوم في الاسبوع تجي والباقي تغيب عكس هيام مستحيل ماتفوت ولا يوم
نوف: خليني اتصل اشوفها
سارا ودموعها بتطيح : أي طلبتك تكفين كلميها قلبي حاس فيها شي
نوف اتصلت على ريم جهازها مقفل اتصلت على بيت ابو محمد وقالوا لها انها ماراح تجي طافتها نومه
لكن هيام اتصلت على موبايلها والبيت محد يرد خافت نوف
نوف: بنات!!! قالتها بخوف
الكل: اشفيكِ
نوف: صدقوني هيام فيها شي مستحيل ماتجي
سارة تصرخ:لا لا تقولين كذا بمووت هاتي ******* خليني اكلم
اخذت سارة الموبايل وانفجرت بالبكي ياربي قلبي مو متطمن
الكل يهدي فيها واهيه مو راضيه تقتنع
يعد المحاولات
........ : الو
نوف: السلام
.... :وعليكم السلام
نوف: هيام موجودة؟
......:هيام تعبانه اشوي ممكن تكلميها بكره ؟
نوف بخوف: ليه اشفيها؟
.... : لا بس كانت تركض على السلم على شان انها تأخرت على المدرسه وطاحت على راسها بس الحمد لله قدرنا ننقلها للمستشفى واهيه بخير
نوف شهقت : يؤؤؤ بخير اهيه يعني ؟
... ايوا بخير
اكيد كلمن يسأل منكم من الي كلم
هذا ناصر الي مو عاطي الدنيا أي اهميمه الي ماخذ الحياة لعب في لعب وباسلوب مزح دايماً اهوه الي نقل اخته للمستشفى عرف شنو معنى الحياة بعد هالي صار تتوقعون ناصر راح يتغير ويصير ولد ينرفع الراس بذكر اسمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:13 pm

في المدرسه
سارة انفجرت بالبكي
وتقول في نفسها لا مااصدق هيام يصير فيها كل ذا ياقلبي ياهيام ماتستاهلين
في حصة الفيزياء
سارة كانت حاطه راسها على الدرج وتبكي بصمت وبس شهقاتها الي تنسمع
جت المعلمة : اشفيكِ ياحبيبتي وليه هيام اليوم ماجت لا اهيه ولا ريم
سارة سمعت صوت هيام وبكت زياده
خافت المعلمة :بنات اشفيها ؟؟
البنات مايدرون عن شي
شذى شافت سارة تبكي وبكت معاها
المعلمة : اشفيكم قلبتوا الحصة بكي وصراخ خلاص آسفة سألتكم خلنا في درسنا اشوي واشوي هدأ بكي سارة وشذى شذى حطت راسها على الطاوله من شدة البكي ونامت لكن سارة عيونها مازالت تدمع (وع قلبي يابعدي )
في المستشفى وبالخصوص في غرفة هيام
ام وسيم: الله يقومك بالسلامه عمري والله ماتستاهلين الي يصير لك
هيام اشوي وتفتح عيونها وبصعوبه : ماما
ام وسيم: عمري انتِ شوفيكِ؟
هيام: ولاشي الحمد لله بخير
ام وسيم: كل الي صار لك من هالعجله مهيك ؟
هيام: اش اسوي صحيت متأخر
ام وسيم: ليه مانتظرتي اخوك موجود في البيت خليه يوصلك في طريقه
هيام: بس كذا بتأخر
ام وسيم: تتأخرين ولا يصير هيدا الي صار لك راسك بيوجعك مهيك ؟
هيام: لا الحمد لله اخف من قبل
ام وسيم: الحمد لله

في بيت ابو محمد الساعة 3 العصر
صحيت ريم
ريم : نمت كثير خلني اتجهز للمدرسه واروح شافت الساعة
افتحت عيونها على الآخر وشهقت وأخذت الاكسجين الي في الغرفه كله اييييييييييييييييييييييييييييش الساعة ثلاث واااااو
لا ماصدق فاتني الدوام وحصة الفيزياء اف خلني اقوم آخذ لي شاور واصلي من محبتي الزايد للدراسه طززز
كانت مو مروقه ابد
اخذت شاور وصلت الصلوات الي فاتتها ولبست احلى الملابس وتعطرت قبل لاتفتح باب غرفتها على شان تنزل الصاله تحت تذكرت جوالها فتحتها شافت 27 مكالمة لم يتم الرد عليها
12 من نوف 7 من هيام المسكينه و 8 مكالمات من حبيبها
ال12 وال7 ماهموها كثر رقم 8 فتحت عيونها وقعدت تناظر وتتأمل الشاشه واسمه حبيبي الغالي
ياي لهدرجه تحبني ياوسومي اخش علي شلون مااحس انا كل ذا نوم الله يرجني هههههههههههههههههههههههه
صارت تسأل نفسها اتصل عليه ولا اعمل له مس كول فشله اش بيقول عني بخيله واذا بيحبني .... قطع عليها صوت موبايلها بنغمة وسيم
خذني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو جمالك جمال وخيالك خيال مش عادي ......... حبيبي الغالي يتصل بك
في المكتب ........... لا خليه في الجزء 14احلى هههههههههههه
اتمنى لكم قراءه ممتعه
مع تحياتي
حنين الذكرى


الجزء 14
في المكتب هدوء في هدوء لابكي لاصراخ ولا كلمة ولا محمد تدرون اش فيييه ؟
مسكين تعب البارح مسوي نفسه بطل قاعد ينظف غرفته ومانتبه للساعه والوقت تأخر وتعب ونام على المكتب
حسين استغل الفرصه محمد اذا كان نايم يفتح الماسنجر على شان يكلم حبيبة القلب
ومحمد مايعرف ان حسين خاطب وماقال له على شان لايسوي من الحبة قبه مثل مايقولون
خطير ياحسين والله لو عرف محمد بسالفه خطوبتك خلنا ساكتين احسن ههههههههههههههههههههههه(تبي تزيد الحماس)
في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم
ريم: قلبي قلبي قلبي قلبي باموت ماراح ارد والله لو اسمع صوته لأذووووووووووووووب مثل الزبده
وفي نفسها تقول لايريم حرام عليكِ تلاقينه خايف ويحاتي 9 مكالمات ولاتردين ..

ريـم بنعوم وخجل: الو
وسيم : يامرحبا
ريم بنفس الاسلوب: مرحبتين
وسيم: كيفك وليه ماتردين صار لي زمن وانا اتصل لك بس ماتردين خير انشاء الله خوفتيني عليكِ اشفيكِ حبيبتي ؟(ياجريييئ)
ريم ولعت
ريم: كلامك يخجلني
وسيم: يسلم لي هالخجل والدلع والله بقطع لك هالخجل وبتشوفين
ريم بتحدي: ماتقدر
وسيم: والله واقسمت بالله اني راح انسيكِ شي اسمه خجل
ريم ضحكت بنعوم
وسيم: آهـ ذوبتني
ريم ساكته
وسيم: اشفيكِ ساكته ؟؟؟
ريم: ولاشي
وسيم: أخبار الدراسه
ريم :كحكحكحكح
وسيم: حلو حلو
ريم : ع قلبك
وسيم: ماقلتي لي اخبار الدراسه ياحلوه ؟
ريم: مارحت اليوم
وسيم بخوف وصوت عالي:ريم فيك شي مريضة؟؟ ليه مارحتي المدرسه
ريم: وسيم حبـ ... وقفت
وسيم: طلبتك ياسكر كمليها
ريم بجرأة:وسيم حبيبي
وسيم: ياحلوها في لسانك مثل الشهد على قلبي
ريم: وسيم مافيني شي بس راحت علي نومه
وسيم:ليه ؟كل ذا من التفكير مو قادره تنامين ؟ ولا من السهر؟
ريم: كل شي
وسيم: اها!!!!طيب من اليوم ورايح راح اصحيكِ من وقت لاتخلين ******* سايلنت اوك ؟
ريم: اممممم طيب
وسيم: ماابي غياب كل شي ولا الدراسه
ريم : امممممممم
وسيم: اشفيكِ مو مقتنعه بكلامي ؟
ريم: الا بس مااحب الدراسه وخصوصاً الفيزياء صعب بالمره
وسيم: الله اموت في شي اسمه فيزياء حلو بالعكس اساعدك فيه
ريم شهقت: من جدك تحب الفيزياء
وسيم:وامووت فيه
ريم :امممم
ناصر ماداوم بالمدرسه اليوم دخل ع اخته هيام بالمستشفى
هيام استغربت من ناصر
هيام واهيه مفتحه عيونها على الآخر وتناظر في ناصر
ناصر: أي أي ناصر ولا مو مالي عينك هههههههههههه(قالها بكل ثقه تغير الولد)
هيام: الا مالي عيني ونص حبيبي
ناصر قرب منها وطبع بوسه على راسها : الحمد لله على سلامتك يااحلى اخت بالدنيا
هيام: الله يسلمك الا ناصر مارحت المدرسه
ناصر:ههههههههههههه تدرين من الي جابك هنا ؟
هيام: والله ماادري فتحت عيني لقيت روحي بالمستشفى
ناصر:انا الي جبتك
هيام: عن جد
ناصر: عن خال
هيام: تسلم لي ربي يخليك لي
الا تعال من وين لك تعرف تسوق ؟
ناصر: لعيونك اسوق طيارة لك
هيام :باسته بوسه قويه خلت ناصر من جد يستحي صار وجهه احمر
هيام: اجل بنزوجك بعد سنتين
ناصر: ياليت الحين
هيام: لا لا لا والي يسلمك لاتصير زي اخوك وشوف لوين وصلني المستشفى اهوه ومرته ريمووه ذابحتك انا ياريم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم
فديتك نصوور يارب يخليك لي يابعد عمري ولا يحرمني منك مشكور يارب هديت لي ابني الحمد لله
ناصر: ماما الحين انا ذكي مو بغبي بعد اليوم هيك؟
ام وسيم: لك اقطع لسان الي يقول عنك غبي والله ماعمرك كنت غبي بس تستغبي هيك ونص !!
بعد ماطلعت هيام من المستشفى بالسلامه رجعت الانوار للبيت
ابو وسيم: نورتي بادلوعتي البيت تدرين اش قد مظلم بدونك
هيام: تسلم بابا منور بوجودك انت وماما
ابو وسيم: ابتسم وقال: الله يخليكِ لي يابنتي ولا يحرمني منك
هيام ابتسمت ونزلت راسها اتصلت موبايل على سارة
هيام بصوت واضح وعالي
هلا ساروونه
سارة : هلا هلا حبيبتي هيووم اخبارك طمنيني انتي بخير ولا لسى بجد طمنيني ترى بامووت
هيام: اشفيكِ بشويش علي كذا مو عارفه اتكلم
سارةة: انتِ بخير حبيبتي ؟
هيام: تمام بسماع صوتك
سارة : اكيد
هيام: اكيدين تطمني
سارة: اخيراً تطمنت
هيام: تسلميلي انتِ اخبارك ؟
سارة: تمام بسماع صوتك والمدرسه ولاشي بدونك اليوم الفصل خملان وبكي في نفس الوقت
هيام: ليه اشفيه ؟
سارة: انا وشذى طول الوقت بكي عليكِ خايفين عليكِ حبيبتي
هيام : حرام عليكم انا بخير
سارة : الحمد لله تطمنت عليكِ يلا اخليكِ تنامين
هيام: طيب
سارة: باي
هيام: بايو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:17 pm

حبيباتي منورين بطلتكم
ولخاطر عيونكم
راح اعطيكم بارت يجنن
الجزء 15 قصير فراح اكمله بجزء 16 اطول
يلا اتمنى لكم قراءة ممتعه

الجزء الخامس عشر
وسيم: ريم
ريم: نعم
وسيم: ماقلت لك الزواج الاسبوع الجاي يوم الخميس
ريم بصدمة : شنو!!!
وسيم: اشفيكِ قلت شي غلط
ريم: أي كيف الزواج هذا الاسبوع من جدك تتكلم تونا ماصار لنا كثير من ملجنا حرام عليك
وسيم: لأني راح اسافر وابيكِ معي
ريم: شلون وانتَ تبيني اكمل دراستي
وسيم: كمليها بعدين
ريم: بالله من جدك
وسيم: أي ومن عمي اذا تبين
ريم بابتسماه واسعه :ياي اجل موافقه على يوم الخميس
وسيم يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشفيك كل ذا على شان قلت لك تكملي دراستك بعدين
ريم : حبيبي انتَ اممم خلاص راح اعزم كل صديقاتي
وسيم: اعزمي الي تبينه
ريم : تسلم حبيبي
وسيم: حياتي يلا احجزي بكير على اكوافير ابيك احلى ملاك
ريم بغرور : اصلاً مايحتاج مكياج جمالي طبيعي
وسيم : أي والله تجنين
وسيم: حبيبتي استأذن منك الحين طيب
ريم: اوك حبيبي
ريم: باي
ريم: انتظرك
وسيم: متى؟
ريم : الليل
وسيم: الساعة الساعة 9
ريم:كويس
وسيم: باي


محمد رجع واهوه دايخ حسين ماخلاه ينام كويس من كثر الضرب على الكيبورد شاف امه طالعه من المطبخ وقال : هذا الوقت الحلو الي اقدر اكلمها فيه عن هيام مااقدر اتحمل اكثر قطع عليه افكاره صوت ريم
ريم بصرخه: يمـه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يمـه يمه يمه وينك مو شايفتك وينك ؟
ام محمد : خيييييييير اشفيك تصارخين
ريم: يمه وسيم يقول انه حدد يوم الزواج وراح يكون يوم الخميس ذا الاسبوع لأنه راح يسافر وبيني معاه
ام محمد: هذا اشفيه وسيمك تراه مره عجول بدري تو الناس
ريم بدلع وترجي: يممممممممه يمه اش عندك
ام محمد : طيب خليني اعزم الحريم واتصل على الكوافير على شان لايصير زحمه تعرفين كوافير حلو؟
ريم: أي يمه
ام محمد : اش اسمه ؟
ريم:الفراشة
ام محمد: طيب يلا اتصلي واحجزي لك وشوفي هيام اذا تبي تروح معك
ريم: الاااااااااااااي احبك يايمه تسلمي ياعمري
ام محمد تضحك : الله يسعدك يابنتي
محمد : اشفيكم اف كنت بقول لأمي شي الله يرجك سبقتيني اف ارقى انام احسن
ام محمد: قل يا يمه اش عندك ؟

محمد: راح اقول لك وقت ثاني يمه الحين مو وقته كلش ويناظر ريم
ريم: مو بقايمه مو باقيمه لاتنغزني بنظراتك

ام محمد: طيب على راحتك
محمد : تصبحون على خير
ريم: لاتقعد زين ؟
محمد ماكان له مزاج مو رايق ماعطى ريم أي اهميه وصعد غرفته وظل يفكر في هيام وشلون راح افاتح امي بالموضوع وهل هيام راح توافق علي لو لا ؟
انشاء الله يجي يوم اتجرأ افاتحها بموضوعي خلي يخلص موضوع ريم وبعدين راح اكلمها خلاص موبقادر اصبر انا اكثر

الجزء 16 بالمره حمااس وحلو وفيه مواقف كثير حلوه
اتمنى انه البارتين عجبوكم واسمحولي على التقصير
اذا كنت مقصره
تقبلوا ارقى التحايا : حنين الذكرى ...

الجزء 16
واهيه تعزم كل صديقاتها على الزواج كلهم متفاجئين
نوف : بل بل ماصار لكم الا كم يوم على الملجا والحين زواجكم بجد عصر السرعه
ريم: ههههههههههههههههههههههه اهم شي تكوني موجوده لأنك اذا ماجيتي بزعل الزواج مايحلا الا بك يالغاليه
نوف: تسلمي كلك ذوق
ريم: الله يسلمك لاتنسين ابيك بكير معي الساعة 10 اوك
نوف: اوك هههههههههه
ريم: يلا استأذن منك
نوف: الله معك والف مبروك مقدماً

ريم:ههههههههه الله يبارك في حياتك وعقبالك ياقلبي
نوف : اذا ربي كتب
ريم: يالله نسيت ماتصلت لندى الحين بتذبحني بكلامها سكرت من نوف وبتتصل على ندى سبقه اتصال من هيام
هيام:لا هلا ولا مسهلا
ريم: اشفيكِ الناس تقول ريم: هلا اخبارك مو مثلك
هيام: تدرين انت كنتِ راح تقتليني اليوم
ريم: استغفرالله اقتلك شايفتني مجنونه
هيام قالت لها بكل الي صار لها.
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: وتضحكين
هيام : الا صحيح الله يرجك صح الكلام الي سمعته
ريم: شنو سمعتي
هيام: يقول عبد الله انه راح يكون الزواج يوم الخميس
ريم: ايوا
هيام:والمدرسه
ريم:طز
هيام:شنو طز هذا مستقبلك
ريم: عادي مايهمني
هيام :وانشاء الله قلتي له عادي
ريم: أي اشتبيني اقول له لا مثلاُ
هيام: انتِم وافقه
ريم : ايوا موافقه
هيام : انتي واخوي مجانين
ريم: ليه انتي يعني العاقله
هيام: طيب اخليكِ الا تذكرت اجلي كل العزايم لأن الزواج راح يتأجل
ريم بخوف: ليه؟
هيام: مايصير كذا شلون بحضر زواج اخوي الكبير وراسي كذا اقابل الناس براسي المجرووح ؟
هيام: بيتأجل يعني بيتأجل
ريم عصبت وسكرت الموبايل في وجه هيام ورمته بقوة للأرض
هيام: اف اشبلاها ذي تسكر في وجهي انشاء الله زعلت بس يالله دلعها زايد انا الصادقه شلونا روح زواج اخووي وراسي كذا
في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم المسكينه
تبكي ليه دايماً حظي موبحلو دايم ماتكتمل فرحتي يجي من يخرب علي الله يسامحك ياهيام عموري دخل وقطع عليها افكارها
عمر: ليم ليم
ريم : اشتبي حبيبي ؟
عمر: ابيك تلعبين معي
ريم:تعال وقت ثاني العب معك طييب
عمر: بلييييز
ريم: هههههههههه ههههههههههههههههههه من وين سمعت بليز
عمر: من حمودي
ريم: انت ببغا أي كلمة تسمعها تنقال تاخذها
عمر تيب العبي معي
رن جوال ريم بنغمة خذني معك
شلون برد عليه راح يعرف صوتي متغير الله يسامحك ياهيام
ريم حاولت تخلي صوتها طبيعي : آلو
وسيم:مرحبا
ريم: مرحبتين
وسيم:ريم بقول لك شي بس ماتزعلين
ريم خافت : تفضل قول
وسيم: الزواج راح يتأجل وراح اسافر يوم الجمعه وبرجع بعد اربع شهور
ريم: متفاجئه ليه ؟؟
وسيم: هيام آثار الطيحة تبان وماراح تجي الا اذا شفت
ريم: اممممممممم
وسيم: عسى مازعلتي
ريم : أي
وسيم:تكفين ساعتين وجا يلك
ريم: امممممم طيب
وسيم:باي
ريم باي
وسكر الخط وريم دموعها انهارت ليه كذا تطعني ياوسيم حرام عليك وصارت تبكي بقووه
كانت الساعة 7 المغرب وسيم : الله يسامحك ياختي صدمتيني وصدمتي زوجي اف ياربي مشي الامور بسهوله
وسيم يكلم نفسه : يلا خلنا نرتب نفسنا للغلا راح اخذ له شاور ولبس ثوب ابيض ضيق يجنن عليه لأنه ضعيف بس مومره يعني فيه عضلات ولبس شماغه وحلقته ال***وكه الي تدووخ طالع كأنه لزواجه مو يقابل زوجته
تعطر من عطر دنهل عطر رجالي بالمره رووعة
وانتظر في الصاله نزلت هيام ويوسف ويتكلمون عن الرياضيات
يوسف: هيام تصدقين معلم الرياضيات بالمره طيب ويحبني عطاني مسأله طويله وتفاجأ وانا الي حليتها بس
هيام: اشاء الله عليك افتخر بك وارفع راسي فووق بك يايوسف احبك وعطته بوسه
يوسف: هيام تعالي خلينا نروح نشوف وسيم ليه هالكشخه ذي كلها ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: ايوا تعال
هيام وصلت عند باب الصاله
اليم اخذ عقلك يتهنى
وسيم: ابتسم لها من دون نفس لأنها اهيه الي اجلت زواجه
هيام: اش هالكشخه ؟
وسيم: عن اذنكم
هيام : اكلمك انا
وسيم وبحده اشوي: ابعدي
هيام دلوعة ودموعها على وشك انها تطيح لكن بما ان يوسف موجود ماحبت تبين انها ضعيفه الشخصيه تحملت ومسكت دموعها
السالعه ثمانيه عبد الله راح مركز الورد واخذ باقة ورد لأغلى ريووم تتكون من اللون الاحمر والابيض الجوري وكان شكلها بالمره فنتاستك ورهيب
في بيت ابو محمد
محمد غرقان في التفكير
مو قادر ينام من كثر التفكير الساعة 8.5 اليوم الاثنين وبكره دوام ليه مااونس حالي على النت اشوي والله مليت
فتح النت دخل المسن شاف حسين
اون لاين
صاده تدروون ليه

اعرفوه بعدين اذا عرفتووه انتو شطاره ههههههههههههههههههههههه
الساعة 9 في بيت ابو محمد
رن الجرس ريم كانت غرفتها آثار دموع في وجها المسكينه ماتوقعت هالمفاجأة في وجها وكانت صدمه كبيره بالنسبه لها
سمعت صوت الجرس يرن عرفت انه وسيم ريم: كرستينا كرستينا روحي شوفي وسيم عند الباب
كرستين: حاضر مدام
ويم واقف بره ومتأمل ان ريم الي تفتح له الباب اول مافتح الباب كرستين
تتوقعون وسيم شنو ردة فعله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نروح لمحمد الي صار بركان لو وده يدخل لحسين من الكمبيوتر ويذبحه محمد دخل وشاف ننك نيم حسين
(ياروحي زعلك على قلبي كبير ياليتك تمسحي دموعك يلغلا ملاك ترى الموضوع مايستهال دموعك وربي)
محمد الطائر الجارح
محمد: مرحبا
حسين : مرحبتين نورت
محمد: لا بجد نورت ولا الي قبلي نور الماسنجر ملاك
حسين: محمدووه من ذي ملاك (صادووك ياحسين)
محمد: أي أي بجد ماتعرفها ؟
حسين: ايش عرفك؟
محمد : حسينووو وربي الكريم اني بكره راح اكتبك وصيتك يالو قـ ........... تحب وبدون ماتقول لي
حسين في نفسه: يالله انشكفنا والله لو يدري اني مجلت صحيح انه بيكتبني وصيتي
محمد يرسل اشارات تنبيه
حسين : اففففففففففففففف صجيتنا ربي يرجك يالغبي اشتبي؟
محمد: من ذي ملاك بنت منو ومن وين متعرف عليها تحب ولا تقول هذي آخر الصاداقه بينا
حسين:حمود
محمد: روح عني والله راح اوريك من حمود تشوف بكره
حسين: محمد محمد
محمد سكر المسن في وجه حسين
حسين بعد ماسكر محمد الماسن : يالله ذا بجد زعل يالله ليه سويت كذا او ماقلت له اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شلون يقص علي الشيطان
محمد كل ذا يطلع منك ياحسين وتحب ولاتقول لي ماعليه اوريك الوجه الثاني
عن الباب في بيت ابومحمد
نروح لوسيم الي شهق وسعل لحد ماطلعت روحه تدرون ليه
اول مافتحت كرستين الباب
وسيم واهوه مغمض: هلا بروحي وحياتي وقلبي اشوي ويقرب من كرستين ويحب راسها بس انتبه وشهق لما شاف الخدامه بوجهه
وسيم شهق:اهئ كح كح كح كح كح كح
الخدامه واقفه وتتأمل ملامح وسيم بتدقيق : باباوسيم انت واجد جميل
وسيم: الله يرجك وين مدام ريم ؟
كرستين : في البيت
وسيم: يلا ابعدي بدخل
كرستين: تفدل (تفضل)
وجه وسيم من السعال احمر
اشوي وتدخل ريم: السلام
وسيم: وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا نورتي
جلست ريم بعيد عن وسيم
ايش راح يعمل وسيم خلنا نشوف في البارت الجديد
اتمنى لكم قراءه ممتعه
تقبلوا رقى التحايا: احلام مـلاكـ
نتقابل في جزء 17 على خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:19 pm

الجزء 17
نرووح لميساء الي وصلت في روايتها لجزء جريئ ورومانسي كانت تتمنى فارس احلامها يكون بنفس هالنوع
في نفس الوقت
هيام في غرفتها تكلم نفسها وتبكي
هيام: يالله ليه كذا وسيم يعاملني حرام عليه يعني يبيني احضر زواجه وانا راسي كذا مجرووح شبيقولون عني الناس
والله حرام عليك خلاص بتخذ قراري
تتوقعون شنو قراراها؟
في بيت ابو محمد
وخصوصاً عند ريم ووسيم
الهوا ساكن بينهم ريم وسيم ساكتين راح لها وجلس جنبها بس ريم راحت مكان ثاني وآثار الدموع في عينها
وسيم متفاجأة: اشفيكِ
ريم ساكته ودموعها بتطيح
وسيم: حياتي اشفيك تبكين
ريم ماقدرت وقفت وعطت وسيم ظهرها واهيه تبكي
وسيم: ليه هالموع كلها (عوره قلبه)
ريم حاطه ايدها على عيونها وتمسح دموعها واهيه مو قادره تواجه وسيم وسيم وقف على رجله بقوة وبسرعه مسك ريم من كتفها وقابلها وجهاً لوجه ريم ماقدرت تطالع في وسيم اشوي وتطلع لكن مسكها وسيم من ايدها بقوة وشداها له حتى لمست صدره بايدها وتقربت انفاسه منها خجلت في نفس الوقت وريم دموعها تطيح وسيم ضمها وحضنها واهيه تبكي عليه عطاها بوسه على ايدها وخدها قال لها: حبيبتي انا مو متعود اشوفك بدموع خليكِ قويه وليه هالبكي كله عاد اناجايب لك اليوم بوكيه جوري من اغلى الاماكن لعيونك ياليتك تقبلينها مني
هدأت وتطمن قلبها وابتسمت بين دموعها
وسيم: ايوا كذا هذي ريم الي اعرفها وباسها ثلاث مرات على خدها
ريم تكلمت اخيراً: وسيم والله استحي رح لاتسوي لي كذا
وسيم: عادي اشفيها اطبع على خدود روحي بوسات والي افديها بروحي مو لااي احد ثاني
ريم خلاص ذابت
جلس وسيم وريم واقفه ريم جت بتجلس
مسها وسيم من ايدها وقال لها اموت فيكِ ياروحي وريم مستحيه ووجها دم
وسيم: ريوم قلت لك ماابي هالخجل
ريم بنعومه : غصبن عني
وسيم:يلا روقي
في بيت ابو وسيم
ام وسيم في الشهر الاول والوحم متعبنها
يوسف نازل من الدرج : مااااااااااااااام مااااااااااااااااااام
ام وسيم بتعب: شوبدك؟
يوسف شاف شكل امه ومات ضحك
يوسف : مامي
ام وسيم: يالله لك شو بدك وعلى شو بتضحك ؟
يوسف : الديزاين تبعك بيضحك كتير
ام وسيم: مابدي شوفك وربي اخش اش هالريحه
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم: جرب وشوف شو بيصر فيك انتَ لساتك صغير مابتعرف بهالاشياء
يوسف: اعرف انا كبير مو بصغير
ام وسيم صغير ونص
يوسف: ماما كأنك نانسي عجرم مافيش حاقا كدا كدا ...
ام وسيم: الا وسيم لساتو ماجا اشفييه تأخر الحين الساعة 11 الا يايوسف ليه مانمت
يوسف : زهقان مو جايني نوم
ام وسيم: لا حبيبي قوم على شان تصحا بكير
قطع عليهم سوالفهم وسيم الي داخل والفرحه مو سايعته والابتسامه ماليه وجهه
ام وسيم: اش هالزين ياليته دووم
وسيم: ماما امووت فيك ذي ريم احلى ملاك ورحي
هالريم اموت فيها
ام وسيم : الله ريم جت وصارت اغلى مني
وسيم: والله ا نلك معزه بالقلب غير يااحلى ام بالدنيا
ام وسيم: من جد بتحكي
وسيم: اجل شوو
ام وسيم: لو انا لي معزه عندك زي ماتقول كان اول مادخلت عطيتني بوسه
وسيم وقف وباس امه على راسها
ام وسيم: تأبرني شو مهضووم ياروحي انتَ
وسيم يبتسم وانفجر ضحك على يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: ياحلو اشفيك ماد هالبووز شبرين ؟؟؟
يوسف : كلوز يور ماوث بليز
وسيم: انا اسكر فمي
يوسف: يس
وسيم: وات هابن ؟
ام وسيم: التلووه بيقوم ينام عفس وجه علي
وسيم: يالبزر قم اذا ماقمت راح اكسرك قم بس قم
يوسف ودموعه بتطيح :ماماي باي
ام وسيم: سي يوو
يوسف: قوود نايت
ام وسيم : قوود نايت
يوسفILOVE YOU
ام وسيم::ILOVE YOU
يوسف:Ihop sweet dream for you:
ام وسيم:ME TOO
وسيم: بل بل بل كل ذا تقوله قبل لاتنام وين رايح انتً سفر قم نام بس
ام وسيم: وسيم اشفيك على يوسف تعال حبيبي ضمني مابدي شوف دموعك يابطل اووك
يوسف :اوك مام
ام وسيم: يلا حبيبي قوم نام
يوسف باي
ام وسيم وسيم : باي
ام وسيم: انتً كمان سو رايك تقووم وتفكني
وسيم نسى ان امه حامل : ليه؟
ام وسيم: قووم
وسيم استوعب وانفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه ماما لايعة كبدك مني
ام وسيم: أي واللي يسلمك قوم مش طايأة ريحتك اخس عليك
وسيم: ماما هذا العطر انتَ الي جابه لي
ام وسيم: اش هالريحه بالأساس عليك دوام بكير شو رأيك بتقوم وتفكنا
انتَه الوقت تطرد اخوك شو رايك تقوم من غير مطروود
وسيم: ههههههههههههههههههههه اجل لو ريم صارت حامل ليكون تسوي مثلك
ام وسيم: هذا اذا ماسوت اعظم
وسيم: بالله كل ذا حمل
ام وسيم :انت شو حسبالك الحمل عادي لكب يهلك الروح انتَه لكتني في حملي اكثر من اخواتك واخوانك
وسيم :ههههههههههههههههههههههه طيب تصبحين على خير
ام وسيم : وانتَ من اهلووه



تابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:24 pm

الجزء18
وسيم واهوه يصعد على السلم يغني مقطع من اغنيه سنوات الضياع
(لا تنادي ولاتأول لي تعال
هالكلمة مابدي اسمعها
انا البي اختار الي حبيته
صار لازم كل عمري معه *)
هيام سمعت صوته الهادي قالت فرصة اقول له
هيام طلعت من غرفتها بسرعه : وسيم وسيم
هيام : وسيم
وسيم قابلها وجها لوجه
وسيم: خير
هيام: خير بس حبيت ا قول لك شي
وسيم: تفضلي
هيام : هنا!
وسيم: تبين وين ؟!
هيام :في الصاله
وسيم:طيب
مشت هيام وسيم وراها
جلسوا تكلمت هيام بدون مقدمات
هيام: وسيم لاتأجل زواجك
وسيم يناظر
هيام: اشفيك تناظرني كذا اول مره تشوفني
وسيم ساكن ويناظر في ملامحها
وسيم : لابس مستغرب
هيام : من شنو!!
وسيم: منك بالاول كنتِ مو براضيه
هيام: بس الحين تغير
وسيم: انا باأجله
هيام متفاجأة:شلوون
وسيم: اصلاً زواجي مايحلى الا بهيام واذا كانت هيام مو موجوده من راح يحليه
ثانياً : انا ابغى ريم تكمل دراستها بالثانويه ماابي اضيع عليها سنة كامله خلها تدرس بعدين يصير خير
هيام: من جدك تتكلم
وسيم: ومن امي
هيام ووسيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام :طيب قلت لريم انك راح تأجله اهيه تعرف السبب ؟
وسيم: اهيه ماتعرفه باخبرها بعدين
هيام: طيب على راحتك تأبرني ياسكر
وسيم: تسلمي هيوم طيب تسمحيلي اروح انام على شان اصحى بكير واروح الدوام مرووق
هيام : ماظنتي تنام اكيد بالك راح يكون شغال بريييم واني عارفه انك توك رايح لها
وسيم: اشعرفك اني رحت لها
هيام: كشختك هذي المفاجأة تدل
وسيم: يالشيطانه
هيام : ههههههههههههههههه قوم نام بس
وسيم: لهدرجه تبين الفكه مني اعتبرها طرده
هيام : ماعاش من يطردك بس قوم على شان تصحى بكير
وسيم: طيب تصبحي على خير
هيام: وانتَ بالف خير
بدا يوم جديد وباقي يوم واحد على زواج ريناد زميله هيام وريم
رناد تكلم اختها الي اكبر منها بسنتين ومتزوجه واسمها سناء
سناء : متزوجه من رجال طيب عمره 25 سنة اسمه خالد وعمرها 21 سنة يشتغل في شركه عالميه كبيره واهيه حامل في الشهر التاسع وتحب زوجها كثير ومهتمه بمظهرها وتحبه يكون راقي واهيه دلوعة امها والحين دلوعة زوجها وخجوله ورومانسيه مع زوجها بشكل كبير
رناد: سنائي
سناء: هلا حياتي
رناد : يالله زواج بكره شلون مو مصدقه
سناء : عادي تعودي حبيبتي مثلي
رناد: خبريني ياحلوه ايش عملتي مع خالد اول يوم من زواجكم >>>>غمزت لها
سناء وجها ولع
رناد: بل بل بل ليكون بيصير وجهي كذا مثلك
سناء :شي خاص تزوجي بكره وتعرفينه
رناد: باموت من الخوف
سناء : تخافين من حسام
رناد: اخاف يلمسني اني على طول قلبي يضرب مثل الطبل
سناء: الله عليكِ ماعليه اشوي اشوي وبتصيري مثلي بيصير الشي عادي هههههههههههههههههه
رناد: شلون عادي؟
سناءووجها مولع : رناد شلون احكيلك بالتفصيل اقلبي وجهك بس
رناد: ههههههههههههههههههههههه الله يسهل يارب
نروح لمحمد >>>>>ياويلك ياحسين من محمد ولا تنسى انه راح يكتبك وصيتك مثل ماقال
دخل محمد المكتب وبايده ملفات ومايدري ان حسين موجود بعد فترة لمح حسين قاعد يكتب ورقة ع ورقة محمد رمى الملفات بقوة على مكتب حسين لدرجه ان حسين قلبه ارتجف وصار يوقف لفترة وينبض فتره
محمد يأشر بصبعة: تعال هنا
حسين:اشتبي مني شايفني عندك زباله كلمني بادب
محمد: انت كفو الواحد يكلمك بادب.. محمد بصراخ : احكيلي من ذي ملااك
الموظفين يناظرون
محمد ولاشي خلاف بيني وبنهم ماكلم خص طيب
حسين : محمد مايصير كذا نروح الكفتيريا ونتفاهم
محمداخذ جاكيته ورماه على كتفه وقال : بسرعه خلصنا
وصلوا الكافتيريا طلبوا كبتشينو وكرواسون
محمد جلس يناظر حسين: فهمني
حسين : طيب محمد بقول لك شي
محمد : خلصنا
حسين: انا خطبت ومجلت
محمد كان يشرب كبتشينو شرق المسكين قاعد يسعل
محمد : نا ظر حسين بنظرات تحدي بعدها بعدها ابتسم وقال حلو حلو وضحك حسين علامات التعجب ولاستفهام على وجهه
محمد : آي بطني تعال يبه الحقني
حسين: اشفيك
محمد : الله ياخذك يا***** الف مبروك عقبالي بس بصراحه وجهك مو وجه زواج
حسين: يعني مو زعلان

محمد: والله كنت حاس من البدايه الله يرجك بس بصراحه زعلت لأنك ماقلت لي الا آخر واحد بس حصل خير

حسين: يعني مو زعلان بجد
محمد : من قال لك اناازعل عليك افا تهقاها مني ؟
حسين : فديتك ياروحي بهالمانسبه غداك بكره واليوم والي وراه على حسابي اشقلت
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تم هههههههههههههه
محمد : ياغبي قبل لاانسى لاتعزمني على زواجك ادري عنك تسويها
حسين : واللهِ ماتحتاج عزيمه انتَ بخشتكََ
محمد: بجد ليكون عرسك بعد كم يوم وانا ماادري
حسين: لا مو كذا افا عليك اسنعها شلون بكره او اليوم كان انا ماخذ لي اجازه قبل وبعد الزواج شهرين وارتاح من رقعة وجهك
محمد: فتح عيونه على الآخر شهرين يالظالم كل ذا عسل
حسين: اشحسبالك هذي ملاك تفهم يعني شنو ملاك فديت عيونها ياربي لو بودي مو شهر كل عمري معاها
محمد : استغفرالله اللهم لاشماته الله لايبلانا مثلا مابلاك كل عمرك ماتمل منها
حسين: بذكرك يالرومانسي الا صيحيح انت مو ناوي تتزوج وتفكنا من وجهك
محمد : ليكون انا قاعد على قلبك ولا مكتب ابوك صدق ماعندك سالفة
حسين يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بس متى راح تتزوج وتكون اسرة
محمد: ماراح اقول لك
حسين: ليه؟!!
محمد: بعمل فيك مثل ماعملت فيني اشحسبالك انا مو سهل حسين والحزن على وجهه
محمد: اصبر كم يوم وتشوفني خاطب ك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما والي تقول للقمر ابعد خلني مكانك
حسين : بالله
محمد : ايوا

اتمنى لكم قراءة ممتعه مع خالص دعائي
تقبلوا تحياتي :احلام ملاااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:28 pm

الجزء 19
في المدرسه
ناصر ساكت وتغير الحال من الاسوأ الا الأفضل
ناصر ساكت وصاير هادئ
فج أجا المرشد ونادى كل الطلاب الا ناصر
المرشد سالم: السلام عليكم
الطلا: وعليكم السلام
المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن طلب؟
استاذ منير: أي تفضل
المرشد: ياطلاب تعالوا معي كلكم باستثناء طالب واهوه ناصر اسمحلي ناصر آسف
ناصر مو فاهم شي يقول في قلبه (ليه يعني ليه اش الفرق بيني وبينهم )
المرشد اخذ الطلاب الى الساحة تدرون ليه المرشد عمل كل هذا على شان ناصر
انتقلوا بعدها الى الحديقة الخلفية والي كان فيها كثير من المراحل وخصوصاً الثانويه اخذهم كلهم وقال لهم: يااولادي انا ودي اعمل مفاجأة لناصر
الطلاب متفاجئين: نااااااااااااااصر!!
المرشد: ايوا ناصر اشفيه ؟
راشد واحد من الطلاب : ايوا يااستاذ بصراحه ناصر تحسن مستواه وصار طالب هادئ مو مثل الأول ومهتم بدراسته بصراحه احسن مني
المرشد: بارك الله فيك ياراشد وهذا الي انا جامعنكم عليه ابيكم اول مايجي كلكم تجون له وتحييونه وتسلمون عليه لأني بعد ححضر له مفاجئه كبيره
الطلاب : شنوا هيه ؟
المرشد: خلها مفاجئه اذا قلتها ماراح تكون مفاجئه
المرشد: طيب انا رايح اناديه وارجوكم لاتطلعون صوت على شان لايعرف انكم موجودين طيب؟
الطلاب: طيب
استاذ منير كان يعرف ايش عمل المرشد راشد في الفصل كان ناصر يناقش الاستاذ في موضوع خاص بالدرس قاطعهم صوت الباب والي كان عنده المرشد سالم
المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن تتفضل
الاستاذ: طيب
المرشد انتظر منير حتى خرج وقال له ان يروح مع تلاميده بعدها قال لناصار: ناصر لو سمحت ممكن تجي؟
ناصر: يااستاذ سالم اش السالف هاش صاير ؟
المرشد: لا ولاشي بس ممكن تجي معي
وقف ناصر بكل قوته وراح يمشي ورى المرشد ناصر استغرب
فتح المرشد بابا الحديقه الا كل الطلاب جايين يسلمون على ناصر
ناصر علامات التعجب والاستفهام على وجهه ؟؟!!!
ناصر: ايش صاير؟
المرشد: دقايق وتعرف
ثواني ولحظات بسيطه باب الحديقه الثاني ينفتح ويطلع ابو وسيم ويحضن ولده
ناصر: اشفيك يبه؟
ابو وسيم: الحين تعرف دخل المسرح الا حضور كبير من الطلاب والمعلمين والاآباء
ركب ناصر على المسرح واهوه متعجب اشصاير
المدير القى كلمة شكر لناصر ومن هنا عرف ناصر اش السالفه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعزائي الاباء والمعلمين ابنائي الطلبه يشرفني ويسعدني حضوركم لهذا الاجتماع الذي اقيم لترقية ابني ناصر بن محمد لأعلى مستوى
الطالب الذي بذل جهذاً كبيراً للارتقاء والذي ابدع في كل المهارات وكان الطالب المتفوق لهذا العام وسيظل كذلك من ناحية السلوك لقد وصل لأعلى المسويات والذي حصل على اعلى الدرجات في جميع المواد ابهرني مستواه يستحق شهادة شكر وتقدير ووسام تميز هذي هديتي له ودعائي له بالتوفيق ولكـن الجائزه الكبرى الذي تلقاها من وزاره التربيه والتعليم وهيه تكملة الدراسه بالخارج مجاناَ بما يسرك ياناصر اشتد الذهول وغمرت الساعده ابو وسيم وسيم وصار تصفيق من جميع الحضووور بحراره
ومني لكم خالص الدعاء مديركم اسعد .......
انفتح الستار الخلفي بعد ماقدم كل المعلمين كلماتهم وهداياهم مع المدير وتحيات الطلاب
فجأة انفتح الستار االخلفي للمسرح وكان ابو وسيم محضر مفاجئه لولده ثالثه ابهر بها الحضور انفتح الستار على انوار قويه لدرجه ان ناصر غمض عيونه من قوتها فتح عيونه على صوت الجمهور واهم يقلون واااااااااااو بعضبهم ماشاء الله
بعد مافتح عيونه اندهش مو قادر يمسك نفسه من الفرحه يرقص لو يغني لو يعمل ايش؟
ماعليه الا انه ركض لأبوه وحضنه بكل قوه وبكى ع كتف ابووه
ابو وسيم: ربي يوفقك ياولدي (ويمسح على راسه تخيلو الموقف متأثره)
ناصر: مشكور بااغلى اب في الدنيا
هديته اغلى سيارة واجدد سيارة نزلت بالشرقيه عام 2008 جننت كل الطلاب
بعد ثواني دخل ناصر وابو وسيم السيارة
ومشوب ها حتى وصلوا البيت بس الي ادهش ابو وسيم ان ناصر عرف يتحكم بالسيارة شلوون؟!!! خلنا نتعرف بعدين
ريم بعد ماهدأت من الضحك والقهقه
سؤلوها فرقة الراقيات الي اهم صديقاتها
ريناد: ريمو شابات صبايا زواجي بكره ابيكم كلكم تحضروون
البنات الراقيات : الف مبروك انشاء الله
رناد: الله يبارك فيكم عقبالكم الا ماقلتي لي ياريم متى زواجك ؟؟
ريم: والله مدري
رناد: اها بتعزمينا؟
ريم: اكيد من عيوني مايحتاج توصينا كيد بعزمكم
نوف: ريم ايش عمل لك ويسيم البارح
ريم وجها ولع
البنات اخذوها عليها اخذوا يتطنزوون على ريم
نروح لبيت ابو وسيم
كانوا جالسين في الصاله ويشربون الشاي تذكر ابو وسيم سالفة ناصر في السياقة
ايو وسيم: ناصر في شي فجعني
ناصر: ايش اهوه يالغالي
ابو وسيم : شلون عرفت تسوق السيارة وانتَ اول مره تسوق؟
ناصر توهق
ناصر: بصراحه كنت اسوق من قبل
ابو وسيم: حط الشاي على الطاوله .... شلوون؟؟
ناصر: كنت اسوق مع اصحابي في ايمكان
ابو وسيم: ماشاء الله عليك
ناصر خايف
ابو وسيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر مستغرب:؟!!!
ابو وسيم: يلعن ربي شيطانك مبروك عليك السيارة
ناصر ارتاح : الله يبارك فيك
نزلت ام وسيم : لك ابو وسيم وين انتَ تعال شو صار بي
نزلت ام وسيم وايدها مجروحه من سرير البيبي الجديد
ابو وسيم راح لها وضمد جرحها ونسى ان ناصر موجود تماماً على فكره السعودين واللبنانين (حياتهم فله )
باسها على ايدها
ناصر: احم احم كح كح كح نحن هنا
ابو وسيم : شمقعدنك هنا قم
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من عيوني ياللبنانيه ويالسعوي
وراح ركض بسرعه على شان لايصيده ابوه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 5:29 pm

الجزء 20

يوم جديد وكان الكل ينتظره واهوه زواج صاحبة ريم وهيام ريناد
البنات كلهم تجهزوا لا هيام مو عارفه تروح لو لا ريم رفعت التلفون واتصلت لهيام
ريم بنعووم :آلو
.......:آلو
ريم : السلام عليكم مساء الخير
..........:وعليكم السلام ياهلا مساء النور
ريم:ممكن اكلم ريم ؟
.......: أي ممكن بس منو معاي؟؟
ريم تعرف من الي يتكلم بس حبت تقهره : انا زوجة احمد
..... بخوف: أي احمد
ريم: صديق وسيم الي في امركيا
وسيم بقوة (ايييييييييييييييييييييييش)
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
وسيم عرف ضحكتها يامجنونه وقفتي قلبي
ريم: حياتي انتَ توقعت انك راح تشك بس ماعليه طيب وين هيام ؟؟
وسيم: طيب راتنا راتنا >>>>اسم خدامتهم
راتنا: يس
وسيم: روحي نادي على هيام وقولي لها روح وسيم تبيكِ على التلفون
ريم: احبك
وسيم: آه ياقلبي ريموو ترى مابقى شي على سفري
ريم سكتت وبنبرة حزن وعتاب : اممممممممممممممممم
وسيم: يلا روحي جت هيام تكلمك يلا سلام
ريم: الله يسلمك
ريم: هاي
هيام:هايات
ريم: ازيك كويسه
هيام: انتِ شخبارك انا بخير
ريم: تمام عايشه
ريم: بتروحين زواج رناد اليوم
هيام: والله ماادري
ريم:اعطيني قرارك الاخير
هيام: واروح وراس كذا ؟؟!
ريم: نشوف له حل اش قلتي ؟
هيام: توكلنا على الله
ريم: يلا اخذي فستانك واغراضك وبمر عليك مع السايق خمس دقايق وجايين لك
هيام:لحظه
هيام : ماما باروح مع ريم الصالون على شان زواج صاحبتي رناد
ام وسيم : ايوا ياقلبي روحي معاها
هيام: يسلمو مامي
هيام: اوك خلاص تعالي لي مع سواقكم
ريم: باي
هيام سكرت التلفون ووسيم يبين عليه الاهتمام
وسيم: ريم قال كلك كم وبتجي
هيام : 5دقايق
وسيم: بسرعة تجهزي
هيام: ليه ؟
وسيم: انا الي بوصلك
هيام :ايوا على شان الحبايب مو حباً فينا
وسيم: يلا بسرعة
هيام: طيب طيب
وتقول في قلبها : والله لو عرفت ريم راح تقتلني
هيام حضرت اغراضها في اربع دقايق وركبت السيارة مع وسيم وانطلق وسيم بسرعة لبيت عمه وحبيبة قلبه
تتوقعون ايش راح تعمل ريم

رناد تكلم حبيبها حسام في الصالون
حسام: ياي اليوم راح اكون معاكِ انا وبس وحدنا من متى وانا انتظر هاللحظه
رناد :يالله ياحسام لا تذكرني
حسام يضحك: ههههههههههههههههه لهدرجه خايفه مني شايفتني جني اعوذ بالله
رناد: لا مو كذا خلاص يلا بسكر الحين انا مشغوله ممكن اسكر؟
حسام: ياي بسكر منك زعلان باي تبين الفكه
سكر الخط في وجه رناد (طبعاً رناد متعوده على حسام اذا زعل كذا بعدين يتغلى )
وسيم لما وصل بيت عمه
كانت ريم توها فاتحه بابهم بما انها راح تمر على هيام واهيه ماتدري ايش السالفه حالف الحظ ان وسيم كان وقت فتحة ريم للباب وسيم يتصل عليها
ريم: هلا حبيبي
وسيم: هلا بالي ملك اشواقي واحساسي فديتك يالغلا
هيام تسعل: كح كح كح نحن هنا
وسيم: عارف
ريم: معاك هيام للحين ماتجهزت
وسيم : الا جاهزه وتنتظرك عند بابك
ريم ناظرت يمين الا وسيم يتكلم جد أي هذي سيارته السودا
ريم: الله ياخذك ياهيام الحين شسوي
وسيم: ياهووووو متنا حر وين وصلتي
ريم : ايوا معك
وسيم: يلا تعالي اركبي مع القريب واحسن من البعيد والغريب
ريم: شنو معاك
وسيم: مو عاجبك والله اذا ماجيتي راح ازعل منك
ريم تمالكت كل قواها ومشت بتجاه سيارى وسيم
وسيم طلع من السيارة
وفتح الباب الي كانت جالسه هيام قدام قال لها : لو سمحتي انقشع يورى
هيام فتحت عيونها على الآخر : ايش مو قايمه ؟؟
ريم: بروح ورى من قال اني راج اجلس قدام
وسيم مصر: الا راح تجلسين هنا وقريب مني بعد
ريم ولع وجها ماقدامها الا انها تسكت
هيام: انتِ بعد تبيني اقووم هيين (تتوعدها )
هيام قامت واهيه ماده البوز شبرين وسيم ميت علها من الضحك
وسيم مسك يد ريم وركبها
هيام: آهـ بحرقك ياريموه اف منك
وسيم: اسمعك
وسيم رجع يسوق وشغل على احلام ناويلك على نيه بس انتَ اصبر اشووويه
وصار يطالع في هيام في المرتبه الثانيه ويضحك عليها بعدين قرب من ريم هيام خافت
وصارت تصارخ وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انتبيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وتصير الفاجعه الكبرى
تتوقعوون اش صار ؟؟
تقبلوا ارقى التحايا
نشوفكم في البارت الجديدحنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(281)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 9:30 am

وسيم رجع يسوق وشغل على احلام ناويلك على نيه بس انتَ اصبر اشووويه
وصار يطالع في هيام في المرتبه الثانيه ويضحك عليها بعدين قرب من ريم هيام خافت
وصارت تصارخ وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انتبيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وتصير الفاجعه الكبرى


الجزء 21
ميساء جالسه تحط مكياج لأنها معزومه على عيد ميلاد صديقتها ميس
ميساء لابسه اشياء اثقل منها
لابسة بدي خيط بالمره رقيق ونفس الخيط فيه كرستالات في النهايه مع بلوزه باكمام مخرمه ومفتوح الظهر بس

زينه حاطتها لو تشيلها احسن هههههههههههههه وتنوره قصيرة لونها اسود وفيها ورد ذهبي طبعا البدي لونه بيج
واكسسوارات عبارة عن عقد يجنن على شكل دواشر وحلق وخاتم وسوار
ومكياج لبناني بناتي يدووخ وشعرها الاسود الي فيه خصل مثل لون الشوكلاته بالكريمي مووج صايرة تجنن
نور تكلم نفسها :ياربري نسيت ماكتبت اش صار للحلو اممم اكملها لما اجي من الحفله (قصدها روايتها )
نزلت تحت على شان محمد يوصلها
محمد :اووه .. اووه من ذي ؟
ميساء تحرك رموشها بدلع : انا بعد منو جدتي ؟
محمد: لا والله بصراحه جدتي احلك منك
ميساء والدمعه في عينها
محمد: لا لا خلاص سحبنا كلمتنا آسفين انتي قمر 2000 الى ماله نهايه
ميساء : شكراً (متشققة)
محمد يقلدها بدلعها :عفواً يلا ممكن نطلع لأني مليت وانا انتظرك
محمد : تذكرت الا غريبه ******* مو بعندك ؟؟
ميساء: شهقت :نسيته فووق
محمد :يلا بسرعة جيبه
ميساء: انشاء الله ثواني بس
محمد : موتنامين
في المستشفى
فتحت هيام عيونها الا اهيه بالمستشفى قامت مفجوعة
ايش جابني هنا في وين انا وسسسسسسسسسسسسسيم وسيييييييييييييم أي وين وسيييييييييييييييييييييم صارت تصارخ بهستريا : وسيم وسييييييييييييييييم
حاولت تقووم لكنها ماقدرت لأن الضربه اثر على رقبتها وظهرها واستصعب عليها ترفع راسها
حتى سمعتها النير سجت عطتها ابرة مهدأ ونامت
ننتقل الى ريم الي حالها ماتسر لأن الضربه كانت قدام السيارة
ابد نزيف في انفها وكسور في اليد والرجل والكتف تصاحبها رضوض ماصحت للحين
اما وسيم الي حاله تقطع القلب
من اول ماصار الحادث صابته صدمات وكسور واصابات في الراس كان الحادث بالمره مرووع وغي الاصابات الكبيره النزيف الداخلي لدرجه انه صار في غيبوبه من كثر النزيف الداخلي للمخ وصار في العنايه المركزه
اكثر اصابتها في الراس والحوض ورضوض في الفك السفلي والقفص الصدري
سبحان الله انقذاه ربي انتو لو تشوفون الحادث شلون كانت السياره تستغربون كيف طلع منها لايصدق لدرجه ان دقائق الحياة لثواني ورجعت الحياة مره ثانيه له حتى وصل عدد الاطباء 40 طبيب في غرفته وتجمع كبير لحتى يشوفون الوضع ويسيطرون عليه توك صغير ياوسيم شاب وسيم وبعمر الورد يصير فيك كل ذا
الله الي كاتبه بيصير ربي يقومك بالسلامه
اهئ اهئ >>>>تصيح
في بيت ابو وسيم التلفون يرن
يوسف: هاي
الدكتور: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
الدكتور: بيت محمد ابو وسيم
يوسف: ايوا
الدكتور : ابوك موجود
يوسف: ايوا لحظه بس
يوسف: بابا بابا بابا التلفون
ابو وسيم : نعم
الدكتور : بووسيم
ابو وسيم : ايوا حياك ربي
الدكتور: احنا مانبي نخوفك بس لو سمحت تجي المستشفى
ابو وسيم خاف : ليه اش صاير؟
الدكتور:انتَ تفضل ويصير خير
ابو وسيم بخوف وانقبض قلبه : طيب باي مستشفى
الدكتور : مشتشفى الـ .............
بسرعة طلع
ام وسيم: محمد شوفي
سكر الباب ولا رد على زوجته
ابو وسيم راح المستشفى وصل لعند الدكتور طارق
ابو وسيم : اشصاير وربي فزعتني
د.طارق: يابو وسيم بشويش اجلس وارتاح وافهمك الموضوع
ابو وسيم: طيب قولي لي اشصاير
د.طارق: وسيم
ابو وسيم: اشفييه ؟
د.طارق : صابه حادث مع بنتين حبينا نتعرف على البنتين بس ماقدرنا نتعرف على شخصيتهم
ابو وسيم : وقف على حيله واهوه منصدم اش تقول وين ولدي ويش فيه وينه ؟؟
د .طارق: اهدأ يابو وسيم انتَ رجال وكبير وايمانك بربك قوي وفاهم
تنهد ابو وسيم حس ان في شي خطير
ابو وسيم: احكي طيب واللهِ وقفت قلبي
د . طارق : حاولنا نلحق على ولدك ونخليه باحسن حال بس
ابو وسيم: ماااااااااااااااات؟؟!!!!
د .طارق: لا لا خل ايمانك بربك اقوى
ابو وسيم : اشفيه تكلم يادكتور
د .طارق: دخل في غيبوبه والله اعلم متى راح يتعيد وعيه ويقوم وهذا الشي بيد الله توكل على الله والله كريم
ابو وسيم ماقدر يتحمل من كثر الصدمه وصار ينطق ولدي وسيم بين الحياة والموت لا ماصدق آهـ ياولدي
د .طارق يهديه
ابو وسيم: ابي اشوف ولدي
د .طارق: لو سمحت حبيت اعرف البنتين
ابو وسيم : دخل اولاً على هيام انفجع اكثر: بنتي بنتي هذي بنتي المدلله المدلعه الحبوبه يصير حالها كذا لااااااااااا اش هالدنيا الي غيرت حياتي بنتي ويبي يروح لها بس الدكتور منعه لأن هيام حالتها ماتسر
دخل الدكتور غرفة ريم مع ابو وسيم : نطق ابو وسيم: هذي بنت اخوي زوجة وسيم ريم موبقادر اش هاليوم هذا انا بحلم ولا علم
تخيلوا الموقف ثلاث من اولادك غاليين على قلبك بها الحله وزوجين توهم ايش راح يكون موقفك ؟
جت الفاجة الكبىر لما شاف ولده في العنايه المركزه ويتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا روح جامد ومايتحرك
تخيل الموقف تشوف ولدك الغالي بين الحياة والموت
ابو وسيم طاحت دموعه وانهار واهوه الكبير وابو رجال
نروح لرنا دالي كان املها انها تلاقي صديقتها هيام وريم بس للأسف الساعة 12 والآم مايبين شي في نفس الوقت العروسه وحبيبها راح يكونوا لوحدهم ترقبو الاحداث بعد ايام وشهور
في المستشفى ... لا خلنا في البارت الجديد
نزيد حماسكم هههههههههههه اتمنى لكم قراءه ممتعهة
تقبلو تحياتي
احلا م ملاك

تابع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 9:39 am

الجزء 22
الساعة ثلاث الفجر وبالأخص بالمستشفى في غرفة ريم
صحت ريم الي كانت آثار الصدمة بالغة فيها اكثر من هيام لأنها كانت قدام في السياره
قامت بكل صعووبه توون من كثر الألم تذكريت ايش صار وصارت تبكي بحرقة وقفت على رجلها هذي مو ريم هذي ريم ثانيه وينك ياريم المرحه الي ضحكتك ماتروح عن شفاتك حتى لو كانت دموعك منهاره
اسندت يدها على الجدار وصارت تمشي بصعوبه وبكل خطوه منها توون حتى وصلت للباب وفتحته ماقدرت تكمل توها بتطيح الله ستر ان وحده من النيرسات جايه لغرفة ريم بالخصوص ع شان تطمن عليها
النيرس:ريم وييك اب
ريم وين وسيم
جت تساعدها الدكتوره مريم: وسيم بخير تطمني حبيبتي
ريم بصراخ: ابي اشووفه ابعدي عني
الدكتوره مريم : اهدأي حبيبتي يلا تعالي معي
ريم: قامت بصعوبه واصلتها لعند غرفة وسيم
ريم منصدمه وقلبها ينبض لفتره ويوقف لفتره : وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييم لالالالالالا كلمات وسيم صارت تتردد على مسامعها حبيبتي احبك حياتي روحي قلبي فدوى لك ولعيونك ماراح اخليك ابداً ماراح اخلي كابدا ماراح اخلي كابداً هالجمله صارت تتررد في مسامع ريم المنصدمه
ريم صارت تصارخ بهستريا: وسييييييييييييييييييييييييييييييم لاترووووووووووووووووح حبيبي تعالي ضمني حبيبي لاتبعد عني انت قلت ماراح تخليني وسييييييييييييم
الدكتوره مريم بصعوبه حاولت تهدي ريم بس ريم مو في وعيها تشوف حبيبها يتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا رووح جامد مايتحرك وملابسه مغرقة بالدم اغمي عليها من كثر الصدمه والصراخ والتعب كانت حالتها تكسر الخاطر
ابو وسيم رجع البيت وحكا لام وسيم الي صار
ام وسيم جلست تبكي لك ولي عليك ياابني >>>الحكي اللبناني
وبكي لحد الصباح يوم ثاني مانامت المسكينه ابو وسيم يهديها : خليك قويه انتِ حامل ومابيصلح لك كذا
ام وسيم: ما اقدر يابو وسيم ابني يصير له كل ذا ولا والي اكبر في غيبوبه الله العالم متى يصحي منها طلبتك بو وسيم آلامي تزيد ودني اشوفه ولا بامووت
في بيت ابو محمد ام محمد بكي وصراخ ومنادى والبيت خراب من فوق لتحت
ام محمد : ريم بنيتي وينك ؟
ريم يايمه وينك؟
محمد: يمه هدي وين بتروح يعني اشوي وبترجع وبنلاقيها
ام محمد : الدنيا نورت وبنتي مو في البيت شغلت بالي قلبي مقبوض من يوم طلعت ماودي اخليها تروح بس اهيه اصرت بالي مشغول مو قادره محمد شوفي لي حل
محمد اتصل على بيت عمه ابو وسيم يمكن بتكون نامت مع هيام
للأسف محد رد عليه كلهم راحوا لوسيم

آخر اتصال والله رحم بحاله بدخلة ناصر
محمد:اهلا ناصر ناصر والي يسلمك اختك هيام موجوده بالبيت ؟؟
ناصر حس ان محمد مايدري عن شي
ناصر: هيام بالمستشفى
محمد بقوه وخوف كبير وخفقان قلب :ليييييييييييييييييه؟؟!!!
ناصر حكا لمحمد عن كل الي صار
محمد سكر التلفون وحكا السالفه لأمه امه ماصبرت : توديني لبنيتي الحين الحين ودموعها منهاره
مرت الشهور تقريباً ثلاث شهور هيام استعادت صحتها
وريم صارت باحسن حال الا وسيم على ماهوه عليه
ريم كانت كل يوم ترووح تزوره ولا يوم غابت عنه

في مدرسة البنات
نوف : ريم اشفيك؟؟
ريم سرحانه: آهـ متى اشوفك ياوسيم فاتح عيوونك وحشتني نظرت الحب الي في عيونك افتحها وتعال ضمني
نوف: ربي يقومه بالسلامه قولي آمين
ريم من قلب: آمين
نوف: انتبهي لمذاكرتك مابقى شي على الامتحانات اسببوع بس
ريم: مافي شي اهم من وسيم
نوف : اشتقصدين ؟؟
ريم: ولاشي تصدقين يانووف اليوم قعدت مفزووعه من نومي حلمت ان وسيم رجع لي فتح عيونه وضمني لصدره كان بالمره حاااني وصدره دافي كانت نظرته يوعدني انه ماراح يخليني كنت اقرأ كل شي بعيونه قبل لايرووح قال لي ريم احبك وحشتني هالكلمه الكل يقولها لي بس اذا طلعت من فمه كأنها عسل تبرد قلبي وربي
نوف : بجد
ريم : أي والله يارب قومه بالسلامه
نوف : يارب
هيام : ماما بروح لوسيم
بما ان ام وسيم في السهر الرابع ماتقدر تروح المستشفى ولاتقدرعلى ريحتها تقوم هيام تروح عنها
ام وسيم: طيب وطمنيني عن احواله
في المستشفى
ياسبحان الله التقت هيام بريم في المستشفى ووجها لوجه هيام طالعت ريم بنظرات وله ريم حظنت هيام وبكوا \
ريم دخلت وشافت وسيم زي مااهو ماتحرك
هيام تنتظر في غرفة الانتظار السايق على شان ياخذها
ريم تكلم وسيم دووم عن ايامهم القديمه وتمسك بيده وتخبره عن كل الي كان يعمله معاها وكل كلمه وكل حادثه تصير لها وكيف يعاملها وكيف وكيف وكيف وكيف ...الخ ))
جميع الرضوض والكسور في وسيم خفت وراحت بقى شي واحد انه يقووم على مااهوه عليه
تتوقعوون وسيم راح يصحى من غيبوبته ؟؟
تتوقعون أيش صار بين رناد وحسام ؟؟
مع خالص دعائي
احلا م ملاك حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(217)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 9:49 am

الجز ء23
في المستشفى وبالخصوص في غرفة وسيم الراقيه

ريم تكلم وسيم :وسيم انتَ قوي وانا احبك وانت تحني وانتَ قلت انك تحبني
طلبتك لاتروح وتخليني دموعها تطييح بغزاره وسيم قووم شوفني وشوف حالي وسيم انا احبك وطاحت وزادت دموعها على صدر وسيم
قالت احبك بهمس والشهقات موقادره تمسكها اشوي وشفايف وسيم وايده تتحرك وريم مو قادره تستوععب وحرك راسه واهوه ينادي بصوت يادووب ينسمع رــيي...ــ ,,م ريم ويحرك رجله بشكل سريع وفتح عينه ببطئ بعد فتره وريم ماسكه ايده بقوة وسيم ..... وسييم
ابتسم ابتسامه خفيفه ريم ماصدقت اخذت تصارخ: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااام
هيام توقعت ان صار لها شي جت هيام تركض باقسى قوة عندها لدرجه موبايلها طاح من يدها على الارض وتفكك
هيام وصلت عن باب الغرفة وريم تناظر في وسيم هيام قلبها مقبوض ولا قربت اكثر وبخوف نطقت : ريم اشفيكِ
ريم مو قادره تتكلم : هـيـ.. .. ام وسيم وسيم صحى صحى ياحبيبي وباست يده وجبينه وحضنته بقوة
هيام: وسييييم
رمت روحها في حضنه وسيم اخذ ايده بصعوبه والدمعه في عينه وحط يدع على راس ريم وهيام وصار يمسح :عليه: حبايبي اشفيكم ؟؟
سمع الدكتور الي يراقب حالة وسيم خلال الثلاث الشهور الي مضت سمع صراخ وبكيس ريم وهيام جا يركض بقوة
الدكتور: ياسبحان الله اللهم عليك توكلنا الحمد لله على سلامتك ياوسيم
وسيم : الله يسلمك ياارب دكتور مو قادره اشلون اشكرك
الدكتور : تشكرني انا ماعملت شي ارادة ربك اهوه الي قادر على كل شي اشكره
وسيم : اشكرك يارب اشكرك
ريم مو مصدقه عينها غرقانه بالدموع
ريم: ياروحي وسيم انتَ بخير؟؟
وسيم : الحمد لله ببركات دعائك
ريم: مو تعبانه مايألمك شي؟؟
وسيم ابتسم : لا ابداً الحمد لله
ريم ماقدرت حطت راسها على صدر وسيم ماقدرت تتحمل هيام تبي تحلي الجو :ريم كلامك سحر اخوي لو انا الي قاعده قدام ماصا رالي صار ههههههههههههههه
ريم وجها احمر
وسيم الله كاتب وصار اقول لا
هيام بعد ماتطمنت على وسيم طلعت ظلت ريم الي مو قادره تفارق وسيم يوم كامل وبعد صحى مستحيل تخليه هيام اتصلت على ابوها وامها وبشرتهم بالخبر
ابو وسيم سمع الخبر وجا هوواا اهوه وام وسيم للمستشفى
في المستشفى
ريم : وسيم كذا تخلينا نوله ونحاتي عليك
وسيم ابتسم لريم: احس بيكِ والله احس بك بس مااقدر اتكلم ولا اعبر ولا اشووف وحشتيني وباس يدها وطالعته بحنيه
قطع عليهم دخله ابو وسيم وام وسيم
ابو وسيم: وسسسسسسسيم !!!
وسيم :يبه
ابو وسيم عيونه غرقانه بالدموع راح وحضن ولده : يبه انتَ بخير مافيك شي الحمد لله على سلامتك حبيبي
وسيم : الحمد لله الله يسلمك يبه
ا م وسيم ؛: ابني لك شو هيدا بيخزي العين الحمد لله على سلامتك مشكور يارب رجعت لي ابني ام وسيم خايفه
وسيم: ياماما ياحلوه مافيني شي انا بخير
ام وسيم : اكيد مابيوجعك شي ؟؟
وسيم: لا الحمد لله بخير
ام وسيم: الحمد لله لك شو فرحتني ياحبيبي بجد فرحتني
ابو وسيم: من اليوم فوق الخمسين ماتمشي سامعني
وسيم: من عيوني هههههههههههههه
خاتم الملجا في يد ريم وريم واهيه تبتسم وسيم يناظر فيها واهيه ماتدريويقول في نفسه (ياااااااه ياريم وحشتني موووت )
بعد ماطلعوا امه وابو
وسيم قطع الصمت : حياتي ايش صار؟
ريم : مووقته اهم شي قمت بالسلامه
وسيم مسح دموعها باديه الحانيه وقال : حبيبتي هذي الدموع ماابي اشوفها ابد طيب
ريم: غصبن علي مو مصدقه انك صحيت انا بحلم ولا بعلم الف شكر لك يارب وحمد
وسيم : الحمد لله
تتوقعوون ان وسيم بيظل عايش لنهاية الروايه ويكمل باقي حياته مع ريم ؟؟
ترقبو الجزء الجديد اجمل اللحظات مع ريناد وحسام
موبالحين الجزء الجديد >>>تبي تحرق اعصابكم ههههههههه
تقبلو تحياتي : ح ـنين الذكرى
اشوفكم في البارت 24
سلااام
اسمحولي على الأخطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 11:49 am


الجزء24
وسيم طبعاً طلع من المستشفى وقرر انه يتزوج ريم ويكون زواج مع مو عد زواج .............. تدرون ليه بعدين اقول لكم
اكــــــــــــــــيد تسألون ليه تاركه هالفراغ
ابيكم تفكروون ؟؟

نروح لبلابل الحب



رناد


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 039b71d4bd


حسام



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Da7cae5de9

رناد نايمه وحسام هم نايم





حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 20c9a9b271

رناد عليها رووب نوم طويل من ورى وقصير من قدام فوق الركبه وكانت غرقانه بسبات عميييق بس الي خلاها تصحى واهيه مفزوع هان حسام بدون قصد ولاشعوري لمس يدها واهوه نايم جلست مفزووعه بس الحمد لله ماطلعت صووت قامت اخذت لها شاور سريع عدلت شعرها لبست برمووود ازرق تركواز وفيه زخارف من جنب باللون الاصفر مع بلوزه لونها اصفر فيها كتابات انجليزيه بالتركواز صاير شكلها جنان لأنها رشيقه
كانت الساعة 10 الصباح
بعد ماخلصت مكياج وتعطرت من عطرها الي يدووخ راحت لحسام الي كان غرقان بالنووم طلت عليه طله خفيفه ابتسمت كان شكله يدووخ ويبين انه تعبان
بس توها بترووح حست بيد تماسك يدها بقوه وشداها لعنده حتى وصلت ونامت على السرير شهقت المسكينه
حسام:ايش تسوين ؟؟
رناد بدلع: آي ألمتني
حسام:رنوود
رنوود ووجها احمر: لبيه
حسام : احبك احبك احبك احبك وباسها على خدها
رناد بدلع : حسام روح عني كذا تخجلني
حسام: تعالي
رناد: بالله وين اجي
حسام: رناد تراني مو بقادر امسك نفسي ريحتك تدووخ
رناد : طيب اشرايك تصحصح ونروح المطعم
حسام: ياقلبي انا صحصحت من زمااان على وجهك الصبووح هذا والي يشرح القلب
رناد بخجل: يسلمو وو قلبي
حسام وبعيونه الناعسه : الله يسلمك ورسل لها بوسها في الهوا وتوه بيروح الحمام (الله يكرمكم) كانت رناد عاطته ظهرها راح ولمسه بصبعه ظهرها ورناد نقزت وقام ضحك عليها وانحرجت بعدها راح الحمام

في بيت ابو محمد
محمد جاي من البحر من الشباب وكان ذاك الوقت رايق والبيت مافيه احد الا امه جت فكره في باله
ركب غرفة امه وطق الباب :تفضل
ام محمد/ هلا محمد
محمد/ هلا يمه
ام محمد/ ها تفضل خير آمر تبي شي؟
محمد/ أي والله ابي
ام محمد/ تفضل تكلم
محمد/ بدون مقدمات يمه بتزوج
ام محمد كانت تشرب عصير برتقال فررش شرقت / كح كح كح كح
محمد/ اسم الله عليك صحة صحة
ام محمد / بت ت تززووج كح كح كح كح كح
محمد/ ايوا فيها شي
ام محمد/ ومن الي حاط عينك عليها قبل لاادور
محمد/ اممم بنت عمي هيام
ام محمد/ الله عليك هيام والله وتعرف تختار زينة البنات
محمد/ أي يعني موافقه
ام محمد/ الشور شور ابووك
محمد/ طيب ابي اخطبها ماابي البنت تطير من ايدي تكفوون
ام محمد/ يالله اذا اصريت على شي اصريت ولازم تسويه قلت لك يصير خير
محمد طلع بسرعة من غرفة امه
ام محمد/ الله يوفقك يارب
رناد وحسام تجهزا على شان يطلعون يروحون المطعم قطع عليهم موبايل رناد يرن
المتصل امي الغاليه
رناد ردت بلهفه : هلا يمه
ام سناء: هلا حبيبتي شخبارك شخبار حسام اشعامله معه مرتاحه ؟؟
رناد : والله الحمد لله بخير يمه وحشتيني كثيير
ام سناء : والله انتي بعد لك وحشه طول البارح مانمت والدمعه ماراحت من عيني صار البيت ظلمة مافيه نوور بدونك انتي وسناء عاد انا متصله عليك اخبرك خبر حلوو واطمن عن اخبارك
رناد : يمه قولي حمستيني
ام سناء: اختك ولدت
رناد : ويييييييييييييييييييييييييييييييييي
حساااام مستغرب منها يأشر لها بايده شنو صاير
رناد : بالله يايمه ولدت الف الحمد لله على السلاامه لازم اروح اشوفها باي مستشفى ؟؟
ام سناء: مستشفى الـ .............
رناد: طيب باي
ام سناء : في حفظ الله
بس سكرت من امها اتصلت سناء عليها
سناء : هلا بالعرووس
رناد سكرته في وجها وطلعت وراحت المستشفى لها
رناد راحت المستشفى
رناد : الحمد لله على السلامه هلا يمه شخبارك راحت وحضنت امها وباست اختها
سناء : الله يسلمك
رناد : ها شخبار البنووته ؟؟
سناء : الحمد لله امي تقول تشبهك
رناد : والله اجل قمر
سناء: اشقصدك ؟؟

رناد: ماقصدي شي واخيرا صرت خاله
قطع عليهم حسام: وقريب بتصيرين ام هلا عمتي اخباركوراح باس راسها الحمد ببه على سلامتك سناء
سناء: الله يسلمك وعقبال مانشوفك انت ورنا دام واب
ريناد: هيه لاتدعين ماابي الحين
حسام: مو انتي الي تقولين ماتبين انا اعلمك شلون تبين
راح لها توه بيحملها وقفته سناء
سناء بصوت عال : لو سمحت انا من دون شي كبدي لايعة ومو طايقه نفسي اعمل هالحركات في بيتكم مو قدام خلق الله
رناد عاد تعالوا دوروها ذابت من الفشله
رناد : حسام وبعدين معك
حسام قرب منها وهمس في اذنها : الليه راح تشوفين سلام
وطلع من الغرفه
سناء: يالله زوجك بالمره جريء
رناد: شسوي فيه طبعه كذا خليها على الله
وانشغلوا بالسوالف
اما محمد انفجر بالبكي مو مصدق ان ابوووه مــو ....
تتوقعون ايش عمل حسام مع رناد ؟؟
وهل محمد بكاءه حزن ولا فرح على شان رد ابوه ؟
وهل ابوه وافق ولا لاء؟
ماراح اقول لكم خليها حماس
يلا اتمنى لكم قراءه ممتعة
برب

اسمحولي على الاخطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 11:51 am

الجز 24
اما محمد انفجر بالبكي لما عرف ان ابووه

























للأسف

















موافق
بس على شرط لما يخلص جامعه بعد خمس شهور >>>>ههههههههههههههههه حابه تحمسكم

عموري قام يدور على محمد ويزغرد مثل البنات بس مو مضبووط هههههههههههه


مرت الخمس شهوور بسلام وحال ابطالنا مثل مااهوه ماتغير نفس الروتين اليومي
ام وسيم تعبااانه جا موعد ولادتها ابو وسيم مو موجود في العمل وماكان الا وسيم في البيت
اخذ امه بسرعة المستشفى >>>الله يسهل عليك ياام وسيم >>>>تأبريني >>>متأثرة بالبناني
وسل وسيم وامه المستشفى وامه مو قادره تتحمل جابت لها النيرس كرسي متحرك حتى وصلوا لغرفة الولادة ماطولت ربع ساعة ولدت وجابت بنوته زي القمر


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 9b4b8ae84c

هياام سمعت الخبر وصارت تغرد بدون شعور جابو لي بنت هههههههههههههههههه كلووووووش خبرت كل صديقاتها
طلعت ام وسم من المستشفى بالسلامه واتفقوا يسمونها دلع
في الصاله ودلع معاهم
وسيم: الله تشبهني
هيام : لاتشبهني
وسيم :دلووعه تشبهيني صح ؟؟
دلع عطست في وجه وسيم
البيت كلهم ضحكوا لأنها شهدت على كلام وسيم
وسيم: شفتي شهدت علي بعطستها يابعد قلبي اختي
قطع عليهم التلفون يرن
اكيد منو بيرد غير يوسف سنترال البيت
يوسف: هاي
ابو محمد : هلا حبيبي يوسف ابوك هنا
يوسف : هلا عمي ايوا هنا لحظه بس
ابو وسيم ذايب على البنت
يوسف : بابا بابا افف بابا
ابو وسيم : ها ها اشتبي
يوسف يضحك: هههههههههههه بابا عمو يبيك
ابو وسيم: الو
ابو محمد هلا اخووي شخبارك شخبار العيال
ابو وسيم: هلا ابو محمد الحمد لله بخير نسأل عنك
ابو محمد : الف مبرروك على البنوته تتربى في عزك
ابو وسيم : الله يسلمك ياخووي
ابو محمد : بصراحه انا متصل لك على شان ابارك لك بالبنت الجديده واقول لك خبر
ابو وسيم: خير ياخوي اشفيه ؟؟
ابو محمد: والله مو عارف من وين ابدأ
ابو وسيم :أي تكلم اسمعك في شي صاير شي ؟؟
ابو محمد: لالا خير خير ياخووي بس حبينا نقرب منكم اكثر ياخوي وطلب ايد بنتك هيام لولدنا محمد على سنة الله ورسوله اشقلت
ابو وسيم : هذه والله الساعة المباركه من وين بنلاقي احسن من ولدي محمد ابو محمد : الراي رايكم والشور شوركم انتَ موافق ياخوي؟
ابو وسيم: شلون ماوافق اذا ماوفقت على ولدي على منو اوافق اكيد موافق توكلنا على الله محمد رجال والنعم فيه
ابو محمد : خير انشاء الله خبر العيال وهيام وانا بصراحه ودي اسمع رايها لاتغصبها خلها ع راحتها ياخوي
ابو وسيم :امهلنا اشوي على مانسألها
ابو محمد:ثلاث ايام تدري ن ولدك عجوول
ابو وسيم : ههههههههههههه خير انشاء الله
ابو محمد يلا في امان الكريم
ابو وسيم: مع السلامه
تتوقعوون هيام توافق على محمد ؟؟
ادري البارت قصير بس هذا الي طلع معاي
انتظر ردودكم
لجزء 25
نروح لمحمد الي غرقان في نوووم من كثر التفكير صار له نومين مانام كويس خايف من رد هيام بالرفض


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Caf5e9e13f

قعد محمد بعد النوم كله على صوت موبايله يرن بنغمة حسين
محمد: ا شيبي ذا الله يرجك ياحسين
حسين: صح النوم ياعسل
محمد: صح بدنك أي نوم الي يسمع اني نمت الحين انتَ وجهك
حسين: ههههههههههههههههههههههههههه ماعلينا قبل لاانسى انت معزوم على زواجي بعد يومين
محمد: بجد
حسين: ايوا
محمد بهالسرعة
حسين: ايوا
محمد: انتً وكل كلمة والثانيه قلت لي ايوا شريطك معلق
محمد المهم ماعلينا احنا ننتظر الرد ومجلتي بعد الخطوبه بيوم
حسين:متى؟؟
محمد: تونا مكلمين اهل العروس بس مااكدوا لنا بيأكدون بعد ثلاث ايام
حسين : ومن سعيدة الحظ وبنت منو ؟
محمد: هيام بنت عمي
حسين: والله وسويتها
محمد: قلت لك
محمد: حسنووه انا بقوم آخذ شاور ايش رايك بعد اشوي نروح المجمع اتفقنا؟؟!!
حسين: اووك

محمد: باي
حسين : باي
بعد مرور يوم
ابو وسيم خبر ام وسيم بالموضوع وفرحت كثييير
راحوا لهيام على شان يفاتحوها بالموضوع
هيام كعادتها ماسكه القلم والورقة وتكتب خواطرها
سمعت الباب يطق
هيام: تفضل
دخل ابو وسيم وبعده جت ا م وسيم هيام : ماما اش صاير؟؟
ابو وسيم: اشفيك حبيبتي والله كل خير
ام وسيم مبتسمه
ابو وسيم : يابابا القرار قرارك
هيام مو فاهمه شي: شنو القرار قراري ؟
ابو وسيم :اشوي اصبري علي راح اكمل
هيام: تفضل
ابو وسيم : يابنتي في خطيب قريب منا جاي يتقدم لك تقبلينه ؟؟؟
هيام انصدمت وخافت
هيام بكت لدرجه ان بكائها ارعب امها وابوها



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 69b85c06c3
تدرون ليه احكي لكم الي صار لها من قبل سنة

كانو الخطابات يموتون في ادبها واخلاقها وجمالها الي اخذ العقول يوم من الايام
اماني: هايم هيووم
هيام كانت مشغووله في حل واجبتها :هلا
اماني: هيام ادري ان الموضوع يحتاج تفكير واهل
هيام خافت: شنووو؟ شفيك
اماني : لالالالالا كل خير
هيام: طيب احكي انقبض قلبي
اماني : لا موبهالسرعه
هيام: اماني وربي قلبيه افزعتيه اش صاير ناويه تذبحيني
اماني متردده بدون مقدمات : هيام والله شخصيتك عاجبتني وادبك واخلا ك واهلك وجمالك وشرفك. مجذبني لك كثير... وبصراحه ودي في بنت مثلك لأخوي
هيام انصدمت وقالت بهمس: ايش ؟؟!!!
تزوجيني اخووك انا لساتي صغيره على الزواج
اماني ترديني..
هيام :اماني لساتي صغيره والمسأله يبي لها تفكير واهل وسالفه
اماني: اهلك ماخبروك انا كلمناهم من قبل اسبووع بس امي حابة تعرف ردك انتي بالذات
هيام خلاص انصدمت زيادة : اهلي يدروون؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
اماني: ا يواااا
هيام: المسألة يبي لها تفكير
اماني: طيب اخذي راحتك
هيام بعد ذا الخبر صارت تفكر وتفكر لدرجه انها تبكي وبعدها وافقت اعطت اماني موافقتها
تزوج فيصل اخوي اماني هيام وبعد سنة هيام حملت
فيصل عرف الخبر وعصب وقلب الدنيا بدرجة انه اسقط جنين هيام
وبعدها بفترة تطلقت هيام وبعد هذي السالفه كرهت هيام الزواج بذاته لدرجة ان اصابتها حاله نفسيه من الي كانت تعناينه من فيصل
لدرج اثر الكدمات والجروح الي تجي لها من فيصل لازالت واضحها في بشرتها الناعمه
ومن ذاك الموقف قطعت علاقتها باماني وباه لاماني
حتى اماني صارت تخجل تشوفها
انتقلت هيام وبنت عمها الى مدرسه ثانيه عن الي تدرس فيها اماني
اشوي وتهدأ حالتها
ابووسيم: حبيبتي اهدأ انا عارفت تفكرين في ايش بس 100% هذا الرجال بيحميك وينسيك شي اسمه فيصل
تنهد ابو وسيم
ابو وسيم : والخطيب محمد ولد عمتك ابو محمد تقبلينه ؟
هيام من فرحتها مو قادره تصدق اهيه في حلم ولا علم وغطت دموع الفرحة على دموع الحزن
ابو وسيم: يبه ليه هالدموع احنا ماراح نغصبك الشي بيد ربك واديك موافقه؟
هيام بصوت هادئ: أي بابا موافقه >>>قالتها بدون تفكير
ابو وسيم: بلا استعجال
هيام : الا موافقه
ابو وسيم: على بركة الله
ام وسيم :كلووووووش الف الصلاة والسلام علك ياحبيب الله محمد كلووووووش الف مبروك حبيبتي قامت وحضنت بنتها وباستها
هيام: الله يبارك فيك ياماما
في بيت ابو محمد
يرن التلفون في بيت ابو محمد
محمد كان نازل من السلم وسمع التلفون ورفعه
محمد: مرحبا
ابو وسيم: ياهلا محمد وين الوالد ؟
محمد انقبض قلبه وين الوالد هذي كبيره بعد كان موبايله ونظارته في ايده طاحت على الارض صوت عمه يبين انه فرحان بس مو قادر يستووعب !!!!!!!!!!!
ابو محمد كان مار على الصاله
محمد: يبه
ابو محمد: هلا
محمد: عمي ابو وسيم يبيك .
ابو محمد: هلا اخوي
ابو وسيم : هلا اخبارك ؟
ابو محمد: الحمد لله بخير
ابو محمد وابو وسيم يتكلمو ومحمد منصدم وخايف
ابو محمد
والله الف مبروك ياخوي توكلنا على الله
ارتاح قلب محمد وانذمج بالسالفه لحتى ابوه سكر السماعة
بعد ماسكر
قام محمد زي الواحد الملهووف يبه اش صاير بشر؟؟1
ابو محمد: ياوليدي الزواج قسمه ونصيب
محمد: غرق في دوامه سوودا خلاص ملامح وجهه تغيرت بين عليها الكآبه والحزن
ابو محمد : ابتسم لأن هيام من نصيبك الف مبروك
محمد ماصدق وقف: وقال الحمد لله الحمد لله وباس راس ابووه
ريم كانت نازله من الدرج :اش صاير ؟
ابو محمد هيام خلا ص وافقت على اخووك
ريم : بجد الله يبشرك بالخير يبه كلوووووووووووووووووووووووووووووش وفجأة وقفت : محمدوووه شلون كذا خربت علي يعني هيام مرت اخوي وبنت عمي وحماتي واختي بعد الاااااااااااااااااااااااااااي
قربت ريم من اخوها وباسته على خده وباركت له : الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
محمد: الله يبارك في حياتك
ام محمد : مسكت محمد بقوة كبيرة وحضنته الف مبروك ودمعتها على خدها
محمد: يمه انا فرحان وانتي تبكي
ام محمد: شسوي غصبن علي ومابغينا نشوفك كعرس الف مبروك حبيبي
حتى عموري يقول الف مبروك ومايدري عن السالفه لله
محمد ميت من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك وغمز له
عموري علامات الستفهام على وجهه :!!!!!؟؟؟؟؟
رد الكلمه لمحمد: عدبالك (عقبالك)
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميساء الي متعلقة بمحمد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
بعد ماسمعت الزغاريد والخبر نزلت مسرعة من الدرج على حضن محمد :وااااااااااااااااااااااااااي ياروحي حمود يلا قوم ودني المجمع بشتري لي فستان
محمد: بل قومي عني خليني اتنفس وذا الي يهمك الشياكه والدلع والاتكيت
ميساء: يروحي اللله وهييووم ياي مره تلووق عليك تعرف تختار
يرن جوال محمد:
حسين: يالدلخ متنا من الحر صار لي ساعة بالضبط وانا انتظرك
محمد ياحبيبي نسيتك جاي جاي لك
حسين : حبيبي اكيد في شي
محمد: يلا مع السلامه
محمد طلع من الباب وصرخ بقوة واخيرااااااااااااااااً
الحمد لله
ارعب حسين
حسين : اشفيك يالغبي
محمد ماصدق ماصدق حسين انا بتزوج هيا وافقت وافقت
حسين: بالله الف مبروك الف مبروك وانا اقول اشفيه يقول حبيبي طلع مو حباً فيني
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين: زين تأخرنا خلصنا متنا من الحر
محمد مو مع حسين ابد
حسين: انجن الولد اول مره اشوف واحد مثلك يالله مشينا
محمد طيب
ترقبوا الاحداث في الجزء الجديد
تتوقعوون هيام راح تضل على رايها موافقه على محمد ولا راح تغيره بعد التفكير بالي صار مع فيصل ؟؟ اتمنى لكم قراء ممتعه
تقبلوا مني ارقى التحايا: احلام ملاكــحنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(217)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 11:55 am

الجزء26
هيام في غرفتها
ياالله خواطي واشعاري كلها عن فارس احلامي آهـ يامحمد حققت حلمي مااصدق حلو واللهِ حلم
حطت راسها على المخده وانسلت خصلات من شعرها الذهبي واخذت تغمض عيونها بقوة نزلت دموع بارده من شدة الفرح ماقدرت عبرت عن مشاعرها بدموعها البارده
حطت يدها على شهرعا الناعم وظلمة
صارت تحركه بحركات وخيالها في عالم بعييييييييييييييد
هيام: آهـ
وهالآه طلعت من اعماق قلبها تعبر عن قلبها الي كان مهموم
تذكرت دفتر خواطرها حبت تختمه بكلمة اخيره
فتحت دفتر ذكرياتها وصارت تضحك حتى عدد الاوراق مثل عدد ايام حياتها اليوميه كانت آخر ورقة الي بتكتب فيها كلمتها الاخيره
كتبت
بين تلك الجدران وبين تلك الظلمة
يتيح لي نوراَ يخترق الظلمة
حتى اغشي عيني من شدة ضوئه
نعم فارس حلمي فارس حلمي
وحبيب فؤادي
دموع الحزن قد غلبتها دموع الفرح
وابتسامة الوجه أصبحت ابتسامة قلب
شكراً لربي لتحقيق امنتي
وهاقد اطمأن قلبي بحبيبي
كتبت التاريخ ولقبها والتوقيع

عاشقة محمد
انفتحت الانوار على يوم جديد عساه افراح
الساعه وحده الظهر
ابو وسيم: وسيم .. ناصر .. يوسف يلا يبا نبي نلحق على صلاة الجمعه عجلو ياولادي
وسيم وناصر :جايين
وسيم وناصر تقدموو
ابو وسيم: وين يوسف
وسيم وناصر : والله ماندري
ابو وسيم: يوسف
يوسف نعم
ابو وسيم: ربي ينعم في حالك يابابا والله اتعبتني من متى وانا اناديك يلا يبا تعال نبي نلحق على الصلاة
يوسف طيران: يلا مشينا
بعدها مشووا
ريم ياربي وسيم اليوم ماتصل من متى وانا انتظره خلني افتح المسنجر اشووف من جالس
فتحت ريم الماسنجر شافت هيام بس بالخارج فجأة دخل ايميل قديييم
ياترى من هذا الشخص الي كانت ريم تكلمه
ولو عرف وسيم ايش راح يصير
تابعوا معنا
ميساء
نايمه وجسمها هلكان
بس الي صحاها صوت موبايلها موقت علىالأذان على شان تصحى وتصلي
صحت بصعوبه
ميساء : اف اش هاليوم الزفت
كان عليها بلوزه يبان البطن منها وبرمود ازرق
رفعت ايدها بملل : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف بجد ملل
طالعت روحها في المرآآبه وانصدمت :يمه اش ذا
المسكينه صار لها جرح تحت ذقنها
ميساء: يمه اذ ذا اخذت تلمس آييييييييييي:D
موبايلها يرن
ميس :هاي
ميساء صوتها كله بكي : هلا
ميس: اشفيك؟
ميساء تبكي
ميس: يؤيؤ اشفيك؟ تبكين :ارعبتني
ميساء تبكي
ميس: ميساؤؤ تكفين شفيك موتيني تراك من الخوف اذا ماتكلمتي راح اجيلك
ميساء: ولاشي
ميس: بتموتين من البكي وتقولي ولاشي
ميساء: بس
ميس: شنو؟؟!!
ميساء:فيني جرح عند ذقني وانفجرت بالبكي
ميس طيب من شنو صغير ولا كبير
ميساء: صغير
ميس: ههههههههههههههههههههههههه
الحين كل هالبكي على شان جرح ياللدلوعه
ميساء :وتضحكين بعد
قفلت الموبايل نهائياً >>>محافظه على بشرتها
محمد: حسون
حسين: عيونه
محمد: متى قررت تتزوج؟
حسين: صح ذكر تني الاسبوع الجاي يوم الخميس تفضل معنا
محمد: بجد وااي قرب بسرعة زواجك
حسين: وانتَ ياحلو متى راح تخطب؟
محمد: اليوم
حسين: بجد
محمد: ماادري

نروح لريم الي انفجعت وجت الصدمه كبيره وحتى دموعها طاحت وقلبها وقف لفترة ويضرب مثل الطبل لفترة تدرون ليه ؟
المنسي:هاي
كلي الم: هلا
المنسي: تذكريني؟
كلي الم: أي هلا فيك سامي
المنسي : هلا حياتي اشبلاك ماتدخلين صار لك مدة
كلي الم: لاتقول لي حياتي
المنسي: يؤؤؤ لي ا ش الي غيرك ؟ كنتِ تنتظرين مني كلام الحلو
كلي الم: لا انا اصلاً مو محتاج هلك
المنسي وكأنه عرف بالسالفه:اها في احد اخذ مكاني؟؟
كلي الم: وللأبد انتَ كذاب وماتستاهل المحبه
المنسي : طيب خلي الي ماخذك يهنيك سلام
سكرت المسن في وجهه وصارت تبكي
آهـ ياسامي ا شالي ذكرك فيني بعد هالمد ه الطويله آهـ ذكرتني فيك ياربي اشكثر كنت غالي وحبيبي آه بس جا من ياخذ مكانك راح انسااااااااااااااااااك انساااااااااااااااااااااااك واعدمك من حياتي وسيم حبيبي وقلبي وحياتي
رناد الحمل متعبها كثير من كانت في الشهر الرابع
والحين في الشهر السابع
كانت رناد بالمره تعبانه فطلبت من حسام انه يخليها تنام في بيت اهلها على شان اذا صار شي تقدر امها تتصرف فوافق حسام على طلبها
رناد راحت بيت اهلها وكان الالم بالمره قوووووووي
ام سناء : امح نونه على بناتها وخصوصاً رناد لأنها بنتها الصغيره الي ماجابت بعدها احد لأن ابو سناء توفى من زمااان فما رزقها ربي الا سناء ورناد
ام سناء مرأة حنونه وعطوفه عمرها 40 سنة
ام سناء: يمه تعالي نامي معاي بغرفتي شكلك بالمره تعبانه
رناد بتعب : يمه موبقادره اقووم
امسناء: ماعليه يلا راح اساعدك
راحت ام سناء لرنا دالي حالتها تكسر الخاطر
ام سناء: يلا يمه بسم الله
قامت بصعوبه لحد ماوصلت غرفة امها وجلست بصعوبه وبتعب مسكينه نامت الساعة 10 الليل
وجلست بصرآآخ والم فضيع لدرجة انها صرختها خلت امها تقوم مفزوعه من نومها
ام سناء: يمه اشفيك؟
رناد ودموعها تطيح: يمه بموووت مو قادره اتحمل
ام سناء : يمه تو الناس عليك تحملي
رناد بقوة وصراخ: يمه بمووووت آه >>> ياقلبي عليك رناد
ام سناء اخذت الموبايل بسرعه واتصلت في حسام
امسناء: حسام والي يسلمك تجي البيت رناد بالمره تعبانه وتصارخ
حسام كان نايم صار يرتجف بخوف بصوت خايف: ان شاء الله بجي هديها في الطريق
ام سناء: طيب
رناد :آه يمه بمووت
حسام بسرعة بدل ملابسه وبسرعه لبيت عمته طيران
نقلوا رناد للمستشفى وعطتها الممرضة ابرة مهدأ ترتاح لأن مو وقت ولادتها
تتوقعوون وسيم اذا عرف بسالفة ريم وسامي اش راح يعمل؟
هيام بتغير نظرتها في محمد؟
رناد بتولد ولا بيصير شي فيها لاسمح الله ؟
انتظر ردودكم ياحلوين

اشوفكم في البارت 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 11:58 am

وسيم وعلى حضنه دلع
وسيم: بابا
ام وسيم : شو بتقوول كبرت البنت وتقول لها بابا قول لها وسيييم
وسيم: ههههههههههههههههه قولي وسيييييم
دلع تقلده في حرف الياء
ييييييييييييييم
اشوي الا دلع عطست وبعد ماعطست شافت شكل وسيم الي متضايق وقامت تضحك
وسيم: وبعد تضحكين اتشوووو الله يرجك عديتيني روحي لأمك
وسيم نزل دلع لأمه بس دلع صارت ماسكه في ثيابه

ام وسيم:دلوعة لك تعالي تأبريني بكت دلوعة اهئ اهئ
وسيم: خلاص خلاص بطلنا تعالي كل شي ولا بكيك يوجع راسي
وسيم اخذ دلوعة لغرفته
اخذ الموبايل واتصل لريم اشوفها مشتاقه لي؟
وسيم: عاش من سمع هالصوت
ريم: عاشت ايامك يروحي
وسيم برطم : بس؟
ريم: روحي وحياتي وقلبي فديتك
وسيم:يلا خلاص يكفي خليه وقت ثاني
ريم فهمتها
وسيم: ريوم زواجنا قرب
ريم: بجد متى؟
وسيم:ماقالت لك هيام
ريم: لاوالله ماقالت
وسيم: هذا انا اقول لك
ريم:اخبارك؟
وسيم: موهامك موضوع الزواج؟
ريم: امبلى هامني شلون مايهمني بس اخبارك تهمني اكثر من الزواج
وسيم: كوي سانتِ اخبارك؟
ريم: منيحه
وسيم: عدتك أي
ريم: تأبرني خالتي
وسيم: لا انتِ رايحه فيها
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم:ياي ودي اجيب مثلك بنوته يادلع >>قالها باسلوب حلو
ريم: اشقصدك؟
وسيم: فاهمتني
ريم:وسيم
وسيم: لبيه عيونه
ريم :تحب البنات
وسيم: مو احبهم الا اموت فيهم
ريم :امممممممممممممممممممممم
وسيم: لالالالالالالالالالالالا
ريم اشفيك قلت شي غلط؟
وسيم مايرد تسمع صوته واهوه يعاتب دلع
اف منك يادلع اشذى وسختي شمغاي اف منك ولا بقلم حبر آه ياراسي
ريم خافت: آلو آلو
وسيم: اسمحيلي رحت لاختي وسخت شماغي توني جايبه من المغسله اففف
ريم :وتحب البنات ؟
وسيم: احبهم انشاء الله لو يسوون ايش
ريم بنعوم:تحبني؟
وسيم: اذبح كانا موبس احبك لا اموتك فيك فديتك
ريم: هههههههههههههه
وسيم: تسلم لي هالضحكه ياليتها دووم
قطع عليهم حديثهم صوت الباب ينفتح بقوة وسيم: بسم الله
بس لما شاف ان هيام الي ورى الباب ماعطاها وجه
هيام :هيه بسك سوالف قم ودني الصالون
وسيم مطنش هيام
هيام: اصمخ ماتسمع
وسيم يبي يقهرها :هيوم تعاليتعالي اسمعي صوت العندليب
هيام:ههههاي حلوه عندليب من وين عندليب وريم زوجتك وانتَ زوجها امحق عندليب وع
هيام: بتوديني ولا لاء؟
وسيم يغمز لهيام بعيونه يعني بها لا ماراح اوديك يبي يقهرها
دلع تنادي هيام: هيم هيم
هيام: هيم في عينك محد خرب علي الا انتِ وربي خربت علي ماما لو كنت اني الوحيدة بنت كان الحين انا الدلوعة موبانتي روحي عني
دلع تبكي
وسيم: قام زي الخايف ترك الموبايل وراح لاخته دلع
وسيم: هيام هذي بنتي وماابي احد يغلط عليها فاهمتني
هيام: روح عني خلي ريم تنفعك وسكرت الباب بقوة وريم سمعت الكلام وسكرت
وسيم نسى ان ريم سكرت وبالاساس يكلمها راح يخفف بكي دلع عنها >>مدللنها ومدلعنها
البارت 28
ادري البارت قصير بس هذا الي طلع معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:00 pm

البارت 28
رناد صحت من النوم مو قادرة تتحمل شافت امها جنبها نايمه على الكرسي

رناد : يمـــــــــــه يمــــــــــــــــه صرخت من قوة الألمـ يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام سناء: ها اشفيك حبيبتي ؟
رناد والدموع في عينها : يمـــــه تعبانه بمووت
ام سناء بسرعة نادت الدكتورة
الدكتور هجت بسرعة شافت رناد الهلكانـه
حسام شاف الدكتوره تركض لغرفة هيام بسرعه لحقها خاف هيام فيها شي
الدكتورة مريم : اخ حسام رناد لازم تولد حالة ولادة
حسام: شنو تولد تو الناس عليها توها في شهرها السابع مجنونه انتِ
د.مريم : لازم تولد ولا الجنين اوالام بترووح فما نبي يروح الاثنين تطمن انتو تحسبون غلط رناد الحين قريب تخلص الشهر الثامن
حسام خاف من كلام الدكتورة وقال توكلنا على .. قطع عليه صوت رناد بصراخها راح لها الغرفه وانفتحت عيونه على الآخر من شكل رناد التعبان حسام في نفسه : يالله وين رنا دالي دوم فرحانه وضحكاتها على شفاتها هذي مو برناد كل شي ولا دموعك يالغاليه تقطع قلبه المسكين ياروحي لاتبكين
د.مريم : لو سمحت اطلع بره
حسام: اطلع بره وزوجتي داخل منبطالع
د .مرمي: عاد اطلع ولاتعصبني
رناد :تترجى حسام بدموعها حسام اطلع اطلع
طلع حسام مع عمته يدعي ربه انه يسهل الولادة عليها يارب يارب سهل عليها
وبصرخة الولد فرح حسام حمد ربه وشكره وتعالت الابتسامنه على وجهه وباس جبين عمته الحمد لله
طلعت النيرس: مبرووووك جالك ولد
حسام: الحمد لله يارب الحمد لله شخبار رناد
انفتح باب غرفة رناد بسرير متنقل مو في وعيها الاكسجين نسبته انخفضت
حسام نسى خبر ولده وراح ركض مع رناد
حسام: رناد رناد اصحي كلميني
د.مريم: ابعد ياحسام نبي نلحق عليها
حسام مو مهتم وعمته تبكي آه يابنيتي رناد تكفين اصحي وصلوا لغرفة الاكسجين وكانت بآخر المستشفى
اش تتوقعون يصير؟؟؟
وسيم تذكر هيام
نامت دلع على ايده من كثر البكي
وتركها على سريره تنام
وسيم راح لغرفة هيام
كان الباب مفتوح وهيام تبكي بحرقة وسيم عوره قلبه
ممكـن ادخل؟
هيام تعدلت في جلستها
وسيم: اشفيك تبكين؟
هيام: وسيم ابعد عني
وسيم: ليه مسوي شي انا زعلك؟
هيام: لا مو بانت زوجتك المصون ريم اهيه الي سوت
وسيم: ريم
هيام: ايوا
وسيم: ايش سوت ؟
هيام حكت لوسيم الموضوع
وسيم: عن جد
هيام : وهذا كل الي صار
وسيم: طيب انا راح اكلمها
هيام: تكفى ياوسيم لاتزعلها
وسيم: وتدافعين عنها بعد
هيام: مهما يصير هذي بحسبة اختي وبنت عمي وصديقتي بعد بس كلامها اشوي احزني ارجوك لاتزعل عليها
وسيم: خليك مني وانا اعرف ارتب اموري
هيام: بس طيب لاتزعلها
وسيم: لا ماراح ازبعد اشوي اروح لها واكلمها
هيام: طيب سلملي عليها
وسيم: والله انك طيوبه يلا قومي بوديك الصالون
هيام: لا ماابي
وسيم: لا تبين وانا ادري عنك قومي يلا
هيام: ماابي اتعبك
وسيم: تعبك راحة قومي انتِ وماعليكِ
هيام: خلاص انتظرني خمس دقايق واكون جاهزه
وسيم: طيب انتظرك تحت
هيام: اوك
حسام عند غرفة الاكسجين اكثر من 12 طبيب في الغرفة يبكي بصمت ويدعي ربه
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 9aae97ca9f

ام سناء المسكينه شافت رناد بهالحاله اغمي عليها وانقلوها لغرفة ثانيه حسام: آهـ يارناد قطعتي قلبي ذبحتيني خليك قوية ياروحي لاتروحين بهاالسهوله ولدك ماشافك طلعت الدكتورات كلهم بس ظلت الدكتوره سميه ومريم داخل وبعدها طلعت الدكتوره مريم وظلت سميه الي تراقب حالة رناد من اول حملها حسام سمع الدكتورات يقولون : آه حرام هالمسكينه ماتهنت في شابابها الله يعوضها انشاء الله
حسام منصدم: اشتقولون انتو؟؟!!!!
الدكتورات عرفوا ان حسام زوج رناد فتركووه واهوه يصرخ
حسام: كذاااابييييييييييين كذابين رناد ماراحت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >>تخيلوا نفسكم مكان هالحسام
الدكتورة سمية طلعت من الغرفة والحزن مالي وجها فجأة سمعت صوت الجهاز القلب ينبض من جديد يرتقع وينخفض فرحت راحت تركض بسرعة كبيره تتقعون اش راح يصير؟
الدكتوره مريم: حسام
حسام: ايش تكلمي ذبحتين قلبي
الدكتوره : الحمد لله على كل حال قدرنا نوقف النزيف ونحسن الاكسجين لرناد
حسام: سجد لربه شكره وحمده الحمد لله لك يارب الشكر لك يارب
وطل على رناد من الزجاج لأن الدخول ممنوع بس لازم الاكسجين عليها
الدكتوره : اوو نسيت ابارك لك الف مبروك
حسام: الله يبارك فيكِ ليت رناد تشاركني فرحتي
الدكتوره : انشاء الله ماتبي تشوف ولدك؟
حسام :وينه؟
تفضل معاي
مشت الدكتورة وحسام خلفها
الدكتوره وقفت عند الزجاج وقالت هذا هو ولدك اشرايك
حسام: يالله بالمره صغير
الدكتور : لازم يصير كذا بعده في الشهر الثامن ماكمله حتى
حسام : ياسبحان الله يشبه رناد كثير
الدكتوره: ايش راح تسميه؟
حسام: شبيه امه ياخذ راي امه الله يقومها بالسلامه
الدكتوره يارب
هيام رجعت للبيت مع وسيم وسيم صلى المغرب والنتظر صلاة العشاء وصلى وتوجه لبيت عمه لريم
دخل ودخلت ريم
وسيم ماحب يبين لها انه متضايق جلس واهوه مبتسم
ريم: اشفيك ساكت ؟
وسيم : ريم
ريم: عيونه
وسيم حكا لها الموضوع الي مضايق هيام
ريم: بس ذا الي مضايق اختك تضحك اختك تصدق
وسيم: طيب ليه تقولين لها ان محمد مايبيها ولالتتشرفون تاخذون منا مو عيب عليكِ؟ يعني احنا مانصلح خلاص ولا احنا
ريم خافت يقول كلام مايعجبها او يجرحها : وسيم وربي امزح خلاص اتصل فيها اتأسف
وسيم: شنو تمزحين ولا وقدام صديقاتها الحين شنو بيقولون صديقاتها مغصوبه البنت على اخوك
ريم: الحين اتصل بها قدامك واعتذر منها
وسيم ساكت
ريم: اشفيك؟
وسيم: انتظرك تتصلين
اتصلت ريم لهيام موبايل
هيام: آلووو
ريم: هلا هيوم
هيام : هلا فيكِ
ريم: من جد انتِ زعلانه
هيام : قال لك وسيم
ريم: أي وصل لي كل شي
هيام:/ امممم ماابي ازعلك
ريم: اممم لا ماتزعليني انا الي آسفه احرجتك وربي اني امزح
هيام: هههههههههههههه خلاص قبلنا اعتذارك
ريم: صحيح غصبن عنك بترضين
هيام :ههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: قام وباس ريم على خدها ريم شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ
ريم: لابس اخوك بهذلني موبعارفه اكلمك اكلمك وقت ثاني باي
هيام: هههههههههههههههه طيب باي
ريم بعد ماسكرت : ليه كذا وسيم وربي استحي >>قالتها بنعووم
وسيم: اموت في الي يستحوون
ابتسمت ريم
وسيم: ولك تأبرني هالابتسامه
واااي تعبت
اشوفكم بكره
انشاء الله هالبارت طويل ويرضيكم
يلا برب
هالله هالله بالردود ياحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:07 pm

البارت
29
بعد مرور يوم رناد صارت باحسن حال
حسام: ياهلا ويامرحا نروتي وباسها على خدها ايش هالنونو الي جايبته لي وربي ملاك مو ولد
رناد: بجد ولدت الحمد لله فكرته راح الحمد لله
رناد حست بشي مفقود :حسام وين امي ؟
حسام: امك وديتها البيت تعبت المسكينه حتى اغمي عليها بس الحمد لله صـ ارت احسن
رناد: شلون كذا يصير لك يايمه وانا ماادري ياحبيبتي ياامي
حسام: رناد حبيبتي لاتهولين الموضوع امك مافيا لا الخير ولاتبكين مايصلح لك يأثر عليك ياقلبي
رناد اشوي جا لها ضيق تنفس
رناد تتكلم مقطع مو قادره تتكلم : بـ مـ ـ ـ و و ت
حسام وقف تجمد في مكانه مو عارف ايش يعمل بعدها لمح جهاز الاكسجين وحطه على رناد .. رناد صارت تتنفس كويس
رناد مسكت يد حسام والدمعه تنزل من عينها وحسام دموعه تنزل
حسام من بين دموعه: رناد ارتاحي
غمضت عينها ودموعها تطيح واهيه ماسكه يد حسام
حسام يمسح على شعرها اشوي ر ناد نامت وحسام من التعب نام
دخلت الدكتوره سميه شافت وضعهم دمعة عينها شافت رناد تحسن الاكسجين شالت الاكسجين وصارت تتنفس بدونه
نروح لمحمد
محمد: يمــــه تكفين اتصلي على خالتي ام وسيم وحددي معاها يوم الملجا
ام محمد: يووووووووو ه يمحمد اش كثر عجول انا مالي شغل في هالمواضيع مو بين الحريم الرجال احسن
محمد: افففففففففففففففففففف ابي الملجا الاسبوع الجاي
ام محمد: وراك مستعجل
محمد: ايش اسوي احبها
ام محمد: حتى انا احب ابوك بـس ....... سكتت ام محمد ماتكلم انتبهت لروحها >>>الله عليكِ ياام محمد
محمد يبي يحرجها: أي يمه كملي بس شنو ؟؟؟؟؟>>غمز لها
ام محمد فشلت صار وجها احمر:اسكت وملجا الاسبوع الجاي ماراح يصير
محمد: تكفين امي اذا تحبين ابوي الملجا الخميس الجاي
ام محمد فشلت: خلاص الاسبوع الجاي
محمد: واااااااااااااااااااااااي فديت ابو محمد احبك احبك احبك يايمه وقام وباس راسها
ام محمد: كل ذا على شان ملجا
محمد : احم احم
ام محمد: الله يوفقك ياوليدي
محمد: انشاء الله
حسين جا موعد زواجه
محمد: الله يامعرس اشفيك مستانس وفاتح فمك على الآخر بشويش بشويش
حسين كشر
محمد: ههههههههههههههه حلوه خلاص خلك زي ماانت اروع وربي
حسين: اسكت والي يسلمك مستانس وفرحان لأني بشوف ملاك روحي
محمد: مشارك في منتدى قال ايش ملاك روحي والله انك بايعنها
حسين: أي بشوف ايش راح تعمل اذا تزوجت وبذكرك
محمد: هههههههههههههههه روحي والله حسون ربي يوفقك قل آمين
حسين: آمـين يارب
محمد قام وحضن حسين بقوة
حسين: خلاص ذبحتني تباعد كل ذا حب
تباعد لاتذبحني خلني اشووف ملاك وبعدين اعمل الي تبيه
محمد: عيوني انتَ
حسين : تسلم لي عيونك
محمد: اووه اووه اترك هالحكي لملاك روحك انا مايصلح لي
حسين: أي واللع مايلوق عليك ابد يالله الليوم فنتاااااااااااااااااستك
محمد: انا بروح آخذ لي شاور على شان نجهز حق زواجك
حسين: ههههههههههههه الله معك
محمد: سلام
في غرفة هيام
هيام: آلو
ريم: هلا بعيوني والله
هيام: هلا فيكِ
ريم: عاش من سمع صوت العندليب
هيام: عداك وسيم ههههههههه حلوه عندليب
ريم: عينك الحلوه
هيام: يالله ماتجهزتي لزواجك؟
ريم: الا باقي الاكسسوارت بس
هيام: مستعجله ههههههههههه
ريم: شلون ماتبيني استعجل وزواجي بعد الاختبارت يعني بعد ثلاث اسابيع اذا ماجهزت هالوقت متى راح اجهز
هيام: الله يوفقك يارب مع الحبيب
ريم: يارب
ريم: هيامي
هيام: هلا
ريم: اليوم راح نجي نحدد موعد الملجا
هسام شهقت: شنو الملجا
ريم: اشفيك قلت شي غلط
هيام: تو الناس
ريم : موتو الناس
هيام: اممممممممم
ريم: اشقلتي
هيام براحتكم
ريم: خلاص امي بتتصل على امك وتخبرها الحين باي استأذن منك بعزم باقي البنات
هيام: باي
ام وسيم: هيوم حبيبتي تعي بدي اسألك
هيام: انشاء الله ماما بجي
ام وسيم: لا عاد تتأخرين
هيام: من عيوني
ام وسيم: ام محمد اتصلت لي وقالت ان الملجا بكره موافقه حبيبتي ؟
هيام: ايش بكره شلون ماما ماجهزت شي
ام وسيم: على راحتك انا بس حبيت آخذ رايك موافقه؟
تتوقعون ايش رد هيام؟
هيام لما كانت امها تكلمها سرحت
ام وسيم تهز هيام: هو اشفيك؟
هيام: هاااا
ام وسيم: موافقه؟
هيام: امم موافقه
ام وسيم : اكيد ولا متردد هزي عادتك
هيام ابتمسمت: واللهِ موافقه
ام وسيم: على بكره الله الف مبروك حبيبتي ام وسيم حضنت هيام بقوة ونزلت دموعها : واخيراً راح اشوفك عروسه
هيام: يمه لا تبكين ترى انا حساسه وعلى طول ابكي
ام وسيم ماقدرت تمسك روحها زادت في بكيها وبكذا خلت هيام تبكي من قلب >>>ماساه
في المستشفى وبالخصوص في غرفة رناد
رناد توها صاحيه من النوم وكان حسام نايم على ايدها مبين ان تعبان فتحت عينها مسكت يد حسام وباسته
حسام: حس لها قام من النوم مبتسم: اممممم مساء الخير
رناد: مساء الورد والياسمين
حسام: والله محد قاتل الورد والياسمين غير جمالك
رناد تبتسم بخجل .
حسام: الحمد لله على سلامتك اخبارك الحين؟ قام وباس راسها
رناد: بشوفتك تمام
حسام: ياليته دووم لا انتِ الحين بالمره كويسه صح
رناد : ايوا صح
حسام يناظر رناد بنظرات حب ورناد تناظر فيه من جنب وتبتسم
حسام: اش رايك تروحين تشوفين الولد
رناد : ليه انتَ ماسميته ؟
حسام: انا اشوي ويغمى علي ايش هالولد الي جايبته
رناد خافت: اشفيه ولدي
حسام: والله ماخذ وجهك رناد مصغر بس صغير كثير
رناد: ارعبتني فكرت فيه شي
حسام الحمد لله بخير
رناد : الحمد لله
حيام: نروح نشوفه ؟
رناد : بطمن على امي
حسام : اوك
اتصل على عمته وكلمتها رناد وفرحت امها لما سمعت صوتها وتحسن حال امها
حسام بعد ماسكرت : هاا تطمنتي نقوم نشوف الولد
رناد توها بتقوم الا الدكتوره داخله

الدكتوره: السلام عليكم
رناد +حسام: وعليكم االسلام
الدكتوره: اش هالجمال هذي رناد ماشاء الله حالتك تحسنت اليوم
الدكتوره : لوين رايحين
رناد: بروح اشوف ولدي
الدكتوره: خليك هنا وانا اجيبه لك
رناد: مشكوره تعبتك معاي كثير
الدكتوره: ولو واجبنا لاتعب ولاشي تعبك راحة حبيبتي
رناد: تسلمي لي
خمس دقايق دخلت الدكتوره وبايدها الولد
د.تفضلي وهذا الولد
رناد والدموع في عيونها : هاتيه اشوفه
حسام قام وجلس جنبها وبما ان الدكتوره شافتهم راحت لغرفتها
رناد بكت على الولد : الحمد لله انك حي مارحت
حسام: لاتقولين هالكلام هذا هو بين ايدك والحمد لله
حسام: رنود يشبهني صح؟
رناد: ابتسمت :لا والله هذا يشبهني بالضبط
حسام: الله اعرف اشبه الحمد لله
رناد: هههههه بالضبط بعد
حسام: تسلمي لي وباها على خدها بقوة
رناد: بشويش لاتطيحني
حسام: احبك شسوي
رناد: ههههههههههههههههههههه
حسام: ها اشقررتي تسميه
رناد : الراي رايك
حسام اختاري اسم حلو
رناد : امممم نوار
حسام: الله اسم يجنن اسم على مسمى نوار منور الدنيا ومافيها
نوار حسام حلو
رناد: يلا يابو نوار ممكن تبعد؟
حسام :لا
رناد: على شاني ابعد
حسام: من عيوني بام نوار فديت ام نوار ونوار

في بيت ابو محمد
امممم عادي اكمل لكم في البارت الجاي لأن البارت الجاي يتحدث عن شي ثاني
اشوفكم في البارت الجاي
لاتنسونا بردودكم
واسمحولي على التأخير
برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:09 pm

البارت 30
في بيت ابو محمد
نواف: عمرووووو تباعد لااذبحك
عمر : مانا
نواف: انا اوريك
عمر : انت جبان
نايف : انا شنو !!!! جباااااااااااان طيب
عمر:اذا انت شجاع تعال الكض وراي (اركض)
نواف: بذبحك
عمر راح يركض والغبي نواف ركض وراه
خلي عنكم هالهبل ونروح لمحمد
محمد اخذ له شاور وتعدل دق على حسين
محمد: هلا بالعمرس
حسين وفيه النوم: هلا
محمد: اشفيك؟
حسين: مشتاق
محمد: لمن ؟
حسين: ملاكـ
محمد:ربي يعوضك بعقل ارقى من عقلك اذا ماخذه عقلك بنت رحنا فيها
حسين: عقلي وروحي وخلتني بلا روح
محمد:كذااااب
حسين: ليه ؟
محمد: شلون مافيك روح وصوتك النشاز يرن باذني اترك عنك كلام الروايات وقول لي متى بتروح الاستراحه
حسين:الساعة 10
محمد: تمام طيب انا اخليك امي وابوي ينادوني سلام
حسين : يلا نبي نشوفك تملي العين باي
محمد: ياقليل الادب مو مالي عينك انقلع يلا باي
حسين بعد ماسكر من محمد قعد يضحك: هههههههههههههههه الله يوفقك يامحمد تستاهل احسن البنات وربي
محمد ينزل من رج الا نواف وعمر للآن يركضوون مع بعض
محمد: طول الطول نخله والعقل عقل ..كملها انتَ اشفيك تلاحق بزر مايوصل عظام فخدك
نواف :ابعد عني ابعد
وضرب نواف محمد على خصره محمد صرخ:آهـ من شدة الالم
ام محمد وابو محمد جو بسرعة لولدهم : ابو محمد: اشفيك
محمد: نواف ضربني بموت والله اكثر من مره يضربني ضرباته عنيفه >>>مسكين يامحمد حتى انتَ ماسلمت منه
ابومحمد: اخذ محمد وقعده في الصاله ماتشوف شر
محمد والألم واجعه: الشر مايجيك
ام محمد: محمد انتَ بخير الحين
محمد: مااهقه ؟
ام محمد:
اسمع اتصلو بيت عمك ووافقوا ان الملجا بكره
محمد الفرحة غمرت قلبه نسى الالم وفتح عيونه على الآخر: بجججججججججججججد
ام محمد وابو محمد: وين الألم؟؟؟
محمد:راح
ام محمد وابو محمد: ههههههههههههههههههه يلا تجهز مابقى شي على بكره
محمد: مشكور يبه مشكوره يمه وراح باس راسهم وراح على طول غرفته
قبل لايركب واهوه على الدرج اهوه راكب ونواف نازل معصب ماقدر يلحق عمر وبعصبيه ضرب محمد على خصره في نفس المكان الاول واهيه كانت توجع محمد محمد ماقدر يستحمل الألم ضرب نايف كف على وجهه
محمد: وجع ماتشووف وجعتني
نواف منزل راسه وبعدها رفع عينه وناظر محمد بنظرة احتقار وبسرعة فتح الباب وطلع
ام محمد: نواف نواااااف
نواف طلع بدون مايعطي امه أي اهميه
محمد واقف منصدم ويكلم نفسه: يالله اش عملت مهما عمل بيضل اخوي شلون عطيته هالكف يالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس الألم موجعني
محمد نسى اخوه رقى غرفته واهوه ماسك خصره وانسدح على السرير وقال بصوت عالي:آهـ مشكووور يارب مشكورة ياهيام يعطيك ربي على قد نيتك
مر ذا اليوم على الكل براحة الا ام محمد
ام محمد: ابومحمد اشفيه نواف طلع مسرع من البيت
ابو محمد: والله مدري يلا نامي آخرتها برجع
ام محمد: قلبي مايطمن انام ولدي مو في البيت بعيد عني
ابو محمد: ياحرمه نامي والله الي كاتب فيه الخير بيصير بس انتِ توكلي على الله
ام محمد: توكنا عليك يارب احفظ لي ولدي من كل سوء وضر يارب
في غرفة ريم:
انشاء الله
وسيم: ابيك تذاكرين طيب
ريم: من عيوني
وسيم: تسلم لي عيونك
ريم: يلا باي
وسيم: باي
سكرت ريم واهيه تطالع موبايلها اخيراً ياوسيم ربي بيجمعني معك الحمد لله
مر ذا اليوم بصعوبه مثل ماقلنا على ام محمد
ام محمد جلست الصباح وتوجهت على طول لغرفة نوالف الفراش على حطته ماتغير وكانت بالمره مو مطمنه راحت لبنتها ريم واهيه تهرول
ام محمد: ريم حبيبتي اتصلي على نواف شوفيه وين فيه وربي خايفه عليه
ريم منصدمه:اهوه مانام في البيت
ام محمد: لا اتصلي ابي اطمن
ريم اتصلت : يمه جواله مغلق
ام محمد: ياربي احف وليدي
ريم: مافيه الا الخير انشاء الله بيرجع
في بيت ابو وسيم
الساعة ثنتين ونص
يلاحبايبي غداا
نزل وسيم وناصر ويوسف وهيا نزلت متأخر شوي
ابو وسيم: هلا هلا وغلا ببنيتي وباست راس امها وابوها
ا ابو وسيم: اشفيكِ تأخرتي
هيام ابتسمت
وسيم تكلم عنها : بعض الناس يفكرون بحبايب القلب
ام وسيم تأبرني بنيتي
ناصر يضحك على امه : يمه تأبرني بنيتي ماتلبق على وحده لبنانيه
ام وسيم: شو بدك ياني اسوي
ناصر يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو وسيم: تأدب لاتغلط على امك
ناصر: والله امزح
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
هيام : عن اذنكم
الكل: وين
هيام: شبعت
ام وسيم: ماكلتي شي
هيام: لا اكلت يلا بالعافيه
الكل : الله يعافيك
راحت هيام غرفتها محتار هاش تلبس
فتحت كبت ملابسها : ياربي الفساتين كثيره ايش البس
امم بعد تفكير عميق اخيرا اختارت هالفستان
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 4bb46d8cb2


طبعاً مافيه شي ساتر



نروح بيت ابو محمد
ريم: وسيم اش البس اليوم في الملجا محتاره
وسيم : لاتلبسين شي :
ريم: بالله
وسيم: انتِ بدون شي تخبلين شلون لو تلبسين
ريم احمر وجها
ريم: بنعوم:ههههههه بجد اش البس
وسيم: تذكرين الفستان الي لونه ازرق
ريم: القصير؟
وسيم: ايوا
ريم: أي عرفته
وسيم: طالع يجنن عليكِ ايش رايك تلبسينه ؟
ريم: فكره ماجا على بالي تسلم ساعتدني كنت متحيرة ايش البس؟

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك E1737209fe

وسيم: العفو ريووم ابي اشوفك
ريم: انشاء الله
وسيم: يلا بقوم آخذ شور
ريم: تعيماً مقدماً
وسيم: الله ينعم عليك في جناته
ريم: يارب
وسيم: مع السلامه
ريم: الله يسلمك
بعد ماسكر
ريم اتصلت بنواف واخيراً رد
ريم: حرقت موبايلها من الاتصال على نواف وبالموت رد
ريم: نواف اشفيكِ امي خايفه عليك انتَ وينك؟
نواف بحده : اشتبين
ريم: ابي اتطمن عليك
نواف: موبزر انا تطمنين علي انا انا بخير
ريم: الحمد لله طيب خلنا نشوفك اليوم ملجا محمد ومايصير ماتحضر
نواف متفاجئ: اييييييييييييييييش:ملجا محمد
ريم:ماتدري
نواف: لا محد خبرني
ريم هذاني قلت لك يلا باي
نواف سكر الخط
نواف: يالله اليوم ملجا اخوي أي والله الدنيا تمشي بسرعة والواحد يكبر
الساعة 9 ونص الليل بعد صلاة العشاء
هيام خلصت وتعدلت ولبست الفستان ومكياجها اللبناني الي يسحر ولبست الله يكرمكم شوز فيه خيوط للركبه بنفس لون الثوب وفيه كرستالات باللون الابيض والبني واكسسوارات ناعمه وخفيفه وبياضها اللبناني زايد جمالها وجسمها الرشيق طالعه قفمر
هيام وقفت قدام المرايه وصارت تناظر روحها وتتمايل بدلع: يالله راح يتخبل علي محمد لما يشوفني هههههههههههههههه
وراحت تدور على نفسها وانسدحت على السرير بطريقة حلوه :واخيراً يارب تحقق حلمي الف شكر لك وبين ماكانت مغمضة عينها سمعت صوت مألوف : هيام هيووووم اش ذا هيوم هيوم هيام وجع
هيام: باسم الله ارعبتني ابي اذني
ريم: ههههههه شهقت
هيام: بسم الله اشفيكِ؟
ريم: هيوم اش ذا
هيام مو فاهمه شي : وشهوو؟
ريم ساكته وتناظر بتدقيق واعجاب
هيام: تكلمي اشفيك ؟
ريم:يابنت عمي انتِ ماكملت وحضنت هيام بقوة : قمر تخبلين اش ذا الجمال راح يتخبل اخوي بشويش على اخوي
هيام:هههههههههههههههه خوفتيني فكرت فيه شي غلط
ريم: لا الا اخذتي عقلي وانا بنت شلون محمد والله يعينك ياحمود
هيام بدلع وخجل: ريووم
ريم: اموت انا في هالدلع
هيام: تراني خايفه
ريم تضحك:ههههههههههههه
هيام: اشفيكش قلت نكته
ريم: الا بس اضحك عليكِ تذكري لما كنت ِ تضحكين علي لما شفت وسيم
هيام: أي والله اعذرك قلبي يضرب مثل الطبل
ريم: الله معاكِ
ريم: يلا ننزل الناس ناطرتنا
هيام:بدري
ريم: بدري من عمرك أي بدري راح يروح الشيخ الشيخ ينتظر موافقتك يالله
هيام: قلبي بيوقف
ريم: اسم الله عليكِ الا اخوي بيوقف قلبه
هيام: ماعليه شر : عسى يومي قبل يومه
ريم: بدينا ندافع تو الناس ماصار زوجك توه خطيبك
هيام: تتحدين دقايق ويصير زوجي
ريم: يلا ياخطيبه اخوي
ميساء كانت لابسه فستان نعوم يقارب لون فستان اختها
وكل عيون الحريم فيها


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 9ea8141113

في مجلس الرجال
وسيم: محمد الله عليك بتصير معرس
محمد: هههههههه مثل ماانت صرت معرس
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
تتوقعون من ورى الباب
؟؟
وهل الي ورى الباب راح يعطل هالملجا ؟؟
اشوفكم في البارت الجاي ياحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:11 pm

البارت 31
قطع عليهم صوت الباب ينفتح
امم خلنا نروح مكان ثاني في الصاله
ام وسيم راحت لبنتها وحضنتها بقوة لدرجه ماقدرت تمسك دموعها اكيد بنتها الوحيده المدلعه
ام محمد تربت على كتف ام وسيم:
يعني احنا مانسلم بنتك بنتي وفي عيوني
ام وسيم ابتسمت بين دموعها: شو بدك ياني ساوي بنتي الوحيدة وراح تكون لها مكانه كبيره في البيت تسلمي لي ياام محمد
سلمت ام محمد: هالله هالله اش هالجمال اسم الله عليك من عين الحساد
ابتسمت هيام
جلسو بعدها يسوولفون ويقدمون الحلويات للعزايم
في مجلس الرجال الكل متفاجئ الا عايلة ابو وسيم ماتدري عن الموضوع
نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف >>>راحت عليك يابوح الصمت هههههههههه
محمد :متفاجئ: نواف
نواف: لا خياله ههههههههههههههههههه راح يركض وضم اخووه : واعتذر منه آسف ياخوي وربي ماقصدي ومهما سويت وضربتني ماراح ازعل منك انتَ قطعة مني وراح اتغير الى الاحسن
محمد انشرح صدره : تسلم ياخوي وحضنه مره ثانيه
ملج الشيخ وخلص بس الي راح يتمم الملجا راي هيام وتوقيعها
الشيخ طلب من وسيم ينادي هيام على شان يشمع موافقتها
ريم: هيووم يلا يناديك وسيم قومي
هيام: لا مابقوم قولي له موافقه وخلاص
ريم: ياليت الزواجات كذا مايصلح لازم تقومين بنفسك بالخبله
هيام: اخاف
ريم: يلا عن الدلع
هيام قامت معا امها
الشيخ من ورى باب المجلس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيام: وعليكم السلام
الشيخ : يابنتي هيام .... هل تقبلين بمحمد....... زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله
هيام سرحانه وتناظر جهة ريم: ريم تأشر لها واهيه سرحانه
ريم حركت ايدها قدام وجها
\\هيام اوتعت : أي موافقه
الشيخ: على بركة الله توكلنا على الله الف مبروك
وسيم حضن اخته بحراره حتى طاحت دمعته وريم ماقدرت تقاوم دمعة وسيم طاحت على الوتر الحساس منها وصارت دموعها تنزل لدموع وسيم
وم وسيم الي قطعت روحها بكي على بنتها
في المجلس الكل بارك لمحمد بعدها طلعوا كل الرجال ظل محمد وابو محمد وابو وسيم وعمر مسوي روحه رجال
ابو محمد: الف مبروك ياوليدي
محمد: الله يبارك في حياتك يبه
ابو محمد: وين هيام خلها تجي ابي ابارك لها
وسيم لاقاها فرصة انه ينادي على هيام ويشوف ريم في نفس الوقت
عطى ريم رنه على الموبايل وريم فهمت السالفه انتظرته بالحديقه
وسيم: هيام يلا ابو محمد عمي يبي يبارك لك ويشوفك
ام محمد: يلا بنيتي خلينا ندخل على شان الشبكه
ريم تذكرت موضوع الشبكه رسلت مسج لوسيم(حبيبي بروح اشوف هيام اذا لبسوها الشبكه ثواني وبجي لك اوك احبك )
هيام قبل لاتدخل المجلس قرأت سور من القرآن وصارت تسمع ضربات قلبها في اذونها من الخوف والارتباك
هيام تكلم ام محمد: خالتي احسب دوخه بطيح
ام محمد: لا حبيبتي تمسكي
ريم جت : هيام بلا دبع شبعان محمد من وجهك مو اول مره
هيام تطالع في سيقانها الي طالعه وبتبكي ياربي ادخل كذا ؟
ريم غمزت لها
هيام ابتسمت بارتباك
وهيام دخلت بخطوات بطيئه وترتجف من الخوف دخلت هيام ومحمد ماشال عيونه منه وهيام ودها تنشق الارض وتبلعها ولايناظر فيها كذا
هيام في قلبها واهيه تمشي بخطواتها المرتجفه : استح على وجهك اشوي نزل عيونك مو عارفه امشي
ابو محمد: ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
ابو وسيم شاف بنته زي الملاك قام وحضن بنته وصاحت هيام على كتف ابوها الي مدلعها 18 سنة لدرجه انها بكت قدامهم كلهم حتى قدام محمد>>>محمد يناظر فيها وماشال عيونه
ريم نزلت لمستوى محمد الي كان قاعد ويناظر في هيام باستغراب ريم بخفة: اثقل اشوي البنت مو عارفه تمشي من عيونك
محمد: ذي هيام ولا وحده ثانيه
ريم: لا ذي انا
محمد: ويع ادورك
ريم ضربته بخفه على كتفه
بعد ماخلصت هيام من مآسااتها ههههههههههه
طلع ابو وسيم وابو محمد ظل عموري وام محمد وريم وميساء >>>الله عليه الرجال اهوه بعد الثاني يناظر في هيام
هيام جلست بعيد اشوي عن محمد طاحت قصتها على عيونها وصارت تحرك شعرها بارتباك
هيام جلست محمد قام وباس راسها وتأكد انها هيام ههههههه
محمد في قلبه : الله ذي هيام ريحة عطرها الي يدوخ
محمد بصوت خفيف على شان لايسمعوونه خواته وامه الف مبروك حبيبتي
هيام ببتسامة خجلوولع وجها قالت في قلبه : ياربي هذا جريء حده حبيبتي من بدايتها باذوب انا
محمد عرف انها انحرجت
ام محمد: يالله محمد لبسها شبكتها
طبعاً المصوره ميساء هههههههه
محمد :انشاء الله
محمد اول شي اخذ الحلق ساعته ريم
محمد واهوه يناظر هيام كان شهرها مغطي اذونها بكل جرأه رجع شعرها لورى
وميساء بس قاعده تصور وشوفو عاد وناستها على حركات اخوها
وريم الي بتسوي روحها تعرف تركب الحلف لغيرها بتكحلها عمتها بتسكر الحلق سكرتها على اذون هيام هيام الدلوعة ماستحملت من شدة الالم قالت: آه ومن درجه الالم صار راسها على كتف محمد
ميساء على طول لقطت الحركه بالكام
هيام غمضت عيونها موقادره تستوعب وين راسها عينها دمعت ووجها احمر
محمد خاف على هيام وهيام مفتشله ولا زالت على كتف محمد وعيونها تدمع من الالم وفتحت عيونها بشويش وشافت محمد الي عيونه خايفه يناظر فيها قاعد يطالع فيها بحينيه : حبيبتي تعورتي ؟
هيام ماتكلمت ناظرت فيه للحظه ونزلت عينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:15 pm

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك C4f1f402ee


ريم: هيام آسفه ماكان قصدي المتك وربي مانتبهت
هيام مبتسمه بس ناويتها على ريم تذبحها قالت بصوت ماسمعته الا ريم :عادي
محمد انقهر في ريم وضربها بخفة : مااسمح لك تألمين قلبي فاهمه
بعد ماعدل الي خربته ريم
هيام منحرجه من حركة ريم ودها تتوطى في بطنها تقول في قلبه يالله ذا وجه في وجهي والله استحي
هيام ومحمد لما كان يلبسها طول الوقت عيونها في الارض وحتى لما التقت عيونها بعيونه نزلت عيونها
ومحمد يتمنى ترفع عيونها وتكون مواجهتنه بس هيام مو قادره لبسها العقد وقرب منها اكثر هيام: يالله ريحته تجنن >>>فاضيه
لبسها الخاتم وقبل لايبلسها الاسوار باسها على ايدها هيام تفاجئت من هالحركه وسحبت ايدها بهدوء وخجل

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Bb680525d8


وبعدها طلعوا كلهم هيام محمد وعمر الي في المجلس
محمد قرب من هيام لدرجه ماتتوقعونه اشوي ويجلس في حضنها حتى محمد نسى ان عمر موجود
محمد بعد ماانتبه لعمر موجود انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام ناظرت في المكان الي ناظر فيه محمد ماقدرت كتمت ضحكتها
كان عمر يناظر في هيام باعجاب غير طبيعي
هيام خلاص ماقدرت تكتم اكثر طلعت اشوي من ضحكتها
محمد: أي اضحكي ماراح تكتمين ضحكتك عارف الي يشوف وجه عمر مايضحك هذي مصيبه
محمد: عموري بابا تعال
عمر في عالم ثاني
محمد: رايح فيها اخوي بابا عمر تعال
عمر فهم الموضوع وجا ركض وقعد على حضن محمد
محمد: بابا اشفيك؟
عمر: محمد عيام وايد دميله فنتتاتتك
محمد :انتَ قوله بالاول كويس لا ذي احلى ملاك
عمر : أي احلى ملاك
هيام ودها تقوم ماتبي تجلس خلاص وجها صار دم
محمد صار يكلم عمر في اذونه وهيام ماتدري بس تبي تطلع
محمد عطى عمر بوسه عمر باس هيام على خدها
هيام فتحت عيونها على الآخر واهيه منزلتهم
عمر : هذي بوثه من عند محمد محمد يدوول لك عطيني بوثه على ثان اعطيها محمد
هيام رجع لها ارتباكها عطت عمر بوسه على خده
عمر بعد ماعطى محمد البوسه
محمد: عموري بابا اطلع من المجلس اذا طلعت بوديك الملاهي
عمر ماصدق على الله نسى هيام وجمالها نقز على الارض: الملاهي الملاهي
هيام ابتسمت لشكله
محمد بعد ماطلع عمر
محمديكلم هيام: سمعيني صوتك
هيام تبتسم
محمد: احب هالابتسامه بس مو كثر حبي لك
محمد: حياتي قلبي وربي احبك
تعالي قربي مني تكفين
هيام ماقدرت تسوي هالشي خلاص ذابت
بس الابتسام هالي ماليها وجها
قرب منها محمد: فديت هالجمال وهالدلع وهالدلال آه فديت نظرتك الحلوه فديت قلبك الكبير فديتك كلك على بعضك
محمد يقطع عليه اتصال حسين
محمد :ياغبي اشتبي قطعت علي الجو خلصنا
حسين والفرحة غامره قلبه: محمد محمد
محمد :عسى محمد الموت اشتبي
هيام اخيراً نطقت : عسى يومي قبل يومك
هيام استغربت من روحها
محمد بس سمع صوتها : سكر الخط في وجه حسين فديت هالصوت ياناس فديتتتتتته عسل على قلبي غمز لها هيام ... قطع اتصال حسن مره ثانيه
محمد: اشتبي يامال الماحي يالمزعج
حسين بعصبيه: وجع تسكر الخط في وجهي
محمد: اشتبي ومن انتض على شان لااسكر الخط في وجهك
حسين: المهم هات البشارة
محمد: بشارة شنو
حسين: ولاشي بس حبيت ازعجك
محمد بالله وبصوت عالي انقلع
وقفل الجوال نهائيا
محمد: هياماذا تحبيني اعطيني شي غالي عليك
هيام ساكته وتبتسم وترتجف مو قادره تستوعب الي يصير ورتبكه حدها محمد: اعطيني رقم موبايلك
هيام بالموت كان موبايلها في ايدها عطته محمد على شان يكتب رقمه
محمد: هيام ليه راسك تحت انا فوق مو بتحت
هياك ابتسمت
محمد بتحدي: اذا تحبيني وريني عينك
هيام فتحت عيونهها على الآخر وقالت في قلبها: ياربي انا اناظر في عيونه والله لااموت
هـيااام بمحاولات من محمد وبصعوبه رفعت عيونه
محمد طاح على الكرسي
هيام خافت من جد وقفت مثل الواحد الي كاب عليه ماي بارد خافت واخيرا نطقت : محمد محمد محمد اشفيك صارت تصرخ محمد ومحمد مو واعي لها آخر شي طاحت دمعة منها على وجهه
محمد قووووم
محمد كان مسوي مقلب : بووووووه
هيام ودموعها في عينها
محمد : آهـ دوختني عينها وساف دمعتها وخاف :بايده الحانيه صار يمسح دمعة هيام ويبتسم : حبيبتي ماابي اشوف هالدموع طيب وباسها على خدها هيام احترقت من الفشله انقلب وجها احمر ونزلت عوينها مره ثانيه محمد باسلوب يجذب: لهدرجه تخافين علي قرب منها وهيام تبعد يقرب وتبعد يقرب وتبعد
قطع عليه الباب يطق : ريم من ورى الباب : محمد يكفي تغزل ترى ادري ان هيام ماتت من الحيا
محمد بصوت عالي: وجعه فال الله ولافالك خلني اشوفك بس ان ماذبحتك
ر يم: يلا امي تبي تروح البيت تعبانه تبي ترتاح وانتَ طاق هالقعده مع هيام قم بس وتعال بكره
محمد: شغلك عندي بعدين يالثرثاره
ريم راحت
محمد: هيام ياعمري يلا انا رايح اشوفك بكره قلبي طيب
هيام هزوت راسها باوك
محمد: باسها على خدها وطلع وهيام ماصدقت على الله طلعت من المجلس
بعد ثلاث اسابيع
الامتحانات بدأت وعانو البنات والاولاد تعب في المذاكره
هيا وريم خايفين من النتايج بما انهم آخر سنة ثانوي
كل وحده خايفه على نسبتها لكن كل واحد وحصل ثمرة جهده وتعب مذاكرته
هيام نسبتها 99.98
بتقدير ممتاز المركز الاول على الفضول الثانويه اعلى نسبة في المدرسه
ريم92
المركز الثامن على الفضول
ناصر 100% الكل استغرب بتحسن سلوكه ومذاكرته حصل على جائزه الامير محمد بن فهد حفظه الله >>>تحلم البنت ترى خيال موتصدقون
نايف 89 اجتهد في النهايه
ميساء البنت الي تموت في الروايت الرومانسيه نسبتها 90 لكثر قعدتها على هالروايات ضاع وقتها كله امم نسبه كويسه لابأس بها
تحدد موعد الزواج باسرع وقت زواج محمد وسيم وهيام وريم في نفس الزواج وصار الزواج
بس ماراح اتكلم عن احداث الزواج في هذا البارت البارت الجاي شوفوا احداث الزواج الرومانسي
تمنياتي القلبيه لكم بقراءه ممتعة
برب قلبووو
اسمحولي اذا البارت قصير بس هذا الي طلع معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:19 pm

البارت 32

قبل كل شي حبيت اوريكم شكل هيام وريم
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 862eb45509


تحدد موعد الزواج
وصار الزواج
ريم ووسيم في القاعة الفاخره الاضواء على كل مكان

ريم وسيم بعدهم مايطلوون على الحضوور

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Beac5bbb73

ريم: وسيم لاتناظر لاشمال ولا يمين
وسيم: اموت في الي يغارون يلا
ريم بسم الله وانفتحت الابواب وزادت الاضواء وارتفعت الموسيقى الهادئه وسيم واهوه ماسك يد ريم

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 0a297bae3a



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 3944a91f7c


:يالله اش هالخبال
ريم: لاتناظر تراني اغار
وسيم: من حلاتهم كلهم شينات احماحم شوفي ريم كلهم يناظرون لهدرجه انا وسيم
ريم: اقول لك لاتناظر لااصرخ الحين
وسيم :ههههههههه ياقلبي على الي يغارون مافي احلى منه ومسك خدها عاد البنات انجنوا من الحركه
ريم: تاخذ العقل انتَ
وسيم: متى نوصل بس البيت متى
ريم ماتكلمت فهمت اش يقصد وسيم
ومن جهة ثانيه الصراخ زااااااااااااااااااااااايد وتصفير وموسيقى واغاني ورد ينرمى على احلى عروسين محمد وهيام الي كانت الصاله منوره بجمالهم

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 93693b74fc

ام وسيم طول الوقت تدعي لهيام
هيام واهيه تمشي بخطوات هاديه جاها عائق وصارت اشوي وتطيح

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 24d4634c6b

محمد انتبه : اسم الله عليك ياقلبي
هيام: لالا ماصار شي انا بخير
محمد: يعسى ربي يبط العين الي حسدتك وخلتك تطيحي قولي آمين
هيام : حراام
محمد: فديت هالطيبه انا
مرت هيام ومحمد وسيم وكل منهم راح محمد ووسيم تركوا هيام وريم يركبون الكوشه ريم من جهة اليمين وهيام من جهة اليسار ويلتقون في الوسط والكامرات ماخلت مكان ماصورته
جت موسيقى رومانسيه حدها وبعدها حماااااااااااااااااااااااس ومحمد ووسيم واقفين نهايه السور
كانوا عاملين مفاجئه لريم وهيام بس انطلقت الموسيقى كل من محمد ووسيم يركض لحبيبته بطريقه الواحد المشتاق
هيام وريم ماكانوا يعرفون بهالشي فتفاجؤؤوا كثير ولا عاد هيام الي ذابت في حضن محمد وصار وجها احمر


حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 9abe6ac86f


والبنات ميتين ذايبين على حركه محمد ووسيم فكانت احلى اللحظات هذي اللحظه
طلب وسيم المايك من الطقاقه :ريم وناظر في عيونها البنات يشجعون ويصفقون ويصفرون ريـم احبكـ تكرر صدى هالكلمه اكثر عاد البنات انخبلو
اخذ محمد المايك:آه اعترف لكل الناس عشقت همس صوتها حبيتها من اول نظره فديتها كلها على بعضها ولحضن هيام بقوةة لحد ماذابت هيام ونزلت دموعها
كل القاعة صارت حماس في حماس وزغاريد وصديقات ريم وهيام رقص على الآخر
ربع ساعة الا محمد ووسيم محضرين مفاجئه ثانيه لهيام وريم :صور عرض لهيم وريم ووسيم ومحمد
صور هيام ومحمد في فترة الطفولة ومن بين الصور كان محمد يعطي هيام بوسه محمد:هيام تذكرين هالصوره؟
هيام وجها ولع
اما وسيم كان يحضن ريم وريم ميته ضحك
ريم شهقت
ريم:فشلتني ياوسيم شوف الببنات شلون يناظرون
بعد ماخلص عرص الصور جاو قت التصوير الخاص
دخل وسيم وريم غرفة خاصه مع المصوره وهم هيام ومحمد دخلوا غرفة للتصوير
وسيم وريم متعودين كثير على بعض فحركاتهم جريئه
هيام من النوع الخجول المصوره طلبت منهم ان محمد يمسك هيام من خصرها وتكون عينه بعيونها هيام ماتت حيا ولع وجها انتظرت محمد حط ايده ورى خصرها وهيام ترتجف وعيونها في الارض
المصوره ملت هيام يلا ارفعي عينك استحت
محمد بكل جرأه مسك ذقنها بخفه ورف راسها والتقت العينين في بعض وقرب شفايفه من شفايف هيام
ماكو صور احم بعدين حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(10)
المصوره : براااااااافو عليك
ولقطت الصوره هيام كانت مو مصدقه الي يصير صارت تتأمل في عيون محمد العسليه ابتسم محمد وخجل ونزلت راسها
خلصوا تصوير
وراح كل واحد لشقته
عند وسيم وريم
وسيم: سمي بالله وادخلي برجلك اليمين
ريم مسكت يد وسيم : بسم الله بس دخلت مسكها وسيم وشداها له : الف مبروك روحي
ريم واهيه سرحانه في عين وسيم: الله يبارك فيك
وسيم: اخيراً صرنا لوحدنا
ريم ابتسمت وقالت في قلبها: والله الولد رايح فيها الله يستر لايعمل عمايله الليله
وسيم: ريووووم
ريم: امممم
وسيم: متضايقه؟
ريم : لا ابداً
وسيم: يلا نبدل هالملابس حاس انهم ثقال عليك
ريم: طيب بروح ابدلهم
وسيم: بساعدك شكلك ماراح تقدرين تشيلين هالثقل منك
ريم بقوة :لاااااااااااا بعدها راحت الغرفة وسكرت الباب
وسيم المسكين خاف عليها : ريم ريم افتحي الباب وربي آسفه ماقصدي ازعلك
ريبم تبكي: خلاص ابعد عني روح
وسيم فقد الأمل المسكين انتظر ريم لصلاة الصبح لكن ريم ولا هتمت ولا طلت عليه
وسيم في قلبه : هذي ماينمزح معاها حتى ماجت تطمن علي الله يسامحك ياريووم
وسيم صلى الصباح وبعدها نام المسكين على الكرسي من التعب >>>كسر خاطرها
نروح لهيام ومحمد كانوا عكس ريم ووسيم تماما<<< رومانسي رومانسي رومانسي رومانسي علق الشريط

هيام بعد ماطلعوا اهلها بكت
محمد: حبيبتي مايتساهل البكي
هيام حاولت تتصنع الجراءه في ثواني انقلب رومانسيه وجريئه
محمد: ليه هالبكي ذا ؟ لو انا اموت راح تبكين علي كذا
هيام : هذول اهلي غصبن علي
محمد: ابتسم ومسح دموعها فديت هالصوت يالدلوعة انا اهلك انا امك لنا ابوك وزوجك وغمز لها
هيام استحت >>>واهوه الصالدق ليه هالبكي ياهيام
هيام ابتسمت
محمد: ايوا هذي هيام الي اعرفها كويس
محمد: تحبيني
هيام بجرأه راح الخجل كله : الا اموت فيك .
محمد استغرب من جرأتها بس مابين انه مستغرب ابتسم: كيف وضحيلي بيني انك تحبيني
هيام انتَ غمض
محمد: ليه ؟
هيام: انتَ غمض وخلاص
محمد : طيب
بعد ماغمض عيونه
هيام طبعت بوسه خفيفه هلى خده
محمد: آه
هيام: اشفيك
محمد : ذوبتني بوستك
هياموجها ولع: لأني حرمتك منها طول وقت الملجا الحين جا وقتها
محمد: فديتك هيوم بقتلك انا يوم من حبي لك
هيام :ههههههههههههههههه
محمد: فديت هالضحكه
محمد: يلاعب خدها : هيووم قومي نبدل
هيام: طيب
راحوا الاثنين الغرفة وبدلوا ملابسهم
هيام لبست لبس انجن عليه محمد لابسه شورت قصسر وعليه روب مفتوح من قدام وبدي يبان منه البطن حر وشفاف
محمد انجن : اش ذا ؟
هيام: مو عاجبك خلاص ابدله
محمد: حلفت عليك ماتبدلينه الا ياخذ العقل
هيام:تسلم
محمد مسك يدها يلا ننام
هيام: يلا
فتح الغطا وغطى هيام وحط راسه على المخده كان متأمل ان هيام بتعطيه وجه لكن هيام من شدة التعب حطت راسها وغرفت باحلامها
محمد عذرها حس انها تعبانه بس هيام من غير شعور دارت لجهة محمد وبالصدقه صارت يدها على وجه محمد محمد ماصدق على الله هلى طول باسها وحط يدها في الوسط وحط يده عليها : تصبحي على خير ياورده
وآآآآآآآآآآي تعبت
لاتقولون البارت قصير
ابي توقعاتكم
ريم ليه انقلب الحال الا البكي ؟
هيام توقعتون انها تكون جريئه ؟
تتوقون اش صار بين وسيم وريم بعد هالموقف الي ترك وسيم ينام في الصاله في اول يوم زواج ؟
اي اللحظات عجبتكم لحظات ريم ولا هيام ؟
انتظر ردودكم الي ترفع الراس تراني تعبت وانا اصمم عاد ابي ردود ترفع الراس ياحلوين
وسلامتكم اشوفكم في البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:23 pm

البارت 33
نروح لريم بعد مااذن الصباح قمت واهيه المسكينه مانمت بكي وتفكير بوسيم طلعت من الغرفة ويبان عليها التعب راحت لوسيم المسكين من كثر مانتظرها ريم انفجعت شافت حال وسيم كان فاتح ازارير ثوبه من فوق وحالته حاله وشماغه في مكان ويبان في وجهه التعب من انومه على هالكرسي ونان واهوه جالس ينتظر ريم انبها ضميها ونزلت دموعها بقوة كبيره لدرجة ان وسيم قعدت من سمع صوت شهقاتها الي حاولت تكتمها خاف ان فيها شي لاسمح الله جلست ريم على الارض واهيه بكي
وسيم قام : ريم اشفيكِ
ريم مغطيه وجها برجايلها
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 058fd91481

وسم نزل لمستوى ريم وعروه قلبه : حبيبتي اشفيكِ
ريم زاد بكيها وتقول في قلبها ( ياحبيبي مأذيتك وتقول لي حبيبتي )
وسيم: حبيبتي ردي علي اشفيكِ
ريم تبيكي
وسيم اضطر انه يرفع راسها بخفه ريم حرام عليك تـــ
قطع عليه بكي ريم العالي شاف شكله مو بنيام سهران على شانها وسيم علامات الاستفهام والتعجب في وجهه؟؟؟!!!
وسيم: ريم تكلمي اشفيكِ ؟
ريم ماقدرت حضنت وسيم بقوة صارت تبكي على صدره
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 85dd8aaf22

وسيم استوعب الامر وصار يربت على ظهرها : حبيبتي اهدأي اش بلاك؟ تبكي مثل البيبي ياقلبي ناظري في عيني اشوف
ريم ترتجف من البكي
وسيم افا هذا مو وجه ملاك الي اعرفها
ريم ابتسمت وحضنت وسيم: وسيم قلبي وربي آسفه آسفه كنت غبيه
وسيم قطع عليها: أي لاعاد تتأسفين كل هذا على شان الي صار البارح ياحبي اهدي ماصار الا الخير يلا قلبي خليني اشوفك
ريم رفعت راسها عن صدره
وسيم: ايوا تعجبيني وباسها على خدها يلا روحي ابتسمي حسسيني بالحنان
ريم: وسيم وربي انـ ....
وسيم: خلاص انا نسيت الموضوع بس حرام عليك تخليني انام بره الغرفه يهون عليك تخليني انام برا وانتِ داخل بنظرك اني استاهل
ريم وربي حالي من حالك ماغفت عيني
وسيم: كل هذا تفكير بي
ريم: أيوا على شان تعرف اش قد مكانك في قلبي
وسيم:آهـ ويلومني اذا صرخت وقلت احبها وصار يصارخ احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ريم:هههههههههههههههههههههه اذبح الي يلومك الي يسمه هالصوت يقولون له اسكت ويلوموونه
وسيم ماقدر يتحمل اخذ ريم وحملها وصار يدور بها بانحا الشقة
وسيم: ريم ياحياتي ماتالكين شي كأني حامل ريشة مو بزوجتي
ريم ولع وجها : وسيم نزلني تكفى تراني استحي وسيم: اموت في الي يستحون انا واللهِ اني راح اوفي بوعدي واللهِ وبكسرالهاء
نزلها على الكنبه وقف قدامها وباسها بحنان على خدها
وسيم: احبك ياريم احبك
ريم: وانا اكثر
وسيم: بالله
ريم: ايوا
وسيم: قد ايش؟
ريم: البحر
وسيم متفاجئ:بــــــــــــــــس!!!
ريم: قد المحيطات
وسيم:بـــــــــــــــــــــــــس!!
ريم: قد الدنيا والكون كله
وسيم: فديييييييييييييييييييييييييييييييييييتك ياقلبي
نروح لحبيبي قلبي
هيام ومحمد
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 00fb224898

هيام جلست الساعة 10 الصابح
هيام: امممممم فتحت عينها على طول مكان محمد لقت ايدها على ايده ابتسمت وباست محمد على ايده
هيام قامت وراحت الحمام الله يكرمكم
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Ca74e02b9a


وغسلت وجها واهيه تغسل وجها سمعت صوت الباب يتحرك خافت ليكون محمد>>>يعني من غيره معاك ياهيام
هيام شهقت وخافت :محمد؟؟؟
محمد بصوت ارعب هيام ماشافته من ورى الباب : مـلك الموت
هيام خافت
محمد: بووه
هيام خلاص طاح قلبها في بطنها
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه خفتي صح؟
هيام تتصنع الشجاعه: لاااااااااء
محمد: لحظه
لمس مكان قلبها
هيام خلاص ذابت
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذا الي يضرب مثل الطبل شيسمونه
هيام: هذا لأني احبك فينبض بسرعه
محمد: أي علينا قولي خفتي
هيام منحرجه ولع وجها
محمد مسك خدها: اموت في الي يستحون
هيام: ليه داخل علي بدون اذن؟
محمد بمكر:قرب منها واهوه رافع صبعه لراسه :كيفي مزاجي اشفيها اذا دخلت على قلبي في الحمام انتِ زوجتي مو احد ثاني حلال علي كل شي وغمز لها
هيام صار الجو عندها نار
قرب منها بشكل فضيع لدرجه ان هيام ماقدرت تتحرك ولا خطوه لقدام خلاص صارت في الجدار

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 75c97e8354

هيام بترجي وبهدوء: ابعد
محمد ببتسامة مكر: ماراح ابعد
هيام: اقول لك ابعد والله استحي
محمد: ماراح ابعد اش راح تسوين يلا قولي لي ؟
هيام : بتبعد ولا؟
محمد: انا الي اقول لك ولا موبانتِ
هيام وجهها تقلب الوان بترجي والدمعة في عيونها : محمد ابعد تكفا اترجاك ابعد
محمد قال في قلبه (تو الناس خلني ابعد)
هـيام بعد مابعد محمد:
هيام :شكراً
محمد : العفو ياقلبي وباسها على خدها
هيام ماصدقت على الله بعد محمد راحت تركض بره سكرت الباب وصارت تتنفس بقوه (يمه ذا يخوف قرب مني كثيييييرآه ياقلبي احبه وربي احبه
بدلت ملابس النوم ببدي لونه احمروفيه ترتر اصفر وفيه بنوته تطبع بوسه ولبست برمودا ابيض في خط من جنب لونه احمر عدلت شهرعا بما ان شعرها اشقر وبياضها اللبناني كاسي جمالها فتحت شعرها وطاح على كتفها وحطت وردة لونها احمر من جنب حطت كحله فوق عيونها وغلووس لامع لونه احمر على زهري يجنن فاتح
واكسسوارت خفيفه طلع شكـلهـا ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااك
طلع محمد من الحمام (الله يكرمكم) عاري الصدر
كان طالع وهيام على آخر شي تحط العطر
محمد طلع وشهق وهيام شهقت كمان أكثر وقالت في قلبها (كيف طالع لي بدون ملابس ذا مايستحي
محمد انا شهقت على هالورد من صباح الله خير الجمال كاسيه انتِ هيام ولا وحده ثانيه
هيام خجلانه بس انتي ليه شهقتي في شي غلط؟
هيام: محمد مو حلوه تطلع قدامي وانتض عاري الصدر محمد قال في قلبه( احمدي ربك بس عاري الصدر)
محمد بتحدي :وبلبس هنا اذا ماعندك مانع
هيام: طيب اوك انا طالعه
محمد : لا ابقي
هيام: مجنونه انا ابقى انتَ تبدل انا ايش اسوي مثلا اناظر فيك ؟
محمد: أي لاتطلعين
هيام: مابطلع بس بدور ماابي اشوفك وانتَ عاري الصدر
محمد: تراني اتهور
هيام ذابت واستحت ودارت
محمد: على كيفك بس ماتطلعين
هيام واهيه مغمضه عيونها والحيا ماليها: طيب
محمد لبس وخلص مااخذ في التبديل 5 دقايق حست هيام ان احد وراها يحضنها ويقول لها همس :وحشتيني ويطبع بوسه على خدها
هيام من حركة محمد ذابت وجلست على حافة السرير والي فاجأ ها شكل محمد كان لابس مثل لبسها احمر مع برمودا ابيض والسكسوكه الي محليه وجه
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 44b797d60d


هيام رفعت عيونها في عيون محمد ماقدرت تتحمل طاحت
محمد خاف:هيام!!!!!!!!!! هيااااااام اصحي
صار يضربها بالخفيف على خدها
هيام: اممممممممم
محمد : هيام حبيبتي اشفيكِ تعابنه فيكِ شي بسرعة قومي المستشفى
هيام ضحكت على خفيف : لا اشدعوة مايحتاج بس كله منك ذبحتني عيونك
محمد: والله محد ذبح محمد الا انتِ مو بس انتِ عيونك بس تقطع ثلاث ارباع من جسمي الا ذبحتيني بكل شي ياقلبي
هيام نامت على السرير ومحمد كمان
هيام واجهت محمد ومحمد كمان صار كل واحد مقابل الثاني
هيام ابتسمت عاد محمد داااااااااااااااخ على الغميزات
حمل هيام وجلسها في حضنه خلاص هيام ذابت اشوي ويغمى عليها محمد ماترك مكان في كل مكان باسها
باسها على جبينها وخدها وذقنها حتى ايدها وصل لعند بطنها
هيام: يكفي يكفي ذبحتني
محمد: مااقدر طعم عسل
هيام: خلاص تكفاا محمــ ... محمد مايسمع لها صار يبوس في كل مكان هيام تضحك : ههههههههههههههههه محمد حطت ايدها على فمه وعيونها غرقانه من الضحك باس بطن ايدها عسل وربي
هيام : يكفي ذبحتني
محمد: مااقدر اقاوم ريحتك تجذبني محمد ماقدر باسها على رقبتها بقوة
هيام: بشويش اخذت دمي كله
محمد بعد ماخلص البوسه: لهدرجه مصاص دماء انا
محمد وقف : هيام فجأ وقفت وارتمت على محمد وصارت تبوس خدها كل اشوي
محمد: يكفي ذبحتيني
هيام: على شان تحس
محمد: اممممم هيام ودي في اممم
هيام: آمر لو تبي عيوني اهديك اياها
محمد: ودي في بيبي صغنون يجلس هنا ويأشر على حضنه
هيام صار وجها احمر
هيام عدلت جلستها
محمد انتبه لشي في فخدها
محمد وصوته كله خوف : حبيبي ايش هذا ؟
هيام غطت فخدها بيدها
محمد وارتفع صوته اشوي : هذا ايش؟
هيام ماقدرت تكتك دمعتها نزلت غصبن عنها
محمد مسكها من يدها بشويش : هيام حبيتي هذا ايش؟
هيام ارتمت بحضن محمد وصارت بكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:25 pm

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 4323a10b18

محمد علامات الاستفهام والتعجب مرسومه على وجهه :هيام حبيبتي اشفيكِ ؟
صار يلمها لحضنه ارتفع البدي شاف ظهرها : هيام ايش هذا خوفتيني ؟ليه ظهرك كذا وبعدها عن حضنه وفتح البدي وشاف بطنها هم نفس الحال وزياده بعد في بطنها آثار ضرب وكدمات
محمد ماقدر يقاوم صارخ بهستريا: هذا من الي عمل فيك كذا فهميني ياهيام فهميني
هيام تبكي : محمد هذا هذا
محمد ثار دمه : هذا من تكلمي
هيام والشهقات تتبع الشهقات : هذذ فـ ـ ـيـ ـ صل هذا فيصل فيصل عذبني عذبني
محمد: ايا الحقير الحيوان الخسيس .. ............. كذا يعمل لك والله مااكون ولد امي وابوي واللهِ لأوريه الويل والله
هيام: الله يخليك لاتسوي شي فيه
محمد: كل الي عمله لك وراضيه عنه شوه جسمك بالضرب
هيام: الله يسامحه محمد صار يسمع بايده على اثر الكدمات باسها محمد على بطنها :عسى الي ضربك ايده الكسر
لمسة محمد للكدمات برت جروح هيام الداخليه كلها تحس بدفئ وحنان اكثر بلمسة محمد لها
هيام: حبيبي تراه مايألم مجرد اثر
محمد: انتِ لازم تتعالجين عن هالكدمات ماابي هالكدمات ايش هذا مشوه جسمك بالمره
هيام : مو مشكله ورتسمت الضحكه على وجها هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: شبلاك تضحكين ؟
هيام: محمد يكفي عاد انت تمسح ولا تدلدغني لأن محمد من يلسم الكدمات هيام تحس بقشعريره وتنقز ههههههههه
محمد: ناضر في ايده تتحرك بحركه مداعبه صار يدلدغ هيام حتى انفجرت ضحك وصار كل اشوي يلمس خصرها واهيه تنقز
هياك بصراخ: خلاص يكفي بمووووووت ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : مااقدر مااقدر صار يدلدغها حتى ارتفع كل البدي
هيام صار وجها احمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر فشلت بقوة
محمد: الله
وصار يغمز لها توه بيمسكها قطع عليه اتصال حسين
حسين والفرحه غامره قلبه : هلااااااااااااااا بالمعرس
محمد: هلا فيك ياقلبي وحشتني
حسين:هههههههههههههه والله الدوام تفوو مايسوى شي بدونك شخبارك؟
محمد أي ادري اكيد مايحلا الجو الا بي الحمد لله تمام عال العال ورايق حدددددي
حسين: زين اكيد بتكون رايق والمدام هيام موجوده
محمد: فديتها
هيام استحت وفهمت انه يقصدها ومحمد ماسك البدي على شان لاتلبسه وهيام جسمها حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
حسين :ماقلت لي مبرووك
محمد : على ايش ابارك لك انتَ بوجهك ؟
حسين: هذا جزاي اقول لك طس بس باي
محمد: بلا حركات مراهقين وتكلم
حسين: مراهق في عينك اول قول مبروك
محمد: مبروك بس على ايش خلصنا
حسين: بصير ابو
محمد: والله
حسين: أي عقبالك
محمد :يارب يجي دورنا ويغمز لهيام ويلوح لها بالبدي وهيام مو فاهمه وثلجت من التكييف
بعد ماسكر حسين
محمد ويلوح بالبدي : محمد بيصير ابو قلت له ياليت انا بعد متى يجي دورنا وصار يغمز لهايم هيام خلاص صار وجها دم وزادت الحراره حست روحها مختنقه عطاها محمد البدي
محمد: ادري تو الناس
هيام ماصدقت اخذت البدي ولبسته وضحكت :ههههههههههههههههه
محمد :فديت هالضحكه ياناس
هيام محمد
محمد: عيونه
هيام: تسلم لي عيونك استقت لأمي
محمد : من عيوني كم هيام عندي قومي البسي عبايتك اوديكِ
هيام : بجد
محمد : ايوا يلا قومي
هيام طيب
وانتهى البارت
طويل صح يلا ابي توقعاتكم
تتوقعون محمد راح ينفذ وعده بفيصل؟؟
شرايكم في حيات وسيم وريم وهيام ومحمد ؟
واي هم اكثر عجبتكم
وسلامتكم
ابي ردود حلووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:29 pm

محمد وهيام في السيارة
هيام تناظر وصاير العالم ثاني
محمد: هيام هيام
هيام :لامجيب لمن ينادي سرحانه تناظر من النافذه لقدام
محمد قرصها
هيام :آي
محمد بمكر: تعورتي
هيام واهيه معصبه والدموع بدت تتجمع: المتني
محمد: ههههههههههه آسف حبيبتي بس ايش اعمل
وحشتيني
هيام: كذاب هذاني معك
محمد يناظر في يدها: يؤؤؤ شف اش سويت يامحمد
صار مكان القرصه احمممممممر
قلنا لكم من الأول اللبنانيات تبين فيهم الاشياء وخصوصاً البوسات والقرصات
محمد بهدوء وخوف: وجعتك؟
هيام ماعطته وجه وصدت عنه ودارت للجهة الثانيه
محمد وقف السياره هيام ماعطته أي اهميه
محمد اخذ يدها وضماها لدره وباسها: آسف حبيبتي
هيام ابتسمت ابتسامة رضا
محمد كمل سيره ووقف عن بيت عمه
محمد: يلا وصلنا
محمد نزل وفتح باب السياره ونزلت هيام
في بيت ابو وسيم
ام وسيم ونواف ويسوف رحبوا بهم وجلسوا في الصاله
نواف واهوه يلمس رقبة هيام:هيام هذا شنو
هيام اشوي وتفتح نافذه الصاله وتطلع منها من الفشله تقلب وجها الوااااااااااااااااااااااااااان وصارت تلمس رقبتها وتناظر في محمد بنظرات اهوه فهم معناها خلاص هيام وجها انفجر
ومحمد يرسل لها بوسات في الهواء يبي يزيد احمرار وجها
نواف يلوح لها بايده : ياهوووو وين وصلتي شنو هذا ؟
هيام ساكته بعد هالسكوت وجهت الكلام لمحمد: كله منـك
نواف: هيه اش عملت في اختي
محمد: انتَ ليه مدخل خشمك في كل شي وبخبث وبناظر في هيام وبجرأه قال: مداعبات زوجين اذا كبرت تعرفها
نواف: اموت في الرومانسي هانا
ام وسيم: لك شو بتحكي نواف شوف وجه هيام اش صار من حكيكوون
محمد حب يغير الجو
هيام .. هيام
هيام: انتبهت نعم
محمد : الله ينعم بحالك بعد ماسلمتي على عمتي اشرايك نروح مجمع مارينا
هيام: براحتك
استأذن محمد وهيام وطلعوا
في مجمع مارينا وبالخصوص جنب محل الأطفال
هيام تمشي محمد مسكها من كتفها يلا حبيبتي شوفي محل البيبيات
هيام صار وجها احمر: اشفيه ؟
محمد: بندخله
هيام: مالنا حاجه
محمد: أيوا ماعليه حتى لو نظره
هيام: ادري فيك موتك البزران
دخل محمد من جهة وهيام من جهة
محمد طلع ومعه اربع اكياس
هيام ايش هذا ؟
محمد: شي خاص بي مايدخلون فيه الحريم
هيام مو مصدقه : امممممممممممممممم شي خاص بالرجال في محل الجهال عاد هذي ماتدخل العقل
هيام فجأه كان بيدها شنطتها طاحت وشهقت وصارت نبضات قلبها تضرب بقوة والخوف مغرقنها
محمد: اشفيك حبيبتي
هيام واهيه حاطه يدها على فمها وبخوف ......................
نروح لريم ووسيم
ريم تذكرت شي واهيه عندالبحر


ريم: وسييييييييم
وسيم بصوت هادي وكله رومانسيه : لبيه عيون وسيم
ريم واهيه تناظر في البحر
ريم :تتذكر الصوره
وسيم :أي صورة
ريم: الصور هالي انعرضت في القاعد وكنت انتَ وولع وجها
وسيم يبي يحرجها زياده: كنت ابوسك فيها
ريم بدلع: وسيييييييييييييييييييم
وسيم: اعشق هالدلع انا
ريم: طيب من وين لك
وسيم قرب جنبها ورين ترتجف ولا قدام الناس بعد
وسيم: اشفيك ترتجفين كأن احد ضاربك بكهربا220
ريم ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: لك تأبرني هالضحكات الحلوه ياليتها دوم
ريم: اممم لاتغير الموضوع من وين لك الموضوع شغل باي
وسيم: بالأول ناظريني وانا اقول لك كل السالفه
ريم بينها وبين نفسها ياربي انا صوته يدوخني كيف لو عيونه
وسيم: ها اش قلتي بتناظرين ولا مااتكلم
ريم ببتسامه وتناظر في البحر: لا تكلم
وسيم: ماراح اتكل مالا بنظره من عيونك في عيوني
ريم بهدوء رفعت عيونها وطاحت بعيون وسيم
وسيم صار يناظر فيها بعين ناعسه مع مرات نسمات لبحر توقف نظره لحظه الى عيونها الي ترتسم بالجمال
ريم ولع وجها من نظرات وسيم
وسيمم مازال يناظر في ريم الي بتموت حيا
ريم: خلاص وسيم يكفي كذا وربي استحي خلاص مابي اعرف
وسيم حضن ريم قدام الناس كلها
ريم انصدمت من حركته وذابت
وسيم بصوت عالي: اموت فيك احبك اعشقك فديتك بكل شي ياقلبي
ريم :اسكت فضحتنا
وسيم بصوت منخفض : لهدرجه صوتي موبحلو
ريم: الا صوتك نغمات موسيقى في اذاني بعدها وسيم حط راسه على رجل ريم وريم تمسح على شهره
قطع عليهم كل احداثهم ورومانسيتهم طفل تقريباً عمره 3 او4 سنوات الطفل علامات الاستفهام والتعجب على وجهه يناظر في ريم ويناظر في وسيم كأنه يقول( هذا كبره ونايم على حضن وحده هذي كبرها)
ريم ووسيم ماتو ضحك على وجه الطفل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريم لاحظت الطفل لسه ينتظر
ريم: حبيبي ايش اسمك؟
الجاهل: اسمي لوميووو
خلاص وسيم تدورونه ماسك بطنه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم لحقي علي لاموت
ريم: حرام عليك ياوسيم وربي الجاهل يجنن
روميو : اسمك ايش؟
ريم: اسمي ريم
روميو: انتِ حلوه كتير
ريم غرقت بالسوالف مع رامي
وسيم يراقب اسلوبها وطريقة كلامها مع رامي هالصدفه خلت ريم تنسى كل شي
بعدا جو اهل رامي واخذو رامي طبعا الولد كان ضايع هههههههههههههههه
ريم بعد ماراح رامي
ريم: هممم ماقلت لي من وين لك الصوره ؟
وسيممارد عليها يقال انه زعلان
ريم: اشفيك مبرطم
وسيم: تضربين سوالف مع هالبزر وتاركتني على جنبي وانا وجهي محترق من الغيره
ريم: تراه جاهل موبكبير
وسيم : أي سلم الله الصوره ماخذها من عندك لما نسيتي دفترك معي
ريم متفاجئه: ايش؟
وسيم الي سمعتيه
ريم :لهدرجه تحبني
وسيم: حتى القلم صار يكتب اسمي على ارواقك انك تصيرين لي وانا اصير لك وتحقق حلمك
ريم : حبيبي انتَ ونور عيني
وسيم باسها على خدها
حط راسه على رجول ريم وصارت تمسح على شعره
فديت هالرومانسيه
في المجمع
هيام بخوف: فـ .. يـ صــ ـل
محمد ناظر المكان الي كانت هيام تناظر فيه وارتسمت ملامح الغضب في وجهه
وثارت من عينه الحراره رمى الاغراض على الارض وصار يركض حتى وصل لفيصل
محمد :انتَ فيصل ......
فيصل: أي معك
محمد : اهاا تفضل اشوي ممكن
فيصل بعد اشوي وعطاه محمد ذاك الكف الي خلا وجه يلف للجهة الثانيه
كانت هيام تناظر واهيه منصدمه وفيصل كان يكلم نفسه وعرف هيام من صوت شهقاتها وجسمها الي يرتجف وبصوت كله رجا: هيااام هيااام ليه رحتي وخليتيني تعذبت تعذبت
فيصل صار يصارخ :آهـ تعذبت تعال اضربني وذكرني بحلمي الي راح بيدي عذبت اغلى ملاك صار محمد يضربه برجوله على بطنه محمد: على شان تحس يالحقير كيف عذبت الملاك وانتَ مو كفو تصير رجال يضربها تجمعت الناس ومحمد مازال يضرب فيصل بضربات عنيفه
هيام وقفت محمد: محممممممممممد يكفي عذبته
فيصل: لا خليه يضربني يحسسني شلون عذبتك
هيام : محمد يكفي كذا ماابي اشوف احد يتعذب قدامي
محمد قام مسك يد هيام وباسها عليها ووجه الكلام لفيصل: مو هالزباله يرفع ايده عليك ياقلبي
محمد: خلاص اترك واللخ ممسامحته الله يسعده
محمد اشوي واشوي صار يستوعب وقبل لايمشي نزل لفيصل الي مرمي على الارض ويحااول يقوم نزل لمستواه واهوه مصر على اسنانه ومسكه من ملابسه ( انا برحمك لأن الملاك الي قدامك ماابيها تتعذب واهيه تشوف دمك يسيل للركب يالحقير )>>بعد ماسيلت دمه يامحمد وتقول ماسال
وقام وقبل لا يمشي رمى كلام زي السم على فيصل قدام الناس :حقير حيوان ......... تصدق الكلب نجس بس انتض انجس منه مسك يد هيام ومشى وخله فيصل يتعذب بدمه
بعد خمس شهرين
على زواج وسيم وريم رزق ربي ريم بالحمل لكـن هيام ماربي رزقها
ماراح اكمل لكم هالبارت الا بردودكم الحلووه وتوقعاتكم
طبعاً توقع واحد بس
هيام بتحمل لو لاء؟
وهل حمل ريم بيأثر على علاقة هيام ومحمد؟
يلا انتظركم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:30 pm

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(31)
بعد شهرين وبالتحديد في شقة هيام ومحمد الليل
هيام : محمد ابي اروح بيت اهلي
محمد: ليه ؟
هيام: ليه يعني؟
محمد: انا مااقدر اوديكِ
هيام زعلت في قلبها ( ليه متغير علي ) :محمد محمد
محمد : نعم!!
هيام بصوت فيه البكا : محمد انت زعلانه ومبطايقني على شان ريـم احم.. وجتها الشهقات وصارت تبكي بهستريا
محمد قام وجلس جنبها ورفع شعرها عن عينها لقة دموع تنزل بغزاره
محمد بحنيه : حبيبتي انا الشيم وبيدي ولا بيدك بيد رب العالمين واذا كان ربي كاتب انك تحملي راح تحملي انا موبزعلان على شان هالشي ياقلبي بس متضايق من اعمال الشركه قولي انشاء الله انك تحملين
هيام: انشاء الله
محمد: وانا ماازعل من امر ربي اذا مكتوب خير وبركه اذا مومكتوب الحمد لله على كل حال
هيام: امممممم
محمد من رغم تعبه : يلا قومي نروح بيت عمي
هيام : لالا على راحتك اذا ماتبي تطلع عادي
محمد: لا يلا قومي اوديك
هيام: حضنت محمد: الله لاحرمني منك
محمد: ولايحرمني منك قولي آمين
هيام:آمين
هيام وصلت بيت اهلها الساعة9:00
دخلت وسلمت وباست راس امها
بعد الحكي العادي
هيام :ماما
ام وسيم: هلا شوبدك؟
هيام: ماما احس محمد زعلان لأني ماحملت
ام وسيم: لك شو هالخبريه والله مااعتقد محمد يزعل من هالشي رجال فاهم امور ربه وليه يزعل ربي يرزقك بالذريه الصالحة قولي يارب
هيام : يارب
هيام طمنها كلام امها وصارت تسولف بعدها مع امها بمرح وضحك حتى الساعة 12
هيام اتصلت على محمدجواله مغلق
اعتقت انه نايم
اتصلت على ناصر على شان يرجعها الشقه
لما رجعت الشقة كانت بالمره تعبانه ومافيها حيل بالمره راحت الحمام اللله يكرمكم واخذت لها شاور سريه ولبست روب نوم مره ناعم بس كان شفاف وسرحت شعرها ومحمد كان يراقبها بره الغرفة واهيه كانت تتوقع انه نايم
راحت المطبخ تشرب ماي في الصاله محمد كان يراقبها مسكها قبل لاتدخل غرفة النوم
هيام:ابتمست : للحين مانمت
محمد : بغمض عيونك وامشي طيب
هيام : هههههههه اوك
محمد حط ايده على عيونها ومشى بها لغرفة النومهيام دخلت غرفةالنوم كانت ريحة تدوخ مره تجنن ريحتها كلها عطور فرنسيه محمد :يلا افتحي عيونك
هيام فتحت عيونها بهدوء
كان المنظر خياااااااااااااال مره رهيب
وانتو شوفوه بنفسكم حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(31)



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 88ee9e4f2b

فتحت الغطا وتوها بتجلس جا محمد وجلس مكانها وصارت على حضن محمد محمد كان عاري الصدر وهيام كان ظهرها شبه عاري حست بالدفا وقربت انفاس محمد منها محمد بهمس في اذونها : حبيبتي ودك تنامين كويس
هيام بدون رد
محمد تعالي معي
محمد انسدح على السرير وخلا هيام تنام على صدره
محمد مسكها من خصرها
محمد بهمس : موافقه
هيام ماتبي تناظر في عيونه كلام محمد فجر كل الدم الي فيها من الفشله
بعدها هيام رفعت عيونها محمد عاد ماستحمل عيونها ذوبته
باسها على شفاتها بهدووء

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك E97c253666

اممممممممممممممممممممممممم عيب تشوفون >>>>>واضح ياحلوه مايحتاج توضحين
يوم ثاني الصباح محمد جلس الصباح وناظر مكان هيام الا هيام اغمي عليها عند باب الغرفه كانت رايحة المطبخ فاغمي عليها من الباب
محمد خاف وقام زي المجنون واخذها المستشفى
الدكتوره : مايحتاج تخاف عليها صابتها دوخة وماقدرت تتحكم بنفسها داخت وطاحت
محمد: يعني مافيها شي؟
الدكتوره: مافيها ا لا الخير انشاء الله
محمد: طيب ممكن ادخل عليها اشوفها

الدكتوره : ايوا اكيد تفضل
محمد دخل على هيام كانت جالسه ومبتسمه
محمد: الحمد لله على سلامتك
هيام: الله يسلمك
هيام :محمد
محمد فديت هالصوت
هيام: بقول لك شي
محمد: آمري عيوني لك
هيام :محمد انا
محمد: انتـي شنو ؟كلمي
هيام توردت خدودها .
محمد : فزعتيني اشفيك؟
هيام: بالأول قول مبروك وصارت تناظر في بطنها بخجل !!
محمد : حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل!!!!!!!! !!!!!!!!
هيام هزتن راسها بالإيجاب
محمد مو مستوعب: بجد
الدكتوره : ايوا وجد الجد انا ماخبرتك قلنا نخليها مفاجئ واهي هالي حبت تخبرك صار لها اسبوع يامحمد وانتَ ماتدري
محمد ماتحمل ولاكأنه يشوف الدكتوره ناظر في هيام وحضنها وباسها
الدكتوره استحت وطلعت>>>>>حتى الدكتوره استحت من جرئته
محمد: احبه اموت فيه اهوه وامه
هيام تبكي
محمد :ليه هالبكي
هيام : اول مره اشوفك فرحان هالكثر واخيراً جا من يفرحك
محمد : باس يدها تسلميلي والله
محمد قام وباسها على بطنها وصار يكلم البيبي
: هاحبيبي لاتتعب ماما زين خليك رجال ماتتحرك كل اشوي سامعني
هيام حطت يدها على شعر محمد وابتسمت
محمد: من اليوم ورايح ماكو غسيل ولا حاجه تسوين
هيام ابتسمت
بعد مرور 9 شهور على ابطالنا ريم وهيام
ريم: وسيم ... وسيم.. وسيم .................................. وسييييييييييييييييييم خلاص مو قادره تتحمل وسيم تكفى قوم بموت
وسيم: ريم حبيبي خليني اشوي بنام
ريم صارت تهز وسيم
وسيم استوعب
وسيم: اشفييييييييييييييييك؟
ريم: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
وسيم: اوووه يلا حبيبتي جيب عبايتك واديك المستشفى بسرعه يلا
وسيم وصل المستشفى ويم دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
وسيم: لاتحاتي ياخالتي ريم مافيها الا العافيه
ام محمد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
وسيم: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام محمد: الحين جايه
وسيم والله مايحتاج والله ريم بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ريم:وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييم آهـ
وسيم طاح الجوال من ايده
وام محمد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:وسيم وسيم يمه بنيتي
نوااف نواف قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ريم
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ريم: لا لا ماابي اولد
وسيم: هدي بالك قلبي ربي وانا معاك
ريم لساتها صغيره اول مره تجرب هالتجربه كل ذا
ريم: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي

ريم: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
وسيم: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ريم الي هزت المستشفى هز
ريم: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي
ريم: تصارخ وماسكه يد وسيم اشوي وتكسرها وسيم مو حاس بالألم الي مسببته له ريم كان ماسك فيها بقوة كأنه اهوه الا يولد موبريم هههههههههههههههههههههههههههههه
اشوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
ريم: ياغبيه باركي لي مره وحده آهـــــــــــــ وبعدين الولد وبعدها ولد
ريم: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق ماشافت الا احد حاضننها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك ياراوع ام في الدنيا
ريم حست بشعور الامومه من كلمة وسيم
ريم واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
وسيم والفرحه غامرته :ريم ذبحتيني
ريم: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئت كالي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنتن يالظالم
ريم ابتسمت
وسيم: ابعدي اشوي
ريم: وين؟!
وسيم: ابي اقعد جنبك
ريم بعدت اشوي وقعد جنبها
وسيم: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ريم وريم تحس آلام الحمل كلها زالت
ام محمد وصلت لعند غرفة ريم
ام محمد: ياقلبي هذا جوال وسيم ليكون صار في بنتي شي
دخلت فتحت البا بقوة تهرول لنتها شافت الموقف الرومانسي وضربت بايدها الطاوله وميساء تناظر وتتحلم يكون فارس احلامها برومانسيه وسيم
ام محمد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ريم: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنين كنتي معي لما ولدت
ام محمد ونواف وميساء :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد: ولدتي متى ؟
ريم: من اشوي طبيعي
ام محمد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحو باست راس بنتها
ميساء قربت وكان وسيم جالس جنب ريم
وسيم: اوو آسف
ريم: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
ميساء:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ريم:بنت وولدين
ميساء:والله والله البنت لي سامعه
ريم: مانبيع بنات
ميساء يابعد عين خالتها فيدنها
نروح لبيتهيام ومحمد وكان اليوم هذا ..................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:34 pm

هيام كانت اشوي تعبانه
البيت كلهم عند ريم ماعدا عموري ودل عالي رموهم ع هيام ومحمد
محمد منزعج: وجع ياخذكم اسكتو لا اضربكم الحين
هيام وصوتها كله تعب: محمد حرام عليك خلهم يلعبون ايش رايك تاخذهم الملاهي
محمد: مجنون بايع عمري على هذووول ويأشر على عمر ودلع
هيام: مافيها شي
محمد: تهقيها كذا احسن
هيام: ايوا
محمد: يلا تجهزي
هيام: لا ماابي اروح ماتشوف حالتي
محمد: ليكون تبيني اخليكِ وحدك في البيت لا ماباركت لريم؟
هيام: معي الخدامه ا
محمد قاطعها:الا باركت لها يلا انشاء الله تلحقينها
هيام: لاتذكرني يلا بتصل لناصر يروح معاك
محمد: طيب
هيام: هلا هذاني اتصلت عليه ويقول مومشكله
محمد:يلا حبيبتي اذا بغيتي شي نادي الخدامه وربي قلبي مو مطاوعني اروح واخليكِ وحدك
هيام :ماعليك مني روح غير جو كل يوم جالس معاي كأنك انتَ الحامل مو انا
محمد: ياقلبي والله ههههههههههههههههههه
محمد: تراه قلبي مو مطاوعني
هيام: يلا عاد روووح
محمد قبل لاينزل باس هيام ليما قال بس
هيام: بس خلاص تعبانه وبتزيدني
محمد: ياناس طعمك سكر

هيام تبي الفكه منه:يلا ناصر ينتظرك بره
محمد: خله يصطفل هاللبناني خله يصير سعودي بشرته حنطيه مو بيضا شحلات الرجال ببشرة حنطهيه صح
هيام: يجنن
هيام: يلا عاد فكني تكفا
محمد: فديتك وفديت ريحتك يالوردة سلاااااااااااااام
ورمى عليها بوسه في الهوا
محمد واهوه طالع من باب البيت ناخزه
قلبه كأنه احد يقول له ارجع
ركب السيارة وكان من بعيييد شخص يراقبه واهوه طالع تتوقعوون من هالشخص؟
في المستشفى وعند ريم
ميساء تكلم وسيم:بل حشا ماخليت ................... ماجبته
ريم عطت ميساء نظره خلتها تغص
نواف: استحي على وجهك
م محمد: ايش هالبنات قليلات ادب بنات هالزمن
نواف: صح اش سميتوهم ؟
ريم: البنوته رغد
ام محمد: لااله الا الله تبهذلت أي وحده البنت
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 8654f89181

وسيم : الي على يمينك
ام محمد:والي في الوسط
وسيم: رائد
وآخر واحد:رامي
ام محمد:لا اله الله محمد رسول الله اللهم صلي على سيدنا محمد الله يساعدك يابنتي على تربيتهم
في بيت محمد
دخل هالشخص واقتحم البيت ماكان الا الخدامه تنظف طاوله الطعام
..........................:مسك الخدامه من يدها ومسكها بالكرسي ومسك يدها بحبل من ورى الكرسي وكت فمها بلاصق
رقا فووق ماعرف فتح الغرفة غرفة غرفة وبسرعه خياليه واخيراً وصل لغرفة هيام المسكين هالي كانت نايمه
هيام سمعت صوت الباب يفتح:ممممممممم محمد يكفي كذا والله انا بخير روح للآن مارحت
الشخص قرب من هيام رفع الغطا عنها
هيام: يكفي كذا والله برد
هيام دارت وصارت تطالع في الشخص ومن كثر الصدمه صارت تقطع الكـلام: فـــ .....ي صــ وحطت يدها على فمها وفتحت عيونها على الآخر تبي تستوعب
فيصل كان يناظرها بنظرات الم وعيونه غرقانه بالدموع
:فيصل: فيصل ايوا فيصل فيصل الي ذبحتيه بحنيتك فيصل الي ذبحتيه باخلاقك فيصل الي يده عذبتك وصار يناظر في الكدمات الي كانت في هيام هيام مافيها حيل تصرخ
وفيصل يكمل خلني ابرد غليلي وابري ضميري بشوفتك
هيام موقادره تتوازن تسمع كلمة كلمة والكلمات تطعن في قلبها بسكين صارت حاطه يدها على راسها موقادره توقف على حيلها فيصل حس لها
فيصلبخووف:هيام شبلاك
هيام فقد توازنها خلاص حاولت تمسك الكرسي وصارت توقف وتطيح وفيصل يناظر وهيام تتعذب مو قادر يعمل شي واهيه ماسكة بطنها من شدة الألم وقطرات العرق تغطي عينها والحرارة ارتفعت وكلما لها تزداد وتووون ومن شدة الألم مو قادره تقوول آه
في نفس الوثت في اللسياره
محمد واهوه يتكلم وفي نفس الوقت قلبه نخزه
محمد: ارجع البيت
ناصر ماسمع:سم
محمد بعصبيه وبصراخ هستريا:قلت لك ارجع البيت
حتى دلع وعمر خافوا وبكوا من صراخه
ناصررجع محمد لبيتهم لقا سيارى غريبه عند الباب محمد نزل من السيارة بأسرع ماعنده شاف باب البيت لازال مفتووح
دخل وقلبه يضرب

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Ef06fbb7e3

لقا الخدامعه على حالها
زال اللاصق عنها الي كان مانعها من الكلام
محمد: نارتي اشبلاكِ من الي داخل البيت؟
نارتي : ماما هيام رجال فوق ماعرفت تركب الكلام
محمد سمع رجال ترك الخدامعه وراح بسرعة البرق حتى التحف الي على الدرج ماظل وحده منها صاحيه صارت رماد
هيام خلاص اختل توازنها وطاحت على حضن فيصل


في نفس الوقت محمد وصل وانصقع للمنظر
محمد: آي الحيوانه حيوانه وبدون شعور عطى هيام كف على وجها لدرجه هيام من القوة الألم طاحت على الأرض وصار نفسها بطيء

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك De093dd0aa


محمد: يالحيوان اطلع بررره استنتظر
فيصل ارتبك محمد ماحب يعديها على خير اخذ الكرسي ورماه على فيصل من شدة الألم فيصل ركض مثل المجنون
محمد شاف حال هيام انصدم انا اشسويت وصار يناظر في يده وهيام الي بدا الاكسجين يررروح عنها
اخذها طيران للمستشفى
وصل للمستشفى كان نواف هناك وميساء بره الغرفة ينتظرون ام محمد تطلع
محمد وصل المستشفى واهوه حامل هيام على يده الجنين صار يتحرك بسرعة بسرعه ويضرب برجووله لأن الاكسجين رااح تقريباً
في نفس الغرفه هناك بنت مثل حاله هيام واعظم
محمد يدعي ربه بخووف انه تعدي على خير وصار يلوم نفسه
ام محمد تمشي في الممرات وشافت ولد جالس ومسند راسه على رجله وحاله تكسر الخاطر

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك E074244942


ام محمد دققت: يمه وليدي
راحت تهرول ام محمد: محمد اشفيك اصاير اشجابك هنا؟
محمد مايحس بالي حواليه حاس الدنيا سوا مايشوف الا هيام تتعذب وحاس بحراره تحرقه
طلعت الدكتوره من زوج هيام فيكم ويأشر على نواف انتَ ولا انتَ يعني محمد
محمد: انا مقام بسرعه
الدكتور تعال معاي
محمد خاف والارض مايشوف خطواتها مسند ايده على الجدار ويمشي واهوه بلا شعوور
وصل وقعد على الكرسي
الحمد لله على سلامة التوأم
محمد وقلبه خلاص تفتت والأحساس راح ةالصراخ زاد :وهيام وهياااااااااااام
الدكتوره:وكل امرك لربك البقية في عمرك
محمد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا

تردد صدى الكلمه في كل المستشفى سمعت ام محمد وميساء صراخ وجو يركضوون :
ام محمد:اشصاير
محمد وخلاص الدموع غرقته :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا هيام ماراحت ماراحت ماراحت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا والصرخات تزيييييييييييييييييييد ومن كثر الصرخات اغمي عليييييييييييييييييييييه

تابعووا معاي في الجزء الجديد
ايش راح يكون حال محمد بعد وفاة هيام ؟
ايش مصير التؤم الي جابتهم هيام
وهل محمدراح يستوعب وفاتها ولا لا؟
وهل بيستلم جثتها ولا لا؟
تابعوا معاي الأحداث في الجزء الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 12:36 pm

محمد صحى والدمعات ما جفت من عينه وملابسه تغرقت بالدمووع
آه يامحمد قتلتها قلتلت روحك قتلت حياتك قتلت احلى ايامك قضيت على احلى الضحكات قضيت على الطيبة دمرت حياتك راحت احلامك راحت ذبحتها بايدك ذبحتها بايدك ذبحتها وراحت اش بيكون حال اولادك ياقلبي
لا لا انا ماعيش بدون هيام هيام ماماتت ماماتت ماماااااااااااااااااااااااااااا ت
هيام ماراحت
وصار يصارخ بهستريا لحتى جت الممرضة وعطته ابره مهدأ
ام وسيم وابو وسيم عرفوا بالسالفة
ابو هيام صابته جلطه ولكن الحمد لله نجا منها
وام هيام مو مصدقه الي صار
بعد مرور ثلا ث سنوات
ام محمد : حبيبي محمد جيب عيالك عندي وروح المستشفى مايصير تعمل في نفسك كذا من يوم راحت المرحوومه وانتَ اكلك وشربك ماعاد مثل الأول شوف جسمك ايش صار
محمد:لو سمحتي هياااااااااااااااام ماراحت والله ماراحت انشاء الله بروح بس لاعاد تقولين هيام ماراحت هيام ماراحت >>>ياقلبي عليك ياحمووود
ام محمد في نفسها :الله يصبرك انتَ حتى جثتها ماستلمتها
محمد راح المستشفى كان هناك الدكتور الي كان يعرف هيام شافه محمد صدفه بس
شاف الدكتور وتذكر كل الاحداث
الدكتور: اهلا محمد اخبارك؟؟؟
محمد:الحمد لله تمام
الدكتور والفرحه غامرته :محمد
الدكتور :عندي لك بشارة تسوى ملاييييين الدنيا وكنوزها
محمد ابتسم بسخريه:خلاص ماعد في شي يفرحني
الدكتور صدقني بيسعدك
محمد:سمعنا
الدكتور :تعال وراي
محمد تبعه غرفة وكان في ذي الغرفة
بنت جالسه وشعرها على وجها ويدها في حضنها
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 2cd0b76f9d

محمد غض بصره: استغفرالله وين جايبني هنا ؟
الدكتور :تعال معاي قرب اشوي
محمد: شلون لهي حرمتي ولا اعرفها ولا حلال علي
الدكتور : وانا اقول انها حرمتك
محمد بصدمه كبيره وكأن احد كب عليه ماي بارد احساسه كان صادق : ايييييييييييييييييييش!!!!!!!!!!!!!
محمدبدون احساس ولا شعور كان مجرد كلام: انتَ مجنون ولا غبي زوجتي راحت بس ماراحت من قلبي ولا في احد في هالدنيا يعوضني عنها فاهم ؟؟؟
الدكتور: هدي انتَ راح تعرفها من شي
فتح الدكتور الغطا شاف آثار الضربات لازال محمد صار يرتجف وخايف والرحه والحزن عاد له من جديد
وصار يصرخ باعلى صوته :هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارتمى بحضن هيام بقوة

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 6d72eb2644

محمد: صار يبكي يعوض السنين الي مرت ومافي يد مسحت على راسه رمى كل انواع الحزن في حضنها صار يحضنها ويبوسها في كل مكان كان حاط راسه على صدر هيام حست بضمته لصدرها بقوة صارت تبكي هيام بصوت عتاب ووكله ألم :وينـك عني كل هالسنين وينك تركتني ورحت ياهيام تعذبت بدونك والله ماعرفتك صايره نحفانه كثير
هيام كانت تناظره تتذكر الأيام الي راحت في عمر الزهور لما طاحت في غيبوبه صارت تمسح دموع محمد بطراف اصابعها الصغيره
محمد: شلون قالوا انك رحتي والله انذبحت من دونك حياتي بدونك عدم
هيام :انا طحت في غيبوبه لمدة ثلاث سنوات ولما اعطوك خبر اني رحت هذي موبأني معاي بنت بنفس اسمي وبنفس حالتي وزوجها متوفي عنها ولا لها احد صار تشابه اسماء
محمد: الحمد لله انك بخير الحمد لله آسف
هيام مسحت على راسه محمد مايحتاج الأسف الله كاتب يصير كذا
ارتمت هيام بحضنه
محمد: تصدقين اشتقت لك اشتقت لك اشتقت لك وحشتينييييييييييييييي اشتقت لريحتك وعنادك وضحاتك وسوالفك
محمد :تصدقين ولادك كبروووا
هيام متفاجئه :ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي !!!!!!
محمد :اشفيكِ أي اولادي
هيام: انا ولدت عايشين ولادي ولاتمزح معاي
محمد :الله اكبر الحين جلستي ولا قالوا لك انك جبتي تؤام وربي لأذبح الدكتور هالي قالت انك رحتي وافزعت قلبي
هيام فاتحة عيونها على الآخر بعدها دمعت عيونها :محمد تؤام وانا ماادري شلون حالهم انحرمت من شوفتهم آه ياحبايب قلبي حرمتكم من حنان الأم ثلاث سنين يابعد روحي
محمد يستمع لها ويربت على ظهرها محمد:هيام ذبحتيني بدموعك قايل لامي هيام ماراحت وربي احساسي
هيام : تتوقع اذا شافوني يعرفوني
محمد: اكيد وفي احن من حنانك كفايه انحرمو منه 3 سنوات
خيام: الله يعديها على خير
محمد: حضن هيام لمدة ربع ساعة واهوه فيحضنها وهيام كمان تحس بالأمان في حضنه

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 769e3a2d80

محمد طلب ترخيص لهيام على شان تطلع معاه اخذ موافقه الدكتور وطلب الدكتور ان يجيبها الاسبوع الجاي على شان باقي التحاليل
يوم الخميس في بيت وسيم بما ان وسيم اجازه ريم اخذت لها غفوه وخلت وسيم مع عياله الثلاثه
وسيم: لاااااااااااااااااااااااااااااااا رغد كفايه يابابا يوو رامي لاتضرب اخووك يكفي كذا خلاص بموووت
ريم يكفي كذا بسك نووم ساعديني ولادك هذوول مو أوادم ذبحوني كل اشوي هواش
ريم: تكفا وسيم وربي تعبانه خلني انا اشوي لايعة كبدي
وسيم: بالله بتقومي ولا اذبحهم لك الحين
ريم: اسم الله على عيالي فيك خير تقرب منهم لو تلمس شعره منهم
بعد عشر دقايق
هدأ المكان رائد ورامي مالهم حس
رغد تلعب بأرواج وقلوسات امها
ريم مغطيه روحها بالغطا كله بس عينها الي تبان من الغطا قاعده تراقب بنتها واهيه تحط مكياج فيها وقاعده تضحك بسرعه جابت الكام وصرت بنتها
وسيم مفتقد رامي ورائد راح يدور لقاهم في غرفتهم

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك E9e2038c21

كل واحد نايم عل ىالثاني ولا بعد مبتسمين راح ركض

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 7deac06647

لريم :ريم ريم هاتي الكيمرا
ريم عطت وسيم الكام وسيم صور رامي ورائد وعطى ريم الكام على شان تشوفهم ريم انخبلت وباست الكام
وسيم انجن على رغد راح لها وقدام ريم: رغووده
ريم:نأم بابا(نعم بابا )
وسيم:ينعم بحاله بابا حبيبتي تقبليني زوج لك؟
ريم غارت
رغد استحت
رغد : بابا ايب (بابا عيب)
ريم خلاص شابه نار
وسيم دار ورى شاف ريم تطالع في والنار تطلع من عيونها
ريم واهيه راصه على اسنانها :استح على وجهك تراها بنتك
وسيم انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههه آي بطني
ريم راحت السيري وقعدت عليه راح وسيم وجلس جنبها
ريم لافه وجهها للجه الثانيه >> كلك دلع ياريم
وسييم: افا زعلت
ريم ساكته
جت رغد وجلست في حضن ابوها
وسيم:هلا هلا والله ببنتي هلا بالي يغارون منها بعض الناس
ريم عصبت: يكفي كذا
وسيم: واي تغارين من بنتك
ريم ساكته
وسيم رفع شعرها وباسها على رقبتها :خلاص كذا مااقدر امووت ولااشوفك زعلانه ياحلوه
ريم: ياعل يومي قبل يومك قل آمين
وسيم :لا انا معاك بنفس اليوم
ريم ابتسمت
وسيم: ايوا هذي ريم العدل هالي اعرفها
رغد تناظر في ابوها واهيه مبرطمه
وسيم: الحلو الصغير زعلان ليكون غرتي من امك بعد
رغد :ابي دادي
وسيم:انشاء الله اجيب لك من السوبر ماركت
رغد حست انها لعبه : ابي ابي دادي وصار تحرك يدها مثل الطفل الي على منامه
وسيم يطالع في ريم :اشتبي بنتك
ريم صار وجها احمر: ايش عرفني
وسيم :بابا ايش تبين بالضبط؟
رغد وصلت عندها شلون تفهم ابوها : بابا ابي دادي متل عمووو سعود
وسييييييييييمك:اوووووه والله بنتك مو سهله وصلت عند ابو سيف تقصد ولده سيف الي توه جايبنه
رغد راحت لأمها وقعدت جنبها
رغد حطت يدها على بطن امها وريم فشلانه من حركة امها
رغد : ماما وين الدادي؟
ريم خلاص ذابت ورغد حطت اذونها على بطن امها
وكل ذا الوقت ووسيم يطالع في بنته واهوه يضحك ويقول في نفسه بنتي طالعه علي وجريئه بعد >>>يعترف بعد
رغد: ماني ابي دادي
وسيم:خلاص بجيب لك من السوبر ماركت
ريم خلاص ذابت صار وجها احمر:انتِ وحدك عن عشرين
وسيم :الا عاد بنتي لاتغلطين رائد صديقه رامي هم رغد لازم يصير لها بنت تلع معاها ولا انا غلطان
وسيم:اشرايك؟
ريم ساكته وتناظر في بنتها ووجها احمر غامق لو يطقها احد انفجر
ويم : رغووده بابا روجي جيبي لي موبايلي من الصاله
رغد قامت ودعت على بطن امها كانت ريم منسدحه
ريم: آي آي عورتني ماما بشويش
راحت ركض للصاله
ووسيم ماصدق بنته بتروح صار يناظر في ريم لأن اشوي ريم كانت لابسه عاري كان عباره عن روب طويل شفاف بالمره مغطي مكان الصدر وشورت بالمره قصير كان لونه بنفسج
وسيم لمس خصرها من ورى لدرجه ان ريم خلاص صارت لاصقه فيه :ريم ابتسمت بخجل
وسيم بهمس: اشرايك موافقه؟
وسيم ضماها لصدره لأنه كان عاري الصدر بس كان عليه بنطلوون
التصق بطنها في بطنه
ريم صارت تناظر في وسيم وشكله
وسيم ضماها خلاص بقوة واهوه ماسك خصرها بس قطع عليهم رغد ريم انتبهت لرغد وبعدت عن وسيم
وسيم: ليه ليه؟؟
ريم :بنتكــ
وسيم:اووه نسيتها هاي بابا
رغد جت ويدها على عينها واهيه تتثاءب
وسيم:بنتك شكلها نعسانه وموبايلي بيدها لاترميه قومي نيميها
ريم صلحت روبها وقامت حطت رغد على حضنها على طول رغد نامت
ريم ووسيم صاروا يناظرون في بعض حطت ريم رغد في سريرها

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 322e89340d

ورجعت السرير
وسيم:خلاص مااقدر اصبر حمستيني اجيب البنت هذي
ريم: اثقل اشوي ترى اموت بروحي ارتجف
وسيم: يلا يلا
ريم اخذت نفس عميق وغمضت عينها
ضماها وسيم لصدره
كنت بحط الأحداث
بس مشفرررررررررررررر
في السياره
هيام ومحمد
هيام تناظر قدام دايماً تبي توصل وتشوف عيالها
هيام : محمد
محمد: لبيه يفداك بكل روحه آمري بس
هيام: تسلم تهقا ولادي يعرفوني ومابيحقدون علي
محمد: افا مربيهم ولادي ماعندهم هالشي ولا عاد سارونه هذي ام لسانين بس عقلها راجح واخلاقها حلوه
هيام: ابتسمت وحست بأمان مشتاقه تشوف هالساره الي دوم محمد يتكلم عنها
ننتقل لبيت حسين الي من زمااااااااااااااااااااااااااان مارحناه حسين كان غرقانه في النوم ومغطي روحه بالغطا وفجأة
الساعة ثنتين ونص
حسين :ملاااااااااك.. ملاك ملاااااك
ملاك : اشبلاك تصارخ هذا انا قدامك
حسين مايسمع لها :ملاك ملاك
ملاك قامت ورفعت الغطا عنه :شبلاك تصارخ؟
حسين قام مثل الخايف والعرق بتصبب منه
ملاك خافت من شكله وقالت بصوت متردد :حسـ .... يـ ن اشفييك ؟
حـسين: ملاااك انا تعباان
ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه
نابعوني في الجزء الجديد مع لحظات احلى واحلى
ابي توقعاتكم
تتوقعون ولاد هيام ومحمد يعرفون هيام وبتقبلونها ؟
وهل ريم بتجيب هالبنت الي رغد مصره تجي؟
وهل حسين بينجو من مرضه ؟
تابعو معاي جواب الأحداث في البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:29 pm

ملاك خافت حطت يدها على جبهت محمد حرارته مرتفعه راحت تهرول للمطبخ جابت كمادات ثلج وصلت السرير جنبه وحطت الكمادات على راسه
حسين فزع : اووه بارد
ملاكـ خايفه ويدها الصغيرة ترتجف ودموعها تسيل: أي ماعليه على شان تخف الحراره
حسين تنهد بتعب وقال: ملاك حبيبتي حاس بحراره شديده ممكن تزيلين البلوزه عني
ملاكـزالت البلوزه منه: لمست صدره يغلي حطت الكمادات على صدره ودموعها تطيح
حسين:ملاكـ قلبي لاتبكين مافيني الا الخير انشاء الله
ملاكـ:ياحبيبي انتَ ماتدري انتَ شنو بالنسبه لي بعد وفاة ابووي انتَ حياتي وكل دنيتي لو يصير لك شي امووت وشلون كذا باسم الله عليك ياقلبي
حسين رفع ايده بصعوبه ومسح دموع دلوعته بايده الحانيه وقام بصعوبه من السرير
ملاكـ خافت: لا لا لاتقوووم
حسين ماسمع لها وجلس وطاحت الكمادات من صدره حسين فتح ايده وكان يناظر في ملاك ويكلمها بلغى العين انها تجي تضمه
ملاكـ ارتمت في حضنه يقوة وصار يمسح على راسها وظهرها ويبوها على راسها
حسين: والله حلمت بك تروحي على كذا جلست مفزووع قلبي عليكٍ صرت اصارخ واناديك ملااك ملااك
ملاك واهيه تشاهق وتدخل وجها في صدر حسين : آه ياحسين تعبني فراق ابوي الله لايحرمني منك
حسين: يالله حبيبتي يكفي بكي هذا انا بخير قطع عليهم وليييد
وليد : بابا ماما
ملاك قامت من صدر حسين وصارت تتفرج على ولدها فتحت يدها جا وليد وضمته بقوة لحضنها وحسين ضماهم مع بعض
حسين: ها حبيبي نمت كويس؟؟
وليد : ايوا
حسين: شاطر يابطل
وليد يبتسم: بابا ليه كذا ويأشر على صدر ابووه
حسين: مريض
وليد خاف: لا اهئ اهئ بابا مريض وصار يلمس صدر ابووه
وليد: حار
حسين: شسوي
وليد بكـى: ماما بابا مريض مثلي
لأن وليد اذا ارتفعت درجة حرارته يصيبه تشنج واهوه خايف على ابووه
حسين: حتى ولدكـ حساس مثلاك
ملاك ابتسمت وصارت تهدي وليد
ملاك تذكرت بعد ماهدت وليد راحت جابت حبة فيفادول وعطتها لحين
ملاك:يلا حبيبي حطت يدها على رقبته وعطته الحبه مع كاس ماي
ملاكـ: دواء شافي
حسين: انشاء الله مشكوره حبيبتي تعبتكـ معاي
ملاكـ:لاتشكرني ماعملت الا الواجب ياحبي
محمد وصل عن البيت فتح الباب
هيام: محمد
محمد: عيونه
هيام: خايفه ادخل
محمد: هذا بيتك وراح تدخلينه وانا معاكِ
هيام مسكت يد محمد وبخطوات متردده دخلت بيت ابو محمد
في الصاله كانت ميساء فاتحة اللابتوب وتقرأ رواية (احلى صدفة بحياتي )
محمد: هلا ميساء
ميساء مارفعت عيونها من الابتوب :هلا محمد ها طمنا اشقال الدكتور عنكـ
محمد وانتِ انعديتي من الأول طول الوقت عيونك في هالروايات انتِ آخر سنة في الثانويه مفروض تشدي حيلك نبي نسبة عاليه ترفع الراس وتبيض الوجه والجرايد ممليه باسمك
ميساء سكرت الابتوب :انت شـدخـ.... وفتحت عينها على الآخر
محمد الابتسامة مرتسمه على وجهه واهوه ماسك يد هيام
ميساء:متزوج من ورانا؟
لأن هيام كانت حاطه البرقع طبعاً هذا طلب من محمد
هيام ناظرت في محمد محمد ابتسم لها وغمز لها
محمد : ميساء اشفيكِ ؟
ميساء تناظر في هيام وودها تذبحها
محمد: اخذ علبة الكلينكس ورماها عليها
محمد :هيه انتي بشويش على زوجتي اكلتيها بعيونك قومي سلمي عليها هذي آخر التربيه
ميساء بصراخ: محمد انتَ مجنون ماهقيتها منك تخون هيام وتاخذ عليها هالنذله
هيام فتحت البرقع
وارتسمت الابتسامه على شفاتها : ميسو ماعرفتيني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:30 pm

ميساء مو مصدقة الي قدامها هيام وكأن احد كاب عليها موويه بارده والصدمه في وجها قالت في نفسها ( الصوت صوت هيام ومحد يسميني ميسوا لا اهيه ))
قامت ميساء بلا شعور انرمى الابتوب على الارض وراحت ركض لحضن هيااااااااااام وصارت متمسك هبها كثير
محمد: يكفي كذا حرمتي
ميساء:والله ماشبعت تعذبنا من دونك ياهيام ماادري انا في علم ولا في حلم
محمد :اضربك كف؟
ميساء : لاخلاص استوعبت
هيام:طول عمرك وردة ودلوعة
ميساء :وينكـ عنا كل هالمده شلون رجعتي وانتي رحتي استغفرالله
هيام : خليها وقت ثاني اقول لك
ميساء :بقوم انادي امي بقول لها لحقي محمد تزوج على هيام
هيام: فال الله ولا فالك فديته حمموودي
ميساء بدينا بالرومانسيات خلني اقووم لا اذووب واطلب من امي تزوجني ههههههههههههههههه قامت بسرعة وبشرت امها
ام محمد نزلت بسرعة صوتها واصلت لتحت
ام محمد: يعساك ماتتوفق يمحمد تعرس على هيام من وراي
ومحمد يضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد تسمع ضحكاتها واهيه بتنزول
محمد يقول لهايام بهمس :لا بالله اليوم مذبوح انا
ا م محمد :وتضحك بعد يعسى الي تزوجتها على هيام الموت
هيام ضحكت بقوة
ام محمد : حتى انتي تضحكين يالزفت....... زقفت انشل لسانها
ام محمد بصدمه وشوق: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام!!!! وحطت يدها على صدرها مو قادره تتخيل
هيام: عمتي
وارتمت هيام في حضن عمتها
ام محمد بكت باعلى صوتها :ياروحي وينك انذبحنا من دونك البيت مايسوى من دونك
سارة شافت ابوها في الصاله
سارة :بابا
محمد: لبيه ياروحي وراحت وحضنت ابوها
هيام بعد ماسلمت على عمتها
شافت بنتها اعطت لدموعها مجرى تجري فيه (هذي بنتي بنتي بس ماحاولت تمسكها قلبها خلاص مال لبنتها )
محمد تذكر وجود هيام
سارة كان ظهرها مقابل وجه هيام كانت لابسه تنوره قصيره لونها زهري وبلوزه بيضا فيه زهري واسود
وشعرها الي يغطي ظهرها كله والي لونه مثل الذهب وكانت لابسه تاج لونه ابيض
هيام اخيراً طلعت شهقاتها
محمد :سارونه
سارة تقلد ابوها :لبيه
محمد: ياقلبي فديتكشفتي القمر الي هنا ويأشر عل ىهيام
سارة التفت لجهة امها وعقدت حواجبها وهيام تشاهق وطاح قلبها لما شافت جمال وبراءة امها
سارة ابتسمت ابتسامة مثل امها وحست باحساس غريب
سارة فتحت يدها ونطقت: ماما ماما ماما
هيام ماقاومت حضنت بنتها بحراره : عيون ماما روحها كلها تفداكِ

سامي الي كان يشوف الوضع من بعيد لما شاف ساره ارتمت بحضن امها جا واهوه يركض من بعيد
سامي ركض لناحية هيام ينتظر دوره هيام ناظرت في سامي كأنها تشوف محمد بالمره يشبه محمد وحضنت سامي وساره بقوة وصارت تبكي
(ياعز ناسي حرمتكم من حناني ثلاث سنين والله قلبي انحرق الحمد لله حمعتي ربي بكم
ام محمد وميساء صار كل منهم يبكي على الموقف
محمد مسح على شهر هيام
محمد :يلا حبيبتي
قطع عليهم عموري
عمري نسى شكل هيام بتاتاً صار عمره خمس سنوات
عمر يمشي في يده كيس حلاو
هيام ضحكت بين دموعها : لازلت تاكل في هالحلاو
كان يناظر في سارة وعيونه كلها حقد
هيام :محمد اشفيه عمر على بنتي
محمد ضحك عمر اشفيك؟
عمر ناظر محمد بنظرات حقد من فوق لتحت
عمر غير الموضوع : هذي من؟
ويأشر على هيام
محمد :فاقد الذاكره اخوي عرفيه على نفسك
هيام:من حقه عمر ماتتذكرني هيام فتحت شنطتها كان فيها علبه داخلها دبدوب
عمر تتذكر هذا ؟
هيام كانت تلعب مع عمر اذا جا لها جناحم فكان يوم في يده هالعلبه
هيام الله حلو دبدوبك
عمر: خذييه
هيام لا خليه لك
عمر :لا لك
هيام :طيب شكراً
عمر وقف يناظر ثلاث دقايق في العبله قاعد يرتب معلوماته :اممممممممممممممم واستوعب اخيراً: هياااااااااااااااااااام
هيام :حبيبي
عمري: انتي رحتي ليه جيتي ؟
سارة وسامي غاروا لأن امهم كلمت عمر والبوز حقهم صار شبرين
هيام تضحك على اشكالهم
سارة جت وحضنت هيام :ماما انتي حلوه
سامي يقلد سارة: انتِ حلوه
محمد: هيوم ماشبعتي يلا اصعدي فوق ارتاحي
هيام :ماراح ارتاح الا اذا شفت امي وابوي
محمد: راح اوديكِ بكره بعد الصلاة الحين مايصلح ياروحي
هيامن: تكفى
محمد :والله بوديكِ
هيام: برتاح بس باخذ سامي وسارة معاي لفووق
محمد: اخذيهم وانا راح اركب بعدك على طول يلا سامي سارة مع ماما
وقفت هيام ومدت يدها مسكها سامي من جهة اليمين وسارة اليسار ومشت بهم صارت تعد معهم على السلم 1- 2- 3- 4-5 وصلنا
سامي وسارة فرحانين كثير
ساره :ماما انا احبك كثير
وسامي يقلد: انا احبك كثيييييييييييييير
هيام باست كل واحد على خده وانا اكثر ياروح ماما
ودخلت الغرفة اول مافتح با الجناح
تذكرت الأيام الي قضتها مع محمد في الغرفة السرير نفسه والأثاث ماتغير شي كل شي مكانه
كانت الغرفة مثل مااهيه بنظافتها واشراقتها لأن الخدم كل يوم يدخلون ويرتبونها وينظفونها لأن محمد مايدخلها وخلف مايدخلها بعد الي صار لهيام وكانوا دوم يغسلون ملابسها
سارة وسامي تركوا يد امهم وراحوا للسرير كانوا داخين بالمره
هيام ابتسمت :الله لايحرمني منكم ولا من براءتكم وغطت سارة وسامي
وراحت اخذت لها شاور سريع وطلعت من الحمام بروب الحمام فتحت الدولاب
هيام: يالله شنو البس
طاحت عيونها على الروب الشفاف الحريري تذكرت اول يوم زواج لها كانت لابسته مفتوح عند الصدر ويبان البطن لبسته وسرحت شعرها حطت منديل على شعرها اخذت الغطا غطت محمد محمد حس فيها راحت للجهة الثانيه وتغطت حست بالأمان لمت ساره لحضنها ونامت
محمد :حس ان الأموركلها اوكِ تطمن وناام
الساعة 5 العصر
التلفون يرن شذى:هاي ريوووم
ريم: هلا شخبارك شذوي وينك عنا من زماان
شذى :تمام الحمد لله ريوم الساعة 10 ونص المساء تكوني انتي والبنوته عندي اليوم
ريم: يؤؤ:لييه ؟
شذى :بس كذا عازمتكم ودي اشوفكم بكره الساعة 9 الليل
ريم: انشاء الله اخبر وسيم وانشاء الله خير
شذى : طيب اهم شي تجون
ريم: هههههههه اوك
شذى :يلا سلام
ريم: الله يسلمك
ريم خبرت وسيم ووافق
ريم الساعة 8
لبست فستان لحد الركبه جلد النمر فيه خيط على الرقبو الظهر كله مفتوح وفيه كرتالات على الرقبة والصدر حطت لها قلوس ناعم ولامع مع مكياج لبناني كامل
وعمل شعرها ويف وحطت لها غينوكه لونها ذهبي
بنتها لبستها تنوره جلد النمر مع جاكيت اسود لامع خفيف وبدي بيج حطت ريم لها آخر اللمسات عطر ديور
تجهزت وراحت عند وسيم الي كان منذمج يشاهد التلفزيون
ريم قبل لاتسكر ازارير عباتها :يلا وسيم هذاني جهزت
وسيم فاتح عيونه على الآخر ريم شكت بنفسها : اشفيك تناظرني كذا؟
وسيم قرب وشد انتباهه ريحة العطر :آهـ ادوخ انا
قرب بيعطي ريم بوسه بس ريم اشرت بعيونها لرغد
وسيم :اوه صح ريم بس توها بتنزل لمستوى رغد وسيم ماقدر يقاوم باسها
ريم جمدت مكانها وفتحت عيونها على الآخر وناظرت في وسيم
وسيم غمز لها ببتسامه تخفق
ريم احمر وجها قدام بنتها
وصلت ريملبيت شذى وكانت مره رووعة
الكل لابس حلو وكاشخ شذى ضربت بايدها الثنتين على شان تلفت انتباه الكل
شذى ووجها احمر : بنات انا عامله هالعزيمه على شان اقول لكم اني وحطت يدها على بطنها وقالت بصوت ناعم حامل
ملاك زوجة حسين :لحظه لحظه بنات اني بعد حامل
شذى صار لها 5 سنوات من تزوجت ماحملت
الكل صفق وباركوا لهم
رغد حطت يدها على بطن ريم :حامل
ريم: انتي بعد بتحمليني وافضيه اسكتي
شذى : سمعتك ريم ليكون حامل
ريم ارتبكت : والله مو حامل
شذى قدام ملاك : ملااك قلبي شوفي وجه ريم مو كأن حامل
ريم صار وجها دم
ملاك : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ البنت احمرت حامل؟
ريم بصوت مخنوف: مو حامل
ملاك وشذى : هههههههههههههههههههههههههههه عقبال نشوف الثلاثه على شان يصيرون ستة وتوقفين
ريم تذكرت ولادتها وصرخت : لاااااا فال الله ولا فالك بغيت اموت بالثلاثه
شذى : عسى عمرك طويل ياقلبي وعقبالك
ريم احمر وجها
بدا يووم جديد على ابطالنا الحلوين بس ماراح اوقل لكم الأحداث الا بالردود الي ترفع الراس
يلا برب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:31 pm

الساعة 8 الليل
ريم ووسيم
ريم: رغد ماما اجلسي بلاك انتي وهالرقص قاعده في ديسكوو اثقلي ياماما خليني اعرف البسك صندلك
وسيم: رائد رامي يكفي كذا خلاص بموت منكم اوقف خلني ارتب شكلك وربي مبهدل كأنك ديك
ريم طقته بكوعها :شنو شنو ديك خل ولدي قمر فديته
وسيم :من وين يطلع قمر ويبي يقهرها وانتي امه
ريم شهقت وزعلت من قلب
رائد: حاضر بابا
رامي:حاضر بابا
وسيم ترك ريم ودلعها وبعد ماخلص انسدح على الأرض يالله مابغينا نخلص قطع عليه صوت ريم الي تبكي على كرسي الكومدينا
وسيم في نفسها :يالله هذي بكت شلونا الحين اتفاهم معها وربي امزح
وسيم ماقدر قامن من الارض وتجه ناحيتها
وسيم:قلبي اشفيكِ
ريم :تبكي بقوة وغطيه عيونها بيدها
وسيم:مني صح ؟
ريم تبكي
وسيم: والله
ريم قاطعته : ايش شايفني بعينك قرده ولاشنو ولا مااتطالع مادام انا مو حلوووه ليه متزوجني
وسيم فاتح عيونه على الآخر
ريم كملت كلامها :والمفروض ماتتكلم قدام عيالك كذا لاتفكرهم مايفهمون ولا عاد رغد من اول ماقلت لي هالكلمه واهيه تناظر فيني بلاها خلاص وسيم اتركني
وسيم انشل لسانه :اشتقول هذي :ريييم
ريم لامجيب لمن ينادي
وسيم: كنت امزح معك سويتين لي سالفة
ريم : هذا مو بمزح جرحت مشاعري
وسيم: ماعاش من يجرحها ياقلبي والله آسف وباسها على راسها وجلس على الارض وباس يدها المرتجفه :حبيبتي بتظلين احلى ملاك بكل دنيتي بتظلين ريم الدلوعة بعيني والله احلى من الملاك انتِ
ريم اخيراً قضت على دموعها ببتسامه خفيفه
وسيم انجن : يالبيييييييييييييييييييه فديت هالابتسامه
وسيم: شخبارك الحين ؟
ريم:الحمد لله
وسيم يلا ودي انزل لامي بتنزلين معاي
ريم أي بنزل مو مشكله بس بتأخر باخذ لي شور وبتعدل
وسيم: اووك انتظرك مومشكله
ريم: لا انزل واذا حبيت انزل برن عليك رنه وتعال اركب اوك
وسيم: ايوا شي ساتر مابي احد يشوف الي اشوفه خليه ملكي بس
ريم احمر وجها: طيب يلا انزل
هيام في نفس الوقت تجهزت على شان تروح بيت اهلها جهزت بنتها لبستها احسن اللبس
لبستها بلوزها لونها اسود فيها كتابات بالذهبي وتنوروة لونها اسو مع برمود ذهبي آخرته شريطه من تحت ولبستها شوز اسود لماع ورتبت شعرها شعرها كان مثل الماي بالرمه ناعم حطت على شعرها منديل
هيام تقول في نفسها :يالله بنتي تخفق سبحان من صورك ياملاكـ
وسارة كانت دوم مبتسمه وعيونها مثل امها زرق
هيام :ماما اعطيني بوسه ياحلوه
سارة عطت امها بوسه على شفايفها
هيام صار وجها احمر: ماما البوسه هنا وتـأشر على خدها
سارة: بابا يقول ماما وبابا وسة شفايف
هيام: ومعطي ولاده دروس من وراي يامحمد يبي يخربهم لي الله يستر ولده بعد بيعطينا بوسه وين
هيام :ابتسمت على تصرف بنتها وحطت لها آخر اللمسات عطر الأطفال يلا ماما اجلسي هنا وتأشر
على الكرسي لحد مااخلص طيب
بس ساره مارحت شابكه اصابيعها ببعض وودها تقول شي
هيام :ماما اشفيك؟
سارة بخجل: ماما ابي قلووس
هيام :ياويلي اشعرفك بالقلوووس
سارة راحت ركض لغرفتها تجيب الصندوق الي مليان قلوسات واغراض المكياج
هيام فتحت عيونها على الآخر : من جايبه لك ماما ؟
سارة :عمتي رييم
هيام:يالبيييه ياريمووه وحشتيني يالخبله
حطت هيام لبنتها قلوس وطار عقلها على بنتها انخبلت من جمال بنتها
هيام :خلصنا
سارة ابتسمت وراحت جلست
جا دور سامي
لبسته بلوزه لونها احمر مع بنطلون ازرق جينز غامق مع كاب لونه ازرق ومع شوز لونه ابيض فيه خط احمر
سامي :ماما
هيام :عيونها
سامي ماعجبه شكل شعره ..ماما ابي سبايكي
هيام:شنو؟؟!!
هيام تسأل نفسها : شنو سبايكي
جت سارة واخذت الجل وحطته على شعر اخوها وصارت تسوي حركات بيدها على شعره
سارة :سبايكي
هيام ماتت ضحك وشافت سامي اقتنع بشكله خلته مثل مااهوه ماحبت تزعله
جا دور هيام اخذت لها شاور
لبست بدي لونه زهري مع برمود ابيض والبدي مكتوب فيها كلمة dreams
رفعت شعرها لفوق وحطت لها مكياج لبناني يدووخ ولبست شوز ابيض وحطت كرتاله من جنب في شعرها بعد ماخلصت تعطرت تعطرت من عطر شانيل وراحت تنبه محمد
هيام بصوت هامس:حمود حبيبي بسك نوم يلا ابي اروح بيت اهلي
محمد فتح عيونه بخفه وبعدها فتحها ع الآخر وبقوة لدرجه هيام ارتاعت من حركته
هيام بخوف:محمد اشفيك ؟ خوفتني
محمد: من انتِ؟؟؟
هيام :لمست جبهته شفيك مريض؟
محمد: آه ياقلبي
هيام من جد خافت لدرجه سامي وسارة خافوا وجو ركض لابوهم
هيام تهز في محمد بقوة :محمد اشفيك؟؟
وقربت من وجهه وعطاها بوسه على شفايها بسرعة محمد رجع تالروح له
هيام ارتاعت من حركته وخلاص ذابت وبعدت بسرعة
محمد: قلبي ذبحتيه بجمالك قلبي ذبحتيه بحبك قلبي ذبحتيه بنظرتك قلبي ذبحتي وصار يشم بريحتك تدوخ ياهيام آه
هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعة منه وصار يغني
هيام واقفه ودايخه على صوته
سارة وسامي يشاهدون منظر امهم وابوهم بالأخص سارة الي كانت تناظر بتعمق في شكل امها وابوها >>>>مسلسل نور
هيام قاطعته بخجل: محمد موبكذا قدام اولادك وحطت يدها تمسح القلوس عن شفايفه محمد باس اصابعها
هيام وقفت
محمد قام ونزل من عليه الغطا وكان عاري الصدر سارونه ساموي اشجابكم هنا ؟
سارة وسامي يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: كذا تخلي البزارين يضحكون علينا
محمد: عاطي زوجتي بوسة فيها شي حرام؟
هيام خلاص حاسه وجها انفجر :زين يلا قم البس على شان توديني بيت اهلي محمد هذانا واقف بعد اقوم ليه
هيام فشلت
محمد :هذانا قمت ببدل
محمد بدل وتجهز وهم هيام لبست عباتها الكتف ومسكت يد محمد ووسامي وسارة قدام نزلوا ركض لجدتهم
ام محمد : هلا هلا بولاد الغالي والغالي ياهلا نورتي ياقلبي وباست سارة وسامي
سارة تكلم جدتها في اذونها
ام محمد ارتبكت وبهمس :عيب ماما مايقولون كذا عن ماما وبابا زين
سارة : ههههه طيب
دخلت هيام ومحمد
محمد: هلا يمه شخبارك
ام محمد: بخير ياقلبي شخبارك هيام؟
هيام: الحمد لله بخير عمتي
محمد: حتى ماتسأليني شخبارك ؟
ام محمد : اذا عرفنا اخبار هيام اخبارك مثلها صح ولا لاء؟
محمد: صحين يالغاليه
ام محمد :طالعين اشووف
محمد :الغاليه تبي تروح بيت اهلها بتموت مقدتني من احلامي على شان تروح بيت اهلها
ام محمد :من حقها ياربي ام وسيم من زمان عنها
محمد : يلا تجهزي قومي نروح
ام محمد: نروح وبتضل اختك لوحدها في البيت
محمد :هذي عصا البلياردو تنخش في السيارة ناديها هالعاشقه وانا بنتظركم في السيارة مع العيال
ام محمد :انشاء الله ببدل وبلبس عباتي وبجيكم انا وميساء
محمد مسك هيام من ورى ظهرها وببتسامه تدوخ يلا
وراوا ينتظرون ام محمد وميساء في السياره
انتهى البارت
ابي توقعاتكم
ام وسيم وابو وسيم اذا شافووا هياااااااااام بيصدقون ؟
ولا عاد ريم اش راح تعمل؟
تابعو معنا الجزء الشيق غداً
وسلامتكم
>>>كأن البارت قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:36 pm

طبعاص ادري فاجأتكم بهالصدمه الكبيره
بس شسوي هذا البارت
اممم
البارت ماقبل الأخير
نزل وسيم من الدرج وقعد في الصاله
امه وابوه واخوه ناصر ولدع على حضن امها
وسيم: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راح باس راس امه وابوه الي كانت نفسيته تعبانه ولازال ملزم ان هيام ماراحت
وسيم: شخباركم يبه يمه؟
ابو وسيم وام وسيم :بخير
ام وسيم: ليت هنام هيام ونجتمع كل العايله مع بعض آه فقدتك يابنتي
ابو وسيم: نسرين هيام ماراحت والله هذا ويأشر على قلبه يقول ماراحت احساسي يقول ما راحت

وسيم نزل راسه وناصر يبكي بدون صوت ام وسيم الي ماقدرت تتمالك نفسها بكت بقوة
الجو الكئيب والبكي قطع عليه صوت الجرس يرن
قام وسيم يفتح الباب
ام محمد تغرد : كلوووووووووووووووووووووووووووش
اول مافتح وسيم الباب كانت هيام في وجهه ارتمت في حضن اخوها بطريقة تعور القلب وسيم حس جسمه انشل بعدها استوعب بادلها نفس الشعور وصار يبكي بحراره بصمت
وسيم: وينك عنا كل هالمده ياهيام والله صار طعم الحياة بدونك عدم
ريم واهيه نازله من الدرج يكون باب بيت ابو وسيم مقابل الدرج بالمره واهيه مشغوله بشنطتها تدور موبايلها رفعت عيونها بالصدفه وطاحت على هيام فتحت عيونها على الآخر تبيس تستوعب كأن احد كاب عليها مايه بارده ارتمت الشنطه من يدها وراحت بلاشعور وتصرخ هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ابو وسيم وام وسيم :اش صاير وسيم من عند الباب
ريم حضنت هيام بقوة كبيره كبيره كبيره كثيييييييييييييييييييييييييييير :ياعمري ياحلى اخت بالدنيا وحشتيني ياقلبي وحشتيني وحشتيني وصارت تبكي بصوت مسوووع هيام حست الروح جت لها ريم كانت اعز بنات عمها وتعاملها مثل اختها
هيام بدومع : افتقدك كثير
ريم: ياقلبي وحشتيني
دخلت هيام الصاله وام محمد تغرد اهيه وريم
ابو وسيم وام وسيم مو مستوعبين ولا ناصر صدمته اكبير بعدها استوعب ورتمى في حضن ريم الا ابو وسيم وام وسيم يبون يعرفون اهم بحلم ولا علم
هيام حضنت امها بقوة وارتمت بحضنها بوله واشووووق والدموع ملت عينها
ام وسيم جامده في مكانها هيام بعدها حست بلمة يدين امها وصارت تصارخ والدموع تملي عينها : لك هيدي بنتي هيام واللهِ بنتي هيام لك هي بنتي بنتي ياروح امك ولمته بقوة وصارت تكلم ابو وسيم :محمد هيدي بنتك وربي هياابو وسيم قرب من بنته واهيه في حضن امها
ولمس كتفها بيد مرتجفه هيام قامت بسرعه وحضنته لمده طويله وباست يده وعلى راسها
والدموع حرقت خدودها :يببببببببببببببببببببه اشتقت لك اشتقت لريحتك وصارت تدفن راسها في صدر ابوها
ابوها ضماها بقوة : كنت حاسب ان روحي ماراحت يابنتي والله حاسب وطاحت منه دمعه خلت الكل يبكي


بعد هالسلام الحار
جلست كل العايله مع بعضها عايلة ابو محمد (ام محمد ابو محمد ريم ميساء عمر)
ابو وسيم (وسيم –هيام – ناصر-يوسف – دلع )
قطع عليهم صوت اشتاقت له هيام بقوة بقوة الي ربته يدها
يوسف كان جاي من الملعب مع اصحابها وحالته حاله مره الصاله وانصدم وطاحت الكره من يده بشوفته هيام الي كانت معطيته ظهره
يوسف: هـ ..يـ .ام وبقوة هياااااااااااااااااااام
هيام : حبيبي
يوسف: جا ركض ودموعه سبقته قبل لايلامس حضن هيام
هيام صارت تضمه بقوة وتمسح على ظهره : كبرت ياخوي عن عيني
يوسف : اكيد بكبره بس وينك من زمان
هيام :خبرني ايش عملت في الرياضيات والانجليزي
يوسف :على شانك المركز الاول فيهم
هيام فرحت :عن جد
يوسف: ايووا
هيام :باسته على خده : خلاص هديتك الي وعدتك بها جايبتها لك قريب وغمزت له
يوسف: تسلمين اختي ابي سلامتك وباسها وجلس
ابو محمد: مبروك ياخوي على رجعة هيام
ابو وسيم الله يبارك فيك ياخوي
ميساء تكلمت بسؤال وجهته لريم اختها : مافي شي جاي بالطريق
ريم صار وجها احمر وناظرت في وسيم
هيام قاطعتهم : احم احم وصارت تشرح لهم كل الي صار والكل ما كل اندهش
هيام: وهذا كل الي صار
ابو وسيم: يلعن ابو هالمستشفيات الزفته والله اقدم شكوره عليهم
ناصر: أي يبه عيدك اياهم
ميساء ذابت على صوته
هيام لريم: ريم تصدقين حتى الحب خلانا نولد مع بعض
نروح لبيت حسين
كان فاتح التلفزيون واهوه لابس بنطلون جينز ازرق غامق وعاري الصدر
ملاك مرت الصالة وكانت لابسة تنوره لونها ابيض فوق فوق الركبه يبان الفخد كله مع بدي لونه تركواز يبان من ه البطن باكمله بارز جماله كان شعرها مرفوع لفوق والباقي مرمي على كتفها بطريقة عشوائيه كان شكلها مثل الطفله وكان حسين ماسك الرمووت
ملاك :حسين حبيبي خفيت؟
حسين وصار يناظر في ملاك من فوق لين تحت بتدقيق وفاتح عيونه على الآخر على جمالها ودلعها في الوقه وفي كلامها
حسين :تعالي هنا قلبي قربي مني
في ذا الوقت كان وليد جالس في وسط الصاله يلعب بالعابه
ملاك مشت عنده وماسكه يدها بتوتر وتبتسم
حسين: ياقلبي تعالي اجلسي هنا واشر لها مكان حضنه
ملاك بكل جرئه جلست على حضنه وحطت راسها على صدره وصارت مثل الطفل على حضن امه عطت حسين بوسه على صدره حسين لمس فخدها
ملاك انتبهت وبصوت هادي :حسين تراه مووقته
وليد راح وجلس على حضن امه ونام على بطنها المكشووف وصارت ملاك تمسح على شعره حتى نام
ملاك ابتسمت لحسين واحسين ابتسم لها وعطاها بوسه على جبهتها
حسين يناظر في شكل وليد وقال :هذا دوم يخرب ويقطع علينا الجو شيليه عن بطنك ووديه سريره
ملاك مدت رجولها وقامت من حضن حسين
ملاك :جايبه بس بحطه في السرير
ملاك حملت وليد وحطته في سريره رجعت مالقت حشين
حست بيد تحملها من خصرها
حسبن باسها على بطنها
حسين:اموت على الي هنا وصار يبوسها على بطنها
ملاك تفاجئت: من وين عرفت اني امممم
حسين: خلاص عرفت وضماها صدره مسمها من ورى خضرها وملاك استسلمت للأمر الواقع وصارت عايشه الجو براحة وحسين ماترك مكان مابصم شفايفه فيه

في بيت ابو وسيم
العايلتين مجتمعتين على الشاي والقهووه
من جهه ثانيه :ريم وهيام
هيام: ياي ماتتصورين اش قد اشتقت لك
ريم: ممكن تشرحيلي اش صار بالضبط لأن بنتي رغد كان تحن على راسي كل اشوي اقوم اجيب لها شي فما سمعتك اش تقولين
هيام: تخيلي ياريم طحت في غيبوبه ثلاث سنين مو داريين عني
ريم مصدومه صدمه كبيره :غيبوووبه؟؟!!!
ريم:
ريم: اي احنا وين عنك من زمان كيف فهميني ولاتتكلمين بالألغاز و

هيام شرحت لريم الموضوع كله حتى عن فيصل الملعوون>>اكررهه
ريم :ياويلي اسم الله عليك من الموت
هيام: الله يسلمك ياعز اخت بالدنيا
ريم: والله يشهد انك اكثر من اختي
هيام: كلك ذوق
من جهه ثانيه
وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :......
ماراح اقول لكم البارت الأخير راح تشوفون الأحداث الي تدوووخ
انتظر بس توقع واحد منكم وردودكم
التوقع هو
من الي متصل على محمد وتغيرت الوانه ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:42 pm

وسيم: الا يامحمد ماقلت ....
قطع عليهم اتصال من جوال محمد
محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر
وسيم :اشفيك تغيرت الوانك
محمد :لابس هذا مدير الشركه
.
محمد بدون لا يعطي فرصة لوسيم يتكلم قام بعيد عن الصاله اشوي
وبعد خمس دقايق جا محمد والبشارة ماليه وجهه
دخل الصاله وسجد شكر لربه قدام الكل
ام محمد :اشفيك ياوليدي عسى السعادة دوم تلقاك
محمد ترك الكل نسى كل الجالسين التفت نظره الى روحه وحبيبته وقلبببه هيام
هيام كانت مستغربه وعلى وجها ابتسامة استغرب وسؤال راح لها وحضنها من قلب وباسها على خدها وهيام مثل الاطرش بالزفه موبعارفه وين تودي وجها قدام الموجودين
وميساء صابتها قشعريره من الموقف تدرون مراهقه >>>عاد غمضي عينك ياميساء بلاك جريئه كذا ؟
محمد :والله انك مدخل خير علي وعلى حياتي ودمعت عيونه
هيام مسحت دمعته :لا لا لاتطيح دمعتك قلبي ليه اشفيك عساك دايم تفرح
ام وسيم :لك شو هيدا خبرنا يامحمد واترك هيام شوف وجها اش صار
محمد وقف وفي نص الصاله : يبه يمه والله هيام مدخل خير لي ولحياتي بهال اليوم اكتملت فرحتين فرحة رجوعها وفرحة نقلي امريكا بعثه تبع الشركه كورس والفرحة الثالثه انتبه لحاله وقال بخبث وناظر هيام بنظره فهمتها خلها بعدين
الكل صفق وبارك لمحمد ماعدا ام محمد كانت تقول مبر وك من غير نفس
محمد:يمه اشفيكِ؟
ام محمد: ماودي تبعد عني يانظر عيني
محمد باس راس امه ويدها : يمه والله رايح على شان مستقبلي وولادي وهيام
ام محمد ابتسمت ابتسامة رضا: الله يوفقك ياحبيبي
محمد: مسك هيام من يدها فجأة قدام الكل ورفعا ومسكها من بطنها وصار يدور بها قدام الكل عاد دوروا هيام ذاااااااااااااااااااااااااااابت ماتوقعت هالحركة منه ابد
وسيم: احلى يابو سامي بعد مايصير تعمل لها هوووووبه
محمد: اخاف اعمل لها وتصقع بالسقف
الكـل:ههههههههههههههههههههههههه
وهيام اشوي وتطيح من يد محمد على هالموقف الي طاحت فيه
هيام بهمس وبصوت اشوي فيه بكي :تكفى نزلني موبكذا قدام الكل استححيييي
محمد ماراح انزلك الا ببوسه
هيام فتحت عيونها على الآخر حطت يدها على وجها مولع
محمد وقف عن الدوران ومسكها مثل البزر واهوه حاملها :هممممم اشقلتي بوسه ولا ادوخك
هيام حاطه يدها على وجها جت سارة تضحك: ههههههههههههههه ماما بيبي
هيام خلاص اشوي وتذبح محمد على هالموقف
محمد: بوسه
والكل يناظر
هيام مو قادره تفتح عيونها
وميساء ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت وارتفعت درجة حرارتها من الموقف ههههههههههههههه
وسيم يكلم ريم بهمس
وسيم :هي هي بس هيه ماتسمعين
ريم انتبهت له :نعم!!
وسيم: شوفي الشياب
ريم ناظرت في امها وابوها وعمها ومرت عمها الي يناظروون في هيام
ريم ضحكت غصبن عنها :وسيم حرام عليك
وسيم: بجد مصدقين حالهم ولا عاد شوفي امي شكلها ناويتها مع ابووي
ريم خلاص ضحكت بقوة ماقدرت تمسك حالها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت لها
وسيم احمر وجهه : اسكتي فضحتينا
ريم من الفشله سكتت
محمد مازال حامل هيام وهيام لازالت حاطه يدها على وجها: مانا منزلك الا ببوسه ويأشر على شفايفه
ام محمد نطقت اخيراً : حرام عليك يامحمد يكفي كذا فشلت البنت قدامنا بوسات على الشفايف مو قدامنا واهنا بزارين
محمد :انا راسي يابببس اجل في خدي
هيام وعيونها دمعت وبصوت هامس وصغير وكله بكي /محمد استحي
حمد: انا مصر ابي بوسه
هيام بعدت يدها عن وجها وترتجف وبخفه وبتردد بالموت عطت محمد بوسه بشفايفها المرتجفه من الفشل محمد انجن للمسة شفايفها على خده ماصدق صار يدور بها وقال احبها يااااااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااس
وميساء خلاص عجبها الجو :محمد خل تكررها بتذوبني زوجتك
ام محمد نخزتها
هيام اخيرا نطقت لااا
محمد : اش قلتي ؟
هيام استحت :خلاص نزلني
محمد نزل هيام ماصدقت نزلها راحت عند امها مثل الطفله ووجها يغلي
محمد : يالدلوعه
توه بيجلس جو له البزارين
سارة :بابا اعمل لي هووبه
سامي:بابا اعمل لي هوبه
ورغد ورائد ورامي :خالو اعمل لنا هووبه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
في امريكا
وصلوا ابطالنا امريكا
محمد طلع من الحمام كان ماخذ له شاور :هيوووووووووووووم وينك ؟
هيام كانت مسنة يدها على الجدار وحاسه نفسها بترجع عالي في بطنها كله
محمد خااااف :هياام شبلاك
هيام :ولاشي بس دوخة احس كبدي لايعة
محمد :طيب تعالي حبيبتي ارتاحي من ايش الدوخة
هيام :صدقني مافيني شي من الطياره دوخت لي راسه مانمت كويس
محمد:متأكده مو حمل؟
هيام تكابر : لا مادري عادي دوخة خفيفه وتروح
هيام قامت بتشرب حبه تخفف الدوخة واللوعة ماقدرت توقف على رجولها طاحت ماقدرت تشيلها
محمد فز قلبه :هيااااااام حبي اشفيك
هيام بصوت كله تعب: محمد ولاشي دوخة عاديه لاتخاف تعدي وتروح
محمد : قومي المستشفى ولاتقولين لا بسرعه
هيام: بس
محمد ولابس ولاشي يلا بسرعه
هيام ماعندها خيار الا تقووم
وجها بالمره اصفر وآلام في بطنها خفيفه
وحاسه بلووعة
راحت المستشفى
في المستشفى عملوا لها فحوصات الدكتوره طلعت من غرفتها وطلع معها
الدكتوره بالانجليزي :ماكو نبض
محمد انخبل بالانجليزي :شنو ماكو نبض ماتشوفيها تنتنفس يالخبله تبيني اصفقك بالجدار
الدكتوره :ريلاكس انا ما اقصد حرمتك الجنين الي في بطنها
محمد: شنوووووووووووووووووووووو!!! جنين هيام حامل
الدكتوره: يس لازم ينزل الجنين لأنه بيأثر على الام
محمد انصقع على راسه ودمعت عيونه شلون اخبر هيام الحين
الدكتوره :اخبرها
محمد : لا لا انا اخبرها
دخل هيام كانت مبتسمه على الرغم من كل آلامها
محمد حب يغير الجو مايبي ينكد عليها : هلا والله بحبي شخبارك ؟؟
هيام ببتسامه : بخير محمد اش قالت لك الدكتوره ؟
محمد تغيرت الوانه وانشل لسانها ماعرف شلون ينطق
هيام ببتسامه صوت مرتاح : حامل صح؟؟!
محمد انصدم :يعني تدرين انك حامل ؟
هيام :ايوا بس ماكنت متأكده
محمد فاتح عيونه على الآخر :وليه ماعطيتيني خبر؟
هيام: محمد كنت مشغول عني كثير بسفرتك وماكان عندي وقت اقول قلت لما اروح امريكا اخبره انا حامل ولا لا على الاقل اكمل فحوصاتي هنا احسن بس شكلي مالي نصييب
محمد :انتِ مجنونه ماتدرين ان الطياره تأثر على الجنين انتِ قتلتي روح بيدك
هيام :قلت لك مو متأكده وهذا امر ربي ربي مو كاتب لي اش اعمل ؟
محمد ماعرف اش يرد عصب فيها
هيام : محمد لاتزعل علي هذا امر ربي مااقدر اقول لا آهـ
محمد خاف: اشفيك؟
هيام : لا الم خفيفي آه آه آه
محمد ناد الدكتوره وجت بسرعه
الدكتوره : لا زم ينزل الجنين
محمد :نزليه بس لاتتعذب
هيام تحسرت علي الي عملته وراح جنينها منها :ودمعت عيونها بين آهاتها
محمد طلع لبره :قرأ كل الادعيه وقرأ آيات من القران و
دعا من قلب صادق ان ربي يقومها بالسلامه ودموعه تسيل وايده ترتجف :ولدي اوبنتي تروح وانا مو قادر اعمل شي يارب يسر الامور يسرها
طلعت الدكتوره وابتسامه راحه :الحمد لله على سلامة زوجتك
محمد : الله يسلمك
راح الغرفه كانت هيام دموعها بعينها تبكي الم وحسره على الي راح وجهاز الاكسجين عليها مع المغذي هيام حركت يدها بانه يجي
محمد ودموعه طاحت راح ومسك يدها وباسها :حبيبتي لاتبكين ولاتتألمين
هيام مسكت ايده وضغطت على ايده وزالت الاكسجين عنها وببتسامه من الرغم انها تعبانه وبصوت مبحوح وهادي : حبيبي لاتبكي هالدموع تهز كياني
محمد :قام وباس راسها : ربي يقومك بالسلامه
هيام تذكرت سارة وسامي : سارة وسامي!!
محمد: لتاتخافين عليهم بين ايدي امينه مع واحد من اصحابي وزوجته
هيام طمئنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smso0oma
عايشه على الذكرى
smso0oma



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك   حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 2:45 pm

في الشرقيه
ريم عملت جو في الجناح ولا اروع وخلت التؤام الثلاث في بيت اهلها
رتبت الجناح بما فيه وعطرته باحلى العطور وعملت عشاء تاكلون اصابعكم وراه ههههههههههههههه>>>ناويه تحركم اليوم
ولبست احلى لبس عباره عن فستان حرير من قدام قصيرلفوق الركبه ومن ورى طويل وعملت شعرها كيرلي وحطت فينوكه صغنونه على جنب ولبست اكسسوارت تحلي جمالها وحطت مكياج خفيف وكثرت من الروج
سمعت الباب ينفتح بالمفتاح على طول طفت النور بلمسة زر بس >>>بيت سحري هذا موبيت
وسيم دخل البيت والدنيا ظلمة خاف من جد :يمه وين ريم على هالنهار وين راحت
فتح باب الصاله الانوار معدومه بس يشم ريحة تدوخ اتجه لغرفة النوم والريحة تزيد هم نفس الشي الانوار مافي ا مل تشتغل
وسيم تقدم ورمى اغراضها على السرير :آيييييييييي
وسيم: باسم الله يشتغل
ريم: آه المتني
وسيم: نايمه ياربيييييييي ليه كذا الانوار مافي كهرب بس كيف كذا والتكييف
ريم بضحكة ذوبت وسيم :فتحت الانوار وكان شكل الغرفة رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب انجن وسيم على شكل الغرفة وشكل ريم
وسيم طار العب كله : ياربي رييييييييييييييييييييم اش هالجماااااااااااااااااااااااااال والريحة
ريم قربت منه وقربت روايحها الي دخلت وسيم في عالم ثاااااااااااني :امم حبيبي تعبان
وسيم: ايووا
ريم قربت ومررت اصابعها على صدره وفتحت ازاريره
وسيم ابتسم لها ابتسامه خبث :ناويلتك على شي تراني حتى انا ناويلك على شي
ريم ارتبكت وتركت يدها عن قميص وسيم
وسيم :لا لا لا كملي شغلك
ريم : لا خلاص بدل لوحدك بروح انام
وسيم مسكها من يدها وثبتها على صدره :لوين ياعمري اشبلاك مكشخه الجناح ناويه تقولين شي
ريم تاهت في عيونهوببتسامه خجل: ايووا
وسيم :يالبيه فديتك قولي وانتي تفتحين هالقميص تراه بالمره متعبني
ريم بجرأ فتحت ازارير قميصه ومررت يدها على بطنه وقال: امم وسييم
وسيم: وماسكها من ورى ظهرها :عيونه
ريم: انا وحطت يدها على بطن وسيم: حاامل
وسيم: يالبيه فديت الي في بطنك وانتي كلك :عن جد حامل ؟؟
ريم حركت راسها بالإيجاب: ايوا
وسيم وبنظره وبعدها غمض عيونه
مشفرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر منعتني المحطه اكمل الاحداث >>>خايفه تذووب
بعد ثلاث ايام
طلعت ام سامي من المستشفى
ام سامي نفسها هيام ولا بعد ماعرفتوها بس حبيت اختبركم هههههههههههههه
ورجعت لبيتها في امريكا
محمد: هيام ماتلمسين ولا حاجه
هيام مسكت يد محمد قبل لايروح:" محمد مو بزعلان مني ؟
محمد ابتسم ابتسامه : لا ياحبيبتي مو بزعلان امر ربي الله يعوضنا به انشاء الله نشوفه بالجنه
هيام ماسمحت لدمعتها تنزل رفعت راسها وقالت :الله كريم
محمد :باسها على خدها وشفايفها وارتاحت
هيام: محمد
محمد: عيونه محمد
هيام: محمد بقول لك شي
محمد: آمري
هيام بنظره تدوخ محمد :حنـــان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك وارسلت بوسه في الهوا لمحمد
تدوخني
محمد : كلي على بعضي شنو ؟
هيام: تدوخني
محمد: بس انا خبري تجنني موبتدوخني
هيام: بس انتَ تدوخني
محمد :بالله ادوخك تجهزي دقايق وادوخك
هيام :لا لا لا خلاص تجنني كل شي ولا ادوخ
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد :هيام تهقين الي يشوفونا عاجبتهم قصتنا وحياتنا
هيام: والله مادري بس انا عاجبتني لأنك معاي في القصه فديت احلام ملاك تعبناها كثير
أحلام ملاكـ :ياقلبي تعبك راحه>>>شمدخلك في النص

محمد :يالبيه ناوي ادوخ خلاص
هيام :عاد موبقدام الأعضاء بعدين يفضحوني البنات
محمد وهيام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وهيام حبوا يعطوكم آخر الكلام : السلام عليكم ياحلوين وياحلوات شخباركم عساكم بخير ؟
استمتعنا كثير معاكم في لحضاتنا الحزينه والسعيده دوم معانا وياليت الي خلف الكواليس يبدؤؤون رايهم في تأليف كاتبتهم احلام ملاك وتخبركم احلام ملاك انها سعيده سعيده كثير لمتابعتكم وتشجيعكم وتقول لكم الي حاب بنزل الروايه في منتدى ثاني بشرط نقلها مع المصدر وتخبركم بالفاجعه الكبرى ان بعض الشخصيات حقيقيه شخصيتي انا ومحمد حقيقه نوعاً ما شخصيه ميساء حقيقيه
وميساء اهيه الي كتبت روايه حنان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني
ياحلوات انا ميساء انشاء الله عجبتكم الروايه واشكركم على تواصلكم معاي وتشجيعي
وسامحولي على التقصير والتأخير والأخطاء في الروايات
طبعاً بدأت بكتابه الروايه من تاريخ 23/9/1428هـ الى 9/11/1428هـ
صحيح الفتره طويله لكن كنت متردده اكتبها ولا لاء طبعا غيرت الاحداث
حبيت الي خلف الكواليس يعطوني رايهم ياريت والله بصماتكم تهمني حتى لو بكلمه يسلمو قابله
وجزييييييييييييل الشكر مره ثانيه لكل المتابعين واقول لكم بكل شوق وحب
راآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح توحشوونيييييييييييييييييييييييييي كثييير حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(165)حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك Graaam%20(165)
وتابعوني في روايه جديده اذا كنتم حابين اسلوبي في هالروايه ارسلولي على الخاص اذا تبون روايه جديده من نسيج الخيال من عالم ثاني انا حاضره مع كل حبي واحترامي
اسمحولي على الاطاله
نسيت اخبركم سلام يوصل لكم من جميع ابطالنا لكل العضوات والأعضاء الي متابعنا
راح اخبركم اش صار لهم بعدين
ريم ووسيم:كبروا ولادهم وصار عمرهم 8 سنوات والي كانت حامل به ريم بنت عاد رغد طارت من الفرحه ماتتركها يوم وعايشين حياة سعيده
ابطالنا الي انذكرت عنهم القصة كثير وادري اخذتم معهم جو مره كيوت :هيام ومحمد فديتهم والله احبهم : هيام حياااااااااااااااااااتها كلها رومانسيه وحب وحنان ومحمد عايش حياته بكل راحة اسعد زوجين في العالم هيام اولادها في المدرسه ربيي عوضها بولد صغير ياخذ العقل فرح محمد وشكر ربه عليه
ناصر : اشتغل في شركة بترول مخزونها كبير ومقرر الزواج اهو ونواف في نفس اليوم
ناصر خطب صديقة هيام سارة
نواف : موحاط في باله فكره الزواج همه يصير قبطان طيارة وخلاص اما الزواج تاركه بعيد
ميساء :ياعيني فديتها انها لازالت تحلم في فارس احلامها وراح تقول لكم شي آخر الروايه
دلع :دلع دلع عيني دلع دلع كبرت وزاد دلعها من زود دلعها للحين تنام مع امها وابوها ياعني على الدلع
عمر :كبر وصار رجال يالبيه هالولد ولازال يقود دلع
ميسااااااااااااااء : احبائي الروايه الي كنت اكتبها في الروايه هذي اهيه وانشاء الله عجبتكم شخصيتي ماتظهر كثير في الروايه فحبيت افأجكم
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام مني ومن كل ابطال روايتي
احـ[ـبـ]كـــــــــــــــــــــــم



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة  للكاتبه احلام ملاك 5b363cd239
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني / رواية كاملة للكاتبه احلام ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيده تهزك ولو قلبك حجر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبيه :: قصص وروايات-
انتقل الى: