*&*الجزء الثالث والثلاثون*&*
عدا اليوم بسرعه واليوم الي بعده وبعد المغرب وكل العوائل ركبت سياراتها...
رندا وهيا في سيارة امجد:امجد دقيقه نسيت جوالي بروح اجيبه
امجد:رووحي مع خالد لمن ترجعي...وللاسف رندا راحت بدون ماتسمع امجد وامجد يحسبها سمعته...
رندا راحت لقت جوالها في الصاله وخرجت تجري لمحل السياره ولقت مافي ولا سياره لا سيارة السواق..ولا امجد..ولا خالد..خافت وخصوصاً انه الكل راح ومابقي الا هيا...وفجئه شافت سيارة فورد سوده رهيبه تجي وتوقف قدامها خاافت لانها مضلله ومو باين الي فيها وقررت تروح ترجع للفيلا وتتصل من هناك على اي احد لانه جوالها مافيه بطاريه...
وهيا رايحه لقت احد يزهمها...
......:رنــــــــدا
رندا لفت نفسها بفرح في احد من اهلها لسه...لمن طالعت في الي بيزهمها لقت انه رامي.. وانصدمت..
رامي بإستغراب:رندا ايش بتسوي هنا واهلك كلهم راحو؟؟؟!!
رندا بحزن وخوف:راحو وسابوني
رامي بصدمه:ايش ليـــــــــه؟؟؟؟
رندا:مدري عنهم انا نسيت جوالي ورحت اجيبه رجعت مالقيت احد
رامي عصب من الاستهتار حق امجد وخالد وقال بدون مايفكر في الي يقوله:طيب اركبي يالله انا بوصلك
رندا استحت وماعرفت ايش تسوي كيف تركب مع رامي وتمشي مشوار طويل لوحدها معاه مايصير ولو عرف ابوها حيزعل...
رامي حس بأفكارها ومسك جواله واتصل على امجد......
رامي:الوووووووووو
امجد:هلا رموي ايش تبغا دوبي مفتك من وجهك
رامي:وجع في شكلك احد يسيب اخته في المزرعه لحالها بين العمال والسواقيين
رندا استغربت من عصبية رامي بس سكتت......
امجد:شو؟؟
رامي:ايش الي شو ارجع تعال خدها
امجد:انا والله قلتلها ترجع مع خالد بس شكلها ماسمعتني وحسبتها راحت مع خالد
رامي:طيب المهم ارجع وخلاص
امجد:فين ارجع يابويه انا رحت مرره بعيد اتصل على خالد هوا مشي بعدي تلاقيه قريب خليه يرجع لها
رامي:اوووف طيب مع السلامه...وقفل الخط بوجهه...واتصل على خالد..
خالد:هلا وغلا
رامي:فينك خالد؟
خالد:ايش الي فينك هادي في الطريق فين يعني؟
رامي:تقدر ترجع تاخد اختك رندا لانه اخوك المصون امجد نسيها في المزرعه
خالد والي ما انتبه لكلام رامي قعد يسكت محمد الي عامل ضجه:محمد حبيبي اسكت ماني سامع
محمد:تيب
خالد:ايوه رامي ايش تقول
رامي وهوا يعيد كلامه بعصبيه:تقدر ترجع تااخد اختك رندا لانه اخوك امجد نسيها في المزرعه
خالد والي انصدم:ايش؟؟؟كيف نسيها الغبي دا!!
رامي:انا ادري عنه يقول يحسبها معاك
خالد:وانا كمان احسبها معاه
رامي:والحل معاكم يعني
خالد:امممم والله يارامي اني انا برضو رحت بعيد وما اقدر ارجع
رامي بعصبيه:والحللللللللللل؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد والي مالقي غير هالحل:خلاص رجعها انتا؟؟
رامي بإستغراب:ايش؟؟
خالد:يالله يارامي مافيها شي انتا زي اخوها وانا اثق فيك جيبها معاك ووصلها لبيتنا وروح في حال سبيلك
رامي يفكر........
خالد:هااااا ايش قلت
رامي بقلة حيله:اصلاً مافي غير دا الحل مدام انتو اخوانها مافيكم خير
خالد وهوا يضحك:هههههههههههههههه هدي ابو الشباب ايش بك معصب
رامي:باي...وقفل في وجهه خالد هوا كمان...
رندا...........
رامي بهدوء:اسف رندا معليه مافي غير دا الحل اتفضلي اركبي معايا وانا اوصلك
رندا:اوكي...ومشيت للسياره بشويش وركبت بحيا قدام جمب رامي..لانه سيارته مافيها غير باب واحد..
رامي وهوا يركب:عندك مويه؟
رندا:لاء
رامي ويرجع يخرج من السياره:معليه اصبري عطشان بروح اجيب لي مويه واجيكي طيب
رندا:طيب خد راحتك...وراح رامي لغرفة البواب..
رندا وهيا تمد نظرها لكل شي في السياره..وتشوف كيف هيا مرتبه وريحتها حلوه من ريحة عطر رامي..والقلب الاحمر الي مكتوب عليه حرف ((R)) والكاسيتات الي كانت مرتبيه ومنسقه بشكل حلوو..شافت اغلب كاسيتاته منوعه وحلووه..واختارت كاسيت منوعات وطلعت اغنيه حلوه تحبها رندا مره...اغنية عبدالعزيز المنصور الجور روعه(())...وفجئه دخل رامي السياره وسمع الاغنيه وابتسم...وانحرجت رندا لانه لعبت في اشيائه بدون اذنه..ودخل السياره وحرك بدون مايقول ولا كلمه..وبعد مدة ربع ساعه كلها كانت صمت اتكلم رامي..
رامي:ايوه وايش مسويه في دراستك؟
رندا:والله الحمدلله ماشي الحال
رامي:يالله شدي حيلك امتحانات الفصل الاول مابقيلها شي
رندا:اكييد ان شاء الله
رامي.......ماعرف ايش يقول وسكت....
رندا:اممم الا كم بقيلك وتخلص دراستك بره؟؟
رامي وهوا يفكر:حوالي شهرين وبما اني اتأخرت هنا فيمكن شهرين واسبوع شي زي كدا
رندا:اها الله يوفقك
رامي:امييين..وفجئه دق جوال رامي وشاف الرقم دولي وغريب..
رامي بحيره:الوووووووووو
........:هلا حبيبي شحالك؟
رامي والي ما عرف صاحب الصوت:مين معايا؟
.........:خسك الله يالسبال بعدت عنك كم يوم تقوم تنساني افا بس
رامي والي فرح مره:اووووه اووووه تمووووووووور القاطع هلا حبيبي هلا وغلا
تامر:هلا بدري تو الناس كان ماعرفتني احسن
رامي:لا ولو كم تمور عندنا السموحه يالغالي
تامر:بالحل شخبارك رامي وشو علومك؟
رامي:بخير يعلك بخير انت شحالك؟؟
رندا طالعت في رامي بإستغراب ولاحظت طريقة كلامه الغريبه..والي تشبه طريقة كلام رهف نوعا ما..
تامر:بخير دامك بخير
رامي:بشرني شخبار الاهل؟
تامر:بخير ويسلمو عليك
رامي:الله يسلمهم من كل شر
تامر:وها متى موعد رحلتك؟
رامي:بكره الساعه 1 الليل
تامر:اها اوكي انا بمشي من الامارات بعد بكره
رامي:بالسلامه ان شاء الله
تامر:الله يسلمك
رامي:وها كيف الامارات واهلها؟؟
تامر:فديتها ارض زايد بخير هي واهلها
رامي:ههههههههههههههه طب كويس دوووم موب يووووم
تامر:اووكي رامي مابطول تخسرني وايد تراك
رامي:هههههههههههه اوكي انا بتصل فيك بعدين الله معاك يالغالي
تامر:فوداعة الرحمن
رامي وهوا مبسوط:هادا صاحبي من الامارات
رندا:اهاااا ههههههه صرت تتكلم زيه
رامي وهوا يتكلم بالامارتي:ايه طبعا شو هالرمسه ربيعي وماتبيني ارمس شراته
رندا:هههههههههههههههههههه هه والله مافهمت شي
رامي:ههههههههههههههه احسن برضه
وفجئه سكتو الاتنين..
رندا تفكر وتقول في نفسها..نفسي اعرف ليه مايحس فيني ليه مايحس ويعرف اني احبه واموت فيه واموت على ثرى الارض الي يمشي عليها...رامي والي يستغرب من هالبنت يحس فيها شي غريب ماهو قادر يعرفه...وفجئه اتكلمت رندا وقالت..
رندا:سوري رامي بتعبك معايا اليوم
رامي:لا ولايهمك...وفجئه طلعت اغنية عبدالمجيد عبدالله مكانك هنا...((
http://www.7oob.com/Music/klege/abdelmajid/1/23.ram))
لايهمك حبيبي شف مكانك هنا بين ضلعين قلبي ياحبيب العيون..
كل ماقلت احبك قال قلبي وانا....الخ
وضحكو رامي ورندا لمن سمعو كلمة لايهمك لانها جات في نفس الوقت الي قال فيه رامي لا ولايهمك....
رامي:صدفه عجيبه ههههههههههههههه
رندا:هههههههههه ايوه صح...وسكتت رندا وهيا تسمع كلمات الاغنيه وتقول في نفسها والله لو كنت تحس فيني كان عرفت انه كل كلمه في هالاغنيه طالعه من قلبي انا مو من هالكاسيت...
رامي بإستغراب:رندا؟
رندا......
رامي:رندا
رندا بإرتباك:ها..خير
رامي:ههههههههههه فين سرحتي
رندا:لا ولاشي
رامي:في شي مضايقك؟
رندا:لالا مافي شي
رامي:شوفي اذا كنتي زعلانه لانهم راحو وسابوكي فلاتزعلي لانه امجد يقول انه قلك انك تروحي مع خالد وشكلك انتي ماسمعتيه وخالد يحسبك مع امجد فما كان قصدهم يسيبوكي طبعا
رندا:لالا والله عادي ماني زعلانه ولاشي
رامي:اجل ايش بك؟
رندا:مافيا شي
رامي بعد ماعجز منها:اوف طيب براحتك
رندا:ههههههههههههه لاتزعل بس والله مافيا شي
رامي بمزح:ماكنت اعرف انك مره عنيده لي هالدرجه هههههههههههه
رندا:لا والله ماني عنيده بس مافيا شي يعني اكذب عليك واقولك فيا شي
رامي:طيب بس لاتدفي
رندا بإستغراب:وي مادفيت
رامي:الا
رندا بإستغراب:والله مادفيت
رامي:كنتي حتدفي
رندا:وي هههههههههههههههههههههه وانتا ايش دراك؟
رامي:اعرفك باين عليكي واصلاً شكله الود ودك ترميني من هالطاقه
رندا وتقول في قلبها عساني الموت لو اسوي كدا بس قالت بمزح:هههههههههههه ايه صح مين قلك
رامي:شفتي يعني تبي ترميني لالا يا امي روحي بعدي عني ماني مفادي في عمري لسه ابغا اعيش
رندا:هههههههههههههههههههه ه امزح معاك
رامي:هههههههههههههه وانا كمان
وقضو رامي ورندا الطريق كله مزح وضحك وهباله...ورندا كانت مره مبسوطه ورامي زيها.. وبعد كدا لمن وصلت للبيت..ووقف رامي السياره ويطالع فيها وهوا نفسه انها ماتروح بس سكت وصار يطالع فيها وفي جمالها الاخاذ ويقول في نفسه الله يحفظك يارندا..
رندا وهيا تطالع فيه بإستغراب ايش به دا يطالعني كدا قالت بشوية حيا بسبب نظراته:اوكي شكراً رامي ومعليه تعبتك معايا
رامي بهدوء:لا عادي ولو لو تبي تعالي كل يوم
رندا:هههههههههههههه لا في احلامك كفايه عليك اليوم
رامي:هههههههههههههههه اوكي الشيخه رندا
رندا:ههههههههههه
وسكتو الاتنين لثانيه..بعدين رندا فتحت الباب وكانت تبغا تطلع...
رامي فجئه:رندا
رندا وهيا تطالع فيه:خيرر
رامي:اممم لا ولاشي
رندا:ههههههههه طيب باي
رامي:بايات...وراحت رندا وجلس رامي مستغرب من هالبنت المرحه والحبوبه..اول مره يقعد معاها كدا ويتكلم معاه كل هالوقت واول مره يتمنى انها ماتروح من قدام عينه..بس بعد شويه نفض هالافكار البايخه من راسه وقال اخوانها أأتمنوني عليها وانا افكر بي هالطريقه الله يلعنك ياشيطان..وحرك سيارته وراح لبيته عشان ينام بدري لانه بكره حيكون يوم سفره لأمريكا بلاد الشؤم مره تانيه...
رجعت رندا للغرفتها ورمت نفسها على سريرها..وتقول في نفسها..من بكره محا اشوف رامي الا بعد شهرين..هييييييييه الله يعينني على فراقه..وبدون ماتحس على نفسها نااامت وراحت في سابع نومه..
واليوم الي بعده الساعه 10.00 الصبح...في بيت ابو خالد...
ام خالد:امجددد فك الباب يابني قوووم
امجد وهوا يفتح الباب:هلا امي صباح الخير
ام خالد:صباح النور حبيبي يلا قووم ماعندك محاضرات اليوم
امجد وهوا يطالع في ساعته:ليه ماصحتيني من اول؟؟
ام خالد:المفروض انك تصحا لوحدك شو هيدا ولد قد ايش كبرك اصحيك
امجد:طيب يلا عن اذنك ماعندي وقت
ام خالد:اذنك معك حبيبي...وتروح ام خالد وامجد ياخد له شاور ويلبس ويتشيك..وينزل للصاله..يلاقي ابوه وخالد جالسيين يفطرو...
خالد:بدري ياخي كان اتأخرت شويه في النوم حتروح عليك المحاضرات
امجد:والله ماقدرت انام امس بدري
ابو خالد وهوا يوقف:يالله عن اذنكم بروح للعمل
ام خالد وهيا تجي عليهم:خد يا ابو خالد حط من هالعوده ريحتها اكتير حلوه
ابو خالد وهوا يحط في يده:يلا امجد وخالد افطرو وروحو على اشغالكم
خالد + امجد:ان شاء الله
وام خالد راحت تصحي منى الي لساتها نايمه...
ام خالد:منى حبيبتي قووومي يالله
منى:امممممممم
ام خالد:منى قوومي ماعندك محاضرات انتي كمان
منى وهيا تفك عينها وتبتسم:صباح الخيررر
ام خالد:صباح النور يلا قوومي
منى:لييييييييه؟
ام خالد:ايش الي ليه مابتروحي الجامعه
منى:امممم لا ما ابا اليوم ماعندي شي مهم
ام خالد: لا والله
منى وهيا تحط اللحاف على وجهها:ههههههههههه ماما بليييييز بدي نام
ام خالد:على راحتك يابنتي...وتروح ام خالد وتسيب منى في غرفتها..
منى وهيا في السرير تفكر تقوم وتروح الجامعه ولالا...اليوم ماعندي شي مهم ليه اروح ايش اسوي...يووه والله نعساااانه خليني اكمل نومي احسن لي..وفجئه يدق الجوال..منى تقعد وتاخد جوالها وتشوف الرقم وتبتسم..
منى بصوت ناااعم وكله نوووم:الووووووووووووووووو
..........:ايش دا ساعه عشان تردي؟
منى:مييين معايا؟
...........:والله انك نايمه بنت ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
منى:ميييييييين؟
...........:انا لجين يالدوبه
منى:هههههههههههه ادري ايش تبغي؟
لجين:ليه ماجيتي الجامعه الين دحين؟
منى:انتي عارفه انو اليوم ماعندي غير وحده محاضره وكمان ماهي مره مهمه عشان كدا((وتتاوب))قلت خليني اكمل نومي
لجين:ماشاء الله عليكي شطووووره طيب باي
منى:ههههههههههههه فين فين؟
لجين:على محاضرتي ايش فين هادي تحسبي كل الناس كسلانه زيك
منى:ههههههههههههه
لجين:باااااي
منى:بايات